روايــتي الثــالثـه / خطــايــا القلــب / وهالمــره قصــه حقيـقيـه

إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
روايــتي الثــالثـه x خطــايــا القلــب x وهالمــره قصــه حقيـقيـه

مســـاء الـــبااااااارت

:tek:

بنااااااات شلووونــــكم؟؟؟؟

واااي حدي حدي ولهانـــه عليــــكم والله

اليــوم بداية روايــه يديــده ان شاء الله وهالمـره تختلف عن الروايات اللي قبــل

في روايتي الأولى "الزين عشقي" كانت روايه واقعيه

روايتي الثانيه " أرهقني انتظاره" كانت خياليه شوي

وكلــش ما قصرتوا معاااي بتشجيــعكم الرووعـه وردودكم وكلامكم اللي ياخذ العقل الصراحه...الله لا يحرمنـي منــكم

والحيـــن

روايتي الثالثه " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه

اهيه عباره عن مجموعة قصص حقيقيه جامعتها تحت روايه وحده وفي عايله وحده

طبعا أكيد غيرت شوي وشلت أحداث وحطيت أحداث مع شوي خيال

بس القصص حقيقيه وواقعيه وصارت

ان شاء الله ياارب تعجبــكم

بليـــز بنااات أمااانـــه اللي حابه تنقل الروايه تذكر صاحبة الروايه اللي اهيه أنا

وياريت بعد تذكر اسم المنتدى


ويلاااا نبلـــش في أول باااارت

بسم الله

انا

همســات حالمــه

وهذي روايتي الثالثــه

X خطــايا القلـــب X

البارت الأول

روابي,,,,عمرها 18 سنه....بنـت حلــوه وجذابـه حيــل... حنطاويه وجسمها حلو و شعرها أسود طويـل وأحلى ما فيـها عيـونها...كبار ولونهم عسلي....بنت دلوعـه ومن عايله غنيه وكل شي اييها لي عندها...ترتيبها الرابع بين أخوها وخواتها...أبوها بو عبدالله وأمها دلعوها اخر دلع من أيام طفولتها لان كانوا متوقعينها اخر العنقود....
روابي كبرت وصارت بنت مغروره حيـل ومتكبره من كثر ما كانوا أهلها يدلعونها ويعاملونها غير عن خواتها ويحسسونها انها أحلاهم وأحسن منهم ومحد كان يتجرأ يضايقها أو يقرب صوبـها....شايفه نفسها على الكل لدرجه خواتها ما يتحملونها و حتى صديقات ما عندها من أهيه وصغيره لحد الحين.....كان يضيق خلقها لان تحس انها وحيده بس بنفس الوقت ما تحب تختلط مع الناس....عنيده حيـل وتسوي اللي براسها وانتقاديه وما يعجبها شي....
انقبلت بالهندسه بمجهودها وتوها سنه أولى....

روابي: صباح الخير يمه

أم عبدالله: صباح النور

روابي: يمه انا رايحه الكليـه...مع السلامه

أم عبدالله: يلا حبيبتي مع السلامه

عبدالله: شنو احنا قواطي اهني؟! لا تسلم علينا ولا شي!!
رهف: ويه عبود يعني بعدك ما تعودت على طريقتها؟!

عبدالله: لا بس صج شنو هذا؟! متى ما حبت تسلم تسلم ومتى ما اشتهت عطتنا طاف ؟!

أم عبدالله: ميخالف عبدالله طوف انت

عبدالله: شكثر احنا نطوفلها!! وانا بس أطوفلها مو عشان خاطر عيونها بس عشان مالي خلق احتك معاها!!

رغد: عبود طلعنا اليوم مكان

عبدالله: امممم مادري أشوف

رهف: اي عبود ودنا السنما بليل متأخر تكفى

عبدالله: لا ما أحب بليل متأخر يكون الوضع خايس وكله شباب...شوفي شنو في مواعيد قبل الساعه 8 وقوليلي

رهف: اوووكي

أم عبدالله: انزين قولوا حق روابي يمكن تبي تروح؟
رغد: ليش من متى تطلع معانا أصلا؟!

أم عبدالله : شوفوها يمكن ودها تروح

عبدالله: نعم؟!!

رهف: لا لا تقعد تخرب علينا الطلعه بحركاتها البايخه...ماله داعي!!!

عبدالله: لا يمه لو بتيي اكيد انا ووياها راح نتهاوش,,,مالي خلق

أم عبدالله : ليش يعني ما تحاولون تتقربون منها؟

رغد: ولا انا ما أقدر أتحملها..ما أحبها

أم عبدالله بعصبيه: لا تقولين عن أختج جذي!!

رغد: لا يمه صج تبط جبدي وكل شي تبيه على كيفها!! شنو هذا؟!

رهف: أصلا حتى لو نقولها ما راح تيي انا أعرفها
أم عبدالله: خلاص كيفكم كيفكم

عبدالله: يلا انا ماشي,,,,مع السلامه

رغد: وانا بعد تأخرت ....يلا مع السلامه

رهف بصراخ: غصووون يلااا خلصي خل نمشي

غصون : يلا كاني كاني يايه

رهف: يعني بعرف كله مريول حق شنو كل هالتأخير؟!..غصووون يلاااااااا

غصون: اووف بس كاني ييت,,,,هاااي مامي

أم عبدالله: هلا حبيبتي

رهف: يلا مع السلامه يمه

أم عبدالله: مع السلامه
غصون : باي مامي

أم عبدالله: باي يا روح مامي

رغـد أكبـر خواتها...عمرها 22 سنـه وتشتغل....حنطاويه ومملوحه...

