الجزء الثاني
وفي امريكا وفي شقه في ولاية فلوريدا ..
ضاري توه جالس من النوم ... بعد مالجوال فضت بطريته .. وهو يرن للمنبـه .. وضاري يحطه على (غفوه)...
قام طلع الصاله ... شعره صاير حوسه .. ويطالع بنص عيون ..:
غيوث وش مسوي لنا فطور الليوم ..
غيث يصب في كاسات الأندومي مويه : اندومي ..!! بالدجاج ..
ضاري بوجه واحد بيستفرغ : الله يحوم كبدك .. والله بيستوي دود في بطني من كثر ماآكل أندومي .... عـــــاد على الصبح ..!!!
غيث: لايكون انا حرمتك وانا ماأدري ... وش رايك تبيني اسوي لك شكشوكه ولا أومليت .. ولا وش رايك احط لك شنقليش ومش ..
ضاري : تطنز ياحلايا البطه .. امس يوم الفطور علي .. ماكني مسوي لك بيض مسلوق .. لا ولافهم لك في سندويش ..وحاط لك شطه ...
غيث: طس بس هنـاك ... البيض خلص والجود من الموجود ...تبي ولاذبه في زباله ..
ضاري ومعدته تطلع اصوات : لاحرام تبينا ننمحق .. ارمي النعمه في زباله ..
وراح تغسل وجا ياكل .. وهو يحوس ويجهز كتب الجامعه ..
غيث كان مشغل التلفزيون .. وماسك الرموت : ضروي الله يعافيك .. ببسي ولاكولا من الثلاجه ...
جاب ضاري علبتين وجلس ..: تصدق غيوث .. لازم اذا رجعنا للسعوديه نسوي غسيل معده .. ياخي اشتقت للحنيني والمرقوق .. والعصيد والهريس ...
غيث باتستهزاء : الأخ نفاس وانا ماأدري ..
ضاري : والله اذا اني بصير نفاس .. وبيجيبون لي ذا الأكلات .. ياحييييه ..!!!!
غيث :والله انا ودي بمندي ابو مشاري في الأستراحه ...
ضاري : ياويل حالي .. والله من زمان عن الشله ..
غيث : مابقى الا القليل .. ونرجع وانشالله بشهادات ترفع الراس ..
ضاري : ايه وتتزوج انت بنت العم ..ونفرح فيك ...
غيث مستاء : الله يغثك على ذا الطاري من صباح الله خير ..
ضاري وهو يضحك : انا ماأدري وش هولا انت تتضايق كذا .. المفروض تفرح بيعرسونك ..طقطقه ووناسه .. ويصير عندك حرمه .. شريكة الحياه .. والمنزل .. والفراش ...
غيث : ورى ماتتزوجها انت أجل ..
ضاري : اقول لايكثر بس البنيه مسمينها لك .. من يوم كانت نونو ...تبيني اجي اللحين أخطبها ..
غيث : عادي انا متنازل عنها لك ...
ضاري : هي انت ياقليل الخاتمه ..لايسمعك عمي .. والله يذبحك زي خروف العيد ...
غيث : تصدق ضروي ..انا ودي اكمل دكتوراه .. بس عشان اطول المده .. ماتدري وش يصير .. الوكاد تتفركش ذا الزواجه ..
ضاري : الله يكافينا الشر .. لاتفاول بالشينه ..وش قصدك .. حد يموت مثلا ً منكم ..لأن دامكم على وجه الأرض مافي فكه ..
غيث : ابي افهم القلب ذا .. مـاحد عليه منه ..يختار مايختار .. هم اللي يختارون ..
ضاري : عاد ا نت الله يهداك .. اختيارك مثل وجهك ... رايح تحب لي وحده من النت ..ملتقي بها في منتدى ... لاعمرك شفتها ولاسمعت صوتها ..
غيث : ماله داعي اشوفها او اسمع صوتها ..هذا ان دل على اخلاقها .. وان حبنا شريف وعفيف ..
ضاري : يابوي حتى لو... انت وشلون بتوصل لها .. وش بتقول لأهلك ,, واهلها .. لاتستبعد اذا اهلها ذبحوها ... تبي انت تجني على البنت ...
غيث : انا لوعندي مجال اخطبها ... ولا اهلك ذا المعقدين عطوني الفرصه .. انا باللقى حل .. بس الأبواب مسكره في وجهي ..
ضاري : ماتدري وش الخيره فيه غيوث .. واللحين قم لانتأخر .. ترى اول محاضره عند الدكتور ابوكرشه ..
غيث يضحك : لايسمعك والله يسقطك في الماده ..
ضاري قام للغرفه عشان يبدل : ماختقيت الا به .. حلايا الفقمـه ...
غيث يضحك ويحمد ربه ان ضاري معه ويخفف عنه ..
...............................................................................
...............................................................................
هاجر جات في بيتها .. وحسته فاضي وبارد من غير اسامه ..
شغلت التلفزيون عشان يطلع صوت .. والأنوار الصفره ...
وراحت عند حوض السمك الكبير ..
وطلت تناظر فيه ... هديه اسامه في عيد الحب ... وكان مسمي كل سمكه اسم .. (الحب ..... الشوق .... الوله ....العشق .... الهيام ................وسمك كثير ... الوانها تجنن ..)
ظلت تناظرها وابتسمت ..
بعدين فتحته .. وحطت لهم أكل ,,,
وظلت تناظرهم وهم ياكلون .. : منك لله ياأم ابراهيم .. شكلك الليوم ماحطيتي لهم أكل ...
بعدين راحت صعدت فوق .. وفتحت باب غرفتها .. وفتحت الأنوار ..
وشمت ريحتها بشوق .. كلها عطور ...
وبعدين راحت عند الشماعه ... اللي معلق عليها ثوب اسامه ..وخذته واحضنته .. وشمت العطر اللي فيه ..
( اشتقت لك ياقلبي .... اشتقت لك حييييييل )
***********************
وفي ثاني يوم ... صحت هاجر من النوم .. وخذت لها دووش .. ولبست برموده اسك لنص الساق ابيض .. وبلوزه قطنيه طويله حمراء .. قصة الصدر وسيعه ... واقصر من الربع كم .. وستشورت شعرها ورفعته .. وحطت قلوس وردي وكحل اسود ... وتعطرت .. واللبست وانتوا بكرامه شبشب احمر ..
ونزلت ..
تحس براحه نفسيه في مملكتها الخاصه ..
دخلت المطبخ ..وسوت لها قهوه تركيه .. وسوت توست بالجبن والمربى ..
وكانت تصب القهوه التركيه في الكوب وهي تتصل على اسامه ..
وهو مايرد .. ودقت مره ثانيه ومايرد ..
وش عنده نايم .. الى الآن ..
خذت فطورها وراحت الصاله .. وشغلت التلفزيون وحطت على (mbc) صباح الخير ياعرب ... كانت تحب البرامج اللي من النوع هذا ..
وظلت تتابع فيه وكل شوي تدق على اسامه ...
وش عنده ذا .. ليه مايرد اقلقني ..!
فتح الباب .. ,وهي كانت توها تدق على اسامه من جديد .. ومن غير ماترفع راسها عن الجوال : ام ابراهيم الله يعافيك .. في ملابس فوق نزليها عشان تغسلينها .. ونـــ ........
وقطعت كلامها وهي تسمع نغمة الجوال من الشخص الجاي :
شكثر مشتاق لوتدري ..
شكثر مشتاق ياعمري ..
ابوس عيونك الحلوه ..
واضم صدرك على صدري
انتظرت هوااي ... اشوفك جاااي ...
...
التفتت بكل عنف ناح الصوت ... وبصدمه وشوق .. وحب ... تناظر ..
طوويل .. كتوفه عريضه ... وسيم .. جذاب بشكل ... ملامحه حاده وقويه ... خشمه طوويل ,... عيونه واثقه .. نظرته تفتن ...
دقنه خفيف ..
شياكه كاعادته ... بنطلون جينز .. وقميص ابيض .. وشايل جكت جلد على ذراعه ..
ابتسامته ماتقاومها ...
شهقت وهي تقووم .. ,تركض ناحه .. وطبت في حضنه : يالخاين ليه ماقلت لي انك بتجي .. اشتقت لك .. اشتقت لك موووووووت ....
ضمها لصدره ... حس كأنها ضايعه عنه من زمان ... ويبي يخفيها في صدره عشان ماتضيع منه من جديد ..
مسح شعرها بخده ..: حبيت اخليها مفاجأه على الله تعجبك ..!!
رفعت راسها .. وقامت تناظر فيه ..وهي معلقه يدينها في رقبته ..وابتسمت : وشلون ماتعجبني .. والله احس الروح ردت من جديد ...
اسامه ماقاوم نظراتها .. وبـــــــــــــــــــاسها ..>>>> ياعيني
هاجر بعدت عنه وهي مورده خدودها ...
وتبي تضيع السالفه : شرايك اروح اجهز لك حمام ...
