رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني

((رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني))


لقد احببت ان اكتب رواية من نوع ثاني وجديد بنسبة لي
حبيت اكتب احاسيس البنت الي تتزوج واحد ما تحبة
واحد غير الي في بالها
ولكن هناك شي اجبرها ع الزواج بة
احببت اكتب لكم
افضل واروع نوع من انواع
الروايات الرومنسية
هذه كما تعرفون ليست اول رواية لي
انا كتبت العديد من الروايات منهم كاملة ومنهم ليست كاملة
(رواية وش موقفك لا جيت اضمك وطولت في الضمة وفجاة تلقيني في حضنك توفيت )كاملة
رواية اعجبت الكثير من متابعيني
وتبعتها برواية من نوع جديد
(رواية اية نعم انا بوية لا قلت ياهية ردوا علي لبية ...)

والان هذه الرواية
ولكن
ايضا كتبت قصص قصيرة موثرة
مثل
(بسبب جنونك خليتني ما اقدر اعيش الدنيا دونك)
وغيرها


ادري طولت عليكم
هذه بداية الرواية
وابي تشجيع علشان اخلصها



















البــــــــــــــــــــــــــــارت الاول
بعنوان:حسبي عليها احبهــــــــــــــــــا وهي تحفر قبري ............







فتحت عينها وهي تجوف السقف
واشعة الشمس القوية الداخلة للغرفة
التفتت يمينها ويسارها وما جافته
حمدت ربها
وقعدت وهي تطالع نفسها بالفستان الي نامت فيه
فستان عرسها الابيض المرصع بالكرستال الابيض والذهبي
نزلت دمعتها ع خدها
وهي تتذكر اش صار البارحة ...........






















دخلت الفندق وهو معاها
كانت ساكته وحزينة طول الوقت
وقلبها يدق بسرعة
من الخوف
وهي تحس انها بتضلمة معاها وبتضيع عمره وعمرها هدر
اذا ما عترفت له
وهي من صفاتها المميزة
صدقها
وشغفها الكبير






دخلوا الغرفة
وهي تمت واقفة مكانها وتحس دموعها ينزلون بسرعة كبيرة
اهو قعد ع السرير ومستغرب منها
ليـــــــــــــــــــــــــــــــش تبكي
ليش البنت الي ياما حبها تبكي
في لليلة عرسها
معقـــــــــــــــــــــــــــولة فيه بنت تبكي بحزن في يوم عرسها\في لليلة عمرها

قرب منها وهو يبتسم بحنين:الجوري حبيبتي اش فيج تبكين ؟؟؟
الجوري وهي تصارخ:لا تقرب مني لا تحاول تلمسني
فهد استغرب منها وقلبه يعوره عليها:الجوري حبيبتي انا غلطان معاج بشي ؟؟؟
الجوري قعدت ع الارض وهي تبكي بقهر:وهاذا الي كاسرني انك مب غلطان معاي بشي....

فهد قرب منها وقرب يده من خدها الناعمة
الجوري صرخت وهي تدزة بقوة:قلت لك لا تقرب مني اش فيك ما تفهم؟؟؟
فهد بصراخ:ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا صرت ريلج ومن حقي اقرب منج
الجوري بحزن :فهد ليش ما تفهمني ؟؟؟
انت ما تستحق وحدة مثلي ؟؟
فهد:لا تقولين عن نفسج جيه.............
انتي مب اي وحدة
الجوري اش فيج
اش صاير معاج
انا ما اعرفج جية ضعيفة ؟؟
الجوري نزلت راسها وهي تبكي بقهر:فهد انا مب كاملة....:(
فهد بحب:محد كامل في هالحياة
الجوري رفعت راسها وهي تصارخ:انا مب كاملة افهم
فهد:محد كامل غير الله
الجوري صاحت اكثر وهي تصارخ:مب كاملة افهمها ياخي افهمها
يعني انا مب بـــــــــــــــــــــنــــــــــــــــت.......... ......




فهد تم واقف وهو متيبس
فهد تم ساكت
مايعرف شيقول
شيسوي
يعني اهي اعترفت له
وتكلمت بصدق
شنو يسوي
شنو يقول لها ؟؟؟
؟؟؟
؟؟؟




مايعرف
منصدم
مرتبك
خايف
منحرق قلبه
ما اقدر اوصف لكم شعوره في هالوقت
يعني
طول الايام الي فاتت وهو ينتضر هاليوم بفارغ الصبر
منتضر تكون الجوري حلله وحدة
تكون زوجنة
وحبيبتة
و اؤم اعياله
وتكون حبه
وقلبة
وكل شي يملكة
الجوري كانت بنسبة له له حلم وتحقق
الجوري حب طفوله

الجوري الي سحرته من اول ما جافها
الجوري حياته ونبضه
وكل شي في حياته
الجوري البنت الوحيدة الي يحبها بصدق
البنت الوحيدة المميزة عن غيرها بنسبة له
الجوري وردة حياته
الجوري الي كان كل يوم ينتضرها
يم بيتهم علشان يجوفها
وكل يوم وهو ما يدخل بيتهم الا اذا جافها
الجوري كانت بنسبة له اكثر من بنت جارهم
الجوري بسسب ابتسامتها ولطفها وصدقها وشغفها
صارت محبوبة من قبل الكل
الكل يتمنها
البنت الي دق باب بيتهم عدة مرات بس علشان يسمع الموافقة منها البنت الي اعتبرها ملاك قلبه
وسحر حيات
وكل شي
هي الجوري

يعني سنين وايام واسابيع وشهور ينتضرها






























طلع فهد بسرعة من الغرفة وهو مقهور
ومنتحطم
وكاره نفسه



اما الجوري ما توقفت عن البكي



















مر الوقت بسرعة وفهد ما رجع
الجوري نامت ع الارض وهي نعبانة من البكي المتواصل















مر الوقت وصارت الساعة 4 الصبح

دخل فهد وموم الدنيا فوق راسه
جاف الجوري ع الارض نايمة
ودموعها الجافة ع خدها
وشعرها متاثر ع فيسها
قرب منها وشالها وهو يقول في قلبه:




ما اقدر اكرهج
ولا اقدر اشيل في قلبي لج عتاب
وما اقدر ازفج
ولا اقدر اقسى عليج
ومن حبي لج حتى ما اقدر اسامحج مادري شسوي
اكرهج والؤمج ولا اكره نفسي
اعشقج اكرهج اهواج
مدري انا مينون ولا انتي ميننتني
مدري انا صاحي ولا سكران فيج
مدري انا احبج ولا اكرهج
انتي شمسوية فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












فهد حط الجوري ع السرير ؟؟
وغطاها


الجوري كانت مب حاسه بشي من التعب
والنعاس.................













































قطع
ذكراها
صوت الجرس
و ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو............. ..................























ابي اكبر تشجيع علشان اخلصها

......


مع حبي قلب المحرق
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني

سووووووووووووووووووري
الرواية مب بقلمي
الرواية لقلب المحرق
سوري غلطت
شسوي ما انتبهت وانا انقل الاعنوان
 

ŦSЩД3УФИУ

New member
إنضم
19 فبراير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In Broad daylight
رد: رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني



الاسلووب بالكتابة حلو و مشووق مع اني
مااقتنعت بردة فعل فهد بتاتاً ، يعني بهالسالفة
قوية شوي ردة فعله ، ما هضمتها بنووب
لكن الرواية بشكل عام جميلة ، اتمنى انج تكملينها




 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني

ŦsЩД3УФИУ;31596735 قال:


الاسلووب بالكتابة حلو و مشووق مع اني
مااقتنعت بردة فعل فهد بتاتاً ، يعني بهالسالفة
قوية شوي ردة فعله ، ما هضمتها بنووب
لكن الرواية بشكل عام جميلة ، اتمنى انج تكملينها







وحتى انا ما اقتنعت بردة فعل فهد
بس اعتقد في البارتات الجاية بنكتشف ما خلف الستار مب معقولة يسامحها
وانا متأكدة انكم بتنصدمون
مع بقية البارتات
لان فهد بتنعكس شخصيتة الى حد ما تتوقعونه



وشكرا ع المشاركة الحلوة منج
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني

افا
بس يعني رد واحد
والله الرواية تستحق متابعة
:(_
 

ŦSЩД3УФИУ

New member
إنضم
19 فبراير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In Broad daylight
رد: رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني



Up Up Up




 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني

ŦsЩД3УФИУ;31597402 قال:




يسلمووووووووووو قلبووووو
ع الاب
 
إنضم
22 مايو 2012
المشاركات
861
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتــًيهــ
رد: رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني

ـــكمـــليي رووعههه
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني

البـــــــــــــــــــــــارت الثاني
عنوان البارت
(واللـــــــــــــــــــــه دنيا )






في مكانة كلش غير
عن مكان الجوري وفهد

قاعدة تبكي بقهر ع حضها
راح صوبها وقعد يمها وهو يبتسم بألم :صدقيني هذا الحل الوحيد علشان تعيشين حياة حلوة
رفعت راسها وهي تطالعة بحب:بس انا مرتاحة معاك
قرب منها ومسح دموعها والابتسامة مافرقته:لا انتي مب مرتاحة
بعدين حتى لو كلامج صحيح مع الايام كل الي قلتيه بيتغير

مسكت ايده ودموعها مانشفوا :لا صدقني ماراح اغير كلامي ..انا ما اقدر اعيش بدونك ليش ما تفهمني
حط ايده ع ايدها بقوة وهو يقول:ادري بشعورج بس مب بس اهلج يبون هالشي حتى انا ابيه
قامت وهي تصارخ عليه:ادري انك جذاب وكل هالكلام تقوله من ورا قلبك ..انا اعرفك اكثر وحدة ..انا اعرف انت اش كثر تحبني
اعرف اش كثر تعزني وما تبي افراقي
قرب منها وحط ايده ع كتفها وهو يهديها:ايــــــــة انا ما انكر اني احبج ..
اية احبج واموت فيج
بس هالشي اكبر مني ومنج
انا ما اقدر اعيشج في سراب طول حياتج

دزته وهي تصارخ وتبكي بقهر:لاااااااااااا اسكت مابي اسمع هالكلام
انت تدري اني ماراح اكون سعيدة مع غيرك
ابتسم لها والحرقة في قلبه:لا خافين الايام بتخليج تحبينه
صرخت عليه بقهر:ومن قالك اني بتزوج من بعدك
قرب منها وحضنها:انا ادري ان هالشي كنتي تبينة من زمان
انا مابي اخرب لج حياتج وعيشج في هالحلم طول عمرج
صدقيني بتنسيني
وانا بحاول انساج
ادري هاذا يمكن اخر يوم اجوفج
ومن بعد هاليوم ماراح يكون بيني وبينج علاقة
بس طلبتج
ابيج دوم تكونين جية
البنت الي حبيتها وصارت حياتي
كلها
ابيج ما تتغيرين
صدقيني هاذا الحل الوحيد لنا ...
ادري بعد لحضات راح نفترق للابد
قعدت ع الارض وهي تصارخ:اسكت ..اسكت لا تزيد جروحي

كمل كلامة وهو يتكلم من اعماق قلبة:مابي اكون سبب يخرب حياتج
ادري اش كثر تمنيتي عيال بس انا ماقدرت احقق لج هالشي
انا عقيــــــــــم شسوي
بس انتي مالج ذنب
>>دموعة نزلت ع خده>>
صدقيني بكون سعيد اذا انتي سعيدة

قامت ومسكته من طرف ثوبة وهي تبكي:واشلون اكون سعيدة وانت بعيد عني اشلون هاه..
انت تدري انا ماراح اكون سعيدة من بعدك سلمــــــــــــان
انت حياتي
انت كل شي بنسبة لي
اعيال ما ابيهم
ابيك انت ...

نزل راسه بأسف:انتي تجذبين
مافية وحدة في هالعالم ما تبي تكون (ام)
مستحيل وحدة ماتبي يكون عندها ياهل يملي حياتها فرحة وسعادة
كيفيني اني ادري من اعماقج تحبيني
وادري اني غلاتج اللي تتمنينه

جوفي قلبي>>اشر ع قلبه
هذا مكانج مسيطر مثر(ن)فيني في وسط قلبي انتي عايشة

جفتي غلاتج وينه؟؟؟

قرب منها وباسها فوق راسها
نزلت دمعته ع شعرها
وهو يقول في قلبه:
سمان لولا غلاتج مادمعت عينة ربي يوفقج في حياتج يالغالية ...

مشى وطلع من البيت
وراح المحكمة




في المحكمة
كانت واقفة واهلها كلهم معاها
وهو في الصوب الثاني واقف
عيونهم ما انشلات عن بعض

القاضي:متأكد ياولدي تبي الطلاق
تم يطالعها وهويبتسم :ايــــــــــــة متأكد
القاضي بصوت خفيف :لا حول ولاقوة


نزلت راسها وهي تتذكر


.
.
.
:سلمـــــــــــــــــــان ياحمار
قرب منها ومسكها وهو يدلدغها:فيه وحدة تقول حق زوجها حمار هاه
جــــــــــود:ههههههههههه سلمان وخر عني ...ههههه

سلمان شالها وهو يبتسم:قولي اسفة حبيبي
جــــــــــــود بعناد:تحلم

سلمان تم يدور وهي في حضنه تضحك
سلمان وهويطالعها بنص عين:مستانسة هاه
جــــــــــود:ههههه
سلمان حطها ع السرير ورمى عليها المخده:ايـــــــة ضحكي اش وراج
جود توها تضحك:هههههههههه
سلمان حط راسه ع حضنها وهو يطالعها
وهو تلعب في شعرة الي لحد كتفه
سلمان:جــــــــــــــود
جود:عيونها
سلمان:تسلم عيونج .. لو سمح الله صار شي وفترقنا بتزعلين ؟؟؟
جود بتفكير:اممممممممممممم لا
سلمان قام من حضنها وهو يطالعها :هــــــــاه
جود قامت :ليش ازعل بالعكس بيكون احلى يوم في حياتي
سلمان :واللــــــــــه
جود حضنته:هههههههه وانا اقدر افارق حماري
سلمان :انا حمار هاه نطري

جود ركضت للحمام وقفلت الباب وهي تضحك


نرجع للارض الواقع
نزلت دموعها
بقهر
القاضي:يابنتي انتي موافقة ع الطلاق

جود مسحت دموعها ورفعت راسها وهي تطالع سلمان بحب
التفتت جود للقاضي وقالت بصوت خفيف :ايــــــة
القاضي بصوت خفيف:لاحول ولا قوة
القاضي رفع صوته:اصدرت المحكمة الشريعة في تاريخ ....
ويوم...
الطلاق سلمان .....
من جود......


طلع سلمان بسرعة وهو يحس الدنيا خنقته

جود طلعت بسرعة وهي تبكي واختها وراها
هند:جود نطري
جود التفتت لاختها وهي تصارخ:عجبكم
ارتحتوا
ارتاح ضميركم
اكاكم فرقتوني من زوجي
دمرتوا حياتي
اش تبون اكثر
تبون تذبحوني بعد

قرب صوبها بصوت رجولي:جب يابنت احنا في مكان عام بعدين احنا سوينا كل هالشي لمصلحتج

جود قربت منه وهي تصارخ:اي مصلحة تتكلم عنها
مصلحتي
اتطلاق من زوجي

:اية ولا يقولون العيب فيج..بعدين ريايل الدنيا ما خلصوا والف يتمناج
جود التفتت لها:انتي بذات تسكتين
قرب منها:يابنت ترا هاذي عمتج
جود بقرف:اي عمــــــــــة تتكلم عنها انت هاذي>>تاشر عليها
تصلح يسمونها عمة
تخسي

عمتها قربت منها:ادري انج زعلانة بس حرام تحرمين نفسج تكونين (ام)
جود صاحت بقهر:انتوا حرام عليكم الي تسونه فيني
ابو جود: بس احنا ماغصبناه
جود حطت ايدها ع وجهها وهي تصيح:انتوا تدرون ان سلمان يسوي المستحيل علشان سعادتي
وانتوا استغليتوا طيبة قلبة
انا ادري ليش سويتوا كل هالشي
علشان تزوجوني منه صح

الكل سكتوا


جود صارخت:كنت ادري
انتوا تبيعون نفسكم علشان الفلوس
يعني خلاص انا متزوجة
تحرمووني من زوجي علشان واحد مثل هاذا
ابي اعرف هاذا مخبول
ولا مجنون
اشلون يبي وحدة متزوجة
عيب عليكم
عمتها قربت منها ومسكتها ودخلتها السيارة
جود طول الوقت ساكتة
ماتبي تقول شي اختنقت العبرة
حياتها انتهت

قطع الهدواء صوت المسج
جود طلعت تلفونها
وهي تجوف رسالة من شخص بأسم(نبضاتي)>>سلمان

فتحت الرسالة بشوق
بس انصدمت من الرسالة
تعتقدون شسالفة ؟؟؟؟
شنو الرسالة ؟؟
..............................................

نرجع عند الجوري

راحت الجوري تفتح الباب وهي توها بفستان العرس

كان النادل معاه طاولة
فيها الافطار
الجوري ابتسمت
لانه صج يوعانة حدها
الجوري بصوتها الناعم:هاذا الاكل حق هالغرفة
النادل :اية
فهد بصوت رجالي :ياحرمة دخلي داخل
الجوري عرفت انه فهد
دخلت ويدها ع قلبها خايفة

فهد دخل الاكل وعطى الحساب للنادل
وقفل الباب
فهد تم يطالعها من فوق لتحت بحتقار :شكلج مصدقة الدور
فوق هالفلم توج تمثلين
الجوري نزلت راسها وتمت ساكتة
فهد بأصوت يخرع:روحي بدلي هالملابس البايخة

الجوري فتحت عيونها ع الاخر منصدمة
رفعت راسها وهي تطالع فهد
فهد بقرف:اش فيج تطالعين توج قاعدة يالله روحي بدلي هالخمة

الجوري بتردد:اشلون ابدل وانت موجود
فهد بضحكة مع استهزاء:ههه يعني شريفة وتستحين اقول هالقناع ما يمشي علي
ههههه يمكن الف واحد جافج ولعب فيج وانتي مستانسة ومسويه نفسج شريفة

الجوري بصدمة:هاه

فهد بخبث:ليش انا قايل شي غلط
الجوري تنفست بسرعة :الا شرفي
فهد قرب منها ومسكها من شعرها:اقول هالكلام ع غيري وبعدين اذا تكلمت لا تتكلمين

الجوري بصراخ:هدني
فهد عطاها كف :صج قليلة ادب فوق الي سويتيه ومرفعة صوتج بعد
صج بنت شوارع
وووووع
عليج وع تربيتج
الجوري حطت يدها ع خدها وهي تصيح:فهد الا الكرامة

فهد ضحك بستهزاء:ليــــــــــــــــش انتي عندج كرامة اصلا
يالله بلا كلام فارغ
ذلفي بدلي هالخمام الي عليج
تصدقين فوق البشاعة الي انتي فيها هالفستان ما يليق في امثلاج

الجوري بسرعة دخلت الحمام
وهي تصيح
فتحت الماي
وهي تصيح بقهر



فهد قعد ع السرير ويده ع راسه وهو يفكر بقهر:
ليش سويت جيه
انا مب جيه
بس هاذي#####
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله

اش قاعد اقول انا
...........

طلعت الجوري وهي لبسة بجامة وردية ع جسمها







فهد قاعد يفطر
رفع راسه
وجافها وهي منزلة راسها وشعرها الاسود الي لحد ضهرها مبلول

فهد سرح فيها وفي شكلها
بس بسرعة تغيرت افكارة
فهد بستهزاء:ههه اش فيج منزلة راسج يزعم مستحية مع هالوجه..
اقول رفعي راسج لا تسوين فيها مستحية ترا ما يليق عليج
الجوري رفعت راسها
وهي تطالع فهد ببرائة
فهد جاف دموعها الي ع خدها وعيونها الحمرا من البكي..
وعورة قلبه عليها
بس سوا نفسة مب مهتم
قام فهد من مكانة وراح صوبها
كل مايقرب منها قلبه يطق
فهد تم يتاملها للحضات
وهي كانت تطالع عيونة
فهد بصوت فيه بحة :اقول بروح وبرجع وشوف الغرفة مرتبة فاهمة
وهالملابس الضيقة ما حبها
عبالج بتغريني يعني
اقول بلا هبال...

طلع وسك الباب وراه بقوة
الجوري راحت صوب المنضره تتامل نفسها وملابسها
الجوري صاحت بدون شعور :ليش حضي جيه ياربي انا اش سويت...

الجوري بقهر شقت فنيلتها
في هالوقت دخل فهد وهو كان ناسي تلفونة
بــــــــــــــــس

تابعوني في بارت جديد


مع حبي
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ""بقلمي من نوع ثاني


البارت الثالث

عنوان البارت
((جرحتني جرح مو مثل الجروح يجوز يشفى ..الجرح بس الاثر مايروووح..))..
طلع وسك الباب وراه بقوة
الجوري راحت صوب المنضره تتامل نفسها وملابسها
الجوري صاحت بدون شعور :ليش حضي جيه ياربي انا اش سويت...

الجوري بقهر شقت فنيلتها
في هالوقت دخل فهد وهو كان ناسي تلفونة
بــــــــــــــــس ما توقع يلقى الجوري بهاذي الحالة
صج كانت حالتها لا تثرى عليها
فهد انصدم من الي يجوفة
صحيح اهو صار قاسي لكن ماتغير
حتى لو القسوة طلعت ع الجوري >>فهي السبب فيها
لكن الطيبة توها موجوده =)
قرب منها وحط الغترة>>الشماغ عليها
وقعد يمها وهو ماسك يدها ويطالعها
الجوري التفتت الا تجوف فهد يمها وماسك يدها بكل حنية
فهد بهدواء:يمكن انا قسيت عليج بس صددقيني انتي السبب ..اسف ..يمكن هالكلمة تنزل قيمتي
بس انا مانسيت اني كنت ابيج
الحشيمة مب لج الحشيمة لخوج ..اخوج هو صديق غالي وعزيز
مع اني ادري انه اخفى عني سالفتج لكن مازعلت عليه
لانه يبقى صديق عمري وادري اهو سوى هالشي لمصلتج
يمكن لو غير ماخذج جان طلقج بعد ماعرف السالفة وجان انتي الحين بيت اهلج
لكني مانسيت ان كنت ابيج من قبل هالسالفة وفتحت الموضوع لخوج قبل ما تصير هالسالفة بوايد لكن يمكن قدر يصير معاي جية
ادري انج حزينة ع الي صار وذاك كان طيش ومرحلة الطيش يصير فيها بلاوي
انا بعد كنت طايش ومغازلجي
ما اكذب عليج لكن حتى لو كنتي طايشة مفروض تفكرين
قبلا ما يصير كل هالشي ادري مهما تحجيت ماراح يرجع الزمن ورا لان خلاص الي صار صار
طيب الحين اقولج اسف
بس انتي بتنسين الي صار
ادري تدمرت حياتج علشان غلطة تهور
ع العموم اذا كنت قاسي اسف
مع انة مو من طبعي اعتذر

فهد قام من مكانة
لكن ماتوقع ان الجوري تضغط ع يده>>توقفه
فهد وقف مكانه وهو ساكت
الجوري بصوت واضح عليه الحزن :لا حشى ما تعتذر ..انا ماني استحق الاعتذار ادري انا غلطت وايد
انت صبرت هاليومين وسكت وانت تدري بعيبي وادري زيين ان لو غيرك جان طلقني وفضحني كلامك صحيح ..تكفى لا تعتذر ..لان مب انتي الي لزم يعتذر
انا الي لزم اعتذر
فهد:بس شنو بيغير اعتذارج
الجوري:ادري ماراح يغير شي ..لكن اطلب منك طلب ..ادري ان مالي حق اطلب لكن هاذا لصالحي وصالحك
فهد:؟؟؟؟
الجوري:طلقني والي يسلم عمرك يكفى استحملتني هاليومين
فهد بصراخ:نعم ...
الجوري صاحت:فهد ادري انك مشمأز مني لكنك تحملتني وهاذا يكفي
فهد:لين خذيتج ..خذيتج بخيرج وشرج

.......................................................

عند جود في السيارة
جود طول الوقت ساكتة
ماتبي تقول شي اختنقت العبرة
حياتها انتهت

قطع الهدواء صوت المسج
جود طلعت تلفونها
وهي تجوف رسالة من شخص بأسم(نبضاتي)>>سلمان

فتحت الرسالة بشوق
بس انصدمت من الرسالة

المكتوب بالرسالة :
.

انا ادري انـج من اعـمـاقج تـحبيني
................... وانا ادري اني غلاج اللي تـمنينه
هذا مكانـج مسيطر مثرن فيـنـي
................... في وسط قلبن لـج الله ما تـخونينه
شوفي . غلاتـج على دربي تـخاويني
................... وسـلـمـان لـولا غلاتـج ما دمعة عينه
من يـوم رحـتي وطيـفـج ما يـخليني
................... فـي كـل يـوم يـجي و يروح من حيـنه
في قربـج العام كانت تضحك سنيني
................... ولـيـل الشـتا كـم يـسـريـج و تسـريـنـه
والـيوم حالـت مسـافـه بينـج و بـيني
................... مـالـي جـدا غـير حـلـمٍ ولا تــزوريــنــه
واصبـحت متغرب و ضـايع و مسكيني
................... وانـتي بـعـد مـن ظــروف الوقت مسكينه
يـ روح روحي يـ عـمري يـ نظر عيني
................... يـــ زارع قــلــبــي وجــنـــتـــه و بــســاتــيــنــه
تكفـين عندي طلب وابيـج ترضيني
................... لا يــنــكــسر خـاطــرج لا شفـتي أزيـنـه
وابـي بعد منـج لامنـج ذكـرتيـنـي
................... مـا تنـزف أجـروح قـلبـج مـن شـرايـينه
وأخـر طـلب كل ماقولـه يبكيـني
................... ( اكبـر عيـالـج عـلـى أسـمي لا تسـميـنه )
يـمكن مـع الـوقت والأيام تنسيني
................... و يـمـكـن ( حليلج ) من أظروفه تـحبينه
مـاني مـعزيـج وانتي لا تـعزيـنـي
................... و الــحــب لا صــار مــيــت لا تــعــزيــنـــه
عـقـبـج ترا مالقيت اللي يسليني
................... و انـتـي بـعـد مـن يـســليــج و تـسـلـيـنـه
وان مـا قويتي فراقي ربـج يـعيني
................... و أن ساء وقـتـج فـ سـوي مـا تسـوينـه
يـ وقت لا نـمت تكفى لا تصـحيني
................... خـلـنـي علـى نـومـتـي و الـنوم يـ زيـنــه
مـدام صرتي من اعـمـاقج تـحبيني
................... سـلـمـان و شـلون يـصـبر بـاقـي أسـنينه


.
.


معقولة تنتهي قصة جود اهنية
لا مو معقول
سلماان يتركها بروحها
يا ترى شسالفة بالضبط ..

اترك المايك لكم
:)
 

Helenwatcher

Active member
إنضم
2 نوفمبر 2022
المشاركات
15,436
مستوى التفاعل
0
النقاط
36