عبدالله.....عمره 20 سنه.....أسمراني حلووو وجذاااب...طويــل ومجســم....يدرس بالجامعه وبطل كاراتيه وياخذونه بطولات بره من اهوه وصغيـر...ترتيبه الثاني وبما انه الولد الوحيد هم خذا نصيبه من الدلع....يحب خواته حيل ويخاف عليهم بس ما عدا روابي علاقته مو وايد معاها....شخصيـته قويه وحلوه ودمه خفيف ومرح وحبوب حيل....باختصار اينن ويموتون عليه البنات بس ما يعطي وايد ويه لهم.....

رهف ترتيبها الثالث....عمرها 19 سنه...تدرس بالجامعه......مملوحه وجذابه وحبوبه حيـل ودمها خفيف وأقرب وحده حق أخوها عبدالله...

غصـون اخر العنقود....عمرها 14 سنه ....كيـوت ودلوعه بس ما تدلعت كثر ما تدلعت أختها روابي....واهيه أقرب وحده من خواتها حق روابي
أم عبدالله حنونه بس عايشه حياتها ونادر ما تقعد بالبيت كله طلعات وسفرات وكانت كله مطمنه على عيالها من اهمه وصغار مع الشغالات....علاقتها مع بو عبدالله من زمان مو شي وكل واحد بصوب وبس مستمرين مع بعض عشان عيالهم.....
روابي وصلت الكليـه رايحه المحاضره....تمشي بالممر بحالها وطول ما كانت تمشي لا سلمت ولا حتى فكرت تبتسم حق أحد....
.......: لو سمحتي.....تعرفين وين مبنى 3؟

روابي بنفسيه: مادري

وصلت المحاضره وقعدت اخر شي......

شوي جان يدخلون شلة بنات يسولفون ويتضحكون بصوت عالي....كانوا دايما يلفتون انتباهها لان ستايلهم كان جرئ حيل وصوتهم دايما عالي....

اول ما شافتهم التفتوا عليها جان تنزل راسها على طوول.....وحده فيهم أشرت بكراسي فاضيه وراحوا وقعدوا يمها.....

شيخه: قووه

روابي استغربت ان قاعده تسلم عليها: الله يقويج

شيخه: نوتج كامله؟؟

روابي: اي كامله

منى: عيل عفيه نبي نصورها...ممكن؟؟

روابي: مو مشكله

شيخه: شسمج؟؟

روابي: روابي

شيخه: انا اسمي شيخه وهذيله المفعوصات منى ومزون

روابي: ههههه هلا فيكم

شيخه: ويه دخل الهندي

الدكتور: قود مورنغ افري وان

شيخه: ههههههه
مزون: ليش تضحكين انتي؟!

شيخه: مادري ياربي شكله يضحكني ههههه....روابي بذمتج راسه مو وايد كبير على جسمه؟!

روابي: ههههه اي شوي

الدكتور: اسكيوز مي...ستوب تونكنغ بليز

شيخه: اوكي دكتور

الدكتور: ديفرنسيل اكويسنز ويز نورمل ديستربيوسنز

شيخه: ههههههه هذا شقاعد يقول؟!

مزون: مادري بس شكله انجليزي

منى: انا فيني النوووم!!

شيخه: روابي فاهمه شي؟

روابي: امممم يعني!!

الدكتور: اوكي يو ان ذا باك....بليز اول اوف يو جيت اوت

شيخه: هوو؟؟ اس؟!

الدكتور: يس يو اند يو اند يو اند يو اوووت

شيخه: اوكي اوت اوت أحسن بعد....امشوا امشوا...امشي روابي

روابي كان ضايق خلقها لان اول مره تنطرد بس بنفس الوقت مستانسه على البنات وودها تتعرف عليهم أكثر....

شيخه: امشوا خل نروح المارينا

منى : واي لا يكون الحين ما راح يحسبنا حضور!!!

شيخه: كيفه خل يولي....روابي تعالي معانا المارينا

روابي: هاه؟! امممم مادري عندي كلاس ورا هذا

شيخه: جم مره غبتي فيه؟

روابي: اممم ولا مره!!

شيخه: ههههه يا حلوج....يلا يلا امشي معانا

روابي: اممم انزين بس أمي ما اعتقد راح ترضى

منى: ههههه يعني احنا اللي أمهاتنا يرضون؟! عشان جذي ما نقولهم

روابي: هاه؟! امممم ولا مره طلعت من غير ما استئذن

مزون: واااي لأ انتي وايد عااااجل؟!

شيخه: روابي حياتي انتي صار عمرج 18 سنه يعني حرة نفسج!! ماكو الحين استئذن من ماما وبابا ههههه

روابي: ههههه اوكي

روابي وايد كانت مستانسه ان هالبنات يبون يصادقونها ويتقربون منها وان وأخيرا راح يصير عندها رفيجات.....

