- إنضم
- 5 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 2
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله
اول رواية بيد الكاتبه (شجون الفارس)
قصه واقعيه..نعم واقعيه..ليست من نسج الخيال
إليكم الروايه
اول شي نتعرف على الابطال
عبير وهي بطلة قصتنا
عبير اسمها الحقيقي وليس مززززيفاً
عبير انسانه جميله من صغرها..طويله نوعاً مآ
هاديه..خجوله..نعومه..دلوعه..عصبيه..بيضاء..شفايفها مرسومه وحلوه
عيونها جذابه..بإختصار كل شي فيها حلو..
وجــذابه عمرها 16
عبير عندها
أب..:اسمه فهد..عمره (66)ع كبر سنه إلا انه يبان صغير ومدلل عبير تدلل
ام..:عزيزه عمرها(43) حبوبه مررررررره
عبير عندها اختين و3 اولاد
البنت لاولى
أمـــاني..:متزوجه عندها بنت وولد عمرها 30
أمل..:مخطوبه عمرها 24
اخــــوانها
فيصل..:عمره 37 متزوج وعنده بنتين وولد
محمد..:مقبل على الزواج..عمره 26
عبدالرحمن..:طالب عمره 19
الفصـــــــــل الأول..::
عبير..:أووووووووف أبتدينا دراسه
امها..:عن القرقه وكلي
عبدالرحمن داخل المطبخ..:صباح الخير
ردوا..:صباح النوووور
عبدالرحمن..:يالله عبور خلينا نمشي
عبير وهي تقوم..:يالله اناجاهزه
ام عبير..:انتبهووا للطريق
عبدالرحمن..:تامرين..توصين بشي
الام..:سلامتك
عبير..:قود بااي ماام
الام..:مع السلامه
دخلت عبير المــــدرسه
وقامت تحضــن صديقاتها و وحشتوني ووووألخ
رن الجرس..>>صفوف
اصطفوا طوابير
وبدت المديره تتكلم عن السنه الجديده
المديره..:انشاء الله انها سنه بيضاء وبدون اية مشاكل
منى صديقة عبير..:والله من شفنا وجهك غسلنا يدنا
عبير..:ههههههههههههههه من جد
ساره صديقتهم..:بنات بنات شوفوا شوفوا الابله شلون تطق البنت
استاذه من وراء ساره..:ودك تكونين مكانها يعني
ساره لفت بخوف وشافت المدرسه
عبير ومنى..:ههههههههههههههههههههههههههههههههه فطسوا ضحك
الاستاذه..:وانتم معااها يعنني
عبير ومنى..:ههههههه اسفين ههههههههههههههههه
الاستاذه..:استغفر الله واتوب اليه
عبير ومنى وساره..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلوا الصفووف
اخذوا اول درس ثاني درس وثالث درس
جـــــاء وقت الفسحه
عبير وساره ومنى طلعوا من الصف
عبير..:أعووذ بالله يلوعوون الكببد وكل وحده تدخل تقول نفس الكلالالالام
منى..:اي والله ياجلدو الكتب عشان ماتتقطع خير انشاء الله شايفتنا صف 6 وش تحس ببببه
ساره..:هههههههههههههههههههههههههههه طنشوا بس
منى بنظره..:قصدك اني ممكن اسمع كلامها مثلا..تروح اقرب حضن تيس بس
عبير وساره..:ههههههههههههههه
وقععدوا سوالف وضحك وبما انهم اول سنه في الثانويه يقعدون يطالعون المدرسه
ويطتنزوون ع الرايح والراااد
إنتــــهى يوم المــــدرسه..
