اهلين حبيبآآتـي اخبآآركـم؟؟.. اليـوم حبيـت انزل روايتي الاولى ولا اسمح بنقلهآآ الا باسمي : بطوطه كول
البارت الاول
اول شي بعرفكم على الشخصيات
منيره ( 16 سنـه في المرحله الثانويـه رومانسيه حييل لكنها مشكلتها الخباال الي فيها ) طبعا مو خبال يعني جنون لا خبال مرحله المراهقه الصياح والهياته وجذي يعني
سالم ( اخو منيرهـ 24 سنـه في كليه الطب شاب وسيم ويموت على شي اسمـه فاطمـه )
جابر (14 سنـهـ بيروح عااشر نقطه ضعفه ساره )
سارهـ ( سنـهـ ونص تهبل وعنونـه ودلوعـه امهاا )
محمد ( 51 سنـه ابو سالم يحب الفلوس وآآيد )
هيااا ( ام سالم مرهـ كلمتهاا تمشي 47 سنهـ )
وتـــبدأ القصه
كآآنـت منيرهـ منسدحه على سريرهاا تتقلب يا رب شسوي اووف والله ملل وقامت تفكر
والاا يدق الباب
منيرهـ : تفضل
سالم : منيرهـ التلفون يبيج تحت
منيره .. مالهاا نفس : منو ؟
سالم : فطوم بنت عمي من غيرهاا يلا روحي
منيرهـ : ان شاء الله
نزلت عـند التلفون
منيرهـ : الو هلا فطوم شخبارج حبيبتي ؟؟
فاطمـه : بخير الله يسلمج .. منيرهـ بطلب منج طلب بس لا تردين قولي تم .. ؟
منيرهـ : تم
فاطمه : عندج شي اليوم ؟
منيرهـ : انتي من صجج اقولج لانه ما ادري وين ارووح اوووف طفش .. "؟
فاطمـه : هذي الساعه المباركـه دقي على رفيجاتج وقولي لهم بنطلع مطعم "؟
منيرهـ وهي تصيح من الفرحـه : صجججججج !! ونااااااااااااااااااااااســه يلاااا مريني بعد ساعتيين باااي
فاطمه : عساها دوم هالفرحه تصدقين حتى انا ضايق خلقي
منيرهـ : سلاامتج حبيبتي من ضيقه الخلق
فاطمـه : سلاامتج حبيبتي من ضيقه الخلق يلااا انا اخليج بعزم رفيجااتي باااي
منيرهـ : باااياات حبي
وسدت التلفون وراحت غرفتها واخذت تلفونهاا
دقت على رفيجاتهاا كلهم وعزمتهم وكالعاده وافقو ،، ؟
منيرهـ هبقلبهاا ( يووه نسيت اخذ راي امي خلني اروح اعطيهاا خبر
راحت لغرفه امهااا
منيرهـ : يماا فديتج بطلب منج طلب بس قولي تم
هيااا : الله يستر قولي اول شي وبعدين اشوف
منيرهـ :. يماا فطوم قررت انا انا ورفيجاتي ورفيجاتها نروح لمطعم وانا عزمت رفيجااتي وعطيت فطوم كلمه بليز ممكن اطلع ؟
هيااا : لاااا
منيره ( تبوس راس امها ) : يماا فديتج ( وبكل دلع ) بلييييز
هيااا : اه منج بس مقدر عليج اوكي بس مو تطولين
منيره : مشكوره يا اغلى واحلى ام في الدنيا والله لا يحرمني منج ان شاااء الله
هيااا : العفو يا بنيتي
هيااا : اقول منور اكلتي شي ؟
منيرهـ : هااه لا يماا ما اكلت شي انا بروح مطعم يعني راح اكل هنااك يلااا عن اذنج بروح البس
هياا : اذنج معآآج حبيبتي وديري بالج على نفسج
منيره : ان شااء الله يماا
.............................................................
والحين توقعاتكم .. ؟
شنـو بيصير لمنيره لما تطلع ؟؟
وهل رااح تصادف احد تعزهـ ؟؟
وحبيباتي اذاا شفت تفاعل راح اكمل والبارت الاول تم " ؟
يلااا سي يو
البارت الاول
اول شي بعرفكم على الشخصيات
منيره ( 16 سنـه في المرحله الثانويـه رومانسيه حييل لكنها مشكلتها الخباال الي فيها ) طبعا مو خبال يعني جنون لا خبال مرحله المراهقه الصياح والهياته وجذي يعني
سالم ( اخو منيرهـ 24 سنـه في كليه الطب شاب وسيم ويموت على شي اسمـه فاطمـه )
جابر (14 سنـهـ بيروح عااشر نقطه ضعفه ساره )
سارهـ ( سنـهـ ونص تهبل وعنونـه ودلوعـه امهاا )
محمد ( 51 سنـه ابو سالم يحب الفلوس وآآيد )
هيااا ( ام سالم مرهـ كلمتهاا تمشي 47 سنهـ )
وتـــبدأ القصه
كآآنـت منيرهـ منسدحه على سريرهاا تتقلب يا رب شسوي اووف والله ملل وقامت تفكر
والاا يدق الباب
منيرهـ : تفضل
سالم : منيرهـ التلفون يبيج تحت
منيره .. مالهاا نفس : منو ؟
سالم : فطوم بنت عمي من غيرهاا يلا روحي
منيرهـ : ان شاء الله
نزلت عـند التلفون
منيرهـ : الو هلا فطوم شخبارج حبيبتي ؟؟
فاطمـه : بخير الله يسلمج .. منيرهـ بطلب منج طلب بس لا تردين قولي تم .. ؟
منيرهـ : تم
فاطمه : عندج شي اليوم ؟
منيرهـ : انتي من صجج اقولج لانه ما ادري وين ارووح اوووف طفش .. "؟
فاطمـه : هذي الساعه المباركـه دقي على رفيجاتج وقولي لهم بنطلع مطعم "؟
منيرهـ وهي تصيح من الفرحـه : صجججججج !! ونااااااااااااااااااااااســه يلاااا مريني بعد ساعتيين باااي
فاطمه : عساها دوم هالفرحه تصدقين حتى انا ضايق خلقي
منيرهـ : سلاامتج حبيبتي من ضيقه الخلق
فاطمـه : سلاامتج حبيبتي من ضيقه الخلق يلااا انا اخليج بعزم رفيجااتي باااي
منيرهـ : باااياات حبي
وسدت التلفون وراحت غرفتها واخذت تلفونهاا
دقت على رفيجاتهاا كلهم وعزمتهم وكالعاده وافقو ،، ؟
منيرهـ هبقلبهاا ( يووه نسيت اخذ راي امي خلني اروح اعطيهاا خبر
راحت لغرفه امهااا
منيرهـ : يماا فديتج بطلب منج طلب بس قولي تم
هيااا : الله يستر قولي اول شي وبعدين اشوف
منيرهـ :. يماا فطوم قررت انا انا ورفيجاتي ورفيجاتها نروح لمطعم وانا عزمت رفيجااتي وعطيت فطوم كلمه بليز ممكن اطلع ؟
هيااا : لاااا
منيره ( تبوس راس امها ) : يماا فديتج ( وبكل دلع ) بلييييز
هيااا : اه منج بس مقدر عليج اوكي بس مو تطولين
منيره : مشكوره يا اغلى واحلى ام في الدنيا والله لا يحرمني منج ان شاااء الله
هيااا : العفو يا بنيتي
هيااا : اقول منور اكلتي شي ؟
منيرهـ : هااه لا يماا ما اكلت شي انا بروح مطعم يعني راح اكل هنااك يلااا عن اذنج بروح البس
هياا : اذنج معآآج حبيبتي وديري بالج على نفسج
منيره : ان شااء الله يماا
.............................................................
والحين توقعاتكم .. ؟
شنـو بيصير لمنيره لما تطلع ؟؟
وهل رااح تصادف احد تعزهـ ؟؟
وحبيباتي اذاا شفت تفاعل راح اكمل والبارت الاول تم " ؟
التعديل الأخير: