السلآم عليكم جميعاً .. :eh_s(22):
أنا حآلياً اقرأ رواية وعجبتني حييل قلت انقلهآ هني .. هي رواية بحرينية روعة للكآتبة : Ms.indbented :eh_s(17):
نبدأ بالبآرت الأول + الثآني + الثآلث ..
<< طبعاً هالبآرتات كلها اليوم بعد التشجيع:eh_s(15):
البـآرت الاول + الثآني ..
صحـت من النـوم على صـوت السآعة إلي بجنـآحها الفـآخر إلي مصمم على طرآز اميريكي حـلوو ونعـومي .. ^^
ام جهـآد : سدومـ كآنك تأخرتي في الصحـي من النـوم
سديم بنعـآس : مـآم تعـبآنة
ام جهـآد : مـو أمس قآيلة لك ان في بيتـنا عـزيمة لعـمانك وبنـآتهم وزوجـآتهم
سديم : مـآ ....
ام جهـآد قاطعتهـآ : قومـي بلآ كـسل
سديم قـآمت وتتمغط و تحـرك شعرها الأسود القـصير بطـفوولة : طـيب امـرج
ام جهـآد طلعـت من الجناح ونزلـت بالمصـعد لصـآلة القصـر بوصف لكـم الصآلة هي عبـآرة عن صـآلة كبيره على طـرآز فـرنسي فـآخر ويعـني طـفرة حلـوو وفـخم وفيه في الوسـط نـآفورة فيهـآ تمثـآل لدولفـين يطلـع المـآي من فـمة و مسـبح كبيـير في الوسـط و بعـدين يجـي جنـآح مفتـوح ع الصـآلة عشـآن يقـعدون فـية على ذوق جهـآد
بـو جهـآد : وينهـم سديم وجهـآد
ام جهـآد : سديـم تتجـهز وجهـآد نـآيم بروح اصحـيهـ ..
بو جهـآد : ماتقصرين يآم جهـآد
ام جهـآد راحت لجنـآح جهآد
دخلت ولقـتة يمشـط شعـرة والكـريم خلص نصـة في شعر جهـآد
ام جهـآد : انت بتخـرب شعـركـ من هالكـريم
جهـآد : يمـه اثـبتة عشان مايخـرب
ام جهـآد : زيـن خلـص وانـزل تحـت
<< وسكـرت البـآب ورآحـت لجنـآح سديم
دخـلت ولقتها تسـوي لشعـرها استـشوآر والكـوافـيرة تلـمة لهـآ على شكـل ذيل الحصـآن اعرفـكم على أسـرة بـو جهـآد
بـو جهـآد " بندر " : رجـل اعمـآل كبيـر ومـعروف بالبـحرين عنـدة شركـآتة بأختصـآر مليآردير .. عمـرة 40 سنـة
ام جهـآد " ودآد " : طيـبة وحنونة مـآترفض لأولآدهـآ طلب اهـم شي عندهـآ الكشخة بس مو اهـم من اسرتهـآ وعيـآلها ومكـآنتها في المـجتمع عمرهـآ 37 سنـهـ ..
جهـآد : وسيـييم حـيل على قـولتهم يطيح الطيـر من السمـآ بشرتـه بيضـآء وشعره اسود وعيوناته وسـآع ورمـآديين يدرس بـزنـس وعـمرة 20 سنـة
سديـم : مدلعـة ومـآينرفض لهـآ طلـب حلـوة شعرها لتحت كتفهـآ اسود وغليظ إلآ يشـوفة يقول غـآبة ( علي تشـبيهه مثـل ويهي ) سمـآرتهـآ حلـوة وشيطـآنة وهبـللة تحـب كـرة القـدم طيـوبة , ماترضـى تزعل احـد إلي في بـآلهـآ تسـويه غصباً عـن إلي يرضى وإلي مـآيرضى عمرهـآ 18 سنـة
نـرجـع للأحداث
سديم : مـآم شوفي التـسريحـة حلوة
ام جهـآد : كل شي عليج حلـو إلآ وين سنتا
سديم : حطـتلي ميك آب ورآحت تحت
ام جهـآد : ابيها تسرح شعـري وتحـط لي ميك آب
سديم : حلـو لبسي ؟
هذآ كـآن لبـس سدييم
http://up.2sw2r.com/upfiles/Z5D99596.jpg
البآرت الثآني ..
بيت بـو رآشد
اروى : عاد بليييز قــوم امواح احـبك
راشد : مصلحجية
اروى : بلييييييييييييز
رآشد : شتبين ؟
اروى بغبـآء : قوم دور لي فستـآن
راشد شآف الجوتي ورماه عليها : الحين مقعدتني عشان هالفساتين الـ؟؟؟؟؟
اروى : افففففففففففف امش امش يلآ بنمشي مام وداد ينادون علينا تحت
راشد : انـزييين
طـبعاً الكـل متـجمـع هنـآك
(( في قصر بو جهـآد ))
ريمـآس تسسلت لـ ؟ ؟ ؟ لأنة كـآن قاعد في الحديقة وحاط السمـآعات بأذنة
ريمـآس : احـم
:- ... لآرد
ريماس : أممممممممم فهـــد
فهد انتبة : هلآ ريماس
ريماس : هلا فيك حبيت اهدييك هالهدية
فهد : شكـراً ( وفتحها ) اممم بعطيها ندى تحب هالأشياء < قالها متعمد
ريماس بقهـر " الحييين انا معطيتك اياها تقوم وتقولي بعطيها ندى بروح بقولها وبخرب خخخ " : امم اوكي انا بروح لـ البنات < ورآحت لجناح سديم
فتحت الباب ودخلت
اروى : رمووس وين رحتي ؟
ريماس : ندوش إذا قالج << وسكتت وقالت في نفسها " لآلآ يمكن يكـذب علي بخليه ولما يعطي الهدية ندا في حل ثاني "
ندى : هيييي يالتيسة
ريماس : من التيس يآ الـ بغـ ؟؟؟؟
سديم : بنــآت شرآيكم نشغل الأستيريو على رشوود او اغاني ثـآنية
ريماس : بلغ حبيبك
اسيل : no no حبني او حب غيري
دلآل : نوووو عمرك سمعت بطير
سديم بغباء : اوكي انا بحط على بلغ حبيبك
ريماس : فدييتج سدومـ مثل ذووقي
البنات : هههههه
تحـت عند الشبآب والرجـآل
نور أخ كينان ( 10 سنوات ) : بروح اتمرجح
كينان : نور اقعد بيحطون الغذا الحين بعدين روح تمرجح
نور بملل : انزين
كينان : انت مـآتشبع لعب ترآك مللتني ضيقت علي معيشتي روح لأمـي
مرآد : شعـندك ويآه
كينان : مللني رايح جاي رايح جاي
<< اسأل مجرب ولآ تسأل طبيب انصحكم بقرآءة الروآية لأنها وآآآآآيد روووعة بس البدآئة هادئة
وبسس اتمنى منكم التشجيع ..
بعد التفآعل البآرت الـ 3 :eh_s(17):
تحيآتي ~~
أنا حآلياً اقرأ رواية وعجبتني حييل قلت انقلهآ هني .. هي رواية بحرينية روعة للكآتبة : Ms.indbented :eh_s(17):
نبدأ بالبآرت الأول + الثآني + الثآلث ..
<< طبعاً هالبآرتات كلها اليوم بعد التشجيع:eh_s(15):
البـآرت الاول + الثآني ..
صحـت من النـوم على صـوت السآعة إلي بجنـآحها الفـآخر إلي مصمم على طرآز اميريكي حـلوو ونعـومي .. ^^
ام جهـآد : سدومـ كآنك تأخرتي في الصحـي من النـوم
سديم بنعـآس : مـآم تعـبآنة
ام جهـآد : مـو أمس قآيلة لك ان في بيتـنا عـزيمة لعـمانك وبنـآتهم وزوجـآتهم
سديم : مـآ ....
ام جهـآد قاطعتهـآ : قومـي بلآ كـسل
سديم قـآمت وتتمغط و تحـرك شعرها الأسود القـصير بطـفوولة : طـيب امـرج
ام جهـآد طلعـت من الجناح ونزلـت بالمصـعد لصـآلة القصـر بوصف لكـم الصآلة هي عبـآرة عن صـآلة كبيره على طـرآز فـرنسي فـآخر ويعـني طـفرة حلـوو وفـخم وفيه في الوسـط نـآفورة فيهـآ تمثـآل لدولفـين يطلـع المـآي من فـمة و مسـبح كبيـير في الوسـط و بعـدين يجـي جنـآح مفتـوح ع الصـآلة عشـآن يقـعدون فـية على ذوق جهـآد
بـو جهـآد : وينهـم سديم وجهـآد
ام جهـآد : سديـم تتجـهز وجهـآد نـآيم بروح اصحـيهـ ..
بو جهـآد : ماتقصرين يآم جهـآد
ام جهـآد راحت لجنـآح جهآد
دخلت ولقـتة يمشـط شعـرة والكـريم خلص نصـة في شعر جهـآد
ام جهـآد : انت بتخـرب شعـركـ من هالكـريم
جهـآد : يمـه اثـبتة عشان مايخـرب
ام جهـآد : زيـن خلـص وانـزل تحـت
<< وسكـرت البـآب ورآحـت لجنـآح سديم
دخـلت ولقتها تسـوي لشعـرها استـشوآر والكـوافـيرة تلـمة لهـآ على شكـل ذيل الحصـآن اعرفـكم على أسـرة بـو جهـآد
بـو جهـآد " بندر " : رجـل اعمـآل كبيـر ومـعروف بالبـحرين عنـدة شركـآتة بأختصـآر مليآردير .. عمـرة 40 سنـة
ام جهـآد " ودآد " : طيـبة وحنونة مـآترفض لأولآدهـآ طلب اهـم شي عندهـآ الكشخة بس مو اهـم من اسرتهـآ وعيـآلها ومكـآنتها في المـجتمع عمرهـآ 37 سنـهـ ..
جهـآد : وسيـييم حـيل على قـولتهم يطيح الطيـر من السمـآ بشرتـه بيضـآء وشعره اسود وعيوناته وسـآع ورمـآديين يدرس بـزنـس وعـمرة 20 سنـة
سديـم : مدلعـة ومـآينرفض لهـآ طلـب حلـوة شعرها لتحت كتفهـآ اسود وغليظ إلآ يشـوفة يقول غـآبة ( علي تشـبيهه مثـل ويهي ) سمـآرتهـآ حلـوة وشيطـآنة وهبـللة تحـب كـرة القـدم طيـوبة , ماترضـى تزعل احـد إلي في بـآلهـآ تسـويه غصباً عـن إلي يرضى وإلي مـآيرضى عمرهـآ 18 سنـة
نـرجـع للأحداث
سديم : مـآم شوفي التـسريحـة حلوة
ام جهـآد : كل شي عليج حلـو إلآ وين سنتا
سديم : حطـتلي ميك آب ورآحت تحت
ام جهـآد : ابيها تسرح شعـري وتحـط لي ميك آب
سديم : حلـو لبسي ؟
هذآ كـآن لبـس سدييم
http://up.2sw2r.com/upfiles/Z5D99596.jpg
البآرت الثآني ..
ام جهـآد : ايه حـلو يلآ بـروح اتجـهز لمـآ تخلصين نزلي تحت
سديم : تيب ..
<< طـلـعت أم جهـآد
سديم : تيب ..
<< طـلـعت أم جهـآد
نشـوف في قـصر عـم سـديم وجهـآد ( بـو كيـنآن )
عهـود : مآم متـى بنروح ترآنـي زهـقت !!
ام كينـآن : اصبـري يخلص اخوك
كينـآن وهو يحرك شعره بيدينة : جهـزت يلآ قـومو
بو كـينـآن ( مســآفر رحـلة عـمل )
وأتـجهـو لقـصر بو جهـآد
عهـود : مآم متـى بنروح ترآنـي زهـقت !!
ام كينـآن : اصبـري يخلص اخوك
كينـآن وهو يحرك شعره بيدينة : جهـزت يلآ قـومو
بو كـينـآن ( مســآفر رحـلة عـمل )
وأتـجهـو لقـصر بو جهـآد
في قـصر بـو بـدر
دلآل : مـآبي ارووووح
ام بـدر بقـلة صـبر : دلووول قومي مـآيصير
دلآل : مــــــآبي
بدر بعصبيه : انتي قــومي لآ اكـسر الباب
دلال بنوم : قــآيمة اففففففففف
<< ورآحـت تـجهـز
دلآل : مـآبي ارووووح
ام بـدر بقـلة صـبر : دلووول قومي مـآيصير
دلآل : مــــــآبي
بدر بعصبيه : انتي قــومي لآ اكـسر الباب
دلال بنوم : قــآيمة اففففففففف
<< ورآحـت تـجهـز
ملآحضة : البنـآت في الروآية مب متحجبين كللش , بس يعـني مب سعوديين بحرينيين ~
نـرجـع
في قصر بو مـرآد
ريمـآس : نـآمـي
الخآدمـة : نئم ( نعـم )
ريمـآس بهـمس : غلفي هذي الهديية
الخآدمة : هدي لمونو ( هذي لمن ؟ )
ريمآس : انا كـم مـرة قـآيلة لـج لآ تتدخلين في شـي مـآيعنيييج
الخآدمة : تيب تيييب ..