اسامه يضحك : وانتي لين الحين تستحين ..؟!!! صااار لنا سنتين ونص ...
ضحكت : ياولدي .. ماأدري شلون احس من زمان ماشفتك ...فاحاسه اني مستحيه منك ...
بعدين جات مسكت يده ..وخذته عند الكنب وجلسته ..:
تفضل اكل توست ,,, شكلك جايع ..
اسامه : والله كنك تدرين .. ماكلت الا سندويشه في الطياره تقطع الرزق ...
خذ له قطعه .. وهو ياكل فيها .. ,هاجر تناظر فيه ...وشكله دايخ ..
وخذ قهوتها بيشرب منها ..
وخذتها منه : لا يابعدي انت يبي لك نومه .. ذي تطير النوم منك ..
طالعها بخبث : ومن قال لك اني ابنـــــام ..
ارتبكت هاجر من نظراته وبدلع : اسامه .. وبعدين معك .. وش عندك اليوم ..؟!!!
استرخى على الكنب ..: ماعندي الا الخير .. بس مشتاق لك ولا ابي انام ..
قامت : اوكي لاتنام .. كيفك .. انا بجهز لك البانيووو ..
مسك يدها وباسها ... : امووووت على السنع ..
سحبت يدها .. وانبطت جبهته باصبعها ...:
يالـه لك عشر دقايق .. اذا ماجيت .. بسرب المويه من البانيووو .. واسبح زي سائر الخلق ..
ضحك : ايه هذا هجور الطبيعيه .. اما اللي تستحي مساع مبدله ..
وراحت
.........................................
جهزت الحمام .. على طريقتها اللي يحبها اسامه .... ملت البانيو مويه دافيه .. وحطت فيه رغوه ريحتها ناعمه .. وشغلت النور الأصفر ..
وشموع نكتار في كل مكان ..
وجلست في حافة البانيو .. تحرك المويه بيدها .. وسرحانه .. تحس الأرض مو شايلتها .. الا بدخلة اسامه عليها ..
دخل وشاف البنت مفهيه ..
ابتسم وهو يقرب منها ..
وانحنى عن اذنها وهمس : بصراحه المكان رايق .. بس ماتكمل رواقته الا بالحلو .. يبقى معي ..
اللتفتت ورفعت حاجب وهي تطالعه .. لاف منشفه على خصره وطالع شكله خطير ..: لاشكرا ً توني متحممه ..
اسامه : عادي زيادة الخير خيرين ..
هاجر بعناد : مابي .. مالي خلق ..
اسامه ببرود : مو على كيفك ..
هاجر بتطلع رايحه عند الباب تبي تهرب : بطلع ابي اجهز لك خووش بجامه ..
مسكها وخذها في حضنه : يالطعسه خلك معي ...
هاجر تتفلت منه : ماابي اسوم ... خلني اطلع ..
شالها كنها طفله صغيره .. وهي تضحك وترفس برجولها : لا اسامه .. تكفى .. والله توني مسشوره شعري ..
اسامه حطها في المويه : عادي سشوريه من جديد وش وراك ..
هاجر نفضت راسها من المويه : يالنذل .. والله مو مستعده ..
طالع ملابسها اللي لصقت فيها من المويه .. وبجرأته اللي تثير هاجر : عادي حبيبتي .. استعدي وانتي في الموويه ........................!!!
.................................................
وفي شقة الشباب في فلوريدا ..
رن الجرس .. ضاري يجلي الصحون .. : غيوث افتح الباب .. البيتزا وصلت ..
غيث فتح الباب وخذ البيتزا .. وعطى الرجال الفلوس ..وسكر .. وقام يشمشم الكرتون .. :ضروي لك دقيقتين .. اذا ماجيت ماراح تلقى لك ولاقطعه ..
رن جوال غيث رد : هلا .. وغلاااا .. حيالله العضيد ..
اسامه : يحيك ربي .. اخبارك يالطعس ..
غيث : والله ماشي الحال .. الحمدلله عايشين ..
اسامه : عايشين ولا مسربتين .. انت و التمساح اللي معك ..
جا ضاري : من ذا الغثيث اللي داق وقت الأكل ..
اسامه : ياشين ذا الصوت .. وش يبي ضويري .. ناشب ...
غيث يضحك : واه ياقلبي فديت ذا النشبه انا .. اصلا ً انا من غير ذا النشبه ماأقدر اعيش ..
ضاري يفتح البيتزا : اكيد اللي يكلمك نسيب الغفله (اوسيم)
غيث: سمعت وش يقول عنك اسامه ..
اسامه : سمعت .. يامال الحكه في جلده .. عطني خلني اكلمه واهوشه ..
غيث يعطي السماعه لضاري ..
ضاري خذ الجوال وياكل باليد الثانيه ..: اهلين صهري .. شو اخبارك انشالله منيح ..
اسامه : اقول عدل حنكك ..يعني تتكلم سوري مع وجهك ..
ضاري : يابثارتك ياأخي .. خلنا ننوع في الثقافات واللهجات ..
اسامه : خل الثقافه لأهلها يابعدي ..
وبعدين قال : وش قاعد تاكل مو عارف تتكلم ووجع ..
ضاري : بيتزا يحبها قلبك .. وحقك فيه العافيه
اسامه : يعافيك واشبع بها .. انا مسويه لي هجور خووش عشى ..
ضاري : وي عشتوا .. ومتى رجعت من برلين ... تراها كلتنا مرتك ..
اسامه يضحك : ليه كلتك ..؟!
ضاري : من تدق علينا انا والمزيون اللي جنبي ..بدل ماتسولف عن شوقها لنا .. تسولف عن شوقها لك ..حتى والله تحمست قلت ابعرس .. يمكن القى حد يتلهف علي مثلها..
اسامه : اقول احلم على قدك ..لو ترقى السما وتحب الأرض .. زوجتك ماراح تحبك مثل ماهاجر تحبني ..
ضاري: وع .. والله مصدقين نفسهم روميو وجولييت ..
اسامه كان حاط سبيكر .. وسمعت هاجر وش يقول اخوها وخذت الجوال : كنك تطنز ضرووي ..!!!!!!!
ضاري : بسم الله الرحمن الرحيم .. من وين طلعتي انتي ..
هاجر بغباء : ماأدري بس اسامه حك خاتمه ..يمكني طلعت منه ..
ضاري : تستهبلين انتي ووجهك ..
هاجر : لا أحاول ..
ضاري: اخبارك يالدووبه .. والله اشتقت لك مووت ..
هاجر : وانا اشتقت لك .. يالله ترى مصختوها .. ماصارت دراسه ..
ضاري كان حاط سبيكر .. وسمعها غيث اللي يصير اخوها وحماها في نفس الوقت .. خذ الجوال : وش عندك تبين تخربينا يالفاشله ..
هاجر : ماتخرب الا حالك يالمغرور .. انت خربان بدون شي ..
غيث : اقول لايكثر .. انتي مع رجلك وش تبون مزعجينا ومو مخلينا نذاكر ..
هااجر باللسانه : ووووي عشتوااا ..... يابتاعين المذاكره .. لاتخليني اصدق .. ترى انا ينقص علي ...
بعدين ضحت بسخريه :هاه .. قل غير ذا الحكي يابعدي ..
غيث: ول .. ول .. هدت علي شريطها ..اللهم ياكافي ...
اسامه : أي .. اذا كنت ريحا ً فقد واجهت اعصارا ً .. واذا كنت غيثا ً فقد واجهت هاجرا ً ..
ضاري يضحك : أي مايجيبونها الا حريمها ..وخصوصا ً اذا كانوا من عيال فهد ..
هاجر : أي واللحين قولوا لنا متى العوده ...
غيث : والله ماباقي الا شهرين ..ونكون عندكم ..
هاجر : الله يجيبكم بالسلامه .. وهالله الله بالهدايه الزينه ..
اسامه : أي لاتنسونا بالمسابيح .. والمساويك ..
ضاري : الله يخلف على امك .. شايفنا حجاج .. والا بنجيكم من العمره ...
اسامه : الموهم عاد ..جيبوا اللي قلت لكم .. حتى لو من الهونولولو ..
ضاري يجاريه : ايه ابشر ماطلبت شي يالنسيب ..
اسامه : جعل عمرك طويل يابوفهد ..ماتقصر ..
ضاري : والله وسعتوا صدورنا بذا المكالمه فديتكم .. الله يوسع صدوركم بشوفة الذريه الصالحه ..
هاجر واسامه بصوت واجد : آميييييييييين ...
وخلصوا من المكالمـــــــــه وقفلوا ...
هاجر كانت جالسه ... على كرسي قريب من المسبح المليان ..
وكانت تطالع فيه وسرحانه ..
ولا حاسه بأي شي حولهااا ...
كانت تتخيل ..
ضحكات اطفال ...
واسامه يسبح في المسبح ...
ويرش مويه على ولد وبنت حلوين .. وصغيرات وشعورهم .. مبلله ...
وهي تضحك ومبسوطه ..
كان الوضع حلووو .. وريحة الباربكيوو .. ماليه المكان ...
- ماما انـ ـــــا جوعان ...
- دقايق ياماما .. ابدل لك اول انت وجنا بعدين .. ناكل احلى عشى ..
بنوته صغيره : ماما ثعري صار بارد .. لبثيني ثيابي ..
تضمها : فديتك ياقلبي .. تبردين وحضن ماما موجود ...
اسامه يمزح : وانا ياماما بدلي لي معهم ثيابي كلها ماي ..
تضحك : ياحليلكم ياعيالي .. صرتوا ثلاثه .. وابوكم .. هو الجعده .. هو اخوكم الصغير ,,,,
ويضحكون كلهم ....
حست هاجر ان يد حنونه .. جلست على راسها ... وصحتها من الحلم الحلو .. وصوت دافي :
يافديت كل دمعه تنزل على خدك الحلو .. ادفع عمري لكل دمعه .. بس ماأشوفها تنزل بالحزن ذا كلـه ..
هاجر تمسح دموعها و كأنها خافت انه كشفها في ذي الحاله ...:
ومن قال اني ابكي ..؟! ....... ليش تحب تطلع علي اشاعات ..
جثى على الأرض قدامها ومسك يدينها .. وباسهم ... : هاجر يابعد عمري انتي .. اذا كنتي تحبيني لاتسوين في نفسك كذا ..
غمضت عيونها ورفعت راسها : اسامه انت وش ذنبك تنحرم من العيال ...
اسامه : انتي عندي عن مليون ورع..
بعدين ابتسم وبمزح : ولا قصدك من هالحركات .. تبيني اتزوج عليك .. واخلف من وحده ثانيه ..
على طول افتحت عيونها وادفعته بيدينها :
والله اقتلك انت معها .. أي والله ... ماباقي الا تاخذ ذا الخايسه علي ....
ضحك اسامه : ول .. اللي يشوفك شايفتها والا شامتها .. على طول خايسه .. حكم غيابي ... على هالمسكينه ...
هاجر تنرفزت : وسكينه في قلبهاااا .. قول آمين ..
اسامه يضحك .. يعرف كيف يطلع هاجر من اللي هي فيه ... وبسهوله وسلاسه .. : يمه منك .. وش فيك قمتي تدعين مثل العجايز .. كل هذا غيره من زوجتي الثانيه ...
قامت هاجر وهي معصبه حدها ... وكان اسامه قريب من المسبح .. وهو ميت ضحك عليها ..: يمـــــــه ... هاجر .. طلع لك قرون ...
هاجر بكل قوتها دفته في المسبح .. وهي تقول : قرون اللي تنطحها بنت اللذين ..
اسامه تفاجأ بحركتها .. وطلع راسه من الماء وهو يطلع المويه من فمه .. وطالعها : يالدووبه .. الماي بارد ..
مدت لسانها .... وبترفع وغرور : انت اللي نرفزتني ...
اسامه : قد هالحركه هويجر ...
رفعت حواجبها وهي متكتفه : قدها وقدود .. عندك راي ثاني ..
مسك رجلها .. وسحبها وهي مو منتبهه .. شهقت وهي تطيح في المسبح .. ورفعت راسها وهي تشوهق : برد يالنذل .....
رفع حاجب : مين النذل ...
هاجر : انت اللي بديت ..
اسامه : كنت امزح معك .. يالدايخه .. انا اقدر اتزوج عليك ..ولا أشوف بنت غيرك ...
ابتسمت وبنص عيون : ادري ...
رش الماي في وجهها : اجل وراك خليتينا نسبح فيذا البرد ...
هاجر: لتجديد النفسيه ...
اسامه يروح ناحية الحافه : وعساها تجددت ...
هاجر : مررررررررره ...
طلع اسامه .. من المسبح .. وساعدها انها تطلع .. وكانت ترتجف لأن الجو بارد .. وبداية دخول الشتا ..
وكان في غرفه قريبه في اغراض السباحه ... بسرعه اسامه خذ روب .. ,وجاب روب ثاني .. جا وحطه على هاجر ولفها به ..
طالعته كانت تجنن .. واثر المويه في شعرها وعيونها ..مخليتها تفتن ..
همست : اسوم .. الله يخليك لي .. ولايحرمني منك ..
اسامه بهمس : ولايحرمني منك يابعدهم ...
..........................................
وش راح يصير مع غيث والبنت اللي يحبها بالنت ..
وش ينتظر اسامه وهاجر ..
وش مخبي لهم القدر ؟؟
انتظروني في البارت الجديد