رواية((ابيها اقرب من انفاااسي))

miss$bink

New member
إنضم
27 أكتوبر 2008
المشاركات
175
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الرواية روووووووووووووووعة

بليز كمليهااااااااااا
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
(( الجــزء السـ 17 ـابع عشر ))
| الوجَع | مُعتصرنيّ مآ قُويّتْ أقهُـرَه ..
وگل مآ طآبْ [ جرّحْ ] يلتهِبْ من جديّد ..

دخلــت فجأه .. وهي تحمـل بيدها
التلفـون ..
قعـدت على الكنب اللي عنـد الباب وهي تهز رجولها وترفع السمّاعه ..
قطّب حوآجبه ريّان .. : هيييييه انتي وش تسوين ؟؟
نانسي بتنرفزه : مآآآ دخّلك ..
تنرفز بقـوه .. قآآم وقف وجآآ لعنـدهآآآ .. : انتي تبين تنرفزيني ؟؟
نانسي باستفزاز وآآضح وبسخريه : لاااا .. مين ألك هيييك ؟؟ ريّيح اعصآآبك وارجع مكآنك ..
مآآ اهتم لكلامها .. سحــب منها سلك السمآعه : وش تبين بالتلفون ؟؟
نآنسي تلوي فمها : بدي كلم إمّي ..
ريّان بسخريه : إمّـك .. وش فيك انتي ؟؟ وليه تبين تكلمنيها طآلما هي متزوجه ..
نانسي وقفت بعصبيه : شوو عمّ تعاايرني ولا شو ؟؟
ريّان : لا ماقلت هييييك .. بس هي مشغوووله وانتي تبين تشغليها بأمورك التآآآفهه .. عالعموم مكآآلمه ماافيه .. عشان تعرفين ان لسآآنك مايتطآول على ريّآآآآآآن فاهمه ؟؟؟
نآآظرته بقهر وهي ترررمي التلفون بقـــوه ..
وطلعت وهي ثآآيره ..
أم ريّان .. ضآآق صدرها اكثر .. وهي تشــوف كيف يتهاوشون .. وتربط هالموقف بـ موتت رآكآن .. كلهــم ماشافوا السعآآده ولا الرآآحه ..
لمعت عينها .. وسكتت ..
ريّان يشرب شآآهي يقطع من البسكوت المآلح شوي : اقول يمّه ..
صحت من كوابيسها وأفكارها اللي تتدآآفع بقوه لـ رآسها : سمّ ..
رفع عينه ونآظر فيها وهي تنآآظر بالثلاجّات .. وحس بأنها متضآآيقه .. سكت ولا يبي يبين لها شي .. مآآعآآش من ضيّق خلقك يااادنيتي .. أنـــا أوريك يا نانسي طّـــــل ..
قطع عليه سرحآنه نظره امه المتضآآيقه تتكلم : قلّ وش تبي ؟؟ آمرني ..
حـــس باحساس مايحسه بشـــر .. أمه أمــه يعني كـــل شي .. أنـآآ آمرها .. والله شيي يقهررر .. تحسوون فيني .. أمي تحس اني ابضيع منها .. وعشآن كذا متضآآيقه .. أمــي مالها احـد غيري .. أنــــا بعد الله .. يعني امي وحيييييييييييييده .. يااااربييييه انا مااقد حسيت بهالاحساس الا بعد مووت رآكآن .. احس اني صرررت بجنّـه اني حوول امي .. حوول الامآن والسعآآآده .. واللـــــه .. واللــه ان على كثر سفرآآتي الا ماعمري استانست كثر وجود امي هنــآآ ..
من دوون لآيحس .. قآآم من مكآآنه باشتيـآآآآقـ . للصدر الحنـــون ..
إرتمى بوسطـه وهو يغررس مشآآآعره واحاسيسه بالدفء بصـدر امه ..
إبتسمت بألم وهي تمســــح على رآآسه .. وتمــسح دمووعها بدون حس ..


....................................



نآآظرت شكلها اخيرا بالمرآآيا ..
تمنيييييييييييت اني أحوس على كيفي عشآآن اخوّفه واخليه يكررره الزوآآآج على اصوووله .. بس ماافي فآآآيـده .. كلهم مصررررين .. وأنــا المفروووض الآمر والنآآهي بهالأمووووور وكل ششششششي .. وررررب البييييييييت شي يقهرررررر .. ليييييييش ليييييييش يدّمروون حياتي ليش .. مو أنـــا الأمانه اللي تركوها امي واخوي عنـد مره أبوي وابـوي .. آآه ياابوي وآآه على رجولتــك اللي مثل وجهـك .. هه يحق لي اقول كذااا .. لانه موو ابو اللي مايخاف على بنته يبيعها لـوآآآآآآآآآحد دآآشر صآآآآآيع .... استغفرالله مااابي آكل لحمه هالنجس .. وآآخذ ذنوبه اللي كبر الجبآآآل ..
لمعت عينها يوم سمعت نآآيف الكئيب ينآآديها ..
إرتجف ذقنهــا وصآآرت بعيونها ضبآآآب ..
إنفجرررررررت بكااااااء .. غصب عنها .. وربي غصب عنها .. الليلـــــه بيشوفها ويآآخذها يعني ملكه وزوآآآآج.. يعني لا زوآج ولآ طق ولا حتى زفّـــه .. ياااربييييه وش هالحيآآآه ؟؟
فتحت البآآب ببطئ .. وكأنها مــآآآتبي تطلع ..
توجهت رجلها لمقدمه الدرج وهي منزّله رآآسها بشكل كئيييييييييب ..
نآآظرها نآيف وكشّر : هيه انتي ؟؟ وش هاللون .. ؟؟ في عزآآ حنّآآ ..؟؟ قومي غيريه ..
لآآبسه



..................

بصبآآح أبها .. بالمدرسـه الثانويـه ..
دخلــت المدرسه وهي مو طآآيقتها ابـد .. خبركم بعد ماااحد يطيق المدرسه بوسط هالكتب الغثيثـه .. وهالحصص اللي تضيّق صــدر الوآآحد ..
دخلت وهي تسحب شنطتها اللي مافيها الا كتآب أنقليزي ودفتـر أدب .. وقلمين أسود واأحمر .. وبسس .. شنطتهـا الرمآآآديه اللي مخطط عليها بأسود واحمر .. وشكلها رووعه .. ووآآضح انها غآليه " شاريتها لها رينـآآد قبل لاتسآفر مع اللاب توب " ..
ياا عيني على اللاب توووب .. وربي مرررتفع ضغطي عشاانه .. اووووووووووف .. الحمدلله ان ابووي مااشاف الشنطـه ولاكآآن بآآيعها ..
نطّت عليها رشآ اللي مزآآجها دآآيم رآآيق : سلاااااااااااام ..
إنتبهت لها وسلّمت عليها : اهلين رش رش .. كيييفك ؟؟
رشآ مسكت يدهآآ : تمآآم .. وانتي ؟؟
وهي تنآظر للبعيد : بخير ..
لفت عليها رشآآ .. وانتبهت ان اليووم مزآآجها مقفّل .. وسكتت ماتبي تفتح موضوع وتخلي الوضـع حلوو ..
جآآت ريّانه : سلاام يااا فتيات العررب ..
رشآ تضربها بدفآشه : اقول اسكتي ياام العرب انتي .. اكيييد امس الحلقه الاخيره من مسلسل باللغه الفصحى هاه ؟؟
ريّانه : هههه لا .. بس احب اتكلم فصحـى ..
رشآ : وووع انقلي .. انقلعي منآآك .. أنـا اكررره استااذه الادب ليش لانها تهذر بفصحى كأننا بعهد احمـد شوقي ..
ريّانه بضحك وبـ حآآلميه : هههههههه . يآآآآه على احمـد شوووقي وهـ فديته ..
رشآ : وووووويه .. استحي على وجهـك ياالمعفنّـه انتي .. عييييب ترآآآك في سن مقبل على (( وبدلع )) الزوآآآآآآج ..
أروى : ههههههههههاااااي .. حلوه شكلك تبين الزوآآج انتي صحححح ؟؟
رشآ بدلع استهبآآلي وبغرووور : لا .. أنــا مااقبل الا النآآس اللي فووووق .. مو من مستوآآكم ..
ريّانه : يااا عيني على ماا أقبل .. اقووول شكلك تبين أخـو تغريد هاه ؟؟
رشآ تنآظر في تغريد من بعيد : تصدقوون بنآآت .. أتمنى اتزوج اخوها .. لعنبوا دآرها يلعبون بالفلوووس لعب .. قد شفتي احـد يسآآفر لخآرج اسيا عشان يشتري فستآآآآن زوآآج ..
أروى بطفش : ياشيخه ذولا نصّابين .. ولا تلقين عنـدهم طيّآآآره خآآصه ..
ريّانه : لا وربي جد .. أبو تغريد شبعآآآآن فلوووس .. والله لوتشوفين فساتينها مااتقولين من الخليج أبـد .. وكل اكسسواراتها وجاكيتاتها مآآركآآت عآلميه .. ومو مغروووره ابد ..
أروى : يااحياتي عليها ..
جآآت عنـدهم .. فتحت عينها على الآخر مو مصـدقه : أرررررررروى ..
أروى استغربت : وشو ؟؟
تغريد تنآظر بـ شنطه اروى بصدمه : هـذي نفس الشنطه اللي من المملكه بغيت اشتريها بس ماالحقت عليها خلصت .. من وييين لك ؟؟
أروى انهبلت : المملكه .. هاه .. ماادري جااتني هديـه ..
تغريد بانبهار : وررررربي تجنن .. وغآآآآآليه بعد ..
رشآآ فتحت عينها بقوّه وصرخت بدفآآشه : ووووووووووووووووووااااا و .. أروى من المملكه يلعن أبــو من جآآب جنونك .. ههههههههههههه وواووو .. اعترررفي ابوك صآآر غني .. يالله يالله رووحي بكره اشتري لي السبووورت اللي من ألدو .. اللي بـ 400 السكرّي الكشخه هذآآآآآآك .. يالله.. والبوك الليلكي اللي من اكسسواريز .. تعبت وأناا احلم تعببببببت ..
البنات : ههههههههههههههههههههههه ..
أروى : ههههههههههههههه يااويلي عنك .. والله ماااكنت ادري انها من المملكه .. رينآآد جاابته لي .. وشرتلي معه لآب توب توشيبآآ لونه " أصفـر فآآآقع " .. شكلــه خقّآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق .. بس قهررر ابووي اخذه مني ..
تغريد : لييييِش ؟؟
أروى نزلت رآسها وباحراج : يبي يبيعه ويبي فلـوسه ..
رشآآ حوطـت كتف أروى وحطت رآسها عليه : يووووه عآآد رينآآد زوجها يطرّش " وانتم بكرآمه " فلووووس ..
البنات : ههههههههههههههه الله يقرفك ..

والله وتطووورتي ياارينو .. صرتي تقشقشين من المملكه والفيصليه شنآآط هاه ؟؟ والله لو دريت كآآن عطيتك طلبآآآآآآآآت .. ههههههه ..

........................................

بالمستشفى ..
أم بنــدر تحآآول تهدّي اريـام المنهآآره جنبها : خلاص .. خلااص يمّه هـذاا قدرك وش تسوين ؟؟
ردت بقهر وهي تصرخ وتبكي وتضرب الكنب بهستيريه : وش اسووووووووووووي ؟؟ يمماه النتااائج طلعت وبييييييييين كل شييييي كل شيييييي ؟؟ لووو يدري مشاااااري بيكرررررررررهني وبيطلقننننننننني .. يممممممممممممممه مااابيه يبعد عننننننني افهمووووووني ..
تأثرت أم بنـدر ومسحت دموعها اللي تنزل لـ بنتها اللي بتضيع من يدها : اللي كآآتبه ربـك بيصير لو مهما صآآر .. هذا المكتوب لك والمقدّر لك من ولآآدتك .. وبنتـك اللحين بتجي ..
مسحت دموعها غصب وهي تسمـع كلمه " بنتــك " .. يعني صآآرت امّ .. لااااااااااااااااااااااااا
لاااااااااا
مااابي .. ماابي اصيييييييير ام مااااااابي .. حرآآآآآآم .. وش ذنبـها ؟؟ وش ذنبها تعيش بالدنيا من غيييييير ام تحميها .. أنـــا خلاص اليوم ابنتهــــــــــــي ..
بكت بقوه .. ولادرت عن مشاري اللي وآآقــف على البآآب ..
رفعت عينها ببطء المليآآنه دموع وحمرااء.. نآآظرت فيه .. تأملته بهـدوء .. غرقــت بنظره عيونه ... زوجهـآآ اللي طوول عمرها حبته وحطتـه بوسط ضلوعها وقلبهــآآ ..
شآلت عينها بسرعه .. ماتبي تتعلق فيه وتضطر انها تعلّم بـ اللي فيهآآ .. تبي تقطع اي إيصال بينه وبينها بالعيون عشان ماايحسّ بشيء ..
مااحست الا بيـــد دآفيه تحوّط بيدها بحنآآن ..
رفعت عينها وسمعت همسآته الهآآديه : مبــروك مآآجآنآ ..
إرتجف ذقنهـآآآ .. وهي تحس ان الدنيا تدووور فيها .. : ااا .. ال لل الله ييييباررك فف فـ..
مااقدرت تكمّل إنهــــــــــآآرت صيآآح وضررب بالمخده اللي ورآها .. وشكلها يقطّع القلب..
إنهبل مشـآآري .. وهو ينآآظرها كيف منهآآره تماما وواضح ان فيها شي كآآآآآيد : أررياام ؟؟ اريام وش فيك ..؟؟
مااردّت بس صررخت بقوه وهي تبكي : ليييييييييييييش ؟ ليييييييييش ياامشاااري اختااارني انا لييييييييييييييييش ؟؟ وبنننننننننننننننننننتي بنتي وش ذنبهاااااااااا ؟؟
أم بندر اللي كآنت وآآقفه تنآآظرهم .. طلعت وماقدرت تتحمل منظر بنتها الكئيـب واللي يبكي صخر ..
هدآها وهو موفآآهم شي : حيااتي وش فيك ؟؟ علميني ..؟؟ البنت فيها شي ؟؟
بكت بقوه وهي تشقق لبسها : لييييييييش ؟؟ لييييييش انا ليش ؟؟ انا وش سويت في الدنيا عشان تجازيني كذااا لييش ؟؟
ضمّهـا بقوه وهو موفاهم شي ومومصـدق اللي يشوفه .. أول مره اريآآم تصير بهالشكل ..
دفنـــت وجهها بصـدره وهي تكتم عبرآآتها المختنقـه .. واللي موقآآدره تطلعها .. بس سوتها بالصرآآآآآخ والضررب ..
ثوآآني : أريـام هدّي نفسك وقولي لي وش فيـك ؟؟
شهقت بوسط صـدره : مااقدر مااقدر .. قلبي مايطااوعني اقولك .. أخاف اخآآآف....
بكت بقوه ..
مشاري يتنهد وهو مو مرتآآآح أبـد لبكآهآآ بهالشكل ..

...............................

دخلـت البيـت بعد هالتعب اللي بالمـدرسه مرآجعآت ودنيااا وزحمـه .. أوووف كل شي بهالدنيا مووو حلوو ..
رمت نفسها على اقرب كنبـه .. وهي تحآآول تغمض عينها ..
بس شآآفت امها منسدحه ومغطيّه عيونها .. ووآضح عليها انها متضآيقه وبآآكيه ..
: يمه .. وش اخبااار أريام ..
ماردّت ..
خآآفـت من قلب لا يكون باختها شي .. تقدمت بسرعه لأمّها : يمه .. اريام فيها شي ..؟؟
مآآردّت .. بس قآمت وقعدت أبعدت عينها عن عيـون اروى ماتبيها تعرف بشيء ابد ..
أروى بخوف : يمممه ردي والله خوفتيني ..
لفت عليها امها ونزلت رآسها : مافيها شي .. بس تعرفين تعب الحمـل مأثر عليها وعلى صحتها مره ..
قآمت وقفت من غير لاتسمع ردّ بنتها ولا تسـمع شي ويخليها غصب تقول اللي فيها وتكشف الضيقـه ..
أنــا ابد موو مرتااحه للي تقوله امي .. وبعدين مشـــاري بعد مااله حسّ وجع كأنه مو بنته الله يآآخـذه هالآدمي اكرررهه .. لا لا وررربي اريآآم فيها شي .. ومصيري ابعرف والله ابعرف .. هــذي اريام يعني الدنيــآآ كلها .. بس الشكوى لله .. يااحيااااااتي ..


...............................

بأستراليا ..
: انـا ابيك في طـلب لاتردني ..
رفع عينـه لهاونآظرها بطرف عينه : وشو ؟؟
بتردد وهي تفرك يدينها : امم .. اا .. ابي ارجع للـ للسعوديه ..
نآظرها بقوّه : ليـش ان شاءالله ؟؟ مو مرتآآحه هنآآ ..
جلست جنبه بسرعه وهي تحآول تتدارك الموقف لايصير حآآر : لآآ بآلعكس مستآنسه واكثر ..بس اختي ولـدت ..
: طيــب .. وإذا .. هي اول وحده تحمل وتولد ..
رينآد بحيره : لآآ آنت مآفهمتني وربي .. آنآ شآكّه آن فيهآ شي كآآيد ..
عبدالمجيد استغرب : ووش درّآك ؟؟
رينآد : أمـي .. من كلمتني وآنآ قلبي قآرصني .. بس سآكته وآنآ آعرف آمّي آذآ تضآيقت ..
عبدالمجيد مسك يدهآ : حبيبتي .. آتركي عنك الوسآويس .. وحنآ مابقى لنآ شي ونقضي شهر العسل يآآ عسل ..
سكتت وهي تحس بـ أن وحده من الثنتين يآ أن عبدالمجيـد يخفف عنها .. أو انه يخفف عنها هههه جبت شي جديد صح هع هع ..؟؟
قآآم وقف : يآآ الله .. لبستي خلصتي بنـروح لمكآآآن ماتحلمين فيه من حلآآته ..
وقفت : وآلله .. طيب ثوآآآني وآنآ جآهزه ..
عبدالمجيد بـ حيره : إذا تبين تكشّفين عآآدي خوذي رآحتك .. لآن هالمكآن مافيه متغطيّات ابد ..
نآظرته بإستحقار قوّي .. وهي تحس بأن اهلهآآ بآعوها على وآآحد " ديّوث" مايغآآآر على اهله .. ولايخآآف من ربي على الكلآآم اللي يقووله .. غبــي .. وينــكم ياا عيآآل جمآعتنا ان شفتوا الواحد يقول كذآ قتلتـــوه .. يآآ حليلكم يالشعب السعودي اثااريكم من تحت لـ تحت ..
حست بقهررر ينغز قلبها .. وبارتباااك شديد من الجآآي .. تحس انها طآآحت بـ وآآحد مآآيعرف ربّـه الا بالصـلآآآه .. حسبي الله على من غيّر افكآآر رجآلنآ الفآهمه والعآقله بس ..
لبست وخلصت وطلعت معه .. وهي مرررتفع ضغطها منه بقووه ومن كلآمه اللي يجيب الهمّ ..
ثوآآني بسيطه ..
الا هـم عند المكآآن المخصص اللي يقــول عنه عبـدالمجيد ..
نآآظرت فيه بإنبهار .. مكآنه على الزآآويه .. وواضح انـه كبير .. وأصوآت الاغاني وآصله لآآخر الدنيآ.. وشكلـه من برآآ فــنّ .. ومآيدخله الآ بنت معها شآآب .. ووآضح انهم صيّع ومنتهين ..
نآظرت بالمكآآن بطرف عينها لآآ يكون عآزمني بهالمكآن اعوذبـالله .. لآ لآ مو لهالدرجه عبدالمجيد كذآآ ..
إنصدمت اكثر يوم شآفت يد عبـدالمجيد تضمّ يدها ويجرّها للـ مرقص ..
حآولت تفّك يدهآ بس مآقدرت .. تبــي تهررب تبي ترووح لأي مكآآن بس ماتروح لهالمكآن اللي يغضب ربّهـآآ ..
إنفتح البآآب .. صآآرت بوسط المرقص ..
نآآس ترقص .. ونآآس سكآآرى .. ونـآآس تزني .. ونآآس تصب الخمر ..
لآآآآآآآآآ .. ماابي .. ماابي اقعد هنآآ .. وش هاللبس ..؟؟ وش هالبنآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ؟؟
: عبدالمجييييييد الله يخليك خلّ نطلع ..
من دون لاينآظرها : لا لا خييير .. شيلي نقآبك يالله .. فضحتينا شوفي كيف تطآلعنا النآس ..
نآظرته من فوق لتحت : والله لو ماابقى الا هي .. مااشيله ... تنشآآل روحي ولا افكّر بهالشيء ..
انآآ آبطلع .. مآآرآح اقعد هنآآ دقيـ...
جآت بتكمل بس شآفت عبدالمجيد مطنّش كلامهآ .. سحبهآ لأحد الطآولآت وقعد فيهآ ..وقعّدها جنبه ..
رفع يدينه يبــي يفّك النقآب اللي قآهره .. بس يدهآآ كآنت أقوى .. إنفعلت ومدت يدهآ عليه ..
وبعصبيه : عبـــدالمجيد .. خير ؟؟ مو تقول مآآحب اعقّد أحد .. خلآص انآ ابي كذآ لآ تعقّدني ..
مآسمعت ردّه .. بس شآآفت عيونه كــيف تآآكل البنآآآت ..
ضرربت الطآوله بعصبيه وبقهر : عبـدالمجيد .. آنآ ابطلع ..
مآعطآهآ وجه .. بس شآفت وآآحد حقيير عيونه عليها .. إرتعش جسمهــآآ وهي تشوفـه يقررّب لهم .. تمســكت اكثر بـ عبدالمجيد وبخووف وآآضح ..
عـبدالمجيد مآآحسّ فيهآ ابد .. ومطنِشِها وكآنها مو زوجتـــه ..
قرب الشآآب اللي فآآتح صـدره ولآآبس سلآآسل فيهآآ علآآمه الصليـب .. ومآسك بيدهـ قآرورهـ وكآسين ..
وقـف على الطآآوله وسلّم على عبـدالمجيد بحرآآره ..
حسبـــــــي الله عليييييييييكم يالحقيرين .. خآآصه انت يااازوجي العزيز ..
صب كل اللي بالقآرورهـ بـ الكآسين .. عطآ عبدالمجيـد وآحد ولها وآحد ..
نآظرته باستحقار وقآلت : ثآآآآنكس .. آي دونت لآآيك ذيس .. << شكرا لااحب هذا ..
نآظرت عبـدالمجيد كيـف يشرب بـ فهآوه وكآنه مآآعمره شرب ..
ثواني .. الا ووقــفت من الصــــدمه ..
طآآح الكآس منه وهو يدوور بهستيريه ويغنّي بشكل بشع ..
نآظرت فيه وهي مو مصـدقه عينها .. وكـل شي متجمد بجسمها ومو قآدره تتحرك ..
حست بأحد يلمسها من ورآ ..
إلتفتت بخوف ..
نفــس الشااب اللي جابلهم الخمـر .. ومعه وآآحد جثّـه ..
حسـت بان الدنيا تدووور برآآسها .. مااحست بنفسها الا وغبرتها .. لقت نفسها بوسط الشارع اللي مقاابل للـ مرقص ..
إلتفتت لورآهآ بخوف .. واللي خوّفها اكثــر .. انهم ورآها ..
ركــضت بسرعه ودموعها مثـل السيل وهي تحآآول انها تبعد عن انظآآرهم بس مافي فايده للحين يركضون ورآها ..
طآآر النقآآب وطلعت الطرحـه وهي ترررركــض وتحثو بين الناس ولا تدري وين رآآآيحه تبي مكآآآن يحميها من هالـ خنازير ..
إرتعش كل جسمها .. وتسآآآرعت نبضآآآآت قلبها ووصلت للبلـعوم .. يوم شآفت نفسها بزآويه من الشآآرع مافيها غير زبايل " الله يكرمكم " .. لفت ورآآ ..
تقـــدموا اكثر واكثـر .. وهي تتراجع للزآآويه بخووف وتبــكي ..
ماافيه مفرّ مــــــــــآآفيه ..
خلآآآآص قربوا .. أنفاسهم على وجهها ..
اللــــــــه يااخذك يا عبــدالمجيد يا حقييييير ياا تافهه .. الله يااخذكم يااا ابوي وزووجي امحق زووووووووج .. لو تدري انا وين .. حسبي الله عليييييييييييييييييييييك اكررررهك..
غمضت عينها ماتبي تحس بشيء ..و لا حتى بقربهم ..
ثوآآني .. مآلهم حس ..
فتحت عينها ببطــــئء .. لين فتحتها بقووه وبسرررررعه ..
وهي تشووف الضرب والضريب قدآمها .. الرجآآل السعودي اللي صقعت فيه يضربهم ..
إستـوعبت اكثر واكثر .. وهي تشـوف كيف يضربهم بـ حقد ..
رفع عينـه لهآ .. وقال بعصبيه : انتي وش جآبك لهالمكآآآآن ؟؟ ماتدرين انه مرقص .. وان اللي فيه سكآرى ونآآس يهوود ..؟؟ تدرين ولا لا ؟؟
إرتجفت يدهآآ وهي تغطي وجهها وتغرق في نوبه بكـآء ..
قررب منها اكثر وهو يرتعش من سآسه لـ رآسه : أنـا آسف اذا قلت لك كلآآم يجرحك .. مو قصدي بس خآآيف عليك .. هذي الامآكن ماتصلح لنآ حنآ يالمسلمين .. انتي من جآبك هنآ ..
ماسمع ردّ .. بس ترن بأذنه شهقاتها المتوآصلـه ..
نزّل رآسه بانكسار وعطآهآ ظهره ومشى ببطئ وقآل : تعآلي اوصلك للفندق حقّك .. وثآني مره بليز ماابي اشوفك بهالأمآكن ..
مشى .. وحس بحركتها ..
مشت ورآآه بإنصياع وهي تحآآول تغطي وجهها بعبآآيتها ..

.................................................. ...

: احسن شي .. ان هالخطيب صآآر عنـده ظررف طارئ وماشافني ..
مشاعل تضحك : هههههههههههه لهالدرجه كارهته ..
الهنوف بتفكير : هه كرهته وآنـآ مآشآفته .. أووف شي يقهر ..
مشاعل : ايه الله يعينك ياقلبي .. والله لو اني منك لاانجن .. بجـد يعني يبيعوني لوآحد تافه مثل كذا .. ابسألك سؤال ؟؟
الهنوف : قولي ..
مشاعل : هو نفسه اللي أصّر عليه نآيف يتزوجك قبل لا تسآفرين ..
الهنوف وهي تنسـدح على الكنب بتفكير : مآآآآدري .. وش درآآني ..
مشاعل : يعني حتــى اسمه ماتعرفين ..
الهنوف بضحكه : ههههههههه والله حتـــى إسمه ..
مشاعل : ههههههههههههه الله يعينك ..
الهنوف : ايه والله الله يعيني على الايام الجآيه اللي احس فيها اني ابنتحر ..
دخـلت فجأه سديم ..
نآظرتها الهنوف : اهلييين سدّووو .. تعالي سلمي على مشاعل صديقتي ..
قرّبت سديم وبإستحقار مخفي : هلآ هلآ والله .. كيفك ..؟؟
سلمت عليها ..
نآظرت مشآعل بالهنوف يعني غــــريبه وش السآآلفـه ..
عطتها نـظره الهنوف يعني مشّيها ..
سديم جت عنـد الهنوف : الهنـوف ابي جوآلك شوي ؟؟
الهنوف عطتها الجوآل : آوكي بس ليش ؟؟
سديم بابتسامه خبيثـه مخفيّه : شويآآآت بس ..
طلعت وهي تبتسـم ..
مشآعل بنظره للهنوف مافهمتها : ليش عطيتيها الجوآآل ؟؟
استغربت الهنوف : ليش ؟؟ وش فيهآآ ؟؟
مشاعل : ماادري مااني مرتآآحه ابد ..
الهنوف تبتسم ببراءه : لآآ مآآعليــك .. وآآثقه ..
مشاعل : نشوووف ..

دخلـت غرفتها وهي تضحـــك : هههههههههههه ونآآآسه ولقيتيها ياا سدّوووم ..
تأكدت انها قفلّت البآب صح .. تقدمت للـسرير بخفّه وهي حآآطّه ببالها كل شي تسويه بس انها تكســر الهنوووف كسر ..
كتبت مسـج .. " أمّوون .. يالله عطيني الرقم هذا جوآلها ..
سديـم " ..
إرسآآآل ..
ثآآنيه .. ثآآنيتيــــــن .. 10 ثوآآآنــي .. نغمه رسآله ..
فتحتها " رقـم الجوآل 05555****** " ..
اخذت الرقم ومسحت الرسآآآئل المرسله والسجل وكـل شيء ..
ضغطت على الرقم ..
إتصـآآآل ..
ثوآآني .. ردّ الصوووت اللي تبيـه ..
: آهلين ,,
سكتت .. مآآردّت .. بس قلبها دقّ بقوه ..
: يووه قلنآآ آهلين ,,
ردت بصوت نآآعم يذّوووب : هلآآآ والله .. سلمآن ؟؟
خقّ مع صوتها : سلمآن ؟؟ مين سلمآن ؟؟ غلطآآنه يآآ روحي ..
خقّت معه بس تذكرت انها تسوي خطّه بصوت هامس نآآعم : اووه سوري .. بآي ..
: لآآ .. خل نسولـف تكفين انا طفشآن ..
بصوت نآآعم وبـدلع : لآآ مآعليش عندنآ ضيوف .. دقّ شوي السآعه 8 كذآآ ..
: ولآآ يهمك فديت صوتـك اللي خقّيت معه .. السآعه 8 آنآ مقآبل الجوآآل ..
بضحكـه دلّوعه : هههههههههههههههه فديتك .. خلآآص انتظرك ..
: بآي ..
: بآآيوو ..
سكرت وهي تبتســم بخـبث وآآضح : هههه والله وبديتي فيها يااا اخت الهنوف هههه ..
مسحت الرقم وضبطت كــل شيء ..
طلعت من غرفتها .. وتوّجهت لـ غرفه الهنـوف ..
دخلت من دون لاتطٌق البآب : ثاانكس الهنوووف ..
ابتسمت وهي تقوم من كرسي مكتبها اللي فيه دسك توب " كمبيوتر مكتبي" : غريبه توقعتك بتطولين عليه ..
سديم تعطيها : لآآ .. اخذت من عندك صور وسآئط تجنن صرآآحه ..
الهنوف : ايه تفدآك .. كلها من النت .. إذآ تبين أطلع لك من عيوني ..
سديم : لآآ شكرا .. يالله بااايو .. وإذا احتجت جهآزك ابآخذه ..
قبل لاتسكر البآب عطـت الهنـوف نظــره فيها خبث وآضح ..
دقٌ قلب الهنـوف بقّووه.. بس طمنت نفسها ان هذي اختها واذا مانفعتها مستحيـل تضّرها ..


.......................................

في المستشفى ..
حآآطه رآسها ويدها ونص جسمها على حضنـه .. ضآآمّها بقـــوه .. وكأنها بتضيع منه ومن يــده .. هي نآآيمـه .. بس هو موقآآدر ينآم .. لاينآم الليل ولآ النهآر .. طول الوقت مفتـح عينه ومصـدوم منها .. كلآآمها غريب .." ليش اختارني ؟؟ ووش ذنب بنتي تعيش بدون ام" .. يعني معقـوله هي ضآآمنه انها بتموت قررريب .. لآآآآآآآ يومي قبل يومهاا .. مستحيل اخليها تروووح بين يدي ..
لمعت عينه .. يوم تذّكــر شكلها وهي تضررب بالمخده .. وعيونها اللي تغيرت ميه وثمانين درررررجه من الصيااح والبكي .. وضعهــا مو طبيعي ابــد ..
ضمّها أكثـــر وأكثـــر .. وهو مستعـد يعطيها عمره وقلبه ودنيآآه وكل حياته بس تبقـى جنبه .. وتبقــــى روحه اللي يتنفسها .. وقلبه اللي ينبـــض بنظره من عيونها ..
حسّ بأنها فتحت عينها .. أو تحركت ببطئ .. بس تأكد انها مآزآلت نآيمه وتحت تأثير المخدر اللي عطوها ايـــاه ..
مسـك يدها .. وبآسها .. وحـط فمه برآآسها .. وبآسها .. وهو يغمض عينه .. ويتذكر احلـى الايام اللي جمعتهم مع بعض من سنيــن .. وكـيف تحملته وتحملت اهله اللي مايطيقونها لانها مالهآآ أصــل ..
" أحبــــــــــــــــــــــــــك " ..
همسهااا بقوه لهاا .. وكأنها تسمعه .. دفنــت وجهها بصدره أكثر وأكثر ..
صآآآروا جســـد وآآحد بــروح وحــده .. كل شي فيهم وآآحد .. حتى وهي نآآيمه تحس فيه وتحس بقربه ..
قطعت عليه الدكتوره اللي دخلت ..
د لمى بإحراج من منظر مشاري اللي منسدح على نص السرير وعلى صدره اريام : احم احم ..
مآعطآها وجه .. بس يبي اريام جنبه لو بالشــارع : هلآآ ..
د لمى : عسى ماقطعت عليكم بس ..
مشاري وهو ينآظر بعيون اريام النآآيمه واللي معذّبته : لا عآدي .. بس تعالي شوي ..ابي اسألك سؤال ..
د لمى منزله رآسها من الفلـــم الهندي اللي تشوفه وتستحي تشوفه هههه يمونون هالمشاري واريام بقوه ههههه : اسأل ..
مشاري بخوف : بب..ببنتي فيها شي ؟؟
رفعت عينها له : مااخبّي عليك .. بس احتمـال تكون " منغوليه معـاقه " ..
تصنــم مكآنه : وشوووو ؟؟
د لمى : تأثرت الحآمل بأشياء كثيره وبهالسبب الجنين تأثر معها .. وانا اقولك احتمال وللحين ماتأكدنا .. هي في العنآيه المركزه ..
تجّمـد الدم بجسمـه : العنايه ؟؟ ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د لمى : لاا بس قلبها تعبآن شوي .. بس الحمدلله الاجهزه والتحاليل أكدت لنا ان قلبها سليم ..
ماا أثر فيه شي .. بس اللحـــين عررف ليه اريام منهااااااااااااااااااره ... ياقلبي عليها عشان بنتي وبنتها .. والله وهآآن علي .. نقــدر يااريام بأذن الله نجيب عشره .. بس اللي مافهمته إنها تقول وش ذنب بنتي تعيش بدون ام ..
: اااا .. طيب ماتعرفين وش اللي تأثرت فيه اريام ..
د لمى باحراج : بصرآحه هي رفضت اننا نسويلها تحاليل ورفضت رفض تآم .. وحنآآ بنخليها بعدين نتفاهم معها ..
تنهــد وهو يمسح على شعر اريام .. ويغمض عينه ويحآآآآآول ينسى اللي سمعه ..


........................................


دخـلت الغرفـه وهي تبـــكي ومنهآآآآره بشكل مآآ ينوصف .. حآآلها مايكفي كتآآبه روآيه كآمله .. جسمهـآآ يرجف ررجف .. كـل شي فيها يرجف .. موقــف عمرها مااراح تنسآه .. سبحآآن الله كل إنسآآن نحبـه ونقّدره مستحيل مآآ ننصدم فيـه .. هذي الدنيآآ وهذا قدرك ..
قعـدت على طرف السرير وهي ضآآمّه نفسها .. وتحس انها متخــدره تماما ومو قآآآدره تفهم و اللي صآآآر ..
آنآآ ويني ؟؟ ووين عبـدالمجيد ..؟؟ وومين اللي جآآبني لـ هنآآ ؟؟ ووش فيني أبكـي ..
آآآآه .. صح تذكرت ..
عبــدالمجيد .. حسـبي الله ونعــم الوكيل .. ياليتني صرت مكآآنك يا رآكآن .. انتهيت من الدنيآآ وارتحت منها .. وخليتنــي اجرّ معي عمآآآيل اللي احبهم .. حبيتــه يارآكآن .. حبيـت عبدالمجيد من كل قلبي .. سلمتـه روحي وقلبي وكل شي .. وصآآر الحآآضر والمآآضي .. شوووف وش سوى .. تعـــــآآآل شوف خطيبتك وحبيبتك وش سوى فيها الزمـن .. حبيته وأذلني وأهاننــي وبآآعني وبآآآع شرفي .. كأني من جمآآعتــه .. لآآ يغار ولآ يحس .. مآآعنــده ضمير .. اليوووووم شفتـــــه على حقيقته .. يشرب خمر .. ومااستبعد منه انه يتعآطى مخدرآآت .. وعيونه تآآكل البنــآآآت .. أبمـــــــــوت قهرررر .. لييييش ليششش ابوي عطآآآه البنـت اللي طول عمرها عآآيشه ببيت اهلها معززه مكرمه لوآآحد وآآآطي خسيس مثل هـذاا ليش ؟؟ ظلمتني ياااا يبـه وغلطت بحقـــي .. حراام عليكم حرااااااااام ..
آآآآآآآآآآآآهـ بكت وبكــت وبكـــــت وبكــــــــــــت .. لين مااتقطعت انفاسها وصاارت تشهـــق ..
رمت نفسها على السرير وهي تبكي وتصرخ : ليييييييييييييش ؟؟ ليييييييييش انآآآآآآ يصير معي كذااااااا ؟؟ مايمديني اصير سعــيده الا وانتهي .. أكررررررررررررررررهك كرهتك كثر ماحبيتـك ياا عبدالمجيد .. ليييش تسوي فيني كذاا ليش ؟؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وهــذي بدآآآيه المشوآآر ..


...............................................


فتحت عينها وهي بيـن أحضآآنه ..
ودّها تبتسـم بس مآآتقدر .. اللي فيهـآآ أكبر وأكبر من الابتسآآمه بوجه حبيبها وعمرها ..
: صبآآآآحك ورد .. يآآ الكسلآآآنه ..
قآآمت من حضنه وهي تبتسم مجآآمله .. وكآن شكلها مرره معفوس ولاهي بـ مهتمه بهالشيء ابد ..
نآظرها مشاري بطرف عينه .. وكأنه يقرا اللي فيها ..
مااعليه يااروحي انتي .. مااعليه ..
أريام بـأسلوب جآآآدّ : انت من متى وانت هنآآ ؟؟
إستغرب سؤالها بس مشّاه لها : من امس .. ماقدرت اقومك من حضني ..
إنتظر ابتسامتها بــس قابلته بـ جفااء ..
إختفت ابتسآآمته تمـاماً.. وش فيهـا ؟؟
جآآ بيمسح على رآآسها .. بــس
على طول فكّت يده .. وقآلت بنبره فيها صيحه وبخوف : لاتلمسنــي ..
قطّب حوآآجبه .. وإستغــــرب بقوّه منها .. : لــيش ؟؟
من دون لاتنآظره : بس كذآآآآ ..
نآظرها وشآآف بعيونها البــرود .. والجفـاء .. وهو مو قآآدر يفهمها أبــد .. تغيرت 180 درجــه .. : أريآم ؟؟
مآردّت عليه ..
كمـل : انتــي وش فيك بالضبـط .. ؟؟ عشآن بنتنآآ ؟؟ مو مشكله نجيب عشره .. عآدي انتي لاتزعلّين روحـك .. ترآآآ مآآ أرضى وربي .. ودموعك سهـوم تطعن قلبي .. تكفين هونيها عشآآن خآآطري ..
إرتجـــف ذقنها .. من كلآآآمه .. ومن نبره صوته الحنـــونه اللي اخترقت قلبها ودخلته بسهولــه ..
لفت عليه وعيونها تلمــع دمـوع : يآآ ليتــك تفهم بس . يآآ ليتـك تفهم .. يآآ ليتكم كللللكم تفهموووني .. إفهمووووووووني (( وصرخت وبكت اكثر )) .. مشااااري انت لو تــدري بتتزوج .. وآآنآآ ماابي اقووولك شي مااااااابيك لغيري .. ابيييييك لي ووووبس .. ببببببببببس ..
غطت وجهها بالمخده وهي تبــــكي ..
إنـــصدم اكثر من اللي قآلته ..
يعني فيه شي اكبــر من كلآآم الدكتـــوره ..
صرخ : قوليلي وش فيــــــك بسررررعه ؟؟
رفعت عينها و
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
(( الجــزء الثـ 18 ــامن والتـ 19 ـاسع عشر ))
مّـّـّـّاّفّيّهّ جّـّـّرّحّ كّثّرّ هّاّلّجّـّـّرّحّ بّكّـّـّـّـّاّنّيّ ..