صارت كل يوم تقص محاضرات وتطلع معاهم.....كانوا فري حيل وكله مطيحين بالمجمعات الصبح.....وصارت حتى بليل تطلع معاهم وتشوفهم مرات يواعدون شباب وكانت تستانس على سوالفهم وأسلوبهم بس ما كانت ترضى تواعد مثلهم.....
كلهم قاعدين يتغدون على طاولة الأكل ويسولفون.....
يت روابي ما سلمت على أحد وقعدت على طول...

روابي: شنو هذا؟!

أم عبدالله: أكلـه يديده مسويها الطباخ...ذوقيها حلوه

روابي: لا ويع شكله مو شي

أم عبدالله: شعليج من شكله!! ذوقيه بالأول

روابي: لا حتى ريحته خايسه !!

عبدالله ماسك نفسه ماله خلق يتهاوش معاها....

أم عبدالله: خلاص قولي حق الطباخ يسويلج شي

روابي: اووف لا خلاص انسدت نفسي مابي اكل شي

عبدالله يكلم نفسه: عنج ما كليتي

روابي: شنو؟!

عبدالله: ولا شي!!

روابي: أقول انت خلك بحالك انزين

عبدالله: ما قربت صوبج انا !!

روابي: اووف....يمه انا بطلع اليوم

أم عبدالله: وين رايحه؟؟

روابي: بطلع مع رفيجاتي

عبدالله: انتي وبعدين معاج؟؟ كل يوم والثاني طالعه!

روابي: انت الشكو؟؟! لا تدخل!!!

عبدالله عصب: أقول تكلمي عدل ها

أم عبدالله: عبدالله بس

عبدالله: يمه شنو بس؟ ما تدرين عن بنتج كل يوم صايره تطلع وما ترجع الا متأخر!!

روابي: أبوي يدري

عبدالله: انتي من متى عندج رفيجات أصلا؟! ما يندرى مع منو قاعده تطلعين

أم عبدالله عصبت: عبدالله شالكلام؟؟؟ اسكت انت مالك شغل

عبدالله بعصبيه: يمه ما يصير جذي محد يدري عنها!!!

شوي جان ايي بو عبدالله....

بو عبدالله بصراخ: شفيك تصرخ؟؟؟

عبدالله: يبه!!

بو عبدالله: شفيك جذي قاعد تصرخ على الأكل؟؟

بو عبدالله عصبي حيـــــل ويخافون منه من كثر ما اهوه عصبي....كافي نظره منه تودر الواحد.....اهوه طيب حيـل بس بحزة الأعصاب ما يعرف أحد.....ما يشوفونه وايد لان كله طالع وحتى لما يتغدا يحب يتغدا بروحه....
عبدالله: لا بس قاعد أقول حق امي ان طلعات روابي كثرت !!
بو عبدالله: وانت شعليك؟؟؟؟

عبدالله: يبه ما يصير جذ.....

بو عبدالله: شوف طول ما انا أبوها وأمها عايشين انت مالك شغل!! لا تدخل نفسك في شي ما يخصك وبعدين أختك مو ياهل
عبدالله عصب وقام من مكانه.....
بو عبدالله: انتي وين بتروحين؟؟

روابي: يبه بطلع أتعشى مع رفيجاتي

بو عبدالله: انزين.....تبين فلوس؟؟

روابي: اممممم

بو عبدالله طلع فلوس من مخباته وعطاها.....

بو عبدالله: هااج

روابي: مشكور يبه ما قصرت

بليل الساعه 8.....دق تلفون روابي

روابي: كاني الحين بطلع

شيخه: أقول ترى هونا راح نقعد في بيتنا....تعالي

روابي: ليش هونتوا على الطلعه؟؟

شيخه: بس تعالي بيتنا نقعد نسولف ونطلب عشا ونطالع فلم... وناسه

روابي: اممم اووكي بس تدزيلي العنوان

شيخه: اي اووكي....يلا نشوفج يا حلوه

روابي: اووكي يلا باي

راحت روابي بيت شيخه....
شيخه: هلا بالزيـن

روابي: هلا فيــج

شيخه: امشي كلهم بغرفتي فوق

روابي: يلاا

مزون ومنى: أهليييين رووبي

روابي: هلا والله

قعدت معاهم وتفاجئت ان شيخه مطلعه سيجاره وقاعده تدخن.....

روابي: امبيه انتي تدخنين؟؟

شيخه: امبيه شفيج ههههههه....اي أدخن...فيها شي؟؟

روابي: اممم لا بس اول مره ادري
شيخه: يعني ليش عادي الرياييل يدخنون والبنات جنه مصيبه لا دخنت؟!

روابي: امممم مادري أحس غلط على البنت!!

شيخه: ما تشربين شيشه؟؟

روابي: هاه؟!! لأ طبعا

مزون: هههههه انتي صارلج شهر معانا وبعدج عاجل..شلون جذي؟!

روابي: ههههه وين عاجل؟؟ محاضرات ما قمت أحضر موليه والدراسه مو سائله فيها

منى: اي صح فرقتي عن أول شي....

منى ومزون ولعوا سجاير....

روابي: أمبيه كلكم تدخنون؟!

منى: هههههه اي....هاج

روابي: لا لا مابي

شيخه: جربيها مره ما راح تخسرين شي

روابي: اممم لا مابي ما أعرف أدخن

شيخه: عادي يعني مو صعب...هاج مسكي

روابي خذت السيجاره وجربت تدخن بس قامت تكح حيل....

الكل: هههههههههههههه

منى: واااعلياااااا

روابي: واي لأ شنو هذا؟!

شيخه: مع الوقت راح تعرفينلها....
قامت كل شوي تحاول تدخن وتكح وتضحك.....ووايد مستانسه على الجو العام...
مرت الأيام وخذت عليهم أكثر وقامت كل يوم تصير مثلهم أكثر....ساحبه على موادها كلهم وتمردت على أهلهااا لدرجه علاقتها مع أمها صارت كله نجره وهواش وما قامت تسمع لأحد وتسوي كل اللي براسها.....كل شي بينها وبين أمها صار عناد بعناد وقامت روابي تتعمد تضايق أمها وتسوي الأشياء اللي تكرهها وأمها مو عارفه شلون تتعامل معاها!!!!

أم عبدالله: رهف ها ما بقى شي واييون عماتج...خواتج جاهزين؟؟

رهف: انا خالصه ورغد غصون كاهم يايين بس روابي مادري عنها!!!

أم عبدالله: يلا هذا الجرس أكيد يوو....روحي فتحي الباب وانا بشوف روابي

راحت أم عبدالله وطقت الباب على بنتها....

روابي: نعم؟؟!!

أم عبدالله: انا

روابي: دقيقه دقيقه ما خلصت
قامت بسرعه تطفي السيجاره وترش عطر عشان لا تشم امها ريحة السيجاره

أم عبدالله: يلا خلصيني

روابي: يمه دقيـــــــقه شوي

أم عبدالله: روابي بطلي الباب

روابي: اووف انزين

وراحت افتحت الباب....

أم عبدالله: بشوف حضرتج شنو لابسه!!

روابي:..........

أم عبدالله: شنو هذا؟! وايد ضيج!! بدلي هدومج

روابي: اوووه يمه انتي ما يعجبج شي من لبسي أصلا!! اشتبين أسوي؟!

أم عبدالله: شالستايل اليديد اللي طالعتلنا فيه؟؟!! لبسي شي مرتب ومحتشم...يعني عماتج يايين وتعرفين انهم ملتزمين وما يحبون جذي

روابي: مابي أبدل مالي خلق

أم عبدالله: لا أمبله راح تبدلين غصبن عليج...ما راح تنزلين بهاللبس

روابي: اووووه....خلاص عيل مابي أنزل كلش

أم عبدالله: لا راح تنزلين وتسلمين عليهم!!! تفضلي خلصي بسرعه غيري هدومج وان ما نزلتي يا ويلج...فاهمه؟!

روابي: اووف واااي شالعيشه؟ّ! كل شي غصب؟!! انا كبرت ومحد له شغل فيني

أم عبدالله: دام انتي بعدج عايشه بهالبيت تسوين اللي انا أبيه...سمعتي؟؟

روابي: اووووف

وطلعت أم عبدالله من غرفتها معصبه.....

كانت أم عبدالله وبناتها تحت بالصاله قاعدين مع عماتهم ويسولفون.....

ام فيصل: ها عيل روابي وينها؟

أم عبدالله: يلا شوي وراح تنزل

أم جاسم: اي لأن ذيك المره بعد ما شفناها... ما يات معاكم!!

أم عبدالله: اي كانت تعبانه وقتها.....غصون ماما روحي شوفي أختج....

غصون: اوكي

راحت طقت على أختها الباب وافتحتلها.....

غصون: امبيـــه روابي شلابسه؟؟ أمي راح تذبحج!!

روابي: بالطقاق

غصون: لا روابي وايد نفنوفج قصير!!!

روابي: ادري...يلا امشي

وانزلت تحت وامها انصدمت من لبسها وشبت نااار وعماتها يطالعونها من فوق لي تحت وعافسين ويوههم.....

روابي بنفسيه: السلام

وراحت سلمت على عماتها وقعدت وحطت ريل على ريل وتبتسم حق امها ابتسامه خبيثه....

تعمدت تفشل امها بس عناد عليـها وعشان ينتقدون امها من طريقة لبس بنتها....

مرت أشهر وروابي تمردت وتهورت أكثر.....امها ما قامت تتحملها كلش وخصوصا عقب ما طاحت عليها جم مره تدخن....قامت تحرمها من أشياء بس ماكو فايده لان أبوها بعده كان يدلعها ويعطيها اللي تبيه....
أم عبدالله: بس خلاااص ماكو طلعه يعني ماكو طلعه!!

روابي: مو كيفج بطلع...أبوي قالي عادي
أم عبدالله: انا مو قلتلج لأ!! الشكو رايحه تسألين أبوج؟؟

روابي: المهم الحين انا بطلع....تبين شي؟؟؟

أم عبدالله: روحي فكيني....الله لا يوفقج وين ما تروحين

روابي: اي اي نفس اسطوانة كل يوم مو شي يديد..."الله لا يوفقج والله لا يوفقج "....أقول يلا يلا باي

امها قامت تدعي عليها كل يوم بصلاة الفير ومرات تسمعها روابي بس كان اخر همهاا هالشي وكل يوم تصير أسوأ عن اليوم اللي قبله.....ومع الأيام ما وعت الا ياها انذار فصل من الجامعه وما قدرت ترفع معدلها ليـن انفصلت وانطردت من الهندسه.....

روابي: يمه يعني الدراسه صعبه....شسوي؟؟! غصبن علي!!

أم عبدالله: انتي ما كنتي تجابلين دراستج وكله لاهيه!!

بو عبدالله: وانتي وينج عن بنتج كل هالفتره؟؟

أم عبدالله: انت اللي دلعتها زياده عن اللزوم...شوف شنو دلعها الزايد سوا فيها

بو عبدالله: انتي اللي ما تدرين عن عيالج ...كله هايته ومسافره مادري شتسوين ووين تروحين!!

أم عبدالله: شالكلام اللي قاعد تقوله جدام بنتك؟؟!

بو عبدالله: شوفي تربيتج يا هانم ياللي ما تدرين عن بنتج

روابي: انتو شكلكم مطولين....انا رايحه غرفتي

بو عبدالله: تعالي تعالي وين رايحه؟؟؟ انتي الحين شنو بتسوين بحياتج؟؟؟ ان شاء الله راح تقعدينلنا بالبيت؟!

روابي: لأ بروح أقدم على كليه ثانيه

بو عبدالله: اي روحي قدمي على كليه ثانيه عشان بعد تفشلين فيها وتسودين يووهنا

روابي: قلتلكم الهندسه صعبه وما قدرت عليها
بوعبدالله بعصبيه: قومي من جدامي يلا

طلعت روابي غرفتها بس كانت بعدها تسمع أمها وأبوها صراخ وهواش ويعايرون بعض وكل واحد فيهم يلوم الثاني....

راحت روابي كليـة التربيـه.....والبنات اللي كانت معاهم كل وحده فيهم هم انفصلت وافترقت عنهم وارجعت نفس ما كانت وحيده ومن غير رفيجات وكان هالشي وايد يضايقها....
مرت حوالي سنه وبهالفتره صارت غصون تتقرب من أختها أكثر وقاموا البنات رغد ورهف نفس الشي يحاولون يتقربون منها ويتحملون اسلوبها لأن شافوا لو ياخذونها صوبهم أحسن من انها تتعرف على بنات مو شي ويضيعونها.....قامت روابي تصير معاهم أكثر وبدوا يحبونها و تحبهم لان تقبلوها بعيوبها وصارت مع الوقت أهدى وأعقل لان انقرصت عقب ما انطردت من الكليـه وخف الغرور شوي عن أول بس بعدها فيها تمرد وعنيده....

رهف: يمه انا وروابي وغصون رايحين السنما مع عبدالله,,,,تبين شي؟

أم عبدالله : لا حبيبتي,,,ديروا بالكم على نفسكم....ورغد ما تبي تروح؟؟

رهف: لا تقول مالها خلق!!

غصون: ماما تعالي معانا
أم عبدالله: لا وي كلش ما أحب سنمات ,,,روحوا انتوا

رهف: يلا بنروح لان عبود بره....مع السلامه يمه

أم عبدالله: مع السلامه

عبدالله صارت علاقته أحسن من أول مع روابي بس بعدها مو ذاك الزود...
رههف قاعده جدام يم أخوها وروابي ورغد وغصون قاعدين ورا....

رهف: أمبيه هذي اللي بالمرسيدس شفيها تخزك جذي؟!

عبدالله: هههههههه صج!! ما انتهبت

رهف: يعني بالله مثلا انا الحين مرتك ...جذي قاعده تخزك جدامي؟! شالجرأه؟!

عبدالله: هههههههه عادي خل تولي

رهف: وااي شنوو صايرين جريئات البنات !!

رهف: وويعه ان شاء الله اطالعها وهم تخز!!!!

عبدالله: انتو شعليج منها؟!

رهف قامت تأشرلها بايده وتقولها: تبين رقمه؟؟ لا لا صج تبين رقمه؟؟

روابي وغصون:هههههههههههه

عبدالله: هههههه انتي شتسوين؟؟؟

البنت اللي بالسياره قامت تضحك وتأشرلها براسها بمعنى اي...

رهف بنرفزه: تقوولي اي بعد!!!!

عبدالله: أخاف مرتي انتي!!...اقول بس بس افتحت الاشاره

رهف: عبوود انا بعرف انت جم بنت قاعد تكلم ؟؟؟

عبدالله: هههههه ولا وحده
رهف: لا والله!!! ترى على فكره أكثر من مره أشوف بنات واقفين بسياراتهم جدام بيتنا!!

عبدالله: ههههههههه لا لا هذيله مو تبعي

رهف: احللللف!!! لا أمبله واول ما أشوفهم يحركون السياره

رهف: هههههه والله زين كلهم ما يصادفون بعض بره!! ما أتخيل شنو ممكن يصير

عبدالله: ههههههه شفيج أقولج مو حقي!!

رهف: اي اي كلش ما تعرف وحده اسمها ساره و ريم و و

عبدالله: اووله شعرفج فيهم؟؟!

رهف تحرك حواجبها: سمعتك جم مره وانت تكلمهم بالتلفون

عبدالله: عادي يبه هذيله بنات معاي بالكليه وما بيني وبينهم شي بس اهمه يدقون علي ويسألون ويتحرشون ساعات!!
رهف: أهااا اي اوووكي...وانت كلش ما تتحرش فيهم؟؟

عبدالله: لا كلش ما يعحبوني البنات اللي يقطون روحهم على الريال!! حلاته البنت تكون ثقيله والريال يركض وراها

رهف: يااا أنت!!!

