رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
4 أكتوبر 2011
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى بتنزلين البااااااااارت
والله تشوقت
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينج تطولتي علينا
نبببببببببببببببببببببي باااااااااااااااااااااااااااااااااارت يديييييييييييييييييييييييييييييييييييد​
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
متابعة يديدة
نبي بارت بدااااع صراحة
Up
Up
Up
Up
Up
Up
 

حنان امي

New member
إنضم
12 مارس 2011
المشاركات
156
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياااتي وووينج طولتييي حييل عدا الجمعه وانتي ماحطيتي باااارت

ناااطررينج بس ماتوقع بعدين بعد بننطر
 

ghla-galbi

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا هو البارت

قراءة ممتعة للجميع


~ البارت السادس والعشرون ~


.. في السيارة قاعد يسوق والخشوع مالي المكان كان مشغل على قرآن وهو يكرر ورا القارئ .. فجأة تخلل صوت مزعج خرب الخشوع ..

Seems like it was yesterday
When I saw your face
You told me how proud you were,
But I walked away
If only I knew what I know today
Ooh, ooh

.. على طول رد على تلفونه بدون ما يطالع منو المتصل .. وسكر القرآن وهو يتسغفر .. جاسم: آلوو
وصل له صوت معصب ..: وينك انت خذالي ساعة وأنا ناقع تحت الشمس
جاسم وهو يضحك: هههههه شفيك شوي شوي على أذوني ..
بصوت مقهور ممزوج بعصبية ..: لااا والله أقول لك ناقع في الشمس وأنت بكل برود تضحك وتقول لي أذونك .. تدري شلون خلاااص لاا تمرني
.. على طول سكر في ويهه حتى قبل لاا يسمع رده .. طالع التلفون في يده وضحك من قلب .. جاسم: بل بل طلع حاار وبسرعة يعصب هههههههههههه
رجع دق عليه وهو يبتسم .. جاسم: وينك يلاا أنا عند الباب
بصوت زعلاان ..: خلااص روح قلت لك لاا تمرني
جاسم: ههههههه مو من صجك الحين أنت من جد زعلاان .. والله ما توقعت إنك زعول جذي يلااا أطلع أنتظرك .. باي
وسكر قبل لاا يسمع رده .. شوي وإلاا باب السيارة ينفتح .. ركب وهو يسلم على مضض .. : سلاام
حرك السيارة وهو يبتسم .. جاسم: وعليكم السلاام شفيك تسلم علي جذي كأنه مالك نفس
وهو يطالعه بنص عين ..: تستظرف حضرتك
جاسم: ههههههههههههه مالك حل (وحب يلطف الجو) إلاا بسألك طلول
طلال : طلول بعينك شنو جايفني يمك ياهل
جاسم: هههه انزين طلال
طلال وهو يتحم حم: أحم أحم .. خير شتبي
جاسم: عندي سؤال ممكن
طلال وهو يمثل الملل: أووف يا كثر اسألتك .. شنو اسأل
جاسم: سؤال يا إي يا لاا .. أختك نفس طبعك ؟؟
ما قدر يمسك نفسه .. طلاال :ههههههههه إي و لاا
جاسم وهو رافع حاجبه: شلون يعني ؟؟
طلال: اممم إي لأن رضاها صعب .. ولاا لأنها مو بسرعة تزعل .. أو تقدر تقول تزعل بس تطنش وتخلي في قلبها لين يتراكم وتنفجر مرة وحده
استغرب نبرة الحزن بصوته بس ما علق .. جاسم:.....................
طلال وهو مركز عيونه على الشارع: أنا أدري إنك ما تحبها .. بس صدقني لما تعرفها بتعرف شـ كثر كنت غبي إنك ما حبيتها من قبل .. لاا يغرك قوتها إلي تتظاهر فيها ولاا غرورها إلي صعب الواحد يقتنع فيه .. تكفى طلبتك لاا زيدها جروح .. أدري إني ما اعنيلك شي غير إني أكون أخو زوجتك .. بس طلبتك لاا تزعلها بيوم
زاد استغرابه اكثر الكلام إلي يسمعه .. على طول وقف السيارة على جنب .. جاسم وهو يناظر في طلال: أنا أعترف إني كنت أبداً ما أطيق حتى طاريك .. وإني تقبلت أو حاولت بـ البداية أتقبلك علشان فعلااً إنت كنت مجرد أخو زوجتي وكان لاا بد إني أحاول اتقبلك .. بس لما قعدت معاك وسولفت والله وربي يشهد علي ارتحت لك فوق ما تتصور .. حسيت إني أعرفك من يوم وأنا صغير .. ولو فعلااً أنا ما عزيتك ولاا أرتحت لك كان ما تواصلت معاك ولاا حتى عزمتك على الطلعة .. تراني مثل منت عارف ما أستحمل الناس الغثة
طالع فيه وهو يبتسم .. طلال : طول عمرك مغرور وجايف نفسك
ابتسم وحرك السيارة وهو في راسه اسأله واايد تتزاحم عنده بس سكت وهو يقول في نفسه "كل شي في وقته حلو" ..
طلال: إلاا ما قلت لي وين بنروح
جاسم: ههههه إي صح نسيت أقول لك .. وإنت بعد نكته يعني من قلت لك بنطلع على طول قلت أوكي حتى بدون ما تعرف وين
طلال: هههههههههههه .. انزين وين لاا تتنيذل علي عاد
جاسم: ههههههه بنروح الستي نغازل شوي من زمان على المغازل
طلال: ههههههه إي اطلع على حقيقتك انك مغازلجي .. ويا ويلك يا سواد ليلك إن لفيت عنينك يمين او يسار
ضرب راسه وهو يمثل الحسرة .. جاسم:آآخ صج إني غبي شلون ضيعت على نفسي هـ الفرصة .. كان المفروض آيي بروحي علشان آخذ راحتي بس الغباء وما يسوي
طلال: هههههههه الحمد الله إنك أعترفت بنفسك انك غبي

.. في بيت أبو أحمد .. دخل البيت وهو يصرخ .. أحمد: وضحــى .. وضحــى
.. دخل الصالة وجاف عمته .. أحمد: وين وضحى ؟؟
أم وضحى بإستغراب: طلعت مع ربعها .. ليش انت ما كان عندك خبر
أو ما سمع إنها طلعت وما سوت له أي اعتبار عصــب .. أحمد بعصبية: يعني سوتها وطلعت .. طيب دواها عندي
أم وضحى بخوف: أحمد يما طلبتك فهمني شت سالفة ليش أنت معصب عليها
أحمد بعصبية: لأني قلت لها تقضب أرضها وتقعد في البيت بس هي عادت وما سوت لـ كلمتي أي اعتبار .. ولاا كأني محسوب ريال عليها
أم وضحى: طيب أنت هد أعصابك .. وأنا بتصل لها الحين بـ قول لها ترد البيت
على طول راحت لت التلفون ودقت عليها .. بس ما كانت ترد .. رجعت مرة ثانية تدق عليها وهم ما ترد .. أم وضحى: ما ترد
أحمد بعصبية: لانها عارفة ليش متصله عليها وما لها ويه ترد .. بس هين إن ما وريتها
أم وضحى : برجع اتصل عليها وان شاء الله ترد
.. رجعت تدق عليها بس صدمــه التلفون مغلق .. !!
أم وضحى بتوتر: تلفونها مغلق
زادت عصبيته .. أحمد: هذا أنا أقول لج يا عمتي بنتج يبيلها تربية من يد ويديد وبتكون على يدي هين
إن ما خليتها اليوم تصيح وتقول توبة ما أكون ولد أبوي
أم أحمد وهي تحاول تهديه: ما يصير يما هد أعصابك .. وبعدين كل شي ينحل بـ التفاهم مو بـ العصبية
حز في خاطرها كلاامه وفي نفس الوقت ما تقدر تلومه لأن إلي سوته بنتها مو شوي يكفي إنها ما عطت لـ كلامه أي اعتبار ولاا وفوق هذا مطنشة ومقفله تلفونها .. أم وضحى:...................
ناظر بـ عمته وجاف الحزن بعيونها .. قرب منها وباس راسها .. أحمد : عمتي أنا آسف لأني صرخت عليج وقلت إلي قلته بس والله مو بيدي .. لاا تلوميني بنتج ..
قاطعته وهي شوي ارتاحت من كلاامه ولن هدا شوي .. أم وضحى: لاا تقول شي أنا أدري إنها غلطانه وإنت زوجها ولك كل الحق بـ إلي تسويه
هز راسه وهو طالع لـ غرفته يبدل ويريح وفي قلبه متوعد فيها

.. في مجمع الستي سنتر .. من محل لـ محل .. وضحى بتعب: أوووف خلااص خل نقعد تعبت اريولي عورتني
ريما وهي تبتسم: أكيد بتعبين مو أنتي كلش مو متعودة على شي اسمه شوبنق
سلمى: جوفي ريوم هذا الفستان رهيب
ريما: واااو صج عجيب ويناسب وضوح
وضحى وهي تطالع بـ الفستان: حلو .. بس ما أحب ألبس جذي أنتوا تعرفون مو من استايلي
ريما: ههههههه الله يبراج يا أم الاستايل
خذت الفستان ومسكت بيد وضحى وصارت تدزها لي غرفة التبديل .. سلمى: يلاا يلاا بلاا دلع
ريما: إي يلاا دخلي جربيه واحنى بنقرر إذا يناسبج أو لاا
وضحى بإستسلاام: أوك
.. دخلت غرفة التبديل وهم ظلوا برا ينتظرون .. شوي سمعوا صوتها ..
وضحى : لاا لاا غلط شكلي و ربي
ريما: طلعي خل نجوف وبعدين نقرر إذا غلط او لاا
سلمى وهي متكتفه: إي احنا بنقرر
وضحى بإصرار وعناد: قلت لكم مو حلو خلااص يه
ريما بحده: طلعي
وضحى: بس
قاطعتها بأكثر حده .. ريما: قلت لج طلعي
فتحت الباب وطلعت بتردد .. وضحى وهي مكشرة: قلت لكم لوعه علي
بس انصدمت من ردت فعلهم .. ريما وسلمى مع بعض: رووووووووعة
سلمى وهي تبتسم: وقسم طالعه عذاب بـ الفستان
وضحى وهي رافعه حاجب: تطنزون حضراتكم ..؟؟
ريما وهي تضحك: ههههههه لاا وربي طالعة رهيبــة .. جوفي روحج فـ المنظرة من جدج تحسين نفسج لوعة..!
طالعت في نفسها وهي أبد مو قادرة تتقبل شكلها اليديد
.. صورة الفستان ..


وضحى: أوك مدام عجبكم خلااص مو مشكلة إلاا كلها ليله وحده ألبسه
.. بعدها طلعوا وحاسبوا على الفستان وراحوا ياخذون اكسسوارات له وجبلية ..