صرخ : قوليلي وش فيــــــك بسررررعه ؟؟
رفعت عينها و و نآظرت فيه بقوّه : انت ليش تصآرخ علي ؟؟ أنآآ وش سويت من اولآآ سآكته ..
مشاري باستفزاز : انا ادري عنـك .. انتي اللي تنرفزيني .. علميني بالضبط وش السآلفه ؟؟
بنفس البـرود : مآفي سآلفه ولآ شي .. بس عشان (( بلعت ريقها )) بنتي ..
رحمهـا من جوآآ .. بس بيّن شي ثاني : قلت لك نجيب غيرها عشره ..
صـــرخت فجأه وبكت : وأنـــــت وآآآثق اني اقدر اجيب لك مرره ثانيه ..؟؟؟؟؟
نآظرها بـ صــدمه وقآآل : للل ليه ااا ننتي عع عقيــم ؟؟
صرخت بقوه : لآآآآآآآآآآآ .. مو عقيم ..
مشاري بصرآخ مثلها : اجــل وش اللي يمنعك ياا حضره سموك ؟؟..
سكتت على سخريته .. ومن دون لاتنآظره .. حطت عينها بـيدهآ اللي تفركهآ بتوتر : أنــت ..
مآآسمعت ردّه ..
رفعت عينهآآ له .. تبي تشوووف ردّه فعلـه ..
شآآفت عيونــه تلمع دموع ..
همـس : لهالدرجه تحسبيني كآآآرهــك ..
بسرعه : لآ لآآآ موقصدي كذآآآ وربي .. بــس...............
مشاري تبعثرت حرووفه بكل مكآن .. وقآل وهو منزل رآسه ويقآطعها : هذي هقـوتك فيني .؟؟
طلع من غير لايسمـع ردّها ..
ضرررربت المخده بقوه وهي تصرخ : ليييييييييييييش لييييييش يصير لي كذآآآ لييييييييييييييييييش ؟؟


..................................

علىآإ فكرٍرٍة ..
ترٍرٍى حبَـڪ " زجآإأجَ " ,,
طآإأح و تكسِسِر !!

دخــل الغرفـه .. وسكر البآب ورآآه .. إستغرب الهـــدوء والصمت ..
تقدم بـهدووء ..
تصنـم مكآآنه .. وهو يشوووف كيــف الغرفه حووووسه .. ورينآد طآآيحه على السرير وشعرها منثور على وجهها .. وشكلها مررره يبكي .. يقول انها مضروووبه بقوه ..
تقــدم بسررررعه لها .. وبخوف : رينآآد .. رينآآآد ..
تحركت بسرعه وقآآمت بخوف ..
طلعت عيونه من مكآآنهآآ .. وهو يشوووف عيونها الحمرااء مخبصه بالكحل اللي نآزل .. و شعرها يخوووّف .. : ريناد فيـــك شي ؟؟
إستوعبت اللي ينآديها .. قآمت بخوف وهي تصرخ : انت وش تبيييي هنآآآآآآآآ وش تبي ؟؟
مو مصـدق عينه وش فيها ذي : وش فييييك انآآ عبدالمجيد ..
صرخت اكثر وهي تتقدم لـ صدره وتضربه بقهر :أططططططلع برآآآآ .. اططططلع ..
بخــوف اكثر : رينآآد وش فيييييك علميني ..؟؟
بكت وهي تصرررخ : قلت لك مااابي اشووفك اطللللع برآآآ .. أكررررررررررررررررهك ..
بعصبيه : عآآد انا اللي ميت فيييك .. ترى بتندمين اذا طردتيني ..
صرخت اكثر : لآآآآآآآآ ترفع صووتك علي يالوآآطي .. انت ماانت رجآآل .. لو انت رجال ماوديتني لهالمكآآن ياا حقييييييييير يااسآآفل .. انت بعتني برخيص وانا اببعيك بترآآآب واللي فيييييييييييك .. انت خليتني امشي بالشوآآرع ويآخذونني نآس مااعرفهم يجيبوني لهنآآآ .. علمني انت رجـــــــــــــــــآآل ..
طررراااخ ..
كــف قوووي هـز كيانها ..
مسكت خدهآآ بألم : وتضربني ياا قليل احساااس .. حسبي الله عليك ..
مسكها مع جــذور شعرها .. وجنوون وشيآآطين الدنيآآ فيه : انتي لوو فيك خير مارفعتي صوتك ياا بنت الفرّاااش .. اسمعيني لاانتي ولاعشره من اشكآلك يمنعوني عن هالامآكن .. واذا سمعت هالحسّ يرفع صوته مآآتلومين الا نفســـــك فآآآآآآآآهمه ..
رمآهآ بقوه .. ولآآ اهتم للمـشآعر اللي هدمهـآآآ ..
بكت وهي تمسك شعرها .. : آآآآآآآآآآآآه يااا أيامي اللي رآحتك فيك يالخسيس .. حسبي الله ونعم الوكيل .. يااارب بزلزآآل اليوم يشيلكم كللللللللللللللللللكم تحت الارض يااااااااااااااارب ..
دق جوآلها .. قآمت ببطئ وهي تسمح دموعها ..
ردت بصوت مبحوح من دون لآتشوف الرقم : الو ..
أروى تهآوش : انتتتتتتتتتي تستهبلييين من أمس أدق ماااتردين ..
مسحت دمعتها اللي طآحت : آسفه كنّآآ طالعين ..
أروى بشكّ : طيب وش في صوتك كذا ؟؟
رينآد : لآ بس كنت نآيمه وصحيتيني ..
أروى انهبلت : نااااااااااااايمه بالهوقت ؟؟ وين زوجك اجل ..
رينآد : ماادري عنه ..
أروى : لآ لآ انتي وضعك مو طبيعني علميني ..
رينآد : تكفييين مالي خلق .. اسمعيني كيف ارياام وكيف بنتها ؟؟
أروى : مااكذب عليك اختك مو صآآحيه ..
رينآد : لييييش ؟؟
أروى : مااتصدقين اذا قلت لك .. بس تصاارخ وتبكي وتهاوش ومضاارب هي ومشاري ..
رينآد ضحكت غصب عنها : هههههههههه .. لآآ بجد وش فيها ..
أروى بتبكي : يااحياتي على بنتها احتمآل تطلع منغووليه تخيّلي ..
رينآد شهقت بصدمه : لآآآآآآآ تقوووولين ..
أروى : ورربي ابمووت قهر يوم صرت خآله خرب الوضع ..
رينآد : استغفرالله حتى ولو كآن فيها مررض خطير حرآآم هذي طفله المفروض مانخليها تحس بالنقـص ..
أروى : ايه وربي آنتي صآآدقه .. ولو تشوفين آريآم تنبلين .. ترّووع ماينقآل لها إزحف ورآآآك ههههههه ..
رينآد من دون نفس : هههههههههههههههه .. يااقلبي اكييد فيها شي اكبر من كذآآ ..
أروى : وربي حتى انآآ اقول كذاا بعد .. المووهم خلصتي الرصيد ترآآ الاتصآآلآت الله ياخذها تآآآكل الرصيد آكل ..
رينآد : ههههههههههههه طيب يالله ..
سكرت منها .. واختفت ابتسامتها ..
رمت الجوآل وهي تقول : طـــــــيب يااعبدالمجيد طــيب ..

..............................................

ليتك تشوف اللي { جرى وصار } فيه
شوف { ماشفته } وارء [ سود الايام ] ..~
{ اخفي جروحي } في [ ضميري ] خفيه
كني { سجين } ينتظر حكم [ الاعدام ]
حكم { القدر ] لاصار { غصب } عليه
مايمنع [ المكتوب ] تحطيم .. الارقام ..

ضرب الدركسوون بقوّه ..
وش فيــك ياا اريآم علميني ؟؟ والله حيـــــرتيني معــــــــك ؟؟ ياااربي آآنا وش اسوووي ؟؟ كلآمها يقهررررر واسلوبها يقهر بعـد .. هي وش فيها بالضبـط .. أنآآ ابصم بالميه ان فييييييها بلآآآآآآآ .. حركآآآآآآآتها وكلآآمها مو طبيعيه .. وانااا لاااااازم اعرررف ..
تقـدمت سياره سـوداء قدآم سيارته ..
همس : غريبه نفس سياره سعـود اخووي ..
طلعت عيونه يووم شاف سعود وأمّه نزلوا ومعهم حرمه وبنتين ..
نزل من السياره بسرعه ونآدآ : سعـــــــــود ..
لفّ عليه سعود وابتسم : ياااااا هلااا بااخوووي .. وش اخبااارك ..
سلم عليه بحراره وقال بضيق مخفي : ياا هلا بك نوورت ابها .. الحمدلله .. وش جآبكم ؟؟
سعود يضحك : امك ازعجتني الا تشوووف بنت ولدهااا الغالي ..هههههه
لف على امه وضمّها : هلااااا يمّه .. نورت ابها بوجودكم ..
ام سعود : يوه منك ماااناديتنا على الاقل .. كآن قلت ابجيب اهلي ..
أم رنآ بهمس لـ شذى : ايه من قبل لاتولد مقآبلها عساها للموت ..
إبتسمت شذى وقالت بنفسها " يعني موو بس انا اللي يدعي عليها كل يووم ههههههه جآآآك الموت يااا حرررم اخوي المصوون هههههههههه " ..
أخفت خبثها يوم سمعت مشاري ينآديهم يدخلون للمبنى ..
دخلت ..

مآآ أقدر اتحمل اكثر اني ادخل واشووفها .. أخآآآآف اسمع كلآآآم يجرحني مثل كل يوم ..
فتح يآآآقة ثووبه وهو يحآآول يخفي ضيقتـه بابتسآمه .. ويدعي ربه تمر هاللحظه على خير .. رفع جوآله ودخل على انشـاء رسآآله ..
" اسمعيني .. اهلي توهم جآيين .. مابي حركآت وكلآآم ماله دآآعي فاهمه " ..
إرســال ..
أخذ نفس .. ووصلوا للـدور وهو مو ملآحظ نظرات شـــذى .. وجآه تقرير تـــم الاستـلآآم ..
ضآآق اكثر يوم قرّبوا للغرفـه .. حآآول انه يشـد رجوله غصب تدخل .. وبالمووت رضت تمشي لغرفتها ..
دخـلت أم سعود اول شي بعـدين شذى وام رنآآ .. وبقآآ سعود اللي قعد برآآ مع مشاري ..
سعود ينآظر بـ مشاري اللي سرحآآن : مشاري ؟؟
لف عليه وابتسم : هلآآ ..
سعود : ابقولك شي بس لاتزعل مني ..
مشاري : أفآآ وانا اخوك .. انت اخوي الكبير مستحيل ازعل .. قلّ وش عندك ؟؟
سعود : بصرآآحه مااشوفك فرحآن ببنتك الجديده .. اللي بمكآنك يطير من الفرح ..
ردّ وهو يسرح بالبعـييييد : بالعكس والله يشهد علي اني فرحان بقوّه .. بس الظروف اقوى وانا اخوك ..
سكت سعود .. مايبي يفتح مجآآل للنقاش اكثر .. ومايبي يسأل وشهي الظروف ..
قعـدوا يسولفون شوووي ..
سعود بفررح : يالله ابشووف بنت اخووي ..
مشاري رفهّ عن نفسه شوي : بتنجن من جمآلها .. بس اصبر ..
سعود : هههههههههههه وآآثق ياااحليلك بس .. يالله روح خل اهلك يتغطون ..

جوّآ بالغرفه ..
أم سعود : يابنيتي وش فيك ؟؟ شكلك مو عاجبني ..
أريام بتعب : لآ يااخآله لاتعبين نفسك وتفكرين مافيني الا العآفيه ..
شذى : الا وين بنتـــك ؟؟
أريآم : دقيت عليهم اولى بيجبونها اللحين ..
أم رنآ بدّقه : يقولون بالعنآيه كآنت ..
أريآم : ايه قلبها ضعيييف .. امّآآ اللحين الحمدلله بخير ..
شذى : الا على فكـره كيف مشاري معك ؟؟
نآظروها كلهم باستغرآآب ..
هــذآآ اللي كنت خآآآآيفه منه الا شذى وام رنآآ لو دروا عن اللي بيني وبين مشآآري عزّ الله انتهيييييييييت .. : تمآآم .. عسل على قلبي ..
شذى بعدم تصديق : أهآآآ .. عسل عسل ..
رفعت حآآجب أريآآم .. وهي مو مرتاااحه ابد لـ هالشذى ..
أم رنآ : أنتــي مطّوله هنآآآ ؟؟
أريام بتكشيره مخفيه : مآآآدري على حسب مزآآج مشاري ..
رنآ اللي جآلسه جنب اريآم : أليآآم انتي عندك بنوته ..
أريام تضحك بتعب وتمسح على شعر رنآ : هههه ياعمري .. ايه عندي اللحين بتجي ..
سكتوآ كلهم .. ينتظرووون النيرس تجيب البنووته ..

في السيب جنب الغرفه ..
شآآف مشاري النيرس متجهه لغرفه أريآآم .. ومعها بنوتـه ..
تقدم بسرعه : نيرس نيرس .. بلييييز قيف مي ذا قيييرل ..
نآظرته النيرس : آآم سوري آي كآنت دو ذآآآآت ..
مشاري بسرعه : اقوول عطيني اياها بس ..
خآآفت النيرس لآيكون بيخطفها بــس .. وقفت عنده ..
تأملها شووي .. جميلـــــــه جميلــــه بقوه .. بيضااء ووجهها احمرر وشعرها كثيييييف اسوود .. وعيونها كبآآر ..
لمعت عينـه .. يوم تذّكر ان المنغـــول لهم عمر محدد مايتعدون العشرين سنه .. ومعآآقين .. يعني المجتمـــع بيظلمها وبيحسسها بالنقــص ..
طآآحت دمعته .. هــذي بنته جزء من روووحــه .. بتموووت في عزّ شبآبها ..
مسح دموعه بـشمآآغه .. وهو موقآآدر يخفي مشآآعره اتجآه روحـه بنتـه ومو قآدر يخفي دمعتـه المحتبسه بعيونه .. بنتـــي مآرآح تعيش مثل بآقي البنآآت .. يعني معآآقه .. الحمـدلله على كل حآآل ..
حمرت عيونه ودمــوعه تذرررف على خـده بـ ألم ..
انتبه له سعـود ..وقال بخوووف واضح : مشاااري .. وش فيــك ؟؟
لفّ مشاري وهو يمسح عيونه : سلآمتك .. بس دموع الفرح ..
سعود بشكّ : أهآآآآ .. الله يرزقكم صلآآحها يآرب ..

............................................

بالمجـلس ..
نآصر ينآظر بتركي : يااخوي انت حآلك مو عآجبني ابد ..
تركي نآظره بعصبيه : نـآآصر ؟؟ انا كم مره قلت لك اللي مغيّرني ..
نآصر : خلآص خلآص آسفين .. ماقلنا شيء .. الااااا عندي لك فكره تغطي على العآر اللي سوته لكم تولين ..
رفع حوآجبه تركي : وش قصـدك ؟؟
نآصر : تركي يآآالغآلي انت أغلى شي عندي ويشهد ربي. . ولااابي لك الا الخير .. ولو مانزلت تولين اللي ببطنها صدقني بيصير عآآآآر عليكم وبتصير انت علكه بحلووق الريجيل ..
نآظره تركي : وهذا اللي بيصير .. المشكله ان امــي متعآطفه معها ومقفله عليها وتعطيها كل شيء من ورآآي ومو مصدقه ان تولين حآمل ..
نآصر : وأنت سـآآآآكت .. والله لو اختي مكآنها وقسم بالله لادفنها بيدي ..
تركي بوجه احمر من العصبيه : حآآآآآآولت .. بس مااقدرت امي مغطيييه وحاميتها كأني انا الغلطآن ..
نآصر : زوّجهاا ..
لف عليه بسررعه : إيييييييش ؟؟
نآصر : عشان تغطي عليكم هالفضيحه اللي سببتها لكم .. والله لتندم بعدين ان مافكرت بهالطريقه ..
تركي بتفكير : والله مافكرت فيها تدري .. انتظر بس ابجيب القهوه ..
نآصر قآم : لا مشكووور .. انا ابرووح اللحين ..
تركي قآم : اقوول اقعد بس .. ولايكثر هرجك ..
قعـد نآصر بانصيآآع ..
رآح تركي للمطـبخ .. : هيييي انتي خلصت القهوه ..
لفت الشغاله " سيتي "" عليه : ايوه بآبآ .. مايبغى كيك ..
تركي : لآآ مانبي شي .. هاتي القهوه ..
أخذ القهـوه منهآآ ..
وجآآ بيطلع .. بس لمح شي على الطآوله يلمــع ..
توسعت ابتساامته يوم درى انه مفتـــآآح ..
تركي : سيتي .. المفتاح هذا حق مين ؟؟
سيتي ببـلآهه : حق ماما تولين ..
ثآآآآآآر بعصبيه .. وهو يآآخذ المفتــآآح وطيرآآآآن لفوووق ..

سمعت صوت مفتاح يفتح بآب غرفتها .. مآآتدري ليش دّق قلبها بسررررعه ..
قآمت وقفت ..
فتـــح البآآآآب بقوّّوووه وعلى آآخره ..
شهقـــــت بقوه وطآآح منها الكتآب اللي قآعده تقرآآه .. ورجعت لورآآ بخوف ..
تجمـعت عليه شيآطين الدنيآآ وجنونها اللي تحت الارض وتقدم لها و
كـــــــــــف حآآآآر على خدها ..
كـــف ثاني خلآها تطيح على الارض ..
مسـكها مع شعرها وقآآل وهو يرصًّ على سنونه بقوّه : آآه ياللي ماتستحين على وجهـك .. اخر عمرنآآ توطين روسنآآ تحـــت الارض .. اسمعيني .. إن مآآ نزلتي اللي ببطنك والله مااخلي فيــك دم بجسمك .. والله لااشرب دمــــك فآآآآآآآآآآآآآآآآآآهمه ؟؟
بكت وهي تمسك شعرها : تــركي .. والله مو حآآمل والله .. انت فااهمنـ
قطع عليها صوت الكـــف الثآلث الحآآآآآآآآآآآآآر : ولآآ كلمـه .. انتي الكلآآم معك ضآآآيع .. اجــل انآآ الرجّآآل اللي خوآته يدورون عليهم دوآآره .. واللي بلحظـه صآروآ بايعين شرفهم .. والله مااخلي فيك دم اليوووووووم ..
جـرّ شعرها يمين ويسآآآر وهي تصرررخ بقوووه من الالم .. : خلآآآص تررركي خلآآآص تكككككككككفى والله انك ظآآآآآآآآآآآلمني .. والله ..
دفهآآ بقووووه وهو يرفسهآآ برجله : اكللي ترآآآب يااا .... استغفرالله مابي اخذ ذنب عشاان وحده مثلك .. شوفي امي بكره بترووح وآنآ احتمآل اسآفر .. بترووحين معي تكشفين وان طلعتي حآمل ولا لك علآقه بـ ........ مابي انطق اسمه .. ترحمي على نفسك .. وان سمعت انك قآيله لامي واللـــه ماتلومين الانفســــــــــــــــــك .. ولي رجعه بعد .. لييين اربيك واعلمــك مين تركي اللي تستغفليييينه بحركاتك يا الحيـوآآآنه ..
طلـع وسكر البآآب وقفل عليها بعصبيه ..
وهي طآيحه على الارض .. تبـــكي وتشهق من قلبها ..
آآهـ اكررررررررررررررهك يااا رآكآن .. اكرررهك الله يجعل قبرررك من نآآآآآآآر يآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب .. ياليتني مكآنك .. إفتكيييييييييت من الدنيآآآآآآ يااليت بس ..

.................................................. ...

طـلعت من غرفتها وهي طفشآآآآآآآآنه حدّهـآآ ومآتدري وش تسوي .. تبي اي شغل يشغلها عن هالفرآآآآغ اللي ذآآبحها ..
جآهآ صوت تكـــرهه : لاسلآم ولآكلآآم .. حشى ماني ابوو انآآ ..
في دآخلها " ايه والله صدقت " قالت بتكشيره : طفشانه ابروح اسوي لي شي يوكل ..
أم بندر بتردد وهي تنآظر بـ أبو بنـدر : مافي شي يااروى المقااضي خلصت ..
صرخ ابو بندر بعصبيـه : خيييير مو أنتم شهر 5 شارين مقاضي وين رآحت ..
أروى بسخريه : وووويه بسم الله عليك .. شهر 5 وحنآ اللحين بـشهر 8 يعني قبل 4 شهور .. وانت تحسبنا مآنآكل .. اكيييد مانخلي شي بالبيت الا ونآكله .. تراني جوعآنه موت ..
أبو بندر : اكلي تبن .. ماعندي فلوووس اقضي لكم شي ..
أروى بقهر في نفسها " فلووووس اللاب تووووب وييين وديتها " ..
أم بندر : حلوه ذي رمضآآآن ماباقي عليه الا اسبوعين .. وش نسوي ان شااءالله ..
أبو بندر : دّقي على البقآآله واطلبي اللي تبينه وخليه يسجل ..
أروى : انت نآسي ان البقآله يقول مافي امل اسجل لكم لك ثلآآث سنين مااا دفعت اللي عليك ..
أبو بندر : انتي مآآلك دخل .. خلآآص انا اطلب سلف من اي احد وأوديكم اووف ..
أروى " واللــــــــه لاافقرك بس اصبرررر " ..
طلع ابو بندر كالعــــــآآده ..
ثوآني .. : يمه ماانتي برآيحه لأريآآم ..
أم بندر تتنهد : والله اختك مو عآجبتني ابد ..
اروى بدآخلها " ولا رينآد بعد " ..
: طيب بترووحين ..
: لآآ مشاري تو يقول عندها اهله ..
بتكشيييييره : ووووووووووووعع هذذذي شذى .. ابها ظللللمت صرآآآحه ..
أم بندر : هيه انتي عيب لاتحشّين في احد مانبي ذنوووب ..
سكتت وهي تقوول بنفسها الله عيييينك ياا اريااام عليها وعلى ثقآآله دمّهاا بس.. استغفرالله

...........................................

: قلــت لك لوو تموتين ماا ألبسه ..
مشاعل : يااغبيّه قآآيله لك أنآآ .. يمكن يطلع طيب معك ..
الهنوف بقهر : والله لو يعطيني كنووز الدنيآآ ماألبس له هالفستآآن .. يخسي هالحيوآن هو ونآيف مااا ألبس له خيشه بعد .. قميص ويخبّ عليه
مشاعل : ههههههههه حآقده مره .. تكفيييييييييين .. يالله انا فرحآآنه لك ..
لفت بقوّه : تفرحييييين بـ حزني ..
مشاعل : يااا عيني .. أنتي جرربي يمكن يخقّ ويدخل بالهوآآ معك ..
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههههههههاااي .. شوفي هو من نآحيه يخقّ اكيييد .. امّا يدخل بالهوآآ .. فآآ أنـآآ اللي أبوّكله هوآآ .. فهمتي ؟؟
مشاعل تكش عليها : وووووويييه منك غثيثه .. ياا شينك لاصرتي وآآثقه .. بس تبين الصدق يحق لك ..
الهنوف بغرور : ايه قوولي كذآآ .. لاتقعدين تلفين وتدورين على غير سنع ..
مشاعل : اقوول لايكثر .. قومي البسيه لاا البسك اياه اللحين ..
الهنوف : يعني غــصب ..
مشاعل : ايه ..
الهنوف بطفش : اوووووووف منك ..
طلعت الفستآن وهي مقهوووووووووووره ..
دقآآيق الا هي لآبسته ..
فستآن أحمـر خقّـاق .. عليـه شرآيط ذهبيه من الجنب على السآآق .. ويهبل مرره عليها ..
مشاعل كآتمه ضحكتها من قهر الهنوف : تعالي ابسوي لك تسريحه ..
لفت : نعــم نعـم ؟؟ لا ياحبيبتي فستآن ولبسنا بس تسريييحه ومكياااااااج لااااااااااااا ..
مشاعل : احسن لك .. ترآ بيخقّ ..
الهنوف تربط شعرها : خقّت عليه الزيرآن ان شاءالله .. ضفّي وجهك لا اتوطى ببطنك ..
مشاعل ماقدرت تكتم ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
قطـع عليهم صوت جوآل الهنـوف ..
ردت بعصبيه : يآآ نعــــــــم ..
: ياويلي على المعصبين .. فــديتك أنآآ ..
طلعت عيونها : وعمــى .. تغازل ياللي ماتستحي ..؟؟
: مين اللي معصبك ياا بعـد دنيآآي انتي ؟؟
ردت بعصبيه : أقووولك وش تبي اخلص .. يااعسآآك للـ مآآحي اللي يمحيك ..
تســدحت مشآعل ضحـــــــــك ..
: خلآص خلآص .. وش فيك .. أولى مرووقه .. واللحين معصبه ..
سكرت بوجهه وهي ودّها تررررمي اللي قدآآمها باقرررب دريشه مفتوحه من القهر ..
صوت نآآيف اللي يهز بلـد : الهنوووووووووووووووووووووووف ..
مشاعل تضحك : هههههههههههههههه .. اخوك ذا لو يغني والله بيطلع ششششششششششي ..
الهنوف وهي تفتح البآآب بعصبيه : انقلللللللللللللللعي ..
مشاعل تضحك بقوه : ههههههه هيه انتي .. زيني شعرك .. حطّي قلوس على الاقل ..
الهنوف : لااا لااا ماعندي .. كلها خلصت ..
مشاعل : اوووم منك يالمكّاااره ..
الهنوف : يحمد ربه اني لبست فستآن بعد .. يآآكل هوآآ بعد زززززفت اكررهه ..
نآيف بالدرج : سآآعه .. الرجآآل ينتظرك ..
نآظرته باستحقار : اسمع ابقولك شي ..
سكرت بآب غرفتها عشان مايشوف مشآعل : ترى زوآج الليله لآآ وآنآ اللي يقرر بعد ..
نآيف بغيـض : يصير خير ..
قبل لاتنزل : تعالي تعالي ..
لفت : نعم خييير وش تبي بعد ..؟؟
نآيف ينآظر بشكلها : انتي جآآيه من الشآآرع ؟؟
رفعت حآجب : ليـه ؟؟
نآيف : زيني شعرك ..
عطته ظهرها : ماعندي مشط ..
نآيف عصّب : لا ياااشيخه ..
لفت : احمــد ربك اني وآفقت اطلع له بعد .. يالله بس وخرر خل نشوف اخرتها معك ومعه ..
نآيف : يعني تحّدي ..
بقوه : ايه نعــم .. عنـدك اعترآآض ..
نآيف بسخريه : لآآآ لآآ .. آآسف يااا حضره السمووو ..
الهنوف وهي تنزل : اقوول وخرّ بس .. ياا ثقل طينتك ..
سكت نآيف لآآ يخرب على نفسه ليله فرررحه .. خلآآص بيصير بطرآن من اليووم .. وبيد اخته اللي ماايطيقها ولايطيق اسمها حتــى ..
نزل معها ..
دقّ قلبهـآآ بقوه وهي تقررب اكثر للـ مجلس ..
يوووه يا الهنوووف انتي ماتطيقينه ليييييييييش تخافين .. هي كلها دقآيق ويـذلف بعد ..
أم نآيف تعطيها الصينيه اللي فيها عصير : امسكي امسكي صآآيره اشتغل عندك ..
أخذتها وهي تنآآظر ام نآيف من فوووق لتحت : مآصآر لك شي ..
نآيف : اقووول لايكثر انتي وياها بس .. امشي انتي بسرررعه ..
دخلت وهي تستغفر ربها ان تفررركش الملكه اليووم بأي شي .. وتحآآول انها تشغل نفسها ولا تحط عينها بعين اللي جآيبه هالنآيف وفرحآآن فيه ..حآولت انها مااترفع عينها .. ماتبي تعرررف مين ..
إتسعــت ابتسآمته وهو يوقف ..
نآيف نآظر فيه : هـذي اختي الهنوووف .. الهنوف سلمي وتعالي اجلسي ..
وووووويه موو لايقه عليك الذرآآبه .. الهنوف سلمي عليه .. ووع ..
بهمس : اا السسسسلام ..
شآآفت ثيآب جنبها وعرفت انهم نآيف وأبو نآيف وعمّآنها الثنين ..
نآيف بهمس : عطيه العصير ..
تقدمت بخوف ولاتدري ويين ترووح .. ماتشوووف الا جزم " الله يكرمكم " ..
نآظرت بـ نآيف نظره ترجي يسآعدهاا .. وقلبها مااتدري ليييش يدّق بقوّوووه ..
مسكها نآيف ودّلاها على مكآآن الخطــيب ..
مدت الصينيه عليه ..
بــدآآ قلبه يرقص رقص من قربهــآآ .. هذي امنيتي وحققتها اليوووووووم ..
وابو نآيف الله يسلمه هو اللي لمح لي اخذهآآآآ ..
مدّ يده يبي يآخذ العصير ..
فتحت عيونها اكثر .. اليــد هذي مو غرررررريبه علي ابببببببببد ..
رفعت عينها اكثر ..
طآحت عينها بعينه ..
لآآ شعوري ..
طآآحت من يدها الصينيه كلها وهي تغطي يدها بفمها تكتم صـــــــــدمتها ..
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
(( الجــزء العــ 20 ــشرون ))
* الــظروف أقوىآآآآ مـن " اّلّحّبّ " الكبيــر *

نآظرها وابتســم .. وقآم بإحراج : أوه آسف موقصدي .. مآدريت ماشفت الصينيه زين ..
نآآظروها كلهم بإستغراب .. وخطيبها يحآول يرقعها ..
متصنمـه تنآآظر فيـه ومو مصدقه عينهآآ .. ومآفيه اي شي يتحرك فيها ..
نآيف باحرآج وبعصبيه : الهنـــوف ..
لفت وهي مآزآلت متصنمه .. عطآهآ نآيف نظــره قويه .. يعني شووفي اللي سويتيه ..
نآظرت تحتها .. يووووووووووووووه .. انا وش سووويت ..
أبو نآيف رقعهآآ : عآدي الهنوف خليه شوي يجون ينظفون يالله روحي ادخلي دآخل ..
حمـر وجهها بقوووه .. مع انها متعـوده عليه بس هالمررررره غيييييير ..
طلعت وهي مو بحآسه بنفسها ابـد ومو مصـدقه ..
طلعت درج درج وهي تفكرر ..
يآآآآآآربييييييه .. اخر ماتوقعته انك بتجيني وتخطبنـي وآنآ قلت عنك انك دآشر وصآيع .. يعني معقووله هو يكون خويّ نآيف .. لآآآ مستحيييييييل اصدق .. ومايدري اني رآفضته من البدآآيه واهلي مزوجيني اياه غـصب .. يعنــي مستحييييييييل اصدق .. ولييش اصدق .. أنــت بطرآآآن وعنــدك فلوووس وسآكن بمصر .. يـــزيد .. مستحيل اتووقعك انك بتصير زوجي يوم من الايآآم .. ولآآ رآح يكون عنــدي اي ذره مشآعر اتجآهك .. ليييييش لييش تبيني انآآ .. وكل يووم انا نجرره معك .. وأخر يوم كلمتك فيه كآن هوآآش بيني وبينك ومنآآقر .. معقووله يكون حبنــي .. وووش هالرومانسيه المخفيه ياا يزيـد ..
قطع عليها صوت نآيف : استغفرالله منــك فشلتينا مع الرجآآل ..
لفت عليه وهي موحآسه بنفسها : نآيف هذآ خويّك اللي كنت تبيه يخطبني قبل لانروح مصر ..
إستغرب سؤالها : لآ موخويي بس بطـرآآن مررره فلوسه اكثر من خويي اللي قبل وهذا جاي من طرف ابوووي ..وبيغنيييك عن اللي قبل ..
إرتآآآحــت يوم درت انه مو اللي قبل الدآشر اللي كآن خآطبها بس ابوي كنسلها ..
نآيف بشك : انتــي تعررفينه ؟؟
بسرعه : لا لا خير .. وش عرفني فيييييه ..
مشت بسرررعه لغرفتهآآ ..
مشاعل قآمت لها بسرررعه : هآآه بشرررررررررررري ؟؟
حطت يدهآ على فمها : يوووه ياامشااعل مااتصدقين ..
مشآعل بسرعه : وشوووو قالّك احبك ..
دفتها بقوه وباحراج : انقلللللللللللللعي .. والله تفكيرك قليل ادب انقلعي ..
مشاعل : يوووووه منك يـــالله قولي ..
نطقت بلآآ شعـور : يزيـد هو اللي خطبنــي ..
شهقت مشآعل : كذااااااااااااااااااااااااااااااابه ؟؟؟
الهنوف : والله العظيييييييييييييم ..
مشاعل : وآفقتي ..
الهنوف : للحين ماجاء الشيخ .. مآآدري يامشاعل ماادري ..
مشاعل بعدم تصديق : ههههههه لا لا مااصدق هذا ميت فيك شكله .. الموهم صلي استخاره قبل لا يجي ..
الهنوف : بس انا مــآآحبه ..
مشآعل تفهمها : الحـب قبل الزوآج أكذووبه لايصدقها احد .. اسمعيني الحب ماينولد الا بالعشره والمعامله الزينه .. انتي صلي وجرربي وربـي اعلم مني ومنك في حيآتك .. ويمكن هو يحبك ومن حبه لك تحبينــه ..
الهنوف بحيره : يووه مشاعل والله محتآآآآآآآآره ..
مشاعل تضحك : هههههههههههههه والله شكله خشّ معك جووو ..
طلعت جوآلها الهنـوف .. : مش مش شووفي صورته ..
ورتهآ الصوره .. شهقــت مشاعل : ووووووووووآآآآآآآآآآآو يخقق الهنوف .. لعنبوا دآرك واافقي .. واااااااااااااااافقي ..
الهنوف : ماادري والله محتــآآآرهـ ..
مشآعل : انتي صلي وجررربي .. يالله ترى اليوم التووقيع يالله .. بس والله يجننننننننن بسم الله عليه ..

.....................................


يتقلّب بالفرآآش وهو موقآآدر ينآآم .. نفسـه يغمض عينه وينسـى كل شي .. بس مجرد لحظه بـــس ..
شآف السآعه 2 : 43 دقيقه الليـل .. حط يدينه ورآ رقبته وانسدح وهو ينآظر بالسقف ويسرح ..
يآآآربيــه ليــش مآآقدر انسـى صيحتها وبكيتهآآ المعتآآده .. يآربي ليش مو رآضيه تقوولي شي .. لـــيش ؟؟ ياليتها تعلمني وأرتآآآح .. أنـا متأكد ان اللي فيها اكبر من مرض البنت ..آآآآآهـ يآآ أريآم .. والله احبــــك بس ياليت تفهمييييييين ياليت .. ونفسي تعرفين اني مستحيل اتـــزّوج غيرك .. ووش تقصـد بـ لوعرفت بتتزوج غيري وبتتركني وبتكرهني .. وش قصـدهآآ .. يالله مووووو عآآرف حتى افكّرررر زين .. ليش هي كذااا ليييييش ؟؟ انا لاازم ارآآجع بكرررره الدكتوره اللي عندها ووش سآلفتها هي وصرآخها اللي كل يوم يزيد عن الثآآني ..
أخـذ جوآآله .. ولآآ شعـوري .. حبه لهـآآ طغى على كل تفكــيره ..
إنشااء رسآله ..
يرضيـك اقابـل هـ- البـحـر
وأرمي من الضيقة صخـور ..؟
وأذكـر سوالفنـا بـ- ولــه
وش قلتلك .. / .. وش قلتلي ..!
إرسآآآل ..
آآآه على حآلنآ اللي كـــل يوووم يصير اززززفت من قبــل يارب ترجعنا بس يارب ..

بالمستشـفى ..
حتـى هي موقآآدره تنآآم أبـد .. تحآول تتقلـب بس مافيهآآ ..
صوت نغمـه الرسآله ..
فتحتهآآ ..
إبتسمت غـصب .. وبدآخلهآآ ألـف كلمه وكـلمه .. تحمل شــوق وعتآب واعتذآآر وفرآق وحـب وكل شي .. مافي مشآآآعر تــوصف اللي قآعد ينولد بدآخلها .. مو قآدره حتى تركز وتفهم اللي يدووور بخآطرها ..
أعشــقك للموت يا مشاري .. بــس لآزم انت تتركني مآآبيك تتعلق فيني .. يمكن تفهمني وربـي يشفيني باللي كل يوم يـزيد .. ولو تدري عني اكييييد بتتركني وتتزوج غيري .. وبنتي آآآآآآه بس .. كلمآآ تذكرت كلآآم النيرس يوم تقولي ان في وآحد شآفها وبكى .. تقـطع قلبي عليك ياا مشااري .. هـذا قدرنا ولازم نـرضى فيه .. بس انت ياليت تفهم بس .. آآه احبك واهوآآآك وكل شي انت .. بـــس الظرووووف اقوى من الحـب الكبير واقووى بكثييير .. وسيطر علي الـ .... من حبي لك .. وحبك لي .. آآآه ودي قبل لااموت اضمّـك وتتشابك ضلووعي بضلــوعك وإنك ضميتني قبل لايضمّني قبــري .. آآه وأوصيك ببنتي الحيآه الثانيه عنــدي ..
أرسلت رسآآله له ..
" محتآآجتـــك .. تعآآآل " ..
إرسآآل ..

بالفنـدق ..
فزّ من مكآآنه وهو يطلع بدون شمآغ .. بس بـ ثووووب .. كأنه لقى الي يبيه ..
ركب سيارته وروحـه تساابق سيآآرته ..
وصل للمستشفى بحـكم ان الفندق موجود بنفس الحآآره اللي فيها المستشفى ..
قلبــه ينبض بسرررعه ومو قآآدر بتنفس من الشــوق لها .. مع انه متهآآوش معها امس .. بس يحبهـــآآ وش يسوي ..
قرب اكثر واكثر .. ودخـل ..
رفعـت عينهآآ وهي تشوف طيـف وظل قلبها وآقف على البآب وشكله معفوووس بقوّّووه ..
قآمت من السرير وجت بتوووقف ..
بس بسرررعه تقدم لها .. و
ضمّــــهآآآآ بقـــــــــوه ..
وضمتــه وهي تـدفن وجهها كله بصـدره .. وتترك دموعها تنــزل ..
مشآري بحنآآآن : أريآآم .. امسحي دموعك والله ماتهـون علي ..
أريام تبكي : مـوقآدره ياعمري والله موقآآدره ..
ضمها اكثر : يآآحياتي انتــي ..
ثوآآآنــي .. بعدت عنه وهي تمسح دموعها : انت ليش قآيم بهالوقت ؟؟
مشاري مسح دمعتها وبهمس : مآقدرت انآم وانتي بعيده عنّي ..
أبنجـــن منك يامشاااري لآآآآآآزم لآآآآزم تبين انك متعلق فيني .. اتررركني انا لييييييش قلتله يجي .. حبي له وش اسوووووووووووووووي علمووني ..
قطع عليها صوته الحنون الي اخترق روحهآ : وش تبين تسمينها ..؟؟
نآظرت تحت وعيونها تلمع : يآرآ ..
مشاري بهمس : اللــه .. اسم على مسمى .. يجنن هالاسم بس مو يقولون انه حرآم ..
رفعت رآسها : ليش ؟؟
مشاري نآظر بعيونها : ليـش تعذبين نفسـك وتعذبيني معك ليش ؟؟
فركت يدهآآ بتوتر ووآضح ان فيها بكيـه : مشااري .. روح الفندق ونآم .. وبكره تعآل وشوفها ..
بيقطـع شعره من القهر .. رجعت لـ برودها وجفآآئها أوووف .. قآم وقف : اوكي بس اذا احتجيني ارسلي كول .. اجيك طآير ..
ضحكت مجآمله : ههههههه تسلم .. يالله روح ..
كأنها طــرده صح ..
طلع من غرفتها وهو يتوعد ..
هيّن ياا اريام .. أبعرررف بكره وش فيييييييييك بالضبط ..؟؟

...............................


