روايتي الاولى العمر لا رحت ما يسوى من تأليفي

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا ليل آه يا ليل ذقت القهر والويل
بسك خلاص ارحم ماعاد فيني حيل


قصتي هي هدى بنت فقدت كل شي تحبه ولاكن مازال عندها الامل الذي جعلها اسعد انسانة اخليكم وياها
انا هدى((هدوي بنت جميلة حيل جمالها حيل رباني مشالله عليها صج جميلة عيونها وساع او لونهم اخضر رموشها وحواجبها كثاف لونهم كستنائي لون بشرتها بيضة جسمها ضعيف ومو وايد طويلة تصلح عارضة ازياء شفايفها كبار او خشمها مشالله عليها سلة سيف او شعرها حرير مشالله لونة كستنائي او يوصل لي اخر ضهرها خدودها موردين عمرها 18خلصت ثنوية ومقدمة ع الحقوق))عشت مع يدي ويدتي لان وانا صغيرة لمن كان عمري 3 سنين وحمد اخوي كان عمرة سنيتن اما جاسم كان عمرة 9 سنين كانو امي وبوي مسافرين ويا اخوي طبعا كانوا مسافرين ويا 5 سنين لان اخوي كان في مرض السرطان الي كان بالمخ وانتشر بجسمة وعقب ما ردوا بدون اخوي جاسم انا صارت فيني حالة نفسية معني كنت صغيرة بس انا كنت حيل ويا اخوي جاسم فكرهت ابوي وامي وكنت احس ان اهمة اللي ذبحو طبعا ضليت ويا يدي ويدتي كنت اعتبرهم امي وبوي وبما ان حمد حيل وياي ويا يدي ويدتي وماكان يعرفهم(امي وبوي) لان كان حيل صغير فكلنا عشنا ويا يدي ويدتي ليمن كبرت وطبعا انتقلنا لبيت يديد قبل سنة يعني كان عمري 17
خل اعرفكم على نيكول وصلاح وحمد
نيكول:ام هدى اسمها نيكول و اهي ام ديمقراطية حيل او تونس يعني تخلي بنتها تسوي الي تبي بشرط ما تتعدى الغلط او اهي ما ترضة على الغلط عمرها 44 مشالله عليها الي يشوفها يقول ان اخت هدى مو امها اهي وايد تشبه هدى او بالاصح ان هدى الي تشبها عيونها وساع طويلة بيضة لون عيونها اخضر ياي بتركوازي مخوضر شفايفها كبار او خشمها نفس خشم هدى بالضبط او ضعيفة حيل شعرها اشقر فاتح لونة قريب من الثلجي نسيت اقولكم ان نيكول امريكية او تشتغل دكتورة بأحد المستوصفات (ترى نيكول خذت الجنسية لما تزوجت بوحمد او اهي تعرف تتكلم كويتي )
صلاح:ابو هدوي اسمة صلاح عمرة 46 سنة حلو الي يشوفة يقول واحد بالثلاثينات مشالله علي حدة سبورتي ابيض معضل طويل عيونة وساع او لونهم ياي ع عنابي يعني لونة حدة غريب لون شعرة كستنائي حواجبة عريضين و كثيفين بس شكلهم حدة نايس و صلاح حدة ديمقراطي اوحيل ويا بنتة نسيت اقولكم ان صلاح تزوج نيكول عن حب لان كان يدرس بمريكا وعرفها هناك تزوجها ويابها الكويت ويا كانت حامل بحمد يعني كان عندها هدى وجاسم طبعا كانو رافضينها بس بعدين حبوها لطيبة قلبها صلاح يشتغل دكتور بأحد المستشفيات الكبيرة
حمد:اخو هدوي مشالله علي جميل عمرة 17 ابيض عيونة لونها تركوازية وايد طويل لوول جثل بس ياي على ضعيف او الحين يشيل حديد عشان يعضل شوي شعرة لونة نفس لون امة عيونة وساع مشالله علي او خشمة سلة سيف احلا من هدوي بعد او شفايفة كبار نسيت اقولكم ان حمد حييل ويا اختا كل شي يقولون حق بعض
ابديلكم القصة
رزون كانت تكلم هدوي بالفون
ولا ينطق الباب
هدوي:منو
حمد:انا هدوي بكلمج بموضوع
هدوي:رزون بعدين ادق عليج زين حمد اخوي يبيني يلا باااي
رزون:اوكيك يلا بااي سلمي علي
هدوي:يوصل باي وسدتة ادخل حمد
حمد:منو تكلمين
هدوي:يعني منو رزون الا انتا شبغيت