عبير رجعــت البيت
وفي دخولها
أمل تكلم جوال..:ههههههه خلاص اكيد بشوف..لالا اكيدد..نشوفك..سلام
عبير..:السلام عليكم
امل..:وعليكم السلام
عبير وهي طالعه على فوق
امل..:عبوور لحظه
عبير بتعب..:هاااه
امل..:ألاء كلمتني وتبغانا نروح نتعشاء وياهم بالمطعم
عبير باستغراب..:مع مين
امل..:هي وبنات عمها
عبير..:اها..خلاص اوكي بس الحين بروح اخذ شوور وانام
امل..:لا تنامين تعالي احكي لي شنو صاار
عبير..:تدرين..الفضاوه اقبح شي بالكون..قومي اشتغلي عشان تفيدين زوجك
بالمستقبل..
امل..:هههههههههههههه روحي روحي نامي
عبير..:سلام
امل..:سلام
طلعت عبير واخذت شور
وانسدحت ع السرير وفتحت شنطه الدروس وفتحت الكتب عشان تشوف
الكتب وسوت جدولها بسرعه ونامت
الســـــاعه 5 ونـــص..
أمــــل..:عبيروووووووووووووه قووووووووووومي
عبير..:يووووه روحي عني
امل..:بنتأخر على الاء..ساروا بالمطعم
عبير..: أوف أوف خلاص قايمه
قامت عبير ودخلت الحمام وبدلت واخذت عباتها ونزلت
امل..:يالله ؟
عبير..:استني باكل لي اي شي سريع
امل..:وليه حنارايحين المطعم عشان نتصور
عبير..:ه ه ه بايخهه امشي بس
طلعــــوا ووصلوا للمطعم
قعدوا البنات وسوالف وضحك..وكاكاكاكاكا..ماله نهايه
والشباب ايضاً
جاء العشاء وقام الكل ياكل إلا شخص واحد
كان يناظر بوحده خطفت قلبه اول مادخلت..كأنها مثل المغناطيس اللي
قالت لقلبه امش ورااي
((بنـــــــــــــــــدر))
بندر بطل قصتنا..~^-^
قعد يناظر في عبيــــر اللي خطفت قلبه
عبير كانت تسولف مع البنات وتاكل
فجأءه وللحظه لفت ورجعت لفتها لتناظر بشخص
عبير لفت انتباها بندر اللي يناظرها بنظراات حب
بس رجعت نظراتها للأكل
بندر..:انا قايم الحمام
بعد 5 او 10 دقايق
عبير..:بناات عطشاااانه
الاء..:وانا بعد
عبير..:انا بقوم اجيب لي كبتشينو
امواج..((بنت خالة عبير))..:جيبيلي وياك
عبير..:أوكي
قامت عبير وراحت عند الكاشير
عبير..:اسكيوزمي
بندر على طول لف ع الصوووت الحنون اللي كان يتكلم جنبه
عبير..:آم بليز قذمي 2 كبتشينو هووت
الكاشير..:أي واانت يولفتس سكريم
عبير..:يس يس اتس اوكي
وشوي الا الكاشير حط 1 كبتشينو على الطاوله عبير مسكته
بــــــس المفــــــاجأءه
بندر ايضا مسك الكابتشينو
إلتقت ايديهم ببعض ولِأول مررره
عبير حست برعشه وبخوف
رفعت عيونها بخفه..لقته بندر
عبير بعدت يدها بسرعه
بندر بصوت حنون..:اذا تبينه اخذيه
عبير..:لالا عادي بانتظر حقي
بندر..:براحتك
وراح بندر
بـــــــــــعـــــــــــد مرور أسبــــــــــــــوع
ويك أند وكان خميس
عبير واهلها راحو لمزرعة خالتهم ((أهل الاء))
البنات قاعدين سواا
امواج..:قوموا لعب ضيعني
عبير..:شنو تطلع ذي
امواج..:اخبي لكم شغله بكل المزرعه واللي في امها خير تلاقيها
الاء..:يوووووووووووه قديمه
البنات..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل..:لالا خلينا نلعبها يالله
البنات انتشروا عشان يدورون القطعه اللي امواج خبتها
عبير ترككككككككككككككض عشان تلاقيها قبل لهم لان امواج قالت
فيها شي حلو داخلها
عبير وهييي تركض حسسسسسست للحظه كل جسمها توقف ع شي وراسها صقع بشي
ياترا شنو هالشي
للأســـــــف..