مرّ اسبوع ..
الهنـوف وآفقت على يزيـد .. مع انها مآآتحبه .. بس ارتآحت بإستخآرتها .. ورآح يصير شي كبيــر بالبارتآت الجآيه ..
رينآد .. عبدالمجيد مآرجع له اسبـوع .. وحآآله رينآآد تزآد سووووء ..
شـذى .. مو قآدره تسوي شي .. لأن مشآآآري طول الوقت عنـد أريام ومقهوووره بقوه ..
أريآآم .. طلعت من المستشفى وعلى بيت اهلها على طول و تعلّق مشاري يزيد .. وأريام تحآآول تتركه وتنسآآه وماتبي تلمحله ان فيها شي ..
مشاري .. أصررر على الدكتوره انه يعرف بس رفضــت رفض تآم .. تقول بعد الاربعين ..
تـركي .. مآآلقى فرصه انه يودي اخته للمستشفــى يحلل ويريح قلبــه .. امه مسيطره على كل شي ..
ريّآن .. علآآقته مع نآنسي تتدهــور اكثر واكثر ..
سديم .. تعلقها بـأماني صديقه السوء خلآها تسوي فعآيل مااحد يتجرأ يسويها ..
أروى .. هذي حآآلــه استثنآآئيه بالـ الروآآيه ..

مسـاء السبت ..
تجهـزت وخلصت وطلعت من الغرفه وقفلتها ..
جت بتنزل بس : اووووف..
نآيف : على ويـن ؟؟
سديم بطفش : عنـدي موعد بالمستشفى ..
نآيف : أي مستشفى ؟؟
سديم : يوه منـك الاسنآن .. تبي ترووح معي تعآآل .. أوووف ..
نزلت وهي ودهاا ان تعطيه كم من طرآآق يسكته صــح ..
نآظرهآ ببـرود .. وطلع لغرفتـه وهو فرحآآن حده .. تعرفوون ليش ؟؟
ركبت السياره .. وتوجهت لمستشفى الاسنآن ..
دق جوآلها وهي تنآظر السيارات اللي حولها بتدقيق : هلااا امون ..
أمآني : وينك ماااشوفك ..؟؟
سديم : انا مع سوآآقنا .. سيآرته الزيتيه ..
أمآني : اللي وآآقفه عنـد مآكينه البيبسي ..
سديم : ايييييووووه هذي هي .. يالله تعآآلي انتظررك ..
سكرت من اماني وهي تنآظر ورآهآ اذا نآيف فيه ولا لا ..
: أسمع ياا محمد لو اسمعك تقول حق بابا نايف ولا مآمآ انا ماافي يعطي انتآآ رآتب ..
هزّ رآسه السوآآق ببـلآآآهه ..
فتحت الباااب أمآني : مسااااء الخيرآآآآآآآت ..
سديم ضمتها بقوه : ههههههههههه ياا هلاا والله لك وحشششه ..
اماني : لي انا بس ولاااا ...
سديم وجهها حمر : ههه انقلعي ..
أماني مدت يدها : يالله تعالي ..
طلعت معها .. وفتحت عبآتهآ على الآآخر ..
لآبسه بنطـلون جينز أسود عليه سلآسل طآآيحه بأنآقه .. وبلـوزه رمآديه خصر نآزل مع الحزآآم اللي محووط البلوزه من الخصر لونه فضي يلمــع .. وجزمتها الفضيه طآلعه كشششششششخه .. وحآطه اللثمه اللي مخليه عيونها عذآآآآآآآآب دررررجه اولى ..
نظرآآآت الشبآب بالشآآرع تآكلها من رجولها لرآآآسها .. وهي يعنني مسويه مطنشّـــه ..
ركبت السيآآره .. نآظرتها امآني : وووواااو سدوم لبسك كششششخه بقوه .. ماتشوفين كيف البنآت والشبآب يطآآلعونك يااا عيون سعد انتي ..
سديم بغرور : ههههههههههههههههههههههه .. ايه مير آنآ طآلعه على وخيتي آلهنوف ترآ كل هاللبس من اختيآرهآ تدرين .. ذوقها فووووووق بقوه ..
امآني : ايه صح وش سويتي لها انتي ؟؟
سديم : مااسويت شي ليه ؟؟
آمآني بشك : آهآآآ لآ ولآ شي.. علي يالله حرررك ..
سديم فكت لثمتها : وين بنروووح ..
أماني : لـ حيااه مول ..
سديم : ايه ابشتررري لي فستآآآن .. حق زوآآج الهنوف ..
اماني : مين اخذهآآ ..
سديم : وآآحد شرقآآوي يعني بيته الاساس بالشرقيه بس امه بمصر ..
اماني : وووووع امه مصريه ..
سديم : لاا ياغبيه .. بس اسم انها عاايشه فيها .. وبطرآآآن .. ويآآآآويلي لو تشووفينه يخقق اللي مايتخقق ههههههه ..
أماني : ههههههههه ايه الله يوفقها ..


............................


قآعـده بغرفتها على اللاب توووب ..
دق جوآلها .. رفعته : هلآآآ ..
: وش فيك متغيييره ياقلبي والله احببببببببببك..
قطبت حوآجبها : خير اخوي غلطآن ..
: غلطآآن لا موغلطآن .. حبي ابييييك محتااجك ..
عصبت : حبببببك جني اثووول .. والله نآآس فآآضيه ..
سكرت بوجهه ..
وش سآآلفته ذآآ .. ازعجنــــي ازعآآج .. والمشكله انه مصررر اني احبه اوووف ..
صوت نغمه رسآله ..
" أحبــك والله .. وياليت تفهمين ولاتسكرين بوجهي ترآ تحطميني والله انتي وصوتك ياا عذااااااب "
ررررمت الجوآآل بقررف ..: الله ياااخذك ان شااءالله حقييييييييير ..
دق الجوآآل .. رفعته وقآلت بعصبيه : انت مااتفهم .. شووف ان دقيت مرره ثانيه والله لي تصرف معك ثاني .. ماادري اذا انت بقره ولا بقره ..
يزيد بإحراج : أحـم أحم ..
فتحت عيونها على الاخر بصـــدمه .. والفشييييله اكلت جسمها اكل .. : آآآآ آسسفه ..
يزيد ضحك : هههههههههههههههههههه انا ماافهم وانا بقررره ولك تصرف ثاني معي هههه..
حكت رقبتها بفشلـه : يوه مو قققصدي .. ببس جججج .. جاني اززعاج ..
يزيد : من مين ؟؟
سكتت .. منحرررررجه مااتقدر تتكلم اكثر من الفشششله
يزيد : نفسسي تتركين هالحياااء بس لحظه بس ..
سكتت ..
يزيد : احووول .. خلاص اسفين .. الموهم ترآآ بكره ابي اطلع معك ..
لآ شعوري : ايييييييييش ؟؟
ضحك : ههههههههههه اللي سمعتيه ..
تخصرت بجرآءه : ومن قآلك اني ابي اطلع اصلا ..
يزيد قآصد يحرجها : زوجتي .. وكيفـــي وحرر فيها مااحد يتكلم ..
طبخ وجهها .. وسكتت ..
يزيد : ههههههههههههههههههههه ياااا حبني للي يستحون بس ..
سوآلف اكثرها من يزيد ..
سكرت منه ..
حطت الجوآل على جنب ..
معقووله كآآن يحبني من مصر .. ووش اللي خلآآآه يحبني وهو دآيم منآآقر معي .. بس ابي افهممممم بس .. واذا يحبني اكيييد بتطلع معه نغزآآآت .. بس مووو مبين مررره .. واللي محيرني انه مستعجل على الزوآآآج ..
استحــت بقوه ..
لآيكون انا احبـه .. لآآآ مو معقوله ابد .. وبعدين فيييييه فررق شآآسع بيني وبينه .. وكل شيء واول الفروووق ان اهلي غاصبيني علييييييه .. وابووي هو اللي عرضني عليه .. يعني متزوجني اكراما من ابووي بس .. يقططططططع ابوو القهرر .. جد جد انت غرريب ياايزيد ..


....................................

" أقسم برب البيت "
............. ماعاد بي حيل ......................ولا عاد بي شده
على ( حب وعتاب )
خلني گذا عايش // گفاني غرابيل
قبل أمس حبيتگ // وفيگ الرجاء خاب ..!

قآعده على حآآفهّ السرير وحآآطه رآسها بين يديهآآ ..
سمعت صوت فتـح بآآب .. رفعت رآسها .. وهي تسمح دموعهآآ بسرررعه وتوقف ..
: عبـدالمجيد ..
نآظرها ببرود .. وتوجه لشنطته وقآل بجفآآء : يالله رحلتنا اللحين للسعوديه بسرعه ..
دمعت عينهآآ غصب عنهآآ .. نزلت رآسها بإنصيآآع ورآحت لشنطتهآآ ..
رتبت الاغرآض .. وهي تحس ان السكاكين تطـعن قلبهاا طعن منه .. غلطآن ويحسسني بغلطتي .. يااا سخفك بس ..
سكرت سحآب الشنطـه .. واخذت عبآتها ولبستهآ من دوون كلمه ولاهمس ..
أخذ شنآطه وطلع برآآ .. وطلعت ورآآه .. وهي تكفكف دمعتهآآ اللي تسيل على خدهآآ بحزن ..
ركبوا تآآكسي ..
تنآآظر بالعآلم .. هذآآ عآشق كيف مآآسك معشوقته بيديها ووآضح انه يحميها من كل شي .. وهذي تضحك مع حبيبها .. يووووووه انا ليش انآآظر منآظر تقهررني .. بس ابي اودع قآآره استرآليا .. وعبدالمجيد وعدني نروح لأوروبآآ .. بس اللحين ماينفع .. كل الوعود اللي بيننا صآآرت مجرد أورآآق تقطعت مع مروور الوقت ..
سآعه سآعتين .. الا هم وآصلين للمطآآر ..
وهو مطنشهآآ تماما .. وكانها خدآمته تمشي ورآآآهـ مو زوجته ابد ..
سكتت وهي تدآآري دمعتها لآآآ تنزل .. وهي لهآ اسبوع دموعها منهمرره بقوه ..
حركته مو حلــوه بقوه .. يخليني اسبـوع كآمل بالفندق لحآلي ولآآدري وين رآآح .. جد سخييييييف ومليييق بقووه ..
جلسوآآ على الانتظآآر .. هو بآآرد ومآهمه شي ولا كأن شي صآآآر ..
غمضـت عينهآآ واستندت على الكرسـي ..
آآآآآه .. ماتوقعتها منك يااا عبدالمجيد .. أبـد .. المشكله ان في بدآيه زوآجنآآ مآكآن وآضح عليه انه رآآعي حركآت نص كم .. جــد شي يقهرررررر .. ومحيييّّيّر بعد ..
تحسست خدهآآآ .. الاحمررر .. يضربني ويمد يده علي ويطنش بعد .. صدق منآآفق ..
حست ان عبدالمجيد قآآم وسحب شنطته .. فتحت عيونهـا بسرعه واخذت شنطتها ومشت ورآه ..
ثوآآني .. الا هم في الطيّآآآره .. بس للحين مآآتحركت فيه ركّآآب ماجوو ..
لفّ عليها بس من دون لاينآظرها : تبين شيء ..
لفت للشبّآك : لآ ..
نآظر بـ الموظفه : بليز قيف مي ذآآ كابتشينو تشوكليت ..
الموظفه : أوكي ..
رآحـت من عنده .. رجع لبرووده وجفآآءه ومطنشهآآ تمآمآ ..
أخذت جوآلهآ من الشنطه وعلى الرسآآيل ..
تقرآآ رسآيله بـ قهر .. وسوآلفه .. يعني كلها كآآآنت كـــذب .. حبه لي وشووقه وييين رآآآح ؟؟ لييييييييييييييش يكذب علي حرآآم عليه يلعب بـ مشآآعري حرآآمـ ..
تجمّعت الدموع بعينهآآآ وحست انها مااتشوف الجوآآل زين .. من الضبآآب اللي ملى عينهآآ ..
رمشت .. وطآآحت دمعتهآآآآآ ..
قآمت وقفت : على وين ؟؟
ببرود مثله : دوره المياه " الله يكرمكم " ..
رآآحت لدوره الميآآه .. تفـــرغ طآقتها بالدموووع اللي مكبووته بـ دآآخلهآآآ ..

.................................................. .

بـمجمع حيآه مول ..
سديم تجر اماني : امممممشي فوووق عند محلآآت الفسآآآتين ..
أماني فكت يدهآآ : يوه منك اصبررري ابشتري لي موكآآآ ..
سديم : وووع موكآآ .. فووق فيه محل بالمطآعم يالله ..
أماني مشت بانصيآع : أووووف ..
ركبت الاصانصير .. فيه 3 شبآآآآب ..
رفضت سديم تدخله بس جرتها اماني ..
الاول : شفتهآآ تخقق صح ؟؟
نآظرته سديم بنظرآت استحقآر ..
الثاني : عذآآآب وبس .. الررررقم يااهوه ..
انفتح الصانصير .. سديم بنظرآآت استحقار : خل رقمك لك .. بآآي ..
أمآني : غبيه .. كآن اخذتيه ..
سديم نآظرتها : يخسي .. مابقى الا هووو .. تعااالي تعالي شووفي هالمحل ..
دخلوا المحـل ..
ثوآني .. طلعت سديم فستآآآن فضيييع .. لونه تفآآحي على ذهبي .. قصير من قدآم لحد الركبه .. مااني بفآضيه اشرررحه هههه هع هع ..
أماني : ايه حلوووو مره .. بس مو الفوشي احلى ..
سديم : عندي فستانين فوووشي .. طفشت من هاللون ابي لوون جديد ..
اماني : طيب اصفر ..
سديم : عندي ..
اماني : اخضر السعووديه عندك ؟؟
سديم : لآآآ .. حلوو علي يعني ..
أمآني : انتي موو بيضآآآء مرره فـ مآآيصلح لك .. خليك على التفآحي مرره حلو ..
سديم رآحت للكآشير : بكم هذآآ ؟؟
الكآشير : بـ 3000 و500 ..
طلعت عيونها وبعصبيه : نعممممممممممممم ؟؟
الكآشير بنظرآت استحقار : اللي سمعتيه ..
أماني بهمس لسديم : سعودي هههههههههه ..
سديم : اقوول والله لو بـ 100 ريال مااخذته على وش ثلآث آلآف بالله .. هذا فستآن ولا خلآآقين .. وع انت ماعندك احترآآآآم رخص لي شوي ..
رمته عليه ..ردّ عليها باسلوب استفزآزي : انتي غطي عيونك وغطي جسمك عشان احترمك .. والمحل يتعــذرك ..
نآظرته بقوه .. يطررردني بعد ..
دفت أماني بعصبيه وقآلت : امشي امشي .. وبعدين لاتتدخل في شي ماايخصك .. انقلع انت ومحلك هالمعفّن زي وجهك يااا غبي ..
طلعوا ..
أمآني تنآظر بسديم : سدّووم .. ترآآ بوه حفله الخميس الجآآي ..
سديم : اووف انتم ماتطفشوون من بعــض ..
أمآني : بس هالمرررره غير ..
سديم : ماافيه اللي بآآلي بآآآلك ..
أمآني بسرررعه : لآ لآآآآ اكيييييييد ..

........................................

دخـل المستشفى وهو متأمل ويدعي ربه ان هالمرره الدكتوره تعلمه ولو بجزء بسييط ..
وقف عنـد بآب غرفه الدكتوره واخذ نفس ..
طـق طـق طـق ..
جآه صوتها : تفّضل ..
دخل وابتسم : السلام عليكم ..
قآمت من مكآنهآ بسرعه : وعليكم السلآم والرحمه ..
مشآري : كيف حآلك يا دكتوره ؟؟
جلست : تفضل .. الحمدلله .. كيف اريام معك ؟؟
مشآري : بليز دكتوره لاتصرفين الموضوع .. علميني بصرآحه آنآ تعبت والله تعبت ولآزم اعرف أرررحموني انتي ويآهآ ..
نزلت رآسها وهي تلعب بالقلم : حتى ولو شي ينكّد ..
بلع ريقه .. : ايه ..
د لمى : بمآ آنك اصريت .. لآآ تنصدم من الوضع لانه شوي قوّي وخآصه على زوجتك .. اللي مآآبكت الا عشآنك وعشآن بنتهآآ ..
نآظرها : وو . ووش قصدك ؟؟
د لمى : بصرآحه يآآ استآذ مشاري .. سويّنآ تحآليل وهي نآيمه .. يعني بدون ماتدري .. ولانها كآنت رآفضه .. المستشفى لآآزم يسوي لهآ تحآليل .. فا أتمنى تعذرنآآ .. عشان مصلحتهآ ..
مآآ ردّ ينتظرهآآ تكمل ..
كملت : وابعطيك الورقـه .. وحط ببآلك إن أريآآم رآآضيه بقدرهآآ واللي حطّه لهآ ربّهآآ العظيم .. بس اللي مكدّر عليها خوفهآآ اللامحدود على بنتهآآ .. تكلمت معها بصرآآحه ولقيت ان خوفهآآ على بنتهآآآ شي لآ يمكن يصدق .. خآيفه عليهآآ حتى من نسمه الهوآآ .. وو (( نآظرته تبي تشوف رده فعله )) يمكن مآآ تلحق على عمرهآآ ..
بلع ريقه مره ثآنيه : طيب ممكن تعطيني ورقه نتيجه التحليل ..
عطته الورقه : ايه تفضـل تفضل ..
أخذهآآ وهو مو قآدر يركز باللي مكتوب .. أخذ نفس مع انه يحس بالكتمـه ..
قآمت وقفت : اممم عندي مريض اللحين .. ابروح فوق .. وثوآني واجيك مااراح اطول ..
مآردّ عليهآآ ..
طلعت ..
قرآآ الورقه بتمعن .. مع انه حس انه مشى في خطـوه بتجننه جنووون ..
لآآآآآآآآ ..
لآآآآ مآصدق ..




اذا خلصتوا اكمل لكم الباقي:**
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
(( الجـزء الوآحـ 21 ـد والعشرون والثآنـ 22 ـي والعشرون ))

تعآآل ولملم جــروحي .. ورتب فووضه < أجـزآآآئـي > ..

دخـل المستشفى وهو متأمل ويدعي ربه ان هالمرره الدكتوره تعلمه ولو بجزء بسييط ..
وقف عنـد بآب غرفه الدكتوره واخذ نفس ..
طـق طـق طـق ..
جآه صوتها : تفّضل ..
دخل وابتسم : السلام عليكم ..
قآمت من مكآنهآ بسرعه : وعليكم السلآم والرحمه ..
مشآري : كيف حآلك يا دكتوره ؟؟
جلست : تفضل .. الحمدلله .. كيف اريام معك ؟؟
مشآري : بليز دكتوره لاتصرفين الموضوع .. علميني بصرآحه آنآ تعبت والله تعبت ولآزم اعرف أرررحموني انتي ويآهآ ..
نزلت رآسها وهي تلعب بالقلم : حتى ولو شي ينكّد ..
بلع ريقه .. : ايه ..
د لمى : بمآ آنك اصريت .. لآآ تنصدم من الوضع لانه شوي قوّي وخآصه على زوجتك .. اللي مآآبكت الا عشآنك وعشآن بنتهآآ ..
نآظرها : وو . ووش قصدك ؟؟
د لمى : بصرآحه يآآ استآذ مشاري .. سويّنآ تحآليل وهي نآيمه .. يعني بدون ماتدري .. ولانها كآنت رآفضه .. المستشفى لآآزم يسوي لهآ تحآليل .. فا أتمنى تعذرنآآ .. عشان مصلحتهآ ..
مآآ ردّ ينتظرهآآ تكمل ..
كملت : وابعطيك الورقـه .. وحط ببآلك إن أريآآم رآآضيه بقدرهآآ واللي حطّه لهآ ربّهآآ العظيم .. بس اللي مكدّر عليها خوفهآآ اللامحدود على بنتهآآ .. تكلمت معها بصرآآحه ولقيت ان خوفهآآ على بنتهآآآ شي لآ يمكن يصدق .. خآيفه عليهآآ حتى من نسمه الهوآآ .. وو (( نآظرته تبي تشوف رده فعله )) يمكن مآآ تلحق على عمرهآآ ..
بلع ريقه مره ثآنيه : طيب ممكن تعطيني ورقه نتيجه التحليل ..
عطته الورقه : ايه تفضـل تفضل ..
أخذهآآ وهو مو قآدر يركز باللي مكتوب .. أخذ نفس مع انه يحس بالكتمـه ..
قآمت وقفت : اممم عندي مريض اللحين .. ابروح فوق .. وثوآني واجيك مااراح اطول ..
مآردّ عليهآآ ..
طلعت ..

قرآآ الورقه بتمعن .. مع انه حس انه مشى في خطـوه بتجننه جنووون ..
لآآآآآآآآ ..

لآآآآ مآصدق ..

تجمدت يدينه وهو مآسك الورقه بقوه .. إلآآ تجمد جسمــه كله .. حتى عيونه وقفت على سطر .. فتح يآآقه ثوبه وعيونه مآآ رمشت مصــدوومه ..
يبي هـوآآ .. يبي نفــس .. يبي شي مكتوووووووم حده .. خلآآص الضيقه وآآصله لبلعومه ..
لمعت عيونه .. لين
طآحت دمعه .. دمعتين وثـلآآآآث ..
عفـط الورقه بيدينه وهو يوقف : والله مااتروحين عني يااا اريآآم .. والله ..
إختــل توآآزنه وطآح على الكـرسي وفي عينه ألـف ألم وألـم .. ومو قآآدر حتى يفرغ عن نفسه .. إنهمــرت دموعه كلهآآ مره وحـــده .. مآيقدر يوقفهآآ ..
قآم وقف بسرعه مثل المجنوون.. وقطّع الورقـــه ورمآهآآ بالمكتب ..
نزل رآآسه .. ورفعه مرره ثآنيه بعيوون حمرآآ .. والشمآآآغ طآآح على كتفه ...
طلع بسرررعه من الغرفه .. ورآحت رجوله تمشي لمكآآن مايدري وينه .. يمشي بدون لايتلفت ولا حتـى يرمش .. كل من مرر نآظر فيه .. كأنه مجنــــون ..
إستووعب اخيرآآ انه وآقف قدآم غرفه أريــآآم .. وكأنها موجوده فيها اللحين نسى انهآ عند أهلهآآ ..
لمعت عيونه من جديد .. وطآحت دمعتــه على خـــــــده .. وهو يقرب .. ويضرررب الجدآآر بقبضه يـده وبأقـوى مآآ عنــده .. : لييييييييش ليش انتي مو أنآآ ليييييييييش ؟؟
حبـي وحيآآتي بيضيعون من يدي وانآآ قآآعد اتفرررج .. حآله اريام تسووء من فتره وفتره .. لييييش انتي مو أنآآآآآآآآآآآآ لييييييييييش ؟؟
لف وعطآآ غرفتهآآ ظهره .. ومـشى خطـوه خطـوه وهو منزل رآسه .. مايبي يشوف احد ولايبي حتــى يكلم احد ..
ووصل لبآب الخروج .. رفع رآسه وتوجه لـسيآرته ملجأه الوحيييييييد بعد الله ثم ارياام ..
ركب سيآرته وجلس فيهآآ ..
حط رآسه على الدركسون .. ومسح دموعـه اللي آآلمته وسببتله جـرح لآيمكن يطيب ..
مصيبـــه .. مصيبـــــه ..
إن اللي تحبه طووول عمرررك .. وعآآش معك سنييين .. بيروح عنك في يوم .. أنآآ رآآآآآآآآضي عن اللي كآتبه ربي بس بـــس هذي حبيبتي هذي زووجتي ام عيآآآلي .. اذا التحليل صـدق معنآآته انآآ ويآرآآ بنعيش بـدوووووووونك ..
حآآرت كلمآآته وهو يمسح دموعه ويستعييييييذ بالله من الشيطآآن ويحررررك للجبل اللي يحبه ويرفه فيه عن نفسه بأبهآآ ..




..........................





مشاعل تكلم الهنـوف .. : يااا غبيّه ووووش فيك ؟؟ اطلعي معه ..
الهنوف استحت : اقووولك استحيييييييييييي استحييي ماتفهمين ؟؟
مشاعل : هههههههههههه بالله صوووري لي شكلك وانتي تستحين ؟؟
الهنوف : ههههه انقلعي منآآك بس .. يعني وش رآيك اطلع معه ..؟؟
مشاعل : اكيييييييييييد مايبيلهآآ كلآآم .. ابدددن ..
الهنوف : انتي لو اقولك وش اسوي معه قلتي ضميه وحطيه بين احضانك ..
مشاعل : ههههه ايه ذكرتيني سويها وانتو بالسيّآره ..
الهنوف شهقت : يااااااااااا قليله الادددددددددددددددددب .. يالله يالله مع السلامه ..
مشاعل : ههههههههههههه يالله .. تجهزي له بس ..
سكرت منهآآ ..
إبتسمت بخفّـه يوم حست باللي قآلته .. أضمه واحطه بين احضاااني ..
حطت يدهااا على فمهآ بإحرآآآج .. خييييييير والله لو يلحس خشمه ماسويتها ههههههههههه حللللوه يلحس خشمه ذي ..
فتحت درجهآآآ .. امممم محتااااااره وش ألبس ؟؟ ياااربييييه لوو البس بجآآمه عآآتي .. لاني بعبااتي .. لااا خير ببجآمه اول مرررره اطلع معه .. ايه بس مو اول مررره اشوفه واكلمه .. بس هالمررررره غير .. الليحن صآآر زووجي ..
حمر وجهها ..
ههههههههههه خلاااص استحييييييييي يا حبك معذبني لاتقولين زوجي ههههه..



.................................................. .............


يآليتني متّ .. وقآآآلوا الـ " خ " ـلق مرحوم ..
ولآآ عرفت الـ " ح " ـب وفرأإق الحبآإأإيب ) ...

رفع جوآله اللي كآن مقفل من عررف بالخبر ..
فتحه .. 50 موجود .. 30 منهآآ .. والبااقي نآس ثانين ..
نورت شآشه الجوآآآل .. (( دنيآآآآي )) يتصل بـك ..
قفله بسرررعه ورمآآه بقهررر .. واخذ حصى بيدينه ورمآآه بقووه كأنه بيطفي غيض مكبووت بدآخله .. رمآآه على البحر ..
لـه أياام بالشرقيه .. بينجن بينهبـل من كثر التفكير .. أنـآ سليم وامهآ سليمه كيف طلعت معآآقه ..
غمض عينه وهو يتعوذ من ابليس ويطرد وساويسه ..
يعني كرهت بنتـك يا مشآآري ..
وقــف بسرعه وعينه دمعت .. لآآآآ مستحيل اكرهها .. لأنها ..
اا خخخر ووووحده ببيني وبين أريام ..
أحاسيس تقتلني .. واحس بنغزآآآت بصدري اذآ قعدت جنبي .. يعني مسحووور .. لآآ مين يسحرني بالله .. من زين علآآقتنآآ أنآ وياها اللحين ..
نزل عينه للجوآل اللي تفكك البطآريه بجهه والوجه بجهه .. أخذه وجمعه وركبه ..
فتحـه مره ثآنيه ..
(( دنيآآآي )) يتصل بـك ..
حط اصبعه على الزر اللي يقفل الجوآآل .. جآآه احساس يقوووول إضغط وريح نفسك ..
وقلبه يقــول ردّ عليهآآ .. يمديهآآ قلقآنه علييييييك ..
لآآ شعوووري .. ضغطت اصآآبعه بـ لهفه .. على الزر الاخضر ..
رفع الجوآل لاذنه .. وهو يحس انه بيمووت من صوتهآآ ..
ردت بلهفه : مشآآآآآآري ..
سكت والعبره خنقته ..
بكت : انت لييش ماتردعلى اتصآلآآتي .. انت مآعندك احساااس .. نفسي افهمك نفسي .. ويييييينك ماانت موجود بالريآآض ولا بأبهآآ .. ليش رحت وخليتني لييييييييييييييييش ؟؟
غمض عينـه وطآحـت دمعته بقوه .. وسكت ..
ردت بعصبيه وببكآء : اصلاا أنآ ماا أهمـك .. لان قلبـــــك حجر ..
سكرت بوجهه ..
مآآزآآل حآط الجوآل باذنه .. وكلمآتهآ ترن بأذنــه رنّ ..
تأمل البحر .. يآآليتني مثلـــك يابحر .. يالييييييييييييييييييت .. آآآخ لو تدري اريام اني بـالشرقيه .. وش بتســـوي ؟؟



.............................................





سكرت منه بقهرر .. والوساويس تآكل قلبهآآ آكل ..
مآعآد يرد على اتصالاتي ولآآ حتى يتكلم .. معقوووووووله درى عن اللي فيني .. طيب حتى وان درى المفرووووض يجبر بخآطري مايخليني .. وبعديييييييين انآآآ ليش صكيت بوجهه الخط . احسسسسسسسن يستآآهل .. ماعنده دم .. ولا حتى سأل عن بنته .. صدق نآس ..
قعدت تهز رجوآآلهآآ بتوتر .. وتعض اظآفرها بقوه ..
قطعت عليهآ اروى : ههههههههههههههههههههههههههاااي بالله طللللللبتك ابصوورك تكفيين ..
خزتهآ أريآم بقوه وقآمت : أقووول طسي عني بس ..
أروى : وين يآرآ ؟؟
أريام مآشيه للمطبخ : عند امي ..


...............................


* مّاّ
يّـّ نّجّبّرّ
قّلّبٍّ
وّلاّ تّـّ نّجّبّرّ
رّوّ وّ وّ وّحّ *

بالسيّآره ..
طوووول الوقت سآكته .. ولآ تكلمت ولآآآ حرررف .. واصلاا كيف تتكلم وهو مو معطيهآآ اي اعتبآآآر ولا مكآآن ابد ..
أسنـدت رآسهآآ بألم .. وهي تتذكر كييف كآآن مغرقهآآ بـكلآآآم الحب اللي مخلي عقلهآآآ مايشوف شيء ..
سمعت صوته الجآآف : تبين تروحين عنـد اهلك بكره ولا لا ؟؟
لفـت بـ صدمـــــــه ..
يعني طــــــرده .. بس هييييييين انآآ اوريك ..
: لآآ أبروح لبيتــــــي ..
عمّ الهدوووء مره ثآنيه ..
وصلوا للبيـــت ..
دخلت البيــت بصمت .. وهو ورآهآ يشيل الأغـرآآض بصمت اقوىآآآ ..
تأملت بالبيـت بإعجآآآب .. فلّـــه مررره وحـده.. يعني عزّ .. وآآآي وش ريحه هالبخوووور اللي تخقق ..
إبتسمت بسخريه .. هــه .. وش الفآآآيده دآم صآحبهآآآ خسيس مثل عبـدالمجيد ... مااقول الا كـــــش على حظي اللي مو رآآآضي يفرررررحني دقيـقه ..
تنهـدت بصوت مسموع .. وفصخت عبآتهآ وقعدت على الكنب الاورآآنج والذهبي الرآآقي .. نآظرت بالطآآوله اللي قدّآآمهآآ .. حلــويآآت وكيــــك وقهوه وجيك مويه وعصير .. وكل مآآآ لذّ وطآآآب .. ولفت نظرهآآآ البطآآقه الصغيره ..
أخذتهآآ وفتحتهآآ ..
(( الحمـدلله على السلآآمه يآآ خووي نورت الريآآض بقـدومك .. ونورت بعـد بقدوم الغآليه رينآآد .. ))
تحيآآتي لكم بدوآآم السعآده والتوفيق ..
توقيع : ســآرهـ ..
حست بأحد وآقف جنبهآآ .. رفعت رآسهآآ ..
: مين سآره ؟؟
عبدالمجيد بابتسامه : عطيني البطآقه .. سآآرونتي حبيبتـــــي هذي ..
طلعت عيونهآآآآ وحست بــــ غيره قووووويه .. مع انهآآ كرهته بس ...............
نآظرت فيه من فوق لتحــت : أقول وين الغرفه بس ؟؟
عبدالمجيد ببرود : غرفتي اللي لونهآآ أبيض .. وغرفتــــك الورديه ..
نآظرت فيه بـــ صدمه قوووويه .. يعني تفرقنآآآآآ عينك عينـــــك ..
أخذت شنطتهآآآ وعبآتهآآ وطلعت فوووق وهي تتــوعده وتسبه وتدعي عليـه بقوه ..

طلعت الدرج .. وهي تتأمل الفله بأكثررر من اعجآآآآآب نآظرت يمين يسآر بعد ماوصلت للدور الثآني شآفت أبواب الغرف مفتوحه .. جذبتهآآآ غرررفه كبيره دخلتهآآآ وتأكدت انها غرفتهآآ لونهآآ وردي ..دخلتهآآ وهي تتنهـد وتتحسب على العـدو والشيطآآآن .. وتحآآول تهدي نفسهآآ .. يمكن يستهبــل .. لآآ مستحيل وجهه مآآ يقول انه يستهبــــــل ابد ..
وآآآآآآآووو قمه الروووعه هالغرررفه .. جـــــد جـــد جونآآآآآآآآآآآآآآآآآآن وخقق بعد .. ههههههههه اول مررره اشوف هالعززز ههههههه ..

فتحت درجهآآ الوسييييع .. وتآملته .. يوووه يبيلي سنه على مآبآل ارتب عفشي كلـــه ..
دآآرت عيونهآآ حـــــول الغرفه بعدين بالبآآب ..
طلعت ..
لفت يسآرهآآ .. غــــرفه بيضآء دخلتهآآ ..
.. فيهآآ سرير .. وفيهآآ درج وكومدينآآ وبلكونه وحمآم وانتم بكرآآمه ..
دآآرت عينهآآ حول الغرفـه .. تاملت بـــ صمت ..
ليش ياا عبدالمجيد تسوي فينــــي كذآآ .. آنآآ وش قصرت معــك فيه ابي أفهـم .. ليييش ؟؟
حست بأن دموعهآآ علـى وشك الانهيآآر .. بس تمآآسكت وقوّت نفسهآآ ..
تنهـدت وهي تمسح وجههآآ ورآسهآآ ..
طلعت من الغرفــه بعد مآآ تأملتهآآ وطعنتهآآ اكثر من اللآآآزم ..
يآآربيييه .. الله يكوون بعــــــــــوني بس ..



..........................................

دخلت عليهآآ المطبـخ : هيييي انتي شو بتعملي هووون ؟؟
ام ريّآن : قآعده اسوي الغدآآء .. ربي بلآني بمره ولد ماتعرف الشاهي حتى ..
تقدمت نآنسي بعصبيه وهي تسحب من ام ريّآن الملعقه بقوه : شووو انتي ماابتفهمي ؟؟ ألتلك ميييييت مررره أنوو هاي بيتي .. بيتي يعني مو لآآزم تسوي غدآآ حبيبتي .. بدنآ ندوووء على المطعم .. فهمآآآآآنه ؟؟ روووحي على الجنينه بسررررعه ..
نآظرتهآآ أم ريّان من فوق لتحت : مطعم .. يشوونك فيه ان شااءالله .. اقوول اذلفي عن وجهي قآل بيتي قآل .. مابقى الا هي ..
نآنسي تخصرت : لآآ ياحبيبتي هااي بيتي .. عفوا رااح يصير بيتي وغصب عنكوون كلكوون ..
ام ريّآن : اي ان شااءالله قآبليني اذا صآر بيتك .. اذلفي لا ادق على ولدي اللحين يجي يربيك ..
نآنسي : دأي عليييييييه وأوليييلوه اني ضربتك بعد .. أوليلووه هيك مو احسن ؟؟
أم ريّآن بتطنيــــش .. ووورع ذي ماا ينقآل لهآ ازحفي وراك ..
ضرربت الارض نانسي برجلهآآ بعصبيه : أناا بفررررجيك ياااا عجووووز النآآر انا بفررجيك ..
والله وعرفـــت تختآآر يااا بكري .. يااا ريّآآآن واللـــه ..

...........................................


تً ـصدّق
توَقٍعُتَكّ تٍشِيُلً هًمًوُمّ إأإأإأ ] [ .. ..


بالمطعـــم ..
وجههآآ أحمر ومو رآضيه حتى ترررفع عينهآآ ..
يوووه والله استحييييييييي قبل كنت أرفع عيني عليه وكآآآرهته بقوه وش اللي قلب حآلي .. يووه منه بس يحرررج وكلآآمه مررره جررريئ .. بس انآآ لآزم اكسر هالاحرآآج وأقهره ..
: امممم وش تبين تتعشين ..
إبتسمت : مآبي شيء .. ..
نآظرهآآ : أقوول لايكثر ترى ..................
عطآهآ نظره .. يعني ابحررجك ..
شبّ وجهها بقوه : خلااص .. اي شيء..
يزيد : ايه بعد .. نآس ماتمشي الا بالعين الحمرآآ ..
تخصرت : لآآوالله .. قوم بعد طقني ..؟؟؟؟
رفع حوآجبه : مااشاءالله اثآآآري لسآآنك طويل ..
شبت خدودهآآ فشيله وسكتت ..
طـلب كل شيء .. ومآ خلّآآ شي الا وطلبه ..
ثوآني .. تكلم أول
: آنآ آدري انك منصــدمه .. بس فيه شي ابقولك عنه وضروري تعرفين ...
بدآآ قلبهآآ نبضآته تتسآآرع .. بلعت ريقهآآ :: وووشش قصدك ؟؟
يزيد وهو يحط عينه بعين الهنـوف : بعدين تعرفين .. لأنه مو وقتــه أبد ..
حست بشيء ينغــــزهآآ .. ويقول الوضع مو طبيعي ابـــد .. مآتدري ليش انها للحين مو مرتآآآحــه مع يزيد .. مع انهآآ استخآآرت .. بس نظرآته وكلآآمه مو طبيعيه .. يعني معقوووله حبني بيووم وليله .. مــــــاأتوقع ..
قطع عليهآ تفكيرهآآ : على العمووم لا تشغلين بآلك .. فكري بالزوآآآج وبعدين اقوولك واصااارحك .. بمعنى اصحّ بالحقيـ ...
سكت وهو يــدري انه بيخطي خطــوه بتندم عليها الهنووف طول عمرهآآ ..
بدت يدينهآآ ترجف .. الووووووضع مو طبييييييييييييييعي وانا لااازم اعرررف ..
دق جوآلهآآ ..
(( إزعـآآج )) يتصل بك ..
نآظرت بيزيد وبعدين بالجوآل .. وحطت على الصآآمت ..
رفع حآجب : ورآ ماتردين ؟؟
بربكـه : هآه ؟؟ لآآ مآبي ..
نزلت عينهاا بخووووف ..
يااااااااااااربيه لايكووون شكّ بسسسس الله يعيييين ..


..
بعد أيآآم ..

بالمطبـخ .. تسـوي الغدآآء .. ومنسجمـه بعد .. مع الاغنيه اللي بالمسجل بالمطبخ ..

إدعي علي بالمـــوت .. ولآآ سمني ..
بس لاتفآرقني دخيــل الله وتغيب ..
طآآآل السفر ياا بعد عمررري همني ..
وشلوون اودع بالمطآآآر اغلىآ حبيب ..
تعآآل قبل ترووح عني ضمنـــي ..
يااقرب من انفاااسي ترى حآآلي صعيب ..
ابنتثر قدآآم عينك ولمنــــي ..
وأبسألك هل نلتقـي عمّآ قريب ..
نسييييت حتى اسمي دخيييييييلك سمني ..
باللي تسميني ألبيلـك واجيك ..
مجنــــون عآقل ماعلي من لامني ..
أنآآ مع نفسي واحس اني غريــب ..


مآآحست باللي وآآقف يتفرج عليهآآآ .. ومتأمل فيهآآ ..
مآآدري ليــه احس اني ظآآلمهآآ بعض الاحيآآن .. ومو ظآلمهآآ الا معذبهآآ .. وواضح عيونهآآ تقول إنهآآ تحبني حييييل بعد .. وكــــل شيء فيهآآآ يخليني انسى اللي قالته .. اللي قآلته والله لو غيري طلقهآآآ .. تلفظــت علي بشكل فضيع .. ومآآدري ليه عجـــــزت انسى يمكن لانها الوحيــده اللي كشفتني على حقيقتــي .. وحرآآم اظلمهآآ معي .. وانا متعود من صغررري على هالحيآآه .. وهي بنووووته وتجنن وحرآآم تروح ايآمهآ بوآحد مثلي ..
قطع عليه تفكيره صوتهآآ : عبـدالمجيد ؟؟؟؟
ابتسم بحنيّه : عيـونه ..
طلعت عيونهآآ لقدآآآم .. و مو مصـدقه ..
ضحك وهو يستند على بآب الثلآجه : ههههههههه وش في عيونك طلعت حيآتي ؟؟
عيونــه وحيآآآتي .. ووووش السآآلفه ..؟؟؟؟
سكتت خآيفه انه سكرآآن بس ..
عبدالمجيد بتوتر : بصرآآحه .. آنآآ أبوديك عند اهلك ..
تجمــدت مكآآآنهآآ : للل..لليه ؟؟
عبدالمجيد قرب لهآ : لآ تخآفين مافي شيء .. عشآن اختـك وعشآن بنتهآ .. روحي شوفيهم ..
مآآتدري ليــش حست بشيء غررررررريب : ايه بس اختي بتخلص الاربعين .. وبتجي الريآآآض .. وابزورهآ ان شااءالله ..
عبدالمجيد : ايه بس هنآك احسن لك .. تشوفين امك واهلك كلهم بعد ..
ارتجف جسمهآآ يـوم جآهآ احسآس بشي اسمه طـــلآآآآق .. صحيح ان حركآآته حقيييييييره .. بس احبـه .. وأقووول اني اكرهه لاني ابي اكرررررررررهه بس مااقدر .. خسيس .. ههههه ماالك خآتمه ياارينآآآآآد ابد .. ههههه ..
سكتت ونزلت رآسهآ .. طفت على النآر .. ولمعت عيونهآآ تحس انه بيقول اللحين انتي طـــآلق ..
مشت لين عنـده ..
رفعت عينهآآ ..
طآآآحـــت العيون ببعض ..
شآلتهآ بسرعه وجت بتمشي .. بـس ..
مسكهآآ مع خصرهآآ .. : رينآد .. آنــآآ آسف ..
نآظرته بأسى ..
وطلعت فوق وهي تتجآهل مشاعرهآآ ..



......................................



بأبهآآ ..
أروى شآآيلـه يآرآ بحضنهآآ وتنوّمهآآ ..
ياااربييييييه كآآسررره خآطري هاليآآآرآآ .. هي حـــلوه بس وآآضح النقص بعيونهآآ .. وآنآ بصرآحه خآيفه على اختي من كلآآآم النآآس .. بيقولون اكيد منهآآ .. مآطلعت معآقه الا منهآآ .. يآآربيييييه .. اللــــه يكون بعونك طفلـــــه .. توهآآ ماعرفت اللي فيهآآ .. سبحآن الله ربـــي قآآآدر على كل شيء .. حتـى الاطفآآآل عذآآبهم عذآآب .. الله يعينك على دنيآك ..
لمعت عيونهآآ .. وضمّتهآآآ بقوه .. يآآآعيــون خآآآآلتك انتي ..

أريآآم .. حآلتهآآ حآله .. مشــآآآري مايرد عليهآآآآآآ ابـد .. وحآآلتهآ ززززفت ..
أم بندر : يمّه اريآم اكلي .. ترى طبخ ام سلطآن تلحسين اصآبعك ورآه ..
أريآم تنآظر باللا شيء : مابي شيء ..
فجأه ..
دق التلــفون ..
ام بندر : ردي اروى .. رجولي تعورني ..
اروى ومعهآآ يآرآ : ابشرري يمه ..
رفعت السمآعه : ألــــو ..
رينآد بصوت مبحوح : السلآآآآآآم ..
صررررخت : رينآآآآآآآآآآآآآآآآآد ؟؟
قمزززت ام بندر بثقل .. وأريآآم بعد ..
رينآد بضحكه ممزوجه ببكآء : اهلين .. وش اخبااااركم ؟؟
أروى بفرحه : يآآ حياتي .. تمآم دآآآآمـك تمآآآآآآم .. ويييييينك ؟؟
رينآد : بالريآض ..
أروى بصدمه : وشهوووووووووووووووووو ؟؟
رينآد بضحكه : هههههه اللي سمعتيه ..
أم بندر خآفت : وش فيه وش فيه .؟؟ عطيني اياها ؟؟
أروى بفرحه : رينو امي تبي تكلمك ..
رينآد : والله .. عطيني اياهآآ ..
سولفت شووي مع ام بنـدر ..
أروى بهمس لأريآم : أريآآم .. رينآد مو طبيعيه ؟؟
أريآم بخوف : وش قصدك ؟؟
أروى بخوف مثلهآ : مآآدري .. بس بالريآض هي تخيلي .. أنآآ أشك بوضعهآآ ..
أريآآم : لآآآ ماعليك .. اكييد هو يبي يرتآح فـ عشآآن كذآآ رآح لبيته ..
أروى : الله يعيــن بس ..
أريآم : يالله يمممه عطيني يااها ..
عطت ام بندر السمآعه لاريام وهي تمسح دموعهآآ ..
أروى زآآد خوفهآ خوف الا رينآآد عآد : يمممه ..؟؟ وش فييييييك تبكين ؟؟
أم بندر تبكي : والله يا صوتهآآ مو عآجبني ابد .. قلبــي قارصني ..
أروى تطمن امهآآ : لآ يمه مآآعليك .. هي بعد قد كلمتني تقول هنآك البرد يكسر .. صوتهآآ رآيح وطي ..
ضحكت بينهآ وبين نفسهآآ على هالصآآروخ الكذبه اللي قآلته لأمهآآ .. هههههههههه ..



.........................................




بالريآآض .. << تــوه رآجع مشآري ..
بعصبيه : آنآآ جآيك اررفه عن نفســـي ابي شء يطيب الخآطر تزيدين الطين بلّه ..
أم رنآ : انــت اللحين وش شآآيف فيهآآ شي حلو بصرآآآحه ؟؟
خزهآآ بقوه وقآم وقف : لآآآ انتي الكلآآم معك ضآآيع ..
أم رنآ تجلسه : خلآص خلاص .. مآقلنآ شيء .. بـــس آنآ اصآرحك .. مابي اجآملك ..
أخـذ نفس : قولي وش السوآآة اللحين ..؟؟
أم رنآ ببرود : تــــزوج عليهآآ ...
: وشهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو ؟؟
ام رنآ : اللي سمعته .. انت تبي تضيع عمــرك بوحده .... اعوذ بالله .. وبنتهآآ معآقه .. اكيد هي مو سليمه .. لانها جآبت لك وحده مثــل كذآآ .. أنت اررحم نفسـك وشوف حيآتك ..
نآظرهآ : مستحيـــل .. والله لو يقولون بتمــوت اللحين .. ماتزوج غيرهآآ ..
أم رنآ : انت تبي تضيــع حيآتك ؟؟ انآآ اختك الكبيره وابي مصلحتـك .. يعني اذا مانفعتك مآرآح اضررك ابد ..
مشآري : لآآ وألف لآآ .. لو انك تبين مصلحتي مآكآن كرهتــي اريآم وماتمنيتي اني اتزوج عليهآآ..
ارتبكت ام رنآ : هآه ؟؟ ومين قآلك اني اني اكرهها .. هههي اللي تكرهني ..
مشاري يشرب العصير : إيـه وآضح ..
أم رنآ : يوه عآد لاتقعد تتطنز .. أنآآ ابيلك الخيير .. انت فكر بكلآآآمي وبببببس .. وصدقني انك اذا مافكرت فيه انت الخسرآآآآن .. وحـــده مثل اريآآم .. المفرووض تطلقهآآ لان فيهآآ شي مثل كذآآ .. هـــذي مصيبــــــه يامشآآري والله العآلم .. وبنتـك تعيش عندنآآ مآفيهآ شيء .. بس وش تبي بـــوحده يومهآآ قريب .. هذي الدنيآآ تجيب لك اريام وتجيب لك احسن منهآآ .. ولك عنــدي العروووس اللي بتخليك تنسى اريآآم واللي جآبوهآ بعد ..
رفع حآجب : انتي ليـش مهتمه لهالدرجه بزوآجي عليهآآآ ؟؟
أم رنآ بابتسآمه تخفيها ربكه : لاني احبـك واتمنى لك الخير ..
نزل الكآس : آهآآ .. أجل يالله انا اتررخص ..
أم رنآ بسرعه : فكررر بكلآمي ومآرآح تنـدم .
مشآري يتنآسى اللي قآلته : ايه يصير خير ..
طلع ..
شدت على قبـــضه يدهآآ : اوووووووف منك ياامشااري .. تقهررر ماادري وش شاايف فيهآآ الله يآآخذهآآ .. أنآآآآآآآ لآآزم اسووي طررريقه اخليه يكرهها ويطلقهآآ مره وحـده بعد .. ويااليت ابو رنآ يحبني كثر ماتحبهآآ هالسوووسه ..



حــرك سيآرته .. وافكآره تـــدور يمين ويسآآآر ..
وش هالحيــآآه اللي انآ عآيشهآآ .. ليـه كلهم يظلمون هالاريآآآآآم لييييييه ابي افهم .. أتزوج عليهآآ .. طيب لــيش .؟؟ لهالدرجه كآرهينك ياا اريام ولآآ صآدقين يبون مصلحتي .. وآنآ وش استفـيد اذا تزوجت عليهآآ .. مآرآح استفيد الا العــذآب والشقى والقهر .. والله لوتدري لتنجــن .. أنآ عآآرف اريآم وش قــد تحبني .. ومجنووونه فيني بعد .. ارووح واتزوج عليهآآ .. صـدق ان هذي قمه الغـــــدر والخيآنه بعين امّهآآآآآ .. بس اختي يعني اكيييد ماتبي تضرررني ..
يوووووووووووووووه لاتفكررر يامشاااري بهالطرريق ترى انت الندمآآن ..
طيـــــب وش اسووووي علمووووني .. خآآيف عليهآآ وخآآيف على نفسي بعد .. آخآآآآف اللي قآلته ام رنآآ صحيح .. انهآآ مو سليمه .. وبنتــــي .. مستحييييييل اتركها تعيش بين نآرين .. وطـلآآق وزوآآج ماافيه اذا اريآآآم معـــي وهذا اخررر كلآآآآم عندي ..

نآآظر بجوآله ..
آنـآآ ليش اظلمهآآ واترركهآآ .. هي اللحين اكيييييييد محتآآجه لي وبقووه بعد ..
(( دنيآآي )) .. دق عليهآآآ ..
أخــذ نفس .. وبدآآ .. طووط ..
طوووط ..
جآه صوتهآآ الهآمس : ألـــــو
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
(( الجــزء الثـ 23 ـالث والعشرون والـ 24 ـرابع والعشرون ))

[[ .. أحـلىآ آيّـــــآمي مـ ع ــآآك .. ]]


جآه صوتهآ الهآمس " ألـو .. "
رقّ قلبـه ورحمهآ " السلام .. "
" مشآري ؟؟ "
والدمعه بعينه " ايه .. كـيفك ؟؟ "
بنبره فيهآ صيآح " انا موو بخير .. لييش ماتجي تسأل عني انا وبنتي . ولا يوم دريت انهآ معآقه كرهتهآ ؟؟؟؟؟ صاارحني ترى عآآدي .. "
مشاري بسرعه " لالالالا مستحييييل اكرهها .. لهالدررجه طآيح من عينك ريومتي ..؟؟؟ ابجييك بس والله انشغلت .. "
" وش هالشغل اللي يشغـــــلك عني .. حرام علييييك والله اني أحبـك .. "
" وأنآآ أمووت فيك ورربي .. بس اعذريني يااا بعد قلـبي انتي .."
" عآذرتك بس تعآآل والله محتآآآجه لــك حيييل .."
" يااا عيوني انتي .. خلآص ابحآول اجي بكرآآ .. "
ببكاء " تكككفــى لاتطووول علي والله محتآآآآآآآجتلك مررره .."
شوي شوي ..
يبــي يخلص المكآلمـه .. تجيه ضيقـه فجأه منها مايدري ليش .. خلاص يااريام سكرري ..
سكر منهآ .. وهو يتحلطم " نفسي اعررف انا وش ابي بالضبـط ..



حـرك سيآرته .. ومشى ..

أفكاره توديه وتجيبه يمين ويسآر .. ومو عآرف يركز حتى ويعرف انه وش يبي .. يبي يتزوج يبي اريام يبي يآرآ .. يبي كـل شيء .. بس مو عآرف الوآحد وربي .. خلآآآص ملّ من التفكير .. يبي يريييييح حيآته ويعيدهآ من اول وتالي .. يبي يشووف رااي امه وراي سعوود .. بس هو ليه ماخبى اللي في اريـآآم .. ليـه يعلم اهله ؟؟؟؟؟؟ وخآصه ان اختي ام رنآ تبيني اتزووج ماتدري انها قآعده تطعني اللحين بسمّ بصدرري .. ومو كآفي السم اللي جآني بابهآ .. الله يكووون بعــوني يااارب .....

استوعب انه وصـل لبيت اهله ..
أخــذ نفس .. ونزل من السيّآره .. وهو يدعي ربه ان امه تطيب خاطره وقلبه مو كآفي ام رنآ ..
دخل البيت ..
أم سعود قآمت " مششاري .. وينك ادق عليك ماترد .."
بآس رآسها ويدينها " آسف مشغول .."
شذى سلمت " يوه من رجعت من الشرقيه ماشفتك .. والله لك وحشه .."
إبتسم غصب عنه " تسلمين .. وانتي اكثر .. وكلكم بعد .."
لفّ يمين يسآر " غريبه ام رنآ وينهآ اجل ؟؟؟ "
ام سعود تصب القهوه " ببيتهآ .. "
شذى بضحكه " إمي طردتهآ .."
مشاري ضحك بضيق " ههههه ليش ؟؟ "
شذى " اسألهآ ...... "
أم سعود خزت شذى " والله لاطردتها ولاشيء .. بس خير كل يوم عندنآ .. ماعندهآ بيت ولا زوج ولامسؤليه .. والمشكله انهآ دآيم منآقر مع امه .. اعووذبالله ياشينها من بنت .. فشلتنا "
مشاري " أفــآآ .. ماتوقعتهآ كذا ....."
ثوآني ..
طلعت ام سعود من الصآله ..
شذى بتردد ممزوج بضحكه : سمعت انك بتتزوج ..
طآح الفنجآل من يده لا شعوري ونآظر بـ شذى " من قآلك ؟؟؟؟ "
خآفت من نظرته " هآه ؟؟ لا بس ام رنآ تقوله .. "
مشاري يستعيد انضباطه لنفسه " لا مين قآل .."
كشرت ِشذى وقالت بينها وبين نفسها " اووووف منك والله صآدقه ام رناا .. هذا سحر موب حب قطييييعه " ..
سكت وهو ينآظر بالفنجآل ..
حسبـي الله عليييييك ياام رنآ مابعد قلت لك شيء وعلى طوووووووو فششششش ..
سمع صوت شذى " طيب هي صح فيهآآ .......................... "
تقـدم مثل المجنون ومسكهآ مع يدّهآ وجرها " انتي مييييييييين يقولك ..؟؟؟ "
شذى " والله ام رنآ والله .. "
مشاري يهزهآ وبهمس يخوف " واللــه اللي عينه ماتنآم ان سمعت هالسيره تطلع لاحد ماتلومين الا نفسك انتي واختــــك فآآآآآآآآآآآآآآهمه .. "
هزت رآسها " يووه اوجعتني خلآآص لاتآكلني مااقلنآآ شي .. "
رجع مكآنه .. وهو يحآول يستعيـد تنفسه اللي كل مآله ويزدآد ..
الله يصبّر هالليله ..




........................................



بـ غرفه الجلووس ..
حرك الملعقه اللي جوآ الكآس " أقووول يمّه .. "
ردت وهي تخيّط برقع " هآه ؟؟ "
تركي ينآظر بعيون امه " وش رايك نزوّج تولين ؟؟ "
أم تركي نآظرته بقوه " وش هوووووو ؟؟ "
تركي ببرود " اللي سمعتيه " ..
ام تركي ترجع لشغلهآ " شيلهآ من رآسك بس "
تركي " طيب وان قلت لك ان العريس جآهز ؟؟ "
أم تركي " انت من جـدك ولا تستهبل " ..؟؟
تركي يضحك " ههههههه لا وربي جد وش فييك ردي "
ام تركي " طيب مين هو "
تركي " انتي وافقي ويصير خييير "
أم تركي " بس الاول اسأل تولين انآ بعدين اقولك "
تركي بخبث " اللي تشوفينه بس ترآآه مضمـــون "
أم تركي شكّت بالووضع ومارتاحت خصوصا ان نظرآت تركي تخوووف وواضح ان وراها اشياااء وبلآآآآآوي بعد ..
قآم وقف " يالله اجـل انا اتررخص " ..
وقفت هي بعد " اذنك معك يالله " ..
طلعت فوق على طول .. وعلى غرفه تـولين ..
دخلت عليهآ " سلآم يمه وش اخبااارك اليوم ؟ "
تولين بضيق " الحمدلله "
أم تركي " وش فيك ياا قلبي ؟؟ خلاص تركي نسى كل شيء " ..
تولين بتبكي خلاص " لايمّه تركي مستحييل ينسى وانا السبب عطيه المفتآح وخليه يقتلني وارتاااااااح "
أم تركي انهبلت " انتي جدّك ؟؟ "
تولين ودموعهآ تنهمر " ايه وربي .. ابي ارتآح من الوحـده والمكآن الوآحد ليش ماأستسلم له.. انآ الغلطآنه يمه وانتي تحسسينه بالغلط حراااام "
ام تركي تمسح ع ظهرها " لا انتي ماغلطتي .. بالعكس فتحتي لي قلبك وهذا اللي ابيه "
تولين تمسح دموعهآ " بس انآ ابي تركي ولا بي اخســـــــــره "
حطت رآسها بحضن امّهآ وهي تمسح ما تبعثر بخآطرهآ ..


.................................................. ...........



سديم وهي تمـط بالعلك " أقووول هنووووف "
الهنوف بتفكير " هلآآ سمّـي "
سديم بنفسهآ .. يسمك ان شااءالله " أمممم زوآجك متى "
الهنوف بلآ مبآلآه " ماادري "
سديم بسخريه " وييييييه احد مايدري عن عررسه "
الهنوف بمزآج مقفل " ايييه انآآآآآ "
سديم " ويه ويه .. خلاص مآقلنآ شي "
عمّ الهدووء المكآن ..
دق جوآل الهنـوف ..
(( إزعاااج )) يتصل بك ..
نآظرته بطرف عينهآ .. وخلته يدق لييييين يقفل ..
سديم بخبث مخفي " ورآ ماتردين "
الهنوف " إزعآج "
سديم " عطيني اياه اعلمه كيف يدق عليك مره ثآنيه "
الهنوف بضيق " لآ تكفين .. خليه يدق لين يقول بس "
سديم بتكشيرررره .. أوووف منهآآآ لييش ماشبّك معهاااااا لييش ونفتك منهآ بس هيّن انا ماني ببنت ابو نآيف ان ماخليتهآ تنــدم ..
سديم " الهنووف ابي ارووح للحفله كيف اقوول لنآيف "
الهنوف بنص عين " وشوله تروحين .. كلهآآآ أمآكن فآسقه "
سديم ترفع حآجب " اذا موعآجبتك ترآهآ عاجبتني "
الهنوف بدقّه " ايه لانك متعووده عليهآ .. أمّآ انا مترربيه صح "
سديم بقهر مخفي " والله عآد انا اختك يعني اللي ربتك ربتني .. ع العمووم لايكثر كلامك وانا ابروح الله لايعوووق بشرر .. نآس تجيب النككككككد "
وقفت ومشت للدرج ..
نآظرتهآ الهنوف بإستحقآر .. عآآآتي هــذي اختي لاتستغربووون ..

يآآربيـه ..
نفــسي افهمك .. كلـك ع بعضك ألغآز في ألغآز .. ابي اعيش دآخلك واعرف اللي يحتويك وش اللي تبي تعلمني فيه .. وبالحقيقــه بعد .. والله ان قلبي نآغزني بـشكل مو بطبيعي ..

.....................................



بأبهآ ..
دخل عليهم وهو فرحآن " سلااام ياجمآعه ابي يااارا وينهآ بسرررعه " ..
إبتسمت اريآم على ابوهآآ اللي اووول مره تشوفه يبتسم وزين ان يارا اعجبته بعد ..
ام بندر " كآهي مع اروى "
خـزّ اروى بعينه " جيبيهآآ لاتخربينهآآ بس " ..
لمعت عين اروى جبتهآآ ع الصميم يااابوي .. وسكتت ..
قعـد يلاعبهآآ ..
حلو انك تحس باحساس الجـد والابو بنفس الوقت .. يكون عنـدك احفآد يحملون اسمك بعدييين >> خاص بالرجآآل هههههه ..
ام بندر لفّت على اريام " خير اشوووفك مستانسه اليوم عساه دوووم "
اريام ابتسمت " ولا شيء بس مشاري بيجي بكرآ "
ام بندر " أهآآ " ..
فجأه ..
صررخت اريام " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمممممممماه آآآآآآآآه "
قمزت ام بندر " يمممه وش فييييييك ارياام ؟؟ "
أريام وهي تمسك صدرهآ وتضغط على اسنانها وتحآول توقف " صــدري صدري يوجعني "
أبو بندر ينآظرها " ام بنـدر .. اقعدي هـذا دلــع بنآت " ..
صررت على سنونهآ " يممممه خلآآآص مو قآآدره اتحمّل "
أم بندر شوي وتبكي نآظرت بأبو بندر بعصبيه " أنـت مااعنـدك احساس وشو قلبك انت "
تجمّعـت شياطين الدنيا فوق الارض وتحتهآ وقآم بسرررعه بعصبيه
وكـــف حآآآآآآآآآآآآآآر ضمّ خد أم بنـدر بقوّه " ثاني مرره لاتطولين لسانك وتقوولين كلام ماانتي بقدّه فآآهمه ؟؟ "
بكت ام بندر بقووه من قوه الكـف الحآر ..
لمعت عيون أروى .. ماتدري وين تروح .. لأريام اللي تصرخ من الالم .. ولا من امهآ اللي تبكي من الكـف ..
سكتت اريآآم فجأه وهي بصدر امهآآ ..
دق قلب ام بنـدر لايكون انغمى عليهآ بس .. بخوف هآمس " أريـآم "
أريام بهمس وهي تغمض عيونهآ " هممممممم "
أم بندر كأنهآ ارتاحت " يعورك للحين ؟؟ "
إبتسمت وعيونهآ غفت " لآآ .. "


.................................................. .........


في السيّــآرهـ ..
وهو يسوق " هآه جهزتي كل شيء ؟؟ "
وهي تنآظر الشبآك " ايه .. "
طآحت دمعه على خــدهآ بصمت .. وغصب عنهآآ ..
لف عليهآ ومسك يدّهآ " والله رآح اشتآق لــك .."
رفعت حآجب وقآلت بينهآ وبين نفسهآ إيـه وآآآآضح ..
ضغـط على يدهآ أكثر واكثر ..
شآلت يدهآآ بسرعه وبنبره فيهآ بكآء " لو سمحــت لا تلمسني .."
..
عبدالمجيد : .....
رجع الهـدوء يعم السيّآرهـ ..
شدت على قبضـه يدهآآ ..
يقهررررر يقهرررر .. إنساان متنآآآقض .. مررره عسل ومرررررره بصل .. يكفي انه مدّ يده علي وقآلي ياابنت الفرآآآآآش .. بنت الفرآش هذي اشررررف منك .. والله اني صدقت يووم قلت انك خسيييييييييييس وماانت رجّآآل .. احد يسوووي سوآآته بالله .. حقييييييييييييير ..
عبدالمجيد وهو يوقف عنـد المحطـّه : ع العمووم .. نآآمي ترآنآ مطولين .. اول شي بنروح الشرقيه بعدين بالطيآره لابهآآ ..
نآظرته باستحقآر .. كأنه فرحآآآآآآآآآآن جد .. عساه اخر يوم ان شاءاالله يااربي ..

ثوآآآني من الانتظآر ..
جآء ومعه اكياس .. من السوبر مآركت ومن التسجيلات بعد ..
ركب السيآره .. وطـلع اللي بالكيس ونثره على الصندووق المفتوح بينهم ..
وفتــــــــحت عيونهآ من الصدمه بقوه .. يوم تشوفه يطلع بآكيت دخّآن ..
ويشغل فيه .. وينفـــث بطريقه مقززه .. وكيـف يسحب من البآكيت هوآ .. ويطلعه هواء خبيييييث من فمه ..
عآدي يارينآد .. انتي توقعـي منه كــــل شيء ..
حرك السيآره .. وهو يشغل ميريام فآرس ..
أنـآ مش انآنينه .. أنـانيه .. آنآآ عآيزك ليّآآ لوحدددددددي ..
ثوآني ..
بدآآآ الهوآء الملوث ينتشر بالسيآره .. وتنفس رينآد يزداد بهالملوث ..
ومآزآل يدخّـن بشرآهـه ..
حآولت تتنفـس وتفتح الشبّآك بس مافيـه فآيده .. الدخآآن وريحته طآغي على تنفسها كله ..
صرخت بعصبيـه روّعت عبدالمجيد " خلاااااااااااااااص طفّه انكتمت .."
وقف السيآره على جنب ولف عليهآآ : بسم الله الرحمن الرحيييييم روعتيني .. وش فيك ..
رينآد فتحت البآب : كتمتـــــني .. يااخي احترررم وجودي .. خلّه اذا رحت مو اللحين ..
نآظر بالبآكيت وبعدين فيهآ قآل " أنتي استخفيتي .. أقوول اركبي عن المصآله بس .."
بعنآد : مااراح اركب ليين تطفيه ..
نآظرهآ بقوه ورمى الباكيت وقآل بقهر " خلاص اممممممشي اركبي .. ولاا والله لااخليك لحآآآلك ...."
ركبت ..
وحرك والهدوووووووء عآآآمّ المكآآن ..

جـد هالبنت ماادري على من طآلعه .. يعني انا احبهآآ صح.. بس تحترم مو تصررخ علي .. بس هيّن والله لااخليك تنــدمين ياا رينآد والله ..





.................................




يوم الزّوآج ..

ٍ[[ الهنــوف & يزيـد ]]
أصّر ابو نآيف ومعه نآيف بتعجيـل الزوآج .. بحكـم ان يزيد بيرجع لمصر عنـد امّه اللي هوآهآآ مصري .. والكـل فرحآن .. مو عشآنهآ .. عشآن بتترك البيت لهـم .. والاهم من هذا كله الفلـــوس ومااادراك مالفلوووووس .. بتغنييهم ..
الهنـوف تبكي بالغرفه بقوووه ..
مشاعل " يووه يالهنوف ياقلبي امسحي دموعـك خلااص "
الهنوف تبكي وتشهق " موو قآآآدره وربي مو قآآدره .. "
مشاعل تمسح دموعهآ " خربتي الكحل .. ترى والله تأخرتي .. انتي استخرتي وارتحتي وشوله هالبكآآء ؟؟ "
الهنوف بضيق وهي تسمح دموعهآ " ماادري .. شي نآآآغزني بشكل فضيييع "
مشاعل بابتسامه " مااعليك ياا عمري .. هونيهآآ هذا خووف كله مو نغزآت ولا شيء "
الهنوف بدت تبكي " تخيلي انك تنزفين .. لآآحد حولك يرتبك ولا يقرآء عليك .. لا أم تزفك وترقص لك .. ولا ابو يزفك ويضمك ولا اخو سنـد يحميييييك تخيلي "
إنفجــرت بكآء ..
مشاعل خنقتهآ العبره " بصرآحه ماتوقعتك بهالضعف .. فيه نآس عندهم اهل بس مااكأنهم موجودين .. انتي ترحمي عليهم وربـي بيكون معك .. يالله عآآآآآآد خلاااص ترى ااببكي معك "
عصبت الكوآفيرآ " شوووو فيه .. بتخليني كمّل شغلي ولاا شو "
الهنوف تتريق " لا ياشيخه .. جايبينك بفلوووسنآ ياا هوه لا تقعدين تمنين علينآ فيه غيرك عشره "
الكوافيرا عصبت وجمعت اغرآضهآ " ايييييه دوري غيري .. يعني بدي مووت ازا مااشتغلت فيكي لك بالضآآآآآآرب انتي وياها "
مشاعل تهدي " خلاص خلاص ياا نورهآن .. العروس خآيفه ومتوتره بس امسحيها بوووشي خلاص "
نورهآن سكتت ومدت بوزهآ وكملت شغل " شووفي بتتحركي مرره تانيه مااعيد الميك اب ابدا "
الهنوف تتحلطم لمشآعل " اووف منهآ .. كررررريهه "

إنفتـــح البآب فجأه ..
لفوا كلهم .. طـلع طيف سديم الحلوو ..
لابسـه فستآن تفّآحــي يجنن .. قصير مررره .. وعآآري ..
نآظرتهآ الهنوف " هيه انتي وش لابسـه ؟؟ "
سديم تنآظر بلبسهآ " وش لابسـه مالبست شي فستآن زوآجك "
مشاعل بضحكه " ايه بس مرره فااصخ "
سديم لوت فمهآ " الكلام بيني وبين اختي انتي وش دخلك "
خزتهآ الهنوف " انا ومشاعل وآحد .. وهي صآدقه اعوذ بالله اذا تعزيني غيريه "
حركت حوآجبها مشاعل معنآهآ قهرررررر .. هههههههه ..
سديم ضربت رجلهآ بالارض وقآلت بقهر " وانتي مصـدقه عمرك ان فيه احد يحبك .. هذا انسان مجنووووووووون وغبي .. مااراح اغيره لو تموتين انتي ويّآهآ "
استغـربت الهنوف .. الضحكـه والكلام الحلو اللي بيني وبينهآ كله كـذب .. والله اني كنت متوقعه .. مستحيـــــــــل يطلع من سديم شي حلووو ..
تكتفت سديم وقآلت بسخريه " عريس الطـلّ يقول مافيه زفّـه .. وصديقاتي كلهم جآيين يعني فشيييله يجون زوآج مافيه زفّه .. ممـكن تكلمينه وتقولين له يزفونك قدآم الخلق "

" هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه "
الهنوف تنآظر بمشاعل اللي فطست ضحك " ههههه .. حلوه ذي سديم .. انا اللي قايله له مابي زفه اروح اقول له اللحين ابي زفّه .. لعب بزرآن هووو "
سديم بقهر " يعني وشهوووووووووووووووو مافيه زفه "
مشاعل بقهر لسديم " اكييييد مايبيلها كلآم هههههههههههههههههههههههههههه ياحليلك والله انك ضحكتيني هههههههههه "
سديم وهي تسك الباب " ضحكتي بلآآآ سنووووووون ان شاااءالله ياربي "
طنشتهآ مشآعل ..
فستآن مشآعل .. تـركوآز محفـوف بالفضّي طآلع شكله يجنن .. بس مو قصير كآمل وحلوو عليهآ مررره .. وتسريحتهآآ الويفــي مع الاكسسوار الفضي اللي مخلي لتسريتحهآ آنآقه كآمله ..
ثوآني ..
بدت مـلآمح الهنوف تبآن اكثر .. واكثر واكثر .. بالشدو الفوشي والاسود والابيض .. مع الاضآءه الورديه .. مخليه لخدودهآ وملامحهآآ حلآآوه لا توصف ..
بالنهآآآيه ..
حطت لهآآ الكوآفيرا مآنكير فــوشيه .. مع السوآره اللي تلق لمعـه هديّه من يزيد بالملكه ..
خلصت ميـك أب .. بقى الفستآن ..
مشاعل بانبهار " الهنووووووووووووووف بسم الله عليييييك تجنننيييييييييييييين بقوه "
الهنوف بضيق " مشاعل والله انـك فآضيه .. انا يكفيني توتر "
مشاعل سكتت لانهآ ماتبي تبكي الهنووووف وتخلي الووووضع مآآشي تمآم ..
الهنوف وهي تنفخ اظآفيرها عشان المانكير " مشاعل .. انا قلت لك عن اللي قآله لي يزيد "
مشاعل تصررف عشان ماتبكي الهنوف " ايييه .. هيه انتي وش قررتي تسريييحه ؟؟ "
الهنوف بلا مبآلآه " اللي هي .. لو بكيفي ماسويت شـــيء بعد .. احس انه مو بعرسي عزااااااي وربي "
مشاعل خنقتهآ العبره " لا يااروحي .. ماعليك .. انتي صليتي العشااء ؟؟ "
الهنوف وهي تدخل الحمآم وانتم بكرآمه " ايه اكييييد "
مشاعل ضحكه " ههههههههههههه هيه انتي بتلبسين بالحمّآآآآم ؟؟ "
الهنوف وهي تصك البآب " ههههههه انقلعي .. لاا بس ابي افررغ اللي فيني هههههه "
مشاعل بقرف " ههههههههههه وصصصصخه انقلللعي منآآآك بس "


مررت السآعآت .. والدقآآيق ..
نآيف برآ ينآدي " الهنوووووووووووووووووووف "
الهنوف بربكه وآضحه " ننعم ؟؟ "
نآيف " يالله اللحين ابوديك القصر متجهزه "
الهنوف والدمعه بطرف رموشهآ " ايه .. ييياااللللله "
نآيف " يالله " ..
ركبوا السيّآره ..
وعلى طووووول مــشي للـ قصر ..
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
(( الجــزء الخـ 25 ـامس والعشرون والسـ 26 ـادس والعشرون ))

إٍنٍ جٍاٍتٍ مٍنٍ غٍ ٍـٍيٍرٍكٍ تٍرٍىٍ كٍاٍنٍ هٍاٍنٍتٍ .. ] •◦●
أٍمٍاٍ تٍجٍيٍ مٍنٍـٍ كٍ يٍاٍهٍيٍ قٍٍوٍيٍـٍـٍـٍـٍهٍ .. •◦●


سمعت صوت صحّآهآ من الكآبوس " يالله انزززززلي تأخررت على الرجيل "
يااااررربيه المفرووض تزينت بالقصر .. بس اهله فيـه واستحي .. والله غبآآآآآآء وبقوه بعد ..
دخلت بآب دآخلي يوصل للي فوق ع طوول .. وهي تجرر رجولهآ جرّ ..
بدت نبـضآت قلبهآ تتسآرع .. لحظـه عن لحظـه .. في الدقيقه تحس ان قلبها بأي لحظه بيوقف .. ولسآنهآ بينشـــل من الكلآم .. أحاسيس ترآودهآ هاللحظه ومو قآدره تركز بطريقهآآ ..
طلعت فوق بعد جهد وجهيد .. وصلت ..
رفعت عينهآآآ ..
لمعت عيونهآآ .. لآ أم .. ولآ أبو .. ولآآ أخوات يبردووون الخآطر ..
والله شــي يحز بالخآآطر ..
طنشت لا تسوي منآحـه وتبكي ..
مرّ هالزوآآج على خييييييير ..

.................................................

من بكــرآ ..
اتضح ان شهر رمضآن دخــل باذن الله تعالى ..

بأبهآ .. بغرفـه اروى ..
رينآد سآكته طول الوقت ..
إنتبهت لهآ أروى ع طول " رينآد "
لفت لهآ وبضيق " هلآآ أروى ؟؟ "
أروى " حآلك مو عاجبني .. وش فيك "
رينآد وهي توقف وتتنهد وتبتسم لهآ " سلامتك .. مافي شي "
طلعت ..
يوووه ياا اروى .. يمكن متزاعلين هي والنحس زوجهآآآآآ .. بس شكلهآ مو طبيعي وحآلها اقوى بعد ..
دخـل فجأه ابو بندر عليهآ .. " هييي انتي "
وقفت " هلا ؟؟ "
أبو بندر بسرعه " ترى فيـه وآحد طـلب يدّك ؟؟ "
اروى بصـدمه " وشوووووووو ؟؟
ابو بندر بقله صبر " اللي سمعتيه .. ع العمووم تراه رجآلن طيب وماعليه قصور .. بتآخذينه غصبن عنك "
أروى بعنآد " لا مابيه .. مو غصب .. الشرع يطلب رآيي "
ابو بندر " اقوول اسكتي لاا اوريك الشغل .. بتآخذينه وانتي ماتشوفين الدرب "
أروى " يعني بتغصبني عليه مثل خوآآآتي "
ابو بندر " ايه .. وش فيهم خوآاتك .. شوفيهم كييف مستانسين ..؟؟ "
أروى بقلبها ايه واضح " يبه ابي اكمل درآستي .. وادخل الجآمعه وزوآج ماراح اتزوج "
أبو بندر بهمس " اقوول ترى زودتيها وهي قصيره .. اخر كلآم .. خطبتك قريبه .. وزوآجك بعد العيد ع طوووول فآهمه "
أروى والدمعه بطرف عينهآ " طيب والدرآآآآآآسه "
أبو بندر " موو لازم .. يالله اذلفي عن وجهي "
طلع من الغرفـه ..
ضربت رجلها بالارض بقهررررر ..
وطآحت فيهآ صيآآآآآآآآآآآآآآآآآح مو طبيعي ..
ليييييييييييش يظلموني ليييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


..........................................


دخلت المطبـخ وسوت الكآبتشينو ..
وثوآني الا هو مخلص ..
صبته في كآآس واخذته ..
طلعت للصآله .. شآفت ام ريّآن قآعده تتفرج .. إرررتفع ضغطها واخذت الريموت وغيّرت ..
ام ريّان بعصبيه " وعمىىىىىى .. جيبي الريمووت .. ابي اشوف "
نانسي بعنآد " لأ مافيكي تشووفي شي .. روحي نآمي هلآ وأت نووومك يالله "
سكتت بقهر وهي تشووف نانسي كيف تحط الاغاني وترفع عليهآآ ..
ام ريّان عصبت " هيييييييه اتقي الله .. غيري اشوووف وحطي ع المجد ابشوف الجوآب الكآفي "
نآنسي بعنآد ..

دخـل ريّآن ونانسي ترررمي الريمووت ع ام ريّان بسرعه ..
وعصب " هييييييه خير ان شااءالله صوت التلفزيون وااصل للاخر .. "
نانسي بقهر " شوووف .. شووف الريمووت مع مين ؟؟ وطي ع الصووت خآلتووووو "
نآظرتها ام ريّان بصدمه والله انــــــك خبيثه " آيه نسيت .. تعال يا ريّان انا مااعرف للريموت "
ريّآن عصب " نانسي ورااا ماتقصرين مع امي ولا انتي مالك شغل بهالبيت ابد "
نانسي " قلت لها بس رررفضت شوو بدكياني سااوي إمـك هاي "

نآظرت ام ريآن بقهرر .. وطلعت فوق " انا ابروح انآم "
ريّان سلم عليهآ " الله معـك .. تصبحين ع خير "

............................................


نزلت وهي متكشـــخه بكآآآآمل زيتنهآآ ..
درجـه درجـه .. ترررآقب المكآن بحذررر لايكون موجـود فيـه نآيف ثم يخررب عليهآ كل شيء ..
مــآفيه احـد .. يالله حطّـي رجووولك ياا سديـم ..
طلعت برآ الشآرع ..
تلفتت يمين .. يسآآر .. إإإإإيييييييييييه هذي هي سياره اماني ..
ركبتهآ وهي تلهث ..
اماني تضحك " هههههه شكلك في حاله لايحسد عليهآ "
سديم تلهث " ررركضت رركض مو بصآحـي "
أماني " محمد حررررررك .. يعني لهالدرجه خآيفه من نآآيف ؟؟ "
سديم باستحقار " لااااامابقى الا هي .. ع العمووم فيه شبآب ولا لا ؟؟ "
أماني بسررعه " لااا اكييييييد ماافيه .. "
سديم ارتآحت " اييه اشوآآ .. الا وش لبستي ؟؟ "
اماني " فستاني الليلكي اللي شريته من رويال "
سديم " والله .. حلوو هذاك .. انا لبست فستآآن الهنوف اللي عطتني اياه يوم ملكتهآ "
اماني " طووووووويل ؟؟ "
سديم حركت حوآجبها " افا عليييييييك انا مضبطه الوووضع .. قصرته وعرّيته ههه "
أماني " يممممممممه منك .. يالله خذي نفس ترى الحفله تووووووووب "
سديم " نشوووف "



.............................................



[[ صبـآحيه الـ ع ـروسين ]]

في الغرفـه ..
حآآسه بكتمـه مو طبيعيه .. تحس ماافيه بالغررفه اكسجيييييين ابد .. تبي اي هوآآ رطب تستنشقه وتعيد تنفسها اللي كل مآله ويزدآآآآآآآد .. شي مو طبيعي ..
طق طق ..
رفعت عينهآآ بخووووف .. وبدآ كل شيء فيهآآ يررجف رجف مو طبيعي ..
" نن ننعم "
يزيـد " أنـا .. ممكن أدخل "
نزلت عينهآ وبربكه " اادددخل "
دخـل .. وسكر البآب ورآهـ .. وزآد خوفهآ وضيقها اكثر من اللازم ..
يزيد باستغرآب " شهر مبآرك عليك الهنـوف ؟؟ .. وش فيـك "
الهنوف بضيق " وعليك ممم مافيني ششي "
يزيد قعد جنبهآ " لاا فيك شي .. قوليلي ؟؟ "
الهنوف بعدت ع طول " يزيد .. قلت لك مافيني شي .. خلني بروحي "
يزيد استغرب اكثر " طيب ليه بعدتي ؟؟؟؟ يحق لي اقعد جنبك صح "
عضت شفآيفهآ وبهمس " صح ؟؟ "
يزيد " طيب يالله تعآلي اقعدي جنبي وقوليلي وش اللي مضيّق خلقك "
الهنوف والدمعه طرف رموشهآ " يزيد .. أنآآآ .......... "
نآظرهآ يبيهآ تكمل .. " انآآآ ..... ماااااقدر ماادري وش اقوول "
يزيد يحثّهآ تكمل " يالله قولي .. انا زوجـك .. صآرحيني "
طآحت دمعتهآ لا شعوري .. ومسحتهآ بسرعه " ابي اروح عند اهلي "
نآظرها بقوه " نعــــم ؟؟ "
الهنوف تبعد لعند البآب " ابي اروووح .. ابي ارووووووووح "
يزيد " انتي من جـدك ولا تستهبلين ؟؟ انتي بصباحيه زوآجك وش تبين يقولون عنك النآس ؟ "
الهنوف ويزيد بكآهآ " يقولون اللي يقولونه .. ماهمّني "
يزيد " اقووول لا تقعدين تتدلعين .. ترى انا ديني ودين الدلع "
سكتت بس تبكي ..
حـزّ بخآطره .. قآم وقف ومسك يدهآ ..
صرخت بقوه وهي متضآآآآآيقه من قربه لدرجه الموت " لاااااااااااااااا .. ابعد ابعد لا تلمسني "
يزيد خآف عليهآ " بسم الله .. وش فيييييييييييك مامسكتك ولا شي ؟؟ "
الهنوف تبعد اكثر وهي تترآجع لورآ ..
وطرآآآآآآآآآخ ..
طآحت على ظهرها من ورآ ..
فــزّ لهآآ بخووف " الهنوووف الهنوووف .. تعورتي "
رصت على اسنآنهآ " ماافيني شي .. آآآآآآآآه ابعد ابعد ...... "
يزيد ارتفع ضغطه من كلمه ابعد " احسسسن .. "
رصت ع اسنانها بقوه " آآه .. (( وبهمس )) عروسه يقول لها العريس احسن .. والله دنيا "
سمعت صووت باب الجنآح يتسكر .. معنآته طلع ..
مآتــدري ليش إستاانست وفرررحت من قلبهآآ ..
وقفت بصعوبه وهي مآسكه ظهرهآ ..
وش جآآآك يالهنـــوف .. لهالدرجه مو طآآيقته .. لااا الوضع مو طبيعي ..




.....................................


بأبها ..
في المجـلس ..
أريام واوبو بندر ومشآري ..
أريام طول الوقت ساكته بس ابتسامتها شآقّه وجهها شـقّ ..
مشاري كل شوي يسرق النظر لهآآ " وش اخباار بنـدر يا عمّي ؟؟ "
أبو بندر " والله الحمدلله .. بس باقي له سنتين ويخلص "
مشاري ينآظر باريام " غرريبه .. طول هو مرره .. "
ابو بندر " ايه هو ترك سنه بعدين كمـل "
مشاري يضحك " هههههههههههه شكله دآآجّ هنآآآآكـ "
ابو بندر " انت بتآخذ مرتك .. يالله خذهآآ وفكنّآ "
تفشـلت اريام من ابوهآ قدّآم مشاري .. يطـــردهآ عينك عينك ..
مشاري بسرعه " ايييه اكيييد .. مايبيلهآ كلآآم .. جهزتي اريام..جيبي يارا "
اريام " ايه .. يالله دقيقه ابجيب يارا "
ثوآآني ..
جت يآرآ ..
مشاري فــزّ لهآ بسرعه .. و
وقف قدّآم أريـام .. نآظروا ببـعض ..وطولوا ..
أخذها منهآ ولمـست يده يدهآآ بعفويه .. حـــركت مشااعره بقوه ..
رجع مكآنه وهو يلآآعبها .. وواضح انه مستانس بــس عيونه بتدمع ..

ترآآقبـه .. كل شي فيه يجنن .. حتى نظـره عيونه تجنن ..
أحبّـه .. وادري فيه يحبنـي بس .. ليـش نظره عيونه بـ يارا تقـول ان فيه حـزن .. يحق له اول بنت معآقه وهي اخر بنت بعد .. ويكفي اللي فينـي .. ياليته مايدري عنه .. ولايكون رآح للمستشفى وسأل الدكتوووره .. يممممممممه لا ان شاءالله اكيييد بيتزوج علي وش يبي بوحده مثلــــي .. يومهآ قررريب ..
حسـت بشيء يوجعهآ بصدرهآآ ..
طنشته .. وهي ترآآقب مشاري ..
مشاري وقف ومعه يآرآ " يالله اريآم .. انا ابروح السيّآره وانتظرك واباخذها معي "
اريام صحت من تفكيرها " هاه ؟؟ ايه ايه يالله "

دخلت جوآآ .. وشآلت الاغراض اللي رتبتهآ .. وسلمت عليهم وطلعت ..

رينـآد ..
اسندت رآسهآ ع الكنـب ..
أنـا ليش افكر فيـه .. هو شخص خسيس .. ومافي مثل ملاقتـه .. وسخآفته ... ولعّآب بعد .. ليش اعـذب نفسي .. وهو مرتآآآآآآح .. ليـش هو طيّب يسوي فيني كذآآ ؟؟ ويخليني اتعذب ليل نهآر من كلامه ومن جرووحه اللي يرميها علي .. لـــيش وليش ؟؟ كـل اللي فيني واللي حولي اسأله .. أولهآآ لــيش حطآاني عنـد اهلي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس ..
أخذت جوآلها اللي كآن يدّق ..
شآفت الرقم (( عبـدالمجيد )) يتصل بك ..
ببرود " ألـو ؟؟ "
عبدالمجيد " هلا .. كيفك ؟؟ "
ببرود اقوى " تمآم "
عبدالمجيد " وش فيك تكلميني من طرف خشمك "
رينآد " مافيني شي .. (( لا شعوري )) انت وينك ؟؟ "
عبدالمجيد " مالك شغل .. ع العموم تبين تطولين عند اهلك ؟؟؟ "
رينآد بتصيح بس مسكت نفسهآ وقالت بعنآد " لا مابي اطوول ابرجع لبيتي "
عبدالمجيد ببرود " خلاص الخميس "
رينآد " خلاص .. ع العموم مبارك عليك الشهر "
عبدالمجيد " شكرا .. يالله مع السلامه "





................................................



بالحفله ..
صوت الطـرب والدّي جيه مآآلــي المكآن ملي .. مو مخلي للهدوء زآويه حتى ..
سديم طلعت برآ بصوت مرتفع " اماااااانيوووووو .. تعالي صووت الجررس "
أماني طلعت " بسم الله وش ذا الاذن اللي تسمع من هالازعاج ؟؟ "
سديم ضربتها بدفآشه " قوولي مااشاءالله يااا دفشه "
أماني تحك الضربه " أأأأأأأح ياللدوبا يعوور .. اححح .. ماادري مين ؟؟ "
سديم " لا يكووووووون احد من اخوياااك بس "
أماني بسرعه " لا لا لاتاخافين .. اللحين تجي عهـود وتفتح "
نآدت اماني عهـود عشان تفتح ..
وانفتح البآآب ..
فتحــت عيونهآآ سديم ع الاخررر .. كرتووون كبيييييييييييييييير ..
ياااربيه وشهو ذااااااا ابي افههههههههههم .. يؤ يؤ يااكبره ..
أماني بهمس لعهود " اقول عهود .. هذا اللي بالي بالك "
عهود بخبث وبدلع " اكيييد هو .. حبيبتي قولي لصديقتك سديم تجي تذوووقه تراه خقق هههههههههااااي "
اماني بضحكه مثلهآ " ههههه والله مابيضيعها الا انتي "
عهود " البركـه فيييييييك "
أماني لسديم " اممشي ماتبين تشوفينه "
سديم برباشه " الا الا اكييييد "
دخلو للبيت ..
ثواني من القعـده ..
عهود وهي تطفي الدي جيه وبصوت عالي " اسمعوووني .. اللحين جبت لكم اللي وعدتكم فيييه وبالتمآآم بعد .. وطعمــه ماذقتووه في حياتكم .. وجاااي طلبيه من فـرنسآآ باريس "
وبــدت صوآيح البنآآآآآت .. والتصفير والازعآآج ..
سديم مو مصدقه " وشو هذا اللي طعمه حلوو ومن باريس.. قآآتوه ؟؟؟؟ "
ضحكت اماني بينها وبين نفسها على براءه سديم " لا اللحين تشوفينه "
فتحت الكرتون عهـود .. وطلعت بآكيتآآت كثيره ..
ولكـل وحده بآكيت .. والنووع اللي تحبّـه ..
عهود حذفت ع سديم باكيت نفس اماني " ترى صدقيني بيعجبــك "
نزلت عينهآ سديم .. وفتحت عيونهآ بقوه وبصـدمه " دخّــــــــآآآآآآن ؟؟؟؟؟ "
ماردت عليها اماني ..
بس شافتهآ سديم .. كيـف تطلع وآحد .. وتحرق بدآيته ..
وتبــدآ تنفـخ فيـه كأنهآ شيطآن خبيـث ..
وبدآ الجــو يصير ضبآب .. من الدخآن .. وكل وحـده مستلمه تنفيخ .. وتنفخ بشرآهه ..
إلا
سديــم اللي بقت تنآآظر .. باللي ينفخــونه ..
جآهآ شعـور بتجربته ..
مع انــــــه اكبر غلط راح تنـدم عليه طووول حياتهآآ .. بس مانقول الا العقل نعمه الله لايبلانآ بس ..
طلعت حبّـه .. وهي مو عارفه كـيف تشغلهآآ ..
اماني وهي تدخـن بخبث " أقوول جيبيه اشغله لك "
سديم بهمس " حقيـــره "
شغلته لهآ ..
مسكته ويدينهآ تــــرجف .. أول مررره تمسكه .. وبدت تقلب فيه بتمعن ..
حرام ياسديييييييم .. اتركيه .. انـآ حبك معذبني وابي مصلحتك اترررررركيه حرام ..
بس مع الاسـف الشيطآن اقوى وأقـوى وضعف ايمانها خلاها تتبع هـوآهآ ..
نفـخت النفخــه الاولـى ..
كـح كـــح ..
عيونهآآ حمرررت .. بس
رفعت حوآجبها بانبهار .. " وااو طعمه رررهييب "
وسيطر عليها الشيطآن وخلاهآ تنفـخ اكثر من 10 نفخآت ..
خــلآآص ..
الجوو ماينشااف من الضبآآب .. افتحوا الدرااايش ..
وكـل وحده مازالـت تطلب اكثر من 5 باكيتات ..
والشــر دآآيم يعمّ ..

الله يصلـحهم بس ..


..........................................


دخل عليهآ وهي تبـكي ..
" ممكــن اعررف وش فيـك بالضبط ؟؟ ترى والله حيرتيني معـك "
مسحت دموعها بسرعه " مافيني شي .. وين كنت وخليتني لحآلي ؟؟ "
يزيد بقلّه صبر " اللحين ان بعدت قلقتي وان قربت اكلتيني وش فيك انتي ؟؟ "
الهنوف " مااادري .. بس اابببعد لاتقررب .. تراني متضايقه "
يزيد " خلاص آسف "

قرب من عندهآآ وحســت بضيقه واصله للبلعوووووووووووووووووووووم ..
يوه يوووه وش فيييييييييييييك يالهنوووف .. لايكووووووون .................

دخل دوره المياه وانتم بكرامه وهو مومصدق اللي يصير لهآآآآآآ أبد .. متغيييره مرره .. بس مصيرها تعرف الحقيقه اللي خبيتها عنهآآآآآآآآآآآآآآآ قبل الزوآج ..


................................................


ببيت أم سعـود بالريآآض ..
اريام وشـذى وام رنآ ومشاري وام سعـود كلهم موجودين ..
أريام تسولف مع ام سعود ..
ام رنا بصوت عالي " مشاري .. فكرت بالكلام اللي قلته لك "
لفت اريام بسرعه وبخوف وقلبها يــدق دّق ..
مشاري بربكه وعيونه على اريام " هاه ؟؟ لا مافكرت .. مافضيت "
شذى بـ دّقه " ترى بترووووح عليك والله انهآآ تجنن "

لاااا ..
لاا مستحييييييل قصدهم انه يتزوووج لااا كييييييد لا ..
مشاري مبعد عيونه عن اريام " اتووقع قلت لكم عن رايي .. لأ يعني لأ "
شذى اللي فضحـت كل شي " إيه بـس فيه وآحد جآء خطبها .. وهي كآنت تنتظرك "

إنــــــصدمت ..
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. والله اني دآريه ان الموضوع كذااا .. بيزوجونه وآنآ حيّه ..
مشاري بسرعه وبعصبيه " شــذى انتي وش قاعده تخربطين ؟؟ "
شذى " حرآم عليك تنكر كل شيييييييييييء كل شيييييي "
لمعت عيونها بقهررررر .. وطلعت لـ دوره الميآه ع طوول ..

انهمرررت دموووعهآآآ .. ينتظرهاا .. يعني قآآيل من قبل ..
ضررربت يدهآآ باب الحمآم بقوه وبقهرررررررر ..
ليييييييييييييييييش لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش تخووونني ليييش ؟؟ حرام عليك حرآآآآآآآآآآآآآآآم ..
بكت ..
وبكـت ..
وبكــت ..
وبكـــت ..
ليـن وجهها جـف من الدموووووووع .. وحست بقهررر مو طبيعي ..
حست بوجود أحـد ورآهآ ..
بحنآن " أريآآآآآآآآم ؟؟ "
لفت وعيونها حمراا وبقهر " ليش ياا مشاري تسوي فيني كذاا ليييش ؟؟ "
مشاري وهو يقرب لها " والله اني ماقررت هم اللي قرروا وانا راافض اصلاا "
بكت وبصياح هآمس " طيب ليييش يقررون ؟؟ وانا وش قصرت معهم فييييه ؟؟ ليش هالكررره ابي افهم ..؟؟ اذا يبونك تتزوج غيري انت لييش سآآكت لييييييش ؟؟؟ "
مشاري يحآول يهدي الـوضع " خلاص اريام .. روحي السيّآره .. وابجيب يارا معي يالله "
نآظرت فيه بقهر .. يآآآآآآآآآآآآآآآآآآربييييييييه ياا برووووووووودك ..


.................................................. .

بالمقهـى ..
عبدالله " وانت مطوول ع هالحآل ؟؟ "
عبدالمجيد وهو يدخّن " والله مااادري وانا اخووك .. احس اني احبها وماطيقها بنفس الوقت "
عبدالله " المشكله انـك ظآلمها بشكل لايووووصف وتقول ماطيقها بعد "
عبدالمجيد " والله مااااااااادري وش اللي يصير فيني "
عبدالله " طيب هي دآريـه انك تلعب وتشررب "
عبدالمجيد " ايه وعشان كذآآ تتكلم معي ببرود ومو طآيقه مني شي مغروره صح "
عبدالله " لا يآشيخ .. يااخي استح ع نفسك ورح رآضهآ .. حرآم عليك والله لو غيرهآ لتطلب الطلآآق ع طول من اللي تسويه فيهآ .. هي واضح انها تحبك لانهاا متحمله اللي تسويه انت "
عبدالمجيد بقهر " لااا تقعد تونون فووق رآسي .. بالماحي انت وياها .. ماتهمووون ترى "
عبدالله " الله يعينهآآآ .. (( وباستهبال )) اذا ماتبيها عطني اياها ؟؟ "
عبدالمجيد " لوووو تمووووووووت "
عبدالله " يعني تحبّهاا "
عبدالمجيد بتصرريفه " اقوول .. اطلب لي موكآ بس "



............................................



مـرّ شهر رمضآن بسرعه البررق ..
حآآل اريام ومشااري متكهررب خصوصا وجود ام رنا وشذى فيه ..
ريناد .. ع حطت يدهاا .. للحين مااجاء ولاسأل عنهآآ ابد ..
تركي .. زوّج تـولين واخيرااا ..
نانسي وعلاقتهآآ زززفت مع ام ريّآآن .. وأم ريآآن ياغافلين لكم الله ..
الهنوف .. علاقتها مع يزيد موطبيعيه مررررررررررره زفت ..
سديم .. كل مالها وتنزززززززل لقااع الارررررررض من الصياعه ..
أروى .. تـــزوجت .. زوآج سكيتي .. وبنشوووف وضعها كيف صآر ..


وبعد ثـلآث ايام ..

[[ صبآحيـه خآلد وأروى ]] ..
خآلد مبتسم " اهلي ينتظرونك تحت اروى "
أروى بربكه " ايه .. ططيب ابلبس ثم انزل "
خآلد " يالله "
والله مـــآآتوقعت انه اخوووك انتي بالذآآت .. ولو دريت كآآن سويت منآحه بليله زوآجي .. اصلا انا قررت زوآج مافيه .. بـس زفه وبس .. أحسسسن .. بس كييف ابقابلك اللحين كييييييييف ؟؟ وش اقووول وش اسووي ؟؟ استحــي وخآآصه انك كنتي ...........
أعووذبالله من الشيطآن .. ياااربي تكوون بعوني يااارب ..
لبست فستآنها .. الأحمر الستآن المحفووف من على الجوآنب ذهبـي .. ومن ع الخصر النازل شريطه عريضه ذهبيــه .. ومخصر جسمهآآ ومخليه عــذآآب ..
مع الذهب اللي هدته امهآ لهآ .. وكعب " رينآد " الذهبي اللي لبسته بليله زوآجهآ .. و فكت شعرهآ الفرآوله بعد ماستشورته على جوآآ .. وصبغته بالشوكولاته .. وضبطت وضعهآ .. بس نآقص شي ماضبطته .. خوفهآ وارتباكهآ كـل شي فيها يرجــف رجف مو طبيعي ..
أخذت عبآتهآ .. ونزلت تحت ..
سمعت اصوات ضحـك .. وواضح انهم كثيييير .. اخذت نفس يارب تصبرني بس ..
وبهمس وهي تدور عيونهآ ع خآلد عشان تقعد جنبه من الاحراج " السلام عليكم "
لفوا كلهـم .. وخآآصه (( نـــــآديه )) اللي رفعت حآجب بمكر لـ أروى ..
زآآدت نبضآآت قلبها بالسرررعه لدرجه المــــــــــــــــــوت ..
سلمت عليهم كلهم ..
وقفت قـدآم نآديه ومدت يدهآ ..
مدت يدها نآديه وهي تضغط عليهآ " اهلييين بالعرووس كيفك ؟؟ "
أروى وهي عينهآ بعين نآديه " تتت تمآم "
سحبت يدها بسرعه ورآحت جنب خآلـد ..
أم خآلد " وش اخبار خآلد معك يا اروى ؟؟ "
أروى بربكه وهي تتحاشى نظرآت نآديه وبصوت هآمس " الحمدلله "
خآلد " ياا حبني لزوجتي تستحـــي ههههههههه "
خزته بعيونهآ وهي مو رآيقه تضحـك ابد ..
بدت السوآلف ..
الا نآديه اللي عيونهآ بتآكل اروى .. واروى خلآآص حآسه نفسها بتطيييييح وبيغمى عليهآ ..
نآديه بدلع " اقووول خوخه .. وين شهر البصل اوووه سوري قصدي العسل "
رفعت حآجب أروى وهي تقول بينها وبين نفسها وييييييه خوخه .. قطيعه ماتعرف تدّلع ابد ..
خآلد " والله يااا ندووووووش .. انا بصرآحه ماابي .. "
نآديه بتمثيل " آفآآآ ليش ؟؟ "
خآلد وعيونه ع اروى " اسأليها ؟؟ "
نآديه وتحط عينها بعين اروى " ليش ياا (( بسخريه )) زوجه اخوووووي ؟؟ "
اروى مسكت نفسها لا تدوووس فيها اللحين وقالت بصوت واطي " كيفي ؟؟ "
رفعت حآجب نآديه .. والله ولك لسآآن من اول يوم يااا بنت ابووك .. بس هين انا اعرف كيف اقصّــه لك صحححح ..
قآمت نآديه بدلع " خوووووخه وش تشرب ؟؟؟ "
أروى اللي ودّها تقووم ووتتوطى فيها ووووووع خوخه مو بلاايق ابد ..
خآلد " اللي تبيـه اروى "
نآديه بقهر مخفي " وش تبين ياا ست اروى ؟؟ "
أروى باستحقار " ماابي شي "
خآلد " ماعليك منهآ ندووش .. جيبيلي انا وياها عصير برتقآآل باااااارد "
نآديه بخبث " ابشرررر "

ثوآني ..
جابت الصينيه .. فيهآآ كآسين عصير وبملامحهآآ خبــث مو طبيعي ..
حست بخووف اروى ماتدري ليييش ؟؟
عطت العصير ناديه لاخوهآآ ..
ثم اتجهت لـ أروى ..
وبـــ تعمّد .. حركت الصينيه ..
وطششششششششششششششششش ..
وطيحت العصير ع فستآآن اروى كلــه..
لفـوا كلهم على مصدر الكآس اللي طآح على فستان اروى ثم بالارض ..
نآديه بتمثيل وبسخريه " أوووه آسفه مو قصـدي "
الدمعـه بطرف عينهآ .. هذي اولهاا ياا اروى ..
فشييييييييييييييله .. امتــلى فستانها عصير والكـل ينآآظر ..
خالد بسرعه لنآديه " انتي مااتشوفين ؟؟ مربوووشه "
ناديه " مو قصــدي .. هي اللي حركت الصينيه وانكب عليهآ "
خآلد وهو حآآآآس بفشيله اروى " ماعليه اروى .. روحي فووق واللحين ابجيك "
رفعت عينهآ بقهر وقآمت ..
رآحـت بسرعه لـ دوره الميآه ..
بدت يدينها تررجف .. وهي مو متوقعه اللي قاعده تسوويه نآديه .. معقوووله حقد وكرره لهالدررجه ..
ماحست الا بيد تمسكهآآ مع معصمهآآآ .. وبهمس حآقد " اسمعيني ترى اللي شفتيه ولا شي .. ولا اصلاا انتي انسانه ماينفع لك الا ترااااب .. ولولاي كآن عنستي .. وان شفت كلامي هذا عند خآلد ماتلومين الا نفســـك فآهمه ؟؟ "
طآلعت بـ نآديه بـ صدمه " انتي وش تبين بالضبط ؟؟؟؟؟ "
نآديه بخبث " قريب بتعرفـــين .. يالله اطلعي فوق ترآك كتمتينآ "
أروى بقوه مصطنعه " ترآآك ماتخوفيني يكون بعلمك .. ولا مين اللي بيعنس انا ولا انتي ؟ "
نآديه بقهر " ماالك شغل فيني .. كــل اللي سويتيه فيني قبل ابرجعه لك وابخليك تندمين ع السآعه اللي انودلتي فيهآآآآآآ "
أروى بقوه مصطنعه " نشووف .. واللي برآسك سووويه ترآك ولا شي عندي .. باي "
تركتها وطلعت فووووق ع طووووووول وقلبهااا يدق طبووووووول من الخووف ..

وهـذا حآآل بطلتي الغآليه اروى ..
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
(( الجـزء السـ 27 ـابع والثـ 28 ـامن والعشرون ))


إٍنٍتٍ
أٍصٍلاٍٍـٍاٍ
لٍوٍ تٍحٍسٍ شٍوٍيٍ فٍيٍنٍيٍ .. !!
رٍا اٍ اٍ اٍحٍ عٍمٍرٍكٍ مٍنٍ كٍثٍرٍ مٍاٍتٍقٍوٍلٍ
آٍ آٍ آٍ آٍ آٍ آسٍـٍـٍـٍفٍ .. ..
!!
!!


قآمت من النـوم وهي تفرك عيونهآآ .. من أمـس وهي مستلمه صيآآآآآح ..
دخـل عليها " صبآآآآآآح الخييييييييير "
نآظرته ببرود " هلا .. صباح النور "
ماسمعت ردّه ..
مسـك يدهآ .. " خلآآآص ريوومتي .. ماصارت .."
ماردت عليه .. أخذت روبهآ ودخلت الحمام وانتم بكرآمه ..
يآآآآآآربــــــي .. لييش هي مو راضيه تفهمني .. أجـل لو اقولها عن اللي سوته امي وش بتـسوي الليله ؟؟؟ والله لتقلبها علي نكـد .. من امس وهي مو معطيتني اي اعتبااار .. زعـلآنه وبقووه بعد.. كلـه منك يااا شذى اورريك ان طآلت السآلفه بــس .. والله تعز علي هالاريام .. أحبهاا وشقآآن عليها بقووه .. وهي عآآد مررريضه مرره .. يعني مو نآقصه حزن بعـد .. الله يكوون بعونهآآ صبوووره بشكل فضيييييييع بسم الله عليهآآ ..
طلع للصآله .. وهو يفكرر ..
قآم ..و
دخـل عليهآ مره ثآنيه .. نفسه يـ صلح اللي بينهم .. والله مآهآن عليه ..
يعشقهآآ لحـد الجنوووون بس فيه اشيااء غصب عنه تصير .. وهذولا اهله بعـد .. يعني الطرفين بالنسبه له كــل شيء ..
طآحت عينه عليها وهي لآبسه جلآلهآ تصـلي ..
التكبيره الاولـى .. الركعـه .. الرفع من الركووع .. السجـــــــود ..
ثآنيه .. دقيقــه .. 3 دقايـق وهي سآآآجــده ..
وصل صوت شقاتها وبكآهآ لمسآمع مـشاري ..
وقـف يستمع لبكآهآ اللي يقطع القـلب .. ويلين اللي قلبـه حجر ..
لمعت عيونه .. يوم سمعهآ تقـول ..
اللهـم ان كنت تعلم ان معيشتي في الدنيآ خيرا لي فيسرهآ لي .. وان كنت تعلم ان ممآتي خيرا لي فآمتني ياارب العآلمين .. اللهــــم اشفني .. اللهـم اشفني ..
إنساانه صبـوره .. قلبهآآآ صبـور .. وغير كذآآ .. مريضــه وتعآآآآآآآآني وبقوه بعد ..
مع انهآآآ بكت اول ماادرت ان اللي فيهآآ شي عظيـــم .. بس ايقنت بأن ربهآآآ قآدر يمرضها ويشفيهآآ .. والانسان اللي يحآفـظ ع صلواته ومتعلق بربه .. ربـه مستحيييل يخذله ..
قطع عليه .. شكلهآآ المبكــي .. وهي رآفعه يدينهآآ ..
وتستنجــــــــي بكآآمل قوآهآ العقليه والجسديـه .. وأخـذت الدمـوع مجرآهآ على خدودهـآ النآعمه ..
ليـش هي تظلم نفسهآ وتظلمنــي معهآ .. وتعذبنآ كلنآآ ليـش ..
لف بيرجع ..
رجع بـ خطوآت مكسـوره .. خطـوآت مبعثره ..
سمع يآرآ .. وهي تغآآغــي ..
إبتسم بألـم .. ليـش الدنيآآآ وحظها اليآئس طآآح عليك انتــي بالذآآت ليــش ؟؟؟؟؟
اقترب لهآآ وهو مآزآل مبتسم بس بعينه دمـــــــوع .. بس هو رجآل .. يعني دموعه لاتطيح قدآآم احــــد ..
مسك يدهآ .. وقعـــد يلاعبهآآ ..
يحآول انه ينسـى كل شيء .. ينسـى كــل اللي سمعه من الدكتوره . من اخته ام رنآآ ومن شـذى ومن اريــام و من الكــــــل ..
ثوآني ..
حـسّ بأحد وآقف عنـد بآب الغرفـه ..
لفّ بسرعه .. الا طيف اريام وهي تبكــي بقووه ..
نآظرته وهي تبـكي ..
إستغــــرب بقوه .. بس ماتحرك مكآنه ..
خآنهآآ جسمهآآآ .. وجت بتطيـح ع الارض ..
بس هو كآن اسررع منهآ .. مســــكهآ بسرعه قبل لاتطيح ..
مشاري بخــوف " ارياام .. ارياام وش فيــك "
مآردت عليه بس تبكي .. وهو مآسكهآآ ..
حـط يده ع جبهتهآآ .. نآآآآآآآآآآآآآآر .. شكل الحرآره .. موصله للاربعين ..
مره ثآنيه وبخـوف اقوى من قبل " أريااام .. ارياام .. تسمعيني "
ماسمع ردهآ .بس يسمع ونآتها ورآسها اللي بفخـوذه ..
شآف دمـوعها اللي بــس تنزل .. خآف عليها بقوه ..
" أريـــام .. ياا قلبي ردي علي تكفيييييييين اوديييك المستشفى ؟؟؟ "
أريام بصوت متقطـع وببكآآء " ممـ...مشـ..مشااااري .. صحح..يح بتت....بتتزووج..عع..علللللي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
مشاري بسرعه " لااا مين يقوووله .. انا لــك انتي وبـس والله شاهد علي "
مآسمع رد .. بس غفـت عينهآ بسرعـه ..
تجمـد مكآنه .. لايكووون بس ..............
وبسرررعه ..
حط أذنه عنـد قلبهآ .. بيسمع انفآسها تمآم ولا كيف ؟؟
الحمـدلله تتنفـس .. يعني بـس حرآره ..
شآلها بين يديـه .. وودآها الغرفـه ..
لحفهآآ بسـرعه .. وعطآهآ فيفآدول شرآب وهي نآيمه .. صعب يعطيها حبووب ..
غطآهآ مره ثآنيه .. وهو مآسـك رآسها بين يديه .. ويقرآ عليهآآآآآ من قلــب ..

......................................


رجعـت مع السوآآق .. السآعه 4 الفجرر ..
اماني وهي تتعطر " ههههههههه وش راايك بالحفله ؟؟ "
سديم " جد جد .. والله تووووووووووووووب "
أمـاني " بصرآآحه هالعهوود .. عليها حفلات خطييييييره "
سديم " ايه مرره تجنن .. يمه قوليلي كيف اخلي ريحه الدخاان ترووح "
أماني " تعطري "
سديم " لاا ماينفع .. "
اماني " الا ينفـع .. انتي جرربي وبـس "
تعطرت بسرعه .. لانهآ وصلت للبيـت ..
نزلت وقلبهآآ يررجف من الخووف .. ودقآآته سريعـه ..
دخلت البيت .. تلفتت يمين يسآآر .. مآآآآآآبوه احد ..
استعآد تنفسها مرررررره ثآنيه .. الحمــدلله ..
وع طوووووووووووول ع الغررررررفه طيراان ..
الله يشفي هالبنآت اللي ماتدري وين تودي عقلها فييييييييه بس ..

.................................................. ..

قآآعـده تكلم بالتلفووون وتضحـك طول الوقت ..
أم ريّان بنرفزه " أحووول .. صكي السمآآآآآآآآعه يااخي "
نانسي بضحكه " ههههه .. لحزه لحزه بدي شووف هالعجووز شو بدّهآ .. شوو بدك انتي ؟؟ "
ام ريّان " عجووز انتي ياا جعلك للوجع .. اقول صكي السماعه وبلاش هالهذره الزايده "
نانسي وهي تقلب عيونهآ " شووو فيكي لك العمىى يعميكي .. ألتلك ميية مرره أنو هااي بيتي وانا حررره فيه "
ام ريّان " الله يااخذك ويشيلك من مره ولد .. انا اللي اكررف بهالبيت .. وتقوول بيتي انا لازم اعلم ولدي هذي تمآدت مره "
دخل ريّآن معصب بعد .. " انتي وبعدين معك .. أدق مشغووول "
نانسي " ههههههه اوكي اووكي .. ألتللك راح شوووفك ازا جيت لبنآن .. تؤبرني والله .... يالله حبي بااااايووو "
تنرفز بقوه ومسكها مع يدهآآ " من تكلمين ؟؟؟؟؟ "
نآنسي " شووو فيه ؟ ؟ حرام الواحد بيكلم بالتلفون بعد ؟؟ "
ريّان بنرفزه وهو يجرها مع شعرها بقوه " قووومي .. لما انا اتكلم انتي توقفين فاهمه ؟؟ واللحين قوليلي مين اللي تكلمــينه ؟؟ "
نانسي وهي تقلب عيونهآآآ " رفيئي إحسااان "
تجمعــت شياطين الدنيا فيه وقال وهو ثآآير حده " نععععععععععععععم ؟؟ احساان بعد من هذذاا قوليلي بسرررررررررررررررررررعه "
نآنسي " شوو فيه حبيبي ..؟؟ هااي رفيئي .. ليش انتا ماعندِك رفيئه ؟؟؟؟؟؟؟؟ "
نآظرها من فوق لتحت " ليش شايفتني خسيس مثلك ؟؟ "
نآنسي بعصبيه " احترررررررم نفسك .. خسيس انتآآ وإمًك عجووز النآآر "
كـــف حآر على خدهآ ..
وكـف ثآآني ..
طيحها ع الكنب وضربهآآ ضــــرب من قلــب " انتي عجوز النآآر ياابنت الـ ..... اخر عمري نآآس تتطنز علينا بعــد .. والله ان عدتيها لااخليك تندمين على اليوم اللي انودلتي فيه "
وهو يـزيد ضرب وهي تبكي " ؟آآآآآآآه لك انتآآ شوووو .. آآآآآآآه مجررررررررم آآآآآآآه "
ام ريّان تهدي ريّان " خلاص امسحها بوجهي وانا امك .. الاشكال هذي ماينفع معها الا الطلآآق وانا امـك "
ريّان وهو يهدى " اللي مصبرني عليها انها حآآآآمل "
ام ريان خآفت وهي تمسك نانسي اللي تتأوه " حررررام عليك وتضرربها .. يااويلي ع ولدي .. حراام عليييك .. قومي قوووومي "
نانسي وهي تبكي " الله لااا يوفأك لادنياا ولااخره يااا ....... والله اوجعتلي جسمي كلووه "
ريّان وهو يستعيد تنفسه " جعله مايطلع .. الموهم ان مااحد يغلط عليك ياا يمه وراسي يشمّ الهوآآ "
.................................................. ..

مو قآآدر ينآآم .. طــول الليل يفكر .. وش فيهآآ ؟؟ صآآيره تتضايق من وجودي . . طيب ليش وافقت علي وتخليني اتعذب .. مو حرام عليها .. ولا يمكن ................ انا متأكد بس لازم اشووفهآ اللحين وينهآآ بالضبط ؟؟
قآم من السرير بسرعه .. وطـلع برآآ ..
شآفها متمـدده ع الكنب بارتيآآح .. ونآآيمه ..
أخـذ نفس .. وتقدّم للكنب اللي قدآمهآ وجلس فيه ..
اسنـد رآسه على الكنب ..
أنـا ليش مااصارحهآ بالحقيقه اللي خلتني اتزوجهآآ .. ليـش ؟؟ .. وأخليها تتعلق فيني وانا مااحبها .. بس اعزهــآآ .. هي بصراحه كل شيء فيها حـلو .. عيونها وخشمها وجسمها وبياضها وحتـى لبسها .. مع انها تلبس طويل بـس كل شيء عليها يجنن .. وليش انا بعد مااحبيتها ..
صحـى من أفكاره .. يوم شآفها قدآمه مفتحه عيونهآ ..
فتحت عيونهآ بإستيعاب وقامت بسرعه من مكآنهآ مثل المجنونه " من متى وانت هنآ ؟"
يزيد " من شوووي ؟؟ ماجاني نوم "
رحمته بقوه .. بس مو قآآآآآآآآآآآدره تقعد جنبه مرررررره .. تحس انها بتموت من الضيق ..
وبسرعه " تبي شي تآكلـه ؟؟ "
يزيد بابتسامه " ياليت .. وابي شـي من طبخك الحـلوو بعد "
تنرفزت من اسلوبه وبصوت فيه صياح " تتطنز علي ؟؟؟ "
يزيد بسرعه " لا وربي .. مو قصـدي .. بس قااعد يعني ..يعني (( بهمس )) اتغزّل "
بكت بقوه وصرخت " ماابيييييييييييييك تتغزل .. ولااااااا ابيك تجيني حتى .. ماتحس بضيقتي انت ماتحس بها "
وبقلّـه صبر .. عصب بقوه " انتــي وبعدين معك ؟؟؟؟؟؟ .. خلااااااص مابي شي من اكلك خلييييييه لك .. عفتــه .. أوووووووووووووووووووووووف "
زفر بقوه ..
فجأه ..
ماتدري ليش زآدت ضيقتهآ ضيـــقه .. وحست انها بتموت من الكتمه ..
صرخت وهي مآسكه مكآن الضيقه بصدرها " يزيييييييييد .. إطلع .. إطــلع براااااااااااا "
فتح عيونه ع الاخر " ايش ؟؟؟؟؟؟ "
الهنوف وهي تغمض عيونهآ وبهمس " يزييييد اطلع اطــلع بسرررررررررررررعه "
يزيد صرخ هو بعد " وليييييش ان شااءالله ؟؟؟ "
الهنوف اللي مو قآدره تتحمل اكثر صرخت بأقوى ماعندها " قلت لكككككككككك اططططلع .. اطللللللللللللللللللللللللع برآآآآآآآآآ .. موقآدره اتنفـس اطللللللللللللللع "
قآم وقف .. " يااااااااربيييييييييه .. انت ياا ربي عطيتني نعمه ولا نقمــه ؟؟ ليش يصير معي كذآآآ ليييييييييييييييش ؟؟
طلع وصك باب الشقه بأقوى مآآعنــده ..
جآتهآ الرآآحــه بسررعه .. وجلست ..
وتنهدت وهي تبكي " آآآآآآآه .. ليش حسيت بالرآحه يوم طلع .. انا وش يصير معي .. والله عذبت الرجآل حرآآآم والله ماايسوى عليييييييه والله "


.........................................


فتحت عينهآآ .. الا هو قبآلها ..
مشاري بسرعه " صبـآح الخيرآآت ؟؟؟؟ "
أريام ابتسمت " هلاا صبآح النوور "
مشاري يلمس جبهتها " لااا الحمدلله .. تمآآآآم .."
اريام " وشو اللي تمآم ؟؟ انا كنت تعبآنه ؟؟؟ "
مشاري يضحك " ههههههه ايه وقمتي تهلوسين بعد ههههه "
أريام وهي تقوم " جــد .. ههه .. طيب وين يآرآ ؟؟ "
مشاري بفشله " سويت لها رضآعه ونومتهآ ؟؟ "
أريام بخوف " يااا وييييييلي على بنتــي .. كم سويت لهآآ ؟؟ "
مشاري بضحكه " أممم حطيت المويه بالرضاعه لييين 3 وحطيت 3 ملاعق .. من رآسي ههههه "
أريام تضحك " هههههههههههه ايه اشوى .. لا تعيدها اخاف تذبحهاا بعد .. "
مشآري بتردد " كيـفك اللحين "
أريام وهي تتهرب من عيونه " .. مم ممادري .. "
مشاري برجآآء " خل تسوي تحاليل مره ثانيه يمكن تطلعين سليمه "
اريام ويدهآ ترجف وعيونها تلمع " لآآ .. آنآ عآرفه اللي فيني مستحيل يطيب وماله علاج بعد "
مشاري " اعووذبالله منك .. وش هالتشاؤم .. حرام عليك .. وي اللي تصلي وتدعي ربها امس ؟؟ "
أريام وعيونهآ تــدمع " انا معك في هذي .. بـس لو تجرب الالم والله لتتمنى المووت بعينك .. والله اني أتألم عنـد اهلي لدرجه ان شوي ويغمى علي .. والدكتوره تقول استمري على العلاجات اللي عطيناك اياها .. بس كلها خلصت "
مشاري بسرعه " عطيني اياها .. اشري زيها بسرعه "
أريام بخوف " لا لا .. الا تعآل .. انت تدري وش اللي فيني بالضبط ؟؟ "
إرتبـك وقال بسرعه " هاه ؟؟ لا لا ماادري ..بس ادري انك مريضه بس "
نآظرته بشك " ايه .. طيب عآدي اقولك .. "
وهو يتهرب من نظرآتهآ " لاا مو وقتــه .. المهم عطيني العلاجآت "
أريام " شفها بدرج الكومدينا حقـك الاول "

.................................................. .......

..
ام تركي " كيفـك تولين اليوم ؟؟ "
تولين بربكه وهي تنآظر تركي " الححمدلله . . ببخير "
ام تركي تصب القهوه " اكيييد ؟؟ "
تولين مخفيه حزنهآ " ايه "
ام تركـي بخوف " طيب وش فيك ماتسولفين زي قبل .. مرره متغيره وش فيييك ؟؟ "
تركي بسرعه " يمه الله يصلحـك .. اقلقتي البنت .. خليهااا تعيش حياتها "
عطىآ تولين نظـــره قويّه قويّه قويّه .. هزت أركآآنها ..
ام تركي " بـس قلبي مو متطمن .. أناا اعرفها اذا كآنت حزينه تسكت وماا تتكلم كثيير "
تولين بحزن مخفي " لا يمه .. ماعليك انا مستانسه بزوآجي .. دآمه من تركي اكيد ابستانس ..صح تركــي ؟؟ "
وبسرعه " أيه ايه اكيـــد وصحّيييين بعد .. "
أم تركي اللي مو مرتاحه لـ تركي " اهآآ طيب تبون العشآآء ؟؟ "
تركي " ايه تكفييين يمه ميييييتين جوع .. "
قآآمت " ايه ابشررروا "
مآبقىآ بالمجلس الا تولين وتـركي .......
كل وآحـد بيقول اللي عنده .. بس ..
تركي بسرعه " هاه كيـف زوجك معك ؟؟ "
تولين بسخريه " مرره يخقق .. ويسلم عليك ؟؟ "
نآظرها من فوق لتحت " تتطنزين ؟؟ يعني سبحان الله تحسبين نفسك متزوجه عن وشو .. تراه بس مجرد ستر .. نستر علييييك باللي سويتيه وسودتي وجهـنآآ فيه .. "
تولين بتبكي " احتــرم نفسـك .. غلطت كذاا مره علي .. أنآ شريفه .. مو اللي تعرفه "
تركي ببرود " ايييه وآآضح بقوه "
عمّ الهـدوء مره ثآنيه ..
بكت بقوه .. " تركـي ليش مو راضي تصدقني .. انا اختك الوحيييده اللي المفروض انت اللي تحميها وماتصدق عليها شي .. والله اني احبـــك تركي .. حرآآم عليك "
رحمهآآ بقوه .. كلآمها يلين حجررر وبقوه بعد ..
بس قال بجفاء " ياللي سويتيه اكبر من اني اكون اخوك اللي يحبك ويحميك وغير كذااا و راضيه تعترفين بـ غلطك "
تولين " انت تلومني ليش .. لووم صديقك الحيوااان استغفرالله اللي فرقنآآآ رآكـ... "
جآت بتكلم .. بـس امها دخلت ..
ومعهآآ العشآآء جآيبته بعد ..

.................................................. ........

بالمطبـخ
خآلد " تبين تطلعين مكآآن ؟؟ "
أروى بابتسامه وهي تغسل الصحون " اممم يالله .. وش رآيك انا اعزمـك على مطعم حلو وراايق .."
خآلد بضحكه " انتــي ؟؟ "
أروى " إيه انآآ .. ليش طآيحه من عينك ؟؟ "
خآلد بسرعه " لا لا حآشآآآك .. يالله والحساب عليك هاه ؟؟ "
اروى تضحك " ههههههههه اكيييد علي اجل على من ؟؟ "
طق الباب فجأه ..
أروى باستغراب " انت عآزم احـد "
خآلد " لاا .. روحي شوفي ؟؟ "
قآمت .. ورآحت للباب .. وفتحتــه ..
فتحت عينهآ ع الاخرررر وبقوه بعد ..
نآديه " وش فيك مبققه عيونك عساها للفقـع ؟؟؟ "
أروى تكتفت " خير ان شااءالله .. تدورين مشآكل ولا وشو ؟؟ "
نآديه بقوآآة عين .. دفتها بقوه " مو انتي اللي توقفين بطريقي .. ع العموم فيه مفآجأه حلووه لك .. "
دق قلبهآآ بسرررعه وقالت بقوه مصطنعه " مااتهميني انتي ومفاجأتك البايخه .. يالله .. اطلعي البييت يتعذررك ؟؟ "
نآديه " تطــرديني من بيت اخووي يالزفـ.... "
اروى " اطررردك .. لانك ماتحترمين اللي فيه "
بكت فجأه نآديه ..
إستغربت اروى .. وش سويت لهآ أنآآ .. ماسويت شي غلط ..
صرخت وهي تبكي " ماااااالك دخل ببيت اخووي .. انتي اللي المفروووض تطلعين مو اناا "
جآآء خآلد فجأه من الصرآآخ اللي سمعه ..
خآلد باستغراب " وش فيه وش فيــه خييييير ؟؟ "
نآديه بتمثيل وهي تبكي " آآآآآه يااخالد .. تطررردني من بيتك تخيل ؟؟ "
أروى اللي بدورها سكتت ..
خآلد نآظر أروى " صدق اللي سمعته ياا أروى ؟؟ "
هزت رآسها " لاا تكذب عليك حراام .. "
نآديه بتمثيل عظييييم " لاا والله .. انتي اصلاا حآآقده علي مو يوم ماانكب العصير على فستانك تحسبيني قاصده اسويها .. خلاص يااخالد مارااح ادخل بيتك مره ثآنيه "
خآلد عصب ع اروى " وانتــي ع كيفك تتحكمين ببيتي ؟؟ تطردين اعز النآس عندي "
أروى " حرآآم عليك ياا خالد انا وش اللي بيني وبينها عشآآن تسوي كذاا ؟؟ تصدقها ؟؟ "
خآلد " هذي اخررر مره تسوينها ياا اروى .. ان سويتيها مره ثآنيه مااتلومين الا نفسـك سآآمعه ؟؟ "
أخفت دموعها اللي ع وشــك الانهيااار التآآآآآآآآم ..
نآظرت نآديه اللي تنآظرها بانتصآآآر .. وفيها خبـث مو طبيعي ..
خآلد وهو مآسك نآديه وبينزل تحت " خلااص نآديه .. صدقيني هذي اخر مره تصير لا تزعليم نفسـك .. (( وباستحقار )) وانتي .. صكي الباااب لين اجيييك لاتنزلين "
صكت البآآب ..
وهي مصــدومه .. معقوووله خواتي عايشين بنفس العذآآب والظلم اللي آنآ اعيشه اللحين ؟؟ ليــش طيّب ؟؟ ليــش ؟؟ "

.................................................. ...........
بأبهآ ..
صرخـت بقوه وهي تبكي " انت ليييييييييييييييييش تعذبني لييييييييش ؟؟ "
ببرود يخفيـه الحزن عليها " والله ماعذبتك .. انتي اللي قلتي لي يوم كنآ بشهر العسل انك تبين ترجعين للسعوديه عشان اختك وبنتها صـح "
صرخـت " ييااا عيني على شهر البصصصصل حقك .. اسمعني .. انا ابررجع لبيتي واللي فيها فيها .. "
عبدالمجيد ببرود " لاتحطين رآسك برآسي ياا رينآد .. صديقني بتندمين وربـي "
لمعت عيونهآ " اصلاا انا ندمآنه من زمآن .. ومن قآلك اني ابندم .. خلااص اللي فيها فيها يا عبدالمجيد .. وانا ابرجع مو عشآنك ولا عشان حبي .. ابرجع عشان اللي بيننا "
قطب حوآجبه " وش قصـدك ؟؟ "
رينآد وهي تقوم وتتجه للبآب " اللي سمعته .. ع العموم ابروح اجيب اغرآضي "
قآم بسرعه ومسكها مع يدهآ بقوه " قوليلي وش قصــدك ؟؟ "
رينآد وهي تتأوه وتمسك يده " آآآآي فكنــي حرآم عليك "
هزهآ بقوه " انتــي تفهمين تكلمــي "
رينآد بعنآد " مااراح أتكلـم .. فكّنــي حرآآم عليك "
عبدالمجيد وهو يجرها بقوه " بتقوليلي غــصب عنـك ولاني مااخذ رايك "
رينآد وهي تبـكي " آآآآآآآه فكني ياامجرم .. أنـــا حآآآآآآآآآآآمل حآآآآآآآآآآآآآآآمل "
فتــــح عينه بقوه من الصدمـه ..
إنشـل لسآنه " ححح حآمل "
رينآد وهي تفرك يدهآ " ايه .. عررفت ارتحت اللحين "
مارد عليهآ بس ..
لفت بترجع ..
صــــــرخ بأقوى مآعنـده " رينــــــــــــــــــــاد "
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
(( الجـزء التـ 29 ـآسع والعشـرون )) ..

آكـآبر ..
بس روحي بـ أتفه الأسبآب
تبكيها ..!مارد عليهآ بس ..
لفت بترجع ..
صــــــرخ بأقوى مآعنـده " رينــــــــــــــــــــاد "
لفت مرعوبه من صوته ..
شد على قبضه يـده وقآل بغموض " من ميــن ؟؟؟؟؟؟؟ "
نآظرته مستغربه " إيــش ؟؟؟؟؟ "
وهو يصّر على اسنآنه " حآآآآمل من مييييييييييين ؟؟؟؟؟ "
إنصـــدمت بقــوه وهي تفتح عيونهآآ ع الاخر " تشـكّ فيني ؟؟ "
عبدالمجيد وعيونه حمرآآآ من العصبيه " قوليلي من ميييييين بسرعه ؟؟ "
رينآد شوي وتبكي " حرآآم عليك ؟؟ تشك فيني ؟؟ حراااام ؟؟ "
مسكهآ مع شعرهآآ وجرّه بقوه " انتي يااحقيييييييييره ياااكلـ........ انا وين ربي بلاني بوحده زانـ... مثلك ياا .... "
قطع عليه صووت ابو بندر وهو يصرخ " عبدالمجيـــــــــــــــــد "
لف عليه وقال بقهر " نعم ؟؟؟؟؟ انت اعرف بنتك وش سوت بعدين اصررخ علي على كيفك "
ابو بندر ينآظر بـ ريناد اللي تبكـي " وش سووت ؟؟ "
جرّ شعرهآ بقوه " تكلمـــي ياابنت ابوووك تكلمي .. قوليله انتي حآآمل من من ؟؟ "
" وشهوووووووووووووووووووو ؟؟؟ "
عبدالمجيد وهو يضربها ضرب مو طبيعي " خلني يااعمي خلنـي ابرد حرتي .. هي اصلا ماتبي تجي لبيتي من زمآن عشان تستقعد للي حآمل منه .. من اللي طلع خسيس اللحين انا ولا انتي ؟؟؟؟؟؟؟ "
فجأه ..
طآآحت رينآد من يدينه
فقــدت الوعي من الضرب اللي جآهآ .. فقدت انفآسها من الظلـم اللي عآنته ..
كآبرت ..
وكـآبرت ..
وكــآآبرت ..
وكــــآآبرت ..
لين مااا حست نفسهااا أنها خلااااااص .. ماتقدر تتحكم بنفسها ..
عبدالمجيد ويزيد ضربه ..
سمعوا صوت صـرآآآآآآخ ..
" رينآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآد "
أم بندر .. متغطيه .. ع طووول رآحتلها مرعوبه ..
وهي تبكي .. حطت رآس ريناد على فخوذها وتضرب خدودها " يمه ريناد .. يمه تسمعيني ؟؟ "
عبدالمجيد اللي وقــف مصدوم .. وأبـو بندر بعد ..
قآمت فجأه
ام بندر .. ودفّت عبدالمجــيد باقوى ماعندها ..
صرخـت وهي تبكي " أطــــــــلع برااا يامجرم .. اطلع براا يااحقير .. ذبحت بنتي .. والله لو يصير فيها شي .. لااااااااا اذبحك بيديني .. أطلللللللللللللللللللللللللع براااااااااا "
.. بدآ الدم ينــزف من رينآآد .. لين صآر المجلس كلـه دم ..
أم بندر تضرب صـدر ابو بندر " تحررررررك .. تحرررك ودهآ المستشفى .. بنتك بتمووووووت بتموووووووووت حراام عليك "
أبو بندر مصدوم .. أول مره يشوف هالموووقف .. مع ان قلبه حجر .. بس صرآخ رينآد والدم اللي ينزل منها .. صحآآآآه من كآبوسه اللي عايش له سنييييين ..
نآظر بـ عبدالمجيد وقال بعصبيه " والله لــو اشوفك في ابها ... اني لااشرب من دمـك .. انقلع عن وجهـي لابارك الله فيييك .. انقللللللللللللللللللللللللللع "
عبدالمجيد اللي متصنـــم تمآمآ .. ولايدري وش يسوي ..
وع طووول .. اخذوها لاقرب مستشـفى ..
عبدالمجيد .. وهو وآقف برآآ البيت .. وعيونه مارمشت من الصـــدمه ..
ليــش سويت كذآآ ياعبدالمجيد .. تحسبها زيك .. قليله ادب وبآيعه شرفهآآ ..... ليش بغيت تذبح البنت ؟؟ ؟.. ليش تزوجتها دآآمك لعّآآب .. ليـش شريتها من نآآآس محآفظه ع دينها .. ليـش ضربتهـــــــــــــــــــا ؟؟ ليش خليتها تطيح اللي ببطنها .. ليـش ذبحت ولـدك بنفسك .. ليـــش شكيت بـ العفيفه الطـاهره الصآآفيه .. ليش ضربتها واهنتها وهي في بيـــت اهلها معززه مكررمه .. لـيش كل هذاا يا عبدالمجيد ليش ؟؟
مآآدري ..
مـــــــآآدري ..
أحاسيس تقتلني .. وشعوووور يذبحني .. أحس كل محارمي كذآآ بايعين شرفهم .. ..
طلقهآآآ يا عبدالمجيد .. أنــت ماتستآآآهل ظفر منهآ طلقهآآآآآآآآآآآ ..
في المستشفـى ..
أخذوها ع الطــوارئ ع طـول ..
أم بندر تبكي " آآآآآآآآآه ياابنتي .. بيموتها وهي في بيت اهلها .. الله لاا يوفقه ان شااءالله .. آآآه ياا بنتي آه ياارينآآد "
أبو بندر ..
طآحـت دمعته لآ شعـوري .. وهذي اول دمعه تنزل من عينــه من 35 سنه .. وهذي الدمعه فيها تعآبييــر لاتوصف .. فيها حـروف وكلمآت مبعثره بكل مكآن .. مالها معنـى محدد .. بس معنآتهآ (( بنتـــي )) .. اليوم بالذآآت حسّ بمعنى هـذي الكلمه من أعمااق قلبـه .. وحـسّ انه مسؤول عن كــل شيء في بنته .. ظلمهآآآ وظلمهآ وظلمـها بقوه .. شآف الفلوووس وحطآهآ اهم شي بـ حياته .. ونسـى حلآآوه البيت رينآد واروى واريام .. مااااااايبي اي فلس احمرر الليله .. يبي يشـوف ضنآه .. بنتـه اللي بآعها بأرخص ثمن .. واذا ماااسامحته اليـــوم ومآتت .. والله انه ماراح يخلي بـ عبدالمجيد عظم صآحـــي .. وبيذبحه بيدينه .. وبيدفنه في اعــفن مقبره عنــدهم ويبرد حرته ..
سآعـه ..
سـآعتين ..
3 سآآعـــات ..
6 سآآعـــــــــــآت ..
من الانتظآر .. من العــــــذآآب ..
طلعت الدكتوره ..
ع طول رآحوا لها خآيفين من كــل شيء ..
أم بنـدر وهي تمسح دموعهآ " هاه دكتوره بـشري ؟؟ "
الدكتوره " مع الاسـف .. العمليه كآنت مره متعبه .. مع صحتهآ اللي مره زفت بس ان شااءالله نحآول نسوي اللي نقدر عليه ..... "
تبلّـم ابو بندر ..
أم بندر بصـدمه " يييي يعني ببنتي بتتتموت ؟؟؟؟ "
الدكتوره وهي تحآول تطمنهم " لا ان شاءالله بس بنحآآول بكره "
أبو بندر ودموعه تسيل " وشو تحآآآولون بكررره ؟؟ ابي اللحين اللحييييين تحآولون "
الدكتوره وهي بتمشي " والله الآن عنـدنآآ طوارئ بعد .. بس هي اللحين المخدر مخدر جسمها تمآمآ .. والنزيف وقف بس مو مره .. واللي ببطنهآ رآح خلاص "
أم بندر ولسانها انشل " حححح حآمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
الدكتوره وهي تقطب حوآجبهآ " ليش انتو ماتدرون ؟؟ "
ام بنـدر وهي تنآظر لابو بندر وبهمس " انت تدري .. ومخليه يضربهآ "
سكت شوي .. وبربكه " للل لا مادريت "
أم بندر " طيب هي كيفهآ اللحين ؟؟ "
الدكتوره اخذت نفس " اللحين ياا الله نجحنا .. ومره حآلتها صعبه .. خصوصا ان حالتها النفسيه اثرت عليها وعلى الجنين .. والجنين ربي يعوضكم .. بس الضرب اللي جآهآ خلآهآ تفقد دم كثير .. واتمنى ان احد منكم يتبرع بدمّه .. بس لازم يكون مطآبق له "
وبسرعه " آنآآ واللحين بعد "
استغربت ام بندر رغم دموعها وبكآهآ إنّ ابو بندر متغييير كثيييير وهذا الشي خلّآهآ تبكي بعد ..
الدكتوره " تفضـل .. انت وآلدهآ "
ابو بندر وقلبه وصل لحلقه " إيـه "
الدكتوره وهي تحثه يمشي " حلو .. يالله تفضل معي .."


.................................................. .........

" أريــــــــــام "
تركت اللي بيدهآ وبسرعه رآحت له .. " هلآ مشاري ؟؟؟ "
بنبره حـادّه " تـ ع ـالي هنآ ؟؟ "
استغربت من عصبيته الله يستر بس " وشو ؟؟ "
جلست جنبه تنتظره يكمّل .. بس اللي خلآهآ ترجف صح ان نبرته حآده وعيونه تخووّف ..
مشآري وهو يرص على سنونه ومعه الورقه " وشو هذا ؟؟؟؟؟ "
هنآآ ..
بدآ قلبهآ يقرصهآ .. وبدت اعضآئهآ كلهآ ترجـف ..
ليـــش !! ؟؟
مآتدري ..
يمكن مآهي وآثقه اساسآ من حيآتهآ مع مشآري .. أو تتوقع اي شي بيعكّر عليهآ صفو حيآتهآ وبـسهوله بعد ..
نآظرت بـ الورقه ثمّ بـ مشآري .. " عطني اشوف "
بدت ملآمحـه الجآفه والحآدّه تتهآوى وترخـي ..
قطبت حوآجبها وهي تشـوفه يبتسم ..
وبعدين " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه "
نآظرته بقوّه .. " خيير وش السآلفه ؟ "
أأشر لهآ عـلىآ الورقه اللي معهآ " ههه خذيهآ اقريهآ "
أخـذت الورقه منّه وهي بين اللحظـه واللحظـه تسرق النظر لـ عيون مشآري ... ....
قرت اللي مـكتوب ..
وقفت بـ سرعه .. وطآحت منهآ الورقـه بخفّه .. وكأنهآ ثقيـله .. مآتقدر تشيلهآ ..
أو اللي مكتوب صآرت حروفهآ ثقيله ومآتقدر تجـمعهآ ..
نآظرهآ باستغرآب " أريآآم ؟؟ وش فيـك ؟؟ "
نآظرته بـ عيون مصـدومه ..
وحركت رآسها بمـعنى لآ مافيني شي ..
ورآحت بسرعه للمطبـخ ..
وعلى طـول استنـدت على الطآوله بـ صدمه ..
للحـين آنآ مآفهمت شي .. أنتـو فهمونـــي ..
كيـف ؟؟ ومتـى ؟؟ وليـش ؟؟؟؟
وشو ليش يا آريآم .. هـذا قضآء وقـدر .. استحي على وجهـك شوي .. هههه
مآتـدري تضحـك .. أو تبـكي ..
أو تضيق .. أو تفـرح ..
وش تسوي بالضبـط .. شـ ع ـور لايوصف ..
حآولت تسترجع الكلمآت اللي موجوده بالورقه ..
كـل شي .. س..ل..ي..م.. فيني ..
المـرض اللي مسوي لي بـ حياتي كآبوس .. وينـه ..
بنتـي الاخيره .. مافي احـد بعدهآ .. صحيح ؟؟
أنـآ عقيم .... وفيني مرض ....
وش اللي صآر ؟؟
فآهمين .. آنآ مو فآهمه شـي ء .. أبـد ..
حست بظـل احد وآقف على البآب ..
لفت وعيونهآ تدور عليـه ..
تنهـد " كنت متوقـع انك مآرآح تصدقين بس هذي الحقيقه "
نآظرته .. وعيونهآ بدآ الضبآب يسيطر عليهآ ..
وبنبره فيهآ صيحـه " مشـــآري .. فهمني "
مشآري وهو يتقدم لهآ ويمسكهآ مع يدهآ .. وبحنآن " معنآته ان اللي فيـك كله رآح .. "
أريآم وهي تنآظر فيه وبهمس " كيــــــف "
مشآري وهو يسحبهآ للصآله " تعآلي وآنآ آاعلمـك "
جلسهآ جنبه " مو قلت لـك استخدمي العلآج اللي بالاعشآب مع القرآن "
هزت رآسها بـ إيه ..
إستند على الكنب وبرآحه " إيه خلآص "
أريآم " يعني انآ مافيني هذآك المرض .. وشفيت بعد من العقم ؟؟؟؟ "
تهآوت إبتسآمته .. وقآل وهو يخفي الضيق " عآد الاخير آسف لآ "
نآظرته " كأنك متضآيق "
إبتسـم غصب عنه " لآ مو متضآيق ولاشي .. بس اهم شي ان عندنآ بنوته حلوه "
وقفـت فجأه ..
وبكت .. " أنت تلعب على نفسـك وتلعب علي .. أنت متضآيق من بنتي ومني لاني مآرآح اجيب لك غيرهآ صح ولا لا ؟؟؟؟ "
وقف بسرعه يتـدآرك الموقف " لااا يا قلبي صدقيني .. بالعكس انا رآضي باللي فيك ومعك للابد الله لايعوق بشر "
أريآم وهي تمسح دموعهآ " قلبي يصـدقك بس عقلي لاااا "
ضمّهآ بـهدوء .. " يآ قلبي .. والله اني رآضي ولو مآرضيت كآن خطبت غيرك من زمآن .. بس الحمـدلله ان ربي انعم علينآ ببنوته حلوه .. مع اني اشوف عيونهآ كبيره بس مادريت ان عيونهآ نقطه "
ضحكت وهي تدفن رآسهآ بصدره ..
وتسمـح دموعهآ بالإنـدفآع وبقـوّه ...

.................................................. .........

حآطـه رآسها بين يديهآآ ..
لـيش يصير معنآآ كذآآ .. ليـش ......؟؟؟ مستحـيل اصدق انّ حياتي انآآآ وخوآتي كذآ .. مستحـيل .. ولـيش طيب ..؟؟ ..
رفعت رآسها وهي تمسح الدمـ ع ـه اللي طآحت غصب عنهآ ..
سمعت صوت البآب وهو ينفتـح ..
قآمت بسرعه " خآلـد ؟؟ "
خآلد وهو مبتسم " آيه وش فيـك مصدومه ؟؟ "
أروى وهي تعدّل شعرهآ " لآ بس حسبآلي بتطول بطلعتك يعني ؟؟ "
خآلد وهو ينزل الاغراض في المطبـخ " لآ مآقدر أخليك لحآلك ؟؟ "
إستغربت .. يعنـي معقوله نسىآ بسرعه .. أو اكتشف آن نآديه كذآبه ..
شآفته وهو يطلع من المطبـخ ويآكل موز " هممممم جرربي همممم هالمووز هممم تراه يجنن "
أروى " لآ بس شبعآنه ؟؟ "
نآظرهآ " شبعآآنه ؟؟؟ وش آكلتي ؟؟ "
أكـلت قهرر .. قآلته بنفسهآآ .. " لآ ولآ شي .. بس مآني مشتهيه "
خآلد " آهآ .. طيب تحت عند آهلي فيه عزيمه وش رآيك تنزلين "
بسرعه وبربكه " لآآ لآآ ممم مابي .. "
نآظرها باستغرآب " آفآآ .. ليش ؟؟ "
أروىآ " كيذآآ بس .. مآلي خلق .. ممكن جوآلك ؟؟ "
بسرعه " آيه .. آيه اكيد .. "
طلعه بسرعه ورمآآه عليهآآ ..
وبـ ذكآء .. قدرت تلقطـه بسرعه ..
دقت على امهآآ ..
مآحد يردّ ..
أبوهآ .. مآحد يردّ ..
رينآد .. مغلق ..
دقّ قلبهآ خوف .. لآيكون صآر فيهم شي بس ..
شآفها خآلد والدمعه بـ عينهآآ " وش فيـك ؟؟ "
أروى " مآدري .. أدّق علىآ اهلي مااحد يرد .. "
خآلد " طيب اختك الكبيره يمكن دقت عليهم قبل .. شوفيهآ "
أروى وهي تدق على اريآم بسرررعه ..
طولت مآ ردّت ..
" نعـم ؟؟ "
أروىآ بسرعه " آهلييين ريّوم .. كيفك ؟؟ "
أريام بعد ثوآني " مين أروىآآآآ ؟؟؟؟ هلآآ وغلآآآ تمآم كيفك انتي "
أروىآ بسرعه " الحمدلله .. أريآم وش فيهم آهلي مااحد يرد "
أريام " ليش ؟؟؟؟ "
أروىآ " من امس ادق مااحد يرد .. ابموت من الخوف عليهم ؟؟ "
أريام " لا مآعليك .. وش فيهم يعني ؟؟ أبوي عندهم ؟؟ "
أروىآ " يوه منك .. يعني ماانتي عآرفه آبوك .."
أريام " وش دعوه أروىآ ؟؟ يآقلبي هم الحمدلله "
أروىآ " لآ ماني متطمنه ابـد .. قلبي قآرصني "
أريام " يوه منـك .. ادق عليهم واشوف "
أروىآ " تكفييييييين .. واذا ماردّوا ام سلطآن دقي عليهآآ ماعرف رقمهآ "
أريام " أبشري .. وبتتأكدين ان مآفيهم إلآآ العآفيه "
أروىآ " الله يسمع منـك يآرب .. يالله مع السلآمه "
أريام " يآآ هـلآآ .. "

..............................................
أريآم من بعد مآ سكرت من أروى وهي بدت تخآف ..
تدق وتـدق مرآآت عديده << حلوه مرات عديده هههه .. بس مآآحدش يرد .. وهذا اللي خوفهآ اكثر ..
مشآري وهو يوقف " ياابنت الحلآل هونيهآآ .. يمكن عنـدهم شغل .. "
أريام وهي تقرط آظآفرهآ " آيييه بس آنآآ موسوسه وآآجـد وانت عآرفني "
مشاري يستهبل " آييه ووسوتك ذي بغت تجيب لي الجنووون "
أريآم " وهـ بسم الله علييييك "
مشاري يضحك " هههههههه ان شااءالله انتي ولآآ آنآ "
أريآم " ويييه قطيعه بسم الله علي .. يالله يالله روووح الله لايسمع منك "
مشاري " اوكييشن .. تبين شي احتمآل اطول"
أريآم وهي تدق ع ام سلطآن " لآ الله مـ ع ـك "
وعلىآ طوول أول مآطلع وترد بنت أم سلطآن ..
روآن " ألـو "
أريآم " آهليييين رونه .. كيـفك ؟؟ "
روآن " منو أروى ؟؟ "
أريآم " لآآ أريآم .. صوتي زيّهآ آمآنه "
روآن " ههههه ايه نفس النبره يعني "
أريآم " وه ياحبني لـك .. انتي كيـفك ؟؟ ووش حآلك ؟؟ "
روآن " آنآ تمـآم ولله الحمـد . انتي اللي كيفك وكيييف البنوته ؟؟ "
أريام " عآيشين والحمـدلله .. بغيييت آسآلك ؟؟ "
روآن " آمري "
أريام " مآيآمر عليك عـدو .. بس اهلي ادق عليهم مآحد يرد "
روآن " ويييييه مادريتي وش صآر لهم آمس ؟؟ "
أريآم دق قلبها بقوه " وو وش صآر ؟؟ "
روآن " امس جآت الاسعــآآف عند أهلـك .. واخـذت رينآد "

..............................................


" يآآربيــه منك خلآآص ترىآ مآصآرت سآلفه "
الهنوف وهي تنآظر فيه وعيونهآ تدمع " خلآص طيب .. خلآص ابعد "
نآظر فيهآ ..
وطلـع برآآ العمآره ..
آنـآ لآزم أوقف هـ المهزله اللي قآعـده تصير .. حآلها معي زي الزفــت .. وأقوىآ .. يمكن جـد كآرهتني .. أو يمـكن معيونه .. فيهآ عيـن .. بس مين اللي صآكهآ يعني ..؟؟ أحد من اهلهآآآ .. بس اهلهآآ طيبين معهآآ كيـف يفكرون يأذونهآ .. أو علىآ جمآلها يعني .. آنآ لازم اسأل الشيـخ وأعلمه عن حآلتهآ .. مـره كئيبه هـ البنت .... وحآلها اغرب من الغررييب .. وبعدين لآزم أرجـع لمصر ... أمي اكيييد محتآجه للـرعآيه هالايآم .. وخآصه اني للحين مآصآرحت الهنـوف بالحقيقه اللي ربطتني فيهآ هـ المررره .. وخلتني اتزوجهآ .. وآنآ مالي نيّـه بالزوآج أصلآـآ ..
وقـف عنـد سيّآرته .. ثم ركب فيهآ ومشىآ ..
أنـآ وين ورطــــت نفسي بهالورطـه اللي أبندم فيهآآ طول عـ م ـري ..
شآف نور جوآله يأشرر ..
رفعه بـدون لآيشوف الرقـم ..
" مرحبآ "
" يآخي وينـك صآرلي فتره أدق مآترد .. عسآك للمآحي "
يزيد ضحـك من قلبه ع هالمعصب " طيب طيب لاتآكلنآ .. أمممم وش تبي اخلص ؟؟ "
" انآ بـ ورطـه مايعلم بهآ الا اللـه "
يزيد وهو يوقف عند الاشآره الحمرآء " أفآآآ ليش ؟؟ "
" والله انـي في حيآتي ماقد طآحت دموعي غير هاليوم "
يزيد وعيونه تطلع " بكييييييييت ؟؟؟؟ "
" آيه .. واللي شفتـه وسويته انآ أقـوى .. وهذا اللي خلآ دموعي تنزل "
يزيد وهو يضووق عيونه العسليه " آفآ وانآ آخووك .. قلّي اللحين انت وينك "
" آنآ مو بالريّآض ؟؟ "
يزيد " لآ تقوول بأبهآ "
عبـدالمجيد " آيه .. ياخي متضآآيق متضآيق يآيزيد كثرر الترآآب "
يزيد " آفآ عليك .. أنـت هون بس .. وانسىآ .. "
عبدالمجيد بقهر " مو قآآآآدر مو قآآآدر ياا يزيد .. أحـس اني صآير مجرم "
يزيد " اللحين انت قلّي .. وش سويت ووش شفت بالضبـط "


.................................................. ............

في هـذآك البيت .. بالتحديد في غرفـه " سديـم "
ولأول مـره .. تحس بالذنب رغـم ذنوبهآ اللي بـ كثر الجبآل .. ولآول مره تحس انهآ صآرت قطـعه يبيعونهآ بـ سهوله .. ويلعبون فيهآ .. لأنهآ كآنت طفلـه تربت على الرفآهيه والحـريّه المـدمره .. .. ولأنهآ عـرفت بأن ربهآ عطآهآ نـ ع ـمه وحطتهآ في شيء لآيليق بمقآم ديننـآ .. النـآس الوآطيه .. اللي مقآمهم تحـت .. واللي هم .. البنآت اللي يبيعون شـرفهم للـ ذيآآب .. للـي يخآف علىآ آهله بـس مآيخآف علىآ بنآت النـآس .. وكلمتي هـذي اوجهها للي بآعت شرفهآ .. وأقولهآ .. أحســــــن .. تستآهلين .. انتي اللي ضيعتي عمـرك .. ولو بكيفي عطيتك ازود وأزود .. وهـذي التربيه اللي تستآهل النـدم صح
...... نرجـع لـ سدّومتي ..
طآحت دموعهآآ .. نـدمآ .. وقهـر .. و دمـوع طآلعه من صميم الوجدآن ..
نآظرت حولهآ .. " آنـآآ ليــــش سويت كذآآ ؟؟ "
بدآ هالصدىآ يتردد في المكآن .. وبدآ يــدور في رآس سديم ..
حسسهآ بالذنب اكثر من انهآ حآسه فيه اللحين ..... حسسها بالقهر في بآقي اياآمها الشبآبيه اللي ضيعتهآ مع اتفـه واحقـر مخلوقآت اللهـ ..
مسكت رآسها وهي تصيـح .. " خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص "
خلآص ..
وقفـوآآ ..
مآبي احـد يقولي وش سويت قبـل .. ماابي احد يذكرررني .. ابمووت ابنجن .. 3 سنين من حياتي ضيعتهآآآآ بـ معآآآصي .. لييييييييييييييش ليييييييش سويت كذآآ ليش ؟؟
فجأه ..
مسكت رآسها اللي بدآ يتفجر .. وهي تضـ غ ـط عليه .. ومو قآدره تشوف شي من هالصدآع المفآجئ .. واللي جآهآ وهي تحس بالذنب ..
هـذا العـ ق ـآب من ربـي .. وصلـك ياا سديم .. والله يهديك بس ..
ضغطت اكثر واكـثر .. وهي تغمض عيونهآ بأقوىآ ماعندهآ آ .. وتكتم الألم ..
بس الألم كآن اقــــوىآ منهآآ بـ كثيييييييير ..
بكت وهي تصآرخ " آآآآآآآآآه آآآه ياارآسي ياااربيييييه وش جآآآني وش جآآآآآآني ؟؟ آآه "
ع طـول مآشآفت قدّآمهآ غير الجوآل .. مسكتـه وهي تلهث ألــــم
وتدق على اخررر رقـم ..
جآهآ الصوت " ألـو "
بكت وهي تمسك رآسها " آآآآه آمااني .. رآسي رآآآسي بينفجر ..... تكفييييين أبـي البآكيت اللي عطيتونيآه بـ الحفله تكفييييين ابيه رآسي بينفجر .. "
اماني " طيب ادق عليك بعدين "
سكرت بوجهها ..
وعلى طووول اخذت عبايتها ..

...........................................

وقفـت بـ صدمه " إسـ ع ـــــاف ؟؟ "
روآن " آيه .. ومآعرف وش صآر بالضبـط .. بس رينآد هي اللي طآحت "
ع طـول طآحت دموعهآ وقلبها يدق من الرآعه " لآ مستحييل يعني رينآد "
روآن " لااا خيييير بسم الله عليهآ .. ابعطيك رقم المستشفى "
أريام وهي مو قآدره تركز " طيب .. طيب ارسليه مسـج "
روآن " أوكيييييشن .. يالله مع السلآمه "
سكرت من روآن وطيرآآآآن لمشآآري تدق عليه ..
جآهآ صوته " هلآآ وغلآآ "
آريآم بخوف وآضح " ممشآآري طلبتــك .. آبروح لآبهآ "
مشآري " ليـش طيّب ؟ "
آريآم ودمعتهآ تخونهآ مره ثآنيه وتطيح " آمس الآسعآف جآو وآخذوآ رينآد .. وعشآن كذآ آهلي مايردون كلهم بالمستشفى "
مشآري " آفآآ .. لآ لآ ان شااءالله بخير آنتي ليش مكبره الموضوع ؟؟ "
أريآم صرخت " لآنها آختــــي .. يالله لاتطولهآ وهي قصيره "
بعد سمآعه الجوآل من صرآخها .. " بسم الله الرحمن الرحيم .. طيب اللحين جآي "
سكرت بوجهه وهي تبـكي .. يآآربيه عسآه خييير بس ..
نور الجوآآل ..
(( أروىآ )) يتصـــل بك ......
تـورطت صـح .. وش اقولها بالله .. والله يآآ هالمصيبـه ..
حطـت ع الصآمت ومآردّت ..

...............................................

" ذبحت ولـدي "
يزيد وعيونه تطـلع من الصدمه " وشهوووووووووووو ؟؟ "
عبدالمجيد " اللي سمعته "
يزيد " أعوووذبالله .. ليش طيـــب ؟؟؟؟ يعني هي كآنت حآمل ؟ "
عبدالمجيد ويمسح الدمعه اللي خآنته وطآحت " آيه .. "
يزيد وهو يوقف على جنب " انـت من جـدك ؟؟ والله مااصدق انك انت اللي سويتهآ .. طيب ليش ؟؟ "
عبدالمجيد " شكيت فيهآ وضربتها "
ضرب الدركسون بقوه " آآه يااحقير .. تشك فيهآآ تشك في بنت النآس .. وتضربهآ بعد .. انت ليش مجرررم لهالدرجه .. من يسوي سوآتك مننننن ؟؟؟؟ "
عبدالمجيد عصّب " لا تحسسني بالندم كثر ماحسيت فيه "
يزيد بقهر " انت اللي مثلك واللي يسوي سوآتك يجوز فيهم القتـــــــل "
عبدالمجيد عصب " يزيــــــد ؟؟ "
يزيد وهو يطلع من السيآره " لآتقعد توآسي نفسك على اجرآم انت سويته .. واكييييد هي بتطلب الطلآآق .. لأنك ذبحت ولدهآآ وبغيت تذبحهآآ .. والله يستر لاتكون مآتت بعد .. أنت مجنون ولا مجنون يوم ضربتهآآ .. وفي بيت اهلهآ بعد .. شيــن وقوي عين بعد "
عبدالمجيد " يوووووه يايزيد .. لاتزيدني قهررر .. خلاص انا ابرجع للرياض بكرآ واشوفك "
يزيد " لآآ يااحبيبي .. لا ترجع ولآشي .. رح تسآمح منهآ طيب خآطرهآ .. صدق ان مآآعنـدك ضميييير .. ماحسيت انك ذبحت ولـد او بنت من دمك ولحمك وقطعه منك .. صدق صدق حقييير "
عبدالمجيد اللي يحآول يضبط اعصابه " تموون يااصديق عمرري تموون .. بس هي مآرآح ترضى علي .. وش اسوي "
يزيد اللي بينفجر فيه " لاتجي للرياض الا لما تتصالح معها "
عبدالمجيد عصب منه " ايه يصير خير يالله مع السلامه "

...............................................