ريمـآس : نـآمـي
الخآدمـة : نئم ( نعـم )
ريمـآس بهـمس : غلفي هذي الهديية
الخآدمة : هدي لمونو ( هذي لمن ؟ )
ريمآس : انا كـم مـرة قـآيلة لـج لآ تتدخلين في شـي مـآيعنيييج

الخآدمة : تيب تيييب ..

في قـصـر بـو فـهد
ندى : عــآد فهـووودي ابي حلآوة من السـوبر مـآركت
فهـد : مــآفي
ندى : مام داد شـوفوه ابي حلآوة
بـو فهـد : انا بآخذ لج وآحـد أي نوع تبين ؟
ندى ببرائة : مـيرسـي
بو فهـد : طيب مآاجي إلا انتوا جـآهـزين
فهـد + ام فهد + ندى : حـآظر
ندى : عــآد فهـووودي ابي حلآوة من السـوبر مـآركت
فهـد : مــآفي
ندى : مام داد شـوفوه ابي حلآوة
بـو فهـد : انا بآخذ لج وآحـد أي نوع تبين ؟
ندى ببرائة : مـيرسـي
بو فهـد : طيب مآاجي إلا انتوا جـآهـزين
فهـد + ام فهد + ندى : حـآظر
قصـر بـو عـلي
اسـيل : يلآ مام جهـزت
ام علي : مشـينا
الكل : مشـينا
اسـيل : يلآ مام جهـزت
ام علي : مشـينا
الكل : مشـينا
بيت بـو رآشد
اروى : عاد بليييز قــوم امواح احـبك
راشد : مصلحجية
اروى : بلييييييييييييز
رآشد : شتبين ؟
اروى بغبـآء : قوم دور لي فستـآن
راشد شآف الجوتي ورماه عليها : الحين مقعدتني عشان هالفساتين الـ؟؟؟؟؟
اروى : افففففففففففف امش امش يلآ بنمشي مام وداد ينادون علينا تحت
راشد : انـزييين

طـبعاً الكـل متـجمـع هنـآك
(( في قصر بو جهـآد ))
ريمـآس تسسلت لـ ؟ ؟ ؟ لأنة كـآن قاعد في الحديقة وحاط السمـآعات بأذنة

ريمـآس : احـم
:- ... لآرد
ريماس : أممممممممم فهـــد
فهد انتبة : هلآ ريماس
ريماس : هلا فيك حبيت اهدييك هالهدية
فهد : شكـراً ( وفتحها ) اممم بعطيها ندى تحب هالأشياء < قالها متعمد
ريماس بقهـر " الحييين انا معطيتك اياها تقوم وتقولي بعطيها ندى بروح بقولها وبخرب خخخ " : امم اوكي انا بروح لـ البنات < ورآحت لجناح سديم
فتحت الباب ودخلت
اروى : رمووس وين رحتي ؟
ريماس : ندوش إذا قالج << وسكتت وقالت في نفسها " لآلآ يمكن يكـذب علي بخليه ولما يعطي الهدية ندا في حل ثاني "
ندى : هيييي يالتيسة

ريماس : من التيس يآ الـ بغـ ؟؟؟؟
سديم : بنــآت شرآيكم نشغل الأستيريو على رشوود او اغاني ثـآنية
ريماس : بلغ حبيبك
اسيل : no no حبني او حب غيري
دلآل : نوووو عمرك سمعت بطير
سديم بغباء : اوكي انا بحط على بلغ حبيبك
ريماس : فدييتج سدومـ مثل ذووقي
البنات : هههههه
تحـت عند الشبآب والرجـآل
نور أخ كينان ( 10 سنوات ) : بروح اتمرجح
كينان : نور اقعد بيحطون الغذا الحين بعدين روح تمرجح
نور بملل : انزين
كينان : انت مـآتشبع لعب ترآك مللتني ضيقت علي معيشتي روح لأمـي
مرآد : شعـندك ويآه
كينان : مللني رايح جاي رايح جاي
<< اسأل مجرب ولآ تسأل طبيب انصحكم بقرآءة الروآية لأنها وآآآآآيد روووعة بس البدآئة هادئة
وبسس اتمنى منكم التشجيع ..
بعد التفآعل البآرت الـ 3 :eh_s(17):
تحيآتي ~~