صقعت بحضن
بنـــــــــــــــــــــــــــدر
بندر..:انا اسف
عبير وجها احممممممممممر..:لالا عادي باي
بندر..:لحظه ياعبير بعطيك شي
عبير مستغربه اشلون يعرفها...:خير وشو الشي
بندر اعطاها علبه مكتوب عليها
((أحبـــــــــــــــــك))
عبير شافت العلبه ورمتها بقوة عليه
بندر حس بالم
بندر..:أأأأخ..شفيييييييييييك
عبير..:استح ع دمك وبلا هالحركات
بندر..:أنا ايش سويت
عبير..:قلة ادب
ومششت
بندر..:استني خذيها
عبير راحت واعطته
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف قووي
بندر بغى يطيح من الكف
مشت عبير
بندر رمى العلبه
بندر..:على العموم هذي هي العلبه اللي مخبيتها امواج
وححبيت اعطيك اياها بس للأسف مو راضيه تاخذيها مني
ورميتها للصراصير قلت ممكن تاخذيها منهم
ورااح
عبير وقفت بكككككككككككل ذهوول
وراحت شافت العلبه
وفتحتها لقت مكتوب فيها
((مبررررررررررروك ربحتي))
عبير حست انها حقييييييييييييييره
انتهى الللعب راحت عبير وقعدوا البنات يسوولفون عبير حست ان راسها
يألمها فتحت شنطتها عشان تطلع حبوب لقت علبه
مغلفه بتغلييفه رااائعه وراقيه جداًاًاًاً
مسكتها وطلعت الحوش
لقت مكتوب فيها ((بندر))
ولقت ورقه فتحت الورق وانصعقققققققققققت
الورقه مكتوب فيها
((انتـــظروني في الباارتي الجاي))
هذا نهاية الجزء الأول
اول رواية بيد الكاتبه (شجون الفارس)
قصه واقعيه..نعم واقعيه..ليست من نسج الخيال
إليكم الروايه
اول شي نتعرف على الابطال
عبير وهي بطلة قصتنا
عبير اسمها الحقيقي وليس مززززيفاً
عبير انسانه جميله من صغرها..طويله نوعاً مآ
هاديه..خجوله..نعومه..دلوعه..عصبيه..بيضاء..شفايفها مرسومه وحلوه
عيونها جذابه..بإختصار كل شي فيها حلو..
وجــذابه عمرها 16
عبير عندها
أب..:اسمه فهد..عمره (66)ع كبر سنه إلا انه يبان صغير ومدلل عبير تدلل
ام..:عزيزه عمرها(43) حبوبه مررررررره
عبير عندها اختين و3 اولاد
البنت لاولى
أمـــاني..:متزوجه عندها بنت وولد عمرها 30
أمل..:مخطوبه عمرها 24
اخــــوانها
فيصل..:عمره 37 متزوج وعنده بنتين وولد
محمد..:مقبل على الزواج..عمره 26
عبدالرحمن..:طالب عمره 19
الفصـــــــــل الأول..::
عبير..:أووووووووف أبتدينا دراسه
امها..:عن القرقه وكلي
عبدالرحمن داخل المطبخ..:صباح الخير
ردوا..:صباح النوووور
عبدالرحمن..:يالله عبور خلينا نمشي
