روايتي الاولى:منو انت؟

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
السلام عليكم
مثل مانتو عارفين هذي اول مشاركه لي بمنتدى كويتيات حبيت تكون روايتي الا بتدور احداثه بين بطله بدويه وبطل حضري
المهم بنزل البارت الاول بليل اذا شفت تفاعل فبليييز هذا اول روايه ليي :yaaaaaarb:
اذا عجبتكم فكرة الروايه بكمل ^^
____________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي (منو انت ؟!)
راح اتكلم بروايتي عن بطله بدويه تحب ولد حضري وبين قصتهم تدور الاحداث
القصه
البطله حبت لها واحد حضري وهو نفس الشي بادلها الشعور وقرر يخطبها بس اهله رفضوو مو لانها بدويه بس حطو هذا عذر ولا هم يبونه ياخذ بنت خالته وهي نفس الشي ولد عمها متحجر ويبيهاا هل في نهايه هم لبعض؟!
____________________________________
انسدحت على بطنها بغرفتهاا ومدت ايدهاا واخذت فونها وضمته وتنهدت وقالت بحيره:منوو انت
بمكان ثانيي
مسك السلسله وصار يحركها قدام عيونه وحاط ايده الثانيه ورا راسه وهو يفكر بالبنت ضغط على راسه بالم من كثر مايفكر فيها:منوو انتيي
__________________________________

:eh_s(7):
 
إنضم
4 أغسطس 2010
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدااايه حلووووه وكملي بس نزلي بارتي طوويل عشان نقول راينا بكل صراحه
 

جنى199

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بداية موفقة ونشاء الله روايتك تنجح ومبين على روايتك وايدة حلوة
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
يوووووووه سووري والله على اساس اطلع من بيت خوالي الساعه 10 بس رحنا لولوهايبر سوري الحين انزل البارت الاول
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
__________________________________
1
_________________________________
اخر يوم مدرسه بالنسبه لبطلتناا ساره صرخت بفرح وهي تركض براا:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه خلصناا
شافت تركي اخوها بوجهاا ضمتها وهي تنقز وتصرخ خلصتتتتتتتتتتت الثاانووووووووووووووييييييي
ضحك تركي وبادلها الحضن
تركي بعدها عنه وقال:هاا سوز وين نوره
ساره:مدري مدري
وركضت وهي تضحك بفرح
_______________________________
قعدت من سرحانها على صوت التي في مقدمة مسلسل مانتفق
ابتسمت وهي تشوف المسلسل :نووورييي
نوره بملل:هااا
ساره لفت عليها وقالت:اليوم بنروح الافنيوز
نوره:ايي بس خوالي واعررفهم اكيد باجلون الروحه
ساره قلبت عيونها بملل:اوهووو انشالله بروحون جيش للافنيوز
دخلت دانا وقالت:سووز نوري بسرعه البسوو بنروح للافنيو
ساره قالت:متىى
دانا:مدري بس ع الساعه 7 جذي
نوره:دانووه ماوراج مدرسه باجر
دانا طالعتها وقالت بلا مبالاه:وشدعووه بداوم
دخلت ملاك وقالت بتطنز:امس الابله امبيه تقولي لي
حطت ايدها على خصرها تقلد الابله :انت ملااك
وعاد انا قلت لها بكل برائه/اي ابله
والابله قالت وهي تتدلع /تدرين ان اسمج حرام بناديج املاك من اليوم ورايح
وعاد انا ماخليتها لكم فشلتها/ابله امي الا سمتني انا شكوو
ساره طقتها على راسها:اي ابله
ملاك:تهاني عربي
ساره:وييييييييي ياحليلها لين الحين تدرس
ملاك :ولي باجر
ساره:ههههههههههههههه ولفت على نوره نوريي
نوره:همممممممم
ساره:تتذكرينهاا ابله تهاني عربي كانت تدرسناا
نوره:اي اذكر وبعدين انا اصلن امس مدري شنو صار تبيني اتذكر بالمتوسط
ساره بلعانه:هههههههههههههههههههههههههه دانوو وملاك ماراح يروحون مانبي بنات متوسط وثانوي
دخلو ندى ومها وندى قالت:لاا والله
ساره:كملتت بعد انتوو بتروحوون
ندى:لييش مو عاجبينج انسه سوز
ساره:هههههههه مو جذي بسسسس انتو واجد وفشله نتمشى مع بعض بالافنيو مع بعض فوق ال10
دخل تركي وهو يقول:قل اعوذ برب الفلق
ساره اخذت الكلنكس وحذفته على تركي
تركي نزل راسه ودخل فهد المسكين وجا الكلنكس براسه
ساره:احسسسسسن الا وين سعود وياسر
تركي:شدراني شايفتني بيبي سستر
وراح لجناحه
نوره بصراخ:فففففففهددد بس صرخ على سعود يدخل داخل البيت لا يلعب بالشارع ماندري شنو يصير عليه
فهد دخل ايده بشعره وقال بنعاس:انا داايخ مو وقتج
نوره :اووووووووووووووووووووف
ساره :مو توهم جاين من الشاليه مع ربعهم مالت مو احنا محبوسين بالبيت
(خل نرجع شوي ورا عشان تعرفون شنو صلة القرابه <طلعت معاي جذي **
ام تركي(سهام)
ام ساره(مرام)
ام ياسر (ذهبه)
ماجده
سهام اول زوجه لابوهم الا هو نواف جابت تركي ولما جابته عقب سنه جا وقالها ان تزوج مرام وكان تعامل مرام مع سهام عادي جدا مرام وحيدة اهلهاا وماعندهاا اهله وامها ميته وابوها زوجها لنواف لان يبي يامن على بنته حتى لو واحد متزوج وبعد مولد ساره بسنتين مات