في اليـوم اللي بـ ع ـده ..
في المستشفـى ..
مع الاسـف .. حآله رينآد مرره خطيره .. رغم دم ابوهآ اللي بجسمهآ ..
هـذآ الكلآم اللي يتردد على مسآمع ام بنـدر وآبو بنـدر .. وكل وآحد منهم يحمل ألف دعوه ودعوه من قلوبهم الصآدقـه .. وخآصه ابـو بندر .. ولآول مره .. يحس باحساس عظييييم وماقـد حسّه رغم كبر عيآلـه كلهم ..
مرت الدكتوره من جنبهــم ..
فزّ أبو بنـدر وعيونه تلمع " دكتوره دكتوره "
لفت عليه " نعم ؟ "
أبو بنـدر بتردد " ااااا .. آقدر اشوف ببنتي "
سكتت .. بعد ثوآني " مو مشكـله بس من ورآ الشبّآك طبعآ .. لان حآلتها ماتسمح للزيآرآت ابداً ... "
لف ابو بندر على ام بنـدر " يالله .. تعالي نشوفهآ "
قآمت بصعوبه .. لهآ يومين وعينهآ مآغفت .. من حآله رينآد اللي كل مآلها وتسوء زيآده ..
مشتهـم الدكتوره لمكآن العنآيه المشـدده ..
وقفـوا على الشبّآك اللي يطل على رينآد ..
صوت الاجهزه قآآضــي علىآ المكآن .. وشكلهآ يبكـي صخر ..
منسـدحه بس مآيله .. رآسها لليمين .. ووآضح انهآ بـ وضع غير مستقر .. وكل شيء فيهآ مغطـىآ .. يدينهآ كلهآ مغذيآت .. وووفي فمهآ مغذي بعد و كل شيء .. من الضـرب والصبر اللي جآهآ من عبدالمجيـد ..
علىآ طول بكــت امّ بندر ..
أمّـــا أبو بندر ..
تعلقت عيونـه .........
في منظرهآ .. كل الاجهزه اللي بالمستشفى اتوقع هنآآ .. ربط هالمنظر بمنظـر يوم انه زوّجهآ عبدالمجيد غصـب .. وربطه بـ قبل امس .. الليله اللي انضربت فيه رينآد ومس شرفهآ قدآم عيـــونه وهو حيّ .. وسآكت .. ومع ذلك كآنت حآمل .. ويشوفهآ كيــف تنضرب بـ هستيريآ .. وهو سآكت .. وكيـف تنزف دمّ .. وهو سآكت ..
أنـــــت مو أبو ..
هـذا الكلآم اللي تردد بآفكآره .. و بسرعه بدت دمـوعه تطيـيـيـح ..
من القهر .. من الظلــــم .. من البرووود اللي سكن فيه ..
اليـــوم .. لآزم اذبحه .. لآزم ارجع حقّ بنتي بالكآمل ..
لف بيطلع وعيونه حمرآآ بس وقفته كلمآآآت رنت باذنه ..
ام بندر الي عيونها متعلقه برينآد " شوف كيف بنتنا بتروح بين يدينا وحنا نتفرج .. شوف الدنيا وش سوت بالمظلوووم .. وخلت الظالم يمشي برآحته "
رفع عيونه يسترجع كلامآتهآآ ..
انا
ظـالم .. وامشي وربي مابلاني ..
وهي المظلومه وربـــي بلآهآ ..
حط يدينه على قلبـه بسرعه ..
لـو قلبي يوقف اللحين .. وآنآ الظـالم .. وش مصيري بالاخره ..
خصوصآ .. اني ظلمـت قطـ ع ـه مني .. يعني بنتي .. ضنآآي .. وكل حياتي ..
نزل رآسه .. وشآل يـده ..
وبصوت عآلي " سبحآنك اللهم اني كنت من الظـآلمين "
رجع للاسترآحه .. وقـ ع ـد فيهآ ..
رفـع رآسه على المكتبه اللي فيهآ الكتب .. شـدّه كتآب لايمكن يصير مثله بالوجـود ..
ٍٍٍٍ[[ القـرآن الكريـم ]] ..
لـه اكثر من 20 سنه .. ماركع لله ركـ ع ـه وحـده ..
حسّ انه حقييير .. تآفهه .. ولآآ شيء ..
قرآه .. آيه آيه .. وفي كـل ايه .. دمـ ع ـه رجآل .. دمـ ع ـه قهرر ..
من هـ اللحظه هـذي .. إكتشف سـ ع ـآدته ..
بدآ قلبه وصـدره ينشـرح بإرتيآح ..
وتنهد بصوت مسموع ...
اللحيـن بس ..
أيقن معنى [[ اللــــــــه ]] .. ومن هـو .. ومن يكون ....؟؟
مشته رجـوله .. لـ برآآ المستشفى ..
لآنظف بقآآع الارض واطهرهآ .. مسجد صغير من مسآجد اللـه ..
دخله وبحكـم انه قريب من المستشفـى ..
وقف عنـد البآب ..
ورفع عينه اللي كلهآ دمـوع × دمـوع ..
شدّ على قبضه يـده .. وغمض عيونه بسرعه وفتحهآ مره ثآنيه ..
ودخل ..
.... عيونه بكل مكآن .. يدور على احـد .. يبي اي احـد ..
مكآن الامام افضل شي ..
رآح له .. وعلى طـــول ..
سجــــد ..
سجود وش هو ؟؟ لآهو شكر .. ولآهو تلآوه .. ولآ تحيه المسجد ..
سجـود .. لآ شعوري ..
سجد وهو يبكـي .. ويبكـي .. ويبكــــي ..
" يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث فأصلح لى شأنى كله ولا تكلنى إلى نفسى طرفة عين ولا أقل من هذا يا أرحم الراحمين, لا إله إلا أنت. "
" يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث فأصلح لى شأنى كله ولا تكلنى إلى نفسى طرفة عين ولا أقل من هذا يا أرحم الراحمين, لا إله إلا أنت. "
" يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث فأصلح لى شأنى كله ولا تكلنى إلى نفسى طرفة عين ولا أقل من هذا يا أرحم الراحمين, لا إله إلا أنت. "
علـى طول قآم قعـد ..
وصلى ركعتين .. فيهآ خشـــوع .. طمأنينه .. نيّـه صآدقه من قلب ..
الله يثبتـك ويثبت كـل من صآر مكآنك ..

.................................................

" تتوقعيــن عين "
مشآعل " ابصـم بالميه بعد .. مستحيل يكون سحر .. لانه لو سحر . طلبتي الطلآق "
الهنوف " طيـب والحل "
مشآعل " عنـدي وآنآ أبو هنـدي "
الهنوف " ههههههههههههه يالله غررردي .. والله احس اني ظلمته وبقوه بعد .. حرآآم "
مشاعل " مآعليك .. بس انتي تحصني كـل يوم .. وحآولي انك تشغلين سوره البقره اذا تشتغلين ولاشي .. كثري صلاتك والدعاااء .. وانفثي في مويه نص اشربيها ونص امسحي بها جسمك والمكان اللي يعورك اذا قرب لك يزيد "
الهنوف " اللي يعورني صـدري "
مشاعل " بس اذا قرب لك بس "
الهنوف " ايه .. "
مشاعل بخوف " الله يستر لايكون سحر بس "
الهنوف وفيهآ صيحه " لااا لا تقووولين ؟؟ "
مشاعل " وش رآيك نروح لـ شيخ بس "
الهنوف بتردد " لا يمّه آخآآآف "
مشاعل " تخافين من وشو ؟؟ عآدي عشان تشفين بعد الله يعني "
الهنوف وتعلّق عيونهآ بـ مشاعل " ماادري خآيفه وبس "
مشآعل " لا مآعليك .. خلّيه قبل لاتروحون مـصر .. "
الهنوف " ماادري اردّ عليك بعدين "
قعـدوا يسولفون شـوي ..
ومآتحلى سوآلف الهنــوف الا بالنصف الثاني .. مشآعـل ..

...........................

دخـل البيت من بـ ع ـد مآوصل متأخر ومطنش تهديد يزيد .. ومع ذلك مرره شكله مررهـق ..
شآفته وهو يدخـل .. فزت بسرعه ..
" عبدالمجيــــد "
لف عليها " هلا يمّه "
تأملت ملامحه شويآت .. ثـمّ انصـدمت وبقوه .. يوم شآفت وحيدهآ كيف شكله .. معفوووووس وعيونه تحت كلهآ سـوآد .. وكل شيء فيه يخررع وبسم الله الرحمن الرحيم ..
مسكت يده وبخوف " وش فيك يمه ..؟؟ شكلك يخرع ؟ "
رفع حآجب وعيونه تتصآقع ببعض من النعآآس " مافيني شيء بس ابي انآم ابي ارتآح "
أم عبدالمجيد " ترتآح من وشو يآبعد امك انت ؟؟ "
في هـ اللحظه بس ..
تخيل انهآ رينآد .. هي اللي تستقبله وتخآآف عليــــه .. حتىآ من نسمه الهوآ ..
أخـذ نفس وافكآره تشتت بطآري رينآد " ابرتآح من السفر .. ماجيت بالطيّآره ؟ "
لفت يمين يسآر " وين رينآد ؟؟ "
عطآهآ ظهره وهو يمشي لغرفته " ببيت اهلهآ ؟"
لحقته للغرفه وهي معصبه " خيييير ماعندهآ بيت هي "
عبدالمجيد وهو يروح لغرفه التبديل " هذا اللي صآر .. (( بلع ريقه )) مااقدر اغصبهآ "
مآسمع ردّهآ ..
ثوآني ..
ام عبدالمجيد " طيب انآ مآنـي مصدقه "
سكت شوي ..
يآآربيـه من هالبلشه اللي ربـي بلاني فيهآآ .. آنآ وين الله حطني بس .. وش اسكتهآ فيه اللحين .....
أعـوذبالله استح على وجهـك هذي امـك .. وجعه ..
دقآيق ..
الا هو لابس بيجآمه النـوم .. وخلآص مافيه حيل يصبر .. بيرمي نفسه على اقرب سرير ..
تحسس غرفته .. مآفيهآ احـد .. امه طلعت ..
شغل المكيف وطفآ النوور .. وانسـدح ..
غمـض عينه .. يبـي ينسىآ .. مآيبي يتـذكر شيء ..
هـو اللي بنفسه ذبح ولـده ..
ويمكن يكون اخر وآحد يآ عبدالمجيد .. ليش تحط نفسك بهالموآقف ليش ..؟؟ ..
رجع فتحهآ مـره ثآنيه .. وهو يتخيل شكلها وهي تتأوه من الالم والدم ينـزف ومن الاجرآم يزيد ضـرب .. ومن قوآه العين والحقآره .. أنه يشك فيها وهي في بيت اهلهآ ..
أنـت تحسب النآس مثلك ياعبدالمجيد تلعب بآعرآض النـآس ..
بـس شيطآن .. والله انه كآن شيـطآن .. سيطر علي بـ هاللحظه .. وآنآ اللحين اللحين مستعد اشتري رينآد من جديد .. وأحـآفظ عليهآ ..
هـه .. تلعب على نفسـك صدقني ..
ليـش هالتحطيم يا حبـك معذبني .. آنآ اقدر اسعدهآ مثل مآ حزنتهآ ..
بـس رينآد اكيد واكيـد واكيد عندهآ كرآمه .. ومستحييييييييل ترجع لك بهالسهوله .. خصوصآ انـك ذبحت ضنآهآ .. عفوا .. خليتها تسقـط .. ومع ذلك اهنتها اهآنه قويّـه قويّـه ..
قآآآم بسرعه مفـزوع وصوره رينآد وهي تبكي وتنضرب ..
حـط رآسه بين يدينه .. ودموعه تطيـــــــــح من القهر ..
آنآ ليــش سوييت كذاااااااا ليـــش ........

...........................

في المطـآر ..
قلبهآ ينبـض وخآيفه .. خآيفه على رينآد اكثر من نفسهآ .. وهي ودهآ تروح لها اللحين وبسرعه بعد ..
ركبوا الطيّآره ..
دقآيق الا همّ بالمقآعـد ..
مشآري شآفها وهي تهز رجولهآ .. ووآضح انهآ متوتره " شوي شوي والله لوانه انآ ههه "
خزته بقوه .. وانحرجت ..
أريام " ماقلت لي كم بين الريّآض وابها ؟ "
مشاري يضحك عليهآ " اممم 4 سآعآت تقريبا "
طلعت عيونهآ " وشوووووووو "
مشاري " ههههههههههه مادري والله اتوقع سآعه بعد "
أريآم " ايه اشووووى "
مشآري " وش تبين تآكلين ؟؟ "
أريام " مابي شي .. كلمت خآلتي ؟؟ "
مشآري " ايه قبل لانركب الطيّآره .. تقول ان يآرآ نآيمه "
أريام " ايه الحمدلله دقّ كل شوي تكفـى انا ابصير مشغوله "
مشاري " ايه ابشرررررري "

.......................................

دخلت البيت اللي لهآ يمكن اكثر من شهوووور وهي مادخلته ابد ..
لقت بوجههآ رنيم " سلآآم رنوم كيييييفك "
رنيم بتطنيش " الحمدلله "
كشرت .. أوووف من هالعآآيله اللي بصررآحه إمحــــق ..
جآتهآ ام نآيف ومعهآ صينيه " يآ هلآ والله .. حيّآ الله من جآنآ "
نآيف وهو يسلم عليهآ " وش اخباارك ؟؟ وش اخبار يزيد معك ؟؟ "
نآظرتهم .. وهي عآرفه ان هالاستقبال مو حبا فيهآ ..
عشـآن المآل ومآدرآك ما المآآآآآآل ..... ^ـ^
حبت تلعب باعصآبهم شوي " ياا الله لك الحمـد خيره مغرقنـي وبقوه "
أم نآيف وهي تتلفت ليديهآ ولا لرقبتهآ بتشوف الذهب بس مآفيه " إيـه بس مآنشوف شي ؟ "
الهنوف بـ غنج " خلآص من كثر مآ لبست طـفشت منه "
نآيف " ايه ولنآ نصيب اكـيد "
الهنوف وهي تخفي سخريتهآ " ايه اكييييد "
أم نآيف بنظرآت غريبـه " كيفك مع يزيد ؟ "
إستغربت من هـ النظرآت اللي تبصـم مليون بالميه ان ورآهآ شي " الحمدلله "
نآظرت بـ نآيف اللي يتبآدل الغمزآت مع امّه بخبث وآضح ..
أخفت ربكتهآ بـ " الا ويـن سديم ؟ "
أم نآيف " بغرفتهآ اتوقع نآيمه "
" آهآآآ "
طنشت كـل اللي تشوفه بنظرتهآ لافلآم الكـرتون اللي متحمسه لهآ رنيــم ..
فـــوق .. بغرفه سديم ..
دق جوآلهآ .. بسرعه نطت له .. وردت ..
جآهآ صـوت خلى قلبهآ ينط لحلقهآ .. " مرحبآ سديم "
بلعت ريقهآ وسكتت ..
" وش فيك ماتردين .. كرهتيني بسرعه "
وبربكه " اننت ووش تتبي ؟؟ "
" أبيـــك يا عيون حبيبي انتي "
سديم بنبره فيها رجفه " بس انا ماابيك .. وابيك تبعد عني .."
" دآمي ع ـآيش على هالارض ماتروحين مني ابد "
انتفض جسمهآ نفض " ووشش قصدك ؟ "
" هههههههههههههههه.. يقالك غبيّه ولاتستغبين "
انتفضت زياده من ضحكته " ماتقدر تغصبني على شي "
" ههههههههههههههههههههههه حلوووه .. ماتدرين ان بيدي افضحك وبيدي استرك "
فتحت عيونهـا من الصدمه " تتت فضحني .. لليش "
" لان كـل شيء يخصك عنـدي "
لمعت عيونهآ وانتفضت يدهآ وهي مآسكه السمآعه وترجف " انت تكــذب "
سوى نفسه معصب " اكـذب .. لاتخليني بضغطه زر اخليك بكل سيره "
صرخت بهمس " ليـش انا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا ؟؟ "
سعد " هدي هـدّي .. ترى كذا بتخربين علي مزآجي "
طآحت دموعها " ططيب وش اللي تبيه اللحين مني "
سعد " ابي اشوفــك "
سديم بقوه مصطنعه " هذا بعدك "
سعد " يعني تحدّي .. يعني اسوي اللي بمزآجي "
مسحت دمعتها " طيب بس بمكآن عآم "
سعد " اوكي اللي تبينه "
سكرت بوجهه على طووول ..
وهي تطييييييح على السرير وتبكـــــي بقوه .. من هالمصيبـه اللي طآحت فيهآ ..
صحت من صوت المسـج .. فتحته وهي تمسح دموعهآ ..
لآآآآآآآآآآآ ..
حطت يدهآ على فمهآ تكتم شهقتهآآ اللي بتطلع وبقووه بعد ....
صورهآآ ..
وهي ترقص ..
والصوره الثانيه هي المصيبــه .. سعد حآط يده على خصرهآ وهي تضحك ..
والثالثه .. يوم تدخــن ........
لآآآآآآآ ..
مسكت رآسها من الصدآع اللي جآهآ بسرعه ..
اخذت الجوآل .. ودقت بسرعه وهي تلهث من الصدآع
جآهآ صوت اماني " هلااا ويييين "
سديم وهي تبكي " ابي اشوووفك .. اللحييييييين تكفيييييين تكفييين "
اماني " طيب طيب .. فهميني وش فيك ؟ "
سديم وهي تبكي بقوه " آآآآآآه ياراسي .. بينفجر .. ابي وحده بس تكفييين "
اماني " بالمبلغ اللي قلته عنك .. والله صعبه ادفع .. "
سديم " اللي تبييييييينه بس وحده تكفييين تكفييين "
اماني " طيب جهزي الفلوس وانا ابجيييك اللحين "
سكرت منهآ بسرعه ..
ويـن اللي بتتووووب يا سديييييييييم .. وينهآآ ..
بتروووووووووح بتروووووح ياا حبك معذبني بتروووح الحقي عليهآ ..
وقفت قدآم التسريحـه .. وبثآنيه وحـده ..
رمت اللي فيها بقوه ..
وهي تمسك رآسها وتبكـي من الالـم .. " آآآآآآآآآآه ياراسي آآه .."
قطعت شعرهآ من الالـم .. وصآر شكلها مـــرعب .. مـرعب ..
هي اللحين ؟.
مدمنـــــه .. خلآص بيدين الـ .........
دخلـت عليهآ فجأه ..
.........................
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
باقي الباااااااااااااااااااااارت الاخير اذا خلصتوا قولوا لي:)
 
إنضم
13 يوليو 2007
المشاركات
3,738
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله شوقتينى

روعه القصصه


بانتظااااااااااااااااااااااااارج
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
(( الجـزء الثـ 30 ـلاثون والأخير ))
وإنتهت لحظـه
تلآآقي ..
كنت أنطرهآ ..
بـ جنووووووووووووون ..



دخلـت عليهآ فجأه ..
: سـديـ......
قطع عليها المنظر اللي تشوفـه الهنـوف اللحين .. حآولت تكذب عيونهآ بس مآقدرت ..
غرفـه سديم منقلبه فـوق تحت .. وسديـم .. إيـه سديم اللي دآيم كشخه وتلبس وتتزين ..
اللحيـن وجهها كله كحـل .. وشعرهآ كله وآقف .. فيـه شيء .. أنا اسألكم ؟؟؟؟؟؟؟
الهنـوف بـنظرآت تدور حول الغرفه بسرعه " سديم ..؟؟ وش فيك ليه الغرفه كذاا وليه شكلك كذآ ؟؟ "
نآظرتهآ سديم بعيون كلهآ دموع .. وخآنتهآ دمعه وطآحت ..
مسحت دموعها بسرعه وهي تسآبق خطوه انفاسها وتقول " ااا الللهنوف اطططلعي بببرررا "
سكتت الهنـوف وطنشتها بس رآحت بسرعه للبآب وقفلته وأخذت المفتآح .. ولفت لـ سديم تطآلع فيهآ ..
كلهم يطآلعـون ببعض .. هـذي تسأل .. وهـذي تطرد ..
دق الجـوآل بهاللحظـه .. كلهم التفتـوا للمـصدر ..
بـدآ جسم سديم يـرجف رجـف .. ونبضآت قلبها تتسآرع .. خصوصآ انهآ اللحين محتآجه انهآ تدخـن وباسررع وقت .. الصـدآع للحين مآوقف .. والمصيبه
إن الهنـوف وآقفه يعني مآتقدر تسوي اي شيء ..
هنآآ بس ..
بدت الشكـوك تلعب بأفكآر الهنوف ..
سوت حركه تبي تشوف شكوكها بمحلها ولا لا ؟؟
إتجهت للجوآل ومـدت يدهآ تبي تآخذه وترد ..
بس يـد سديم كآنت اسررع منهآ .. لقطته بلمـح البصر ..
سديم وهي تمسح دموعها وبصوت متقطع من البكي " مو انننا قققلت اطلعي برررا "
الهنوف " لا ماني طآلعه لين تقوليلي وش اللي قلب حآلك ؟؟ "
مآسمعت ردّهآ .. بس
صرخت بقوه وهي تقطع شعرهآ " مآآآآآآآآآآآآآآآرآآح تعررررررررفين .. مآآآآآبيك تعرفين .. بس اطلعي برآآآ .. إطلعي اللحيييييييين بيجيني اللي بيرحني بس انتي اطلللللللعي اطلعي "
نآظرتهآ الهنـوف مو مصـدقه .." طيب طيب .. علميني صدقيني اني رآح اكون متعآطفه معك ورآح اساعدك وربي "
هنآ بس ..
إحساسها بالذنب يزيد .. خصوصا لطآفـه الهنوف معهآ .. وكـل شيء فيهآ يزيد احساسها بالندم .. هـي ندمت اليـوم .. وبتموت اليوم اذا ماتآبت ..
مسكت رآسها وهي تغمض عيونهآ والدموع مآخذه مجرآهآ " آآآآآآآه ياراااسي ... الهنوف لاتزيديني همّ الله يخليك اططططلعي .. "
سكتت .. وهي عآرفه وتبصـم ميه بالميه الهنوف ان سديم بتجي يوم من الايام وتحكي لهآ وتشكي لهآ بـ كل بسآطه .. بس هـ اللحين فيه شي مخليهآ تتعذب ومخليها تربط لسانها ولاتقدر تتكلم ..
لفت بـ ترجع ..
بس صيآح سديم يزدآد .. وقلب الهنوف يزيد انقبااااض وخوف عليهآ ..
سديم وهي تغمض عيونهآ بقوه ومو قآدره تسيطر علىآ صدآعهآ " آآه يااراسي .. ويييييينك يااماني طووولتي ويييينك آآآآآآآآآآه "
بكت وقلب الهنـوف يـ تقطع معهآ آكثر وآكثـر ..
هالمـرّه تبي تريح سديم وتبي تطـلع بـ جد ..
مسكت الباب وحطت المفتاح وجت بتفتحه بس ..
إنـدق الباب بصوت وآطي ..
إنقبـض قلب الهنوف .. ماتبي هـ الشيء يصير يآ نآيف يآ امهم .. لآآآ هاللحظه ماتبي احد يجي ابد ..
نآظرت بالبآب ثـم بسديم ..
بصوت وآطي " ادخلي الحمآم وامسحي دموعك بسرررعه "
نآظرتهآ سديم بـ نظره مآفهمتهآ .. بس دخلت وهي سآكته ..
اخذت نفس بعد ماتأكدت من ان سديم دخلت ..
واتجهت للبآب ..
فتحته بـ هدوء وببرود مصطنع ..
قآبلتها ام نآيف ..
أم نآيف بابتسآمه من ورآ قلبهآ " وينك تعالي تقهوي معي ابسولف معك "
كشرت شوي بس مابينت " اوكي يالله انا جآآيه "
نزلت ام نآيف .. ونزلت ورآهآ ..
بالصـآله .. فيه نآيف ..
دق جوآلهآ بـ الوقت اللي هي محتآجه انه يدق فيه ..
أخذته بسرعه وهي تلهث وتحآول تلقط انفاسهآ ..
" ألـو "
ببرود يكسر صخر " اطلعي انآ برآ "
نآظرت باللي حولهآ .. كلهم يرقبون نظرآتها وكلآمهآ حـرف حرف ..
إبتسمت لهم وقالت بصوت عآلي وقلبها وآصل لحلقهآ " أوكيـشن حبيبي انآ طآلعه "
ثوآني .. الا هي عنـد الحوش ..
يـووه .. يافضحي ..
آنآآآ كيف اقآبله اللحيييين .. وش اللي قلتــه .. يمّآآآآآآآآه ابرررجع ..
حمدلله .. طيب واذا قلتله هيييك وش يصير .. حبيبي ههههه.. ^ـ^
أخذت نفس وهي تمتم ضحكتهآ بين نفسهآ على اللي تسويه هههه ..
طلعت برآ وشآفت سيآرته وآقفه .. وتسمع اغآني بس مو مره وآضحه .. وعيونه لقدآم ..
ركبت " السلام عليكم "
ببرود هآمس " وعليكم السلام ".
وهو مستغرررب تمآمآ من " حبيبـــي " .... وده يسألها بس لااا ..
نآظرت فيه وهو مو معطيها اي اهتمآم ولآ حتى نظـره ..
مآتدري ليـش بهاللحظه تحس انهآ قريبه منه .. مع ان يفصلهم القير هههه .. كلآم مشآعل يرن بأذنها .. خصوصا انهآ كآنت وكآن مآضي .. تكرهه .. بس ليش هالمره غير ..
احس بالقعده جنبه كأني ملكـه .. وكأني ماادري كيف اعبر .. معقوله سحر او عين وانفـك .. وبهالسرعه .. لاا اتوقع انـه دلع .. معقوووووووله دلع ..
تنهدت بصوت مسموع .....
نآظرت قدآم .. وكـل شوي تسرق النظر له .. ..
ثوآني ..
تحرك شي وغطى السكون ..
ارتفعت يده للمسجل وطلع الشريط اللي فيـه ..ودخل شريط ثآني ..
رفـع الصوت وهي تنآظر فيـه ..
وابتدت الاغنيه تعلو وتعلوووو ..
مـرتآح ولا يتصنع قلبـك الرآحه ..
شآآيـل في خآطرك ولا البآآل متهنـي ..
مجــروح .. ولآآآ شفى قلبك من جرآحه ..
فيـه شي مشترك بين هالمخلوقين .. مآتحسون ؟؟؟؟؟
يزيد يحآول انه يحبهآ ..
والهنـوف تبي تحبـه ..
بس كلهـم مو قآدرين .. ليــــش ؟؟؟؟
مآتدري ليش قلبها بيوقف .. من هالاغنيه .. مع انهآ تحبهآ .. بس كأنها اول مره تسمعها .. وش ردي عليه أنـا مرتآحه ولاشآيله بخآطري .. ولا مجـروحه منه ..
يآآآآآربييييه .. مو قآدره حتى اعبّر له عن شعوري .. خلآص هو اللحين صآر .... لا لا لا توووه مآصآر ..
يآليتهآ تفهـم بس .. تفهم من نظـره .. يمكن آنآ رجّآل ومآقدر اقولها كلآم حلو غصب عني واكذب عليها .. بـس هي .. معقووله للحين كآرهتني وماتبي حتى قربي .. أنا مستغرب تمآمآ اليوم انها قعدت قدآم .. دآيم ورآآ .. وش اللي تغيّر .. لآ يكون بس ........ ابتسم بينه وبين نفسه على إن الهنـوف تحبّه ..
تنهد بينه وبين نفسه وهو يقـول بخآطره .. يااااااااالييييت ..
" تبين شي ؟؟ "
لفت عليه بسرعه " لآ "
شآفته وهو يوقف عنـد تموينآت ..
وقف السيّآره .. وهي تنآظر الرآيح والجآي في الشآرع ..
إستغربت انه وقف بس مآنزل ..
طـوّل ..
لفت عليـه ..
إرتجف جسمهآ وهي تشوفه معلّـق عيونه العسليه عليهآ .....
كأنـه بـ يقول شيء .. بـ يتكلم .. بس ...
قطع عليهم الاتصـآل العيوني << هع هع لايفووتكم بس ..
صوت بوري السيّآره اللي ورآهم ..
نآظرت الهنـوف على قدآم ووجهها احمر ..
إبتسم بفشيله وهو يحك رقبته و ينآظر قدآم و يقول " آآ آسف .. بس شوي سرحت "
وجهها انصبـغ الوآآآن .. خلآآآص ..
وش يبي يسـرح ؟؟ ههههههههه وش دخلني فيه وووه ..
نزل من السيّآره بسرعه كأنه يبي يهررب من شيء ..
تاملت المآشين شويآت ..
لين يجي ..



................................................

..
تـحثو بخطوآتهآ .. وهي تبحث عن الامـل الضآئع .. وتبحث عن آمآلها التي علقتهآ على جدآر العـذآب ..
تبحـث عن السعآده .. وعن الامـآن ..
تتنفس الشـوق والكبرياء .. ومنهآ تبحث عن المستحيل .. ليست السعاده مستحيلا طآلما الحب في اعمآقهآ ...
ولكنه ذهب وتركهآ وحيده .. وتركهآ تتبعثر بـ خطوآآت الحياه كالتآئهه والـمتشرده عن وطنهآ ..
بحثت عن الامآن في قلب حبيبهآ .. ولكنها وجدت الهجرآن ..
بحثت عن الحـب .. ولكنها وجـدت الخيآنه والغدر ..
لن أتكلم طويلآ عن هذه المأسآه ..
ولكن
(( رينــاد )) هـي بطلتي التي سأجآزيهآ ..
كـل شي حولهآ .. طـوط .. طـوط .. طـوط ..
ودها تفتح عيونهآ بس مو قآدره .. ودهآ تتكلم ..
تحكـي ..
تعآتـب ..
بس فيه شـي بحلقهآ وآقف .. فيه نغـزه بـ صدرها ماتقدر تحكي منهآ ..
تبي تطلـق لـ دموعهآ العنآن .. بس كل شي اسـود ..
تبـي تبكي تفجر كبت العذآب اللي انولد بـ دآخلهآ ..
تبي .. وتبـي ..
متــى القآهآ بــس ؟؟؟؟؟
أم بندر وهي تمسح دموعهآ ومآسكه يد رينآد " ياحبيبتي يا رينآد .. حسبي الله عليك يا عبدالمجيد "
عبـدالمجيد ..
عبــدالمجيد ..
عبــدالمجيد ..
هـذآ كأنه عـذآبها .. وحدتهآ .. جنـــونهآ ..
من دخلت وهي تسمع همسآت بـ عبدالمجيد ..
وش سآلفته ؟؟ واصلا وش دخلـه بالموضوع ..
.. وآنــآ ..
وش سآلفتي ؟؟ وش قصتــي ؟؟
ليـه انطفت شمـوعي ..
ليــه دخلت المستشفى ..
ليــه عبدالمجيـد في كل شي حولي ليـه ؟؟
حبـك .. قلبـك .. عمرك ..
ضآعوا يارينآد .. بـ عذآبك عبدالمجيد ..
صحيح ؟؟
هو ويـنه ؟؟ ليـش مايجي ؟؟ ليـش مايسأل عني ؟؟
صآرلي اكثر من يـوم وانا مااسمع الا همسآت بس مو صوته ..
فتحت عيونهآ ..
وأخيــــــــرا ..
شآفت الاضواء السآطعه اتجهت لـ عيونهآ .. تبشرهآ بـ الافتتآح لحياتها من جديد ..
حركت رآسها بخفيف .. تبعـد الافكآر اللي حوطتها من دخلت .. أفكآآر مجنووونه ..
قمـزت ام بندر بسرعه وهي تمسح دموعهآ " يمه رينآد .. رينآد تسمعيني "
إيـه .. تسمع .. بس ماتقدر تتكلم ..
تسـمع كـل شيء .. كـــل شيء .. بس ماتقدر تتكلم وتقوووول يااااااااربي ارحمني ..
مسحت على رآسها ام بندر وهي تقول " يااااربي لك الحمد .. الحمدلله يمه ماتشوفين الشر ياقلبي "
طآحت دمـ ع ـه على خدهآ .. ودمعتين وثـلآث ..
بس هاللحين .. !!!!!!
تتذكر كـل اللي صآر .. كـل شي صآر ..
من طقطق للسلآم عليكم ..
طيـب .. وينـــــــــــــه ؟؟
سؤآل .. وآقف بـ بلعومهآ .. غصّـــه بحلقهآ ..
ليش مآيجي يسأل عني ..؟؟
وآآه ..
واخيـرآ ..
نطقت بكلمه وحده وبهمس وبصوت متقطع والدموع على خدها " عـ..ـبـ..د..المـ..جيد "
أم بندر تمتم " يآآربيه مانسته .. حتى وهي تعبانه تنطق بأسمه لاا اله الا الله الله يصبرها بس "
خلآص يارينآد .. سؤالك ذآ مااحد بيجآوب عليه ..
غمـضي عيونك ..
ونآمـي .. وانسي كـل شيء يكدر على خآطرك .. طيبي جروحك .. وترى كلهآ يوم ويومين ويطلقك ..
طلعت شهقـه فيها نبره بكآء قويـه ..
بكت بقوووه ......
تبــي تفجر فياضآنآت القهر .. وبرآكين العذآآب اللي بدآخلها .. اللحين بس .. تقدر تعبر عن شعورها بـدموعها .. وهو أقوى سلاح لهآ ..
تحمـلت ..
وتحمـــلت ..
وتحمـــــــلت ..
وتحمـــــــــــلت ..
لين خلاص مابقى شي بالروح .. وطآآحت ..
طآحت ألم .. عـذاب .. قهرر ...... لو ابحكي ابألف روآيه لها خآصه ..
سمعت صـوت حنون " يمّـه خليها .. هي مو نآقصه "
هـذي ..
هـــذي ..
أريـــأم .. ايه ايه الا اريآآم ..
تحركت بسرعه وكأنها تبي تقوم بس كـل شي شآش .. شآآآآآآآآش .. اوووووف ..
كأن اريـام فهتهآ بس من حركتهآ ..
جآت عندها ومسكت يدهآ .. " حمدلله على السـلامه ياقلبي .. بعدوينك ان شااءالله "
" أر...أروى .. ووويـ..ن ؟؟ "
أريام " حبيبتي انتي .. اروى ببيتهآ .. ماقدرت اقولها عشان ماتقلق عليـك "
ضغطت ريناد على يد اريام وبقوه .. كأنها تقول شي ..
رينآد " آنآآ .. سسـقطـت ؟؟ "
أريام بأسى وهي تقآوم دموعها " إيه بس اهم شي صحتك .. ولا الولد يروح ويجي عشره غيره "
هزت رآسها ببطئ بمعنـى لااا ..
بكت بقوه " ططيب .. ععبـدالمجيييد ووينه "
أريام تصرف " رآح للشغل .. بعدين يجي "
أم بندر بهمس " وعساه مايجي ان شااءالله "
يحآولون ياريناد يطيبون خآطرك .. وش تبين بـ عبدالمجيد ..
ابيـه .. بس .. جيبوه لي ..
طيب وكبريائك وينه ؟؟
رآآح .. تبعثر .. مابقى منه شي .. بس خلووووني اتكلم زين ؟؟ حتى الحروف اللي انطقها مشتته .. واذا سألت . مآقدر انطـق بغير وين ووين ؟؟؟؟؟؟؟؟
نخلي المبعــثره رينآد ترتآح .. بعدين نرجع لهآ ..



.................................................. .......................

. كل ماذكرت ان لك في هالدنيا ( و ج و د ) ..

انشرح صدري وانقلب صيفي ( ر ب ي ع ) ..

طلعت من غرفتهآ وهي تتثآوب .. من امس وهي مآنآمت زين ..
طآلعت شوي تستوعب اللي بالصاله ..
خـآلد " هيه هيـه .. يآآ أم الشباااااب نحن هنآآآآآآآآآآ "
أروى تتثآوب " آآه .. انتم هنآآ ؟؟ طيب دريت لازم تصرخ يعني ؟؟ "
خآلد " ههههههههه .. طيب تعآلي تعالي هنآ افطري فووول وتميس حآآر لايفوتك بس "
أروى قعدت جنبه " لآ بس مابي شبعآنه "
خآلد ماهتم لكلآمها واخذ قطعه تميس وغطسهآ بالفوووول " هاه .. خـذ حبّه من اللي تحبه خخخخ "
" هههه حلووه .. لآ مابي "
بهمس " ماتحبيني ؟؟ "
حمر وجههآ " وش رآيك انت ؟؟ "
مد بـوزه ووطى الخبزه بزعل وتكتف " ماتحبيني "
نآظرت فيـه بـ جنوون .. ياااربييييييييه احبّــه وتلومونـي .. هههههه
" مين اللي قآلك "
خآلد وهو يمد اصبعه بحركه طفوليه " أنتـي "
أروى " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب وش اللي يثبت لك "
خآلد وهو يأشر على خده " بووووووسه على الطآير "
أروى وهي ترجع تتكتف ووجهها يطبخ " لوو تموووت "
نآظرهآ باستعباط " ترى ابطلـقك "
أروى " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه "
خآلد ابتسم من ضحكآتها المتوآصله " احم احم .. يالله انا بانتظآآآآرك "
أروى " لااا يعني لاا "
خآلد " اجل خلآص ماراح اقـولك عن اللي شفته اليوم "
نقزت بسرعه " وش شففففت ابوي امي رينآد عبـدالمجيد ؟؟؟؟؟؟ "
خآلد ببرود مصنطع " شوي شوي شفت ابوك .. اعقلي وسوي اللي ابيه واقولك "
مدت بوزها وهي تدفه بخفيف " سخيــف "
مآرد .. بس يأشر على خده اليمين ..
تقدمت بـ خفيف وقلبها يـرقص رقـص ههههههه ..
وبسررررعه وبلمح البصر .. إموووواح ..
وحط ررررررررررررررررررررجلك ..
هههه دخلت الغرفه وسكرت الباااب وقفلته قفلتييييييين هههههه من الاحرااج ..
سمعت صوت ضحكآته " ههههههههههههههههههههههههههههه ياازينها بس "
ونست اللي بيقوله خآلد ..
هههه ..

.................................................. ....................

يـا المدينه ..!!
وش بقى لي من صبـــاحي !!
هـو بقى عقبه بـ هالدنيآ
صبـآح !!

يحاول قد مايقدر إنه يبعد كل شي يذكره فيها .. نسى او تنآسى مايهم .. اهم شيء انه يبي ينسآها وتنسآآآه ..ويرتآآآآآآح ..
صبت له القهوه وهي ملاحظه تماما سرحآنه .. " تفضل عبـدالمجيد "
رجع للواقع بسرعه وابتسم بهدوء " تسلمين .. (( وبهدوء اكثر )) اعذريني يااختي ماقدرت اجيك الا بهالوقت .. "
" لا عآدي عآذرتك .. بس (( وبتردد )) معليش سؤال ... "
رشف من الفنجآل شوي ثم نآظر فيها " ايه ايه اكيييد خذي راحتك "
حطت عينها بـ عينه " وين رينـآد ؟؟ "

أبعد عينه بسرعه وهو يبتسم باصطناع " ببيت اهلها "
نآظرته بشك وقلبها يدق " وش تسوي ؟؟ "
باستهزاء بس من جوآآآ برآكين تغلي " نقآهـه "
" ايه بس انا دقيت على بيتهم مايردون .. وجهآزهآ كله مغلق "
ببرود يحفّـه القهر " يمكن عندها ظروف منعتها ترد على الجوالات "
" طيب انت تكلمها "
بسرعه " ايه ايييه اكييييد "
سلكت هـ الكذبه عشان مالها نفس اصلا تفتح مواضيع مع عبدالمجيد تخصّـه .. وهي تبصم ميه بالميه ان الدعــوه فيها إن ..
قهرهآ ببروده " أنت ليش بآآآآرد كذآآ ؟ "
واخيرااا .. هذا السؤال طلع ..
نآظر بالفنجال وهو يتاشى نظرات اخته ساره " مافي شي "
مآردت . وعينه مآرفعها لا يبي يرفعها ...
واصلا وااضح من سكوتها انها مو مصـدقه ابد ..
يووووووووووه هذا اللي ماحسبت حساابه جد .. هذي اكثر وحده فاهمتني بعد يزيد .. اللحين وش السوااااة معها .. وش اقووولها ..
خـل اسكت بس واطنش .. وش وراااي ..
طلع جواله من جيبه .. وقعد يطق طق فيه ..
الاستـديو .. الرسائـل .. الملاحظآت .. التقـويم .. السجـل ..
كـل شي فيه رينآد .. رينـاد .. رينآآآآآآآآآآد ..
ضغط بالجوال على يده بقوه .. فيه كبـت قهر ..
عـذاب..
ظلــــم ..
زآدت ضيقته ضيقـه ..
منقهر من نفسه اللي حتى مادقت تسأل عن رينآد .. منقهر من قلبه اللي خآآآآآآآآآآآنه ...
ليــش انا سويت كذآآآآآآآآآآ ؟؟؟
يا سبحـآن الله يا عبدالمجيد .. تووك تحس جد .. ؟؟ شفها لها ايام طآيحه بالمستشفى وانت السبب وحتـى مارفعت السماعه تسأل عنهآ .. وبصرآحه ..
أنـــت كذاااااااب ماتحبها ..
شد على قبضـه يده بقـوه .. فيـه نآآآآآآآآآآآآآر جواا .. نفسه داايم ضـده .. مع انها تعلمه الصـح ..
نآظرته سآره " أنآ مااصـدقك "
رفع عينه بسرعه واستغرب " ايش ؟؟ "
سآره وعيونها تلمع " ايه مااصـدقك .. اكييد رينآد فيها شي "
إستغررب جد من عيونهآ اللي كأنها بـ تبكي " ساره .. تشكين باخوك "
ساره " ايه اشـك .. اصلا انا حآسه من زمآن انكم مو طبيعيين مع بعض .. من رجعتوا من السفر .. عبدالمجيد وربـي قلبي يعورني قولي الصدق "
أحووووووووول .. انا وش ربي بلاني فيـه .. اللحين ليش انا اجيبها لـ نفسي ياا سبحان الله قلق .. الله يعيني لازم اطلع كـذبه ..
بـعد ....
عقب اللي سويته .. ظلمـت .. وضربت .. وقتـلت .. واهنت ..
تبي تكـذب ..
صـدق احساس مآفيه ..... صــدق شعور بالذنب ماعنـدك ..
شف وش سويت من الاول ..
صحيح حبيت انت رينآد .. بــــس انت بـ نظرتك بـ كلآمك ..
خليت الحـب هذا يذوووب في البحر .. ويضيع ولايمكن تلقآه ..
انت وطيــــت على كرآمه بنت النآس .. وفي بيت اهلها ..
ليـش توك تحس ؟؟
ويـن قلبك ؟؟ ويـــن ضميــــرك ؟؟؟؟
حتــى اليهود .. وهم يهود .. عنـدهم ضمير بس على " الحيوانات "
لا يكون انت زيهم ..... ماستغربها منك .. ترى احتمال تضيع للابـد يا عبدالمجيد ..
احتمـل تروح وربي يقبض روح ريناد وهي ماسامحتك ..
صحي ضميـرك اللحين .. وقـمّ تحرك .. لا يفوتـــــك الفوووووت ..
هنآآ بس ..
وصلت حبـك معذبني لـ نقطه ضعف عبدالمجيــد ..
وبسرعه قآم وقف وقلبـــه يدق ويـدق ويـــدق ويـــــدق بسرعه ..
شعوره بالقهر يسررري بـدمّه ..
" سآآره .. بعدين اقـــولك "
طلـع بسرعه تحت تطنيشه لـ نداءآت ساره المتوآصله ..
ركـب السيّآره ومشى بهدوووء تآآم ..
وقـف على جنب من الصـدآع اللي جآه ..
مسـك رآسه بقوه .. لـه يومين .. وعينـه مآغمضت ابـد ..
ظآلـــم .. حقيــــر .. كل الكلمآت الحقيره تنتطبق عليييييييييييييك ..
آنآ ليـش رجعت للريآض .. وش اللي صآر بالضبط ؟؟ ليش استسلمت لحبي وبعته بسهوله .. ليــش ؟؟
وقفت ذآكرته على موقف ..
ببيته اللي بالرياض ..
كآن توه رآجع من الاسترآحه .. ومتضآآيق .. مـره شايل بخآطره .. ويبي اي شي يونسه .. وينسيه ..
وجآت بوقتهآ ..
دخلت عليه وهي تبتسم " جيت ؟؟ "
نآظرها ببرود " ايه .. فيه شي يووكل "
إنقهرت من بروده بس مابينت " ايه سويت لك عشاء .. قلت يمكن انك ماتعشيت زين "
قعد على الكنب واخذ الريموت " ايه جاااء بوقته حطيه "
دقآيق الا السفـره فـــــلّ ..
مسويه كبسـه حمرآآآآ تآكل يدك ورآهآ .. مع السلطه والشطّـه ... واكواب العصير الباارد .. واللبن والمـويه .. بـــس خلاااص ..
إنفتحت شهيته جـد ...
ماحس بنفسه الا وهو ياااااكل بشهيه وكأنه اول مره يآكل ..
نآظرت فيه " بالعآفيه عليـك تبي شي ثآني "
نآظرهآ " لا شكرا "
ثوآآني ..
الا هو مخلـص ..
قآم بسرعه غسّـل ورآح للـ غرفه بدون حتى شكرا لهآ ..
وتركهآ .....
رجع للواقع ..
اللحين .. بيمـــوت من القهرررر القهررررررررر بيقطع تقطيييييييع ..
حرك سيآرته .. بسرعه ..
ومسـك طريق ابهآآآآ ..


...........................

إنّ هزمنـي " نصيبـك " من يلمّ الشتــــآت ..
وإنّ هزمنـي " نصيبـي " من يلمّ اليديـن ..

" أنتـــي كذآبه "
نآظرتها من فوق لـ تحت " عساك ماتصدقين .. ياختي حرآم عليهم مايعلمونك باللي يصير لاختك رينآد .. حرام هذا لانك بزر بنظرهم "
أروى بـ كبرياء " مااراح اصدقك لو تموتين .. وحتى اختي ريناد تتبلين عليها ياسبحان الله مااحد يسلم منك انتي "
سكتت نآديه ماردت عليها ....
كلهم منزلين عيونهم ..
رفعت عينهآ أروى " نآديه .. أنتـي ليش تسوين فيني كذآآ "
سؤالهآ جآ على الصميم ..
رفعت عينهآ نآديه .. وهي تشوف بـ عينها ان عيون اروى تلمـع صح وسؤالها طآلع من قلبهآ ..
وخرت عينها بسرعه وهي تقول وتقآوم دموعها " مادري "
واخيرا ..
قدرت اروى انها تآخذ وتعطي مع نآديه وجآآآآت اللحظه اللي تبيهآآ ..
أروى " نآديـه .. انا عآرفه انـك للحين ........ مااقدر اقولها والله .. بس صدقيني كل اللي سويتيه لي انا عآذرتك فيه .. لاني انا ويّآآك كنآآ وكنآآ ماالومك .. بس حرآم عليك تخربين على اخوك خآلد .. شوفي خآلد اللحين كيف طيب معي ومعك ... وشوفي نيته .. وكيف يحبني .. انسي اللي رآآح يا نآديه .. انتي عآرفه كل شيء بس تتبعين هوآآآك .. اصحي من اللي قآعده تسوينه يا نآديه خلآآص كآفي لعب بزرآن "
طآحت دمعتهآآآآ بقوه .. ومسحتها بسرعه أروى ..
نآديه اللي تحآول تثبت كبريائها بس كلام اروى جآآآآ على الصميم ..
سكتت وماردت عليها ..
أروى بتردد وهي تمسح دموعها " طيب نآديه الكلام اللي قلتيه قبل شوي صح ولا لا ؟؟ "
رجعت بتمشي نآديه وهي تعطي أروى ظهرهآ " إيـه "
ومشت بسررعه ..
فتحـــت عيونها على الاخر أروى وهي تشهق وتحط يدها على فمها ..
ركــضت بسرعه فوق لبيتها ..
وهي تررركض ررركض .. ونست انها حآآمــل ..
ماتبي شي اللحين ..بس تبي رينآآد ..
حرآآم عليييييييهم حرآآم ..
بسررعه دخلت البيت ولقت خآلد توه طآلع من االحمآم وانتم بكرامه ..
شآفها خآلد واستغرب " أروى ؟؟ وش فيك ؟؟ "
أروى وهي تبكي " خآلد تكفى تكفي ودني عند بيت اهلي "
خآلد وهو ينشف شعره " لييش ؟؟ "
أروى وهي تمسح دموعها " تكفى اللحين اللحيييين رينآد لها اسبوع بالمستشفى طلبتك لا تردني "
خآلد " آفآآ .. ابشرري يالله جهزي "
وبسرعه ..
طلعوا اثنينهم ..

.................................................. ......

دق التلفون عشرين مره ..
وأخيرا .. رد نآيف " ألو "
" السلام عليكم "
نآيف باستغراب " هلا وعليكم نعم ؟؟ "
" هذا بيت ابو نآيف ؟؟ "
نايف " ايه نعم ؟؟ "
" لو سمحت تعآل استلم بنتكم سديم من سجون النسآء "
فتح عينه على الاخر " سديـــــــــم ؟؟ وسجون النساء ؟؟ "
" ايه حنآ بحي الـ .... تفضل اخوي لازم تجي توقع "
وسكر بوجهه ..
طآحت السمآعه من يد نآيف ..
وبـ صدمه قويه .. قويـــه ..
شد على قبضه يده .. آآآه يا حيوآنـ............
وعلى طول طلع من البيت ..... وركب سيآرته ..
يآآآآربييييييه وش هـ المصيبه اللي حلّت علينا هذي .. وش السواة اللحين ..
وش هـ الفضيحه ..
يآآآآآآآآ الله .. الله يلعـ.... يااااا سديم ..
والله اني دآري انك بتفشلينآآآ ... حسبي الله عليـك وعلى اللي علمك ..
ليش ماطلعتي مثل اختكككككككك لييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟
ضرب الدركسون بقووه ..
يافضيحتنآ بين النآآآآآس .. الله لا يسااااامحك يا سديم ان كآنك فشلتينآ ..
وصل للقسم ..
دخل ..
لقآ شيـخ مطوّع .. قآعد ..
هذي هيئـه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..
تقدم بـ فشله وعيونه فيها دموع من القهررر والفشيله ..
الشيخ " انت قريب لـ سديم "
نزل رآسه بـ فشله " انآ اخوهآ "
ضحك على خفيف " انت تـدري وش سوت اختك "
هز رآسه بـ لآ ..
الشيخ " اختـك ولاحول ولاقوه الا بالله .. مدمنـه مخدرآت .. وتعآكس .. بعد "
طلعت عيونه بـ صدمه " مخدرآآآآآت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
الشيخ يهز رآسه بأسف " ايه مع الاسف الشديد ويحزنني اني اقولك ماراح تطلع لين تتأدب "
نآيف وهو يضرب الطآوله " ياا شيخ يرحم والديك خلني اشووفها .. انا اللي ابربيها طلبتك "
الشيخ " لااا مستحييل .. الضرب ماينفع ... حنآ نعرف كيف نتصرف "
يآآ الله ..
هذي جزآآتك باللي تسوونه بالنآس يا نآآيف تحمّــل وربك معك ..


............................................

إلتقت عيني بـ عينه ..
وإبتـدت تحلى سنيني ..
جآنـي شآيل في يدينـه ..
قلب يصـرخ : أنت فيني ..

بالمطبـخ ..
قآعده تسوي فطـور لذيييييذ لها وله ..
دخل عليهآ .. ونآظرهآ وبـ قلبه أسئلـه واسئلـه ..
وجلس على الكرسي بـ صمت ..
لفت نآظرته .. وبإحراج من لبسها اللي رآآيح وطي " آآآ .. ييزيد ؟؟ "
نآظرها " أيه يزيد .. وش فيك ؟؟ "
نزلت رآسها " لا ولا شي .. ثوااااني بس "
ونست نفسها وهي تقول " يااااا ويلك لو تآكل عني ابجي اللحيييين "
وطلعت بسرعه ..
نآظر بالباب بابتسامه خفيفه .. يااا حلوها وهي تهدد بعد ..
ههههه ..
سكت وهو ينتظرها ..
نآظر بالطآوله .. أوووه .. متعووب عليه هـ الفطور فديتها ماعمرها خسرتني بهالمطآعم .. عندي بنت ذربــه ههههه ..
نوآآشف .. مع بيـض مسلوق .. والطمآآآآط والحليب وكل شي حلووو ..
رآح تفكيره لـ مصر .. امـي من تزوجت ماجيتها .. والله صعبـه ..
والشغل مآخذ كل وقتي .. وعبـدالمجيد هـ الحقييير وش السواة معه بالله ..
الشكـوى لله بس ..
رفع عينه للي دخلت بهدوء ..
ضحك بينه وبين نفسه على رجتها وهدوئها المفاااااجئ .. توها تهدد اللحين منحرجه ههه ..
نآظر بلبسها الانيق ..
بنطلون * سكيني * جينز غآآمق .. مع بلوزه حمرآ .. وعليها كتآبآت باللون الرمآدي ..
ومسويه شعرها ذيـل حصان مع بوف عالي شوي .. والطـوق الاسود ..
جلست قدآمه ..
نآظرت فيه ..
وهو ينآظر فيها ..
تجنن عيونهآآ .. عذآآآآآآب .. مسكره كثييفه .. مع الكحل الداخلي اللي مرسوم على رموشها اللي تحت .. والكحل الابيض الداخلي اللي بـ الزوايا .. وروجهآ المآئي الهآآدي ..
آنآ ابسأل .. ليش تحط مكيآج وهي بروحها شكلها خُرآآفــي ..
انتبهوا لـ بعضهم ..
نزلت عينها الهنوف " يالله .. سم بالله "
يزيد قآصد يحرجها يبي يونس نفسه شوي " هاه شوفيني ترآني شآطر مااكلت لييين جيتي "
نآظرته باستغراب ..
بعدين
" هههههههههههههههههههههههههههههه "
بلا شعور قال لها " تسلم لي هـ الضحكه "
طبـخ وجهها طـبخ .. وهي تبعد عينها وتصرف نفسها .. وهي تصب الحليب بالاكواب ..
لآ شعوري بعد ..
مسـك يدها وهو ينآظر فيها " آنآ آســف "
رفعت عينها له " على وشو ؟؟ "
يزيد وخر عينه .. ولا يدري وش يقووول ...
وشآل يده بسرعه .. و
كمّـل اكله بـ صمت ..

.................................
 

Om.Zayed

New member
إنضم
6 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه
قآمت من النوم مفزووعه ..
حطت يدها على صدرها وهي تحآول تستعيد تنفسها الطبيعي ..
غمضت عيونها من هـ الحلم اللي يخووف جد ..
" أعوذبالله من الشيطآن الرجيم "
وهي تتنفس بسرررعه وبخووف ..
قآم من صوتها مخترع ..
أبو رنآ باستغراب " أم رنآآآ .. بسم الله وش فيك "
سكتت ماردت عليه .. تحس انها مو قآدره تتكلم من قوه اللي شآفته ..
نآظرت فوووق بعدين طآآحت دمعتهآآ بقوه ..
مسك يدهآ " أم رنآآ ياقلبي .. وش فيك ليش تبكين "
وبسرعه وبتمتم " ماامممادررري .. آآآه "
بكت بقوه ..
الحلــم قوي قــوي قــــــوي جدآآآ ..
واللي شآفتــه يشيب الرآآآس .. ويطلع العيوون ..
استعآذت بالله مرره ثآنيه ..
جآب لها ابو رنآ كآس مويه .. وقرآ عليها الايآت ..
الكـرسي .. والمعوّذات .. واخر ايات سوره البقره وووإلخ ..
حست بإرتياح بس مو مره ..
تعوذت من ابليس .. من هـ الحلم الثاني مره يجيهااا ..
هـذآآ إنذآآآر من ربـك ياا أم رنآآآآ ..

.................................................. ..

مآسـك يدهآ ومآسكه يده ..
بالبحر على الشآطئ .. بالتحديد بالشرقيـه ..
توهم وآصلين ..
وقف فجأه يزيد ولفّ عليها " الهنـوف ؟؟ "
الهنوف " سمّ ؟؟ "
يزيد بـ تردد " انتي عآرفه وش اللي صآر لـ سديم ؟؟ "
الهنوف وهي تقآوم دموعهآ " ايه .. الله يكون بـ عونهآ بس "
يزيد " وهـ فديت اللي بتبكي بس مآتقدر ههههه "
ضربته على خفيف " اقوول منآك بس ؟ "
قعدوآ على الرمـل .. وكآن وقت غروب الشمس .. قدام البحر ..
يزيد بـ همس وهو ينآظر بالبحر " الهنوف ؟؟ "
لفت عليه " هلآ "
لف عليهآ وقآل وهو يركز عيونه بـ عيونهآ " تحبيني ؟؟؟؟؟ "
نزلت عينهآ ثم نآظرت فيـه " انت وش رآيك ؟ "
يزيد " احس انك مو مره يعني .. هذا احساسي ؟؟ "
الهنوف وهي تبعد عينهآ " لا احساسك غلـط .. انت كل شي بـ حياتي .. "
يزيد وهو يضغط على يدهآ " جـد ؟؟ "
الهنوف وهي تهز رآسها وتضحك ..
يزيد قآم بسرعه " قوومي بـ نرجع للفندق . "
الهنوف باستغرآب " ليـش تونآ جآيين ؟ "
يزيد وهو يحط يده بجيوبه وباحرآج " لا مآفي شي بس حمستيني ؟؟ "
نآظرت فيه .. إنحررررررجت بقوه ..
وقآمت معه ..

.................................................. .......

بين إيديآآ ..
وآحس انك بعييييييد ..
ذوب بآحضآني مثل قطـعه جليييد ..
علم العشآآآآآآق كيف الحب يكوون ..
بـ لآحواجز احلى طعم الحب اكيييييييد ..
زيد نآري وخلي جرووحي ملح ..
خلي نسهر ليلنا لحد الصبح ..
لاتفكر حبنا غلطه ولا صح ..
وش ما يعدي العمر حبنا يظل جديييييييييييد ..

كــل شي فيهاا ألم ..
ودموعها تنـــزل ..
تبي تقووول اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااه ..
تبي تقوول ابمووووووووووووووووووت ..
تبي تقووول وتبي تقول ..
تحس ان حلقهآ فيه غصّـه قويه قويـه قويــــــــــــه ..
تحس بـ شيء ثقيييييييييييل .. وينه وينه
مآآآآآآآ تدري ..
هي اللحين .. بـ تموت ..
ربي بـ يقبض روحهآآآ ..
يعني خلآص ..
خلاص يارينآد .. بـ تروحين ..
بـ تتركين الدنيآ تعيشهم بدونك ..
بـ تخلين النآس تحكي بـ عبدالمجيد ..
بتتركين .. روحك .. وقلبك وذكريآآتـــــــك لـ عبدالمجيد ..
قآآآومي .. قآآآآآآومي يا رينآآد ..
تحمّلـــي ..
أنتـي تحملتي عذآآب عبدالمجيد ..
ومآتقدرين .. تتحملين هـ اللحظه هذي بس ..
خلآآص..
حآآولت تفتح عينها اكثر واكثــر ..
حآولت تستعيد تنفسها اللي كل مآله ويصير بطيء اكثر واكثر ..
بس ..
سمعت صـوت صحّآهآ من الآلم .. جـد ..
حآولت تفتح عينهآ آكثر ..
ثوآني ..
يده .. بـ يدهآآ ..
وصلهآ الحنآآآن ..
وصلهآ الامآآآآن ..
من أصآبع يده .. لـ يدهآآ ..
هذآآآ ... هذآآآآآ ..
آنآآ بـ حلم .. ولآآ بـ علم ..
آنآآ وين .. مستحييييييييييييييل يكون ..
ع ب د ا ل م ج ي د .... لاااااا مستحيييييل ..
سمعت همسآته ودموعه تطييح على يدهآ بنعومه " آنآآ آسف رينآآد .. والله اني احبك .. والله .. انآ غلطت بـ حقك سآمحيني .. سآمحينــــــــــي "
أخذ يدها وبآسها مرتين ..
وهي تحس بدموعه تبلل يدهآآ .. وتحس بإحساس غيييير ..
أول مره تحس به .. احسااس بالفرح .. ولا بالحزن .. ولآ بـ وشو ..؟؟؟
فتحت عينهآ اللي غرقــت بـ الدموع .. وضغطت على يده قـد مآقدرت ..
تبي توصلّه انهآ ..
مشتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقه ..
وتبي حنآنه .. دفآه .. نظرته .. بروده .. وجوده .. كلآمه .. سوآلفه .. ضحكته .. دموعه .. صوته .. كــل شيء ..
إقترب مني ترآ الدنيآ فرص ..
وخذ من شوقي اذا شوقك نقص ..
خلني احكيلك مواويل وقصص ..
وش مايعدي العمر حبنآآ يظل جدييييييييييد ..
فتحت فمهآ .. تبي تتكلم .. تبي تقول شيء ..
بس غصتهآ تزيـد ...
أمآ هو ..
مآدرى عن نفسه انها اصلا ودته لـ أبها .. بوسط الليول ..
مآ درى انه بـ يطلق لـدموعه العنآآن ..
مآدرى انه يحبها ومجنون فيها لـ هالدرجه ..
حط رآسه عنـد صدرها ..
يبي يسمع نبضآت قلبها .. ويريح قلبــــه ..
رفعت يدها بتعب ..
وشآلتها لـ عند رآسه ..
غآصت يدها في شعره بنعومه ..
مسحت على شعره بألم .. وهي تبكـي بـ صمت ..
وهو مو قآدر يكتم اكثر .. واكـثر ..
اليـوم بس ..
كلهم .. فضحوا مشآعرهم لبعض ..
تبلمت ام بندر يوم دخلت الغرفـه .. ومعها أريآم وأروى ..
منظـــرهم جدآآ مبكي ..
كيف رينآد تبكي .. ويدها على رآس عبدالمجيد ..
وعبدالمجيد مغمض عيونه وكأنه يبي يروح معها وين ما تروح ..
امتلت عيون اريام بـ الدموع ..
طآحت دموع أروى ومعها ام بنـدر ..
يوم يسمعون رينآد وهي تشهق ..
قآم عبـدالمجيد بسرعه وهو يقرب وجهه لـ وجهها ..
وانفآسه الحآره بـ أنفاسها الحآره ..
عيونهم ولآآخر مره يمكن بـ تلتقي ..
نظره رينآآد لـ عبدالمجيد مبكــــــــيه ..
عيون رينآد مو وآضحه من الدموع .. ويدهآ ترجف ..
وكـل شي فيها يرجف ..
نآظرت عبدالمجيد نظـره ..
و .. د .. ا ..ع
نظـره ..
ب .. ح ..ف ..ظ .. ا..لله ..
نظره
هــــزت أركآن عبدالمجيد ..
عيونهآ كل مآلها وتنعس .. كل مآلها وتسكر اكثر ..
ويدها كـل مآلها وتـرخي ..
وجسمها كل مآله ويطيح ..
وقلبها نبضآته بطيئـه .. بطيئـــه .. بطئيـــــه ..
فتحت فمهآ آخيرا ..
وقآلت بحروف مشتته ..
" ععع عبددالمجيييد .. آآ "
بتقووول شـــــــي ؟؟ بس
وتسكرت عينهآآ ..
تسكرت للأبــــــــــد ..
وش قصـدك يا حبك معذبني ..
م .. ا .. ت .. ت ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نآظر فيها بصدمـه ..
مسك يدهآ ورفعهآ ..
ومع الاسـف ..
طآحـت ..
رينآد ..
رينآد ..
يهزها ..
يمين يسآر ..
لآ مجيب ..

ضرب السرير اللي هي فيـه بآقوى مآآآعنــــــــــــــــده ..
وصرخ بقوه " رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييناد "
نآظر فوق وبكى بقــــــوه ..
صرخوا اللي ورآه ..
أروى وهي تركض " ريناااااااااااااد لااااااااااااااااااا ريناااااااااااااااااااااااااد "
أم بندر اللي طآحت بكي..
وأريام اللي مو مصدقه " لا .. "
..
مسك وجهها بقوه وهو يصرخ " لييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليييييييش مو اناا ليش انتي ليييييييش ؟ "

لآ شعوري ..
طلعـت أريآآآم تركض بالاسيآآآب ..
تــدور المنقذ الوحيد بعد الله .. الدكتووووووور ..
تتلفت وعيونــهآآآ تسيل دموووع .. ودموعها تطييح على الارض ..
والعبآآيه طآيحه على كتفهآآ .. والطرحه على وجهها خفييييفه ..
تبكـي وهي تركـض .. ومو مهتمـه للـي ينآآظرون فيهآ ..
أهم شي عندهآ إنها .. ر..ـيـ..ـنـ..ـا..د..
تركـض وتـركض ولاتدري هي اصلا وين رآحت ..
أأأح ..
صـــدمت بشي قوووي ..
أأأخ ..
نآظرت قدآم .. االا الدكتوووره هذي هذي هي ..
قآلت وهي تبكي " دكتوووره دكتوووره تكفييييييين تعالي تعالي شوفي ريناد "
الدكتوره باستغراب " خير وش فيها ؟؟ "
سكرت فمها وقآلت بحروف مشتته " رينآد .. ممماتررررد عععلينآآآآ تككككفين شووففيها "
الدكتوره وهي تمشي بسرعه ووراها اريام ..
دقآيق الا هـمّ بالغرفـه ..
الكـل يصيح ..
الدكتوره وهي تنآظر الجهآز كـل شيء موقف ..
قلبهآ .. موقف نبضآته .. خلآص ..
مآتت ..
نآظرت الدكتوره فيهم بـ أسف ..
نآظرت أم بندر ببنآتها ..
وغطت وجهها وبكت بقــوه ..
هـل ضآع الامـل بـعد فقدآن اجمل شخصيه بالنسبه لي ؟؟
لآ أظـن ذلك ..
عبـدالمجيد ..
وآقف على البآب .... ينآظر
بـ اللاشيء ....
يسرح في شي ..
بس وشو مااحد يدري ..
اليــوم بس .. ضآآع عنده .. الامـل .. التفاؤل .. الحياه .. السعآده ..
وبقالـه .. الحـزن .. التفكير .. البكـاء .. القهـر ..
رفع عينـه لرينآد اللي بعدهم مآ غطوها بالمفرش ..
كـل شيء فيها يحييه للحياه من جـديد ..
هـي بيدهآ ..
خلت بـ قآموسه .. حب ..
خلت بـ حياته .. مغامره ..
خلت بـ قلبه .. حب بين اثنين ..
بس ولدت اشياااء فيه ..
ورآحــت ..
مآدري ليش حسّ بإحساس غريب ..
الدكتوره وهي ترجع للاجهــزه مره ثآنيه .. يمكن فيه غلط ولا شيء ..
قطبت حوآجبها يوم شآفـت نبضآت القلب تمشي بالجهآز ..
نآظرت الجهآز بـ صدمه ثمّ برينآد اللي بدآ جفنهآ يتحرك ..
طلعت عيونهآ .. صحيح
هـــذي كثييييييير ماتصييير هالاياام .. وفيه نآس يرجع نبض قلبها يوم كفنونهم بعد ..
الدكتوره " نبضات قلبهآ رجعت "
رفـع رآسه عبدالمجيـــــد بـ صدمه ..
أريام تبلمـت ..
أروى سكتت تنآظر بـ ريناد ..
أم بندر اللي طلعت عيونهآآآ صح ..
أروى وهي تركض لرينآد وتمسك يدهآ " رينآآآآآد ؟؟؟ رينااد تسمعيني ؟؟ رينآد "
تحركت رينآد بـ خفيف ..
ركـضوا كلهم عندهآ .. الا عبـدالمجيد ..
الدكتوره " بالنسبه لهالحآله صآرت عندنآ كذا مره .. بس مثل رينآد لا .. نبضات قلبها توقف بعدين تمشي .. سبحآن الله .. الحمدلله على رجوعها لكـم هذي نعمه من ربي "
عبـدالمجيد .. اللي تبلـم ..
مو مصـدق عيونه ..
يحق له يصـدق .. شفهآآآ كييف تتحرك يا عبدالمجيد ..
رحّ لهآآآ .. رررررررح بسررررررعه ..
مشـى بـ خطوآت بطيئـه ..
بـ خطوآت .. يرجو فيها لحظـه وحده بس من الفرح ..
بـ خطوآت يتمنـى فيها بس يبقى مع رينآد ثم يروح للأبد .. ولا هي تروح ..
فتحت عينهآ ببطـئ شديييييييييييد ....
واخيراا ..
وش صآر لي ؟؟
بس اتذكر ان المغذي والاكسجين كله علي ..
اللحين مافي شيء ..
الله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ه ..
ـههههههههههـ..
أروى وهي تبتسم وتمسح دموعها " الحمدلله على سلامتك ياعمري "
نآظرت فيها بـ تعب وابتسمت على خفيف ..
أريام " الحمــــد لك يااااارب .. يالبى روحك والله خوفتينا ؟؟ "
ابتسمت بألم ....
أم بندر اللي مآسكه يدهآ ... وتبوسها وتحمد الله ..
بآقـي شخص ..
بآقي الحنآن اللي استمـده من اصآبع يده ..
بآقـي هو .. وينـه ..
حست بأحـد يمسك كتوفهآ وينآظر فيهآ بـ عيون تآيهه ..
مو مصـدقه ..
لفت عليه بـ تعب ..
قرب وجهه لها ..
بـوسه خفيفه طبعهآ على جبهتهآ ..
نآظرت اريام بـ أروى نظره بمعنى .. خـل نطلع ..
طلعوا بعد تسحييييييييييب من أريآم ..
مسك يدهآ .. بـ تمـلك ..
إقترب منـي ترآ الدنيا فـرص ..
وخذ من شووقي اذا شوقـك نقص ..
قرب منهآ أكثر وأكثـر ..
يبي يملي عينـه بـ شوفتهآ ..
بهمس " الحمـدلله على سلآمتك يآآ ... حبي "
هـ الكلمه ..
فجـرت شعورهآ واحاسيسهآ ..
من تزوجوا ماقالهآ أبـد .. بس بالرسآيل ..
ابتسمت على قد مآقدرت لـه ..
تبـي توضح له انهآ هي بعـد تحبـــه وبخاطرها كلمه .. حبيبي ..
حآولت تجمع الحروف .. بس مآقدرت ..
خآنتهآ دمـ ع ـه وطآحت ..
تبــي توضح له اللحييييييين .. بس مآآ في امل ..
رفع يده الثانيه .. ومسح دمعتهآ بـ حب وآضح ..
اللحين بـس .. يقــدر يعيش صــح ..
رينآد ..
حبّ لم يولـده التآريخ قطّ !!

برآ ..
اريآم دقت على مشآري من فرحتهآ .. وقالت له كـل شيء ..
مشآري بهمس " أصلا انا زعلان عليك ؟؟ "
اريام تضحك بخفيف " لـيش ؟؟؟ "
مشاري " مطنشتني كللش ؟؟ "
أريام " يالبى روحك والله .. انت تعرف هذي رينآآآد "
مشاري " ايه وآنآ مشـــآري "
اريام " ههههههههههه فديتـه وربي .. تعال للمستشفى طيب "
مشاري " لا انتي تعالي انا مشتااااااق لك "
عضت اريام شفآيفها بـ خجل " ههه طيب ابنتظر ابوي .. "
مشاري " مبرووك يقولون تطوّع "
اريام " ايه الحمدلله .. الامور بدت تتصلّح "
مشآري " اقول لاتضيعين السآلفه بس .. ابي كلمه حلوه انا اليوم فآآقد حنآن "
أريآم " هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعندي "
مشاري " يالله قبل لا اسكر "
أريام " مشآري "
مشآري وهو يتنهد " عيونـــــه "
اريآم بهمس لا يسمعونهآ اروى وامّهآ " احبك "
سكت شوي مآرد عليهآ ..
ضحكت بقوه " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "
مشاري " بالله جهزي نفســـك اللحين ابجيييييك اللحين "
أريام " ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا اللحين لا "
مشاري " اقول لايكثر .. اللحيييين بسرعه فيني حمآس "
اريام انهبلت منه " ههههههههههههههههههههههههه خلاص خلااااص "
سكرت منه ..
يوووه اليوووم بدآل هـ الدموع اللي طلعت مني ..
ابستآآآآآآآآآآآآنس والله ..
أروى بقهر " انتي ليش تطلعينآ ؟ "
أريام " أروى ؟؟ خير ؟؟ يبيها وتبيه وتبينها نتفرج "
أروى " ايه وآضح هو يبيهآ .. يا عليه تمثيييل إنمآآ إيه هـ الحقييير "
أم بندر عصبت بهمس " خلاااص اسكتي .. لا يسمعك اللحين ؟؟ "
أروى تتحلطم " أحسن خـلّ يسمعني .. انا ابيه يسعمني اصلا .. شين وقوي عين على كبر اللي سوآه ما يحسّ بـ نفسه .. والغبيّه ريناد تحبه .. مالت عليهم اثنينهم "
أريام ضحكت على سوآلف هـ البنت .. مو بصآحيه ابد ..
طوووط .. صوت مسج من جوآل أريآم ..
قطبت حوآجبها .. مكتوب
" سلام أريآم كيفـك ؟؟ انا حآبه اعتذر منـك على اللي صآر مني .. يمكن اني عذبتك وجرحتك بس صدقيني انا الخسرآنه بالنهايه .. اتمنـى تسامحيني من كل قلبك .. واول ماترجعين ان شاءالله بنسوي لـك مفآجأه يحبها قلبـك .. وآنآ خسرت اللي خسرته .. بس المهم انك تسآمحيني .. وادري انك طيبه وحنونه .. وراح تعذريني ياقلبي .. آسفه مره ثآنيه ..
تحياتي .. أم رنآ "
إبتسمت ..
الحمدلله اليوم يبشر بـ الخيييييييير ..

.................................................. ..

بـعد مرور إسبـوعين ..
مآفيـه أحـد بـ هالدنيآ يحزن طول عمره .. كلنآآ نحزن ونبكي وننقهر ..
بس في النهآآيـه .. ان شاءالله تحلوّ الحيآه بـ نظرنآ .. والدليل ..
خلـوكم معي ..
بالريآض .. في استرآآحـه ..
كآنوآ آهل ابو سعود مسوين حفلـه بسييطه عآئليه .. تجمع بين مشاري واريآم وام رنا وبنتهآ وام سعود وشـذى ومع بنآت اعمآمهم بس..
يآ ترى وش اللي حصـل يوم تقآبلوا شذى واريآم ؟؟
في دوره الميآه .. وانتم بـ كرآمه ..
تزين شعرهآ اللي مسويته كلـه باللف .. لآفته بـ شكل لولبي ..
مع فستآنهآ الانيق التفآحي خصر نآزل مع اكسسوار بالفستآن بسيييط بالذهبي النآعم ..
وشنطتهآ الصغيره الذهبيه .. وبنتهآ يآرآ ..
ملبستها بنطلون سكيني جينز غآمق .. مع بلوزه وردي مع فوشي .. وسبورت فوشي مع شرآب وردي .. ومسويه بشعرها تجعيد وفيونكآ ورديه على جنب .. وطآلع شكلها روعه ..
دخـلت شذى مع بنآت عمهآ الثنتين منيره و لجين ..
منيره " يوووه انا جوعآآآآآآآآآآآنه مرررره "
شذى وهي تحوس بشعرها " روحي اكلي ماحد ماسكك "
رفعت حآجب لجين لـ منيره معنآته لاتكلمينها اكثر غروووور ..
منيره لفت .. وابتسمت لـ يارا " وووووه يااا لبى عرووووقها بس "
أريام " ههههههه فديتك .. انتبهي ترآهآ بـ تبكي عليك "
لجين تضحك " ليش ؟؟ لهالدرجه مدلعينهآ "
أريام تضحك " ايه ابوهآ الله يهديـه .. مخربهآ "
منيره من غير قصد " اييييه دآمها اخر وحده اكيييد بيدلعهآ "
حست بـ ضيق في صدرهآ مآتدري ليش .. بس على طول قلبتها ابتسامه مصطنعه ..
حست بـ نظره من لجين لـ منيره قووويه ..
لجين وهي تضرب منيره بـ كوعهآ " هههه ترى منيره مآتقصد اللي تقوله انتي تعرفينها يعني لسآنها متبرّي منهآ "
أريام " لا عآدي ياقلبي .. ماصآر شي .. بس منيره بليز انتبهي لـ يآرآ تراها ماتمشي "
منيره انحرجت " طيب خلاص "
مشت شذى بـ تطلع .. وطلعت ورآهآ اريام ..
أريآم " صدقيني رغـم اللي يصير آنآ مسآمحتك "
وقفت فجأه شذى ولفت باستغراب " نعـم ؟ "
أريآم من دون مآتنآظرهآ " اللي سمعتيـه "
مشت وطنشتهآ ..
بقت شذى تتأمل ..
صحيح .. آنآ ليش مآآعتذر .. والله العظيم اللي صآر لي مو بهين ..
يوم صديقاتي كآنوا بالاسترآحه ومعهم الشبآآب ..
ربـي معطيني فرصه مآرحت لاني مالي خلق لهم ...
وإمسّكوا ..
وأنــآآ ..
ربي انذرني كذآآ مره .. وعطآني فرصـه اني اتوب ....
ولو اني رآيحه يمدي وطيـت روس آهلي لـ تحت الارض ..
يآآ الله طآآلبتك العفو ..
لحقت بسرررعه على اريام اللي بغت تدخل الغرفه ..
شذى " آريااام آرياام ؟؟؟ "
لفت أريام " هلا "
شذى باحراج وهي منزله رآسها " آسفـــه "
ابتسمت أريآم بـ فرح " مآعليه شذّوووونه ... يالله تعالي ندخل نسلم "
بـ تنجن شذى .. من قلب اريااام الطيب ..
ودخلت وهي تضحك ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بـ جنيف ..
مآسك يدهآ وهي مآآآسكه يده ..
هــي له وهو لهآآ ...
نآظرت فيه وابتسمت ..
ونآظر فيهآ وابتسم ..
ولف عليهآ ..
ومسكهآ بيدهآ الثنتين ..
رفعت عينهآ له .. ونآظرته بـ حب ..
عبدالمجيد " رينآد "
رينآد " قلبها "
عبدالمجيد " أمووووووت فيك "
ضحكت وفتحت يدها ..
وضمّتـــه بقوه ..

تمــت ..
أنفآس عآنقـت أنفآس .. ولكـن بقيت _ الذكرىآ _ عآلقه بين انفآس البشـر ..
أحببتهآ وبشــــدّهـ ..
لأنهآ _ مزيج بين الحزن والفرح وحـلآوة الدنيآ ومرارتهآ ..
وهآ أنـا .. حققت اليوم مآتعبت من آجـــله .. وأنتجـت روآيه من تأليفي .. وجذبت انظآر النـآس بـ موآقفي .. وحققت مـرآدي .. في أن _
أوصل لـ بعض النآس هـدفي .. ليس تفجير الحـب وإنولآد العآطفه .. بل .......
[[ الهنـوف ٍٍ]] .. رغم التعب والظلم والاهآنه والقسوه الذي عآنتهآ الا أنهآ .. نفـس صبور وقد نآلت بصبرهآ .. رجلاً عظيـم أرآهآ الحب والسعآده والامآن .. قال تعآلى " فكذآلك نجزي الصآبرين "
[[ سـديم ]] .. ضمّتهآ سجون القضآيآ الاخلآقيه .. وهي في شبآب عمرهآ .. أضاعت أيآمهآ من أجل حبهآ الكــــآذب وصديقه السوء وإنهـدام التربيه والام الفـآشله .. وأشغلت نفسهآ بالانتقآم من اختهآ التي لطآلمـا احبتهآ .. ولكن يقول الشآعر : علمته الرمآيه كل يوم .. فلمّآ اشتدّ سآعـده رمآني ..
[[ يزيـد ]] .. رغـم انه لم يتمنآهآ كـ زوجه .. ولكن " الحـظّ " قد حآلفه .. وأعطآه ماا أجمل مايتمنى .. وكمآ احبته احبّهآآ وبقوووه ..
[[ تـركي ]] .. فقد اعـزّ شخص لديه . وعآش الوحـده .. ولكن .. بعد مآ اكتشف العآر .. والفضيحـه .. ظلم روحاً .. لطآلمآ كآنت مظـلومه .. ولكن سيبقى الحق بين يديه ..
[[ رينـآد ]] .. الفتـآه التي ظلمتهآ أنـــآ .. واعطيتهآ رجلاً .. خبيث ولكن مع مرور الزمـن .. إستطآعت ان تجمع مآ تبعثر من حيآتهآ .. وتستعيـد حبهآ النآضج والموجود عبـدالمجيد .. .. بقيت ذكريآتهآ تذكرهآ بنفس من انفآسها عبدالمجيد .. ..
[[ أريـام ]] .. آآهـ كم احببتهآ وبشده .. لإني جعلتهآآ تعيش بوسط الظـلآآم .. وتجرب المأسآه .. أفقدتهآ الصحّـه .. وفرقتهآ عن حبيبهآ وزوجهآ ثم ارجعتهمآ .. وجعلت ابنتهآ الوحيــده والاخيره معـآقه .. ولكن حبهآ .. جعلهآ تسيطر على كــل مايرآود افكآرهآ ..
[[ مـشاري ]] .. لـن اتكلم عنه .. ولكـن .. قد احببتموه .. هو وأريام روحآن بجسد وآحد .. وكل مآ وجد في اريام .. يـوجد في مشآآري ..
[[ أروى ]] .. أعطيتهآ درسـاُ في حيآتهآ .. أتمنى ان لا تنسآه .. وجعلتهآ تذوق مرآره الدنيآ بـ قلبهآ .. وبـ أعمآلهآ .. وبـ كل شيء يجول في اعمآقهآ


شرااااااااااااااااايكم