عبير وهي تقوم..:يالله اناجاهزه
ام عبير..:انتبهووا للطريق
عبدالرحمن..:تامرين..توصين بشي
الام..:سلامتك
عبير..:قود بااي ماام
الام..:مع السلامه
دخلت عبير المــــدرسه
وقامت تحضــن صديقاتها و وحشتوني ووووألخ
رن الجرس..>>صفوف
اصطفوا طوابير
وبدت المديره تتكلم عن السنه الجديده
المديره..:انشاء الله انها سنه بيضاء وبدون اية مشاكل
منى صديقة عبير..:والله من شفنا وجهك غسلنا يدنا
عبير..:ههههههههههههههه من جد
ساره صديقتهم..:بنات بنات شوفوا شوفوا الابله شلون تطق البنت
استاذه من وراء ساره..:ودك تكونين مكانها يعني
ساره لفت بخوف وشافت المدرسه
عبير ومنى..:ههههههههههههههههههههههههههههههههه فطسوا ضحك
الاستاذه..:وانتم معااها يعنني
عبير ومنى..:ههههههه اسفين ههههههههههههههههه
الاستاذه..:استغفر الله واتوب اليه
عبير ومنى وساره..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلوا الصفووف
اخذوا اول درس ثاني درس وثالث درس
جـــــاء وقت الفسحه
عبير وساره ومنى طلعوا من الصف
عبير..:أعووذ بالله يلوعوون الكببد وكل وحده تدخل تقول نفس الكلالالالام
منى..:اي والله ياجلدو الكتب عشان ماتتقطع خير انشاء الله شايفتنا صف 6 وش تحس ببببه
ساره..:هههههههههههههههههههههههههههه طنشوا بس
منى بنظره..:قصدك اني ممكن اسمع كلامها مثلا..تروح اقرب حضن تيس بس
عبير وساره..:ههههههههههههههه
وقععدوا سوالف وضحك وبما انهم اول سنه في الثانويه يقعدون يطالعون المدرسه
ويطتنزوون ع الرايح والراااد
إنتــــهى يوم المــــدرسه..
عبير رجعــت البيت
وفي دخولها
أمل تكلم جوال..:ههههههه خلاص اكيد بشوف..لالا اكيدد..نشوفك..سلام
عبير..:السلام عليكم
امل..:وعليكم السلام
عبير وهي طالعه على فوق
امل..:عبوور لحظه
عبير بتعب..:هاااه
امل..:ألاء كلمتني وتبغانا نروح نتعشاء وياهم بالمطعم
عبير باستغراب..:مع مين
امل..:هي وبنات عمها
عبير..:اها..خلاص اوكي بس الحين بروح اخذ شوور وانام
امل..:لا تنامين تعالي احكي لي شنو صاار
عبير..:تدرين..الفضاوه اقبح شي بالكون..قومي اشتغلي عشان تفيدين زوجك
بالمستقبل..
امل..:هههههههههههههه روحي روحي نامي
عبير..:سلام
امل..:سلام
طلعت عبير واخذت شور
وانسدحت ع السرير وفتحت شنطه الدروس وفتحت الكتب عشان تشوف
الكتب وسوت جدولها بسرعه ونامت
الســـــاعه 5 ونـــص..
