روايتي الاولى العمر لا رحت ما يسوى من تأليفي

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
l3yoonkom halpaart bas anshalla ma y3leg almontda
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من صوب ثاني اسوم وحمني
اسوم:يلا ست الحسن والجمال متى بتشرف
حمني:جب يمكن زحمة الطريج او بنت خالتها بطيئة ع ماتسوق
اسوم:اي والله انتا سريع الواحد الي يركب وياك بس لازم يتشهد ع رو وفجأة اسكتت
حمني:شفيج!!؟؟!!
اسوم:ها لا بس شبهت ع وحدة اسوم بقلبها معقولة لا مو معقووولة معقولة حمد اخو هدوي امبي ماني قادرة استوعب شي امبي فشلة
لولوة:هاااي
اسوم طالعتها واصدمت:انتي؟!؟!(بنفسية)اهني حمني انصدم خاف ان يطلعون لولو ويا اسوم متهاوشين لان ويه اسوم ما يعبر كلش وخاصة ان اذا اسوم ما تبي لولو ماراح يتزوجها واهم شي راي اسووم فذا رفضت اسوم مافي زواج
لولوة:اسووم حياتي
اسوم:ياااي لولو شلونج قلبي
حمني:اوطلعة نعرف بعض لووول
اسوم ولولو بفسية :هههههه
طبعا لولو كانت لابسة قميص مشير وردي بصفر بأحمر بالوان يعني فاتحة وبدي وسكني وردي وحزام هاي وست اصفر وصندل ذهبي
-----------------------------------------------
من صوب ثاني
حمد طول الوقت سرحاان ولا هددوي تساسرة:حمد شفيك ترى ابوي قام يجك
حمد:هدوي تعالي شوي
هدوي:شنو شنو في
حمد يكلم ابوه:يبا احنا رايحيين نتمشى شوي
حمد وهدوي قاموا وحمد وهو يمشي وقف شوي واشر خفيف ع بنية وقال حق هدوي هذي اسوم
هدوي:احلف امبي مو من صجك ولا البنية الي يكلمها حمد تقوم وتسلم ع هدوي
هدوي:هلا قلبي شلون رزون
اسوم:هلا حياتي تمام تسلم عليج لوووول حمد انصدم مو عارف شقول وكان الصمت سيد الموقف
حمد:mad:@ "طبعا هدوي ماكانت تبي تبين حق اسوم ان اهي تدري عنها لان صج صج انصدمت منها ما توقعتها سوالف تكلم وجي لان هدوي تربت ع ايدين يدها ويدتها وع التقاليد ونظرة المجتمع للبنت وتاج البنت ادبها فلا يمكن تفكر انها تكلم ولو بالمسن بس"
هدوي:اي اخوي معجب فيج يسئلني اذا انتي حلوة ولا لا لوووول"لان حمد كان اشكرة يأشر عليها يعني الي ماشاف يشوف" اهني اسوم سوت روحها مفتشلة وكانت عارفة ليش حمد كان قاعد يسئل هدوي اذا اهي حلوة ولا لا"
اسوم:ليش هذا اخوج@@
هدوي:ي نسيت اعرفكم على بعض هذي صديقتي اسما اسماء هذا اخوي حمد
اسماء:حمد@@
حمد:لا جاسم انتي شفيج كلة تخربطين بييني وبين حمد
هدوي:شنو
حمد"وبضيع السالفة": تشرفنا
اسوم:انا اكثر يلا عيل انا بروح اخوي قاعد ينطرني
هدوي:الا تعالي منو هذي الي وياكم
اسوم:لوووول حبيبة اخوي يبيني اتعرف عليها
كلهم"وكل واحد كان منصدم من شي":هههههههههههههههههههه
راحت اسوم وهدوي تطلع حمد من صدمة
حمد:لا تطالعيني جي
هدوي:شنو جاسم
حمد:اوش لا تسمعج انا قايلها ان اسمي جاسم
هدوي:شنو@@
-------------------------------------------------
من صوب ثاني رزون طبعا انصدمت لان كل مسجات حبيب منول شافتهم ولا منال تيي لها وانصدمت ان الفون عندها ولا تسحبة منها وتقول:انتي شكو تحوسين بفوني
رزون:هذا جم عمرة
منول:انتي شكو
رزون:شفيج خو انا اختج بتخبين عني
منول:اكبر مني بسنتين ليش
رزون:حسااافة اصغر مني عاد حلو عندج صورتة وريني ايا
منول:اهم شي يحلمون
رزون:شدعوة تغارين وتغمزلها
منول:هه مليقة
رزون:شفيج خو ضحكي عاد الا تعالي هذا الصبي يحبج
اهني منول نزل دمعة من عينها ونزلت راسها:يمووووت فيني
رزون:وتتوقعين ليلحين يحبج
منول:اي ولا راح ينساني معني قتلة انساني بس انا اعرفة اهو يموت فيني
رزون:شالوثوق من صجج انتي والله لو واعدج ان ماراح ينساج راح ينساج الصبيان ما تعرفينهم عدل سئليني انا بسرعة بنسوون ان حبو وبسرعة يحبون حمدالله والشكر
منول:بس هذا غير
رزون:وييييييييه ياما قلنا والله انج مسكينة يا خيتي انسيييه ودوري غيرة من صجج انتي <<وقعدت تغني>> انسا الي راح علطول علطول متسبشي زعلك مرة يطول وانا لو عليه ديل وئت قاية علشان أأول يازعل باي باياهني منول عصبت:انتي عمرج ما حبيتي ولا راح تحبين وقعدت تبجي وخذت فونها وراحت غرفتها
-----------------------------------------------
طبعا طول الوقت اسوم ولولو يخوزرون ببعض وجنة في شي
حمني:انا بروح الحمام دقيقة وارد
لولوة:اي لاتشوف مني مناك
حمني:ولا يهمج يا قلبي وطوول الوقت اسوم تشوفهم بنفسية ومعصبة مادري ليش
اول ماراح حمني ولا اسوم تصرخ بويه لولوة:لولو وخري عن اخوي احسلج
لولوة:اننتي شتبين ؟؟
اسوم:والله يا لولو وخري عني لا تقولين تغيرت انتي نفس ما انتي ماراح تتغيرين سمعتيني وانا ادري ليش تبين اخوي
لولو:منو قالج اني تغيرت مثل ما قلتي ما تغيرت ولا راح اتغير وتضحك ضحكة شيطانية
اسوم:عيل شتبين بخوي وخري عنة مالج شغل في لج شغل فيني انا اخوي تكفين وخري عنة ترى ع فكرة انا ادري اني لو رفضت ان يتزوجج ماراح يتزوجج بس انا ما ابي يحقد علي تكفين وخري وغلات اعز ناس عندج اهني يي حمني ولا تسكت اسوم
حمني:ها شتسوون طحنة عليكم
لولوة:لا حبيبي موقاعدين نقول شي
اسوم:حمني انا بروح احس بدوار
حمني:شفيج فيج شي تبين اوديج الطبيب"للتذكرة ان حمني حييل حييل ويا اختها يخاف منها على اي شي"اهني لولو عصبت لان حسته مهتم فيها اكثر مامهتم بلولوة
لولوة:ماعليك منها تتدلع بس ودها البيت ترتاح شوي ماراح يصير فيها شي لا تخاف
اسوم خزت لولوة خزة خزت وحدة منقهر منها ولا تقول:اي صح بس صار فيني عوار خفيف
حمني:يلا لولو ما عليه سامحيني اخاف يصير بأسوم شي
لولوة@@ انصدمت:نعم ها اي اي لاعادي اخذو راحتكم انا اروح ويا بنات خالاتي
حمني:لولو ماعليه لا تزعلين صج ان بالغصب اشوفج بس مهما كان اخاف يصير بختي شي خو انا ما اقدر اذا صار فيها شي مهما كان هذي اختي
اسوم"وكانت من صج منبطة جبدها من هالبنية بس مادري ليش":لا لا تخاف هذي ينية ما تزعل زعلوها بنار جهنم
لولوة"بتضيع السالفة يعني جنة قالت اسوم هالحجي ع قشمر":هههههه يلا حبيبتي ما تشوفين شر
حمني"حس ان في تج بينهم بس قال يمكن ع قشمرة قالت جي معنة يعرف اختة عدل":هههههه يلا يا حلوة قومي قامت اسوم وراحو السيارة طول الوقت اسوم ساكتة وحمني كان حاس ان في شي لان اختة مو معقولة ان تسكت واايد لان اهي نوعها قرقية
اسوم كانت طول الوقت تفكر بالموضوع وشلون توخر هالشيفة عن اخوها لووول ليش الله اعلم واول ما وصلت البيت راحت ركض دارها منفهرة لان ماعرفت تسوي شي ولا يدش عليها حمني ع طول مسحت دموعها
حمني:شفيها الحلوة زعلانة اوخ اوخ انتي قاعدة تبجين
اسوم:ها لا مو قاعدة ابجي
حمني:لا لا انتي قاعدة تبجين من صوتج يبين
اسوم:مافي شي مو قتلك ان راسي قاعد يعورني فجي عشان جي قاعدة ابجي
حمني:يؤيؤيؤ ماراح اخليج قومي خنروح الطبيب
اسوم:بس حمني لا تضغط علي روحة ماني رايحة
حمني:اوك خلااص حبيبتي ماراح اضغط عليج يلا انا رايح تبين شي
اسوم:لا حبيبي مابي شي دير بالك ع عمرك
حمني:اوك يلا باااي
واول ما طلع حمني ولا تتصل اسماء ع حمد طبعا حمد كان قاعد ويا اهلة ولا يقوم ويروح مكان بعيد
اسماء:هااي حبيبي
حمد:هلا اسوم شلونج
اسماء:تمام قلبي امبيي هدوي اختك
حمد:اي انا انصدمت اصلا
اسوم:لوووول جسوومي
حمد:هلا
اسوم:احبك
حمد:امممم
اسوم:اي قولي انا بعد او اي شي ويي لوووول
حمد:لووول انا بعد اسوم
اسماء:هلا عيونها قلبها روحها كلة
حمد:انتي تحبيني
اسماء:شالسؤال الا اموووت عليك اصلا ما اقدر اعيش من دونك انتا روحي كلها
حمد:اسوم انا تعبااان حاس الابواب كلها تتصكر بويهي خايف خايف من الياي
اسماء:لا يا قلبي لا تخاف صدقني انا بوقف وياك معني ادري انك ليلحين تحبها حتة اذا قتلي انا بعد احبج مو من قلبك بس يكفيني اني احبك
حمد تنفس نفس عمييق:مشكوورة مشكوورة وايد اسوم انج واقفة وياي
اسماء:لا حبيبي لا تشكرني انا الي المفروض اشكرك انتا احيتني من يديد جسوووم
حمد:هلا قلبي
اسماء:امانة لا تخاف من اي شي لا تفكر بالمستقبل فكر بالحاضر انسا الماضي وعيش حياتك انسا جروحك انسا كل شي يتعبك صدقني اني بضل ويااك وبأي وقت تحتاجني حتة لو كنت موجودة فكر اني لو كنت موجودة ماراح اهدك
حمد:اشالله يا عمري يلا انا بسدة الحين بروح
اسماء:اوكيك قلبي راح اشتاقلك دير بالك ع عمرك يلا باااي احبك
لاتخآآآف..
انا معك...للآخر المطــــآف..
مايفرقنـــا خلآآآف..
غمض ونــــام
..
انا أقربلك لــــــرووووحك..
أقربلك من دفـــى اللحــــــــاف..
لا ياحبيبي..لاتخآف
..
في نبضك تلــقاني قريب..
وفي عطرك ذايب ما اغيــــب..
تنفـــس يابعد عمري..
انفاسك اعشقهاا واطـــيب..