حمد:بصراحة انا من زمان كنت بقولج شي بس متردد
هدوي:شنو قول ترى خرعتني
حمد:انا...........
تتوقعون شنو حمد بيقول حق هدوي؟؟
عطوني رايكم عشان اذا حلوة اكمل
شمعة الظلام
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هدوي:قول ترى خرعتني
حمد:انا
هدوي:انتا شنو
حمد:انا بديت احب
هدوي:شنو انتا من صجك و بعدين اسكتت
حمد:خلاص انتهت من حياتي صفحة سودة وتصكرت تكفين لا تذكريني فيها
هدوي:لا تقول جي انا ادري مو من قلبك تعال منو هالبنية
حمد:انا تعرفت عليها من النت اسمها اسماء
هدوي:اسماء اممممم انزين انتا شفتها
حمد:اي شفتها بس
هدوي:بس شنو قول مو حلوة صح
حمد:بالعكس اهي ملاك اسمالله عليها بس مواحلا منها وبصراحة انا مرات احس اني ليلحين احبها وسكت بعدين كمل ومرات احس اني احبها اقول اني اكرها بس قلبي يقول شي ثاني هدوي والله انا تعبت خلاص ما اقدر اعيش من دونها
هدوي:حرام عليك لا تسوي بالبنية جي قولها قول حق اسماء انك ما تحبها حرام تقص عليها تخليها تحبك بعدين تهدها انساها اهي ما تستاهلك
حمد:لا لا تقولين جي انا احبها ولا يمكن انساها وهي مالها ذنب بس انا بحاول انساها واسماء اهي اول وحدة تقدر نسيني اياها تصدقين هدوي مرة غلطت بأسمها
هدوي:شنو@@شنو صار بعدين
حمد:قتلها قتلها كل شي وقتلها اني ليلحين احبها هدوي وما اعتقد ان اهي بعد نستني
هدوي:وهي شقالت
حمد:كانت بتهدني بس انا طلبت منها انها تتحملني وقتلها اني محتاجها وايد عشان تنسيني اياها ولانها حيل تحبني رضت وقالت بتحاول بس والله يهدوي تصدقين انها احلا من اسماء يمكن عشان جي ماني قادر احبها مرات احس اني حبيتها بس ظليت ما اكلمها فترة طويلة وماحسيت كلش اني مشتاقلها الي يحب لازم يشتاق حق الي يحبة اذا بعد انا كنت كل دقيقة اشتاقلها ودموعة قامت تنزل من عينة
هدوي:حبيبي اسمعني انا اقولك ليش موقادر تحبها مو عشان اهي اجكر منها لا لان الانسان اذا حب يشوف قلب الانسان مو ويها ويحس حتة لو اهو اجكر انسان يحس ان اهو ملاك(اهني هدوي دمعت لانها تذكرت الي تحبة)
حمد:انتي ليش تبجين انتي تحبين وقعد يغمزلها
هدوي:لوووووووووول ويني وين الحب بس مكسورة خاطري عليك وعلى البنية الي اسمها اسماء
وقعدو يسولفون ليمن داخو وحمد راح غرفتة ونام
--------------------------------------------------------
من صوب اخر
عبدالله:خلاص يا نورة لا تدقين احترمي اخوج ع الاقل
نورة:واااي
-------------------------------------------------------
يوم مشرق جميل
هدوي رن فونها
هدوي:الو
رزون:هلا وغلا هلا بالنايمة يلا قومي ليلحينج نايمة
هدوي:هلا يا قلبي والله مالي خلق امس سهرانة ويا حمد وتعبانة حدي
رزون:خلاص عيل طافتج الروحة
هدوي صحصت فيها طلعة:وين قولي
رزون:بنروح ويا البنات نقز
هدوي:خلاص الحين البس
نسيت اعرفكم على رزون بنت جميلة متروسة شوي لون عينيها بني داكن رسمتها (عينها) جميلة كبيرة ورموشها كثاف اهي طويلة و شفايفها كبار وخدودها موردين شعرها اسود يوصل لي نص ضهرها عمرها 18 تخرجت من الثنوية وهي صديقة هدوي الروح بالروح من الابتدائي وهي وياها والحين قاعدة تفكر تدش حقوق وياهدوي
خلص البارت تتوقعون من اهي البنية اللي يحبها حمد؟؟ ومنو اهو الشخص اللي بهد نورة؟؟ومنو هذي نورة؟؟
كلهذا بتعرفونة بالبارتات الياية
سلام
شمعة الظلام
 

اكابر

New member
إنضم
17 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
يعطيج العافيه حبيبتي شكلها خوش روايه .. يشرفني اكون اول وحده ارد عليج كملي ناطرتج ..
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلميين يا قلبي والله ردج شجعني الحين انزل بارت يديد لعيونج
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رزانو قاعدة تتزهب حق الطلعة او لبست قميص قصير فوق الركبة لونة اسود او سكارف فوشي او سكني فوشي او جنطة فوشية او شيلة مشيرة اوحطت صبغ اضافر فوشي او مكياج عبارة عن شذوخفيف اسود او حمرة فوشية
مشاعل(( ام رزان متشددة بس حبوبة يعني اي احد يقعد وياها يستانس عليها عمرها 41 تشتغل بقصر العدل طويلة جميلة رسمة عيونها حلوة صج انها صغيرة بس لون عيونا قاضي على شكلها لون عيونها عسلي)):لا لا لا ما تلبسين هاللبس او الحين يلا غسلي ويهج الي متروس مكياج ما ادري رايحة حفلة مو طلعة عادية
رزون:يمة مالي شغل انا عاجبني او ماراح امسح شي
مشاعل:مسحي القش اللي حاطتة بويهج لا احط ويهج بالمغسلة او اصب علي الماي
سالم(("ابو رزون" ابوي حبوب عصبي بس معطيني حريتي ما يحب ان يضايقني صج اني مو حيل ويا بس انا حيل مهمة بالنسبة لة وابوي عندة شركة خاصة يشتغل فيها)) :خلاص يا يبا خلي البنت على راحتها لا تضغطين عليها
مشاعل:هذي اذا ما نضغطت راح تسوي الهوايل
رزون ويهي تصرخ:اووووووف ما يصير جذي ترى ماراح امسح شي اساسا انا مو حاطة وايد مكياج عشان تبيني امسحة
مشاعل:لا قصبا عليج ماراح تعتبين الباب اذا ما مسحتي
سالم (وهو يساسر رزان):خلاص مسحي او اخذي المكياج وياج اول ما توصلين السيارة حطي
رزون:اوووف انزين خلاص بمسحة
راحت رزان او مسحت الي بويها اما لبسها امها ما قدرت عليها في
وهي بتطلع
مشاعل:اخذي اختج وياج
رزون:وي يما الحين بتأخر واهي ما اتوقع بترضى تيي وياي
منال(( ندلعها منولة اختي"اخت رزون" منعزلة وايد عن الناس عمرها 15 ما تحب تطلع وايد بس اهي حبوبة شعرها طويل يوصل لي اخر ظهرها لونة كستنائي بيضة خدودها موردة ضعيفة عيونها وساع لونهم عسلي شفايفها كبار موردين رموشها كثيفة وطوال طويلة ورشيقة جسمها ينن اهي وااايد شاطرة يعني حياتها كلها دراسة مايهمها الي يسونة البنات ولا نوعها من الي تحب ولا تكلم وبصراحة اهي مو من النوع اللي تقولي كل شي)):يلا يما خلصت<<<بنفسية
طبعا منولة كانت لابسة بدي جبنيز لونة بنفسجي وفوقة سكارف مشير بنفسجي واسود وسكني اسود وسوار اسود في حرف الاm لونة بنفسجي وفلات لونة بنفسجي وشعرها رابطته ورافعتة ومنزلة قذلتها الي توصل لينص عيونها ورواها لابسة تاج لونة اسود علي وردة عود لونها بنفسجي وموحاطة مكياج
نزلت رزون ونزلت وياها منولة او دشو السيارة او حطت رزون المكياج
رزون:منول تعالي احطلج
منول:مابي
رزون والله ماراح احطلج وايد
منول:زين ييبي انا احط وخذت المكياج وحطة فاونديشن ويا آيلاير عريض ومسكرة وبودرة خفيفة وحمرة وهي تحط دقت رزون على هدوي
رزون:هدوي يلا تجهزي الحين اييج
هدى:شفيج تاخرتي صارلي سنة مخلصة او انطرج تدقين
رزون(وهي تسوق السيارة الي كانت همر حمرة):او ليش ما تدقين يالجعصة خايفة يخلص الرصيد
هدى:لا قلت انتي اكيد اذا خلصتي بتدقين وثاني شي يعني شسوي رصيدي مخلص او ما مداني اعبي
رزون:او بالله ما دقيت بتضلين تنطرين الا عندج رصيد بس انتي جعصة
هدى:او خلاص فكينة من هالسالفة ما قلتيلي ليش تأخرتي
رزون:او سالفة طويلة امي الله يهداها علقت علي الا تمسحين المكياج او نقاش او طبعا عقب ما عطتني محاضرة بالادب والاخلاق يالله انتهت السالفة بأني مسحتة او حطيت بالسيارة
هدوي:لووووووول زين تسوي فيج
رزون:هدوي تجهزي بس امر على هيون واسوم ويي
هدوي:اوكيك رزون
رزون:هلا عمري
هدوي:امبي وااي والله مشتاقتلة مادري متى اشفة
رزون:انا اقول انسي انتي من صجج اذا طلع اهي تحبج صلا"وكانت تتكلم بالنقزات لان منول كانت يمها"
هدوي:انتي من صجج المهم بعدين اناقش هالموضوع
رزون:اوك يلا باااي
خنعرفكم على هيون واسوم
هيا خالة رزون عمرها 16 حلوة عيونها وساع ورموشها كثيفة وطوال شعرها بوي طويلة ومتروسة شوي طبعا اهي فيها حركات مسترجلة
اسماء بنت حلوة حيل وشعرها صابغتة ثلجيي يوصل لي نص ظهرا وعنها قذلة تغطي نص عيونها شفايفها كبار وعيونها لونهم عسلي ورموشها كثاف وطوال حواجها كثاف لونهم اسود طويلة ورشيقة عمرها 16 وهي حيل شاطرة بالدراسة نفس منول
---------------------------------
هدوي قاعدة تنطر رزون كانت لابسة جبنيز ابيض سادة او حاطة فوقة سكارف فسفوري وكسسوارات فسفورية وقلادة فسفورية او سكيني جنزاولابسة حزام فسفوري او فالة شعرها او مسويتة بف او حاطة فوقة شريطه فسفوري او طبعا مو حاطة وايد مكياج غير الفاونديش او المسكرة او الايلاينر العريض او حاطة حمرة حمرة او صابغة اضافرها فسفوري كان شكلها حدة نايس
دقت رزون وقالتلها تطلع طبعا منول واسوم وهيون كانو بالسيارة دشت السيارة وقزو اول شي بشارع الحب بعدين راحت عصير الضاحية
هدوي:يمة فديتة ينن شوفي قاعد يطالعني
رزون:اهم شي يطالعج فديتة شكلة زقرت او ثقيل او بعد اسمر و معضل لا انا بصير فيني شي اليوم
هدوي:لا يبا ديري بالج انا منو يردني البيت بعدين امي تحاتيني وصلي البيت خل يصير فيج الي يصير*_^
اهني كلهم قامو يضحكون
اسوم:اي والله احنة منو يردنا
رزون:يا زفت يعني مو خايفين علي يلا نزلو شوفيو من بوصلكم
هدوي(خقتها):لا يبا اتغشمر وياج شفيج ما تحملين
اهني رزون فصلت على هدوي لمن خقتها:خقيتيها ها
هدوي:اي والله صديقة عمري اعرفج تسوينها
رزون:لووول عادي اذا سويتها روحي ويا هالعقيدي لووول
هدوي:وع هذا الي ناقص اهم شي
طبعا كل هذا كان مو عاجب منول وطول الوقت ساكتة راحو المرينا وتعشوا وقاعدين يفرون ولا فجأ منولة تنحت كلهم راحو تعرفون زحمة المرينا ما حسوا انها مو وياهم منول وقفت تطالع من بعييد ودمعة تلق بعينها
رزون:منول منول
منول:ها شبغيتي
رزون انشالله مو متنحة درينا الصبي حلو بس عاد مو جي
منول اهني قامت تبجي:رزون تكفين خنطلع من اهني بسرعة
رزون:منولة شفيج
كلهم:شفيها منول
منول قامت تبجي اكثر:تكفين خنروح تكفين بعدين اقولج بس الحين بطلع احس مختنقة تكفين خنروح
رزون وهي خاطرها محزوز على اختها:خلاص حبيبتي الي تامرين علي الحين نطلع
طبعا رزون وصلت هدوي واسوم وهيونة بيوتهم وحسة انها محتاجة تروح مكان ما في احد غيرها اهي ومنول عشان تعرف شفيها فراحت البحر
منول وهي تبجي:انتي ليش يايبتني اهني
رزون:انتي لازم تقوليلي ليش قاعدة تبجين
منول:تكفين رزون رديني البيت
رزون:منولة انا اختج قوليلي اذا ما قلتيلي منو بتقوليلة
منول:اقول حق قلبي ليش انا في مرة قتلج سر من اسراري
رزون:حبيبتي انتي لازم قوليلي انا اختج
منول:صج انتي اختيى تصدقين ولا مرة حسيت انج اختي طول عمري وياج بس ولا مرة فكرت اقولج سر من اسراري ما عرفتي تسئلين نفسج ليش انا اقولج ليش لانج كلة طالعة ولا مرة فكرتي تسئليني ليش متضايقة طول عمرج عايشة وياي فكرتي يوم تيين تشوفين اختج مريضة ولا زينة متضايقة ولامستانسة وقامت تبجي حييل
رزون قامت تبجي:سامحيني حبيبتي والله ماكان قصدي بعدي منول لمت رزون وقعدو يبجون حييل عقب ما هدو شوي
رزون:الحين قوليلي ليش كنتي تبجي
منول:رزان انا راح اقولج
ادري البارت صغير بس سامحوني
تتوقعون منو الشخص الي ماخذ عقل هدوي؟؟؟شنو السر اللي مخبيتة منول عن رزون؟!؟!؟
شمعة الظلام
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثنكيووووو على الردود الحلوة لعيوونكم بنزل هالبارت
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثنكيووووو على الردود الحلوة لعيوونكم بنزل هالبارت
منول لمت رزون وقعدو يبجون حييل عقب ما هدو شوي
رزون:الحين قوليلي ليش كنتي تبجين
منول:رزان انا راح اقولج
رزون:قولي حبيبتي
منول:في يوم من الايام لمن كان عمري 13 سنة كنت بالطبيب شفت صبي عجبني حبيتة كنت كلة اراجع وكنت اشوفة اخر يوم حط الرقم يم الكرسي اللي انا قاعدة في في بدون ما ابوي يدري خذيت الرقم ظليت اسبوع اطالعة ليمن فكرت ادق علي دقيت علي وظليت اكلمة كنت احبة حب جنوني بعدين امي درت عني وقالتلي اهدة تركتة وقلبي يتقطع
رزون:اولة كل هذا صار وانا ما ادري
منول:وين تدرين انتي لاهية بالطلعات والييات
رزون:انزين انتي متى هديتي ؟؟
منول هي تبجي:قبل فترة صغيرة
رزون:انزين ليش بجيتي بالمرينا تذكرتي؟؟
منول:لاني انا شفتة اهو شافني وماعطاني ويهه وقعدت تبجي
الله واكبر..يوم مر ولا كني حواليه..
يساويني بخلق الله بنظراته و يقهرني

يمكن اانا بحلم البارحه ليلحين طاريه
ويمكن هو مر صح...بس ماشافني!!

افا ياكيف نسيت السالفه اللي كنت ابحكيها
قفلت الموضوع بكلمه مدري من وين اهو جاني!!

بكــى والله انا قلبي..وقال "مشتـــــاق انا احكيه"..
ذميته وقلت اسكت..هو اصلا" ماعرفني..!!..

اسكت بس خلني اشوف وش صار وش فيه..؟
والله عن جد من صدقه هو نساني؟؟؟؟

هي كلها شهرين عشت مع طيفه ولياليه
وهو نسا كل مامضى وابد هو ماذكرني؟؟

ايه والله ..نسه عشقه..حبه...جنونه..وماضيه!!
لا ابد ماعبرني..عدّة صوبي و طافني...

مخنووقة مجروحة..متلعثمة..... بتاليه..
حسبي الله عليه حتى مع نفسي لعثماني

قال : وش حصل فيكي يوم مريت سهت فيه
قلت: ابد ..شفت الماضي بعينه
..ولياليه اللي نساني...!!
وقعد تبجي ورزون قعدت تهديها
رزون:حبيبيتي يمكن ما شافج
منول:والله والله العظيم شافني انا متأكدة شافني وصد عني وقعدت تبجي طبعا رزون هدتها وخلتها بروحها شوي عشان تشكي حق البحر لان لبحر وايد يهدي الانسان هدت منول وردو اهي ويا رزون البيت
---------------------------------------------------------
بالليل هدوي كانت بتروح حق حمد بتقعد تسولف ويا لان ملانة فقالت تروح عندة دشت الغرفة الا نايم وجسمة كل يصب عرق جاستة الاجسمة نار قعدت ما رضة يقعد اخترعت ولا تروح ركض حق امها وهي تبجي
هدوي:ماما ماما
نيكول:شفيج حبيبتي
هدوي وهي تبجي:ماما حمد جسمة حيل حار واقعدة مو راضي يقعد
نيكول:شنو@@ صلاح قوم ولدك مريض
ودو المستشفى وكان حدة تعبان
بعدين ردو البيت
--------------------------------------------------------
منولة كانت طول الوقت تبجي ما قدرت تنام ماراح ترتاح الا لمن تسمع صوتة راحت حق رزون تركض وتبجي قومتها
رزون:شتبين منولة
منول:رزون ابي فونج
رزون:mad:@شتبين في
منول:الله يخليج بس اسمع صوتة واسدة والله ماني قادرة انام تكفين
رزون:صحصحت هاج دقي
منول:مشكورة والله العظيم وباستها
رزون:دقي الحين لا تشكريني قبل لا امي تيي
منول دقت 993 ولا تسكرة
رزون:ليش
منول:ماني قادرة ادق احس ايديني ترجف حييل
رزون:يبي انا ادق قولي الرقم
منول:كتبي ......993
رزون:هاج رد صوت صبي نايم :الووو ولا تخترع منول وتسدة
رزون:ها شصار
منول بتبجي مو قادرة وما تبي تقول حق اختها:مارد خلاص ما ابي يلابروح انام
راحت غرفتها وقعدت تبجي حييل ليمن نامت
----------------------------------------------------
حمد قعد الفير قعد قعد هدوي ويا قعد يسولف وياها
حمد:هدوي تكفين قومي بقولج شي مهم
هدوي:شنو قول
حمد:اول شي انا بهد اسوم والله احس حرام اللي قاعد اسوي فيها
هدوي:والشي الثاني
حمد:بقولج شي صار اليوم
هدوي:قبل لا تقول انتا عندك صورة اسوم
حمد:اي هاج شوفيها
هدى شافت الصورة ولا ...........
تتوقعون شنو الشي الثاني اللي بقولة حمد حق هدوي؟؟وشنو صار عقب ما هدوي شافت الصورة؟؟
كل هذا بتعرفونة بالبارت الياي
تحياتي
شمعة الظلام
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثنكيووووو على الردود الحلوة لعيوونكم بنزل هالبارت
منول لمت رزون وقعدو يبجون حييل عقب ما هدو شوي
رزون:الحين قوليلي ليش كنتي تبجين
منول:رزان انا راح اقولج
رزون:قولي حبيبتي
منول:في يوم من الايام لمن كان عمري 13 سنة كنت بالطبيب شفت صبي عجبني حبيتة كنت كلة اراجع وكنت اشوفة اخر يوم حط الرقم يم الكرسي اللي انا قاعدة في في بدون ما ابوي يدري خذيت الرقم ظليت اسبوع اطالعة ليمن فكرت ادق علي دقيت علي وظليت اكلمة كنت احبة حب جنوني بعدين امي درت عني وقالتلي اهدة تركتة وقلبي يتقطع
رزون:اولة كل هذا صار وانا ما ادري
منول:وين تدرين انتي لاهية بالطلعات والييات
رزون:انزين انتي متى هديتي ؟؟
منول هي تبجي:قبل فترة صغيرة
رزون:انزين ليش بجيتي بالمرينا تذكرتي؟؟
منول:لاني انا شفتة اهو شافني وماعطاني ويهه وقعدت تبجي
الله واكبر..يوم مر ولا كني حواليه..
يساويني بخلق الله بنظراته و يقهرني

يمكن اانا بحلم البارحه ليلحين طاريه
ويمكن هو مر صح...بس ماشافني!!

افا ياكيف نسيت السالفه اللي كنت ابحكيها
قفلت الموضوع بكلمه مدري من وين اهو جاني!!

بكــى والله انا قلبي..وقال "مشتـــــاق انا احكيه"..
ذميته وقلت اسكت..هو اصلا" ماعرفني..!!..

اسكت بس خلني اشوف وش صار وش فيه..؟
والله عن جد من صدقه هو نساني؟؟؟؟

هي كلها شهرين عشت مع طيفه ولياليه
وهو نسا كل مامضى وابد هو ماذكرني؟؟

ايه والله ..نسه عشقه..حبه...جنونه..وماضيه!!
لا ابد ماعبرني..عدّة صوبي و طافني...

مخنووقة مجروحة..متلعثمة..... بتاليه..
حسبي الله عليه حتى مع نفسي لعثماني

قال : وش حصل فيكي يوم مريت سهت فيه
قلت: ابد ..شفت الماضي بعينه
..ولياليه اللي نساني...!!
وقعد تبجي ورزون قعدت تهديها
رزون:حبيبيتي يمكن ما شافج
منول:والله والله العظيم شافني انا متأكدة شافني وصد عني وقعدت تبجي طبعا رزون هدتها وخلتها بروحها شوي عشان تشكي حق البحر لان لبحر وايد يهدي الانسان هدت منول وردو اهي ويا رزون البيت
---------------------------------------------------------
بالليل هدوي كانت بتروح حق حمد بتقعد تسولف ويا لان ملانة فقالت تروح عندة دشت الغرفة الا نايم وجسمة كل يصب عرق جاستة الاجسمة نار قعدت ما رضة يقعد اخترعت ولا تروح ركض حق امها وهي تبجي
هدوي:ماما ماما
نيكول:شفيج حبيبتي
هدوي وهي تبجي:ماما حمد جسمة حيل حار واقعدة مو راضي يقعد
نيكول:شنو@@ صلاح قوم ولدك مريض
ودو المستشفى وكان حدة تعبان
بعدين ردو البيت
--------------------------------------------------------
منولة كانت طول الوقت تبجي ما قدرت تنام ماراح ترتاح الا لمن تسمع صوتة راحت حق رزون تركض وتبجي قومتها
رزون:شتبين منولة
منول:رزون ابي فونج
رزون:mad:@شتبين في
منول:الله يخليج بس اسمع صوتة واسدة والله ماني قادرة انام تكفين
رزون:صحصحت هاج دقي
منول:مشكورة والله العظيم وباستها
رزون:دقي الحين لا تشكريني قبل لا امي تيي
منول دقت 993 ولا تسكرة
رزون:ليش
منول:ماني قادرة ادق احس ايديني ترجف حييل
رزون:يبي انا ادق قولي الرقم
منول:كتبي ......993
رزون:هاج رد صوت صبي نايم :الووو ولا تخترع منول وتسدة
رزون:ها شصار
منول بتبجي مو قادرة وما تبي تقول حق اختها:مارد خلاص ما ابي يلابروح انام
راحت غرفتها وقعدت تبجي حييل ليمن نامت
----------------------------------------------------
حمد قعد الفير قعد قعد هدوي ويا قعد يسولف وياها
حمد:هدوي تكفين قومي بقولج شي مهم
هدوي:شنو قول
حمد:اول شي انا بهد اسوم والله احس حرام اللي قاعد اسوي فيها
هدوي:والشي الثاني
حمد:بقولج شي صار اليوم
هدوي:قبل لا تقول انتا عندك صورة اسوم
حمد:اي هاج شوفيها
هدى شافت الصورة ولا ...........
تتوقعون شنو الشي الثاني اللي بقولة حمد حق هدوي؟؟وشنو صار عقب ما هدوي شافت الصورة؟؟
كل هذا بتعرفونة بالبارت الياي
تحياتي
شمعة الظلام
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
7ba6oooonee;*<3!
 
التعديل الأخير:

lulu_q8

New member
إنضم
24 أكتوبر 2009
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
كملي وايد حلوه ناطرييينج
 

sham3at al'6lam

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمد قعد الفير قعد وقعد هدوي ويا قعد يسولف وياها
حمد:هدوي انا تعبت خلاص لي متى اللي قاعد اسوي بأسوم
هدوي:تعال انتا عندك صورتها
حمد:اي هاج شوفيها
هدى شافت الصورة توها ياية بتعلق ولا امها تدخل طبعا هدوي صكرت الفون على طول
نيكول:شقاعدين تسوون بفير الله وكانت الساعة 5 ونص
هدوي وحمد تبلعمو:ها لا مو قاعدين نسوي شي قاعدين نسلوف
نيكول:شفيكم خفتو مسويين مصيبة ها وتقمز طبعا على قشمرة بس هدوي وحمد خقوها
هدوي:لا شكو بس خفت يتعب حمد قعدت ويا وهو قعد قدعنا نسولف
للاسف نيكول قعدت وياهم وسهرت وياهم
نيكول:والله انتو هبااال انا بروح حمام واييلكم
حمد:هدوي اقول حق امي عن اسوم ؟؟
هدوي:انتا مو صاحي لا لا تقولها
حمد:ليش يعني على اسوم خو شبتقول يعني
هدوي:لا لا والله العظيم اذا قتلها لا تكلمني بعدين اقولك ليش
طبعا سولفو ويا بعض لي لصبح بعدين نيكول قالت حق هدوي وحمد ينامون عشان حمد ما يتعب
-------------------------------------------------
يوم الثلاثة
اسوم قاعدة بالبيت مع اخوها عبدالرحمن(عمرة 18 عبدالرحمن ينن حدة زوغة اهو يشبه اسوم عيونة وساع لونهم عسلي ياي ع البني شفايفة كبار مثل اسوم ورموشة كثاف بس يايين ع البني لان شعرة لونة بني مو حيل اسود اهو طويل وضعيف نسيت اقولكم ان حمني يحب وحدة اسمها لولوة عمرها 16 عرفها من المسن او مفضوح مافي احد ما يعرف عنها اوكلة يطفرونة فيها لووووووول اسووم حيل ويا اخوها حمني اهو كل شي يقولها)قاعدين يسولفون
اسوم:امبي لا تشوف شلون صار ويها احمر لمن ولا يرن فون حمني
حمني:اسوم نطري شوي
اسوم وكانت بتبجي:صج انك قليل ادب تقطع كلامي عشان هذي قامت وهي معصبة وبنفس الوقت زعلانة
حمني:ولي هذي ازعلت خنرد على لولو لا تزعل اهي الثانية ولا يرد هلا هلا بالعسل
لولوة وهي مستحية:هلا حمني
حمني:حبيبتي اليوم فاضية مشتهي اعرفج على اختي يعني قولي حق امج انج بتطلعين
لولوة:لوووول اوكي بشوف اتحجج اي حجة عشان تخليني اطلع عاد شكلي بطلع ويا بنت خالتي تسوق اخليها تظبطني
حمني:اوكي خلاص يعني وين بشوفج
لولوة:لووووووووول والله انك واثق ان امي بترضى خنشوف اذا رضت ادق عليك اقولك
حمني:اوكي حياتي احبج
لولو صار ويها احمر وحدها مستحية وسكتت
حمني:اي عاد قوليلي احبك
لولوة:ممنوع ما ابي استحي
حمني:يلا عاد لولو عشان خاطري ولا مالي شان عندج؟!()
لولوة:استحيييييييييييي
حمني:افا لا بزعل جي
لولوة بدلع:حمنييي
حمني:عيونة كلة لج
لولوة:احبك طوطوطوط (تم الفصل)فديت اللي يستحون والله خنروح نراضي هالينية اللي داخل
من صوب ثاني اسوم تحاجي سارة((رفيجة اسوم الروح بالروح كل شي تقولها ومن المتوسطة وهي وياها فحييل وياها))
اسوم:والله العظيم احبة اموت علي انا ماراح اقدر اعيش من دونة
سارة(صديقتها):انتي مصدقة ان في حب بالهزمان
اسوم:انتي ما تحسين ولاعمرج راح تحسين ولا عمرج راح تفهمين
سارة:انا خلاص قلبي مات والله يا اسوم لو اقولج شكثر قلبي مات ما تصدقين
اسوم:وانا التالية والله صدق راشد الماجد يوم قال بلا حب بلا وجع قلب وشجانا من ورا هالحب غير التعب غير الالم وشجانا