أمــــل..:عبيروووووووووووووه قووووووووووومي
عبير..:يووووه روحي عني
امل..:بنتأخر على الاء..ساروا بالمطعم
عبير..: أوف أوف خلاص قايمه
قامت عبير ودخلت الحمام وبدلت واخذت عباتها ونزلت
امل..:يالله ؟
عبير..:استني باكل لي اي شي سريع
امل..:وليه حنارايحين المطعم عشان نتصور
عبير..:ه ه ه بايخهه امشي بس
طلعــــوا ووصلوا للمطعم
قعدوا البنات وسوالف وضحك..وكاكاكاكاكا..ماله نهايه
والشباب ايضاً
جاء العشاء وقام الكل ياكل إلا شخص واحد
كان يناظر بوحده خطفت قلبه اول مادخلت..كأنها مثل المغناطيس اللي
قالت لقلبه امش ورااي
((بنـــــــــــــــــدر))
بندر بطل قصتنا..~^-^
قعد يناظر في عبيــــر اللي خطفت قلبه
عبير كانت تسولف مع البنات وتاكل
فجأءه وللحظه لفت ورجعت لفتها لتناظر بشخص
عبير لفت انتباها بندر اللي يناظرها بنظراات حب
بس رجعت نظراتها للأكل
بندر..:انا قايم الحمام
بعد 5 او 10 دقايق
عبير..:بناات عطشاااانه
الاء..:وانا بعد
عبير..:انا بقوم اجيب لي كبتشينو
امواج..((بنت خالة عبير))..:جيبيلي وياك
عبير..:أوكي
قامت عبير وراحت عند الكاشير
عبير..:اسكيوزمي
بندر على طول لف ع الصوووت الحنون اللي كان يتكلم جنبه
عبير..:آم بليز قذمي 2 كبتشينو هووت
الكاشير..:أي واانت يولفتس سكريم
عبير..:يس يس اتس اوكي
وشوي الا الكاشير حط 1 كبتشينو على الطاوله عبير مسكته
بــــــس المفــــــاجأءه
بندر ايضا مسك الكابتشينو
إلتقت ايديهم ببعض ولِأول مررره
عبير حست برعشه وبخوف
رفعت عيونها بخفه..لقته بندر
عبير بعدت يدها بسرعه
بندر بصوت حنون..:اذا تبينه اخذيه
عبير..:لالا عادي بانتظر حقي
بندر..:براحتك
وراح بندر
بـــــــــــعـــــــــــد مرور أسبــــــــــــــوع
ويك أند وكان خميس
عبير واهلها راحو لمزرعة خالتهم ((أهل الاء))
البنات قاعدين سواا
امواج..:قوموا لعب ضيعني
عبير..:شنو تطلع ذي
امواج..:اخبي لكم شغله بكل المزرعه واللي في امها خير تلاقيها
الاء..:يوووووووووووه قديمه
البنات..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل..:لالا خلينا نلعبها يالله
البنات انتشروا عشان يدورون القطعه اللي امواج خبتها
عبير ترككككككككككككككض عشان تلاقيها قبل لهم لان امواج قالت
فيها شي حلو داخلها
عبير وهييي تركض حسسسسسست للحظه كل جسمها توقف ع شي وراسها صقع بشي
ياترا شنو هالشي
للأســـــــف..
صقعت بحضن
بنـــــــــــــــــــــــــــدر
بندر..:انا اسف
عبير وجها احممممممممممر..:لالا عادي باي
بندر..:لحظه ياعبير بعطيك شي
عبير مستغربه اشلون يعرفها...:خير وشو الشي
بندر اعطاها علبه مكتوب عليها
((أحبـــــــــــــــــك))
عبير شافت العلبه ورمتها بقوة عليه
بندر حس بالم
بندر..:أأأأخ..شفيييييييييييك
عبير..:استح ع دمك وبلا هالحركات
بندر..:أنا ايش سويت
عبير..:قلة ادب
ومششت
بندر..:استني خذيها
عبير راحت واعطته
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف قووي
بندر بغى يطيح من الكف
مشت عبير
بندر رمى العلبه
بندر..:على العموم هذي هي العلبه اللي مخبيتها امواج
وححبيت اعطيك اياها بس للأسف مو راضيه تاخذيها مني
ورميتها للصراصير قلت ممكن تاخذيها منهم
ورااح
عبير وقفت بكككككككككككل ذهوول
وراحت شافت العلبه
وفتحتها لقت مكتوب فيها
((مبررررررررررروك ربحتي))
عبير حست انها حقييييييييييييييره
انتهى الللعب راحت عبير وقعدوا البنات يسوولفون عبير حست ان راسها
يألمها فتحت شنطتها عشان تطلع حبوب لقت علبه
مغلفه بتغلييفه رااائعه وراقيه جداًاًاًاً
مسكتها وطلعت الحوش
لقت مكتوب فيها ((بندر))
ولقت ورقه فتحت الورق وانصعقققققققققققت
الورقه مكتوب فيها
((انتـــظروني في الباارتي الجاي))
هذا نهاية الجزء الأول