منال:ها شصار
اسماء:لا ماكو شي يلا خلونة نروح
رزان:يلا هاج هيون اخذي المفتاح وخذي البنات وياج ع ما اييب الادوية
هيون اوكيك
راحت هيون ودخلو السيارة رزان خذت الادوية وكانت قاعدة تشوفهم وهي طالعة ولا رزان تدعم بصبي رفعت راسها كان الصبي حدة ينن وحدة زوغة ابيض عيونة كبار ورموشة كثييفة لونهم اسود وشوي مكحلة وخشمة ضعييف وشعرة اسود حواجبة متان وقامجيين ومحددين وعيونة سودة بس تينن عندة قمازات شكلة زقرت كان لابس دشداشة وقترة وعقال
الصبي:انا اسف وضحك وبينت القمازات
اهني رزون ما تكلمت ولا كلمة وراحت ع طول حتة الصبي قام يضحك عليها
اه ياقلبي اليوم طاحت عيني في ذيج العيون
نزلت عيوني واستحييت من نظراته
ابتسم لي وحسيت اني من الحيا صغر فيني الكون
ألتفت ادور مكان الجأله من ابتساماته
ذوبني ياناس موتني ياناس ابي بشعوري كلكم تعرفون
<<<تأليف غسق الليل>>>
رزون بقلبها:يااااي ينن لا لا عذبني
طبعا دخلت السيارة ومنول وهيون ماتو ضحك عليها واسماء مزاجها حدة مو مال ضحك
هيون:لوووول طاع ويها صار احمر
منول:لووووول اي والله اول مرة اشوفها مستحية جي
رزون:جب بس جب عاد مصختوها مادري شبتسوون لو صار فيكم هالموقف
اسماء:هه "وبالغصب طلعت الضحكة"
هيون:واخيرا العسل اضحكت
منول:نعم شنو بس اهي انا بعد عسل لازم امرض يعني عشان تقولولي عسل
هيون:لا غير هذي غير هذي بنت اخوي انتي بس بنت اختي
رزون:ايا خرة صج حقيرة لووووول
منول:ليش مو تارسة عينج امي مادري منو كان يغيرلج حفاضاتج غيرها
كلهم:لووووووووووول ولا اسوم تضحك وهالمرة من قلبها
------------------------------
وصلو البنات البيت وقرروا ينامون وياها عشان ما تتعب اما امها لمن سئلتها ليش صار فيها كل هذا قالت لان تهاوشت ويا حمني وصدقت لان امها تعرف اهي شنو ويا عبدالرحمن طبعا كلهم كانو قاعدين ويا بعض اسوم كانت كلة ساكتة
رزان:اسوم ما تبيين تاكلين شي انا يوعانة
اسوم ساكتة
هيون:اسوم يعني ما يصير جي لي متى بتضلين ساكتة بتذبحين نفسج انتي ع صبي ما يستاهلج خلاااص يعني بس انسية اهو ما حبج ليش تسويين في كل هذا خلااااص انسي اصلا اهو ما يستاهلج خلاااص قولي عافك الخاطر ,واسوم ساكتة,قولي قولي عافك الخاطر "وطبعا منول ورزون قاعدين يضحكون على حجي خالتهم" اسوم ما تقولين ترى ما يصير جي صدقيني اذا قلتي بترتاحين ولا يرن فون اسوم
رزان شافت الفون ولا تشوف مكتوب "جسومي حبيبي"
هيون:شفيج منو داق
رزان:اسوم "طبعا اسوم مو معطيتها ويه يعني ما التفتت لها"اسوم هذا جاسم اقصد حمد
اهني اسوم نطت وسحبت الفون من رزان ولا هيون اتلة منها:ماتردين
اسماء سحبتة بقوة:يبي مالج شغل ولا ترد على الفون
حمد وصوت حزين:الووو
اسماء بدت ترجف وتبجي:جسووم حياتي
اهني حمد قمض عيونة ونزلت الدمعة:اسوم شلونج
اسماء:يعني شلوني حياتي من دونك ولا شي وقعدت تبجي حيييييل
حمد:اسماء تكفييين لا تبجييين تكفين والله دموعج غالية
اسماء:صج"ومسحت دموعها"
حمد:صج اني ما احبج بس مهما كان انتا غالية وعزيزة انتي عبالج انا اكرهج اكييد احبج واموت عليج بس ما عشقتج
اسماء:انا مو بس اعشقك انا مستعدة امووووت عشانك صدقني ماراح انسااك وعد مني والله ماراح انساك والله وردت قامت تبجي حييييل
حمد:اسوم امانة لا تبجيين اذا تحبيني لا تبجيين
اسماء:شلون ما ابجي انا لاني احبك عشان جي ابجي جسوومي والله ما اقدر اعيش بدونك
حمد:انا اسمي حمد
اسماء:اللي اهو المهم انك حبيبي
حمد:اسماء امانة ابي اشوفج بس اليوم على الاقل
اسماء:الحيين"وكانت الساعة 11"
حمد:اي الحين تكفين
اسماء:وين ؟!؟!؟
حمد:تيين بجر البطريق
اسماء:اشوف
حمد:خلااص عيل اذا لقيتي احد يوديج قوليلي
اسماء:رزون وياي بقولها
حمد:خلاص قلبي يلا عيل باااي
اسماء:باااي احبك
حمد:انا بعد "وسدو"
اسماء:رزون طلبتج امانة
رزان:تامريني عيوني الثنتين
اسماء:توديني البحر
رزان:هالحزة شوفي الساعة جم
اسماء:رزوون تكفين اذا تحبيني لازم اروح والله اموت ما اقدر
رزان:خلاص شوفي امج قوليلها بنروح الطبيب
هيون:خلاص انا اقول حق سامي عاد انشالله يرضى بكلمة بفوني
اسماء:لا ابوي لا قولي حق امي
وقالت حق امها وبالغصب طلعت
-------------------------------------------------
حمد خذا سيارة اما بدون ما تدري لان سيارتة بالقراج وخذا رفيجة ويا "رفيجة عمرة 26"
واول ما وصل البحر كان قاعد ينطر ويا فهد
--------------------------------------------
من صوب ثاني البنات قاعدين بالتيدا
رزان:سمعوني صكرو الدرايش ولا تبطلونهم انا بخلص اسوم وارد
هيون:شنو يعني محنة يايين وياج
رزان:لا شكو تيوون قعدو مكانكم بروحنة قاعدين نسوي شي غلط وبوقت متأخر
اسماء:يلا خلصوني
رزان:سمعتوني لا تبطلون الباب حق احد قفلوهم صكرو الدرايش وما ابي شطانة اغاني لا تعلون عليهم سمعتو
هيون:بش بش بنت اختي وقاعدة تتشرط علي
رزان:هيون ترى مو وقت غشمرتج سمعتيني سمعتو انتو الثنتين صكرو الدريشة ولاتبطلونها حق احد
هيون ومنول:انشالله
نزلو رزون واسوم من السيارة
رزان:لا تطولين سمعيتيني
اسوم:زين زين راحت الا حمد وفهد قاعدين على الكرسي
رزان

@
رزان تطالعة من فوق لي تحت اما فهد كان قاعد يطالع رزان ويضحك الضحكة الساحرة ليش مادري
اسوم اهني ضحكت ضحكة خفيفة
رزان تساسرها:الله ياخذج ذلفي انتي ويا هالمعفن لووول
اسوم:جبي طبعا منو الي سمعهم فهد لووووول
اسوم:يلا رزون انا بروح وخمس دقايق ورادة "مسك ايدينها حمد عشان يروحون"
رزان:مو تطولين راحت اسوم ويا حمد مكان بعيد ولا حمد يقول
حمد:انا اسف والله اسف
اسوم حطت ايدينها ع حلجة:اووش قتلك لا تتأسف "ونزلت دموعها"انا الي دخلت حياتك فجأة وقلبتها فوق حدر انتا الي سامحني انا خربت كل شي وقعدت تبجي
ولا حمد ياخذ اسوم ويشبقها اسوم كانت ماسكتة حييل كانت اول مرة يشبقها فيها وكانت حاسة انها اخر مرة حمد حاول يوخرها شوي بس اهي كانت ماسكتة حييل
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسا من عايش عشانك
ان كان ميت ولا حي
اسوم وهي تشبقة وتبجي:جسوووم احبك ماراح انساك"طبعا ليلحين تنادي جسوم لانها تعودت"
حمد يبوس راسها ويمسح ع راسها:خلااص حبيبتي لا تبجي
اسوم:جسوووم والله اموت عليك انتا حياتي كلها
حمد وخرها عنة ومسك راسها ورفعة:اسوم ابي اطلب منج طلب وامانة لا ترديني
اسوم اهني خافت حست ان طلبة صعب عليها:امرني عيوني المركبة كلي لك
حمد:اسوم ابيج تنسيني انا ما استاهلج
اسوم وقعدت تبجي:ما اقدر والله ما اقدر ,ونزلت راسها
حمد:اسوم شوفيني اسوم
ولا ترفع راسها:هلا عيونها روحها قلبها هلا قلبي
حمد:ابي وعد منج تنسيني
اسام تحرك ويها يعني جنها رافضة حمد:اسوم لازم توعديني
اسماء:ما اقدر سامحني وهدت ايدة وراحت
---------------------------------------------
من صوب ثاني رزان قاعدة ويا فهد سايلنت ولا فجأة تتكلم لووول
رزون:انتا!!"لووول هذا الصبي اللي دعم فيها بالمستشفى"
فهد قام يضحك عليها لووول:انا اسمي فهد
رزان:امممم انا اسمي رزان
فهد:ادري عاشت الاسامي لووول اسمج حلوو
رزان نزلت راسها:عاشت ايامك عيونك الحلوة "ولا ترفع راسها"الا انتا من وين عرفت اسمي
فهد:لوووول شفيج اسماء توة قاعدة تقولج رزان لووول
رزان اهي تفشلت والي انقذها اسوم انها ييت بس كانت قاعدة تبجي:رزون يلا خنروح
رزان:شفييج؟!؟!؟
اسوم:بس لا تحنين يلا امشي
رزان شافت حمد وكان ودها تحطة وتدوس بطنة لووول
راحو رزان واسماء
فهد:انتا شسويت بالبنية لووول
حمد:مو وقتك يلا قوم ودني
فهد:لووول ليش ما تبي تسوق
حمد:خلصني فهود مو وقتك
-------------------------------------------
اول ما دشت اسوم وزون السيارة
هي:الله الله شالحب كل وحدة مسويتلي نور ومهند لووول
منال:الله اسوم مو هذا الي كنت تحلمين في صبي شوي جثل وطويل يشبقج توصلين لي صدرة لوووول
اسماء:آآه يا قلبي انتهى كل شي
منال:بس يقلبي انسي خلااص
هيا:حسافة ويهة كان مو مبين حتة ما شفنة اذا حلو ولا جيكر
كلهم:هههههههههههه
رزان كانت ساكتة وهيوون تتحرش فيها
هيون:رزوون منو هذا ها وتغمزلها
اهني اسوم ضحكت لا تقول:امبي اذا قتلكم ما تصدقوون
هيا ومنال:شنو شنو
رزان:اسماء انجعمي
اسوم:موبي بقووول هذا الي دعمتة بالمستشفى طلع صدييق حبيبي جاسم لوووول وقعدت تضحك
اهني رزون تنرفزت وعصبت واذا عصبت تقط حجي ما تثمنة وقعدت تصرخ:اول شي اسمة حمد مو جاسم اهو قاص عليج يا خبلة وثاني شي اهو مو حبيبج اهو ما يحبج
الكل انصدم من حجي رزان لان قالت حجي يجرح اسماء حييل اسماء سكتت مصدومة وطالعتهم كلهم وعيونها غورقت مو مصدقة ان بنت خالتها تقول جي طالعتهم كلهم وفجأة انفجرت بجي رزان تحسفت ع الحجي الي قالتة لان حست صج صج جرحتها
--------------------------------------------
حمد اهو راد بالسيارة كان قاعد يفكر بأسوم شلون سوة كل هذا حس ان بدى يحبها واول ما تذكر الي كان يحبها مو بس نسى اسوم الا نسى ابو سوم لوووول وقعد يتذكر يوم كان يكلمها بالمسن
منال كان توبيكها"9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3! "
وحمد"7amad
7amad:قلبي
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:عيونها
7amad:امووووت عليك وربي ماراح انساك
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:بس عاد اوووش ترى استحي لا تنسى اني خيوولة
7amad:فديتك وفديت خجلك يا قلبي مشكتلي ما اقدر اسكت الساني مفلوووت اموووت عليك شسوي يننتيني بحبك
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:انتا هيي مو تين وتقط البلشة على راسي والله خوش
7amad:اي يننتيني وتخليتي عني
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:ليش انا اقدر اتخلا عنك بس مو لي درجة تين وتقط البلشة فوق راسي;p
7amad:ههههههه لا والله محد قالك تاخذين قلبي وروحي وشلون ما ايين وحتة عقلي ماخذتة وياك
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:اي محد قالك تقطهم عندي وتروح شنو ما تبيهم تعال اخذهم وي7amad:كلهم يروحون فدوة لك يا قلبي
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:حموووووود
7amad:آآخ قلبي يا حلاة اسمي لمن تكتبينة يصير غير ينقط عسل يا عسل هلا عيونة قلبة روحة كلها
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:اكرهكككك
7amad:فديييت الي تكرهني عسل عسل
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:ياااي صج عيار لا تقص علي بجم كلمة
7amad:انا عيار انتي العيارة
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:لا انتا عيار انتا ما تحبني اصلا انا ادري
7amad:صح انا ما احبك
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:شنووو@@
7amad:ههههههه اي انا ما احبك انا اعشقك انا ميت فيك
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:اوووش بس
7amad:ما اقدر اموووووت عليك حياتي اصلا ما تسوى بدونك انا عايش عشانك انتي روحي قلبي عمري حياتي عمري كلة
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:اوو بس خلااااص ترى والله استحي لاتشوف ويهي صار احمر
7amad:اقول حبي
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:هلا عيونها قول
7amad:شنو هالتوبك حقي
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:طاع الوثوق اصلا انا اكرهك لوووول
7amad:يلا مقلوبة منك
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:لووووووووول بدلية مقلوبة ها مو مقبولة لووول
7amad:اوخ هههه وي عاد طوفي
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:حمد
7amad:قلبة عيونة
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:احبك "وفصلت""على فكرة هذا اسلوبة بالمسن"
فهود:يا حلو يا حلو
حمد:ها ها هلا شتبي انتا وربي مو وقتك
فهود:اي صارلي سنة اناديك اي لي هالدرجة اللمة مأثرة علييك والله انك قوي يا بوجاسم
حمد:يا ريت افكر بشي ثاني تمنيت ان تكون وحدة ثانية بدالها
فهود:ولي ترى ما صار يعني انسا هالبنت تراهي ما تستاهلك
حمد:يا حيوان لا تقول جذي حدك وربي ما ارضى عليها تبي احطك وادوس بطنك اهني
فهود:لا لا يبا جربتك من قبل لوووول
حمد:الله يخسك اسكت احسن
فهود:لوووول من عنييه وحيات ايدية لوووول
حمد:مالت عليك امش وما ابي اسمع صوتك سمعت يا زفت الله يغربلك
-----------------------------------------------------
من صوب ثاني رزون وصلت البنات كلهم نزلو طبعا اسماء نزلت وهي تبجي بس رزان الي قعدت قالت بعد شوي تيي واول ما راحوا راحت دقت ع هدى وكانت الساعة يمكن 12 ونص
هدى:يا هلا يا هلا هلا بالقاطعة شدعوة ما تدقين
رزان وهي معصبة ووصالة حدها:هدوي لآخر مرة خلي اخوج يوخر عن بنت خالتي سمعتيني
هدى وهي منصدمة:ليش اهو شسوة
رزان:اهو ذبحها
هدى:شنو@@؟!؟؟!؟
رزان:سمعيني خلااص خل يفج بس حراام عليكم تقعدوون تجرحوون بالبنية ترى اهي مو قيم بوي اهي انسان مو حيوان يا حيوانة شنو يعني داق عليها يقولها بشوفج ترى انا وديتها بس عشان ما يصير فيها شي بس مو لي درجة ان يتمادى ويقعد يشبقها
هدى"اهني عصبت":سمعيني عاد انا تحملتج واايد لو اهي تستحي على ويها جان ما ردت عليه ولا راحتلة لو اهي عندها كراامة جان ما خلتة يشبقها اهو صبي والصبي ما يعيبة شي اما اهي بنية اهي الي راح تنظر سمعيني عدل اذا بتدقين مرة ثانية وبتكلميني بحترام برد ولاكن انج تكلمين بكل هالوقاحة وانا مالي ذنب مو من حقج كلش وبخلي ابوي يتفاهم وياج انتي ويا بنت خالتج ويكلم ابوها بعد سمعتيني بنت خالتج اهي الغلطانة اهي اللي رضت ع نفسها واخوي مجرووح اكييد بشوف بنت راضيتلة وتحبة اكييد بكلمها وثاني شي اهو قالها ان ما يحبها بس اهي رضت تضل ويا وهو لوماكان ما يبي يظلمها ويا جان ما قالها انتهى كل شي يعني لي متى لي متى وانتي قاعدة تهينيني وانا مالي ذنب اهو صبي انا ما اقدر امسكة سمعتيني انا مالي ذنب مو منحقج تدقين علي تغلطين علي لا تدقين مرة ثانية الا اذا كنتي بتكلميني بحتراام سمعتي ,وسدتة
---------------------------------------------------------------
من صوب ثاني اسوم كانت قاعدة تبجي ع الحجي الي قالتة رزون معنها كانت تدري ان ما كانت تقصد الحجي رزون نزلت من السيارة وطقت ع غرفة اسوم بطلتة هيون رزون شافت اسوم وتذكرت الحجي الي قالتة لها
رزون:حبيبتي والله اسفة وربي مو قصدي امانة لا تبجين مو حمد قايلج لا تبجين خلاص لا تبجين
اسوم:لا عادي اصلا كلامج اهو الصج بس انا ماني قادرة اتقبل الواقع
رزون:اسوم انا بقولج شي امانة لا تزعلين من الحجي الي بقولة
اسماء:قولي
رزان:سمعيني انا دقيت ع هدوي وقتلها تخلي اخوها يوخر عنج
اسماء:شنوو@@ ليش ليش سويتي جي حراام عليج انا احبة
رزان"قعدت تصرخ":بس ولا كلمة انتي ما عندج كرامة الصبي ما يبيج فهمي ليش تخلينة يلعب فيج على كيفة هدوي قالت اذا انتي دقيتي عليها بتقول حق ابوها يكلم ابوج انتي مو خايفة على عمرج
اسماء:عادي عادي كلة يروح فدوة حق جاسم اموووت عشانة خل الدنيا كلها تدري
رزان"اهني صج عصبت:انتي هي لا تقعدين تسويلي لمييس ويحيى لا حسبالج ابوج اذا درى بيسكت راح يذبحج يا قلبي تبين تموتين عشان واحد حماار ما يسوى انتي الحمارة الي معطيتة ويه خليتي الي يسوى والي ما يسوى يتحجوون عليج انتي مو خايفة ع عمرج
اسماء"قعدت تبجي":انتي مالج شغل انا ويا انجاس انا احبة المهم عندي اني احبة مالكم شغل سمعتوا كلكم
هيون:سمعيني زين ان سمعتج او دريت انج تكلمينة وربي ما تلومين الا عمرج سمعتيني "ماردت عليها ولا تصرخ"سمعتيني
اسماء:اي
هيون:شوفي لا عبالج بسكت والله يا اسوم انتي تعرفيني عدل كلمي وشوفي شبصير فيج
----------------------------------------
حمد رجع البيت عقب ما قط فهد دخل البيت الا هدى ناطرتة
هدى:انتا شسويت"وكانت قاعدة تصرخ"
حمد:مدى قالتلج
هدى:جب ولا كلمة وخر عن البنية لا وربي بقول حق ابوي يكلم ابوها ويتفاهم وياك لانك ما تنقع
حمد"قام يصرخ":انتي ما تتدخلين بحياتي سمعتي انا اسوي الي ابي وقولي حق رفيجتج السوسة وكالة كونا مالها شغل تتدخل سمعتو انتو مالكم شغل يا اخي احنة الاثنين راضيين مالكم شغل
ورااح هدى@@انصدمت شلون صار كل هذا بخوها حتة ماقام يسمعلها حمد كان قاعد يبدل ولا احد يطق الباب
حمد:منوو؟
......:انا
حمد:يبة@@
صلاح دخل ولا يقول:انت شسويت
تابعوني بالبارت الياي
احبكم
شمعة الظلام