رن تلفون رهـف.....

رهف: اووه عذوب قاعده تدق الظاهر وصلت الكويت

عبدالله اول ما سمع اسمها قلبه قام يطق بسرعه.....

رهف: هلا عذوب قلبي شلووونج؟؟؟ رجعتي؟؟

عذوب: اي انا الحين بالمطار

رهف: الحمدالله على السلاااامه...واي ما بغيتي ترجعييين!!!

عذوب: اي والله جنه صارلي أكثر من أسبوعين!!

رهف: واي باجر لازم أشووفج ولا تقولين تعبانه وتبين تريحين

عذوب: من صجج!!! اي أكيييد أبي أشوفج باجر

رهف: خلاص عيل شوفي وين تبين نطلع

عذوب: امممم شرايج ايي بيتكم لا نطلع

رهف: خلاص يلا اوكي أحسن بعد

عذوب: انتي الحين وينج؟

رهف: رايحه السنما مع عبدالله وخواتي

عذوب اول ما سمعت اسم عبدالله ارتبكت حيـــل وقلبها قام يرقع وسكتت شوي...

رهف: الووو!!!!

عذوب: هلا

رهف: وين رحتي؟؟؟

عذوب: موجوده......عبدالله يمج؟!

رهف: هههههه اي

عذوب بحيا : شلونه؟؟

رهف: ليش تسألين؟

عذوب: اوه رهف بس عاد !!

رهف : صبري......عبدالله شلونك؟؟

عبدالله: هاه؟!

رهف: لا بس عذوب تسأل شلونك

عذوب: لاااااااء مو من صجج!!!

عبدالله بصوت عالي: الحمدالله على السلامه...توه ما نوررت الكويت

عذوب اسمعت صوته و استحت حيــــل وارتبكت.....

رهف: يقولج الحمدالله على......

عذوب بنرفزه: ادري ادري سمعته....قوليله الله يسلمك وانتي حسابج معاي بعدين

رهف: تقولك الله يسلمك وانتي حسابج معاي بعدين

عبدالله: هههههههههه شنو؟!

روابي وغصون: ههههههههه

عذوب: واااااااي انتي بتينيني...بس خلاص باي بااااي

رهف: ههههههههه شفيج؟!

عذوب بعصبيه: انزين أنا أوريج بعدين...بس لا تحاجيني يلا باي

رهف: هههههههه بااي

عذوب بنت حلوه وجذابه حيـــل....طويله وجسمها اينن..حنطاويه وشعرها كستنائي ولبسها وستايلها أمريكي....مخها كبيـر وواعيـه وشخصيتها حلوه وتونس....تدرس بالجامعه مع رهف ورفيجات حيــل من زمااان وكل شي يسوون مع بعض لدرجه حتى اهاليهم يعرفون بعض.....

رهف: شوف شوف المواعدين....

عبدالله: وين؟؟

رهف: البنات اللي واقفين جدام البورش مع الشباب

عبدالله: يعني شي غريب؟! قاموا حتى يتواعدون بعز الظهر!!

رهف: اييي صار عيني عينك

عبدالله: خل أخرعهم

قام يطق هرنات ورا بعض وتصروعوا البنات اللي واقفين مع الشباب....

رهف وروابي وغصون: هههههههههههههه

غصون: حرام عليك

عبدالله: لا أحسن يستاهلون

ثاني يـوم المغرب يات عذوب بيت رهف.......

رهف: عذووووب

وراحتلها ولمتها حيـــل وسلموا على بعض....
رهف: يالخايسه ولهت عليــــج

عذوب: انا أكثررر والله بس امس بطيتي جبدييي

رهف: هههههههه اووه عاد كنت أضحك عادي ما قال شي

عذوب: لا رهف صج فشلتيني!!

رهف: ههههههه لا عادي لا تحطين ببالج....المهم انتي قوليلي شلونج وشلون كانت سفرتكم؟؟؟

عذوب: والله وايد كان ونااااسه

رهف: ما شاء الله عليج محلووووه

عذوب: صج!!! بعد عمرري عيونج الحلووه

ظلوا بالساعات بغرفة رهف وبعدين نزلوا الصاله وقعدوا يسولفون ورغد كانت معاهم....
رهف قامت من مكانها ودقت على عبدالله....
رهف: ها عبود شلونك؟؟

عبدالله: تمام

رهف: وينك؟؟

عبدالله: ليش؟؟

رهف: لا بس جذي أسأل!!

عبدالله: كنت اشتريلي تلفون بخاطري فيه والحين راجع

رهف: اهااا اووكي عيل

عبدالله: بس داقه عشان تسأليني ويني؟!!!

رهف: اي بس!! يلا اوكي باي

عبدالله : باي!!!
بعد 10 دقايق جان يوصل عبدالله وشاف عذوب قاعده بالصاله وتجمد بمكانه!! ما كان متوقع يشوفها وقلبه قام يرقع....عذوب كانت تسولف واول ما شافته ياي سكتت وارتبكت حيـــل!!

عبدالله: السلام عليكم....اووخ عذوب عندنا اليوم

عبدالله على كثر ما كان مرتبك من داخل بس ما يبين عليه من بره ويتكلم واهوه واثق من نفسه....