---------------------------------------------------
طبعا حمد عقب مارد
نيكول:ها منو تكلم الحب
هدى:اهم شي لوووول ما اتخيل
حمد:يلا يلا خلونة نرووح مو جنكم بصطتو
صلاح:اي خو انتا ما تطلع معانا ولي طلعت تقعد تحن ع الردة
كلهم:لوووووول
طبعا طلعو وفكرو يروحون بيت ابو صلاح لمن وصلو
بالسيارة
صلاح:يلا قومو ,وحمد توة ياي بقووم ولا تسحبة هدوي
هدوي:لا يبا بنقعد شوي عطنة مفتاح السيارة والحين نيي
صلاح:اوكيك هاج ومو تطولون وخلو الدريشة مبطلة ولا تبطلون السيارة
هدوي:حاظر
هدوي:انتا تدري منو هذي
حمد:مادري شنو اهي رفيجتج بصراحة انا انصدمت يوم شفتها تسلم عليج
هدوي:يا ريت يات ع جي اهي بنت خالة رزون
حمد:هاااااااا
ولا فجأة.......................................
تتوقعون شنو صارعقب ما عرف حمد ان اسوم بنت خالة رزون؟؟؟وليش اسوم تبي لولو توخر عن حمني؟؟
شمعة الظلام
 

ررروووان

New member
إنضم
21 فبراير 2009
المشاركات
210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
اتوقع حمد انصدم
وانه لولو مو زينه
وبس ناطرينج
 

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
ثانكس
_____________
اقروو روايتي احبك وخايفه اقولها وابي ردودكم
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبايبي سامحووني ع التأخيير بس وربي اللاب خربان والرواية بالاب اليوم يمكن اذا صار زين بنزل لكم بارت سيي يووو ناطرة ردودكم
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصراحة زعلتوني شدعوة عليكم مافي ردوود والله انا كنت بنزل بس صج تحبطت:(
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
..


القصه عجيبه حبيبتي

كملي كملي
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
راح انزل بااارت لعيوون اللي ردوو معني حييل ضايق خلقييي لان ماكووو ردود وانبطت جبدي بس يالله لعيوون اللي ردوو عليها بكتب
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
al.paaaaarrrrrt 7eeel 7loooooooo
kmlaay 7bebty plllz la t6wleen
naaaaaaa6reench
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سووري لان امس ما نزلت بارت بس لان علق المنتدى عنديي الحيين انزل

