رواايه جميله جداا ادخلووا بسرعه

إنضم
6 أغسطس 2010
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

السلام عليكم هالراويه حيل حيل حلوه اتمنى انكم تقروونها وتستمتعووون فيهاا
اخليكم معا الكاتبه جبرني الوقت



بالبدايه :

اعرفكم بشخصيات هالقصه ساره بطلة القصة راح نتكلم عن عائلة امها اهي كبيره واحداث هالقصه تتعلق فيهم

بيت الجدة حبوبه حيل وتحب عيال بنتها ام احمد اكثر من اي عيال بناتها او عيالها لانها بنتها ام احمد البجر يعني اكبر وحده وجمعة العايله بنتاها وعيالهم وعيالها وعيالهم كل خميس عندها يتغدون ويتعشوون وهاليوم بس للجده

اولا ابو احمد رجل عنده خير وحلال بالسعوديه محترم وله مكانه عند افراد العايله متزوج من ام احمد جمليه ورايقه ولهم منيره اكبر عيالهم مهندسه اسمها الجود

وذربه ورايقه و(ملجة= متملكه) احمد عمره 20 جميل معرض وجسمه جنان اسمر مغازلجي ساره طالبه عمرها 17 اخر سنه ثانويه مزيونه حيل جسمها جنان

ويفتن بيضاء البشره شعرها كستنائي مثل عيونها ماخذه جمال خوالهاوامها شهد اخت ساره واصغر بسنه يعني 16 مو مثل جمال اختها ساره ولاكنها جمليه متينه
شوي وعندهم اخوو اصغير عمره سنتين ومزيووون مهند الخليج يسمونه ولكل متعلق فيه اسمه ناصر

عايلة ام سعوود ال اهي اخت ام احمد عندها سعوود عمره 23 متزوج وعندها ناصر 21 ونوره كبر شهد 16سنه
عايلة ام فهد هم اخت ام احمد فهد عمره 19 ومحمد 18 ومنار 13 سنه

__________________________________________________
يما يما مام مام يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الام _ وجع وحطبه زين شتبين
شهد _ يما اشفيج انا حبيبتج مالج غيري احمدي ربج ربج ارزقج فيني وما حطني بيت ثاني

الام _ جان زين وافتكيت المهم شتبين
ويجي صوووت اخر من الدرج
يماااا حبيبتي يمااا عيوووني وقلبي امي ما احلاها واشتااااااااااااااق لمرااااعها عااااشووو
الام _ كملت
شهد _ شهد حيااااج حياااج اختي طبت المهره الاصيله طبت المهره الاصيله
ساره __ يا هلا با اختي يلا 1 2 شهد ارفعي ايدج ولحقيها انا يمين وانتي يساار
وقاموووا يرقصوون على طبت المهره الاصيله
الام -_ الله يعطيكم العقل ويخلف على اكيد ان امي داعيه على وجبتكم انا شويت لهااا يارب انك تراف بحالي
سساره __ يماا انا واختي الحلووه
شهد __ ترى قصدها انااا عشان ما يصير لج لبس
ساره __ متى بنروح الحفله الي مسويتها خالتي ام سعوود
الام __ روجوا البسووا شوي ونروح لا اشووف وحده متاخره بمشي عنكم واخليكم وقوولو للجود اذا بتروح
شهد __ يما بكشخ وبطيح كل سواقيق جيراناا
ساره __ برووح البس قبلج واقص ايدي بتلحقيني بسكر الانسنصير عليج واخليج يا بقره


اصعدووا البنات لغرفهم وولبسووو ساره البست فستان حلوو وعلى جسمها صاير احلى ضيج من فوق لتحت لونه اسود ولبست اسوار رقبه طوال ذهبي وصندل ذهبي وتراجي ذهبيه ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت كحل فرنسي كانت انيقه اما شهد فاا لبست فستان من فوق ضيج على الصدر بعدين وسيع لانها متينه وعلى صوب الكتف شغل دانتيل طايحه والوووان كااان حده مناسب لعمرهاا وسنهااا شعرها تكسير ورافعته فوق بطريقة مبهذل اماا الجوود مراحت لانها تستحى لانا عرسهاا بعد جم شهر فا ماتبي تطلع لاهل زوجهاا نزلووا البنات عشان يورون امهم