.. عند جاسم وطلال .. كانوا قاعدين مع الشباب في بنك بيري .. ومن بين السوالف وضحك لمحها وهي تمشي من بعيد مع بنتين يدخلون محل للأحذية .. على طول لف عليه وهو يستفسر .. جاسم بهمس: طلول مو كأنه هذيك ريما
طلال وهو عاقد حواجبه: وين ؟؟
اشر بعيونه .. جاسم: هناك
طلال صاير يناظر بتمعن: إي هي
جاسم: أهاا .. (وعلى طول غير السالفة) تراني ميت جوع أبي أكل أبي هم هم
منصور واحد من الشباب: أمم في مطعم أكله عجيــب توه فاتح من شهرين خل نروح له
طلال: أنا ما عندي مانع
جاسم: يلاا قوموا عيل .. والحساب على طلال ترى
طلال وهو يدزه من كتفه: روح زين .. على كيفك هو
جاسم: بل صج لجه (يعني بخيل)
طلال وهو يناظره من فوق لي تحت: هـه إذا انا لجه أنت زطي (نفس معنى بخيل)
علي واحد من الشباب: ههههههههه شنو يعني غيرت كله نفس المعنى
الشباب: ههههههههههههههههههه
جاسم وهو يبتسم: يلاا ولا تزعل الغدى على حسابك
طلال وهو يحذفه بـ الملعقة الآيس كريم: هذا إلي بذبحه اليوم
الكل: ههههههههههههههههه
.. طلعوا من المجمع وتوزعوا على سياراتهم وكلهم توجهوا لـ مطعم الـ..........

..عند البنات ..
ريما: طيب خل نروح محل الميك أب أبي آخذ لي ماسكرا وكحل
سلمى: أوك بعدها أبي أروح محل النظارات أبي آخذ لي نظارة
وضحى بملل: أووف ذكروني مرة ثانية لاا عزمتوني على التسوق معاكم أرفض ..
ريما وسلمى: ههههههههههههههه
ياهم صوت من وراهم ..: فديت الضحكة أنا
لفوا وجافوا ثلااث شباب مغترين وكاشخين وكل واحد يقول الزين عندي .. لفوا عنهم وعطوهم أكبر طاف .. بس ما تركوهم في حالهم وصاروا يلااحقونهم .. وراهم وراهم .. لين أرتفع عندها الضغط ولفت عليهم وبكل عصبية .. وضحى: خير صايرين لنا مثل الذباب ألوس مو راضي تفجون ترى حامت جبدنا منكم
الاسمراني: خير ومن قال نلااحقج ليش قالوا لج مضيعين عقلنا ولاا شاذين ..
انقهرت من كلمة "شاذين" .. بس طنشت وعطته بنظره استحقار
الاسمراني: خير مضيع شي بويهي يا الاخو
توها بترد عليه .. بس ريما كانت أسرع منها: معليج منه ويلاا نمشي من زينه عاد شكله ما جاف ويهه في المنظرة
طالعت فيها وهي تبتسم .. وضحى: ههههههه ومن قال إني بنزل نفسي على هـ الأشكال
سلمى بخوف : بس سكتوا وخل نمشي .. جوفوهم شلون يطالعونه
ريما: اوفف طيب يلاا
.. مشوا عنهم وطلعوا من المجمع .. وضحى: ترى حدي يوعانه
سلمى: ريومه حبيبتي خل نروح مطعم نتغدا
ريما: أوكي وين تبون
سلمى: أممم ما أدري أي شي
ريما: وضوح؟؟
وضحى بتفكير: ما في بالي شي عادي أي شي
ريما: أوك عيل بوديكم مطعم شنو أكله لذيذ بتاكلون أصابعكم من لذته
وضحى بتمثيل: آآه بس سكتي سعابيلي قامت تنزل .. أمم بديت أحس بريحه الاكل تطق براسي
سلمى فقعتها ضحك: ههههههههههههههه الناس تقول بديت اتخيل الاكل مو تشم ريحه الاكل هههههههههههه
ريما: ههههههههههه شفيج هذي أم الافلاام الهندية يعني كل شي ممكن يصير ..
وضحى: هههههههه كله سيم سيم
..شوي وصلوا مطعم الـ.... .. بركنت السيارة في الباركات وبعدها نزلوا ودخلوا المطعم .. وكان المطعم أكثر إلي قاعدين فيه شباب ..
لفت عليهم وهي تهمس .. ريما: شرايكم ناخذ لنا طاوله في قسم العائلاات أحسن
سلمى وهي تناظر المكان: إي تكفين
وضحى بعدم اهتمام: عادي ما عندي مشكله أهم شي اقعد وآكل
ريما وهي تبتسم: عاد إنتي نو كومنت
.. راحوا قسم العائلاات وخذوا لهم طاوله بو أربعة أنفار .. وبعدها طلبوا وقعدوا سوالف ينتظرون الطلب

.. عند سامي .. قاعده في غرفته وغارق في نفكيره وسارح في خياله .. ابتسم على أفكاره على طول خذ تلفونه وقعد يكتب وبعد ما خلص على طول سوى ارسال .. وابتسم وهو يتخيل ردت فعلها ..

.. في بيت أبو جاسم .. في الصالة قاعدة تطالع فلم ومندمجه على الآخر شوي وقطع عليها صوت تلفونها ينبها بوصول مسج .. فتحته وكان من "سامي" وانصدمت من محتوى المسج ..(عيوني مشتاقة تشوفك و أنفي ولهان لعطرك و يدي نفسها تحضنك) ..
.. صارت تناظر التلفون ببلااهه وهي تحس نفسها في حلم .. شوي وبدت تستوعب .. عصبت منه وقررت تطنشه .. شوي ويرجع تلفونها ينبها بوصل رسالة .. فتحتها وما كانت أحسن من إلي قبلها
..( إن نمت أحلم فيك وإن سرحت أفكر فيك وإن زعلت حنيت أبيك بصراحة أموت فيك)..
.. خلااص وصلت عندها على طول كتبت له مسج وطرشته..

.. عند سامي .. كان يطالع من نافذة غرفته السما وهو مبتسم .. شوي وإلاا يسمع تلفونه ينبهه على وصول مسج .. خذ تلفونه من على الطاولة إلي يمه وناظر بـ المرسل ابتسم .. على طول توسعت ابتسامته وهو يجوف محتوى الرسالة..
..( أنت تستهبل حضرتك وله شنو سالفتك بـ الضبط)..
ضحك بصوت عالي وهو عارف تأثير أسلوبه اليديد معاها .. سامي: ههههههههههههههه طيب إن ما خليتج يا نهى تموتين على شي اسمه سامي ما أكون ولد أبوي

.. عند نهى .. كانت على نار تنتظر جوابه شوي إلاا برنه مسج على طول فتحتها ومن قرتها ألجمها محتوى الرسالة .. (ما قلت احبك لجل أجاملك أو أسليك هذا كلام قلبي و أنطقت به شفاتي)..
وشوي شوي بدت تستوعب .. فتحت رسالة جديده وتوها بتكتب إلاا وصل لها مسج ثاني .. فتحته وكان ..(أتمنى أحضنك ويتوقف العالم سنين وتحس بحضني وشوقي والحنين)..
عصبت وعلى طول ردت عليه .. بعد ما طرشت له على طول قفلت تلفونها ..

.. عند سامي .. وصل له المسج وفتحاه وابتسم بسخرية وهو يقرا محتوى الرسالة ..(سامي بليز بلاا حركات سخافة .. أنت تدري أنا شـ كثر أكرهك)..
سامي وهو يرجع يناظر بـ السما: طيب يا نهى كلها أيام بس وتكونين عندي وبنجوف شنو راح يصير إن ما كسرت غرورج وخليتج تبوسين الارض إلي أمشي عليها .. بس صبرج علي

.. في مطعم الـ .... .. عند الشباب .. بعد ما تغدوا .. جاسم وهو يقوم:انا بروح الحمام
منصور وهو يوقف: وانا بعد
.. راحوا للحمام (انتوا والكرامه) يغسلون ..

.. عند البنات .. كانوا يتغدون والسوالف ماخذتهم لدرجة ما حسوا بالوقت إلي مر بسرعة .. خذت العصير وبـ الغلط طاح من يدها ولعوزها .. ريما: لاااا .. أووف تلعوزت
حطت اللكلينكس على العصير المكتوت على الطاوله ومن حسن حظها طاح على الطاوله .. وضحى: شدعوة ما تعرفين تمسكين القلاص عدل ؟؟
سلمى: حصل خير وبعدين الحمد الله من حسن حظج بس يدج تلعوزت والبلوزة ما صار فيها شي
ريما وهي تقوم: أووف بروح الحمام
.. راحت الحمام (انتوا والكرامة) وهي تتحلطم ..

.. في بيت أبو أحمد .. خذاله نص ساعة وهو يحاول يتصل فيها بس كله يطلع له مغلق .. عصب وصار يسب ويلعن .. أحمد: هين يا الزفت دواج عندي
صار يفرك في كف يده وهو متحلف فيها .. شوي إلاا بـ تلفونه يرن .. ومن سمع الرنه عرف المتصل .. رد وهو ماله نفس .. أحمد: آلوو
بصوت كله دلع..: هاي بيبي
أحمد:زهرة أكلمج بعدين لأن ابد مالي مزاج أتكلم الحين
زهرة بصوت زعلان: أفاا مالك مزاج تكلم حبيبتك
أحمد بعصبية: أوووه باي
.. على طول سكر الخط وهو قافله معاه على الآخر ..

.. في مطعم الـ..... .. طلع من الحمام وهو يعدل يد قميصه .. في نفس الوقت هي طلعت من الحمام تلبس ساعتها .. بس فجأة ومن غير سابق إتنذار تلااقت عيونهم ببعض ......


نهاية البارت

توقعاتكمـ..؟؟

تحياتي للجميع

مفتون قلبي

~~
 

ghla-galbi

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قراءة ممتعة للجميع


~ البارت السابع والعشرون ~



.. في مطعم الـ..... .. طلع من الحمام وهو يعدل يد قميصه .. في نفس الوقت هي طلعت من الحمام تلبس ساعتها .. بس فجأة ومن غير سابق إنذار تلااقت عيونهم ببعض .. ريما بصدمة: جاسم..!!
ما كان أقل منها صدمة .. جاسم: ريما ..!! غريبة لاا يكون بس لااحقتني ؟؟
رفعت حاجبها بإستنكار .. ريما: عفواً (وتأشر على نفسها) أنا ألاحقك هـه مشكله الثقة بصراحة
جاسم بغرور: وليش ما أوثق بنفسي .. وبعدين ما أستبعد شدعوة شـ الصدفه إلي تصير مرتين في يوم واحد..!!
عقدت حواجبها بإستغراب .. ريما: مرتين ..!
جاسم بسخرية: آه الحين أبتدا التمثيل
عصبت من سخريته في الكلاام .. ريما بعصبية: يا تتكلم مثل باقي خلق الله يا تسكت أحسن
توه بيتكلم ويرد عليها إلا وهي ماشيه عنه معطته ظهرها ولاا حتى معبرته .. انقهر منها ومن حركتها ..
جاسم بقهر: على شنو جايفة نفسها هذي .. طيب أنا أراويها سخيفه
مشى راجع لـ الشباب وجلس معاهم وهو باله مشغول .. على طول رفع تلفونه وكتب مسج وطرش لها ..

.. عند البنات ..
.. قعدت وهي تتثاوب .. ريما بتعب: فيني نوم .. يلاا خل نقوم
وضحى وهي تناظر الساعة: تو الناس
ريما بتعب: لاا وضوح عنوني وربي تعبانة أبي أنام متعوده هـ الحزة آخذ قيلولة .. وربي تعبانة خصوصاً إني ما نمت عدل
سلمى وهي تقوم: يلاا عيل خل نمشي
قامت وضحى: أوك يلاا
توها قايمة إلا رن تلفونها ينبها بوصول مسج .. فتحته واستغربت من المرسل .. وزاد استغرابها أكثر محتوى المسج
"أدري إن حركتج سببها الهروب من الجواب .. ههه شكلج توهقتي لما كشفتج"
عقدت حواجبها وفجأة .. ريما: ههههههههههههههههههههههههههه وقسم إنك نكته
.. على طول سوت رد وطرشت له مسج ..
طالعوها وهم مستغربين منها.. سلمى: شفيج استخفيتي
وضحى بدراما: لاا يا وخيتي شكل النعاس أثر عليها
ريما: هاهاها بياختكم .. يلاا امشوا
.. طلعوا من المطعم وركبوا السيارة .. وتوجهوا لـ بيت أبو أحمد

.. عند الشباب ..
راشد واحد من الشباب: يلاا خل نمشي علشان نلحق على المباراة
سعد وهو يناظر الساعة: إي يلاا يلاا علشان يمدينا نلحق على بداية الشوط الاول
توه بيتكلم .. إلاا برنه المسج .. على طول فتحاه وانقهر من ردها له "خير يا الأخو شكلك مضيع؟" ..
جاسم بهمس مقهور: مضيع براويج من المضيع إن ما ضيعت لج ملامح ويهج ما اكون جاسم
.. قام مع الشباب وطلعوا من المطعم وتوجههوا للمجلس ..

.. في بيت أبو أحمد .. قاعد في البلكونه وهو سرحان في فكره .. قطع عليه سرحانه صوت سيارة .. نزل بنظرة جافها تنزل من السيارة وبيدها اكياس وتضحك .. على طول طلع من الغرفة وركض على تحت وكان الكل موجود .. واستغربوا من ركيضه وعصبيته ..!
لما جافت سيارة ريما مشت على طول دخلت إلاا هو واقف يناظرها بعصبية .. ومن دون أي مقدمات .. عطها كــف ..!
الكل شهق مصدوم .. وهي ما كانت أقل صدمه منهم .. كانت حاطه يدها على خدها الأيسر وشعرها متناثر على ويها .. عم المكان الهدوء .. رفعت راسها وصارت تناظر الكل .. أمها .. خالتها .. خالها .. وآخر شخص طالعت فيه "أحمد" ..
وضحى بعيون مليانه دموع: قبل لاا ابدي برايي إنتوا شنو رايكم .. عجبكم صح ..؟ (قبضت على يدها بـ قهر) أكيد عجبكم من دون ما اسأل واضح أساساً
أحمد بعصبية: انكتمي ولج عين بعد إلي سويتيه تتكلمين .. هـ اليباس إلي في راسج راح أكسرة لج علشان مرة ثانية ما تطنشيني وما تعطين كلامي أي اعتبار
طالعت فيه بتحدي وعناد .. وضحى: لاا تعتقد بـ ضربك لي إنك كسرتني لاا وألف لاا سامع يا ريال
زادت عصبيته من استهزاءها فيه .. أحمد وهو يمسكها من شعرها: ريال وعصبـ(ن) عنج ساامعه
توه بس يستوعب إلي يصير جدامه .. أبو أحمد : أحمــد بعد يدك عنها
أحمد بعصبية: خل أربيها إلي ما تستحي على ويها
أبو أحمد بعصبية: قلت لك أتركها
زاد من شده على شعرها البوي .. وهو يناظر بأبوه .. أحمد: مو انت قلت لي عطيتك الضوء الاخضر خلااص عيل لاا تتدخل
.. سكت وما عرف شنو يقول هو معاه كل الحق .. هي غلطانة ولازم تتحمل نتيجة غلطها .. وهو زوجها ومن حقه إنها تسمع كلمته ..
حست بـ الظلم والقهر .. رجعت لها مواجع الماضي .. تذكرت نفس الاحداث تصير .. بس السبب يختلف .. ذاك اليوم كان الكلام كله افتراء وكذب .. بس اليوم كله واقع وحقيقه .. ذاك اليوم كان الكلام من خالها .. بس اليوم الكلام من زوجها .. ذاك اليوم سكتت وما عرفت تنكر من الصدمة .. بس اليوم تقدر وبكل قوة بعد .. بس كل إلي سوته انها ابتسمت بسخرية .. عكس النار إلي تشب فيها والألم إلي تحس فيه
تفاجأ من ابتسامتها .. بعد يده عنها وهو مرتبك .. ما يدري ليش بس ابتسامتها الساخرة اربكته .. رفع بنظره لأهله .. جاف الكل واقف يناظرون إلي يصير بتوتر وخوف وقلق .. رجع بنظره لها وهو يحاول يمسك بزمام الأمور .. أحمد : سـ..
قاطعته بكل حده وهي تركز عيونها فيهم وبكل قوة متصنعه .. وضحى: لاا تعتقدون لأني يتيمه ومالي أبو تلعبون بحسبتي ..
طلعت ركض للغرفة وقفلت الباب على روحها .. وهي واخيراً تترك دموعها تنزل بكل حرية

.. بعدها بـ أيام ..
الوضع ما تغير واايد .. بخصوص سامي ونهى هو يطرش مسجات وهي تطنش .. جاسم وريما كل واحد عايش حياته ومحد مفتكر في الثاني .. احمد و وضحى من آخر موقف لهم ما يكلمون بعض ابداً ودوم التجاهل ما بينهم ..

.. قبل حفلة الزواج بيوم ..

.. في بيت أبو جاسم .. طول اليوم مزاجها زفت وحتى فطور وغدى ماكلت .. مالها مزاج أي شي .. تحس برهبه وخوف وتوتر مو عارفه شلون بتتعايش معاه .. شنو الأسلوب إلي تتبعه .. لو ما غير معاملته معاها كان الوضع بيكون عليها بسيط جداً لأنها طوال الفترة فكرت بينها وبين نفسها شلون راح يكون الوضع وشلون تتعامل معاه .. بس الحين كل شي تغير .. أسلوبه كلاامه حتى تعابير ويهه ونظراته تحسها غير .. أربكها وشوش تفكيرها ..
ضغطت على راسها بتعب .. نهى: يا رب شاسوي .. يا رب ساعدني .. ياليت بكرة ما إيي أو يصير أي شي وما يتم الزواج

.. في نفس البيت .. في غرفته منسدح على السرير وحاط في أذونه السماعات يسمع أغاني .. وهو يغني معاهم ومندمج ولاا على باله ..

.. في بيت أبو سلمى .. في الصالة جالسة تاكل حب وتطالع فلم رعب.. ومندمجة على الآخر .. دخلت الصالة وجافت اندماجها ابتسمت وهي تمشي بخفه وراها لين وصلت عندها وصرخت ..سلمى: بووووو
نقزت بخوف وهي تصرخ .. ريما :آآآآآآ
سلمى وهي تمشك بطنها من الضحك: هههههههههههههه وقسم شكلج كان توحفه
خذت المخده وصارت تضرب فيها سلمى .. ريما بصراخ: حمااارة خرعتيني حسب يالله على بليسج
سلمى: هههه سوري والله .. بس عجبني اندماجج في الفلم
ريما وهي تاكل حب: ما بطوفها لج بتجوفين
سلمى بحزن: وين ومتى نسيتي إن بكرة زواجج وعلى طول بتسافرين وما بترجعين إلاا لما تخلصين دراسه
ريما وهي تضم سلمى: حبيبتي من قال أساساً كل يوم بتصل فيج .. و أول ما يكون في اجازة راح أرجع البحرين
سلمى بأسى: بس بتعيشين في بيت ريلج
ريما بتفكير: أممم عادي بقول لهم مشتاقه لكم وبقعد معاكم
سلمى بإبتسامه: من قدج بكرة زواجج
ريما: هههههههههههه أمحق
سلمى بإستغراب: ليش ؟؟
تداركت نفسها على طول .. ريما بإبتسامه : لاا يروح بالج بعيد .. بس أحس كلش ما يطيح أكون عروس هههه
سلمى: ههههه بهذي صدقتي
ابتسمت بدون نفس وهي في نفسها "وراج ما تدرين إن الزواج هذا بس صورة لكم وإلاا هو بالحقيقة زواج على ورق وكل واحد في صوب .. كأنه غرب عن بعض .. أووف وقسم إني مرتاحه جذيه الله لاا يغير بس" ..


.. في يوم زواج ريما&جاسم _سامي& نهى ..



نهاية البارت

توقعاتكمـ...؟؟؟

تحياتي للجميع
 

ghla-galbi

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري بنات ع التاخير
كان عندي ظروف
:)
 

ghla-galbi

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قراءة ممتعة للجميع

~البارت السابع والعشرون ~







.. في بيت أبو أحمد .. من يوم صار إلي صار ما تطلع من الغرفة أبد وهو بعد ما يدخلها إلاا لـ النوم .. رفعت تلفونها واتصلت على ريما .. وكلها لحظات إلاا وهي ترد ..
ريما: آلوو هلاا والله
وضحى بمرح: هلاا فيج يا عروسه .. ها أخبارك الوضع عندج
ريما وهي تضحك: هههههههه عادي بس احس باهتمام الكل حولي .. أمم تقدرين تقولين شعوري سيم سيم شعورج يوم زواجج
وضحى بإستنكار : لاااااا وين أنا وين إنتي ليش أنا تعتبريني متزوجه هههه لاا حبي أنا يوم زواجي كان أسوء يوم في حياتي يعني تقدرين تقولين يوم موتي
ريما بحزن وعصبية في آن واحد: يا حياتي لاا تقولين جذي .. بس سكري على الموضوع
وضحى بعدم مبالاة: اوكي براحتج
ريما وهي تضيع السالفة: إلاا تعالي بتحنين وله لاا
وضحى وهي تعوفس ويها: وع أنا أحط حنه حشى علي
ريما : وضوح لاا تخليني أنزعل منج .. تكفين تعالي لي اليوم على الساعة 9 الحناية بتيي تحنينا تكفين
وضحى بتهفف: أووف ريوم قلبي تعرفين أكره ريحت الحنه وعع والله ما استحمل قرف
ريما بعصبية: جوفي عاد هذا أنا أقول لج والله والله إن ما ييتي وتحنيتي ما أكلمج وبزعل علي طول عمري
وضحى بفجعة: وجع إن شاء الله شنو ما تكلميني وتزعلين مني طول العمر علشان حنه خلاااص بحط القرف على يدي ولاا تزعلين .. إلاا ذكرتيني اتصلي على أمي وخبريها إن بكرة الزواج وعزميها وقولي لها بـ المرة تخليني أيي لج علشان الحنه
ريما بإستغراب: ليش إنتي ما قلتي لها إن بكرة زواجي وهي ومرت خالج معزومين ؟؟
وضحى بحزن: من صار الي صار وما اتكلم معاهم خير شر .. حتى وقت الاكل آكل في غرفتي تصدقين من ذاك اليوم لليوم ما طلعت من الغرفة
ريما بأسى: حرام عليج وضوح ليش جذي هم مالهم ذنب
وضحى بقهر: الاا الذنب كله ذنبهم مو هم زوجوني إياه غصب .. ومو هم إلي صدقوا كلامه .. مو هم جافوه يرفع يده علي ولاا واحد منهم كلف على عمره يوقفه عند حده .. آآه خلي إلي في القلب بـ القلب
ريما بحزن : خلااص عمري أنا آسف والحين بتصل على أمج وبقول لها .. بس إنتي طرشي لي رقمها
وضحى: اوك يلاا قلبو باي
ريما: بايات حبي
.. سكرت من ريما وعلى طول طرشت لها رقم امها ورقم البيت في حال ما ردت على تلفونها ..

.. في بيت أبو جاسم .. بعد صلاة العشاء .. دق جرس البيت .. وراحت الخدامة تفتح الباب .. وكانت الحناية .. دخلتها الصالة وصادفتها منى إلي ابتسمت ورحبت فيها وبعدها راحت حق أمها تخبرها ..
أم جاسم : أوكي الحين بنزل .. بس روحي حق أختج وقولي لها
منى وهي تهز راسها مثل الهنود: أوكي ماما
أم جاسم وهي تضحكك الله يقطع بليسج روحي يا المينن
منى: هههههه
راحت لـ غرفة "نهى" وطقت الباب لكن لاا مجيب رجعت تطق الباب وهي تصرخ .. منى: نهووي تقول لج ماما نزلتي الحناية وصلت
أول ما سمعت بـ وصول الحناية تهففت بملل .. وهي تقوم وتفتح الباب .. نهى: أوف الحين بنزل
منى : أوك لاا تتأخرين لأنها بتبتدي فيج أول
نهى: أنزين بس أبدل وأنزل
منى وهي تمشي: طيب
.. دخلت مرة ثانية للغرفة وبدلت ملاابسها ونزلت تحت ..

.. في بيت أبو سلمى .. على الساعة 9 ونص .. الكل قاعد في الصالة الداخلية وطبعا "وضحى" كانت موجوده معاهم بعد ما اقنعت ريما أمها .. وأم وضحى طلبت من أحمد ما يعارض وهو ما قدر يردها ..
الحناية وهي تنقش: ما شاء الله النقش الاماراتي على يدج حده روعة
ريما بإبتسامه: تسلمين من ذوقج
سلمى: واااو روووعة .. وضوح تعالي جوفيه
قاعده في زاوية الصالة وهي ساده خشمها .. وضحى:مو لاازم بعدين بجوفه
ريما وهي رافعه حاجب بإستنكار:من صجج انتي ساده خشمج .. عيل اذا حطت لج في يدج شبتسوين
وضحى بترجي: تكفين ريومه حبيبتي بلااها احط
ريما بصرار: لاا بتحطين يعني تحطين
وضحى بملل: أوووف


.. في يوم زواج ريما&جاسم _سامي& نهى ..
الكل محتاس وحالتهم حاله .. كل البنات في الصالونات .. وعلى الساعة 8 ونص تقريباً جهزوا وعلى طول طلعوا على قاعة الأفراح وهناك لبسوا فساتينهم ..

.. في قاعة الرجال ..
.. بدا الرجال يتوافدون يباركون للمعاريس .. كان واقف يم أبوه وهو يبتسم .. سامي: الله يبارك فيك .. عقبالك
.. لف على جهة اليسار وجاف جاسم وهو يبتسم: الله يبارك فيك
طلال وهو يعدل الشماغه: والله اليوم كأني طالع معرس فديتني
طالعه على برد وابتسم بسخرية وهو يهز راسه .. جاسم: ما أدري من قاص عليك
طلال بغرور: هـه يحصل لك أساساً
جاسم وهو يبتسم: ههه بجد حالتك صعيبة
طالعهم وهو يبتسم .. سامي: أنتوا طول الوقت توم وجيري .. حتى في المناسبات
طلال وهو يضحك: ههههه جفت شلون

.. في القاعة عند الحريم ..
صوت الأغاني يصدع في أرجاء القاعة .. وبنات يرقصون على المسرح .. وبنات سوالف وضحك .. وبنات يعدلون في روحهم ..
"وضحـى"

"منـى"

"سلمـى"

"أم جاسم"

"أم سلمـى"

خوات سامي الكبيرة "بدرية" متزوجة وعندها بنت وهي حامل

بنت بدرية "نور" ودلعها نوني

اخت سامي الصغيرة "هنوف"

"أم سامـي"


.. في غرفة العروس "نهى" .. تحس بـ توتر وقلق وخوف ورهبة كل كم الشعور هذا تجمع في نفسها .. بس على الرغم من هذا كله إلا انها كانت تبتسم وهي تصور مع ربعها .. بس سرعان ما اختفت ابتسامتها وبدا يوضح الخوف والتوتر إلي هي عايشه فيه .. لما دق الباب ودخلت اخت سامي .. بدرية: يالله يا قلبي الحين بيدخل سامي .. علشان تنزفين معاه
.. الكل بـ الغرفة طلعوا والأهل الأقراب جداً ظلوا بس كل وحده لبست عبايتها وشيلتها تتستر ..
وقفت وهي ماسكة المسكة إلي في يدها بقوة .. وكأنها بـ هالحركة راح تقلل من التوتر إلي هي فيه .. وصل لمسامعها صوت رجولي .. حست بـ ثقل وإنها ما عاد تقدر توقف على ارجولها بس حطت هـ الشي في بالها إن من الفستان لاا أكثر علشان لاا يزيد التوتر عنها ..
.. كان واقف عند باب غرفة العروس مع أبوه وعمه وإلي هو أبو جاسم و جاسم .. شوي إلاا جاف الباب ينفتح وتطلع منه بدرية .. دخل أبو جاسم بـ الأول وبعده أبوه وجاسم وآخر شي سامي ..
أبو جاسم وهو يبوسها : مبروك يا بنتي
نهى بصوت يالله يطلع: الله يبارك فيك
.. بعدها قرب أبو سامي وهو يسلم عليها ويبارك وهي بقمة الخجل ترد عليه .. بعدها بارك لها أخوها جاسم وهو يبتسم ..
.. كان واقف ينتظر دوره يسلم عليها ويبارك لها .. مشتاق يجوفها ويكحل عيونه بكشختها .. بس وقوف أبوه وعمه وجاسم ساد عليه .. وما يجوف أي شي منها .. سامي وهو يتحمحم: أحم أحم
لف عليه وهو يضحك .. جاسم: هههههه أوه انت هني على بالي رحت
سامي بإبتسامه: أحلف أنت بس
جاسم بضحكة: هههههههه طيب قرب
.. قرب وهو يبتسم .. وسرحان ما ابتسامته بدت تختفي أول ما طاحت عيونه عليها انبهر بـ جمالها وزينها ..
"نهى"
فستانها




مكياجها

مسكتها

صحاه من إلي هو فيه يد جاسم إلي رافع حاجب بإستنكار ..ما عبره ومشى ناحيتها وعلى طول لما وصل عندها مسك يدها وباس راسها وهو يهمس في أذونها .. سامي: مبروك
.. حاولت تبعدي يدها عنه بس من دون فايده .. نهى: اترك يدي
ما عبر كلامها وبالعكس قوى من مسكته ليدها أكثر


نهاية البارت

توقعاتكمـ..؟؟؟
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
بلييييييييييييييز لا يتوقف مو الحين كملي
بموت لو ما عرف شو بتسوي ريما
عافية كملي لا تطولين
تسلم ادينج على البارت
لا تزعلين ترانا يوميا أفتح
اجوف ان كنت كملتي ولا لا
لا تطوين على البارت القادم
 

قانونية

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
2,894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وييييييييييييييييييييييييييينج


تبي بااارت
 

قانونية

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
2,894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا هو البارت .. ونزلته قبل الوقت لأني تعبانة وبروح أنام

قراءة ممتعة للجميع



~ البارت الثامن والعشرون ~


لما وصل عندها مسك يدها وباس راسها وهو يهمس في أذونها .. سامي: مبروك
.. حاولت تبعدي يدها عنه بس من دون فايده .. نهى: اترك يدي
ما عبر كلامها وبالعكس قوى من مسكته ليدها أكثر ..

زاد توترها في ذيك اللحظة أكثر .. وكأنه بحركته هذي يقول لها "إنتي الحين زوجتي وما تقدرين تمنعيني" ..
جاسم بإبتسامه: يلاا خل نصور معاكم
.. بدت المصورة تصور جاسم وأبوه وأبو سامي مع "سامي&نهى"..
.. بعد ما أكتفوا من الصور طلبت المصورة إنها تصور المعاريس بروحهم .. طلع الكل من الغرفة وما بقى غير المصورة ونهى وسامي إلي ماخذ راحته في التصوير على الآخر ولاا هامه أي شي ..
سامي وهو يغمز لها: طالعه بـ الفستان روعه
انحرجت وحمرة خدودها .. نهى: سخيف
سامي : ههههههه

.. غرفة العروس "ريما" ..قاعدين معاها وهم يسولفون علشان يخففون من توترها ..
وضحى بـ حماس: مو أنا رحت معاكم الصالون وعلى طول ييت هني .. طبعاً محد جافني لاا أمي ولاا خالتي .. عاد امساعه كنت واقفه عند مدخل القاعة أنتظرهم .. المهم إلاا يطلعون جدامي أمي وخالتي .. إلاا بخالتي تسألني "حبيبتي وين الحمام (انتوا والكرامة)" إلاا أمي ترد بعصبية "ما أدري وينها وضوح حسب يالله على بليسها وهذا وأنا موصيتها تنتظرني" .. عاد أنا هني مت من الضحك قلت لهم "من جدكم ما عرفتوني أنا وضحى" عاد هني أنا مت من الضحك أشكالهم هههههههههه وقسم كان يبيلهم صورة
سلمى وريما: ههههههههههههههههههه
.. شوي إلاا بدخلة أم جاسم وهي تبتسم:دوم الضحكة حبيبتي .. يلا الحين بيدخل ولدي جاسم
حست بشوية توتر .. ريما: أوك .. بس خل سلومه و وضحى يلبسون عباياتهم و....
قاطعتها وهي تبتسم .. سلمى: لاا أحنى بنطلع مالنا أي لزمة
.. طلعوا بسرعه قبل لاا يسمعون ردها ..
ريما بسرعة: سلوم وضوح يا النذلين
أم جاسم وهي تضحك: هههههه كل هذا خوف من ولدي
انحرجت واكتفت بإبتسامه خجوله .. ريما:.................
.. شوي إلاا دخلوا طلال وأبو سلمى وأبو جاسم وجاسم .. أول ما دخل تعلقت عيونه بعيونها .. انحرجت وبعدت نظرها على طول وصارت تسلم على أخوها وعمها وأبو جاسم ..
.. كان واقف يناظر فيها بإنبهار .. ابتداً من تسريحتها


مكياجها


فستانها



مسكتها


.. صحى من انبهاره همس أبوه .. أبو جاسم: جاسم شفيك قرب سلم على مرتك
هز راسها وقرب لي عندها .. باس راسها .. جاسم: مبروك
قاعدة تناظر بالمسكة إلي بيدها .. ريما بهمس: الله يبارك فيك
طلال وهو ماسك يد ريما: أبي صورة بس لي ولج ما أبي بعض الناس معاي
طالعه بنص عين .. جاسم : كلش عااد أنا إلي ميت علشان أصور معاك هيرتيك روشن على غفلة
طلال وهو يأشر على نفسه: أنا تشبهني بـ هل هندي ..
أنا أحلى منه بمليووون مرة .. قال شنو هيرتيك روشن على غفله .. يحصل له أساساً
.. الكل: ههههههههههههههههه
أبو سلمى بإبتسامه: كلش مو وقت سوالفكم
أبو جاسم وهو يناظر بالساعة: يلاا لأن ما بقى غير ثلاث ساعات ونص على موعد طيارتكم .. يلاا خل نصور بسرعة علشان يمديكم تصورون وتنزفون وتطلعون تبدلون وعلى المطار
.. بدت المصورة تصورهم مع المعاريس "ريما&جاسم" .. بعدها طلع الكل وظلوا هم والمصورة بس .. إلي أبتدت تاخذ لهم صور بطلعت روح لأن كل ما طلبت حركة يسوونها يحتجون ويقولون لها غيري الحركة .. أو مو حلوة ..

.. عند "نهى&سامي" ..
بعد ما خلصوا تصوير إلي دام نص ساعة .. صار وقت الزفة .. وقفوا عند المدخل ..
على صوت الزغاريط والأنوار المطفية .. والقاعة المظلمة إلاا من بعض الإضاء الخافته الملونة .. دخلوا "نهى&سامي" وهم ماسكين يد بعض .. بدت أصوات الزغاريط تزيد وتعلى أكثر .. شوي شوي خفت أصوات الزغاريط وابتدت الأغنية .. وصارت تمشي وهي تبتسم بـ توتر ملحوظ ..
~**~
حد منكم شاف في الدنيا بدر مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه ان ظهر للناس ولا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر

الله يا نور في ها الدنيا نراه مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر وفي محياها بدى

الصبح بضياه مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كماعين المهاه تمتزج فيها البراءة بالسحر

الليله .. الليله محلاهاالليله الليله .. الليله حلوة و جميلة

شعرها ليل كسا الدنيا دجاه حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه و الحقيقة هو حريرٍ منشعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه يبعث اشواق الحواجب للثغر

والثنايا كالبرد بين الشفاه او كحبات الندى و لا المطر

عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه والوفا في عينها النجلاء سهر

شاعر الوجدان واحلامه سماه مبدع واحساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه يا عسى الله يوهبه طولةعمر

الله يحفظها و يسعدها معاه شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه يكتسي بالسعد كله و البشر
~**~

أول ما وصلت على طول قعدت بتعب .. كأنها راكضة مسافـة بعيده ..
سمعت همسه قريب من اذنها توترت أكثر وهي تحس بأنفاسه الحارة تلفح أذنها ..

سامي: ليش هـ التوتر هذا كله ..! هدي حبي ماله داعي الخوف
..نزلت عيونها لحضنها وما ردت عليه أو بـ الأحرى ما قدرت ترد عليه .. حست إن إلسانها منربط ..
.. شوي إلاا والكل بدا يتوجه ناحية الكوشة يسلمون على المعاريس ويباركون لهم ..
.. بعدها بربع ساعة ..
هنوف وهي تبتسم: يلاا الحين بيحطون أغنية الزفة إلي بتطلعون فيها ..
سامي بفرح: أوف وأخيراً .. يلاا بسرعة تكفين من متى وأنا أنتظر هـ الكلمة
طالعته بنص عينها .. وهي مو عاجبها رده .. بس سكتت لأن أخته واقفه .. ابتدت الاغنية على طول قامت معاه ومشوا نازلين من الكوشة ومتجهين لـ غرفة العروس ..

.. عند "ريما&جاسم" ..
جاسم بضجر: وبعدين معاها هذي ما شبعت تصوير
ريما بـ ملل: Well that's enough, stop imaging
(هذا يكفي , توقفي عن التصوير)
المصورة: Well, but after these pictures .. It is the last
(حسنا ولكن بعد هذه الصور.. إنها الأخيرة)
جاسم بتهفف: أففففففف
ريما وهي تزفر: ok
.. قطع عليهم دخول أم سلمى وهي تبتسم :يلاا أحين في زفه
(يلاا الحين الزفة)
.. طلعوا من الغرفة و وقفوا تحت القوس .. انطفأت الأنوار ما عدا نور واحد كان متسلط على البوابه .. شوي وانفتحت البوابه وطلع دخان .. وبانوا المعريس وهم واقفين يبتسمون ماسكين يدين بعضهم .. ابتدت الزغاريط شوي شوي تعلى .. وبعدها ابتدت أغنية الزفة ..

~**~
يا ناس صلو عالنبي ذكر النبي فايداها . . يا ناس صلو عالنبي ذكر النبي فايداها
يا ناس شوفو حسنها بنور منها و حولها لا إله إلا الله قولو لا اله الا الله
الليل ساكن شعرها و الكحل أصل رموشها لا اله إلا الله , لا إله إلا الله
عيونها عيون المهى وأحلى الورد بخدوها لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
أسمر على أبيض لونها سبحان ربي زانها لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد
و ألف الصلاة على النبي لا إله إلا الله و لا إله إلا الله
و عليك سعيد , عليك سعيد. . و عليك مبارك , عليك مبارك و لا إله إلا الله
و عليك سعيد و مباراك , لا إله إلا الله و الفرح فيكم تبارك لا إله إلا الله
عروسنا و عريسنا كملو نور السنه. . .عروسنا و عريسنا كملو نور السنه
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال . . عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
كملوا نص دينهم سبحان جامع شملهم . . كمل نص دينهم سبحان جامع شملهم
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيييته
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
رددو و ادعوا لهم بكره نزف عيالهم . . رددو و ادعوا لهم بكره نزف عيالهم
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد
و ألف الصلاة على النبي لا إله إلا الله و لا إله إلا الله
و عليك سعيد , عليك سعيد. . و عليك مبارك , عليك مبارك و لا إله إلا الله
و عليك سعيد و مباراك , لا إله إلا الله و الفرح فيكم تبارك لا إله إلا الله
~**~

.. مشت معاه لين وصلوا للكوشة .. وقفوا وخذت لهم المصورة صورة .. وبعدها بدا الكل يصعد على الكوشة ويبارك لهم ..
وضحى وهي تهمس لـ ريما: فديتج والله طالعة قمر وإنتي قاعده يم هـ المزيون
طقتها على كتفها بمزح وهي تبتسم .. ريما: قليلة أدب
وضحى: هههههههههه فديتج
.. كان يطالعها شلون تضحك وتسولف بكل ارياحيه .. ما حس إنها متوترة ولاا خايفة أو حتى إنها مستحية منه .. ابتسم وفي نفسه "أكيد يعني شنو كنت متوقع وأحنى مجرد زوجين على ورق ومنظر بين الناس لاا أكثر" ..
قطعت عليه حواره مع نفسه .. صوت أمه .. أم جاسم: الحين أختك وريلها بيطلعون .. بروح أسلم عليها وأرجع
جاسم بإبتسامه: اوكي روحي لاا تخافين ما بتحرك من مكاني
ريما بهمس له: كم باقي على الطيارة
جاسم وهو يناظر ساعته: تقريباً ساعتين
ريما بشهقه: أبيه لاا ما يمدي مافي وقت
جاسم وهو يهز راسه: طيب بس من ترجع أمي بنمشي
ريما: أوكي

.. عند "نهى&سامي" ..
.. بعد ما ساعدتها اختها على لبس العباية والشيلة .. نهى وهي تضم أختها: بتوحشيني
منى وعيونها مغرقة دموع: وإنتي أكثر .. وبعدين بكرة بجوفج .. ولاا ماراح تيون على الغدا
نهى بإبتسامه: إن شاء الله بنيي
أم جاسم وهي تمسح دموعها: والله وكبرتي يا بنتي والحمد الله إلي الله بلغني فيج وجفتج بـ الأبيض وإن شاء الله عقبال منى تكون محلج
باست راس أمها وهي تبتسم .. نهى: الله يخليج لنا ويطول بعمرج وتجوفين عيال عيالنا بعد
دق الباب .. ودخل وهو يبتسم ..سامي: شكلكم مطولين
أم جاسم وهي يسلم عليه: ما أوصيك فيها يا سامي .. حطها بعيونك وأنا أمك تراها غالية علينا وما نرضى على زعلها
سامي وهو يبوس يدها وراسها: تطمني هي بعيوني لاا تشيلين همها ..
.. برا الغرفة كانت تصيح وبناتها يحاولون يهدون فيها .. في هاللحظة طلعوا من الغرفة وانصدموا وهم يجوفون هـ الموقف .. قرب من أمه وضمها له .. سامي: أفاا الغالية تصيح
أم سامي وهي تمسح دموعها: من الفرحة وأنا أمك .. الحمد الله إلي ربي طول بعمري وخلاني أجوفك معرس
سامي وهو يبوس راسها: الله يخليج لنا ويطول بعمرج .. تكفين يما لاا تنزل دموعج لأنها تكدرني وأحس كل أبواب الدنيا تتسكر في ويهي .. أبي أجوف ابتسامتج وبس
.. كانت تناظر فيهم طول الوقت وهي مستغربة حنيته الغير طبيعية بـ النسبة لها .. وفي نفسها "طلع الأخ حنون على غفله" .. حست بـ سخافة تفكيرها "أكيد مو هي أمه يعني بـ العقل معاملته لي غير عن أمه" ..
سلمت على الكل وطلعت مع سامي للسيارة .. وطبعاً سامي هو إلي يسوق .. طول الدرب وهم سايلنت محد تكلم فيهم .. لين وصلوا للفندق ..
سامي وهو يبركن السيارة: يلاا وصلنا
حست برجفه تسري بجسمها .. بلعت ريجها ونزلت وهي تقرا في داخلها المعوذات ..

.. عند ريما&جاسم ..
جاف امه تتوجه صوبهم .. ابتسم وهو يجوفها تمسح دموعها .. جاسم: أفا كنتي تصيحين
أم جاسم: لاا بس دخلت بعيوني شعره
ابتسم بحنيه لها .. جاسم: يما لاا تشيلين همها تراها إلاا مع ريلها .. وكل يوم بتجوفينها عندج
امتلأت عيونها دموع .. ابتسمت وهي تكافح إن دموعها ما تنزل .. أم جاسم: يلاا يما الحين بيحطون أغنية الزفة .. ترى ما بقى وقت على طيارتكم
.. ابتدت أغنية الزفة .. وقفوا ماسكين يدين بعض علشان الناس ونزلوا من الكوشة على طول لـ غرفة العروس .. وهناك بدلت ملابسها ومسحت الميك آب .. وما كان في وقت تفل التسريحة .. بعدها لبست عبايتها ..
ريما وهي تحضن سلمى: بتوحشيني موووت
سلمى وهي تصيح: وقسم بـ شتاق لج تكفين كل يوم اتصلي لي وطمنيني عنج
ريما: أوكي حبي
وضحى وهي تبعد سلمى عن ريما: وخري صار دوري
ضحكت وهي ماسكه نفسها لاا تبكي .. ريما: ههه تعالي حبيبت ألبي
وضحى بدراما وهي تضمها: حتوحشيني مووت يا حبيبتي حشتألك أد الدنيا
ريما: وأنا أكثر وربي
.. بعدت عنهم وسلمت على أم سلمى إلي ظلت توصيها على نفسها وزوجها .. بعدها طلعت وجافت طلال وأبو جاسم وعمها واقفين مع جاسم .. قربت منهم وسلمت عليهم و ودعتهم ..
طلال بإبتسامة: يلااا ترى واايد تأخرنا إذا ما مشيتوا الحين بهدكم وبمشي عنكم
ريما بإبتسامه: والله إلي مسهل علي هو إنك بتسافر معانا
جاسم بغشمرة: أكيد ما يقدر على فرقاي
طلال بغرور: هـه شكلك ما سمعت أغنية عبدالمجيد وهو يقول يحلمون
أبو جاسم بضحكة: أبتدوا توم وجيري
الكل: هههههههههه
ركبوا السيارة وإلي كان يسوق هو أبو سلمى .. وانطلقوا للمطار على طول .. وبعد ربع ساعة بـ الضبط وصلوا للمطار .. نزلوا ونزلوا الشنط معاهم و ودعوا أبو سلمى ودخلوا متجهين لـ داخل المطار .. وبعد الاجراءات الروتينية .. ركبوا الطيارة .. وكانوا ثلاثتهم يم بعض .. وريما كانت وسطهم ..

.. في قاعة الأفراح ..
بدا شوي شوي يطلعون المعازيم وما بقى إلاا القليل .. كانوا فوق المسرح يرقصون بهبالة مستمتعين بوقتهم .. وضحى وهي توقف رقص: بس خلااص تعبت خل نرتاح
سلمى بضحكة: هههه الله و رقصج عاد
وضحى: هههههه محد قال لج عيل تقولين لي تعالي رقصي معاي إنتي أعلم إني أبد مو ويه رقص .. كفاية هـ الفستان مسبب لي إعاقة في المشي .. شوي وأطيح على ويهي
منى وهي ماسكة بطنها من الضحك: هههههههههههههه لاا تذكريني تكفين هههههههههههههه وقسم كان شكلج تحفه وإنتي كنتي شوي وتطيحين على البنية
وضحى وهي تمد شفايفها بدلع غير مقصود: زعليت لاا تكلموني أحاسيكم
.. نزلت من المسرح وقعدت يم أمها .. وانصدمت من الكلاام إلي سمعته .. لفت على جهة أمها وجافت حرمة كبيرة شوي بـ العمر قاعدة تطالع فيها وهي تبتسم ..
الحرمة بـ نظرات كلها اعجاب: والله بنتج ما شاء الله عليها غطت على البنات إلي في العرس كلهم .. وانا من زمان كنت أدور وحده مثل بنتج حق ولدي
أم وضحى بإبتسامة: والله مافي نصيب ترى بنتي متزوجه
الحرمة بخيبة واضحة: والله إلي كل شي قسمه ونصيب .. ويا بخت من خذ هـ الدانة
.. حست نفسها إنها في حلم حلوووو وما ودها تصحى منه أبد .. لأول مرة في حياتها تحس إنها حلوة حالها حال كل بنت .. لأول مرة تسمع المدح المبالغ بـ النسبة لها .. حست بـ إحساس عمرها كلـه ما حست فيه وإلي هو إنها مرغوبة ..
أم أحمد وهي تعدل حجابها: يلاا احمد بره ينتظرنا
أم وضحى وهي تبتسم: يلاا احنى ماشين زوج بنتي بره ينتظر .. فرصة سعيدة يا أم سلطان
أم سلطان: وانا أسعد والله
.. قامت ولبست عبايتها وحطت الشيله على راسها بس شكل .. إلاا بـ سلمى و منى متجهين لها
سلمى: وين وين لاا تقولين بتمشين .. تو الناس
وضحى بإبتسامه: وين تو الناس إنتي
منى بضحكة: ما أدري متى متأخر عندها الوقت هذي
سلمى : جب جب حطوا علي الحين
وضحى وهي تسلم عليهم: يلاا حبايب قلبي أجوفكم على خير .. مع السلاامة
سلمى ومنى: مع السلاامة
طلعت خلف أمها وخالتها وركبت ورا يم أمها .. الكل: السلاام عليكم
أحمد وهو يحرك السيارة: وعليكم السلاام .. هاا شخبار العرس إن شاء الله استانستوا
.. من ركبت وهي تطالع النافذة و مو معطى أي اهتمام للحوار إلي بدا يدور في السيارة .. كانت طول الطريج بس تتذكر نظرات الحرمة إلي وهي أم سلطان لها وكلاامها ومديحها إلي خلااها توثق بـ نفسها وبـ جمالها ..
وقفت السيارة عند باب البيت والكل نزل وهي أبد مو حاسه بأي شي .. قطع عليها سرحانها .. صوت لـ طالما كرهته .. أحمد: شلون يعني لاا يكون بس حضرت سموج تبين أفتح لج الباب وأفرش الأرض زوليه حمرا .. علشان تتكرمين وتنزلين
ما عبرت لـ كلاامه أبد .. فتحت الباب بكل برود ونزلت .. وعلى طول دخلت لـ داخل البيت .. نزل هو الثاني ودخل وهو يحس نفسه تعبان ويبي الفراش بس .. دخل الغرفة وفجأة وقف مصدوم عند الباب من إلي جافه ....!!



نهاية البارت

توقعاتكمـ..؟؟

تحياتي للجميع

مفتون قلبي

~~
 

قانونية

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
2,894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات بحاول اكمل لكم

كل مانزل جزء بحطه لكم باذن الله
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين وما تجصرين يا الغالية
اول شي احمد هذا يبط الجبد ولا ما يستاهل وضحى بس شكله هيحبها
ونهى هتحب سامي بس كبريئها هيمنعها تقول
اما ريما اتوقع انها هي وطلال هيبقوا توم &جيري
ولا تحرمينا من التكمله يا حلوه
يسلمواااااا يا قمر
 

قانونية

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
2,894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
~ البارت التاسع والعشرون~