عذوب كانت مرتبكه حيــل وباليالله قادره تتكلم عشان ترد عليه : هلا عبدالله

عبدالله: هلا فيــج.....شلون كانت سفرتكم؟؟؟

عذوب بحيا : تمام حلوه

عبدالله وعذوب كانوا يحبون بعض بس عمرهم ما اعترفوا حق بعض وكله بالنظرات بس....كانوا ياخذون ويعطون مع بعض اذا صادفها في بيتهم بس ما كان في بينهم تلفونات او مواعد.....يعني حبهم كان عذري ومن بعيد لي بعيد

رهف تدري بشعور رفيجتها عذوب بس مو متأكده من شعور عبدالله منها.!!! بس عبدالله كان يحبها ويحب كل شي فيها لكن عمره ما قال حق أحد.....

رهف: عبدالله أشوف التلفون اللي يبته

عبدالله طلعه من الجيس وعطاه رهف....

رهف: اهااا ايي هذا التلفون اينن....

عذوب: اي صح حلو...حتى انا كان بخاطري فيه

عبدالله : صج؟؟

خذا صندوق الموبايل من رهف.....

عبدالله : أخذيه.....ما يغلي عليج

عذوب: لا لا مشكور

عبدالله: لا والله راح تاخذينه

عذوب: لا لا تحلف ما راح اخذه
عبدالله الا يعطيها الصندوق: لا بس خلاص حلفت وراح تاخذينه يعني تاخذينه

عذوب: لا عبدالله من صجك!! انا أقدر اروح اشتريلي واحد

عبدالله: اي ادري تقدرين المهم يلا اخذيه الحين لا ترديني

عذوب: لا لا ما أقدر

عبدالله: والله راح تزعليني منج!!! يعني يرضيج الحين أصوم 3 ايام ؟!

رهف: اي عذوب مو حرام عليج؟؟

عذوب: ههههه لا محد قالك احلف....مشكلتك

عبدالله بنبره حاده: عذوب راح أزعل من صجي!!

عذوب: خلاص عيل اعطيك حسابه

عبدالله: المهم الحين اخذي التلفون عشاني
عذوب بس اسمعته قالها عشاني ما اقدرت ما تاخذه واهيه أصلا ودها بس تاخذه عشان منه ولا بالصج مو هامها التلفون....

عبدالله: يلا انا صاعد غرفتي....تامروني على شي؟؟؟

رهف: لا مشكور بس ان شاء الله متى راح اييني الدور وتعطيني تلفون؟؟

عبدالله: أفا عليج باجر اييبلج تلفون

رهف: اي صح صدقت....مشكور

عبدالله: ههههههه يلا مع السلامه

عذوب ما كان ودها يروح.....

عذوب: مشكور عبدالله على التلفون

عبدالله: ولوو....تستاهلين أكثر
ومشى عبدالله....
عذوب: أمبيه لأ فشله ما يصير اخذ تلفونه!! باجر بروح اشتريله واحد

رهف: لا ترى عادي أخوي جذي دايما يوزع أغراضه

عذوب: صج!!! يعني متعود يعطي البنات أشيائه؟؟

رهف: ههههههه لا لا بس يعني أقصد اذا احب يبي منه شي يعطيه اياه على طول حتى لو يبيه

عذوب: أهااا

عبدالله كان وده يقعد معاهم بس مشى عشان لا يضايقهم وياخذون راحتهم....

ثاني يــوم الصبـح.....

روابي: يلا انا رايحه الكليه

أم عبدالله: شنو هذا اللي لابسته؟؟؟ لا مو شي روحي غيريه

روابي: اوووه يمه ماكو وقت الحين والمحاضره راح تبلش

أم عبدالله: انا بفهم انتي ليش تتعمدين تعانديني؟؟؟ ليش تحبين تسوين أشياء تستفزني؟؟

روابي: يمه بس خلاص مالي خلق الحين....يلا باي

أم عبدالله: روحي الله لا يوفقج

راحت روابي محاضرتها وبعدين خلصت الساعه 12:30 وراده البيت.....

اهيه وراجعه بالطريج وكانت دايسه حيــل....بنجر التاير وما قدرت تسيطر على السياره جان تطق الرصيف شوي وتحك السياره....
قامت ترجف وخافت حيــل وانزلت من السياره وما عرفت شتسوي وقامت تبجي لان داعمه قبل جم مره فيها وخايفه تقول حق أبوها وعلاقتها مع أخوها مو ذاك الزود!!!

ظلت واقفه بالشارع تبجي وما تدري شتسوي!!!

شوي جان توقفلها سياره وينزل منها واحــد........