هدوي:انتا تدري منو هذي
حمد:مادري شنو اهي رفيجتج بصراحة انا انصدمت يوم شفتها تسلم عليج
هدوي:يا ريت يات ع جي اهي بنت خالة رزون
حمد:هاااااااا
ولا فجأة احد يطل ويقول:طحت عليكم
طبعا حمد وهدى مو بس خقوها الا ماتو من الخرعة
حمد:عبووود"خل اعرفكم على عبود عبود ولد عمها يعقوب عمرة 21 يدرس هندسة سنة ثالثة مشالله علي حلو ابيض سكسوكة و معضل طويل و حدة زوغة و استايل عيونة كبارو مكحلة كحل خفيف رموشة كثيفة و خشمة شوي عود بس حلو شفايفة كبار فصاير حدة زوغة وياالسكسوكة وبقولكم معلومة خطيرة ترى عبود نسخة يدة حيييل يشابهة"
احمد"احمد رفيج عبود الروح بالروح اسمر معضل هم سكسوكة عيونة كبار لونهم بني بس احمد مو جميل بس جذاب و يصير ولد عمة بس حييل ويا طويل و عمرة 21 يدرس بكلية الحقوق (محاماة)اهو شيطون و كل يوم عندة وحدة يكلمها":موهاهاهاها اي منو اسوم
حمد:mad:@
هدى:ها وانتا شكو يا لقافتك وانتو شدراكم ان احنا اهني
احمد:كاااااااااك ماكو سئلنا عمي صلاح وقالنا ان انتوا اهني تسحبنا بدون ما احد يدري وقلنة ناخذكم نطلعكم
حمد:اوكيك خوش فكر
هدى:يلا عيل انا داخلة
عبود:لا هدوي انتي بتيين ويانا
هدى:ادري ان الطلعة مو حلوة بدوني بس انا ما قلت حق ابوي ولا امي واخاف تيتة ويدو يزعلون
عبود:اهمة شدراهم ان انتو اهني يلا امشو احنة قلنا حق عمي صلاح
حمد:يلا عاد هدوي امشي خلصينا
هدوي:اوك اوك
وركبو ويا عبود الي كانت سيارتة corvette zr1
وراحو تمشو ع البحر لمن ردو وكلهم كانو مستانسين عبود وصل هدوي البيت بعدين كلهم راحو الدوانية
--------------------------------------
بعد اسبوع هدوي قاعدة ويا شجون في بيتهم شجون توأم عبدالله ولد عمها يعقوب
شجون:والله مادري متى يحس فيني مادري متى يحس اني احبة
هدى بدون قصد:كلنا بالهوى سوا
شجون:mad:@ليش انتي منو بعد
هدى:ها لا والله شي
شجون:عليج الله تقولين والله بزعل منج اذا ما قلتي قولي كل شي بالضبط
هدى:اهو واحد يصيرلنة انا احبة بس اعتقد ان اهو يعتبرني مثل اختة الصغيرة
شجوون:mad:@يصيرلنا امانة قولي منو
هدى:ما اقدر استحي خلاص صكي الموضوع
شجون:يا بنت الايييه ردي علي منو
هدى:امممم والله فشلة
شجون:قولي
هدى:عبود اخوج
شجون:شنو:) حلفي ,وقعدت تبوسها هلا بحماتي والله
هدى:جب زين خلاص ياحمارة صكي الموضوع
-------------------------------------------------------------
باليل كل واحد يفكر بشغلة منول كانت تفكر باللي ماخذ عقلها وتفكر ان راح تردلة يوم ولا بظلون جي

وهدوي كانت تفكر بعبدالله وان يطلع صج يحبها ولا لا وقاعدة تفكر ان اهي راح تنسا ولا بتظل تحبة

وحمد قاعد يفكر شلون يقدر يهد اسوم وشبقولها وقاعد يفكر بحبيبتة يفكر اذا نستة ولا ليلحين تحبة

واحمد قاعد يفكر بحبيبتة اللي ماتت وقاعد يفكر ان يحب غيرها"على فكرة احمد قام يكلم وايد بنات من عقب ما ماتت حبيبتة سلوى فقام يكلم واايد عشان يمكن يحب وحدة من الي يكلمهم وينسا حبيبة عمره لاكن مو قادر"

ورزون قاعد تفكر بأختها وتفكر شلون تخلي اختها ترد حق الي تحبة

--------------------------------------------------------
صار صبح يوم الخميس
قعدت هدوي تصرخ وقعدت الي بالبيت كلهم
حمد:انتي هيي شفيج تصرخيين
هدوي:انقبلتتتتتتت انقبلت وقعت تنطط ع الغنفة وتصرخ انقبلت انقبلت لوووول
نيكول:ياااي حياتي صج مبرووووك الف الف مبرووك وتقعد تبوس فيها وتشبقها من الفرحة
حمد:شنو وين انقلبتي
هدوي:كااااااااااااك مو انقلبت انقبلت بكلية الحقوق هيااااااااااااااااا هيا هيا هيا لووووول
حمد:شالمرجوجة حمدالله والشكر
صلاح:الله يغربلكم مقعدينة عشان هالعنونة انقبلت
هدى:ياااس اي انقبلت بابا وناااسة انقبلت باابا بس الحين انا مو بنتك هدوي العنونة انا الحين هدوي الكبيرة يااااي وناااااااسة
نيكول ودموعها تنزل:اي والله يا حبيبتي جني اشوفج هدوي الي اول مرة تحبي الحين والله كبرنا يا عمري اي شيبنا بعد جم يوم نشوفج عرووس
صلاح:اي والله الفال لهالدايخ
حمد:هدوي
راحت هدوي عند اخوها وشبقتة حيييل وقعدت تبجي وتقولة:الفال لك حبوب خنروح ندق ع رزون نفرحها
-------------------------------------------
رزون مواصلة ويا منول قاعدين يسولفون كل وحدة تفتح قلبها حق الثانية
رزون:انزين انتي الحين قوليلي ودج ترديلة؟؟
منول:والله لو بيدي جان رديتلة انتي ماتدرين شكثر احبة
رزون:انا اقدر اساعدج
منول:شلووون@@
رزون:سمعيني انتي شنو راح تسويين راح "ولا يرن فون رزون"ويت شوي خنرد
هدوي:هلا هلا هلا بالعسل
رزون:شموضوعج اليوم قاعدة تتغزلين كل يوم تقولين الي تبينة وتسدينة معا ويهج
هدوي:لا اليوم غير لوووول
رزون:عشتو شالغير بالموضوع
هدوي:رزووووووووون
رزون:ويعة يا كبرها بحلجج شتبين
هدوي:ونااااسة انقبلنا يا قلبي الف مبرووك
رزون:حلفي
هدوي"وهي تناقز ع السرير:والله العظيم والله
رزون:من صجج لا مو مصدقة وقامت تصرخ وناااااسة منوولة باركيلي
منول:شبراكلج في
رزون:انقبلت انقبلت وعد مني اول وحدة اخذج وياي الكلية هدوي اليوم العزيمة علي
هدوي:هياااا بس مو اليوم اليوم بروح بيت يدي
رزون:اوك باجر يلا باااي قلبي ولا تسدة خدوي لووووول
منول:الف مبروووك حياتي الف مبروووك
طبعا منول ورزون عقب ماصارت السالفة كل ويا بعض وكل شي يقولون حق بعض
-------------------------------------
من صوب ثاني بيت ابوفارس
عبدالله:قوة يدي
احمد:ها يبا شلونك
بوفارس:هلا والله هلا شلونك يبوك
احمد:تمام يبا انتا شلونك شلونج حجية
ام فارس:هلا حبيبي هلا يمة شلونك
عبدالله:حجية اليوم بنقعد ويااج نونسج
ام فارس:زين فكرتو تمروون ع يدتكم كل تييون وتروحون على طوول ما يمدينة نمل منكم معنكم ما تنملوون
احمد:لا حجية راح تملين منة لا تخافين
ولا يرن فون البيت
ام فارس:يمة احمد شيل التلفون
احمد:اوكيك وشالة الووووو
هدوي:الوو هااي منو
احمد:انا احمد مع ويهج انتي هدوي صح
هدوي:اي صح ياااي احمدو باركلي انقبلت
احمد:لا صج الف الف مبروووك الطلعة علينا اليوم
هدوي:اوكيك عطني حجية
ام فارس:هلا يمة هلا هدى
هدوي:ماما باركيلي انقبلت
ام فارس:صج الف مبروك هاج يدج يباركلج
بوفارس:الف مبرووك يبوج يلا تعالي عندنة اليوم
هدوي:من عيوني يلا باااي
----------------------------------------------
اسوم تكلم حمد
حمد:اسماء بقولج شي
اسوم:هلا حبيبي قول
حمد:بصراحة ..................

شمعة الظلام
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
wnaaaaaaaaaaasa nzal al.paaart
theeenx 7bebty 3l part al.raw3a
na6reeeeeeeench kmlaaaaaaaaaaaaay pllllezzzz
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصراااحة صدمتووني مافيي ولا ردود شدعوة عليكم والله صج ضيقتو خلقي
عموما انا ماراح انزل بارت لاني الحين مسافرة ومشكووريين على اللي متابعيني بس يا ريت تردوون والله تفرحووني
 

a7la samra87

New member
إنضم
16 مارس 2009
المشاركات
343
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انشالله اتردين بالسلامه
نبي بارتـــــــــــ
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسوم تكلم حمد
حمد:اسماء بقولج شي
اسوم:هلا حبيبي قول
حمد:بصراحة انا اقول نهد بعض
اسوم"وعيونها دمعت":اوكيك
حمد:جي بدون ما تقولين اي شي
ولا تقاطعة:لا عادي جاسم ترى انا كنت متجهزة لهليوم وادري انك راح تسوي جي بس والله حرام عليك انتا الي قتلي صبري علي بس انا كنت لعبة بيدك تلعب فيها مثل ما تبي
حمد:انا اسف سامحيني
اسوم:الله يوفقك وانشالله ترجعلها
حمد:صدقيني انا سويت جي عشانج
اسوم:ادري يلا بااي "تم الفصل"
اهني حمد عيونة دمعت وانكسر خاطرة ع اسوم قاعد يقول بقلبة:كلة منج انتي الي وصلتيني لي اهني
-------------------------------------------------
منول قاعدة تدرس بدارها ولا رزون تدش عليها
رزون:يلا قومي بنطلع
منول:وين مالي خلق
رزون:يلا عاد امشي عشاني
منول:اوكيك
--------------------------------------------------
اسوم سدتة من حمد وقعدت تبجي بجي وقعدت تسمع اغنية يا غدارة مالت راشد لان كان حمد يحبها

يا غداره يا غدارة تركتي قليبـي فـي نـاره
جرحتيني وغدرتينـي ونسيتـي الدنيـا دواره
كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعـذارك
وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبـارك

ويدور الزمن والله وتقضي العمر محتاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره

خدعتي قليبي الطيب و نسيتي أيامي و العشره
نسيتي كيف عشناها على الحلوه و على المره
و شلي غير اطباعك و قلبـك عنـي اتخلـى
حسافه عشرتي هانت و ضيعتي التعـب كلـه

أنا الغلطان علمتك معاني الحب و أسراره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره

عجيبه أنك غدرتيني و نسيتي إلي بينك و بيني
عطيتك روحي و عمري يا ويلي راحت سنيني
عرفتـك ماتوفينـي و لا فـي قلبـك مـروه
و يسري الغدر في دمك و حبك بلوه في بلـوه

لخلي الدمع في خدك دهر وغيوم مطاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره


تسمعها وقاعدة تبجي ولا يرن فونها الا رزون اهي الي متصلة مسحت دموعها وردت عليها\
رزون:الووو يااااي وناسة اسوم قبلوني
اسوم"وصوتها مبين فيها شي":صج الف مبرووك
رزون:يلا اليوم الطلعة علي
اسوم:لا مالي خلق
رزون:شفي صوتج انتي فيج شي@@
اسوم"قعدت تبجي":مافيني شي مبروووك حياتي يلا باااي
رزون:ويت شوي والله ما اسدة الا لمن تقولينلي شفيج
اسوم"وقعدت تبجي حييل":رزوون تكفين تعالي ويبي معاج البنات والله محتاجتلكم
رزون:اي بنات تبيين
اسوم:تعالي انتي ومنولة وهيوون
رزون:اوكيك حياتي لا تبجيين الحيين ياييلج
ولا تسدة اسوم وتنسدح ع السرير وقعدت تبجي ولا احد يطق الباب
اسوم"بصوت مخنوق":منو
حمني:انا اخوج بدخل زين
اسوم:لا انطر مسحت دموعها وقالتله يلا ادخل
حمني فتح الباب وراح عند اسوم:ها يا حلوة شلونج
اسوم وصوتها وعيونها مبينين انها باجية:تمام ونزلت راسها
حمني:شفيج@@ ولا اسوم تلم اخوها حيييل وقعدت تبجي اهو بوخرها عنة بس اهي حييل مشبصة في وقاعدة تبجي
اسوم هدت شوي ولا تهد حمني:شفيج قولي شفيج
اسوم:ها لا ماكو شي
حمني:قولي وربي ازعل منج اذا ما قلتي
اسوم:ها ماكو بس رفيجتي توفت وقعدت تبجي حيييل حمني شبقها وقعد يهديها
حمني:خلااص حبيبتي الاعمار بيد الله
اسوم:حمني بطلب منك طلب ولا تزعل مني
حمني:انتي تامريني من عيوني هذي قبل هذي
اسوم:انا ابيك............................
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسوم:ها ماكو بس رفيجتي توفت وقعدت تبجي حيييل حمني لماهها وقعد يهديها
حمني:خلااص حبيبتي الاعمار بيد الله
اسوم:حمني بطلب منك طلب ولا تزعل مني
حمني:انتي تامريني من عيوني هذي قبل هذي
اسوم:انا ابيك تهد لولو
حمني:شنو @@ليش؟؟
اسوم:انتا تدري ان انا كنت متهاوشة وياا علشان يا ربي والله انا ما ابي افضح البنية بس صدقني اهي بنية مو زينة ابتعد عنها
حمني:ما هقيتج تحبين عمرج وراح
اسوم:حمني الله يخليك اسمعني انتا مو فاهم والله العظيم مو فاهم الله يخليك افمني وقعدت تبجي حييل
---------------------------------------------
حمد قاعد يساسر هدوي بالسيارة وهمة رايحيين بيت يدهم
حمد:خلاااص هدوي انتها كل شي حمل ع قلبي انزاح
هدوي:ليش شنو سويت
حمد:هديت اسوم
هدى حطت ايدها ع حلجها من الصدمة:شنو@@ ليش ليش سويت جي يا ربي
------------------------------------------
من صوب ثاني رزون مرت ع هيون
هيا:انتي وين بتودينة مع ويهج
رزون:بروح بيت خالي سامي"ابو اسوم"
منول:ليش؟؟
رزان:اسوم حدها تعبانة قاعدة تبجي تقول تبينة نروح لها
هيا:شنو@@ شفيها"بس بغيت اقولكم ان هيون حييل ويا بنت اخوها اسماء"
رزان:مادري الحين لمن نروح بنشوفها
-------------------------------------
اسوم كانت بتموت من البجي قافلة ع روحها الباب واي احد يطق عليها ما ترضة تبطلة وقاعدة تبجي حييل
ولا احد يطق الباب
اسوم:مابي احد طلعو برة
هيا:اسوم فجي انا هيوون امانة بطلي الباب
اسوم راحت ركض فتجت الباب ولا تشبق هيون حيل وتبجي عندها :راح هيون راح كل شي كل شي راح مرة وحدة وقاعدة تبجي
هيون:حبيبتي شفيج شنو الي راح
اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك الم وجروح
-----------------------------------
وصلو حمد وهدى بيت يدهم
دخلت هدوي ويا صلاح ونيكول وحمد دشو سلمو ع يدهم بو فارس ويدتهم جنة وقعدو
عبدالله:الف الف مبرووك هدوي
هدى:الله يبارك فيك ها يدي وين بتودينة
بوفارس:بهالمناسبة الحلوة راح اوديكم مطعم ميس الغانم نتعشى هنااك ها شرايكم
هدى:صج يبة
بوفارس:اي صج هذي بنتي هدوي جم هدى عندي انا
عبدلله:عدل عدل
كلهم:هههههههههههههههههههه
--------------------------------------
اسوم"وهي تبجي":هذا كل الي صار
منول:يعني حبيبج هدج
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني اني احيك موووت
اسوم:ايي راح
منول نزلت الدمعة من عينها وفجأة لا ايراديا شبقت اسوم قعدو يبجون ويا بعض لانها تذكرت الي تحبة منول كانت شابقتها حيييل حتة خلت اسوم تزييد ورزون تحاول توخر منول عن اسماء لان اسماء انهارت بس منول حييل مشبصة فيها
رزان:منول خلااص وخري عن البنية الي فيها كافيها
منال"وهي تبجي":خلاااص اصلا الصبيان مالهم امان حبيبتي هذا اهو الحب عذاااب واذية
اسماء:انتي تقولين جي لانج ماجربتي تحبين
منال هدت اسماء ودزتها بقوة وقعدت تصرخ من قمة راسها وتطالعهم كلهم وخاصة انها كانت متنرفزة وهي نوعها عصبية اذا عصبت ما تعرف امها من ابوها:ليش انا مو انسان ما عندي مشاعر ليش ما احب ولا انا غير عنكم ليش كلة عبالكم انا معقدة ترى انا بنية مثلكم حراام الي قاعدين تسوون فيني والله حراااام
وطاحت ع الارض وقعدت تبجي اسماء انصدمت ما عرفت شتسوي حست ان حتة منول منجرحة بعد تحسفت ع الحجي الي قالتلة ولا تقولها:انا اسفة حبيبتي والله اسفة ماكان قصدي وشبقتها
منول:انا الي اسفة والله بس انفعلت شوي
طبعا هدو شوي كلهم مسحو طموعهم وحسو جنة كل الاشياء ييت بوقت واحد
اسماء:رزون بقولج شي
رزان:هلا عمري
اسماء:ترى جاسم اخو هدى رفيجتج
رزوان:اي صح هذا توفة الله يرحمة
اسماء:شنووو @@لا توني مكلمتة
رزون:نعم انتي من صجج اصلا اخوها ميت من كان عمرها 1
اسماء:لا اخاف مخربطة
رزان:لا شكو والله جاسم اخوها مات بس عندها حمد الحين ليش تسئلين عنة
اسماء:انتي مو فاهمتني جاسم الي كنت اكلمة اهو يصير اخو هدوي
رزان:شنوووو@@
----------------------------------------------
بمطعم ميس الغانم
بوفارس كان قاعد براس الطاولة وقبالة يدتهم جنة على يمينة احمد ويمة حمد ويمة عبود قبال حمد صلاح ويمها نيكول وبعدين هدوي
عبود:هدوي هاج ذوقي هذي
هدى:لا يبا بس شبعت ما اقدر اكل شي
عبدالله:كااك ليش انتي شكليتي
هدى:من صجك كل هذا وماكليت شي
نيكول:وييي عمك اصمخ من صجك تبي هذي تاكل ما تاكل شي
عبدالله:اي ما تشوفينها سلقة ما تمتن متني شوي
اهني هدوي استحت:لا خلني جي احلا اصير رشيقة صج انك ما تع "ولا يرن فونها كانت حاطتة ع الطاولة"يمة اخترعت
عبدالله:لووووووول
هدوي:الوو هلا قلبي اهني احمد قام يخزها وبقلبة هذي منو تكلم؟؟؟
هدوي:شفيج شفيج تصرخين؟!؟!؟
رزون"وهي تصرخ":صج انج ما تستحين ع ويهج لا انتي ولا اخوج تلعبون ع بنت خالتي قاص عليها قايلها ان اسمة جاسم عبالكم بنات الناس لعبة بيدينكم حسبي الله عليج انتي ويا اخوج الله لا يوفقة جان قهر بنت خالتي وذبحها
هدى اهني قامت من الطاولة وراحت الحمام:نعم نعم سمعيني اخوي لمن كلم بنت خالتج كان قايلها ان يحب وحدة من قبل ومانساها ليش رضت تقعد ويا هي عارفة ان اهو ماراح يحبها
رزان:اكلي خرة وما ابي اسمع صوتج عقب الحين اخوج خلص منها وقطاها ها مو اهي حلاوة عبالكم انا بسكت لو اسوم سكتت وربي ما اسكت ترى اقول حق ابوها يتفاهم ويا اخوج الردي
هدى:انتي شفيج معصبة انا فهميني اذا قلتي حق ابوها اهمة الاثنين راح ينطروون
رزان:اكلي خرة ولا ترادين السانج ما ابي يطييح بلساني اخاف ينجسة سمعيني عدل قولي حق اخوج الجذاب يوخر عن اسوم لان ما يستاهلها"وانسد"
اهني هدوي انصدمت وردت الطاولة
احمد:شفي جي ويهج جنة احد طاقج صطار
نيكول:شفيج
هدوي مو قادرة وعيونا تلمع فيها دمعة بتطلع عبود يطالعها مستغرب شلي سوة فيها جي
هدى"وصوتها يرجف":حمد تعال شوي بكلمك
حمد:؟!؟!؟ انشالله
وقامو طلعو من المطعم راح صوب السيارات
هدى والدمعة نزلت من عينها:انتا شسوييت
حمد:شسويت!!
هدى:يا ربي وقعدت تبجي
حمد:شفيج ,شبقها وبعدين مسك ويها ورفعة:شفيج قوليلي
هدوي:اسماء
حمد:ليش شفيها@@؟!؟!؟
هدى:رزون توة داقة علي وقالتلي حجي ماينقال ,وقالت هدوي حق حمد كل الحجي الي قالتة رزون
حمد:نعم@@انا اعلمها منو اهي عشان ترفع صوتها عليج
هدى:لا امانة حمد لا تسوي شي كافي اسماء منهارة بسبتك عبالك الي سويتة شوية اهي كانت تحبك صج حرااام عليك ما تنلام رزون لين قالت جي بنت خالتها اكييد بتنقهر عشانها
اهني حمد منزل راسة ودعمت عيونة دمعة خفيفة ورفع راسة:كلة منها كلة منها ورد نزل راسة لا هدوي ترفع راسة وتقولة:ابي وعد منك انك ما تسوي هالحركة مرة ثانية
وحمد ساكت ولا تعصب هدوي:حمد اوعدني مو كافي الي سويتة الحين شلون براضي رزون ما تقولي رفيجة عمري قالتلي هالكلام بسبتك وسبة الي سويتة
حمد"وعيونة تلمع جنة فيها دمعة مكبوتة":انتي من صجج عيل شلون انساها اذا ما كلمت
هدوي:يعني انتا بتقنعني انك بتحب الي تكلمهم
حمد:لا للاسف لا
هدى:بس مو تلعب ع بنات العالم عشان تنساها ترى اهمة مو لعبة بيدينك حمد اوعدي واذا ربك يبيك تنساها راح تنساها
حمد نزل راسة:وعد
هدى"اهني دمعت عينها":حمد انا اسفة بس عشانك وعشاني
حمد:لا عادي ,اهني هدى شبقتة "بس بغيت اقول ان حمد اطول من هدوي يعني اهي توصل لي صدرة"
هدى:حمد امانة انسا هالبنت
حمد:لو بيدي جان نسيتها هدوي تكفين انتي الوحيدة الي تقدرين تنسيني اياها امانة لا تذكريني فيها
هدى:من عيوني يلا خندش
دشو وردو قعدو
نيكول:شفيج حبيبتي "وتساسرها"انتي باجية؟!؟
هدى:ماما ما فيني شي خلاااص
خلصو اكل وكلهم راحو البيت
---------------------------------------
من صوب ثاني اسوم تعبت وحرارتها ارتفعت وراحو البنات ودوها المستشفى
بالمستشفى اسماء كانت عند الدكتور وياها عمتها هيا ورزان ومنال كانو ينطرونها برة
رزان:يا ربي طولت
منال:تبين تروحين تشوفينها
رزان:لا خلينة اهني ,ولا اسوم وهيون يطلعون
منال:ها شصار
اسماء:لا ماكو شي يلا خلونة نروح
رزان:يلا هاج هيون اخذي المفتاح وخذي البنات وياج ع ما اييب الادوية
هيون اوكيك
راحت هيون ودخلو السيارة رزان خذت الادوية وكانت قاعدة تشوفهم وهي طالعة ولا..............
شمعة الظلام
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منال:ها شصار
اسماء:لا ماكو شي يلا خلونة نروح
رزان:يلا هاج هيون اخذي المفتاح وخذي البنات وياج ع ما اييب الادوية
هيون اوكيك
راحت هيون ودخلو السيارة رزان خذت الادوية وكانت قاعدة تشوفهم وهي طالعة ولا رزان تدعم بصبي رفعت راسها كان الصبي حدة ينن وحدة زوغة ابيض عيونة كبار ورموشة كثييفة لونهم اسود وشوي مكحلة وخشمة ضعييف وشعرة اسود حواجبة متان وقامجيين ومحددين وعيونة سودة بس تينن عندة قمازات شكلة زقرت كان لابس دشداشة وقترة وعقال
الصبي:انا اسف وضحك وبينت القمازات
اهني رزون ما تكلمت ولا كلمة وراحت ع طول حتة الصبي قام يضحك عليها
اه ياقلبي اليوم طاحت عيني في ذيج العيون
نزلت عيوني واستحييت من نظراته
ابتسم لي وحسيت اني من الحيا صغر فيني الكون
ألتفت ادور مكان الجأله من ابتساماته
ذوبني ياناس موتني ياناس ابي بشعوري كلكم تعرفون
<<<تأليف غسق الليل>>>

رزون بقلبها:يااااي ينن لا لا عذبني
طبعا دخلت السيارة ومنول وهيون ماتو ضحك عليها واسماء مزاجها حدة مو مال ضحك
هيون:لوووول طاع ويها صار احمر
منول:لووووول اي والله اول مرة اشوفها مستحية جي
رزون:جب بس جب عاد مصختوها مادري شبتسوون لو صار فيكم هالموقف
اسماء:هه "وبالغصب طلعت الضحكة"
هيون:واخيرا العسل اضحكت
منول:نعم شنو بس اهي انا بعد عسل لازم امرض يعني عشان تقولولي عسل
هيون:لا غير هذي غير هذي بنت اخوي انتي بس بنت اختي
رزون:ايا خرة صج حقيرة لووووول
منول:ليش مو تارسة عينج امي مادري منو كان يغيرلج حفاضاتج غيرها
كلهم:لووووووووووول ولا اسوم تضحك وهالمرة من قلبها
------------------------------
وصلو البنات البيت وقرروا ينامون وياها عشان ما تتعب اما امها لمن سئلتها ليش صار فيها كل هذا قالت لان تهاوشت ويا حمني وصدقت لان امها تعرف اهي شنو ويا عبدالرحمن طبعا كلهم كانو قاعدين ويا بعض اسوم كانت كلة ساكتة
رزان:اسوم ما تبيين تاكلين شي انا يوعانة
اسوم ساكتة
هيون:اسوم يعني ما يصير جي لي متى بتضلين ساكتة بتذبحين نفسج انتي ع صبي ما يستاهلج خلاااص يعني بس انسية اهو ما حبج ليش تسويين في كل هذا خلااااص انسي اصلا اهو ما يستاهلج خلاااص قولي عافك الخاطر ,واسوم ساكتة,قولي قولي عافك الخاطر "وطبعا منول ورزون قاعدين يضحكون على حجي خالتهم" اسوم ما تقولين ترى ما يصير جي صدقيني اذا قلتي بترتاحين ولا يرن فون اسوم
رزان شافت الفون ولا تشوف مكتوب "جسومي حبيبي"
هيون:شفيج منو داق
رزان:اسوم "طبعا اسوم مو معطيتها ويه يعني ما التفتت لها"اسوم هذا جاسم اقصد حمد
اهني اسوم نطت وسحبت الفون من رزان ولا هيون اتلة منها:ماتردين
اسماء سحبتة بقوة:يبي مالج شغل ولا ترد على الفون
حمد وصوت حزين:الووو
اسماء بدت ترجف وتبجي:جسووم حياتي
اهني حمد قمض عيونة ونزلت الدمعة:اسوم شلونج
اسماء:يعني شلوني حياتي من دونك ولا شي وقعدت تبجي حيييييل
حمد:اسماء تكفييين لا تبجييين تكفين والله دموعج غالية
اسماء:صج"ومسحت دموعها"
حمد:صج اني ما احبج بس مهما كان انتا غالية وعزيزة انتي عبالج انا اكرهج اكييد احبج واموت عليج بس ما عشقتج
اسماء:انا مو بس اعشقك انا مستعدة امووووت عشانك صدقني ماراح انسااك وعد مني والله ماراح انساك والله وردت قامت تبجي حييييل
حمد:اسوم امانة لا تبجيين اذا تحبيني لا تبجيين
اسماء:شلون ما ابجي انا لاني احبك عشان جي ابجي جسوومي والله ما اقدر اعيش بدونك
حمد:انا اسمي حمد
اسماء:اللي اهو المهم انك حبيبي
حمد:اسماء امانة ابي اشوفج بس اليوم على الاقل
اسماء:الحيين"وكانت الساعة 11"
حمد:اي الحين تكفين
اسماء:وين ؟!؟!؟
حمد:تيين بجر البطريق
اسماء:اشوف
حمد:خلااص عيل اذا لقيتي احد يوديج قوليلي
اسماء:رزون وياي بقولها
حمد:خلاص قلبي يلا عيل باااي
اسماء:باااي احبك
حمد:انا بعد "وسدو"
اسماء:رزون طلبتج امانة
رزان:تامريني عيوني الثنتين
اسماء:توديني البحر
رزان:هالحزة شوفي الساعة جم
اسماء:رزوون تكفين اذا تحبيني لازم اروح والله اموت ما اقدر
رزان:خلاص شوفي امج قوليلها بنروح الطبيب
هيون:خلاص انا اقول حق سامي عاد انشالله يرضى بكلمة بفوني
اسماء:لا ابوي لا قولي حق امي
وقالت حق امها وبالغصب طلعت
-------------------------------------------------
حمد خذا سيارة اما بدون ما تدري لان سيارتة بالقراج وخذا رفيجة ويا "رفيجة عمرة 26"
واول ما وصل البحر كان قاعد ينطر ويا فهد
--------------------------------------------
من صوب ثاني البنات قاعدين بالتيدا
رزان:سمعوني صكرو الدرايش ولا تبطلونهم انا بخلص اسوم وارد
هيون:شنو يعني محنة يايين وياج
رزان:لا شكو تيوون قعدو مكانكم بروحنة قاعدين نسوي شي غلط وبوقت متأخر
اسماء:يلا خلصوني
رزان:سمعتوني لا تبطلون الباب حق احد قفلوهم صكرو الدرايش وما ابي شطانة اغاني لا تعلون عليهم سمعتو
هيون:بش بش بنت اختي وقاعدة تتشرط علي
رزان:هيون ترى مو وقت غشمرتج سمعتيني سمعتو انتو الثنتين صكرو الدريشة ولاتبطلونها حق احد
هيون ومنول:انشالله
نزلو رزون واسوم من السيارة
رزان:لا تطولين سمعيتيني
اسوم:زين زين راحت الا حمد وفهد قاعدين على الكرسي
رزان:mad:@
رزان تطالعة من فوق لي تحت اما فهد كان قاعد يطالع رزان ويضحك الضحكة الساحرة ليش مادري
اسوم اهني ضحكت ضحكة خفيفة
رزان تساسرها:الله ياخذج ذلفي انتي ويا هالمعفن لووول
اسوم:جبي طبعا منو الي سمعهم فهد لووووول
اسوم:يلا رزون انا بروح وخمس دقايق ورادة "مسك ايدينها حمد عشان يروحون"
رزان:مو تطولين راحت اسوم ويا حمد مكان بعيد ولا حمد يقول
حمد:انا اسف والله اسف
اسوم حطت ايدينها ع حلجة:اووش قتلك لا تتأسف "ونزلت دموعها"انا الي دخلت حياتك فجأة وقلبتها فوق حدر انتا الي سامحني انا خربت كل شي وقعدت تبجي
ولا حمد ياخذ اسوم ويشبقها اسوم كانت ماسكتة حييل كانت اول مرة يشبقها فيها وكانت حاسة انها اخر مرة حمد حاول يوخرها شوي بس اهي كانت ماسكتة حييل
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسا من عايش عشانك
ان كان ميت ولا حي

اسوم وهي تشبقة وتبجي:جسوووم احبك ماراح انساك"طبعا ليلحين تنادي جسوم لانها تعودت"
حمد يبوس راسها ويمسح ع راسها:خلااص حبيبتي لا تبجي
اسوم:جسوووم والله اموت عليك انتا حياتي كلها
حمد وخرها عنة ومسك راسها ورفعة:اسوم ابي اطلب منج طلب وامانة لا ترديني
اسوم اهني خافت حست ان طلبة صعب عليها:امرني عيوني المركبة كلي لك
حمد:اسوم ابيج تنسيني انا ما استاهلج
اسوم وقعدت تبجي:ما اقدر والله ما اقدر ,ونزلت راسها
حمد:اسوم شوفيني اسوم
ولا ترفع راسها:هلا عيونها روحها قلبها هلا قلبي
حمد:ابي وعد منج تنسيني
اسام تحرك ويها يعني جنها رافضة حمد:اسوم لازم توعديني
اسماء:ما اقدر سامحني وهدت ايدة وراحت
---------------------------------------------
من صوب ثاني رزان قاعدة ويا فهد سايلنت ولا فجأة تتكلم لووول
رزون:انتا!!"لووول هذا الصبي اللي دعم فيها بالمستشفى"
فهد قام يضحك عليها لووول:انا اسمي فهد
رزان:امممم انا اسمي رزان
فهد:ادري عاشت الاسامي لووول اسمج حلوو
رزان نزلت راسها:عاشت ايامك عيونك الحلوة "ولا ترفع راسها"الا انتا من وين عرفت اسمي
فهد:لوووول شفيج اسماء توة قاعدة تقولج رزان لووول
رزان اهي تفشلت والي انقذها اسوم انها ييت بس كانت قاعدة تبجي:رزون يلا خنروح
رزان:شفييج؟!؟!؟
اسوم:بس لا تحنين يلا امشي
رزان شافت حمد وكان ودها تحطة وتدوس بطنة لووول
راحو رزان واسماء
فهد:انتا شسويت بالبنية لووول
حمد:مو وقتك يلا قوم ودني
فهد:لووول ليش ما تبي تسوق
حمد:خلصني فهود مو وقتك
-------------------------------------------
اول ما دشت اسوم وزون السيارة
هي:الله الله شالحب كل وحدة مسويتلي نور ومهند لووول
منال:الله اسوم مو هذا الي كنت تحلمين في صبي شوي جثل وطويل يشبقج توصلين لي صدرة لوووول
اسماء:آآه يا قلبي انتهى كل شي
منال:بس يقلبي انسي خلااص
هيا:حسافة ويهة كان مو مبين حتة ما شفنة اذا حلو ولا جيكر
كلهم:هههههههههههه
رزان كانت ساكتة وهيوون تتحرش فيها
هيون:رزوون منو هذا ها وتغمزلها
اهني اسوم ضحكت لا تقول:امبي اذا قتلكم ما تصدقوون
هيا ومنال:شنو شنو
رزان:اسماء انجعمي
اسوم:موبي بقووول هذا الي دعمتة بالمستشفى طلع صدييق حبيبي جاسم لوووول وقعدت تضحك
اهني رزون تنرفزت وعصبت واذا عصبت تقط حجي ما تثمنة وقعدت تصرخ:اول شي اسمة حمد مو جاسم اهو قاص عليج يا خبلة وثاني شي اهو مو حبيبج اهو ما يحبج
الكل انصدم من حجي رزان لان قالت حجي يجرح اسماء حييل اسماء سكتت مصدومة وطالعتهم كلهم وعيونها غورقت مو مصدقة ان بنت خالتها تقول جي طالعتهم كلهم وفجأة انفجرت بجي رزان تحسفت ع الحجي الي قالتة لان حست صج صج جرحتها
--------------------------------------------
حمد اهو راد بالسيارة كان قاعد يفكر بأسوم شلون سوة كل هذا حس ان بدى يحبها واول ما تذكر الي كان يحبها مو بس نسى اسوم الا نسى ابو سوم لوووول وقعد يتذكر يوم كان يكلمها بالمسن
منال كان توبيكها"9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3! "
وحمد"7amad
7amad:قلبي
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:عيونها
7amad:امووووت عليك وربي ماراح انساك
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:بس عاد اوووش ترى استحي لا تنسى اني خيوولة
7amad:فديتك وفديت خجلك يا قلبي مشكتلي ما اقدر اسكت الساني مفلوووت اموووت عليك شسوي يننتيني بحبك
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:انتا هيي مو تين وتقط البلشة على راسي والله خوش
7amad:اي يننتيني وتخليتي عني
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:ليش انا اقدر اتخلا عنك بس مو لي درجة تين وتقط البلشة فوق راسي;p
7amad:ههههههه لا والله محد قالك تاخذين قلبي وروحي وشلون ما ايين وحتة عقلي ماخذتة وياك
9a7bk 7eeel wshel al9ad<<h3!:اي محد قالك تقطهم عندي وتروح شنو ما تبيهم تعال اخذهم وي7amad:كلهم يروحون فدوة لك يا قلبي
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:حموووووود
7amad:آآخ قلبي يا حلاة اسمي لمن تكتبينة يصير غير ينقط عسل يا عسل هلا عيونة قلبة روحة كلها
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:اكرهكككك
7amad:فديييت الي تكرهني عسل عسل
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:ياااي صج عيار لا تقص علي بجم كلمة
7amad:انا عيار انتي العيارة
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:لا انتا عيار انتا ما تحبني اصلا انا ادري
7amad:صح انا ما احبك
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:شنووو@@
7amad:ههههههه اي انا ما احبك انا اعشقك انا ميت فيك
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:اوووش بس
7amad:ما اقدر اموووووت عليك حياتي اصلا ما تسوى بدونك انا عايش عشانك انتي روحي قلبي عمري حياتي عمري كلة
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:اوو بس خلااااص ترى والله استحي لاتشوف ويهي صار احمر
7amad:اقول حبي
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:هلا عيونها قول
7amad:شنو هالتوبك حقي
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:طاع الوثوق اصلا انا اكرهك لوووول
7amad:يلا مقلوبة منك
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:لووووووووول بدلية مقلوبة ها مو مقبولة لووول
7amad:اوخ هههه وي عاد طوفي
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:حمد
7amad:قلبة عيونة
9a7bk 7eeel wshe al9ad<<h3!:احبك "وفصلت"
"على فكرة هذا اسلوبة بالمسن"
فهود:يا حلو يا حلو
حمد:ها ها هلا شتبي انتا وربي مو وقتك
فهود:اي صارلي سنة اناديك اي لي هالدرجة اللمة مأثرة علييك والله انك قوي يا بوجاسم
حمد:يا ريت افكر بشي ثاني تمنيت ان تكون وحدة ثانية بدالها
فهود:ولي ترى ما صار يعني انسا هالبنت تراهي ما تستاهلك
حمد:يا حيوان لا تقول جذي حدك وربي ما ارضى عليها تبي احطك وادوس بطنك اهني
فهود:لا لا يبا جربتك من قبل لوووول
حمد:الله يخسك اسكت احسن
فهود:لوووول من عنييه وحيات ايدية لوووول
حمد:مالت عليك امش وما ابي اسمع صوتك سمعت يا زفت الله يغربلك
-----------------------------------------------------
من صوب ثاني رزون وصلت البنات كلهم نزلو طبعا اسماء نزلت وهي تبجي بس رزان الي قعدت قالت بعد شوي تيي واول ما راحوا راحت دقت ع هدى وكانت الساعة يمكن 12 ونص
هدى:يا هلا يا هلا هلا بالقاطعة شدعوة ما تدقين
رزان وهي معصبة ووصالة حدها:هدوي لآخر مرة خلي اخوج يوخر عن بنت خالتي سمعتيني
هدى وهي منصدمة:ليش اهو شسوة
رزان:اهو ذبحها
هدى:شنو@@؟!؟؟!؟
رزان:سمعيني خلااص خل يفج بس حراام عليكم تقعدوون تجرحوون بالبنية ترى اهي مو قيم بوي اهي انسان مو حيوان يا حيوانة شنو يعني داق عليها يقولها بشوفج ترى انا وديتها بس عشان ما يصير فيها شي بس مو لي درجة ان يتمادى ويقعد يشبقها
هدى"اهني عصبت":سمعيني عاد انا تحملتج واايد لو اهي تستحي على ويها جان ما ردت عليه ولا راحتلة لو اهي عندها كراامة جان ما خلتة يشبقها اهو صبي والصبي ما يعيبة شي اما اهي بنية اهي الي راح تنظر سمعيني عدل اذا بتدقين مرة ثانية وبتكلميني بحترام برد ولاكن انج تكلمين بكل هالوقاحة وانا مالي ذنب مو من حقج كلش وبخلي ابوي يتفاهم وياج انتي ويا بنت خالتج ويكلم ابوها بعد سمعتيني بنت خالتج اهي الغلطانة اهي اللي رضت ع نفسها واخوي مجرووح اكييد بشوف بنت راضيتلة وتحبة اكييد بكلمها وثاني شي اهو قالها ان ما يحبها بس اهي رضت تضل ويا وهو لوماكان ما يبي يظلمها ويا جان ما قالها انتهى كل شي يعني لي متى لي متى وانتي قاعدة تهينيني وانا مالي ذنب اهو صبي انا ما اقدر امسكة سمعتيني انا مالي ذنب مو منحقج تدقين علي تغلطين علي لا تدقين مرة ثانية الا اذا كنتي بتكلميني بحتراام سمعتي ,وسدتة
---------------------------------------------------------------
من صوب ثاني اسوم كانت قاعدة تبجي ع الحجي الي قالتة رزون معنها كانت تدري ان ما كانت تقصد الحجي رزون نزلت من السيارة وطقت ع غرفة اسوم بطلتة هيون رزون شافت اسوم وتذكرت الحجي الي قالتة لها
رزون:حبيبتي والله اسفة وربي مو قصدي امانة لا تبجين مو حمد قايلج لا تبجين خلاص لا تبجين
اسوم:لا عادي اصلا كلامج اهو الصج بس انا ماني قادرة اتقبل الواقع
رزون:اسوم انا بقولج شي امانة لا تزعلين من الحجي الي بقولة
اسماء:قولي
رزان:سمعيني انا دقيت ع هدوي وقتلها تخلي اخوها يوخر عنج
اسماء:شنوو@@ ليش ليش سويتي جي حراام عليج انا احبة
رزان"قعدت تصرخ":بس ولا كلمة انتي ما عندج كرامة الصبي ما يبيج فهمي ليش تخلينة يلعب فيج على كيفة هدوي قالت اذا انتي دقيتي عليها بتقول حق ابوها يكلم ابوج انتي مو خايفة على عمرج
اسماء:عادي عادي كلة يروح فدوة حق جاسم اموووت عشانة خل الدنيا كلها تدري
رزان"اهني صج عصبت:انتي هي لا تقعدين تسويلي لمييس ويحيى لا حسبالج ابوج اذا درى بيسكت راح يذبحج يا قلبي تبين تموتين عشان واحد حماار ما يسوى انتي الحمارة الي معطيتة ويه خليتي الي يسوى والي ما يسوى يتحجوون عليج انتي مو خايفة ع عمرج
اسماء"قعدت تبجي":انتي مالج شغل انا ويا انجاس انا احبة المهم عندي اني احبة مالكم شغل سمعتوا كلكم
هيون:سمعيني زين ان سمعتج او دريت انج تكلمينة وربي ما تلومين الا عمرج سمعتيني "ماردت عليها ولا تصرخ"سمعتيني
اسماء:اي
هيون:شوفي لا عبالج بسكت والله يا اسوم انتي تعرفيني عدل كلمي وشوفي شبصير فيج
----------------------------------------
حمد رجع البيت عقب ما قط فهد دخل البيت الا هدى ناطرتة
هدى:انتا شسويت"وكانت قاعدة تصرخ"
حمد:مدى قالتلج
هدى:جب ولا كلمة وخر عن البنية لا وربي بقول حق ابوي يكلم ابوها ويتفاهم وياك لانك ما تنقع
حمد"قام يصرخ":انتي ما تتدخلين بحياتي سمعتي انا اسوي الي ابي وقولي حق رفيجتج السوسة وكالة كونا مالها شغل تتدخل سمعتو انتو مالكم شغل يا اخي احنة الاثنين راضيين مالكم شغل
ورااح هدى@@انصدمت شلون صار كل هذا بخوها حتة ماقام يسمعلها حمد كان قاعد يبدل ولا احد يطق الباب
حمد:منوو؟
......:انا
حمد:يبة@@
صلاح دخل ولا يقول:انت شسويت
تابعوني بالبارت الياي
احبكم
شمعة الظلام
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انطر ردودكم الغالية ادري تأخرت عليكم وايد بس كان لابي خربان وانا ناسية ادز الرواية حق اميلي