احمد __ شهالزين شهالزين يما هذوول خواتي الله لا لا شهالكشخه
سار ه__ مشكور مشكور ترى ما اعطي وجه لا تعب نفسك صف صف دور
شهد __ واي واي يحبوون التلزق
احمد __ اقووول شقلتووا قااااااام احمد
ساره __ اشفيج يا شهد عيب اخووج الكبير احترميه ياربي اعلمها يا احمد كل يووم بس ماكو فايده عن اذنكم
شهد __ احمد تكفااا كاشخه بعدين سووا الي تبيه الله يخليك وتركض اهي وساره واحمد وراهم ولاكنهم لابسين كعب واهوو راياضي فاا قدر يمسكم وعذبهم

خلاهم يحبوون ايده وراسهم والحمدالله انها ما وصلت للرجل لبسووا عبيهم البنات الي جايبنها من قطر وولفوو ملفعهم اهوو كانوو بس ملافع مو متقبااات


وبالطريج مافيه اصبي بالكوويت ما غازلهم او تحرش فيهم ولاكن بالحمدالله وصلووا للبيت بسلامه نزلووا من السياره طقووا الباب وبطلتلهم الخدامه الباب لانهم اول الحاضرين وووصلووا مبجر عشان يساعدوون خالتهم


شهد وساره __نوير نوير بيتكم احترق الحقووووووووووووووووو البيت احترق
نوره _ يهلا يهلا يهلا يهلا
شهد _ الاخت علق عندها الشريط
نوره _ جب شلونكم والله اشتقتلكم يا الخايسين وسلمت عليهم
ساره _ صج ماكوو اسلووب جب وخايسين وانا اقوول ليش اسلوب اختي جذي
الام_ بس عيب عليكم وين امج يانوره


وقطوووا البنات عبيهم بصالة عشااان الخدامه تاخذها وتعلقهم

نووره _ ساره شنو هذا صكيتي علي ما يصير جذي
شهد __ احم احم انا اهني ااتشوفيني
نوره _ امانه بنات تعالوا فوق ابي اطلع لبس اختاروا معاي احترت والله
ساره وشهد __ ياالله مشينااا هجوووم
ساره __ شهد اشفيج احنا لابسين فساتين يعني ذاربه خلنا نتذيرب
شهد __ اوكي فوقاا
نوره __ امحق بس

وصلووا البنات غرفة نوره وقامووا يختاروون لها ويتكشخووون ونزلوووا وصلت ام فهد اختهم وام فواز هذي اختهم بعد ولاكن ما عندها ال فواز وماله

اهميه كثيره بالقصه فواز عمره 4 سنين ضاع بالبيت قامت امه وساره يدوورن ساره راحت الدوانيه تشووف يمكن تلقى احد بس قالت اخاف فيه احد داخل او شي فا قامت تنادي
ساره _ عند باب الدوانيه فواز فواز حبيبي رد على وشافت ظل داخل الدوانيه وقالت اكيد اهوو يستهبل فواز ماكو غيره وتدخل
ساره__ لحضة صمت مدتها 5 دقايق استعوبت وطلعت بسرعه راحت تركض لخالتها ناديه ام فواز ندووش ندووش خالد طلع بوجهي
ناديه __ عادي عادي خلني اروح اسلم عليه بس
خالد يصير ولد خالة ساره خالد هذا ولد اخوو ناديه
ناديه __ هلا هلا بالقاطع وينك لا تقول عندي عمه اسلم عليهاا كبر راسك
خالد __ واهوو منصدم من الزين الي دخل عليه وقلبه قام يطق بسرعه اي السموحه والله مشغوول وهذي بوسه على هالراس

ناديه _ بسامحك شسوي بعد على العموم اانا داخله تبي شي ترى عندنا حريم دير بالك
خالد _ لا لا انا بطلع بس كنت ناسي تلفووني بالدوانيه وخذيته يلا سلاااام
ناديه _ سلام


خالد طلع من الباب وقبله قعد انصدم حيل من الي شافه ابوه اخوو ام احمد من ابوهاا (اخوان من ابو) وعيالهم مو حيل معا بعض ومن زمان ما شاف بنات عمته ام احمد ساره وشهد والجوود خالد عمره 19 وصارله 8 سنين مو شايفهم
 
التعديل الأخير:

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواايه جميله جداا ادخلووا بسرعه

يعطيج العاافيه حبوبه
كملي ناطرينج