تـــم البـــارت الأول

هــــا شرايــــكم بــأول بـــارت يا حلويـــن؟؟؟
 
التعديل الأخير:
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اول وحده متابعتج اناااا

قصصج ماتتطووف

وتسلم يمنج وابداعج
 
إنضم
20 أغسطس 2009
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت مني و فيني
هموووووووووووووووووووووووووووووووووس

تسلم ايدج حدهااا شغل عدل

على راسي الابدااع و التجديد والله :)


حدج ابدااااااااااااااااااااااع


يالله ننطر البارت عاد مو تخلينا على اعصابنااا

ترا مافيني صبر :)


تسلم ايدج حياتي انتي وربي ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :***
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
هلاااااااااااااااا هلاااااااااااااااااااااااااااا هلااااااااااااااااااااا بالزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن بس مو الزين الي براويتج الاولى خخخخخخخخخخخ الزين انتي هههههههههههههههههه

ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه اول وحده ارد عليج هههههههههههههههههههههههه

الصراحه الباااااااااارت عجيب ومافي شي تكتبينه مو حلو تسلم ايديج

ناطريــــــــــــــــتج كملي حبيبتي
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
انا الحين بقرى القصه ومتأكده ومتيقنه انها حلوه وبتعجبني دامها منج

شنو ماتسوين من قصجج تأكدي إني بكون من معجبينج بكتابه القصص واني دايماً بشجعج

عاد هالمره في وحده على إسمي ;)
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هموووووووووووووووووووووووووووووووووس

تسلم ايدج حدهااا شغل عدل

على راسي الابدااع و التجديد والله :)


حدج ابدااااااااااااااااااااااع


يالله ننطر البارت عاد مو تخلينا على اعصابنااا

ترا مافيني صبر :)


تسلم ايدج حياتي انتي وربي ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :***

أهليــــــــــــــــــــن :ggdw:

وااااااااااي بعد عمرررري والله انتــي فديــــــــتج

لووووول عاد بعد ما بدا التشويـــق على أصووولــه :p_03BA:

حدج مشكوووووووووووووره يااا قمررر انتــي :**
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هلاااااااااااااااا هلاااااااااااااااااااااااااااا هلااااااااااااااااااااا بالزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن بس مو الزين الي براويتج الاولى خخخخخخخخخخخ الزين انتي هههههههههههههههههه

ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه اول وحده ارد عليج هههههههههههههههههههههههه

الصراحه الباااااااااارت عجيب ومافي شي تكتبينه مو حلو تسلم ايديج

ناطريــــــــــــــــتج كملي حبيبتي


لووووووووول هالمررره عاااد ما كتبت جوى او الزيــن بالغلط صح؟؟؟ :eh_s(1):

هلااااااااا فيـــــــــج انتـــــيييي :ggdw:

لووووول لا مو أول وحـــده :dddds: متى ما رديــتي ما تفرق المهم رديــتي يااا قمررر :ggdw:

حبيبتي انتي اللي عجيـــــــــبه وحدج مشكوووووووووووووره :**
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
انا الحين بقرى القصه ومتأكده ومتيقنه انها حلوه وبتعجبني دامها منج

شنو ماتسوين من قصجج تأكدي إني بكون من معجبينج بكتابه القصص واني دايماً بشجعج

عاد هالمره في وحده على إسمي ;)


وااااااااااااي بـــعد قلبــــي والله انتيييييييي

كللللج ذوووووووق ياا قمرررررررر وحدج مشكوووووووووووووره :***

لا جنــه مافي :dddds:
 
إنضم
27 مايو 2009
المشاركات
1,242
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
» حيثُ أكون
ونااااااسه رجعتي لناااا << إلي يقووول كنتي مساافره لوووووووول

شلوونج .؟.

الروااايه شكلهااا عجييبه و خطييره و كل شيي

متاابعتج ... :)
 

الغزلان

New member
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هموسة





قلبي



ليش ما دزيتي لي مسج هالمره


مبروك الرواية الثالثة
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ونااااااسه رجعتي لناااا << إلي يقووول كنتي مساافره لوووووووول

شلوونج .؟.

الروااايه شكلهااا عجييبه و خطييره و كل شيي

متاابعتج ... :)

لوووول اي صج كنت مسافره وقبل أمس وصلـت الكويــت :dddds:

تماااااااام بخيــــــر وانتــي يا عسـل شلوونج؟؟؟

واااي بعد عمررري فديــــــتج وانتي اللي عجيبه وخطيره وكل شي :eh_s(6):
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هموسة





قلبي



ليش ما دزيتي لي مسج هالمره


مبروك الرواية الثالثة


حياااتي والله سامحيـــني توني منزله الروايه وما أمدانــي بس الحمدالله انج عرفتي لان لو ما شفتج جان دزيت رساله أشوف ويــنج :eh_s(6):

الله يباارك فيــــــج ياا عســــل انتييي :**
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
يااااااااااااااااي مثل ماقلت


الباارت اينن نفسج

تسلمين حياتي وناطرين البارت الثاني
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت

غيغوو

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 *.*
وااااااااو حده نااااااايس :)

بلييييييز ناااطرييييييينج على أحــــــر من الجمـــــــــــر :}


لآآآآ طولييييييين :eek:


ميغسووووووووووووووووووووو وتسلم ايدج *.*
 

ماسيتي

New member
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
653
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااي حدي متشوقه اقرا البارت الي وراه مااقدر اقول ابداع لأن كلمت ابداع قليله في حقج حوووووووووووبي انطرج
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
انا لاب توبي كله مخرف كان مبين محد راد عليج وانا حدي استانست يمكن قرينا القصه بنفس الوقت بس خلصوا قبلي هههههههههههه

المهم حبوووووووووووووووووووووووبه كملي عاد لاتلعبين باعصابنا نفس قبل تسوين اكشن ومادري شنو يعني مره جذي ومره جذي والله من كثر مانقرا الروايات قمنا نتحلم فيهم :)
 
التعديل الأخير: