:eh_s(12):
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بما اني خلصت روايتي الاولى وبفضلكم نجحت حبيت انزل ورايتي الثانيه
ولا احلل نقلها الا باسمي .." وبنات الي تقراها ترد لو بكلمه مشكوره تكفي ..
والبارتات على حسب التفاعل وانا ادخل بالاسبوع خميس وجمعه ..
اول بارت راح اتكلم عن الشخصيات ..
البارت الاول
ناصر ( ابو محمد عمره 69 سنه رجال على نياته )
مريم ( ام محمد عمرها 64 مره طيوبه عصبيه لكن قلبها ابيض )
محمد ( عمره 26 سنه كليه الطب جسمه حلو شعره اسود ناعم حنطاوي لونه يتغشمر ورومانسي وااايد )
غاليه ( 25 سنه مخطوبه لولد خالها احمد نعومه وبيضه وحلوه شعرها كستنائي )
ليلى ( عمرها 19 سنه بيضه طولها زين وحلو وهي حلوه بعد شعرها اسود )
.................................................................................
الحين القصه وكل بيت نوصل له اعرفكم على الي فيه
..
راحت غاليه لغرفه اختها ليلى ..
غاليه : قومي البسي بنروح لبيت عمي فهد ..
ليلى : واااااااي مالي خلق اروح
غاليه : لا والله مالج خلق .. يعني صدقني .. اقول قومي البسي
ليلى : هههه اوكي اوكي لا تاكليني
غاليه : على بالي بعد .. عاد اكشخي
ليلى : وشالمناسبه ؟؟.. لا مابي اكشخ عبايه وخلاص
غاليه : صج !!!!!انتي من صجج لا تفشليناا والبسي بدله كشخه
ليلى : ان شاء الله .. ان شاء الله ..
ليلى لبست بدله حلوه ومرتبه نفس الوقت بس ما حطت ميك اب بس حطت قلوس لان ملامحها اوربيه
نزلت تحت
محمد : تهبليييييييييين يا اخيتي
ليلى : مشكور هذا من ذوقك "
محمد : .................
طلعت ويوم وصلو البيت
مريم ( امها ) : اقول يمااااا قومي طقي الجرس
ليلى : ان شاء الله يمااا ..!
مريم : عفيه
طقت الجرس وفتح الباب عبدالله
ليلى : هلاا عبدالله شلونك .. ؟
عبدالله : أأ . . هلا هلاا ببنت العم تمام وانتي ؟؟
ليلى : عساه دوم انا تمام .., الا وين عمي فهد .؟؟
عبدالله : داخل تفضلي ..
ليلى : ذااد فضلك . .
<<<<< خلني اعرفكم على بيتهم .. :080402ask_prv:
فهد ( ابو عبدالله عمره 77 سنه يحب بنته ريم حييييل يسمونها دلوعه ابوها )
نوره ( ام عبدالله عمرها 73 سنه طيبه وحنونه )
عبدالله ( 21 سنه حنطاوي طوله زين ملامحه حاده وحلوه )
ريم (24 سنه رفيجه غاليه حيييييييييييل وهي وااايد حلوه )
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
دخلت وسلمت على عمها وباست راسه وقعدت جنب ريم ..
ريم : هلا والله زارتنا البركه .. شلونج .. شخبارج ؟؟
ليلى : هلا فيج حبيبتي تمام وانتي شلونج ؟؟
ريم : تمام الااا وين غاليه ؟؟..
ليلى : الحين يايه
ريم : ................. ( وتطالع الباب تنطر غاليه )
يت غاليه وركضت لريم ولمتهاااا حيييييييييييييييييييييييييييييل
غاليه : هلاااااااااااااا ريوممممممممممممممم شلونج .. شخبااارج .. شعلومج .. شمسويه ؟؟
ريم : هلاااااااااااااا والله هلاااااا فيج .. تمااااااااااااام وانتي ..
غاليه : والله تمام من شفتج ..
ريم : عساه دوم اشتقت لج حييييييييييييييييييل
غاليه : اشتاقت لج العافيه حبيبتي ..,
ريم : ...... امشي وياي الغرفه
ليلى : احم احم ..
ريم : ادري ما عندج احد بس سوالف خاااصه
ليلى : على راحتكم :eh_s(11):
ريم : لا تزعلين
ليلى : لا زعل ولا شي خلااص روحو
راحو للغرفه اماا فهد وناصر قاعدين بغرفه فهد ومريم ونوره بغرفه نوره وكل وحده وسوالفها اماا ليلى قاعده بروحها
بالصاله ..
جااا عبدالله ونزل راسه لها ومد يده لها
عبدالله : ضايق خلقج محد يسولف معاج تعالي معاااي اناا اسولف .." ويااج ..
ليلى وخرت ايده وبعصبيه : لا مابي ايي وياك بس انطرهم يخلصون بعدين اروح اناا غلطانه ييت المفروض قاعده بالبيت
عبدالله : مع منو ؟؟
ليلى : بروحي او اروح عند رفيجتي
عبدالله : تبين اوديج ؟؟!؟
ليلى : ياريت
عبدالله : يلااا مشيناااا:hjy5jewf:
ليلى راحت وبالسياره قعدت
عبدالله : تعالي انتي الحين جم عمرج 24 ؟؟
ليلى : هاهاهاهاها تستخف دمك .. مالك شغل بعمري
عبدالله : بالطقاق >>
ليلى : الي يطقك
وصلت لبيت رفيجتها ساره
وسلمت وقعدت معاها وسولفو واستانسو وقبل لا تطلع
ساره : سلمي لي على غاليه خالتي نوره ولا تنسين تدقين
ليلى : الله يسلمج .. من عيوني ما راح انسى ادق يلااا استأذن حبيبتي
ساره : في امان الله
طلعت من البيت انصدمت انهاا ما لقت سياره عبدالله
طلعت تلفونها سيده ودقت عليه
ليلى : انتاا وينك ؟؟..
عبدالله : نااايم . .
ليلى منصدمه : انا ببيت رفجتي
عبدالله : اهاا
ليلى : شنو اهاا تعال اخذني
عبدالله : موقبل ما تقولين لي احبــك ..
ليلى : اكرهك زين وانا برد االبيت مع تاكسي
عبدالله : امممممم على راحتج بس ان درت خالتي مريم راح تشوفين الويل
ليلى : ما راح تدري
عبدالله : اناا اقول لهاا
ليلى : قول لها انا شكو بدق على ابوي يمرني
عبدالله : لا خلاااص انا ياي ..
ليلى : لا مشكور ما ابي يلااا باي
عبدالله : قصبن عنج مو طيب
ليلى : ................................. .
عبدالله : بعد نص ساهعه اطلعي براا
ليلى : اوكي ..
_______________________________________
انتهى البارت الاول انتظروني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بما اني خلصت روايتي الاولى وبفضلكم نجحت حبيت انزل ورايتي الثانيه
ولا احلل نقلها الا باسمي .." وبنات الي تقراها ترد لو بكلمه مشكوره تكفي ..
والبارتات على حسب التفاعل وانا ادخل بالاسبوع خميس وجمعه ..
اول بارت راح اتكلم عن الشخصيات ..
البارت الاول
ناصر ( ابو محمد عمره 69 سنه رجال على نياته )
مريم ( ام محمد عمرها 64 مره طيوبه عصبيه لكن قلبها ابيض )
محمد ( عمره 26 سنه كليه الطب جسمه حلو شعره اسود ناعم حنطاوي لونه يتغشمر ورومانسي وااايد )
غاليه ( 25 سنه مخطوبه لولد خالها احمد نعومه وبيضه وحلوه شعرها كستنائي )
ليلى ( عمرها 19 سنه بيضه طولها زين وحلو وهي حلوه بعد شعرها اسود )
.................................................................................
الحين القصه وكل بيت نوصل له اعرفكم على الي فيه
..
راحت غاليه لغرفه اختها ليلى ..
غاليه : قومي البسي بنروح لبيت عمي فهد ..
ليلى : واااااااي مالي خلق اروح
غاليه : لا والله مالج خلق .. يعني صدقني .. اقول قومي البسي
ليلى : هههه اوكي اوكي لا تاكليني
غاليه : على بالي بعد .. عاد اكشخي
ليلى : وشالمناسبه ؟؟.. لا مابي اكشخ عبايه وخلاص
غاليه : صج !!!!!انتي من صجج لا تفشليناا والبسي بدله كشخه
ليلى : ان شاء الله .. ان شاء الله ..
ليلى لبست بدله حلوه ومرتبه نفس الوقت بس ما حطت ميك اب بس حطت قلوس لان ملامحها اوربيه
نزلت تحت
محمد : تهبليييييييييين يا اخيتي
ليلى : مشكور هذا من ذوقك "
محمد : .................
طلعت ويوم وصلو البيت
مريم ( امها ) : اقول يمااااا قومي طقي الجرس
ليلى : ان شاء الله يمااا ..!
مريم : عفيه
طقت الجرس وفتح الباب عبدالله
ليلى : هلاا عبدالله شلونك .. ؟
عبدالله : أأ . . هلا هلاا ببنت العم تمام وانتي ؟؟
ليلى : عساه دوم انا تمام .., الا وين عمي فهد .؟؟
عبدالله : داخل تفضلي ..
ليلى : ذااد فضلك . .
<<<<< خلني اعرفكم على بيتهم .. :080402ask_prv:
فهد ( ابو عبدالله عمره 77 سنه يحب بنته ريم حييييل يسمونها دلوعه ابوها )
نوره ( ام عبدالله عمرها 73 سنه طيبه وحنونه )
عبدالله ( 21 سنه حنطاوي طوله زين ملامحه حاده وحلوه )
ريم (24 سنه رفيجه غاليه حيييييييييييل وهي وااايد حلوه )
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
دخلت وسلمت على عمها وباست راسه وقعدت جنب ريم ..
ريم : هلا والله زارتنا البركه .. شلونج .. شخبارج ؟؟
ليلى : هلا فيج حبيبتي تمام وانتي شلونج ؟؟
ريم : تمام الااا وين غاليه ؟؟..
ليلى : الحين يايه
ريم : ................. ( وتطالع الباب تنطر غاليه )
يت غاليه وركضت لريم ولمتهاااا حيييييييييييييييييييييييييييييل
غاليه : هلاااااااااااااا ريوممممممممممممممم شلونج .. شخبااارج .. شعلومج .. شمسويه ؟؟
ريم : هلاااااااااااااا والله هلاااااا فيج .. تمااااااااااااام وانتي ..
غاليه : والله تمام من شفتج ..
ريم : عساه دوم اشتقت لج حييييييييييييييييييل
غاليه : اشتاقت لج العافيه حبيبتي ..,
ريم : ...... امشي وياي الغرفه
ليلى : احم احم ..
ريم : ادري ما عندج احد بس سوالف خاااصه
ليلى : على راحتكم :eh_s(11):
ريم : لا تزعلين
ليلى : لا زعل ولا شي خلااص روحو
راحو للغرفه اماا فهد وناصر قاعدين بغرفه فهد ومريم ونوره بغرفه نوره وكل وحده وسوالفها اماا ليلى قاعده بروحها
بالصاله ..
جااا عبدالله ونزل راسه لها ومد يده لها
عبدالله : ضايق خلقج محد يسولف معاج تعالي معاااي اناا اسولف .." ويااج ..
ليلى وخرت ايده وبعصبيه : لا مابي ايي وياك بس انطرهم يخلصون بعدين اروح اناا غلطانه ييت المفروض قاعده بالبيت
عبدالله : مع منو ؟؟
ليلى : بروحي او اروح عند رفيجتي
عبدالله : تبين اوديج ؟؟!؟
ليلى : ياريت
عبدالله : يلااا مشيناااا:hjy5jewf:
ليلى راحت وبالسياره قعدت
عبدالله : تعالي انتي الحين جم عمرج 24 ؟؟
ليلى : هاهاهاهاها تستخف دمك .. مالك شغل بعمري
عبدالله : بالطقاق >>
ليلى : الي يطقك
وصلت لبيت رفيجتها ساره
وسلمت وقعدت معاها وسولفو واستانسو وقبل لا تطلع
ساره : سلمي لي على غاليه خالتي نوره ولا تنسين تدقين
ليلى : الله يسلمج .. من عيوني ما راح انسى ادق يلااا استأذن حبيبتي
ساره : في امان الله
طلعت من البيت انصدمت انهاا ما لقت سياره عبدالله
طلعت تلفونها سيده ودقت عليه
ليلى : انتاا وينك ؟؟..
عبدالله : نااايم . .
ليلى منصدمه : انا ببيت رفجتي
عبدالله : اهاا
ليلى : شنو اهاا تعال اخذني
عبدالله : موقبل ما تقولين لي احبــك ..
ليلى : اكرهك زين وانا برد االبيت مع تاكسي
عبدالله : امممممم على راحتج بس ان درت خالتي مريم راح تشوفين الويل
ليلى : ما راح تدري
عبدالله : اناا اقول لهاا
ليلى : قول لها انا شكو بدق على ابوي يمرني
عبدالله : لا خلاااص انا ياي ..
ليلى : لا مشكور ما ابي يلااا باي
عبدالله : قصبن عنج مو طيب
ليلى : ................................. .
عبدالله : بعد نص ساهعه اطلعي براا
ليلى : اوكي ..
_______________________________________
انتهى البارت الاول انتظروني
التعديل الأخير: