روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
:eh_s(12):

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بما اني خلصت روايتي الاولى وبفضلكم نجحت حبيت انزل ورايتي الثانيه

ولا احلل نقلها الا باسمي .." وبنات الي تقراها ترد لو بكلمه مشكوره تكفي ..

والبارتات على حسب التفاعل وانا ادخل بالاسبوع خميس وجمعه ..

اول بارت راح اتكلم عن الشخصيات ..:p

البارت الاول


ناصر ( ابو محمد عمره 69 سنه رجال على نياته )

مريم ( ام محمد عمرها 64 مره طيوبه عصبيه لكن قلبها ابيض )

محمد ( عمره 26 سنه كليه الطب جسمه حلو شعره اسود ناعم حنطاوي لونه يتغشمر ورومانسي وااايد )

غاليه ( 25 سنه مخطوبه لولد خالها احمد نعومه وبيضه وحلوه شعرها كستنائي )

ليلى ( عمرها 19 سنه بيضه طولها زين وحلو وهي حلوه بعد شعرها اسود )

.................................................................................

الحين القصه وكل بيت نوصل له اعرفكم على الي فيه


..

راحت غاليه لغرفه اختها ليلى ..

غاليه : قومي البسي بنروح لبيت عمي فهد ..
ليلى : واااااااي مالي خلق اروح
غاليه : لا والله مالج خلق .. يعني صدقني .. اقول قومي البسي
ليلى : هههه اوكي اوكي لا تاكليني
غاليه : على بالي بعد .. عاد اكشخي
ليلى : وشالمناسبه ؟؟.. لا مابي اكشخ عبايه وخلاص
غاليه : صج !!!!!انتي من صجج لا تفشليناا والبسي بدله كشخه
ليلى : ان شاء الله .. ان شاء الله ..

ليلى لبست بدله حلوه ومرتبه نفس الوقت بس ما حطت ميك اب بس حطت قلوس لان ملامحها اوربيه


نزلت تحت

محمد : تهبليييييييييين يا اخيتي

ليلى : مشكور هذا من ذوقك "

محمد : .................

طلعت ويوم وصلو البيت

مريم ( امها ) : اقول يمااااا قومي طقي الجرس

ليلى : ان شاء الله يمااا ..!

مريم : عفيه

طقت الجرس وفتح الباب عبدالله

ليلى : هلاا عبدالله شلونك .. ؟

عبدالله : أأ . . هلا هلاا ببنت العم تمام وانتي ؟؟

ليلى : عساه دوم انا تمام .., الا وين عمي فهد .؟؟

عبدالله : داخل تفضلي ..

ليلى : ذااد فضلك . .


<<<<< خلني اعرفكم على بيتهم .. :080402ask_prv:

فهد ( ابو عبدالله عمره 77 سنه يحب بنته ريم حييييل يسمونها دلوعه ابوها )

نوره ( ام عبدالله عمرها 73 سنه طيبه وحنونه )

عبدالله ( 21 سنه حنطاوي طوله زين ملامحه حاده وحلوه )

ريم (24 سنه رفيجه غاليه حيييييييييييل وهي وااايد حلوه )


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


دخلت وسلمت على عمها وباست راسه وقعدت جنب ريم ..

ريم : هلا والله زارتنا البركه .. شلونج .. شخبارج ؟؟

ليلى : هلا فيج حبيبتي تمام وانتي شلونج ؟؟

ريم : تمام الااا وين غاليه ؟؟..

ليلى : الحين يايه

ريم : ................. ( وتطالع الباب تنطر غاليه )

يت غاليه وركضت لريم ولمتهاااا حيييييييييييييييييييييييييييييل

غاليه : هلاااااااااااااا ريوممممممممممممممم شلونج .. شخبااارج .. شعلومج .. شمسويه ؟؟

ريم : هلاااااااااااااا والله هلاااااا فيج .. تمااااااااااااام وانتي ..

غاليه : والله تمام من شفتج ..

ريم : عساه دوم اشتقت لج حييييييييييييييييييل

غاليه : اشتاقت لج العافيه حبيبتي ..,

ريم : ...... امشي وياي الغرفه

ليلى : احم احم ..

ريم : ادري ما عندج احد بس سوالف خاااصه

ليلى : على راحتكم :eh_s(11):

ريم : لا تزعلين

ليلى : لا زعل ولا شي خلااص روحو

راحو للغرفه اماا فهد وناصر قاعدين بغرفه فهد ومريم ونوره بغرفه نوره وكل وحده وسوالفها اماا ليلى قاعده بروحها

بالصاله ..

جااا عبدالله ونزل راسه لها ومد يده لها

عبدالله : ضايق خلقج محد يسولف معاج تعالي معاااي اناا اسولف .." ويااج ..

ليلى وخرت ايده وبعصبيه : لا مابي ايي وياك بس انطرهم يخلصون بعدين اروح اناا غلطانه ييت المفروض قاعده بالبيت

عبدالله : مع منو ؟؟

ليلى : بروحي او اروح عند رفيجتي

عبدالله : تبين اوديج ؟؟!؟

ليلى : ياريت

عبدالله : يلااا مشيناااا:hjy5jewf:

ليلى راحت وبالسياره قعدت

عبدالله : تعالي انتي الحين جم عمرج 24 ؟؟

ليلى : هاهاهاهاها تستخف دمك .. مالك شغل بعمري

عبدالله : بالطقاق >>

ليلى : الي يطقك

وصلت لبيت رفيجتها ساره
وسلمت وقعدت معاها وسولفو واستانسو وقبل لا تطلع

ساره : سلمي لي على غاليه خالتي نوره ولا تنسين تدقين

ليلى : الله يسلمج .. من عيوني ما راح انسى ادق يلااا استأذن حبيبتي

ساره : في امان الله

طلعت من البيت انصدمت انهاا ما لقت سياره عبدالله

طلعت تلفونها سيده ودقت عليه

ليلى : انتاا وينك ؟؟..

عبدالله : نااايم . .

ليلى منصدمه : انا ببيت رفجتي

عبدالله : اهاا

ليلى : شنو اهاا تعال اخذني

عبدالله : موقبل ما تقولين لي احبــك ..

ليلى : اكرهك زين وانا برد االبيت مع تاكسي

عبدالله : امممممم على راحتج بس ان درت خالتي مريم راح تشوفين الويل

ليلى : ما راح تدري

عبدالله : اناا اقول لهاا

ليلى : قول لها انا شكو بدق على ابوي يمرني

عبدالله : لا خلاااص انا ياي ..

ليلى : لا مشكور ما ابي يلااا باي

عبدالله : قصبن عنج مو طيب

ليلى : ................................. .


عبدالله : بعد نص ساهعه اطلعي براا

ليلى : اوكي ..


_______________________________________

انتهى البارت الاول انتظروني
 
التعديل الأخير:

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

بنااات اذاا تبون اكمل ردو مو معقوله خمس مشاهدات و ولا رد ؟؟!!
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

يعطيج العاافيه
كملي كملييييييييييييييييييييييييي
 

^^صمت^^

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
اقعاااااااااااااد خوش قصه يلا كمليها حبيبتي
لا يوقف.... لا يوقف....... لا يوقف :)
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

اوكي بكمل .. :eh_s(15):

البارت الثاني .. لعيون الي ردوو


ليلى قعدت تنطر عبداللله صارلها ساعه ونص

ليلى بقلبها : ياريتني ما قلت له يوديني اوووف خلني ادق على غاليه


طلعت تلفونهاا

ليلى : الو هلاا غاليه شلونج ؟؟

غاليه : تمام ( وبعصبيه واضحه ) اقووووول انتي وينج ..؟؟

ليلى : ببيت رفيجيتي ليش ؟؟

غليه : عبدالله

ليلى خاايفه : شفيه

غاليه : سوااااا حادث وهو الحين بالمستشفـــــى و وصانا نييبج من بيت رفيجتج بدز لج تاكسي ييبج باااي

ليلى : لا حول وا قوه الا بالله انتو باي مستشفى

غاليه .. : مالج شغل التاكسي بيقطج الي يشوفج يقول خااايفه عليه اصلاا انتي ما تواطنينه ..

ليلى : يايه .. ( طوط طوط طوط )

غاليه : طاع هذي سدتـه صج ما تستحي على وييهاا ..

ليلى تنطر التاكسي .. والااا ييي ولد ييران رفيجتهااا :s141:

فهد : ما لاحظت هالجمال شسمج ؟؟؟

ليلى مو معطيته ويه ..

فهد : شدعوه يبااا ما قلنااا شي بس اسأل عن اسمج ( وقرب يده لها )

ليلى بعدتها وبعصبيه : نعم خير شتبي اذلف عن ويهي اووووووف

فهد : لا عااااد جذي ازعل

ليلى : بالطقاق ازعل زعل بو يعل <

فهد راح وهو معصب من كلامها
:eh_s(16):

يا التاكسي وركبت يوم وصلت للمستشفى

نوره: الحمدالله على السلامه توا الناااس ما تدرين انه ولد عمج بالمستشفى !!!!!!!؟؟

ليلى : ................ :s141:

نوره : شفيييييييييج سااكته ما تردين ..

ليلى : يما ولي يعاافيج خليني ..

نوره : براحتج

ياا الدكتور

فهد : بشر دكتور

محمد : بشر شصاار

غاليه : فيييه شي ؟؟

مريم : بشر شلون ولدي فيييه شي

نوره : هااا دكتور شفييييييييه

ريم : شفييييييك ما ترد دكتوووور الولد فيه شي كسر لا سمح الله

الدكتور : لا الحمدالله مجرد كسر

ليلى : الحمدالله دكتور يصير اروح اشوفه .. :080402ask_prv:

الدكتور : اي طبعااا تفضلي

دخلت لغرفته وقعدت على الكرسي

عبدالله فتح عينه : هلاااا

ليلى والدموع شلالات : عبدالله ان اسفه :eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11):

عبدالله : لا تتأسفين انااا كنت سرحان شوي وهو مجرد كسر يعني عادي

ليلى : بس انا كنت السبب :eh_s(16):

عبدالله : ليلى انتي ما سويتي شي غلط ترااا جذي ازعل بس لا تسوين جذي حبيبتي

ليلى بعصببيه : لا تقول حبيبتي انا بنت عمك مو حبيبتك فااااااااهم

عبدالله بكل برود : بنت عمي .. وحبيبيتي

ليلى : لا مو حبيبتك خلي حبيبتك سارروووو تنفعك

عبدالله طلع تلفونها

عبدالله : الو هلا حبيبتي

ساره : هلااا فيييك شلونك

عبدالله : ما ادري تعبان شوي انا بالمستشفى مسوي حادث والحمدالله مجرد كسر

ساره : سلااامااااااااااااات الحين يايه

عبدالله : اوكي

وسده

عبدالله : تغارين ..؟

ليلى : ولييشى اغار عاد من زينهااا

عبدالله : تبين الصراحه

ليلى : شنووو بعد ..

عبدالله : :flower: اناا احبج اكثر منها والله العظيم

ليلى : لاااااااااااا اخااف صج اقول خلني ساكته واشوف هذي الس اسمها ساره

بعدهاا بساعتين دخلت ساره

ساره : السلام عليكم

عبدالله : وعليكم السلام

ساره : عبدالله منو هذي

ليلى : نعم نعم اناا بنت عمه وبعدين انتي حااطه ميك اب تاارس وييهج جنج رااايحه عرس مو مستشفى

ساره : وانتي شكو حبيبي شلونك ..؟

عبدالله وماله خلق لهاا : ايي زين

ساره : عسااه دوم يا رب

وخذتهم السوالف لين الكل طلع الا مريم ام عبدالله وعبدالله مريم كانت نااايمه عنده

والكل رد لبيته ..


وخلص هذااا البارت انتظروني البارت الياي
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

كمللللللللللللللللللللللللي بسرعـــه اليوم الجمعه بعد .." امممممم

عقب باجر تبدي المدارس مقدر ادخل هـع :p



المدارس المدارس شي خاااايس خلت الواااحد حااايس

مدري شلون الانسان فيهاا عااايش هه << كل هذا كره .. @:mad::mad::mad::mad:

انتي يا بت عدي مكانك والااا راح اعطيكي صفر بالشفوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سوري داخله عررررررررررررررررررررررررررض
 

Leila

New member
إنضم
7 سبتمبر 2010
المشاركات
3,893
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

كملي حياتي علشان اسمي خخخخ
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ليلى : عاشت الاسامي

لا وابشرج ليلى الي بالقصه تسلم علييييييج وتقول يحليل سميتي ههههههه

افااا عليج لعيونج بكتب بارت غالي والطلب رخيص
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

البارت الثالث .. بطوله لعيون ليلى


ليلى راحت لغرفتها خذت لها دوش ولست بجامه مرتبه وحلوهـ وقعـدت على التسريحه وقامت تسوي

بادي كير وماني كير و شعرها رفعته ..

ليلى : اوووووف ودي اقعـد شوي مع شهود خلني ادق عليها اخليها تيي


اخذت ليلى تلفونها

ليلى : الو هلا شهود شلونج ؟

شهد : هلا وغلا ومرحبا تمام وانتي .. ؟

ليلى : يا عساه دوم مو يوم اناا تمام من سمعـت صوتـج

شهد : وااااي احرجتيني عسااه دوم الا اليوم عندج شي ..؟

ليلى : لا ما عندي توه بيصير عندي

شهد : شلون ؟؟

ليلى : شهد انتي رفيجتي ومابي اخش عنج شي ابيج بموضوع

شهد : خرعتيني الحين يايه

<<<<< ملاحظه نسيت اقول مواصفاتهاا


عمرهاا 20 سنه بيضه شعرها كستناائي ناعم وطويل وحلو ))

لبست فستان تحت الركبه بشوي وكعب وحاافه رجلها ههههه والفستان كمه حفر

فيه كسرت وحلو والشعر مسويتـه بف ومسويه خصلات ويفي وحاطه ميك اب خفيف وعدسات بس لبست نظاره

يوم وصلت البيت فتح الباب محمد !!!

شهد : السلام عليكم

محمد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

شهد : شلونك محمد ؟؟

محمد : تمام

شهد : وين ليلى ؟؟ ..

محمد قرب عندهااا : ليلى خليها على صوب عندج اخو ليلى

شهد : محمد لو سمحت ابي ليلى ..

محمد : براحتج :eh_s(16): تفضلي قعدي بالصاله بنادي ليلى واقول للخدامه تسوي جااااي

شهد قعدت تنطر جتها غاليه

غاليه : هلا هلا هلا هلا هلا والله هلا شلونننننننج شهووووووود ؟؟ ؟

شهد : هلا غاليه تمام ..

غاليه : دوم مو يوم ..

شهد : من ذوقج انتي شلونج ؟؟

غاليه : تمام ..

شهد : دوم .. وين ليلى ؟ . ؟

غاليه : الحين اناديها ..

جت ليلى وضمتها حيييييييييييييييييييييييييل وسلمو على بعض

ليلى : تعالي لغرفتي بسولف معاج وغاليه تعالي بعد

شهد وغاليه : ان شاء الله

ليلى : ابيكم بموضوع انتي اختي وانتي حسبت اختي

غاليه وشهد : قولي ..

ليلى : الموضوع كلع عن عبدالله تصرفاته مدري شلون .. ( وكملت وقالت لهم كل الي صاار )

شهد : تصدقين انا استغربت من تصرفات محمد اخوكم ؟؟

ليلى : لييش شسوى بعد ؟؟ !!

( شهد شرحت لهم كل شي )

غاليه : بنااات ودي ادق على احمد

ليلى : تفضلي تلفوني ودقي ..

غاليه : مشكوره يا قلبي

ليلى : العفو ..

( طبعا تدرون انه خطيبها احمد ولد خالها )

غاليه : الو هلا احمد شلونك ؟؟

احمد : منو ليلى ..؟

غاليه : لا انااا غاليه بنت عمتك ما عرفتني ؟؟

احمد :ايييييييييييييييي تمااام ليش داقه من تلفون ليلى . .

غاليه : وليش السؤاال ؟؟

احمد : بس جذي

غاليه : بس جذي هههههه

احمد : فديت الضحكه يلااا حبيبتي اسـتأذن انا قاعد مع الربع بالدوانيه

غاليه : اذنك معاك حبيبي ..

احمد : يلااا باي احبج ..

غاليه : بااايات وانا اموت فيك

(وسدوه العشاااق )

شهد : تصدقون خاطري نطلع انا وانتي ( اشرت على غاليه ) وليلى وريم وفاطمه وهدى واسماااء

غاليه : فكره حلوه بس وين ؟؟

شهد : شراايكم السينماا .. وراه نتعشى بمطعم ؟؟

ليلى : الللله خلاص خلنا ندق عليهم ونقولهم يتجهزون بعد ساعه اممممم الحين الساعه 5 المغرب قولي لهم يتزهبون

الساعه ست على ما يخلصون ونمرهم ونطلع الساعه 7 والساعه 8 يبدا الفلم ويخلص عشر نتعشى ونرد بيوتنا شراايكم ؟؟

شهد : والله مو هينه يلااا شناطرين

وكل وحده عزمت رفيجتها

الكل كشخ :eh_s(9):

ركبو السياره

هدى : يلااااااااا بنااااااااااااااات فيكم طرب

البنات : فيناااا

هدى : فيييييكم ونااااااااسه .؟


البنات فينا

هدى : ديرولناا عااش عااش دريولنا

البنات : بيب بيب

محمد الي يسوق : لا اخاااف صج على بالكم سايقكم

هدى : ههههههههههههههههههههههههه

اسماااء : اقول محمد شرااايك تقحص هههههههههه

محمد : والله ما اقحص الااا لعيون الي ببالي ( ولف المنظره على شهد وقعد يطالعههااا )

اسماااء: ومنو الي بباالك ؟ ؟

محمد : مالج شغل يلااا اسماء وهدى وليلى وريم وغاليه وفاطمه و .. شهد يلاااااا انزلوو وصلتو كل وحده تعطيني

اممممممممم 5 دنانير على التوصيله

ابتسمو البنات وادخلو للسينماا واقعدو على الكرااسي وقعدو يتابعون الفلم .. وبنص الفلم

شهد : بناات اناا بروح الحمام قولو لي شيصير

اسماء : اوكي حبيبتي

شهد : تسلمين ..

اول ما طلعت والا تدعم ريال

سالم : والله ما لاحظت هلجمال وقعد يتغزل وهي مو معطيته وجه

شافهم محمد وركض لعند الرجال

محمد : انت ما تستحي تتغزل بالمره

سالم : وانت شكو

محمد : اذلف عن وجهي لا اذبحك فاهم

سالم : ما تعرفها شكو تسوي جذي

محمد : الاا اعرفها واذاا تبيتصدق اسألهاا

سالم : تعرفينه ؟؟

شهد : اي اعرفه هذااا ...

محمد قاطعها : بتقول هذاا ريلي وهي زوجتي يلااا انقلع سمعتها

سالم : اسف اخوي ..

محمد : اذلف يلاااا بالي ما يردك

راح الرجال وقعدت شهد تبجي

محمد ضمها حيييييييييل

محمد : لا تبجين على واااحد نفسه


..........................................................


الا يا عين لا تبكين وعيشي نعمه النسيان خسااره دمعتك تنزل على من لا يراعيهاا


.........................................................


محمد : خلاااص عورتي قلبي انتي بامان الحين الااا ليش طالعه

شهد : كنت بروح للحمام

محمد : روحي الحين ما عليج لا تفكرين بشي


راااحت للحمام ويوم خلصت دخلت للسينماا

البنات : وينج تأخرتي ..؟ الحين بيخلص الفلم ..

شهد : تعالو بيتي واقولكم كل شي

البنات : يماا خرعيتناااااااا قولي

شهد وهي تبجي : مو وقته الحين قولو لمحمد يقطكم بيتي واناا اقول كل شي

البنات : اوكي

خلص الفلم راحو يتعشون الساعه 10 ونص يا الاكل

البنات : شهود حنا رفيجاتج قلي الحين على ما نوصل لبيوتنا الا الساعه 12 يلاااا قولي

شهد : بقوول بقوول


وقالت كل شي فالبدااايه البنات استغربو بس بعدين فهمو كل شي

و يوم ركبو السيااره ..

محمد : منو اول وحده اقطها ..

اسمااء : اناا اخااف امي تزفني لاني تأخرت

هدى : لا يا عيوني اناا

فاطمه : اناا

ليلى وغاليه : حناا عادي وياااك بالاخير

لف وجهه على شهد

محمد : وانتي ما تبين اقطج الاولى ..؟

شهد : كيفك البنات شنو يبون كيفهم

اسماء : راح تشوفون بيقطني انا الاول

هدى : هاههاهاهاه ضحكتني اناا الاول

فاطمه : اخااف صج انااا الاول

شهد : لا اناا

محمد لف وجهه على البنات : اول وحده شهد

وقط شهد والبنات واخر شي خواته اول ما دخلو

ليلى وغاليه : السلام ..

نوره : وعليكم السلام وينكم تأخرتو

ليلى : يما الله يهدااج رايحين مع اخونااا

نوره : لا يكثر متعشيات ؟؟ ولا انجب لكم ؟؟

ليلى وغاليه : لا يما متعشياات كلناا بنروحخ ننام

محمد : واناا ما تعشيت

نوره : الحين اييب لك العشااء

يابت له وكل وراح لغرفته يفكر بشهد



اتمنى عجبكم البارت .. والبارت الثالث تم
 

Leila

New member
إنضم
7 سبتمبر 2010
المشاركات
3,893
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

مششششششششششششكورة حياتي على الرواية الحلوة
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

..

اكمل مع انه ماكو تفاااعل صرااحه اتعب واكتب واخر شي ماكو تشجييع !!!! :mad:

البارت الرابع :


شهد نامت وعقبهااا بسااعـه قاامـت راحت غسلت وقعدت لغرفتهااا


نروح لليلى ..

المكان ( غرفه ليلى )


طق طق طق ..


ليلى : منوو ؟؟

محمد : اناا محمد ادخل .. ؟

ليلى : اي تفضل ..

دخل محمد

محمد : بطلبج طلب وتكفين لا ترديني

ليلى : خير شـنـو الطلب اوووف ..

محمد : ابي رقم شهد

ليلى : اي شهد ؟؟

محمد : شهد رفيجتج ما غيرها

ليلى : وشتبي برقمهاا ..

محمد : احبهاا وابي رقمها

ليلى : ماني معطيتك


محمد طلع من جيبه10 دنانير

محمد : هاااج عطيني رقمها تكفين

ليلى : مابي عشره

محمد : جم تبين ؟؟ .. ؟؟

ليلى : امممممممممممم 250 ديناار

محمد : اولاااااا كل هذا عيل ما راح اعطيج

ليلى : عيل ماكو رقم يلاا اطلع براااا .. :eh_s(3):

محمد طلع من جيبه 200 ديناار ..

محمد : والله ما عندي غيرهم

ليلى : اممممم اوكي ها الرقم ********

محمد : واخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرااااا


اخ الرقم وراح غرفته ودق

محمد : الوو

شهد : نعم منوو ..؟؟

محمد : اناا محمد اخو ليلى

شهد : خير شبغيت .. ؟؟

محمد : سلامتج بس دااق اسلم

شهد : محمد رجااءااا رقمي انساه وامسحه اوكي

محمد : واذاا قلت لا .

شهد : لحظه لحظه لحظه لحظه منوو معطيك رقمي .. ؟

محمد : اخذته وخاااص

شهد : اي ادري اخذته بس من منو ؟؟

محمد : شيرت رقم وطلع ..

شهد : شوووف ادري اناا منو معطيتك ادري انها غاليه ورجااءاا لا تدق ..

محمد : لحظه مو غاليه اذاا قلت ليلى ..

شهد : ليلى رفيجتي وواااثقه فيهاا ورجاااءا لا تدق يا محمد

محمد : يا حلو اسم محمد على لسانج

شهد : اقووووول يلااا بااااي

وسدته وراحت لبست عبايه ولفه وراحت بيت شهد دخلت وسلمت وراحت لغرفه ليلى ..


شهد : ليلى هي كلمه وحدهـ بقولهاا خلي اختج تعقل وعن هالحركاات

ليلى : اي حركات انتي شتقولين شتخربطييين

شهد : رقممممي عطته محمد وقام يقوول كلاام حب وغراام ..


ليلى : بقولج بس ما تزعلين

شهد : قولي

ليلى : انا الي معطيته

شهد منصدمه طلعت ويوم نزلت للصاله

ام محمد : هلاا شهد تبين اقول للخدامه تسوي جااي

شهد : لا خالتي مشكوره اناا بروح البيت

ام محمد : لا تو النااس علشاني اقعدي ..

شهد : خلااص علشانج

وقعدت على القنفه نزلت لها ليلى

ليلى : تكفيين لا تزعلين مني بس هو يحبج انا شسوي يعني طلب مني الرقم ..

شهد لفت وجهها : ....................................................

ليلى : ما تردين ؟؟

شهد : ليلى الي بيبنا انتهى

ليلى حست انه هالكلمه مثل السكين الي يطعنهاا وراحت لغرفتهاا تبجي وهي منصدمه

محمد راح لشهد

محمد : هلاا والله تو ما نور البيت

شهد : ..........................

محمد : حبيبتي لا تزعلين انتي زعلانه وتبين تعرفين منو عطاني الارقم غاللليه ها عرفتي

شهد : اولا اسمي شهد مو حبيبتك فاهم وثانيا ادري انها غاليه لانها قالت لي اليوم وال بيني وبينها انتهى

ويلا عن رخصتك

ومشت لبيتها اول ما فتحت الباب

امهاا : عندي لج بشاره

شهد : شنهي يماا

امهاا : اخووج قرر يتزوج

شهد : صج !!الله يبشرج بلالخير كللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووش الاا الي حاط عينه عليهاا

منهي ؟؟

امهاا بهمس : ليلى رفيجتج

شهد : .................. ( ونزلت راسها )

امها : شهد يما شفيج .؟.

شهد : لا يما ما فيني شي يلاا عن رخصتج بروح غرفتي

امها : على هوااج

راحت لغرفتها بدلت وخلصت والا يطق الباب
شهد : منووووو ؟؟
رااشد : انا انا رااشد

شهد : ادخل

دخل

رااشد : ابسألج عن شهد دام انج رفيجتها واكيد تعرفين اخلاقهاا

شهد : مالي خلق لك روح الله يخلييك انا بروحي متضايقه

راشد : ليش شفيج ..؟

شهد : الي بيني وبين ليلى انتهى ( وشرحت له كل شي )

رااشد : هالحقير النذل والله ما هقيتها جذي

وطلع وراح لامه

راشد : يما هونت ماابي االبنيه

امه ؟( ساره ) : ليييش يماا هي بنت اخلاق وجمال والكل يتمناها ..

رااشد : لا يما ماكو شي بس جذي هونت قلت ابي من العايله

امه : لقيتهاا

راشد : منو يماا

امه : غاده بنت خالتك ناديه اخلاق وجمال شقت

راشد : خلاااص صااار حددي مع خالتي الخطبه .. :eh_s(22):

امه : ان شااء الله ..




....................

وانتهى البارت انتظروني بالبارت الي بعدهـ اذاا شفت ردود :ch12:
 

^^صمت^^

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
يعطييييييييييييييييييييييييييييييييييييج العااااااااااافيه حبيبتي وتسلم ايدج قووووووووووووووووووووووووووو القصه روووووووووووووعه:)
 

Leila

New member
إنضم
7 سبتمبر 2010
المشاركات
3,893
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

كممممممممممممممممممممممممممممممممممملي متابعة
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

بعد ما صحو من النوم واكلو وكل واحد قعد غرفته

المكان ( غرفه محمد )



طق طق طق

محمد : منوو ؟؟

غاليه : انا غاليه

محمد : تفضلي

فكت الباب وراحت له

غاليه : اقول محمد مليت اناا ممكن لو سمحت توديني لبيت ريوم

محمد : من عيوني اسألي شهد اذاا تبي تروح او لا

غاليه : شهد !!!!!! قصدك ليلى ؟؟؟

محمد منحرج : أأأأأأ .. اي اي اسألي ليلى

غاليه : ليلى بغرفتهاا متااضيقه

محمد : من سالفه شهد مو ..؟؟

غاليه منزله راسها : اي زين انا بروح البس وبشوف ليلى المسكينه من سالفه شهد ما طلعت من غرفتها خلها تروح توسع صدرهااا

محمد : عفيـه

راحت لبست وراحت لغرفه ليلى ..,,

غاليه : ليلى روحي البسي بنروح بيت عمي فهد

ليلى : ماابي اروح

غاليه : واذاا قلت علشااني

ليلى : اوكي ترااا بلبس لفه وعبايه

غاليه : اوكي

لبست ونزلو للسيااره

محمد : طالعه قمر يا ليلى على العبايه واللفه

ليلى : ...............................

محمد : لي الحين زعلانه علي شوفي مستعد اقطج انتي وشهد تشترون خط يديد شقلتي

ليلى : اوكي

محمد : ماا بغيناا هههههه يلاا وصلناااا

غاليه : يلااا خلناا ننزل

نزلوو اماا محمد سلم على عبدالله ومشاا لبيته علشان امه بروحهااا بالبيت سلمو على ريم وقعدو بالصاله

ريم : تحبون اسوي جااي

غاليه : خليني اساعدج

راحو المطبخ


ليلى : مييييييييييييييييييييييري مييييييييييييييييييييييييييييري

عبدالله جاا عندهااا

عبدالله : اصير لج ميري اذاا تبين

ليلى : عبدالله لو سمحت بعد عني وبعدين اناا ناديت ميري ما ناديتك

عبدالله : اقوول غاليه مخوبه مو

ليلى : اي

عبدالله : الفال لج ( ومشاا وتركهاا بصدمتهااا )

بالمطبخ

غاليه : دريتي شصاار بين شهد وليلى والسبه محمد ؟؟

ريم : لا شصااار

غاليه : محمد يحب شهد رااح لليلى وطلب رقم شهد وبالموت عطته المهم بالنهاايه درت شهد وعصبت وتزااعلو

ريم : اهاااااااااااااااااااااااااااا حراام مالها ذنب

غاليه : هههههه سكتي محد قالهاا

ريم : تراا مهما يكون هذي اختج

غاليه : اقوووول الجاي بيحترق يلاا شيليه

ريم : اي ويييييييييييييييييي نسيت هههههههههههههههههه

..............................

ليلى طلعت تلفونهاا

ليلى : سمعيني يا شهد حناا صديقات من الابتدائي اليوم محمد بيودينا لراعي التفونات وبتشترين خط يديد ووعد ما راح اعطيه ولا ابشرج من حسابي الخط

شهد : اناا مسامحتج بس ما عليه انا عندي فلوس وانا الي بدفع الاا اقول لج رااشد اخووي قرر يتزوج

ليلى : لاااا صج عالبركه الا الي بيتزوجهاا من بنته

شهد : انتي يا ليلى

ليلى منحرجه : ......................................

شهد : انتي الكل يتمناااج

ليلى : من ذوقج احرجتيني

شهد : اقوول فديتج يلاا استأذن بروح الموول بااي

ليلى : بااايااات

عبدالله جاها : اقوول شفيه الابتسامه شاقه وييهج بشري بس

ليلى : باركلي بصير عروس

عبدالله عصب : ومنو هذا الي بيااخذج

ليلى : رااشد اخو شهد رفيجتي

عبدالله : محد رااح ياخذج غيري


ومشاااااااااااااااااااااااا

جابو الجاااي وقامو يشربون ويسولفون











............................ وانتهى البارت انتمنى اشوف تفاعل
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

مع اني متااابعـه بصمـت بس تكفين كمللللللي ..
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

هذاا البارت لعيون كوول ..


بنات الي تقرا مو تنطش وتمشي بليز خلها ترد على فكره كل اسبوع بنزل بارت




ليلى وغاليه : حناااا نسـتأذن

ريم : على وين تواا الناااس ؟؟

ليلى : القعدهـ ما تنمل لكن انآآ استأذن

ريم : عيل مع السلامـه

غاليه : مع السلامـه

رصلو للبيت رااحـت ليلى غرفتهاااوانسدحت والااا تلفونهاا يرن

ليلى : وييي هذاا عبدالله شيبي بعـد اوووف

ليلى : الوووو نعم عبدالله بنام اذاا في شي مهم قوله من الحيـن

عبدالله : ليلى علشااني ارفضي

ليلى : لا والله الوحدهـ تتمنى يجيهاا نصيب وتبيني ارفض بعدين هذاا اخو شهد ما يتطوف

عبدالله : ليلى اصبري علي شوي آنـآآ ابيج والله احبج والله

ليلى : شوووف عاااد احبج وما احبج ما ابيها ترااا الله كثر بنات الديره واناا ما ابيك

عبدالله : زين يصير اشوفج ؟؟

ليلى : هالحزه؟؟

عبداللله : شوفي لما ينامون كل الي بالبيت عطيني رنـه وراح اكون بالدوانيه انطريني تكفين يا ليلى الله يخليج ابيج بكلمه

ليلى :اسفه ماني يايه وتراا محمد اخوي راح يوديني راعي التلفونات بااجر راح اشتري خط يديد وما راح اعطيك رقمي

عبدالله : وغلاه الي تحبين

ليلى : مابي

عبدالله : وغلات شهد رفيجتيج

ليلى : هذي الغلا اوكي بس تراا خمس دقاايق

عبدالله بقلبه :( اي يصير خير خمس دقاااايق ) : اوكي

نزلت تحت الساعه 3 الفير لقت امها ما سكه قرآن

ليلى : يما ما نمتي لي الحين

امها :لا والله ناطره صلات الفير بعد نص ساعـه بصلي وبنااام وانتي شمقعدج هالحزه ؟؟

ليلى :أأأأ .. حتى انا ناطره اذاان الفير

امهاا : ايييييييييييييييييي

وسولفو لين اذن الفير وصلت امها ونامت رنت رنـه لعبدالله وراحـت للدوانيـه ..<<

قعـدت تطالع تلفزيون الدوانيـه .. والا ييي

عبدالله : السلام عليكم
ليلى : وعليكم السلام اخلص يلاا شتبي

عبدالله : بسم الله .. الرحمن الرحيم قولي شلونك شخباارك علطول جذي .. ؟

ليلى : شلونك شخبارك اووف ؟؟

عبدالله : تمام وانتي

ليلى : تمام اوووف

عبدالله : لا تتأفأفيـن ببدي شوفي يا ليلى اناا شاريج وما راح اتزوج غيرج

ليلى : امممممممم

عبدالله : ليلى والله انج ما تحسيـن شنو اممممممم ليلى مو اولى لج تتزوجين واحد من العايله ؟؟

ليلى : انت مو تبي ساره خلاااص اخذها وانا اخذ رااشد

عبدالله عصب من سمع طاري رااشد : الحين بدق وبسمعج

عبدالله حط سبيكر : الو هلا ساره

ساره : هلا فيك حبيبي شلونك

عبدالله تمام بس بسألج سؤاال ..؟

ساره : تفضل حبيبي اسأل

عبدالله : تحبيني ؟؟

ساره : مو احبك الاا امووووت فييييك والله آآه متى يي اليوم الي نتزوج فيه

عبدالله : ما راح اتزوجج هذي كلهاا تجربه اذاا انتي تكلميني جذي اكييييييد راح تسوين جذي بشباب غيري وتخونيني

ساره : عبدالله قول لي انك تجذب تكفى

عبدالله : لا ما اجذب ورقمي انسيه

وسسده بوييها

عبدالله : ها صدقتيني ؟؟

ليلى : حراام تسوي فيها جذي

عبدالله : بس ابيج تصدقيني ( وباس يدها ) تكفين علشاني ارفضي رااشد

ليلى : خلااص اوكي بس انتاا اكيد راح تتزوجني والاا راح تهدني مثل ساره

عبدالله : اخااف عليج مثل ريم اختي ومستحيل اخللج يا قلبي

ليلى : اوكي صدقتك زين يلااا اناا تأخرت بروح

عبدالله : وين توا النااس ؟؟

ليلى : شسوي بعد انا طلعت بدون علم اهلي يلا اسـاذن

عبدالله : بس ابي شي

ليلى : امر

عبدالله باسها : بس هذا الي ابيه

ليلى ابتسمت

عبدالله : اول ما تدخلين البيت دقي علي

ليلى : اوكي

ودخلت والاااا انصدمـت وتمنت ان الارض تنشق وتبلعهاا


يا ترى شنو شااافت ؟؟ ؟


انتظروني بالبارت الي بعدهـ .