.. دخلوا الفندق وراح سامي لـ الرسبشن شوي ورجع مع موظف .. طلع معاها على المصعد لين وصلوا الطابق الثالث نزلوا فيه وخذهم الموظف لي الجناح ودخلوا ودخل الموظف الشنط .. شكراه وعطاه بغشيش وسكر الباب .. في هـ الأثناء كانت جالسة على الكنب وهي تحضر شنو راح تقول له من أمس في الليل وهي بس قاعدة تتدرب على الكلام إلي بتقوله له .. جافته يقعد يمها ارتجفت وحست إلسانها إنربط .. ما عرفت شنو تقول أو شنو تسوي .. قرب منها وهو يمسك يدها بحنيه .. ابتسم وهو يحس ببرودة أطرافها .. رفع يدها وباسها .. حس برجفتها من حركته .. سامي بحنيه: ممكن أعرف سبب خوفج وتوترج هذا كله ليش؟؟ عمري كله ما توقعت ولا للحظة إن ممكن تكونين خايفة مني لـ هدرجه هذي (وبمزح) تراني والله مو وحش ..
حاولت تسحب يدها من يده .. نهى بترجي: أترك يدي
سامي: بس مو قبل لاا تقولين لي إلي بخاطرج .. لاا يكون زعلانه مني
طالعته بقهر.. نهى: تسوي نفسك ما تعرف يعني ..! وإنك مضيع ومو عارف شنو مسوي في حقي
سامي بهدوء: إنتي للحين على هـ السالفة ..؟؟ خلااص إنسي يا نهى وخل نفتح صفحة جديدة
نهى بإصرار: لااا, سامي شنو سبب زواجك مني رجاءاً لاا تقول لي حب وما حب اظن انك تعرف إني عارفة البير وغطاه
سامي بـ غموض: ما أنصحج بـ الإجابة على سؤالج وخلينا جذي أحسن من دون جروح أو حقد
نهى بترجي: سامي أفهمني أنا ما أقدر أعيش وأبني حياتي على وهم وهو "الحب" .. أنا كل إلي أبيه هو الصراحة يمكن بعد الصراحة يتغير أشياء واايد في حياتنا للاحسن
سامي بتنهيده: نهى أنا سبق وقلت لج الجواب أنا خذتج لأني احبج
نهى بعصبية: تراني موغبية تقص علي بـ كلمتين وعلى بالك بصدق .. أنا أدري أساساً سبب زواجك مني بس كنت أبيها منك .. كنت أبي أنا وأنت نحط النقاط على الحروف .. وكل واحد يكشف أوراقه .. مع إن أوراقك بـ النسبة لي مكشوفة
طالع فيها بـ صدمه بعدها لانت ملامحه .. سامي:لو عرفتي شنو راح يتغير .. بكل بساطة ولاا شي
نهى :لااا إذا عرفت بـعرف شلون راح تكون حياتي معاك .. راح أعرف كل شي ممكن يريحني راح أعرف أتعامل معاك راح أعرف شلون راح يكون بكره وإلي بعده .. راح أكون مرتاحة مو عايشة دوم بـ ترقب كأني هبله ما اعرف شنو ينتظرني
سامي بتنهيده: آآه أوكيه على راحتج بس تذكري إني سبق وقلت لج ممكن كلامي يجرحج
نهى بـ هدوء: ما يهمني قول أسمعك
.. ناظرها بغموض وبعدها نزل عيونه وصار يناظر يده .. سامي: لو كنتي متصله لي ذاك اليوم قبله بـ ثلاثة أيام بس كان راح يكون جوابي غير عن جوابي لج
نهى بإستنكار: شلون يعني؟؟
خذ نفس عميق وبعدها زفر بـ هم .. سامي:كان جوابي بيكون أنا أخذتج لأني "مجبور" .. إي أنا تزوجتج غصب عني أكيد مستغربه (وهو يمعن النظر فيها وفي صدمتها الواضحة) أبوج عرض علي أتزوجج بـ معنى آخر خطبني لج
.. كانت مصدومة وزاد عليها صدمتها أبوها .. نهى بهمس: مستحيـل ..!!ّ
سامي: لاا مو مستحيل لأن هذا إلي صار ..
قال لي: أنا أعزك وأعتبرك ولدي والله معزتك من معزة عيالي علشان جذي أنا طالبك طلب وأتمنى ما تردني
قلت له: أفا إنت تامر
قال لي: تزوج بنتي .. أبيك زوج لـ بنتي نهى أدري إنك مستغرب بس تقدر تقول أنا أقتدي بـ المثل إلي يقول "زوج بنتك قبل ولدك"
انحرجت أرده بس في نفس الوقت حسيت فرصة ويات لين عندي علشان أعرف أكسر راسج قبلت وفي نفسي متأكد من رفضج .. بس يوم أبوج يتصل لي ويبلغني بـ موافقتج كانت صدمة لي ..! بس عرفت بعدها إن سواء إنتي وافقتي أو لاا راح تكونين زوجتي غصبأً عني وعنج
نهى بإنهيار: ليش يبا ليش لـ هدرجه أنا رخيصة عندك..!!
قرب منها يهديها .. سامي بترجي: أدري إنج منصدمة ومجروحه علشان جذي أنا حاولت ما أقول لج بس إنتي الله يهداج ما رضيتي وكنتي عنيده بـ الحيل
نهى ودموعها مغرقة ويها: عمري كله ما توقعت إن ممكن أبوي يرخص فيني لـ هدرجه
سامي بحزن: مو برخيصة بـ العكس إنتي غالية غالية واايد بعد بـ النسبة لي
نهى بألم: ليش جذبت علي من البداية وعشمتني بـ الحب ليش تراني مو لعبة في يدك ويد أبوي !!
سامي: وقسم برب الكون إني أحبج صدقيني أحبج
.. طالعت بعيونه وكأنها تدور الصدق فيهم .. نهى: أنا تعبانة الحين بروح أرتاح
مسك يدها بإصرار .. سامي: لاا تهربين من الواقع .. وسمعي كلاامي للنهاية
ارضخت لـ كلامه ورجعت جلست وهي تحس بتوتر من إلي راح يقوله خايفة ما تدري ليش .. نهى وهي تمسح دموعها: طيب أسمعك
سامي:في شركة الـ....

_:||_||_||_||_||:_
..في شركة الـ...
كان في اجتماع يعقد في هـ الشركة المشاركة مع شركة أبو جاسم .. بعد ما خلص الاجتماع طلع الكل وآخر من طلع من الإجتماع أبو جاسم وسامي وصادفهم ريال كبير واضح عليه العيله (يعني مستعيل)..
أول ما جافه تهلل ويهه .. أبو جاسم: أبو مبارك يا هلاا ومرحبا
أبو مبارك وهو مبتسم: هلاا فيك والله .. شخبارك وشخبار الأهل
أبوجاسم: والله الحمد الله طيبين وبخير .. أنت أخبارك وأخبار ولدك مبارك مع دراسته
أبو مبارك: والله الحمد الله .. وأبشرك مبارك ولدي رجع من السفر معاه الشهادة والحين هو دكتور
أبو جاسم: ما شاء الله .. طيب ما أعطلك كأنه عندك اجتماع ومستعيل بس ياريت تشرفوني انت وولدك على الغدا بكرة
أبو مبارك: إن شاء الله .. يلاا عن إذنك
أبو جاسم: الله معاك
_:||_||_||_||_||:_

سامي بتنهيده: بعدها طلعنا من الشركة وأبوج يسولف لي عن صديق عمره وشلون كانوا مع بعض .. وإلي فهمت منه إن سفر ولده مبارك ومشاكل عائلية خلت علااقتهم تنقطع شي من هـ القبيل
نهى بهدوء: طيب شدخل أبو مبارك بـ الموضوع
سامي بإبتسامه: ياي لج بـ الكلاام .. الله يسلمج في اليوم الثاني اتصل علي أبوج وقال لي إني معزوم .. ورحت المجلس وكانوا واصلين قبلي

_:||_||_||_||_||:_
سامي: السلاام عليكم
الكل: وعليكم السلام
.. قعد يم جاسم وهو مستغرب .. سامي بهمس محد يسمعه غير جاسم: كأنه في شي صاير وأنا قطعته بدخولي
جاسم بهمس مماثل: تقدر تقول جذي
مايدري ليش بس في شي بداخله ما أرتاح . سامي:.............
إلاا بـ صوت أبو مبارك: ما أعتقد نسيت على أيام قبل كنت تقول ولدي مبارك حق بنتي نهى وهذا هو ما تزوج علشان ياخذ بنتنا
انصدم وصار يناظر في جاسم كأنه يقول له هل إلي يسمعه صحيح .. ناظر فيه وهو يجوف ردت فعله
أبو مبارك : بإختصار طالبين يد نهى لولدي مبارك
ما قدر يستحمل ويتمالك نفسه وتكلم قبل حتى لاا يفتح أبو جاسم فمه ..سامي: العفو والسموحه يا أبو مبارك بس نهى ما تقدر تتزوج ولدك
عصب مبارك وكان بيتكلم بس قاطعه هو الثاني .. سامي: لأنها متزوجه و زوجها قاعد جدامكم
الكل سكت وعم الهدوء .. بعدها قطع الصمت صوت أبو مبارك إلي واضح عليه الاحراج: السموحة والله ما كان عندنا علم .. ومبروك على الزواج بس أنا شاره عليك يا أبو جاسم تزوج بنتك ولاا تخبرنا وحتى عزيمة ما تعزمنا على زواجها
أبو جاسم بتبرير: أنا كنت بعزمك على الملكة بس كنت مسافر وبعدين العرس لـ جدام للحين ماعرسوا بس ملكة .. وأبشر أنت أول المعازيم
أبو مبارك: تسلم
_:||_||_||_||_||:_

سامي: في ذاك اليوم بس حسيت بـ احساس غريب عمري كله ما حسيت فيه وهو "الغيره" .. ولما أكتشفت إني أغار عليج استغربت وقلت في نفسي شلون أغير من وحده ما أحبها وحطيت في بالي إن إنتي ملكي وهـ الشي طبيعي بس من يومها وأنا كل ما غمضت عيوني جفتج ولما أصحى 0.من نومي أول من يطري على بالي إنتي .. كل ما تخيلت للحظة إن ممكن تكونين لـ غيري أحس الدم يغلي فيني .. ساعتها بس اكتشفت إني أحبج والدليل لما اتصلتي لي حسيت إن قلبي يدق بقوة وهذا كان مجرد شوفت اسمج منور تلفوني .. بس لما رديت وسمعت صوتج حسيت إني طاير مو على الأرض .. ولما سألتيني كان ممكن أقول الحقيقة بس ما قدرت حاولت أتحايل علشان ما أفضح احساسي بس هم ما قدرت إلاا وأنا أقول بكل حب "أحبـج" ..
مسك يدها وحس برجفتها ابتسم بحنية .. سامي: تكفين عطيني فرصة .. عطي لـ حياتنا فرصة ثانية
ما كانت مستوعبه إلي قاله .. في نفسها "معقولـة..!! يحبني أنا" ..ظلت تناظر فيه لين استوعبت .. نهى بصد: ما أقدر ما أبي أفهم ليش مو راضي تستوعب سبق وقلت لك الحب مو من صوبي وإذا كان ممكن أحب في يوم فبحب أي شخص إلاا أنت مستحيــل أحبك
سامي بإصرار وتحدي: لاا يا حلوة راح تحبيني والأيام بتثبت صحت كلامي
نهى بـ عناد: عشم بليس بـ الجنة
سامي وهو يقوم: ماتبين عشى
نهى:لااا ما أبي
سامي بخبث: عيل أنا بعد ما أبي .. خل ننام أحسن (وغمز لها)
احمر ويها وعصبت .. نهى:تحلم نجوم السما أقرب لك مني
سامي بإبتسامه: لاا تتحدين لأنج عارفة إني ممكن آخذ إلي أبي ما تقدرين تمنعيني من حقي
انربط إلسانها وصارت تناظر فيه بخوف ..نهى:...............
حس فيها قربلي عندها وحط يده على شعرها ارتجفت من الخوف .. ابتسم بحنية وهو يمسح على شعرها .. سامي: بس اليوم بخليها حالة خاصة وبتركج على راحتج
نهى بصوت ترجي: تكفى يا سامي لو كنت فعلاا تحبني لاا تجبرني على شي ما أبيه
سامي وهو يبوس راسها: أوعدج .. تصبحين على خير
.. تركها ودخل الغرفة .. شوي إلاا تلحقه .. دخلت الغرفة كان هو بـ الحمام "انتوا والكرامة" .. طلعت لها بجامة وردية بـ أكمام طويله وبطلون ورد فيه قلوب حمر فصخت فستانها على السريع وطلعت لـ حمام الصالة ..

.. في بيت أبو أحمد.. أول ما دخلت البيت على طول طلعت للغرفة .. كانت تبي تبدل بسرعة قبل أن يدخل "أحمد" عليها ويجوفها .. بس لما فصخت العباية لمحت نفسها في المنظرة (يعني مرآة) ابتسمت وهي تتذكر كلاام الحرمة .. قربت من المنظرة وهي تناظر نفسها بتمعن .. وضحى في نفسها "وااي فديتني طلعت حلوة وأنا ما أدري .. آآه الله يجازي الحرمة كل خير خلت ثقتي بنفسي ترجع .. كنت شاكة قبل من جمالي وأنوثتي طول عمري كنت أعتبر ناقصة بس الحين أحس إني حالي حال أي بنت بالعالم
.. لفت علشان تروح للدولاب بس انصدمت من وجوده بالغرفة .. واقف يناظر فيها أو بـ الأحرى يخز فيها .. عرفت إنها صدمته بجمالها وأنوثتها أثرت فيه .. ابتسمت بغرور وراحت للدولاب طلعت لها بـ جامه برتقالية بأكمام قصيرة وبرمودة مقلمة بأبيض .. لما لفت جافته واقف في نص الغرفة وعيونه تاكلها .. ماتدري ليش بس فرحت وهي تجوف جمالها شلون أثر فيه وهو إلي دايم يجرح فيها ويقول لها مستحيل تأثرين فيني .. مشت تتعداه علشان تروح الحمام "انتوا والكرامة".. بس يده كانت أسرع منها .. مسك يدها وسحبها لحضنه .. انصدمت من حركته وما استوعبت إلاا لما جافت ويهه قريب منها وقاعد يناظر بـ عيونها .. حاولت تبعد يدها عن يده بس قبضته كانت أقوى ..
وضحى بعصبية: أترك يدي شفيك أنت ينيت
أحمد وهو مثل المخدر: تقدرين تقولين جذي
بدا الخوف يتسلل لقلبها .. كلامه واسلوبه ما ريحها أبد .. وضحى بعصبية ممزوجه بخوف: أتركني أنت شكلك مو واعي على إلي تسويه شكلك نسيت أنا منو...
قاطعها وهو حاط يده على شفايفها ..أحمد:أششش .. لاا ما نسيت بس شكلج إنتي نسيتي إنج "زوجتي حلاالي"..
ارتجفت من كلمته "حلالي" .. وضحى بخوف:أحمد بليز بلاا سخافة إنت تعرف إن عمرنا كله ما راح نكون مثل المتزوجين ..
أحمد بسخرية: ليش أحنا الحين شنوو؟؟
وضحى بقوة متصنعه: مجرد بنت عمتك لاا أكثر ولاا أقل ولاا نسيت كلامك لي قبل إني واحد من الشباب ومستحيل أأثر فيك
.. قرب منها أكثر وهمس في أذنها .. أحمد: قلتيها قبل .. مو الحين لأن الحين أنا أجوف إنسانه غير إلي كنت أجوفها من قبل
بعدت ويها عنه وهي تحاول كثر ما تقدر إنها ما تضعف .. وضحى:أكرهك
أحمد وهو يبتسم: ومن قال لج إني أحبج ترى كل هذا بس تقدرين تقولين إن رجولتي ما تستحمل جمالج وخصوصاً إنج حلالي فـ ليش أمنع نفسي من شي لي
.. حست بـ مدى حقارته و وقاحته .. وضحى: تحلم
رفع حااجب بإستنكار من كلمتها .. أحمد: المقصود؟؟
وضحى بقوة متصنعه: أحلم إنك تلمس شعره مني
ضحك بسخرية وهو يحط عينه في عينها .. أحمد: لاا ياحلوة ما حزرتي إن إلي في بالي أسويه أسويه والحين بثبت لج مدى صحت كلامي
.. قرب منها أكثر وحاوط خصرها وهي تقاوم وتحاول تبعد عنه
وضحى بتهديد: بعد عني لاا والله أصرخ وأفضحك
أحمد من دون اكتراث: عادي صرخي محد له شي عندي .. زوجتي وأنا حر ليش أخاف ما سويت شي حرام
وضحى وهي خلااص مو قادرة تمسك دموعها أكثر من جذي: تكفى بعد عني .. ما أبيك أكرهك وأكره كل شي فيك قربك .. ريحتك .. حتى أسمك .. أكرهك
ما أهتم لاالكلاامها ولاا لتوسلااتها .. كل إلي كان هامة في هـ اللحظة إن يشبع شهوته لا غير ..
أحمد:الأحسن إنج تستسلمين وترضين بـ الواقع لأن عنادج ما راح يفيدج بـ العكس يزيدني اصرار ورغبة أكثر
.. رماها على السرير وقرب منها .. وضحى: لاااا .................. (بس لااحياة لمن تنادي) t_t

.. في الفندق..
بعد ربع ساعة .. طلعت وهي تنشف شعرها دخلت الغرفة وجافته منسدح على السرير
نهى: مو وعدتني
سامي وهو يبتسم: وعدتج إني ما آخذ إلي خبري خبرج .. بس ما وعدتج إني ما أنام على السرير
انحرجت وحمرت خدودها ..نهى: خلااص بنام في الصالة
سامي وهو رافع حاجبه: لاا والله ما تنامين بـ الصالة .. نهى الله يرضى عليج تعالي نامي على السرير والله ما راح أقرب منج
مشت لـ ناحية السرير بتردد .. نهى: أوك تصبح على خير
سامي : وإنتي من أهل الخير

.. في اليوم الثاني..

وصلت الطيارة في مطار لندن هيثرو .. كانت طول الرحلة تشغل نفسها بأي شي علشان ما تنام .. لفت على طلال وجافته في سابع نوم ابتسمت وهي تهز جتفه .. ريما بهمس: طلال .. طلوول قوم وصلنا
طلال بصوت نعسان: الحين بقوم
ريما بضحكة: ههه يلاا قوووم
طلال وهو يفرك عيونه: خلاص قمت قمت
لفت على جهة اليمين وحصلته هو الثاني بسابع نومه .. ريما بملل:أووف هذا شلون بصحيه من النوم
صارت تهز بجتفه .. ريما بهمس: جسوووم قووم وصلنااا
بما أن نومه خفيف على طول صحى .. جاسم وهو يتثاوب: الساعة كم
ريما وهي تناظر ساعة يدها: الساعة 8 بتوقيت البحرين
جاسم:أها
طلال وهو يتمقط: خل ننزل يلاا
.. نزلوا من الطيارة وراحوا يخلصون باقي الاجراءات الروتينية ..
كانت كل شوي وتتثاوب .. طلال: ريوم مانمتي في الطيارة؟؟
ناظرت فيه وابتسمت .. ريما: لااا كنت اقرا كتاب
ناظرها بـ حزن .. طلال: إنتي ليش ما ترحمين نفسج
قاطعته .. ريما بترجي: طلال بليز سكر على الموضوع رجاءاً خلااص
سكت على ممض .. كان يسمع الحوار مابينهم وهو ألف علامه استغراب وتعجب .. جاسم في نفسه "هذي ثاني مرة أسمع نبرة الحزن بصوت طلال علشان ريما .. شـ الموضوع إلي كانوا يتكلمون عنه بـ الضبط"
..قطع عليه صوت طلال وهو يناديه:يلااا اركب
جاسم وهو يجوف التاكسي: هاا أوك
.. ركبوا وتوجههوا شقة جاسم .. نزل من التاكسي ونزل شنطته معاه .. جاسم: يلاا ريما
ريما بإستغراب: وين؟؟
جاسم وهو يأشر على العمارة: الشقة
ريما بصدمة: شنوووو..؟؟ خير شكلك نسيت اتفاقنا
طلال بهدوء: أنا قلت له إنكم تسكنون مع بعض
ريما بعصبية: ماأبيبروح شقتي
طلال ببرود: مافي شقة خلااص بح
ريما بصدمة: شنووو هو على كيفك
طلال وهو ينزلها: يلاا ريما بلاا دلع قلت لج بتسكنين معاه يعني بتسكنين
ريما بقهر: ماراح اسامحك على حركتك ذي
طلال وهو يبتسم: يا حلوة لاا تتشيطرين علي وتروحين فندق ساامعة
كان واقف يناظر في هواشهم .. ابتسم وهو يجوف عصبية ريما وهدوء وبرود طلال معاها..
جاسم: شنو مطولين ؟؟
طلال بإبتسامه: لاا خلااص .. سلاام
ركب التاكسي تاركهم بروحهم .. حمل شنطته وشنطتها ودخل العمارةوهي وراه تمشي على مضض .. فتح المصعد وركب وركبت وراه ..
ريما بقهر: ليش ما قلت لي
جاسم بلاا مبالاة:على بالي طلول قال لج
ريما بقهر:ما أدري شـ إلي غيره أوفف ..أنت شسويت فيه ..؟
جاسم وهو يطلع من المصعد وهي وراه : أنا ما سويت شي
ريما بإصرار:إلاا سويت وسويت قبل ما كان يشتهي حتى طاريك والحين طاق صحبه معاك واقف في صفك
فتح باب الشقة وهو تعبان .. جاسم: ما عندي رد بصراحة
كانت تناظر الشقة بتأمل .. عجبتها حيل ..ريما: حلوة الشقة
جاسم بإبتسامه سخرية: واخيراً نال إعجابج شي يخصني
طالعته بنظره .. ريما: ما تضحك
جاسم بنظره مماثله: ما طلبت منج تضحكين
ريما بنعاس: وين غرفتي أبي أنااام
جاسم وهو يأشر على غرفة: هذيك غرفتج وهذي(يأشر على الصوب الثاني) غرفتي
ريما وهي تسحب شنطتها: أها
...دخلت الغرفة وكانت كل شي بلون الأبيض والبني .. عقدت حواجبها بإستغراب ..ريما: شكله وصى أحد يعدل الغرفة أو استأجر شقة جديدة ولاا شلون بتكون لي غرفة جاهزة
مافكرت كثير .. دخلت الحمام "انتوا والكرامة" خذت شاور سريع وطلعت بروب الحمام .. قعدت على السرير تطلعلها ملاابس من الشنطة وبدون ما تحس بنفسها راحت بسابع نومه من التعب بروب الحمام ..
..أما جاسم.. فدخل غرفته خذله شاور سريع وبدل وقط روحه على السرير و نام على طوول ..

.. في بيت أبو أحمد .. كانت تحت رشاش الماي لاامه نفسها وهي تبكي .. وأحداث ليلة البارح مو راضية تغيب عن بالها .. كلما تغمض عينها تتذكر إلي صار .. وضحى بألم : حقيررر الله ينتقم منك .. أكررررررهك

.. في الفندق .. فتحت عيونها وطاحت بـ عيونه .. كان صاحي قبلها وقاعد يتأمل فيها .. كانت المسافة إلي بينهم قريبة بـ الحيل .. على طول قامت وهي منحرجة .. نهى: من متى وأنت صاحي
سامي بإبتسامه: من شوي
نهى وهي تتجه للحمام "انتوا والكرامه":أهاا
دخلت وسكرت الباب بسرعة قبل لاا يتكلم ..


نهاية البارت


توقعاتكمـ...؟؟؟


تحياتي للجميع


مفتون قلبي

~~


,
,
,
,
,
بناااااات انا ناقلتها لكم وكل جمعه راح ينزل بارت يديد

وتراهااا منقوله
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم ادينج يا الغالية
الرواية وايد تينن
اتوقع نهى بدأت تحب سامي
وضحى الله يعينها على احمدوه
ما ادري احس احمد تفكيره هيبدأ يتغير بالنسبة لضحى ويحبها
انا ريما وجاسم اتوقع هما مثل توم وجيري
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.