حمني:منو تحاجين
اسوم وهي مرتبكة:وي شفيك قاعدة اكلم سارة وثاني شي وخر عني انا زعلانة منك ملييق ):
حمني:ماعاش اللي يزعل اسوم حبيبتي بطلب منج طلب
اسوم:مابي
حمني:انتي سمعي الطلب اول
اسوم:شنو
حمني:واحد فلافل وثنتين شورما
اسوم:ويييييع يا ملاقتك برة برة
حمني:لا بس جي والله بقولج شي انا اليوم مواعد لولو وابيج تيين وياي تشوفينها
اسوم نطت:قول والله
حمني:والله العظيم ها بتيين ولا لا
اسوم:اكييد بيي شرايك يلا خنتجهز حق الطلعة ايبا ايبا
حمني:ترى مو اكييد اذا رضت امها
اسوم:mad:@ليش امها تدري
حمني:انتي عاد عن البقارة اكييد ما تدري بتقص عليها
اسوم:يلا فوقة
حمني:حمدالله والشكر وين لي علانة وما تبي تكلمني
اسوم:والله ترى ما اروح
حمني:لا يبا خلاص قومي
اسوم:وي نسيت الخبلة ع الفون طبعا ردت عليها وانزفت زفة محترمة من سارو
-----------------------------------------
لولوة اول ما سدت من حمني دقت على بنت خالتها عشان تضبطها واول ماقالتلها رضت بس راحت قالت حق امها وسنة على ما اقنعتها ودقت على طول ع حمني وقالتلة وتواعدو ان يشوفها بستار بوكس اللي بالفيو
-------------------------------------
حمني لبس وخلص ودش على اسوم الا قاعدة تلبس
حمتي:يلا خلصينة مو رايحين حفلة
اسوم:زين بس اعدل شعري واااي مو راضي يضبط
حمني:خمس دقايق ماطلعتي بمشي
اسوم:زين يلا كا خلصت بس الاضافة الاخير لوووول بس احط حمرة شفيك عشان الحب تقول عني ذويقة
طبعا اسوم كانت لابسة نفنوف ضيج مكان الصدر ووسيع تحتة لونة احمر يوصل لي فوق الركبة في حزام تحت الصدر على وردة عودة لونا اسود تحتة قميص نص جم جبنيز في غولة لونة اسود ويا هيلا هوب شفاف لونة اسود وفلات مربعات اسود واحمروشعرها فلتة وسوت بف مع القذلة الي تغطي نص عيونها عليه تاج نفس لون الفلات في وردة عودة لونها اسود وحاطة فاونيشن وشذو خفيف لونة اسود في شوي احمر وحمرة حمرة وايلايار ومسكرة
-------------------------------------
منول كانت رايحة تدرس بغرفتها وهادة فونها بالصالة طبعا رزون طاحت عليه وقعدت تتعبث وطاحت على شي ماكان المفروض تشوفة
--------------------------------------
هدوي قاعدة ويا حمد وقاعدة تسولف ويا
هدوي:انتا متأكد ان هذي البنية اهي اسوم
حمد:اي ليش؟؟
صلاح:يلا قومو لبسوا بطلعكم طلعة حلوة
حمد بقلبة(مو وقتك يبا):وين
صلاح انتو لبسو وبتعرفوون
هدوي لبست نفوف مشير وسيع يوصل لي الركبة مع حزام تحت الصدر وسوت عجفة فرسنسية بشعرها فصاير شكلها كيووت مع الشريطة الحمرة الي على شعرها
وراحو كلهم
------------------------------------
من صوب ثاني اسوم وحمني
اسوم:يلا ست الحسن والجمال متى بتشرف
حمني:جب يمكن زحمة الطريج او بنت خالتها بطيئة ع ماتسوق
اسوم:اي والله انتا سريع الواحد الي يركب وياك بس لازم يتشهد ع رو وفجأة اسكتت............
تتوقعون ليش سكتت اسوم وما كملت حجيها؟؟ ومنو اهو الشخص الي تحبة اسوم؟؟ وشنو الشي الي كانت هدوي بتقولة حق حمد؟؟ وشو الي ماكان المفروض رزون تشوفة وشافتة؟؟
عطوني توقعاتكم
"شمعة الظلام"[/
size]
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
hiii ana twnii a6ee7 3l 89aa o0 al.9ra7aaaa wayeeeeeed 7lwaaaaa bs pleez 7ubiii la t6wleen 3leena ylah nbey parrrrrt :p
wating u