المهم ولدت مرام ساره وماتت وبعد سبوعين ولدت سهام نوره ورضعت ساره وساره صارت بنت سهام بالرضاعه وبعدها سهام جابت فهد وبعدين دانا وبعدين ملاك وعقب ولادتها لملاك مرضت وماتت
وقرر نواف يتزوج اخت سهام وهي ذهبه عشان تربي عياله وهي الوحيده الا باامن عليها لانها اخت سهام المهم تزوجها وجابت ندى و ياسر وسعود وذهبه عندها بنت من زوجها الا قبل نواف وهي مها
وقبل 6 سنين تزوج ماجده
نواف مو حيل متشدد هو فري بس موحييل بس معطي لبناته الحرييه )
_________________________________
تركي 24
مها 22
ساره 20
نوره 20
فهد 19
دانا 17
ملاك 14
ندى 13
ياسر 12
سعود 5
________________________________
باالافنيوز
ساره تتمشى مع مها ونوره
ودانا مع ملاك وندى وبنت خالتهم عايشه بعمر دانا
ساره مسكت نفنوف ابيض بورود صفرا قالت:هذا روعه والوانه اروع
مها:لاا وييييييع
نوره:اقوول انتي اسكتي مايعجبج الا الالوان الغامجه كئيبه
مها لفت وجهاا ومشت
ساره طالعت مها وطالعت نوره:نوري مهوي زعلت روحي راضيهاا وانا بروح هناك
نوره قلبت عيونها:اوف بس لو انها مو غاليه وراحت بتجاه مهاا
اما ساره كانت تطالع جنطتها تدور تلفونها مسكته ورفعت راسها الا هي داعمه بواحد رفعت عيونه وشافت ان سلسلتها على حرفها تعلقت ببدلته جرتها بسرعه وانقطعت وصارت متعلقه ببدلته الشاب
ساره بتوتر:اسفه
طالعها بعدين هز راسه ببطء
ساره شافت تلفونها طاح انحت تبي تاخذه بس هو سبقها ومسكه قال بهدوء:تلفونج
ساره مسكته ولمست ايده بلا شعور ظلت واقفه وايدها بيده تحس انها غاصت بعيونه بس حست على نفسها وجرت ايدها بسرعه وراحت بتجاه المحل الا قالت عنه لنوره
اما هو لف راسها ويطالعها وهي تدخل المحل وتبتعد عن انظاره اتجهت عيونه لسلسلتها مسكها وفجها عن بدلته مسكها وهو يبتسم يحس بشي تنهد وشاف عيال عمه مع اخوه يتجهون له دخل السلسله داخل مخباته بسرعه
نايف غمز له:منوو
خالد ابتسم لهم وقال:شدراني
فايز:يبا قول لنا انها الحبيبه
خالد ضحك وهو يطق كتف فايز ويقول:لااا ويين الحبيبه وين وهي وين
جاسم:عيل في احلى من الا كانت معاك
خالد ضحك وهو يقول بنفسه انا شفت عيونها وذبت
عند ساره كانت تطالعه من المحل تنهدت وهي تحس بنوره تسحبها قالت:زين زييييين
وراحت وراها وهي تفكر فييه
وصلت للبيت وقطت نفسها ع السرير وتنهدت ياربي منوو انتت
يتبع
 
التعديل الأخير:

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
___________________________________
عند خالد
دخل بيته كل العاده الفجر
وشاف امه:خاالد
خالد:يمه ليش ناطرتني الله يهداج انا قايل لج اذا تاخرت نامي زين جذي ناطرتني للفير
ام خالد بحب:ماعندي مشكله انطرك للصبح بس ماتقول لي انت شنو تسوي الساعه قريب بتدخل 5
خالد:ولا شي يالغاليه الربع والسهره اخذت وقتنا يلاا تصبحين على خير
ودخل غرفته وقط نفسه ع السرير دخل فصخ تي شيرته وقط نفسه ع السرير واخذ السلسله الا حطها على كوميدينتها وهو يفكر بالبنت :اخ ثلااث شهوور ولا انتي راضيه تطلعين من عقليي
______________________________________
بالنسبه لساره فهذي الثلاث شهور كلها تفكر بخالد ماتدري شنو صار لهاا كله سرحانه وتفكر فيه تقول اعجااب لا اكثر ولا اقل
طلعت برا الغرفه وشافت باب جناح تركي ومها مفتوح و مها تبجي باالم تنهدت وقربت لها:مهووي
مها رفعت راسها وقالت بشهقه:احببه احببه
ساره رفعت عيونها وتلاقت عيونها بعيون تركي الا واقف وساند نفسه ع الباب يسمع صوت بجيها يدري هو السبب يدري هو معذبهاا
ساره طالعت تركي وقالت بعصبيه خفيفه:تركييييييي
تركي ببرود:نعم
ساره طلعت عيونها وقالت بصراخ:اهنيك صراحه ع البرود الا انت فيييييه
تركي اشر للباب وقال:تدلينه
ساره طالعته واخذت نفسه:اوففف
وطلعت وصفقت باب جناحهم
تركي قرب لها ونزل لمستواها
رفعت مها راسها وقالت بالم:انتت وعدتنيي وعدتنيي تتم تحبنيي بس ماوفيت بوعدك
تركي حس بالالم وحضنها وهي تشااهق
مها لما حست انها هدت دزته عنها وقالت هي تمسح دموعهاا بيده:اذا تحبهاا لييش لييش تزوجتني حركت ايدها وصرخت لييش عيشتني بحبكك ليييييييشششش
ركضت للغرفه
تركي تنهد بتعب وطق الطاوله الا قدامه بقوه لدرجه انها تكسرت
ووقف على رجوله واتجه لباب الجناح مسكه وهو يتمتم:مدري لييش مدري لييش
وطلع برا وهو معصب ومشتت
______________________________________
ساره بغرفتها فتحت المسن وشافت كم وحده من رفيجاتها اون لاين شافت ليلي اون لاين تنهدت بتعب اكلمهاا لاا لااا مابي
وطفت المسن بكبره لان ليلي قصتها قصه
( ليلي صديقت ساره من بداية الثانوي اخر سنه ثانوي تعرفت ليلي على وحده اسمها عايشه وهذي فيها حاله نفسيه ماتدري ساره شفيها المهم عايشه قالت لليلي منو تغلين ساره ولا انا وليلي قالت ان ساره صديقتهاا الروح بالروح وانتي توام روحي وعايشه قالت عجل خلي ساره ولا تكلمينها لا ازعل وسوت الا قالته عايشه بنفس الحرف وساره زعلت عليها وصارت ماتكلمهاا من وقتهاا وصار لهم سنتين ولا عمرها كلمتهاا عقب السالفه )
ساره مررت اصابعها على اللاب وبعدين انسدحة على بطنها ومدت ايدها للكومدينا واخذت فونها حضنته وهي تفكر بخالد تنهدت وهي تقول يااربيي ياانت مجنني
طق طق طق
ساره بصراخ:ادخل
نوره دخلت وقالت:سووز
ساره:همممممممم
نوره انقزت وقعدت قدامها:سوزيي انتي شفييج لين الحين تفكرين بهذا الا بالافنيوو
ساره تنهدت بهيام:اخ احبببببببببببببببببببببببه
نوره طلعت عيونها:انتت شتعرفين عنه عشان تحبينه
ساره بلا مبالاه:ولا شي بس احبه احبههه وااحبه
نوره:اووككك ماجدووه بترجع
ساره:وييييييييي بترجع اكيد البيت بظلم خل تطول
نوره:لا اخوها يقول عندي مشاغل عشان جذي ارجعت من دبي مبجر
ساره قلبت بعيونها وسكتت بعدين قالت:شفتي اليوم ترووك شنو سواا
نوره:شنوو بعدد
ساره:مدري ببس متهاوش مع مهووي حرام مها تبجي وتقول احبه وهو يطالعها ببرود يووووووه اخوج يبط الجبد
نوره:يعني مو اخوج
ساره هزت راسها:لاا سم الله عليي
نوره ضحكت وهي تطلع:اي هيين عاد تركي يشبهج
ساره ابتسمت
_____________________________________
بغرفة دانا
قاعده قدام البلكون ودموعها تنزل بندمم لانها حبتت شخص مايتستحق الحبب شهقت وهي تبجي بالم غطت وجهاا بيدهاا وهي تتذكر شنوو صاار
(ابتسم لها وقال:دندوون
دانا رفعت راسها وقالت:محححمد
محمد مسك وجهاا ورفعه طالعهاا وعيونها تلمع
دانا:محمد فيك شي
محمد طالعها وقرب لها باس راسها وقال:اسف
دانا طالعته بستغراب وقالت:محمدد
محمد هز راسه وهو يبعد صوتها مايبي يسمع صوتها
دانا صرخت:محححممد
محمد لف وطالعها بالم ابتسم وقال:كملي حياتج بدوني
وراح خلهاا راح ولا ترك لها شيي راح ولا خلى لها ذكره)
دانا شهقت وهي تمسك فونها وتدق على محمد ولا يرد صرخت وهي تقط الفون ع الارض ردددددددد رددددددد طالعت تلفونها وهو يتكسر لقطع صرخت:ااااااااااه
دخلت ملاك وقالت:بسم الله شفييج
دانا رفعت راسها وهي تبجي وبعيونها الدموع قالت بضعف:ملااك
مللاك:بسسم الله عليج وركضت وحضنتها وهي تقول:دندوون شفيج
دانا زاد شهااقهاا وهي تتذكر محمد وهو يقول دندون:ملااك احببه احببه
ملاك بشك:محمد
دانا نزلت دموعها وهزت راسها:خلااني وراح خلاني ورااح
ملاك زادت بحضنهاا لهاا وهي تقول:انت شلج بهذي الشغلات يعني
دانا:ماتوقعت احبه ماتوقعت لهدرجه اوصل بعشقه
ملاك قالت:دااااااااااناا خلااص بسس
يتبع
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
___________________________________
بالصاله
ندى شافت ماجده تدخل صرخت:وييييييييييي جت ام السعف والليف
مر فهد وحب ينرفزها وقال:اشوف البيت مظلم وطلع وصفق الباب
مها طلعت من غرفتها وواضح عليها التعب وانها بجت توجهت لغرفت ساره شافت نوره وساره قالت بالم:بقعد هالليله هني
ساره بقلق:مهووي شفييج
مها بالم غطت وجها وهي تقول:مااقدر ماقدر اروح اي مكاان ماردي راجعه لهذا البيت ابوي موداري عنيي وامي كله تبيني ارجع لتركي لان ولد اختهاا وولد زوجهاا ماتبي مشاكل واناا الا تطيح براسي
نوره تقدمت لها وحضنتهاا بالم وهي تقول:الله يهدااه
مها بجفا:بطقاق الا يطقه ماهمي بس ابي يخلينيي مو كفاايه سنه من العذااب مو كفاايه معيشني بحبه وبعدين اكشف العكس
ساره قعدت على ركبهاا قدمهاا وقالت:مهووي بنروح للشاليه مع اعمامي تجهزي والبسي احلى لبس عشان رييم بتجي
مها:ماهمتني لا هي ولا هو
ساره طالعت نوره ونوره طالعتها وهزت راسها
______________________________________
ياسر دخل البيت ووجهه احمر وتي شيرته الابيض كله تراب وشورته الاسود بعدد وشعره معفس كان رايح الملعب حاجزه عمه فالح للعيال عشان يلعبون وياسر راح
ياسر بصراخ:يمممممممه يمممممممه
ذهبه:شفييك
ياسر:اعمامي وصلوو للشاليه بسرععه
ذهبه شافت شكله وشهقت:رووح بدل بسرع بسرع
ياسر بلامبالاه:ماابيي نبي نكلم اللعب بالشاليه
ذهبه بعصبيه خفيفه:رووح بددل
ياسر:اووهوووووووو
وراح
جت نوره مع ساره
ساره:يمه شفييج
ذهبه تنهدت وقالت:جننني يسوور
نوره بضحكه:هذا ياسر من عمر عرفنااه
ساره ضحكت
نوره طالعت ساره وقالت:يمه
ذهبه:هلاا
ساره سكتت وهي تشوف نوره
ذهبه :فيكمم شي تكلموو
ساره تنهدت وبدت تتكلم:يمهه حرام الا يصير بمهاا
ذهبه:كل بنت ماردها الا لبيت زوجها
نوره:تركي اخوي واعرفه هو ضاامن حب مها وهم ضامن انها لو راحت بترجع له بسهووله
ذهبه قامت وهي مترفزه:وشنو تبوني اسووي
ساره:يمه لا تعصبي بس هذا الواقع انتي ماتبين مها تترك تركي لان هذا بسبب مشاكل بينج وبين ابوي وبين اهل ابوي وبتصيير مشااكلل وااجدد بس هم مها انسان تبي تعيش حياتها مثل ماتبي صدقيني مهاا ..
قاطعتها نوره:انتي قاعد تخسرينهاا كل يووم
دانا دخلت بوجها الاصفر وقالت:اصعب شي انها تحبه وهو مو معبرهاا
ساره:انتي مو ملاحظه مها ضعفانه ووجها اصفر وبعض الايام اشوف رضوض بجسمهاا
ذهبه حست انهاا على حق ماقالت شي الا انها قامت وخلتهم
ساره تنهدت وقالت:الله يهداهاا
نوره:ويهدي تركي
ساره لاحظت دانا وقالت بقلق:دندوونه شفيج
دانا بتعب:لاا ولا شي
نوره:الا فييج شيي
دانا حبت تسكتهم وقالت:على باول ايامهاا وقالت بصراخ ارتحتوو رواحت
نوره صدقت وقالت بضحكه:ويي احراجناها
ساره هزت كتوفها:انتي مو ملاحظه دانا متغيره وحتىى مديرة مدرستهاا دقت على ابوي تقول له مستواها نززل
نوره:كيفها متى ماتبي تتكلم احنا عندها
ساره قامت وراحت للغرفه تجهز اغراض الشاليه دق فونها وكان عادل ولد عمهاا
مسكت فونها ودت بدون نفس:نعمممم
عادل:احببببببببببببج
ساره قلبت عيونها بملل وقالت:رجا لا عاد تدق على تلفوني ترا اقول لابوي
عادل بحب:اصلن انتي محيره لييييي
ساره بضحكه:هاهاهاهاهاهاهاهاي ليش لعبه بيدينكم والله ماتزوجك لو اموت
عادل:نشووف
ساره سكرت الفون بوجهه وهي معصبه شافت ابوها يدخل غرفتها مع تركي وفهد استغربت وقالت:شفيكم
فهد قعد جنبها ولعب بشعرها وعفسه وقال:مبرووك ماتوقعتج تتزوجين
ساره طالعتهم بستغراب
تركي قعد على ركبته قدامها وقال:ادري الا اسوي غلط وانا اسف بس رجا خلي هالموضوع على جنب(قصده موضوعه هو ومها) وكلمين برايج عن عادل ولد عمي سالم
قالت بصراخ:مستحييييييييل مستحيييييييييييل
ابوها كان طول القعده يشوف اخوانها وهو يحمد ربه ان عنده عياال
مثل فهد وتركي بس لما صرخت ساره قال:سووز حبيبتي شفيج
ساره بعصبيه خفيفه تاشر بستخفاف:انااا اخذ هذا عاادل لوو يحلمممممم مااخذهه
نواف عصب مهما يكون هذا ولد اخووه ولا يرضى عليه صرخ:على كلامج هذا بتاخذينه غصب عنجج
ساره بدات تبجي:يببااااااااااا ماابييه مااااحبهه اكررررررره اكررررره
تركي طالع فهد وفهد طالعه
فهد مسك ساره وقال بحنان:سووز عادل رجال والكل يحترمه ويشهد بخلاقه
ساره بستخفاف:لا تجذب علي عاادل محد يتمنااه لبنته وانا مابيه ماابييه
تركي بصراخ:اسكتي واحترمي وجود ابوي على الاقل وبعدين عادل دكتور عاقل فاهم
ساره:ماابي تفهموو ماخذه لوو شنوو ماصاار
نواف اخذ نفس وقال:سااره انا شكلي دلعتج وهذي نتيجت الدلع وعادل بتتزوجينه بتتزوجينه غصب عنج
ساره شافت ابوها وتركي وفهد يقفون قدام الباب وابوها ايده على الباب قالت بالم وهي تبجي:موو لاني ماعندي خواال ولان امي ماتت وماعندي خواان تسوين جذي فيني مو لان ماعندي احد اثق فييه
تركي لف عليها وطالعها بستنكار:ماعندج احد تشدين الظهر فيه
ساره تبجي وتقول:لوو نوره ابوي بيغصبها اكيد بتوقف بصفهاا ولا نسيت عدنان
تركي طالعها بعدين فتح الباب وطلع
نواف وقف قدام الطوفه الا جنب باب غرفة ساره وسند راسه على الطوفه وهو يفكر بسااره
فهد قرب لها وحضنها وهي تبجي وتقول:ماابيه فههد ماابييهه مابيييه فههد
فهد شد بحضنه عليها وقال:سووز صدقيني مدام راسي يشم الهواا محد بيغصبج خلااص بسج بجي ووعد ماتاخذين عادل الا برضااج
ساره رفعت عيونها وطالعته وقالت باالم:صجج
فهد هز راسه وقال:تشكين فيني
ساره هزت راسه:لاا
فهد باس خدها :عجل يلاا غسلي وجهج وانطرج نطلع
ساره:لاا مالي خلق
فهد بخبث:يلاا عشان اضبط كم وحده بعد
ساره ضحكت وطقته على كتفه:بس على شرط انا اسوق
فهد:خلاص صار انتي بسياره وانا سيار منو يوصل اول
ساره:لا والله بايعه عمري اناا سكتت شوي بعدين قالت الحين الساعه 2 ابوي يرضى
فهد:يعني شنو مو مالي عينج روحي البسي بتروحين معاي

نهاية البارت
قولوو رايكم بصراحه عجبتكم البدايه ولا لا
اتقبل النقد لاني ببداية المشوار
:eh_s(17):
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
بنات هذي هديه لاني تاخرت عليكم عشان تسامحووني لان والله موقصدي ^^

بالصاله
ندى ومهاا ونوره وملاك يطالعون مسلسل مانتفق الحلقه الاولى ع النت لانهم ماطالعوها بس تابعوها من الحلقه الثالثه
ندى تقلدها:الدكتوور خاالد
ملاك:لا هذي تنبلع مو هذيج ميس يييييييع اكرهااا
نوره:عندي احساس بتسويي شيي لخالد وميرا
ندى بمزح:ولا اخت الدكتوور خاالد ميته ع الزوااج هع
نوره:هي الوحيده الا شجعتني اشوف المسلسل من بداية المسلسل
مها:هههههههههههههههه
ملاك قالت:اي اضحكيي ياختي الحين بنروح للشاليه وبنتضاايق بيصير فيي نقص اكسيجين بسبب ريم وخلود
ساره طلعت وضحكت:تكفين لا تجيبين طاريهم
نوره:وين على الله
ساره:بروح مع فهدد
نوره:واناا يالخاينه تروحين بدوني
ساره رمشت بعيونها وقالت:يب يب
وطلعت
نوره بصراخ:سويررر سارووووه
_________________________________
ببيت ثاني
ديما بحب:احببه احببه
الطاف:ماراح يحس فييج
رغد:لاا بيحس بس انتي لازم يابابا تبينيي له انج تحبينه انج تبينه
ديما:خلاص عيل خل نروح عند فروحه
الطاف:الله الفير عااد
ديما حركت ايدها:عاادي بيت خالتيي يلاا بنات بليييزز
الطاف:انا ماعندي مانع
ديما طالعت رغد بترجي:رغووده
رغد:بشوف مامي وارد لج خبر
ديما راحت وباست خدهاا حييييييل
رغد:بسس بسسس
_________________________________
بيت فرح الفجر
طق الباب وكانو رغد وديما والطاف
خالد كان سهران بالصاله ومو لابس بلوزه وسمع الباب يطق استغرب منو جاي الفجر وفتح الباب وشاف بنات خالاته اول شي انحرج لان مو لابس بلوزه بعدين قال:هلاا ببنات الخاله
الطاف :هلا فييك خلوود شلونك
خالد:تمام وانتي لطوفه
الطاف:تتمام الحمدالله
رغد:شلونك
خالد:تمام هاا رغوود شلون خالتي
رغد:بخير الحمدالله
خالد طاحت عيونه بعيون ديما الا تطالعه بحب ابتسم لهاا وقال:هاا ديووم لاا شكلج داايخه
ديما ابتسم بخجل وقال:لااا شكوو
خالد قرب لها وعفس شعرها وقال :يلاا دااخل داخل وبعدين شنو جايبك الفير
الطاف:نبي نشوف فروح بعد حرام
ديما ذاابت من حركت خالد ووجها صار احمر
خالد شافهم يدخلون غرفة فرح الا هي تحت لان فرح ماتمشي الا ع الويلجير
واخذ تي شيرت الا مقطوط بالصاله وحطه على كتفه وصعد الدرج متجه لغرفته شاف ريان وليان خواته توام ياكلون شبس ويطالعون فلم توايلايت الجزء الثاني ويبجون
خالد جا من ورا وصرخ:ريااااااااااااان ليييياااااااان
ريان نقزت:بسم الله
ليان:ااااااااه
ريان شافت خالد وصرخت:خلوود وصمخ انشالله
خالد بنظره:شنو قلتيي
ريان بخوف:هااا لاا لااااا ولاا شيي
خالد ضحك وقال:اوك لطوف وديمو ورغد تحت عند فروحه
ليان:الحيوانات ماقالوو ليي
ريان:صصج
خالد:يعني العب معاج مثلاا
ريان وليان هز روسهم وركضوو تحت ونسوو الفلم مشتغل وكان على اخره لما بيلا تروح ايطاليا تنقذ ادوارد وجت اللقطه لما كانت تدور برج الساعه
خالد طالع الفلم وهو يفكر بالسلسله وصاحبتهاا تنهد بتعب واخذ الريمونت بعصبيه وسكر الفلم واتجه لغرفته
اما تحت
ريان:لييش ماقلتوو انكم بتجون للبيت
ليان بمزح:في احد يجي الساعه 2 الفير
الطاف:اي احناا
رغد:عيل المره الثانيه بنقول لكم
ديما كانت سرحاانه
فرح:ايوواا البنت تفكر بخاالد
ريان:لهدرجه اخوي مسبب لج ازمه
ديما تنهدت بحب وقالت:ماتدريين شقدد احبه احببه واضحيي بنفسي بس عشاانه
ليان:انشالله يكون من نصيبج
الكل بامل:اميين
يتبع..
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
____________________________________
ساره بسيارتها مشغل سي دي اغنية رامي خليل ياغايبه
وتفكر بخالد يالله ياانت يانك قلبت حياتيي
عند خالد
اول مادخل الغرفه حذف تي شيرته ع الارض وقط نفسه ع السرير فتح درج الكوميدينا وطلع السلسله حطاها على صدره وحط ايدينه ورا راسه وصار يفكر وهو يطالعهاا وكان مشغل اغنية رامي خليل ياغايبه وسرحاان فيهاا بالبنت الا بالافنيوز
طق طق طق طق
خالد بسرحان:ادخل
دخل اخوه جاسم
جاسم بستغراب:خاالدد فيك شي
خالد كان سرحاان
جاسم قعد قدام خالد بالسرير ومرر ايده قدام عيون خالد:هووبب خااالد وين رحت
خالد طالعه وقال بهدوء:نعم
جاسم:شفيك بمنوو سرحان ولا بعد رامي خليل لا انت منتهيي
خالد تنهد وقال:احببهههههااا
جاسم طلعت منه عفويه:ديما
خالد عفس وجه وقال:لاا وحده
جاسم بستغراب:منوو هي
خالد ردد:منو انتي منو انتي مدرييييييي
جاسم طالعه بستغراب اكثر وقال:انت مصخن فيك شي مو طبيعي
خالد تنهد:مدري ياخوي مدري البنت جننتني
جاسم بمزح:عيل راحت على ديوم
وهم مو دارين عن البنات الا قدام باب الغرفه يسمعون لان فرح قالت بنام وراحو البنات فوق عشان يروحون لغرفة ليان وريان وصدفه شافو جاسم يدخل وراحو يتسمعون
ديما ماقدرت تتحمل وركضت للحمام وبدون شعور طلعت منها شهقه
سمعوها خالد وجاسم وطلعو
لليان طالعت خوانها بخوف
وريان طالعت خالد بعتاب
الطاف بقلق:دييماا دييماا
خالد بشك:سمعتوو
رغد بستخفاف:ياعيني رامي خليل وياغايبه وسلسله وحب ومجننتنيي
خالد بعصبيه:بلاا استهباال
رغد قالت:لطووف امشيي
الطاف:ديما
ليان:خليها لين تهداا
الطاف هزت راسها وطلعت مع رغد الا معصبه
خالد بعصبيه وصراخ:منوو قالكم تتسمعون قدام غرفتييي هاااا
ليان بخوف:خاالد هددد
خالد قعد ع الغنفه ينطر ديما الكل مل وراح يناام وخالد عيونه تبي تغمض بس يرد يفتحهاا ينطر ديماا مهما يكون هذي بنت خالته
ديما فتحت الباب شوي شوي وعيونها حمرا وخشمهاا احمر وشعرها متعفس كان شكلها طفولي
خالد فرك عيونه بنعاس وقال:ديووم خوفتيني عليج
ديما قربت له وقالت بهمس:تخااف علي
خالد طالعهاا وطالع شكلهاا وقال وهو يمسك ايدها:اكيد اخاف عليج
ديما قالت:تحبني
خالد نزل راسه وفكر فيها البنت ماراح يقابلها وديما تحبه وهذا واضخ قال بتردد:اي انا اعزج حييل وانتي بالنسبه لي غير عن لطوف ورغد بس احتاج وقت ديماا احتاج وقت
ديما مسكت وجه خالد وقالت ودموعها تنزل:رااح انطرك لاخر يوم بعمريي
خالد طالعها وهي تاخذ جنطتها وتنزل الدرج قال:لا تروحين الحين
ديما هزت راسها وقالت:بنام عند فرح
خالد تنهد ودخل الغرفه دوور السلسله ومالقاها قال وهو يفكر :اناا لازم احاول انساهاا لازم اكمل حياتي بدونهاا (قصده ساره)
وكانت السلسله تحت سريره
______________________________________
ببيت نواف ابوساره
بغرفة دانا
دق فونها وشافت رقم غريب ردت وقالت:الوو
محمد بهمس:قولوو لي انج مهمله دراستج
دانا دق قلبهاا وقالت بشوق:محمد
محمد:يازين اسمي من لسانج
دانا خجلت بس قالت وهي فيها البجيه:لييش خليتي لييش ليش
محمد ردد:(درب الهوا ماااصعبه مافي حد يقدر يغلبه) وهذا الا صار
دانا قالت بالم:شتقت لك موتتت
محمد :حتى انا ياروحي شرايج اليوم تجين لي الشقه
دانا سببت كلمة الشقه رعب لها وقالت بندفاع:لاا لاااا لا لا
محمد:هههههههه شفيج صدقيني ماني مسوي شي ولا تنسين انتي حبيبتي ماقدر اسوي اي شي فيج
دانا بتردد:اشوفف بس بنروح الشاليه اليوم العصر
محمد:عجل الحين تعالي
دانا شافت الساعه:لاا لااا ماقدر شوف الساعه 7 الصبح
محمد:عاادييييي يلاا انطرج بالكوفي
وسكر الفون
دانا شافت الفون وتنهدت اووف عنيييييييييد بس هو قال ماراح يسويي شيي ولعب الشيطان براسها
ولبست ملابسها
واخذت نظاره شمسيه وحط قلوس وكحل ونزلت ماشافت في احد البيت هادي شكلهم نايمين اتصلت ع السايق يطلع السياره
قالت له ينطرها عن الكوفي ونزلت ركبت سيارت محمد
محمد مسك ايدها وقال:تو مانورت السياره
ابتسمت له بخجل
وومحمد حرك للشقه وهو مبتسم بحب لها وقاطع وعد على نفسه ان مايخوفهاا
وصلو للشقه
نزلت دانا بتردد
دخلت الشقه وشغل محمد التي في وقعد يسولف لها عن اهله وهي بعد قالت له عن اهلهاا وطلع يعرف اخوها تركي من بعييييددد
دانا تطالع التي في وهي مندمجه واذا صار شي كانت تغطي وجها بيدها وييطيح شعرها وهذا كان كافي انه يغري محمد الا كانت عيونه ماتنزل عنهاا
دانا طالعته وقالت:محممد
محمد:عيوونه
دانا خجلت ونزلت عيونها وقالت:تحبنيي
محمد قرب لها بدون شعور وضمهاا وهي مبتسمه بحب له وباس خدها وتحت اذنهاا
وحست ان محمد بدا يتمادا ودزته عنهاا
محمد باسف:اسفف داناا انااا
دانا قالت بصوت وهي ترجف:محمدد خل نررد
محمد عرف انها خايفه منه قرب لها وهي تبعد لين وصلت للطوفه
محمد مسك ايدها وقال بحنان:تخافين منيي
دانا هزت راسها وقالت والدموع مجتمعا بعيونها:محمد خل نرجع الله يخليك محمد مابي اقعدد هنيي
محمد حضنها وهي تحاول تدزه بس هو يبي يهديها
دانا عضت كتفه وركضت برا وهي تبجي باالم خاايفه خاايفه وحست انها ندمت لانها راحت معاه للشقه
محمد كان حضنها يبي يهديها بس هي فهمت غلط وخاف عليها لانها طالعه بالشارع بروحها نزل بسرعه وراهاا وهو خاايف عليها موووت
شاف حبيبته شاف داانااا الا صرخ بوجه ابوه عشانهاا تركض بالشارع وشاف السياره تدعمهاا انهار ع الارض وهو يصرخ:دااااااانااا داااااانااا ويلووم نفسسه
____________________________________
نروح لمكان ثاني بالجامعه ساره كانت لابسه لبس عملي
وطلعت من الجامعه ركبت سيارتهاا وتوجهت للبحر
قدام البحر بنفس الوقت خالد كان يفكر بديما وبالبنت الا سرقت عقله وهي سااره
ساره كان شعرها يطير وهي تشوف خالد قاعد وشعره يطير مع الهوا ردت شعرها لورا وقالت بهدوء:ممكن اقعد
خالد كان منزل راسه قال بلامبالاه:تفضلي
قعدت جنبه وقالت:صعب الشخص يحب واحد عمره ماشافه ولا يعرف عنه شي
خالد تنهد:والاصعب لما يكون شخص يحبك وانت ماتعرف شنو تسوي لان هذا الشخص ممكن يضحي بنفسه عشانك وانت متعلق بسرااب
ساره:بس هذا السرااب ممكن يكون حقيقه مع الايام
خالد رفع راسه وصار يطالع البحر وقال بالم:مهما سويت بظل احبهاا بس راح احاول اطلعها من حياتي
ساره رجعت شعرها الا جا على عيونها لورا وقالت:مهما سويت بظل احبه بس هم ماراح استسلم يمكن اقابله بيوم وهذا اليوم بيكون كافي اني اكمل حياتي عشان هذا اليوم
خالد لف ووجه بتجاها وهو يقول:يابخت هذا الشخص بحب......
قطع جملته وهو يشوفها تطالع البحر وايدها كل مره تقدمها عشان ترجع شعرهاا طالعها يحااول يستوعبب
ابتسمت وقالت وهي لين الحين عيونها ع البحر:شففييك
حست ان نظاراته عليها لفت وطالعته بصدمه تنفسها صاار يسرع وهي تقول هذاا هذاا همست:منوو انت
وبنفس الوقت همس هو:منوو انتي

نهاية الهديه <^_* هاا شرايكم بالهديه عجبتكم
سامحتوني ع التاخيير
النهايه موصج صح انشالله باجر بنزل بعد بارت
:eh_s(7):
 
التعديل الأخير:

jroo7 maryoom

New member
إنضم
16 مارس 2011
المشاركات
510
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
روايتج حده حلوه ........ونبي بارت بأسرع وقت........
UP
UP
UP
UP
:aha:
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
___________________________________
2
___________________________________
حست ان نظاراته عليها لفت وطالعته بصدمه تنفسها صاار يسرع وهي تقول هذاا هذاا همست:منوو انت
وبنفس الوقت همس هو:منوو انتي
قالو مع بعض:ساره ,خالد
ابتسموو مع بعض خالد مامنع نفسه ومد ايده ورد شعرها لورا طالعته وتنفسها يسرع
خالد بهمس:ماتوقعت اشوفج مره ثاني
ساره طالعته بصدمه مو مصدق هذا هو الا ياماا حلمت فييه قدامهاا :ولاا انا عمري ماتخيلت
خالد:انشالله المره اليايه تكون مرتبه مو صدفه
خالد:شفيج لهدرجه انا حلو
ساره خجلت ونزلت راسها وطالعت البحر
خالد تنهد وقال:يالله ياحلوو البحر
ساره:عمييق بس حلوو ياما فيه مخاطر بس في شعور حلو بهذي المخاطر تخليك تضحي بنفسك عشانهاا
خالد بدون شعور:مثل حبج
ساره طالعته وعيونها تلمع
خالد مسك ايدها وقال بهمس:احبببببج
تردتت هذي الكلمه برااس ساره والا ردت بلا شعور:احبببك
خالد:اموت فيج ماتتخيلي شقد حلمت فيج ونطرج
ساره قامت وهي تقول:خالد اسفه بس لازم ارجع
خالد طلع فونه وقال:تلفونج
ساره بتردد:99......
________________________________
بالبيت
ذهبه بقلق:نوااف روح شوف داناا تاخرت
نواف هز راسه بهدوء:شفيج الحين بتجي الا وين ساره
ذهبه:اووه انت ماينفع الكلام معاك
وراحت تشوف تركي عشان يشوف داناا
بجناح تركي & مها
تركي منسدح على السرير وحط ايده ورا راسه ويكلم بنت عمه ريم الا اوهم نفسه بحبهاا
طلعت مها من الحمام لابسه بيجاما حرير حمرا وتنشف شعرها طاحت عيونها بعيونه
تركي طالعها وهي كانت تطالعه بالم وعتاب وجنه قلبه يعاتبه بالا يسويه بمها عشيقته او كانت عشيقته
ريم :تترووكيي وين رحتت حبييي
تركي :هه...
مها قعدت قدام التواليت وتمشط شعرها بهدوء قامت وانسدحت جنبه بهدوء وهو لازال يطالعهاا ولا هو داري عن ريم الا ع التلفون تنادييه
مها قالت بهدوء:بطفي الابجوره
تركي هز راسه ببطء بــ اي
مها طفت الاببجوره وغمضت عيونها بس ماراتاحت لانها حست بعيون تركي الا تطالعها فتحت عيونها وهي ناويه تقلبها هوشه بس لما شافت عيونه تراجعت
تركي رد شعره من شعرها الا طاحت على وجهاا ورا اذونها وهمس:مادريت ان شعرج طويل
مها طالعته بتوتر ولفت وجهاا
تركي مسك ايدها وقعد يلعب بصابعها :امممممم تدرين احب الشعر الطوييل
مها بجفا:بس ريم شعرها قصير
تركي قلب عيونه بملل وتذكر الفون واخذه وعرف انها سكرته من زماااااااااااااااااااااان وحطاه جنبه وقال:انا شكو بريم ريم زوجتي ولا انتي
مها ابتسمت بسخفاف:اسال نفسك
تركي:وبعديين مهاا لا تتكلمين معااي جذي
مها لفت وعطته ظهرا
تركي شد على اسنانه وسكت وطوفهاا لها ونام
برا الجناح ذهبه تردت تدق ولا لا خافت تزعجهم فراحت لغرفة فهد
بغرفة فهد
كان يلعب بفونه وهو يفكر بحياة تنهد وقال باجر اروح لمدرستها لف وجه وقال:اخ ياحياة احبج بس انا حالف اوريج
وطلع شاف امه قال:هلاا يمه
ذهبه بقلق:فههد الله يخليك روح دور دانا لحد الحين مارجعت وقلبي قارصني عليها
فهد:خلااص الحين اروح اشوف
وركب سيارته وشغل اغنية ابراهيم دشتي انا مخاصمها
وجنه هذي الاغنيه تتكلم عنه وعن حيووو <حياة
شاف فونه يدق وشاف اسم حياتي وعرف انها حياة وطنش وهو يقول :سوري بس انا حالف
وصار يردد ورا الاغنيه ويهز راسه ومايدري وين يروح تذكر دانا وقال بلامباله:مو جاهل اكيد بترجع للبيت وبعدين تو الناس
حرك لبيت صديقه مشعل
ركب مشعل جنبه مشعل:هلاا بالحبيب
فهد:هلا فييك اقول مشييعل احبهاا وقلبي يعورني لماا اشوف تتصل ومااارد
مشعل:لاا خلك جذي عشان تعرف انك تقدر تخليهاا مومثل ماهي متخيله انك خاتم بصبعهاا
فهد:ياخطيير
مشعل بضحكه:انفعت مع ليوونه بعد عمريي
فهد:ههههههههههه ياحليلهاا
مشعل عطاه نظره
فهد:ههههههههااااااييييييي شفيك عصببت ماقلت شي
مشعل:اقوول خلك بحياتك وخلني بليونه
فهد هز راسه وهو يضحك:انشالله
________________________________
بالمستشفى
الكل درا عن دانا وهم بالمستشفى
مها ببجي:داناا
تركي مسكها من خصرها عشان لا تطيح لانها مو متوازنه وكانت بتطيح
همس لها:هدي نفسج موزين لج
مها شهقت وهي تدخل راسها بكتف تركي وتقول:دانا اختي واكثر واكثر
تركي حس بشعور حلوو لما مها ادفنت راسها بكتفه
فهد هز راسه بالم وهو يقول:كل مني لووو دورتهاا ولقيتهاا قبل لاا يصير شيييي
ذهبه:قلبيي كان حااس حااااس ان فيها شي
ساره قاعده ع الكرسي وجنبهاا نوره واقفه بالم وسانده راسه ع الطوفه
وملاك واقف جنبهم
وندى قاعده ع الارض وهي تشهق مو متخيله يصير شي لدانا
طلع الدكتور وقال بهدوء:البنت الحمدالله مافيها شي بس الضربه الا جت على راسها اثرت علي العيين
نواف بحزن:يعني ممكن ياثر ع النظر
الدكتور:والله يابودانا كل شي جايز وفي نسبه كبيره انها تفقد نظرها بس خلو املك بالله كبير وادعوو لهاا
نواف طالع عياله وقال:يلاا نرد مالها داعي وقفتناا
ذهبه بقلق:لاا انا بقعد عندهاا
نواف :ذهبه ماله داعي وقفتج يلاا ياعيال
تركي راح بسيارته مع مها وملاك وندى ونوره
وبسيارة فهد ذهبه ونواف وساره
ساره نزلت من السياره وركضت لغرفتهاا فتحت تلفونها ماتدري ليش بس تبي خالد تبي تحس بوجوده انه جنبهاا
دقت عليه بتردد:خاالد.....
عند خالد
كان بمزرعة ابوه مع خواله واعمامه عازمينهم
وكانو قاعدين مع بعض ويقطون نكت ودق تفلونه اخذ فونه ورد من غير لا يشوف الاسم:الوو
ساره بالم:خالد
خالد قال بقلق:فيج شي
حس ان الانظار صارت عليه قام ومشى بعيد عنهم
ساره ببجي:اختيي
خالد بقلق:حبيبتي قولي لي شفيج
ساره شهقت بالم وهي تقول:دانااا بالمستشفىى
خالد استنتج ان دانا هي اختها وقال:ساره موزين لج البجي يلا روحي غسلي وجهج وانا انطرج ع الفون
ساره هزت راسها وهي تمسح دموعها بالاكلينكس :ااننن....شش..انش....انششاااالله
حطت الفون ع السرير وراحت للحمام تغسل وجهاا بهذا الوقت فتح الباب اخوها تركي ودخل شاف فونها مفتوح استغرب بس ماحط براسه وقعد ع السرير ينطرهاا
طلعت ساره وشافت تركي قالت بستغراب:تركي
تركي:ساره عادل مستعجل ويبي يملج خلال هذا الشهر
ساره طالعته بصدمه وقالت بصدمه:موو وقته ودانا ماندري شنو راح يصير فيها
تركي:ملجه عادي موعرس وطقطقه وبعدين اذا اجلناا بيصير شي
ساره صرخت وهي تبجي:تركككيييي اسكتتت اسكتت
تركي :سااره عادل ماخذته ماخذته غصب عنج وبعدين احنا عطيناهم كلمه تبين تفضحينا
ساره غطت وجها بالم بيده وهي تشهق:تركي الله يخليك مابيه ماحبه مابيه
تركي طالعها وحضنها بحنان وقال:ليش سوز شنو سامعه عنهه الرجال دكتور فاهم
ساره :ماابييه ماابيه مابي حياتي تصير مثلك انت ومهااا
تركي طالعها وقال:شكلج سامعه شي عنه او في شي مو عذر ترفضينه باصرار جذي
ساره شهقت:اي فيي عذر بس ماقدر اقوول مااقدرر
تركي طالعها بنظره ولف وجهه وطلع وهو يفكر بكلمة ساره:مابي حياتي تصير مثلك انت ومهاا
ليش لهدرجه احنا مفضوحيين
ساره قطت نفسها ع السرير قبل كان ممكن توافق لان خالد كان وهم بالنسبه لها اما الحين مستحيل
تذكرت خالد ع الفون امسكته وقالت بهمس:خالد
نهاية البارت
:eh_s(7):
 
التعديل الأخير: