روآية بنآت / بقلمي

ẤĽ-Ṃẫђà

New member
إنضم
19 ديسمبر 2010
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحبآآ جميعآآ كيفكم

اممم بصرآحه انآآ سجلت هوون عشآن انزل روآيتي

فكرت قبل انزلهآ بالنت بس كنت اتردد بعد ما انزل ثاني بآآرت اوقف
كتبت هالروآيه قبل سنتين يعني قبل ما اوصل سن الرشد فاغلب الروآيه هبآآل ولعب :p

بس لعنووون بنوته غآآليه علي حيل واحبهآآ حيل

بنزلهآآ هوون

وبنزلهآآ كآآآمله من دون مآآ اقسمهآآ بالبآآرتآآت

اتركم مع الروآيه ان شآء الله تعجبكم :eh_s(7):

*روآآية بنــــــــات **


......الجزء الاول......

ساره: والــــله يحبك والــــله يحبك
منى:الله يسعدك لاتعطيني امل ما اظن
ساره: اطلع من نفسي انا اطلع من نفسي انا

(لاتستغربون ساره ومنى في المدرسه الثانويه وهذا اسلوب ساره عربجيه كانها ولد )

منى سكتت تفكر معقول كلامها صح(منى عاشقه مساعد ابن جيرانهم)

في نفس الفصل لفت هند على علا : علا طالعي ارسلتلي رساله ماادري كيف تحطهم بشنطتي
علا:والله خليني اشوف
هند عطتها الرساله وهي مو مصدقه حالها (هي بنت حلوه بس ماعندها ثقه بنفسها تتمنى البنات يحبوها لهسبب تحب تلفت انظار البنات بس ماحصلت اللي يعطيها وجه الا هالمره ومو مصدقه حالها)

نرجع لعلا اللي بدت تقرا الرساله مع نوره اللي دخلت معاهم عالخط وهي تقول لهند : من هذيك ماغيرها*_^
ضحكت هند وقالت : يس يس
رجعت نوره تقرا الرساله:

(ضمني ضمه حبيبي واروني من فيض حبك والحنان

ضمني ضمه عشيق وارحم احساسي بكل وقت وبأي مكان

ضمني ضمه تحسسني بأني موت احبك تخليني اعيش العمر بكل امان

حط يدك على يدي حط راسك على صدري
وبغني لك اكيد اني بغني لك اجمل احساس على عود وكمان

واذا نويت انك تروح وتثير الآلم وهموم وجروح وتترك القلب الي يحبك يبكي اوإنه ينوح

لا تضمني
لاتضمني


انا بضمك
بس ضمه ح.·°°·._.·°°·.ب

تخليني اعيش العمر كل العمرعلى دمعه

(دمعه حزن دمعه عشق)

باختصار دمعه معناها :
ان العمر من بعد حبك هو ضياع

¤إهدآآآآآآآآء خااااااص¤
لعيونك هنوده ...حياتي ديري بالك على روحك...)

طالعت علا بهند وقالت: كلامها قوي

ضحكت هند وقالت: عادي

نوره:طيب ماعرفتيها

هند: نو ماقالتلي من تكون بس انا شاكه بسته كلهم من اولى ثانوي

نوره وهي تضحك : شوي ويصورون فريق كوره

علا ماكانت تبي تتكلم خايفه تضحك

هند: هههههههه والله ماامزح كل شوي وحده منهم فاتحه باب الفصل تطالع فيني وتقفل
ما انتبهتو...[وقبل مايجاوبوها اخذت الرساله ولفت على منى وساره تخبرهم بالرساله]

واول ما لفت نوره وعلا:
هههههههههههههههههههههههههههههههه
رجعت ناظرت فيهم هند عطتهم نظره قالت فيها ليش تضحكون
قالت هند تصرف: نوره ماتبطلين سوالــــ..(قاطعهم صوت المدرسه : نوره علا من غير صوت)

سكتوا وبقلوبهم ماتركوا مسبه ما قالوها لابلا ناهد ابلا شايفه عمرها مع ان بينها وبين قبرها شخطه وماسكه بالوظيفه هذا حال الابلات القداما الوحده ماتتقاعد لين تموت ...

دخلت ابله سهى: سلام (من غير نفس)طالعت في البنات وقالت علا وهي مبتسمه اجمعي الدفاتر وطلعت

ساره شدت شعر علا وقالت: اقص يدي لو ماكانت تحبك

علا: وقفت تجمع الدفاتر ولما وصلت عند ساره ضربت رجلها وقالت: سامي(اسم ساره الشائع عند البنات) اترك سوالفك وبلا هبل

ساره: اي وجعتيني اصلا هذا كلام البنات كلهم لاتخجلي ياحياتــــ..قاطعهم كمان صوت المدرسه: علا جمعي الدفاتر من دون كلام
حقرتها علا وكملت تجمع الدفاتر

........................................................
استعفر الله..استغفر الله..
........................................................

فــــي ســــــــاحة المدرسه:

علا وساره ونوره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علا: انا قلت لبنت خالتي تثقل العيار على هند بس مو كذا ضمني وضمني هههههههههههههه

ساره: والله بنت خالك زاحفه تستاهل هند الاخت عامله فيها جقل كل البنات يحبوها سخيفه

نوره: تخيلو منظرها لما تدري انه مقلب

ساره: الله هذا احلى فصل في المقلب وضحكة وهي تتخيل هند مصدومه مافي معجبه مقلب وهي تضحك لفت وياليتها مالفت


شافت بنت اسمها خالده (نــــــــــــااااااعــــمــــه مررره وحلوه ودائما معاها بنتين ضخمات كأنهم بوديجارد )

رجعت لفت ساره ماتبي تشوفها لكن سمعت خالده تناديها:ســــامي ابيك شوي

حقرتها ساره وعطتها نظره قالت فيها اكرهك ياثقل دمك ضفي وجهك:مشغوله

نوره وعلا بعد حقروها وقالوا: يالله سامي وسحبوها وراحوا

خالده للبنات اللي معاها: بجيبها بجيبها
صاحباتها: انتي قدها

علا: لاتسمحين لها بكلمه حتى رد لاتردين عليها حقريها وامشي هي متحديه البنات انها بتخليك تحبينها

نوره:انا عندي الحل اللي بيربيها

ساره:وشهو؟!

نوره:بكرا بخبرك
.......... .......... .......... .......... ..........استغفر الله ..استغفر الله..
.......... ........................................

آنتهى الدوام
ركبت هند سيارة ابوها وقفلت الباب وهي معصبه
ابوها:انتظرتك كثير كل البنات طلعوا

هند: انا مو قايلتك اتأخر والاتبي البنات يشوفون سيارتك وتفشلني

ابو هند: انثبري ولااسمع صوتك

هند سكتت ماتقدر تقول شي

.......... .......... .......... .......... ..........
استغفر الله..استغفر الله..
..................................................

رجعت منى للبيت واول مادخلت غرفتها فتحت جوالها وضمت مخدتها وهي تغني قول الو الو ماتقولشي نو ......
اوووف هذا المزعج مرسلي رساله

اختها نهى: والله هذا مامل ماطفش

منى:تصدقين تعودت على رسايله

نهى نطت على سرير اختها وناظرت بعيونها : لا نكون حبينا......

منى ناظرت بالسقف وكأنها راحت لدنيا غير دنيا مافيها غير منى ومساعد بعد كذا ناظرت بأختها وقالت : مستحييييل...... سامعه...... مستحييييل...... مافي قلبي غير مساعد فديته وفديت ضحكته

نهى: مالهم الا كم شهر من سكنوا جنبنا مسرع حبيتيه......!!

منى: اول ماشفته سحرني اكيد مسويلي عمل ههههههه

نهى: ماكلا عندهم شي ههههههه

منى:سامي قالتلي انه يحبني

نهى: ايش عرفها

منى: لما خبرتها شلون يطالعني

نهى: اها نامي نامي

منى: الحب عذاب
نامت من تعبها
(تدرون ثالث ثانوي وعلمي هم الدراسه وهم الحب الله يعينك يامنى ههههههه وبما انها نامت خلوني اوصفلكم شكلها هيا بنوته حلوه سمراويه لكن ملامحها جذابه عيونها واسعه قامتها طويله )

........................................................
استغفر الله..استغفر الله..
......................................................

نوره جالسه بغرفتها تبكي تسمع اغاني النكد وبكت اكثر لماسمعت مقطع من اغنية

حماده هلال دموع
(نسكت.. ونصبر روحنا.. تصرخ.. قوانا قروحنا..
دايما اوقات احزانا ..
اكثر من وقت فرحنا..
ماشين في طريقنا وسكتنا..
راضين ""بنـصـــيـبــنــا"" ...)
حستها جت على جرحها
صرخت جواها اسأله كثير
ليش يايبه؟ ليش ترميني ؟
ليش انا مو بنتك؟

حست براسها بينفجر
نــــامت وهي تتمنى ان اللي تعيشه حلم وبتصحى منه

........................................................................................................


علا بهالوقت تذاكر المهم الحين الشهاده ...... الشهاده وبس
(علا بنت تحب الضحك والوناسه لكنها تخفي ورها هم ماينلم ابو قاسي وام ماتعرفها لان ابوها طلقها لانه طفش منها وحاب يغير عنده الحين اربع زوجات وهو في الحقيقه تزوج عشر لكن طلقهم)

(علا ملامحها قاسيه تعكس قساوة الحياه اللي عايشتها بس قساوة ملامحها عطت شكلها جمال موعند غيره)ا


........................................................
استغفر الله..استغفر الله..
......................................................

ساره كسرت الجوال دق على نوره بس من دون فايده فارسلت رساله لنوره

(الله يسخطك ياتراب ردي لاجيك الحين اصفقك ) ...تتوقعون بترد هههههه...

نوره بدنيا غير الدنيا ولماشافت المسج عرفت ان ساره وصلت معها فارسلتلها
(مافيني احاكيك) هذا اللي قدرت تكتبه

عرفت ساره ان نوره فيها شي قلقت عليها وتمنت يجي بكرا بسرعه عشان تشوفها وتفهم منها..........


........................................................

......................................................

يوم جديد
الجو حلو باقي الشتا مادخل
الهوا يلعب بشعر ساره القصير وهي جالسه على الدرج وتطالع في البوابه
تنتظر نوره بفارغ الصبر رفيقة دربها متضايقه ولازم تعرف اللي مضايقها عشان تساعدها ولو بكلمه(والله وطلعت شهم ياسامي ههههههه)

قعدت جنبها علا وهي تضحك : شفت منى اليوم طاحت بالشارع قدام سعودتها(دلع مساعد)هههه

قاطعتها ساره : ممكن تضفي وجهك لانها بالعربي قافله معي

علا: ماعندك مفتاح هههههه
صرخت ساره: عــــــــلا

علا قالت: خلاص خلاص بروح

رن الجرس ونوره باقي ماجت اكيد غابت
........................................................
..
......................................................

في الفصل

ساره: علا تهقين ليش غابت نوره.

علا: ما ادري

ساره: والله مشغول بالي عليها

علا: عادي مو اول مره تغيب ليش شاغله بالك

ساره هزت راسها وقالت صح مو اول مره تغيب

علا: تصدقين مسويه خرمه هههههه

(ساره مدفن اسرار صديقاتها يعني لو لنفسها ماتفشي السر طبيعتها العربجيه السبب فيها انها عايشه مع اخوانها السته فصارت عربجيه بالفطره ههههههه)

........................................................

................................................

فــــي ســــاحة الــــمدرسه......

ساره: اوووف متى ينتهي الدوام مليت

مريم(زميلتهم بالفصل): وليش

علا: من دون نوروا المدرسه مالها داعي

مريم: نوره هههههه
نوره هههههه

ساره صرخت بوجها : انتي خير ان شاء الله تضحكين اذا ماسكتي اسكتك بكف على وجهك......(البنات متعودين على اسلوب ساره ومايزعلون منها)......

مريم: اعصابك سامي انا بس تخيلت شكل نوره وهي عروس ههههه

علامة استفهام كبيره على وجه علا وساره

مريم : اشفيكم ليش ماتدرون ماقالتلكم امس كانت ملكتها على واحد من جماعتنا......

ساره فهمت ايش اللي في صديقتها شاغلها المعرس..ابتسمت للفكره وانعدل مزاجها وقالت:بكره بفتح محضر مع المدام نوره هههههههه

جت خالده النكد ونادت ساره: حياتي سامي مابسمحلك تتهرب مني اليوم ضروري نحكــــ..(قاطعها صوت الجرس)

ساره اشرت لها سمعت صوت الجرس وتركتها وراحت

خالده: ok‏

.......................................................

..................................................

اول ماوصلت ساره البيت مسكت جوالها ودقت على نوره ..مافيها صبر تنتظر لبكرا..

هديت نوره واول ماشافت اسم سامي ابو الشباب في شاشة جوالها ابتسمت وردت : الو

ساره..حست صوت صديقتها متغير
: الو بدري كان مارديتي

نوره: سامحيني بس كنت تعبانه

ساره: امحق تعبانه انا كنت خايفه احصل الخط انتظار بس قلت اكيد الحبيب يفهم مابيدق بالظهر

نوره اندهشت : حبيــــ !!!! ـــب

ساره : استهبلي اقول استهبلي لا من جد بتزعليني انا آخر من يعلم

نوره تذكرت الكابوس اللي تبي تنساه او بالاحرى تتناساه لانها قريب بتعيش ليل ونهار
بكت ماقدرت تمسك نفسها

ساره سمعت صوت بكاها وفهمت ان الموضوع في سر : نوره حياتي اش فيك نوره اسمعيني حبيبتي احكيلي انا مو خويتك ياقلبي لاتخليني ابكي معك

نوره والبكي خانق صوتها : ابوي.....ابوي......

ساره: احكي ياقلبي اسمعك

نوره:.......

ساره: نوره وينك؟!

نوره: انا معك

ساره: طيب احكي ماعندك ثقه فيني

نوره ردة بسرعه :لا والله كلي ثقه

ساره: طيب ليش ماتحكي

نوره قررت انها تتكلم مابتلاقي مدفن لهمها احسن من ساره قالت والحزن مالي صوتها : ابوي يبي يزوجني ......قا......تل......

قاااااااتل...هالكلمه خرمت اذن ساره وآلمت راسها ...شلون؟؟؟؟ وكيف؟؟؟

نوره والعبره خانقتها : كان بالسجن خمس سنوات قبل ما يعفوا عنه اهل المقتول ......

ساره كانت ساكته وهي تسمع الصدمه خدرتها...

كملت نوره: وزواجي بيكون بالعطله بعد ماينتهي هالترم...ورجعت تبكي......

ساره تبي تضحكها وتخلي الوضع هادي: افا يعني بتتزوجي وتتركينا خاينه مو انا قايله اول وحده بتزوج انا ......!

نوره ابتسمت في البدايه بس لما تخيلت منظر سامي وهي حاطه الطرحه ......وانفجرت بالضحك لما قالت ساره: واول وحده بتصير ام

نوره: سامي حـــــ !؟ ـــامل هههههه

ساره بقلبها (ايوه يازين هالضحكه فديتها ): اجل حلال عليك وحرام علينا......!

نوره: لاوالله مو حرام بس ماتركب

ساره ودها تغير الموضوع : اقولك اليوم الصمغ الامريكي (خالده) نطت بوجهي بس جرس الفسحه رحمني
......
نوره: اي والله صمغ امريكي ياشينها لما تناديك ..بنفس نبرة صوتها قالت..ســــــــامي

ساره: والدبره البنت هذي لازم تتربى مو انا اللي تاخذني تحدي

نوره: انا اقول انتي عطيها وجه

ساره بدهشه: ايــــــــش؟؟
انا اعطي وجه لصندوق الخوخ
المعفن......!!

نوره:هههههههههههه
انا ادري انك بتكرهين نفسك لانك معها وانتي موتعوده تتكلمين مع بنت تحبك وتحبينها..اقصد المفروض انك تحبينها......

ساره: لا ماودي اخاف تجي تسلم اعطيها كف يلف وجها ويعدل فمها الاعوج.......

نوره: انا ما اطيقها بس ابيك تسوين كذا وبعدين بتشوفين كيف بتردين كرامتك ..وتنتقمين

ساره سكتت......

نوره : انا بكون معك......

ساره باستسلام لانها واثقه ان نوره
مستحيل تفكر تضرها: اوكى والحين طسي ابي انام والرصيد على آخر نفس

نوره: ههههههه بايات

ساره : بشوفك باي..

........................................................
.
........................................................


في المدرسه ساره تركض(ولد) للبوابه اول ماشافة نوره داخله المدرسه وقبل ماتشلح نوره عبايتها ضمتها......ضمت جروحها......ضمت آلامها......كان ودها تقول لها انا معك ......
طالعتهم خالده اللي تبي تنفجر من غيرتها لان تفكيرها دائما
شريف ههههههه ....

نوره : ساميوا اللي يشوفك يقول لك سنه مو شايفني...

علا وصلت متأخره : اهلين بالعروس

نوره ابتسمت ودها تخفي حزنها

علا: شلون تخلي سامي يضمك ماتخافي على سمعتك ههههههه

نوره طالعت بساره اللي ميته ضحك على كلام علا : سامي لازم تصلح غلطتك وتتزوجني هههههههه

ساره: كنت اتزوجك بس مغصوب على بنت عمي ههههههه

كملوا البنات استهبال وضحك حتى رن الجرس

........................................................
ا
....................................................

........................................................

......................................
**الجــــزء الثاني**

في الفصل..

علا كانت تطلب من ساره تشرحلها مسأله بالرياضيات

ساره لفت ومسكت الدفتر وقالت اتخيليني ابلى سهى علشان تركزي هههههه

علا: لابفهي مابفهم شي هههههه

ساره: مسكتك يعني انتي تحبينها

علا: والله انك فاضيه انا احسها اختي وهي تعاملني باحترااااام سامعه احتراااام

ساره: أي يا ركبتي هههههه

علا: ان شاء الله لاصدقتي انا ماقدامي الحين الا الجامعه لازم ادرس

ساره:طب اطفال صح

علا بلمعة الم في عيونها: خلي ابوي يوافق ادخل الجامعه

ساره: ليش مايبيك تدرسين طب عشان الاختلاط

علا: لا طب ولا غيره بس اخوي وعدني يساعدني

ساره: كيف

علا: ماسألته اول انجح واجيب النسبه بس اكيد حتى لو دخلت اخوي مابيسجلني طب

ساره حست بالم صديقتها وقالت: ممكن تنتظريني اروح اخلي ابلا سهى تشرحلي المسأله و بعدين اشرحها لك
*_^

علا: لا خلي خوخه تشرحها لك
*_^

ساره: ولي يرحم والديك لا تجيبين سيرتها اخاف تطلعلي من الدفتر

علا: هههههه

ساره بدت تشرح المسأله (كم تتوقعون مسبه بتاكلها علا الين ماتفهم المسأله هههههه)

........................................................

.........................................

بدا الدرس ( حصة ابلا ناهد العجوز تذكرتوها )

الابلى: هند اطلعي حلي المسأله

هند(ودها تلفت انتباه البنات):انا

الابلى: اجل انا

علا: لا انا

الابلى: علا اوقفي

علا:انا ماسويت شي ليش اوقف

الابلى: بعد تسألي اوقفي اشوف

علا: المضلوم للجنه ..وقفت

الابلى: يالله ياهند اطلعي

هند: مافي غيري بالفصل بس هند هند

الابلى: بلى كثرة كلام اطلعي

هند رفعت اصبعها: انا سكت لك كثير وعلى قولت حامد زيد احسن دوى للي يحاول يستفزك احقره

الفصل انفجر ضحك والابلى ابتلشت ومن دون ماتفكر انزلو عند المديره

ساره: انا اقول كل واحد يصلح سيارته

والبنات رجعوا يضحكوا

ساره علا هند لتحت

ساره: تحت والا فوق هههههه

(البنات كلهم ضغوط ومالقوا الا هالعجوز يفرغوا ضغطهم فيها)

البنات نازلين من الدرج
هند: يوووه الحين اكيد بننضرب

ساره: اذا مو قد الحركه ليش تسوينها

هند عوجت فمها : هي كانت بتمشي من دون مديره بس انتي وخويتك ثقلتوها

ساره حطت يدها على كتف علا وقالت: انتي دبري عمرك احنا عندنا واسطه ابلى سهى مايهون عليها تشوف علا تنضرب

علا وساره مشوا ينزلوا وساره تدرب علا عالكلام اللي بتقوله : سوي نفسك مضلومه وحاولي تصيري ناعمه ادري مايركب عليك بس جربي وضبطي شكلك وطلعت عينة عطر من جيبتها وعطرتها وقالت :انا بكون معك عشان تدافع عني وعنك

علا(بنعومه) : ابلى انا ماسويت شي بس لان هند استهبلت عصبت ونزلت كل اللي واقفين..كذا اوكى..

ساره:يس خلي هند تتعلم كيف تعوج فمها لما تحاكيني

طبقوا الدور وانتهت العمليه بنجاح ابلى سهى كلمت المديره لانها ماتتعاطى مع ابلى ناهد وحلتها

ساره وعلا دخلوا يضحكوا
:فيتامين واو عمل شغله وهند انضربت لدرجة اني افكر افتح مخبز في المدرسه والفرن جاهز ..يديها..ههههه

........................................................
ا
............................................

ساره ماشيه مع نوره اللي ساده اذونها لان ساره تغني بصوت عالي ماهي شايفه احد
(ياصاحبي وش فيك ..قاعد لحالك..
ليكون متضايق .. ومشغول بالك..
دخلت معاهم عالخط منى وكملت الاغنيه
ياصاحبي ضاقت عليا الليالي..
واللي شغل فكري وبالي..

نوره: خلصنا من محمد عبده طلعلنا عبادي الجوهر

منى: لاخالد عبد الرحمن لو سمحتي هههههه

ساره سمعت اسم خالد عبد الرحمن الا جاها الطرب وسلطنت ( ودعت جرحك للابــــ.. ماتركتها نوره تكمل سدت فمها
اشرت لها ساره مابغني خلاص

منى ضحكت وقالت : سامي امس شفت مباراة الهلال

ساره: حركــــات من متى تسألين عن المباريات وهلاليه ابدا مارح نتفق

منى: اتابع المباراه بس علشان اشوف ياسر

نوره: يالخاينه وسعدون

منى: اولا اسمه مساعد

نوره: بدلعه مالقيت الا هالاسم

ساره: دلعيه سع سع هههه

منى: اصلا اسمه كله دلع
ثانيا انا اشوف ياسر لانه نسخته احس اني اشوف مساعد لما اطالع فيه

نوره: يا خطيره يشبه ياسر ياسر اللي رقمه عشرين لاتكوني مخربطه بخالد عزيز هههههه

ساره: اكيد ياسر والا البنت ماحبته وانهبلت لدرجة انها طاحت قدامه في الشارع

نوره فرطت ضحك
ومنى علامة استفهام كبيره على وجهها: مين خبرك

ساره : العصفوره هذيك شافتك وخبرتني واشرت بيدها للسما

منى: يعني مارح تخبريني

ساره: زين انك فهمتيها

منى: سامي نوره لاتخبروا احد والله اني للحين الم وجهي قدامه وماانلم

ساره: ماعندكم مكنسه ههههه

نوره: قوليلنا السالفه واحنا مانفضحك

منى باستسلام :بس عثرت بالعبايه

ساره: ليش عثرتي بالعبايه

نوره: اكيد كانت مفهيه

ساره: دوري لفظ اجمل مو مفهيه مثلا قولي مسطله

منى حست ان ساره ونوره مابيبطلوا استهبال تركتهم:سي يو

نوره وساره جلسوا تعبوا من المشي الوقت هذا حصة نشاط بس المديره طلعتهم الساحه

نوره: شوفي مين اللي جاي

ساره: لا سندوق الخوخ

نوره : مثل ماوصيتك

ساره: ما اقدر

نوره: اسمعي كلامــــ..

قاطعتها خالده: هاي سامي

ساره وهي تحاول تضغط على نفسها: هاي

خالده: كيفك

ساره وهي ودها تعطيها كف يدورها شوارع الرياض كلها:تمام

خالده وهي مومصدقه ساره ترد عليها بعد ما كانت تحقرها وتمشي وبدون ماتحس : ســــــــامــــي

ساره بقلبها ( يلعن ام الهبل) بس ماردت بس عطتها نظرة قالتلها فيها وانا ويني

نوره ودها تضحك على ارتباك خالده

خالده انقلب وجهها احمر من الاحراج : كنت ابيك نحكي لوحدنا

ساره الحين عصبت وصرخت فيها: ماباقي الا تطردين خويتي

نوره ساكته تدري ان ساره مابتترك خالده تغلط وتسكتلها

خالده: انا قصدي بكرا فضي نفسك عشاني

ساره طالعت بنوره ضغطت على اعصابها ومن دون ماتطالع بخالده: اوكى

خالده ابتسمت ابتسامه عريضه وراحت لصاحباتها : بنات بكرا انا محضرتلكم مفاجأه بغ سوربرايز هههههه

بهالوقت ساره تعبت نوره بالاسئله شلون وليش وكيف

الموضوع مره صعب على ساره بس نوره معها

نوره: اتغزلي فيها في البدايه يعني شكلك حلو ..مفتحه.. وبعدين هي رح تفكر انك وقعتي بغرامها واكيد مابتتركك تتكلمين هههههه
قبل ماانسى رقمك لاتوصلوا

ساره سكتت وهزت راسها اكيد

........................................................
ا
................................................

في الاستراحه ..


راشد مع فارس خويه

رن جوال فارس بنغمة نوكيا العاديه طالع بالجوال ولف على فارس : عن اذنك

فارس وهو مبتسم:خذ راحتك

راشد: الو هلا يبه

ابو راشد: هلا اسمع انا كلمت مدير الشركه ووافق ينقلك لقسم ثاني

راشد: الله يعطيك العافيه

ابو راشد: يالله فمان الله

راشد: فمان الله

رجع راشد لفارس
فارس: كنت تحاكي زوجتك

راشد: يعني اهلها بيرضوا

فارس: عادي جدا

راشد: ماكنت ادري وبيني وبينك ماابي اكلمها

فارس: ليه لازم عشان تفهمك وتفهمها

راشد ماوده يقول ان ابوه غاصبه على نوره بس هو رضى لانه مستحيل يتزوج الانسانه اللي يحبها لانه قاتل اخوها: مايهمني

فارس: والله زين رجعوك لوظيفتك

راشد: الامير طول الله عمره رجعني وابوي كلم المدير ونقلني عن القسم اللي كنت فيه

فارس: والله زين

راشد: اسعدني هالشي كثير مااقدر اكون في ذاك المكتب يذكرني ..بلعمة حزن..بالمرحوم

فارس فاهم ان صديقه غلط وحزن على صاحبه اللي قتله بيديه اكثر من اي احد وبقى معاه مع ان كل اصحاب راشد تركوه بعد اللي صار ...

........................................................
.
...........................................


نوره نايمه..
امها دقت الباب..
(نوره..نوره قومي..يالله)

نوره : يمه وش تبين ابي انام

امها: افتحي اول

نوره حطت المخده على وجهها وبعدين رمتها بقرف : طيب

نوره فتحت الباب

امها: البسي بنروح السوق زواجك مابقى عليه شي

نوره: باقي شهر ونص

امها: ناسيه امتحناتك

نوره رمت نفسها على السرير : جيبوا اللي تجيبوه ماتفرق

امها: ...... خلاص بس لا ترجعين تقولين ماعجبني.....

نوره بابتسامه قهر: من متى قلت ماعجبني وأحد سمعني

امها فهمت على تلميحاتها ومن دون ماترد طلعت وقفلت الباب

........................................................
ا
......................................

منى جالسه بالصاله تقرا رساله جديده من المزعج ماغيره ..وتضحك.. ( انا واقف على حافة عمراتنا ياتردين يا انتحر )

دخل اخوها محمد : منى جهزي الشاي والقهوه المهايطي عندنا

منى وهي رايحه المطبخ : اي واحد فيهم ياكثر المهايطيه عندك

محمد: مساعد

منى دخلت المطبخ وابتسمت ابتسامه عريضه : قلبي بمجلسنا ياويل حالي بموت

نهى مرت من جنبها تدخل المطبخ : من اللي يبي يريحنا منك وبيموتك

منى دزت نهى: بدل ماتقولين بسم الله عليك.. وبدت تجهر الشاي والقهوه

نهى: ول ماتلقين مزح

منى : هههههه لا تلوميني متوتره حبيبي في بيتنا

نهى : حركات وش عنده

منى : ما ادري حاولي تسحبي من محمد كلام

نهى ضربت صدرها بيدها : انا لها

منى باست خد اخدتها : مشكوره حياتي

جهزت منى الشاي والقهوه وارسلتهم

في المجلس..
مساعد يسولف ويضحك مبسوط في بيت حبيبته

محمد مو مصدق متى يروح بس يتحمله ويجامله لانه ضيف عنده

بعد ماروح مساعد

دخل محمد الصاله وضم مخدة الكنب : اوف مابغى يروح

منى عصبت من كلام اخوها وطالعت بنهى
نهى فهمت عليها : ليش

محمد ماعجبه : مهايطي مع مرتبة الشرف رجني

نهى: مافي شي يستاهل على ايش شايف نفسه

محمد: مت من الضحك لما قال ان واحد سلم عليه وتصور معه مفكره ياسر

منى متابعه الحوار ..

نهى : هههههه لو ياسر بطوله كان صار حارس مرمى

محمد: ههههه انا بنام وجع راسي

نهى ناظرت بمنى وهي ميته ضحك

منى عصبت تركتها وراحت وهي تحاكي روحها : محمد مسوي فيها اصلا هو الكذاب ويفكر الناس مثله(تحب مساعد اكثر من اخوها.. أفا يامنى ههههه)

........................................................

..........................................

هند معصبه وواصله معاها من شماتة البنات فيها

(هند وحيده امها ومافي احد تشكيله همها حتى لو حكت لامها امها ماتفهمها هالشي كرها حياتي اللي تكرها من الفقر اللي عايشه فيه وتذكر امها وابوها فيه بكل وقت حلمها الزوج الغني المهم غني)

ام هند: هند تعالي العشا جهز

هند طالعت بالاكل : ماابي

ام هند: تعالي بس

هند: هذا تسميه اكل

ام هند: احمدي ربك وتعالي

هند: اوووف.. تركت امها وراحت وهي حاسه بالقرف من الفقر

........................................................

.......................................

ساره وشلتها واقفين يسولفون
منى: في واحد سلم على مساعد يفكره ياسر (الحلوه صدقت هههه)

البنات ضحكوا وساره قالت علا شافته نسألها : علا يشبهه

علا: بالعيون بس

ساره: زين طلع فيه شبه تتهني بسعدونتكــــ..قاطعتها خالده وهي تطالع فيها(خالده ماقدرت تصبر للفسحه جتها من الصباح)

نوره انتبهت قرصت ساره وهمست : روحيلها

ساره طالعت بنوره تشجعت ووقفت وراحتلها

البنات كانوا شغالين تريقه على هند اللي عامله شعرها جل بس علا انتبهت لساره ومسكتها : لا تروحين طنشيها
..(خالده تنتظر وبقلبها تدعي على علا ليش توقف ساره)

ساره: انا بروح اسألي نوره هذا رايها

علا جلست جنب نوره: انتي قلتيلها تعطي الخوخ الفاسد وجه

نوره :ايه ولاتسأليني عن السبب بكرا بتشوفين شي يعجبك

علا سرحت بساره وهي تحاكي خالده ياترى شلي مخططين عليه

خالده بعد ماسلمت وكيفك اخبارك جت بتمسك يد ساره ساره سحبت يدها وهي قرفانه من خالده وضمت يديها وهي تمشي

ساره(ودها تسوي اللي وصتها عليه نوره): شعرك .. مفتحه

خالده والابتسامه شاقه وجهها
والغرور بعيونها:
البنات قالولي بس انا ماصدقت الا الحين لان حبيبي سامي قالي .. اسمع سامي لاعاد تقولي خالده كل البنات يدلعوني خوخه اوكى

ساره هزت راسها بأيوى

خالده: اليوم مره حلو ولاني معك احلى انتي اكيد حاسه نفسي ومبسوطه لاني معك

ساره(الله ياخذك): ايه

خالده لفت طالعت بصديقاتها ومسكت ساره من خصرها وهي مبتسمه

ساره الحين عصبت والود ودها تخنق خالده بس تمالكت نفسها وقالت: خيار..خوخه..برد وايدك بارده

خالده مدت يدها وقالت طيب دفيها

ساره طالعت فيها وبقلبها تصرخ(خييييييييير) بس طنشتها

خالده فهمت ان ساره مارح تسوي اللي تبيه فمشيت وهي تتكلم وماعطت ساره فرصه تتكلم مابطلت حكي عن نفسها وجمالها ونعومتها وحبهم ..طبعا هي حكمت ان ساره تحبها..

ساره بقلبها(ياحليلك يانوره كانك معنا فاهمه لهالاشكال)

ما تركتها خالده الا لما رن الجرس

........................................................

......................

في الطابور نوره لساره: كيف الجو مع الخوخ

ساره وهي تفتح زر مريولها وحواجبها معقوده: غباااااااار وحر شي يقرف

نوره: بتتعودي

ساره لفت وجهها على صوت ابلى نجلا: ساره قفلي زر المريول

ساره ودها تتمشكل طالعت بنوره: نوره قفلي زر مريولي..

نوره داست على رجلها وطالعت فيها ايش تسوي

ابلا نجلا ماسمعت ساره لانها طلبت منها تسكر زر مريولها وراحت

نوره : زين انها ماسمعتك

ساره طنشت

........................................................

................................................


علا تذاكر في المطبخ لانه بهالوقت فاضي .. دخل اخوها فارس : مرحبا علوش

علا : اهلين بالقاطع
(فارس مهندس ساكن بشقه مع اصحابه)

فارس عقد حواجبه مسوي فيها زعلان : هذا استقبال

علا تطالع بالدفتر عتبانه على اخوها اللي ما يسأل عنها الا من فتره لفتره وهو اخوها الوحيد من امها وابوها

فارس اخذ الدفتر :لما احاكيك تردي

علا: والله نفسيتي زفت اتركني واللي يعافيك

فارس: اول مابتتخرجي باخذك ونسكن بشقه

علا: اسكن معك انبسط شهر.. شهرين.. سنه..وبعدين بتتزوج وزوجتك تزحلطني وترجعني لهالقبر

فارس: من هالناحيه ارتاحي ابوي مابيرتاح الا اذا زوجك يعني بتسبقيني ههههه

علا اخذت الدفتر وطالعت فيه:ممكن تدف عجلك وتخليني اذاكر

فارس: طيب شدي حيلك الجامعه (وهو فاتح يديه) تفتح لك ابوابها..
وطلع وبعدين رجع دخل حط لها على دفترها مبلغ وقالها : بصفقك اذا خلصتيهم امس ههههه ورجع طلع

علا ابتسمت وهي منزله راسها وبقلبها(الله لا يحرمني منك ياخوي)

........................................................

.................................................


ساره الضحكه شاقه وجهها وهي تربط لفة شعار الاتحاد على شنطتها وتغني
(منصور يالاتي ..وقايدك منصور..منصور يالاتي .. وقايدك منصور...)
...الاتحاد فاز بالدوري والدنيا ماهي سايعتها من الفرحه ...

حطت علبة الحلاوه بشنطتها
ودخلت لفه ثانيه تحطها على كتفها حركات عند البنات
........................................................

......................

وصلت ساره المدرسه شلحت عبايتها من هنا ومباركات البنات لها بدت من هنا (ساره كانت محبوبه في المدرسه)

ساره كانت تشكرهم وتضحك وتحليهم واول ماشافت نوره مكشره (نوره هلاليه لدرجة ان دمها ازرق ههههه) حطت لفة الاتحاد على راسها بطريقه نفس الشباب وراحتلها نوره: صباح محمد نوووور سوري صباح النوووور

نوره تضحك بتريقه هاها ها

ساره: وربي فارس عوض شاطح لما يقول( نايف ثاااابت والمرمى هو اللي هزاااازي هههههه)

لمصلحتك لاتحطي جوالك عالهزاز بيقلب عليك المواجع ههههه...

وطلعت الحلاوه من شنطتها حلي...!!

نوره طالعت فيها: ما ابي...

ساره بعد مانزلت اللفه من راسها وباست شعار الاتحاد : انصحك باللي كيسها مقلم اصفر واسود لذيذه بشكل..

وقفت نوره وهي معصبه: لو جايبتها من سويسرا حلاوة خسارة الهلال ماآكل ..وتركتها وراحت

ساره كانت مبتسمه ونوره تتكلم ولما راحت قالت تحاكي روحها: شكلنا مارح نتعاطى مع ذوات الدم الازرق اليوم ههههههههه...


........................................................

....................................................

**الجزء الثالث**

مني حاطه راسها على الطاوله وتطالع بنوره: مليت..

نوره: من ايش؟!

منى :طفشت..

نوره:اوووف من ايش؟!

منى: مزعج طفرني كل يوم مرسل رساله اوداق مع اني ولا مره رديت!!!!

نوره: والله انك فاضيه(ذكرتني نوره بصديقتي اسيرة الذكريات ههههه)

منى: بس عليه اسلووووب...

نوره: حوليه علي انا اعرف اتعامل معه *_^

منى: مايهون علي..

نوره: اووووه القلب صاير اوتيل وكم عدد الغرف بالله ؟!

منى : مو كذا بس!

نوره: انتي وحده كذابه..

منى رفعت راسها عن الطاوله: وليش

نوره: مايهون عليك واحد ماتعرفينه ولا تعرفين شكله وكلنا ندري انك او هذا كلامك تحبين مساعد ايش اللي غيرك؟!

منى: انا احب مساعد وربي مافي قلبي غيره مساعد وبس والمزعج اكرهه واشتاق لراسايله بس رسايله
مستحيل احب شخص ما اعرفه

نوره: تصير ما سمعتي المثل اللي يقول الاذن تعشق قبل العين احيانا

منى بدلع :ابدا ابدا ابدا مستحيل اصلا حتى صوته ماسمعته ايش قلت لك انا..؟

نوره : خلاص خلاص دريت انك ولا مره كلمتيه وماعندك غير مساعد وتبينه مع اني ما اشوفك تحاولين توصلين له بس كلام احبه واحبه

منى وهي حاسه بعجز: طيب شسوي؟

نوره: هو ماعنده خوات ..؟

منى : الا

نوره : اشبكي مع وحده منهم

منى : هههههههه بس خواته بالابتدائي

نوره لفت وجهها: انا كنت بساعدك..


........................................................

......................................................


هند : انخطبت ؟!

ام هند : اي انخطبتي طلااااال اليوم جانا مع ابوه وطلب يتزوجك

هند بقلبها ( اسمه حلو هههه): يمه ايش يشتغل

ام هند : ما ادري بس ابوك يقول عنده خير وشكله زين

هند بقلبها ( وهذا المهم اخيرا جاني الزوج اللي احلم فيه) ..باست راس امها :ادعيلي

ام هند : يعني موافقه

راحت هند (عامله فيها خجلانه هههه) وبقلبها تقول مايبغالها سؤال هههه

ام هند وهي تضحك : الله يوفقك

..هند مارح تقول لصاحباتها لان عندها فوبيا من الحسد حتى على اتفه الاشياء شلون عاد عريس الغفله ههههه..


........................................................

....................................................


الظهر.. الجو كان حار..

مساعد منسدح على السرير ويحاكي وحده من حبيباته: لا ياحياتي ابيع الدنيا علشانك

البنت بدلع مو لايق عليها : بس الدنيا بخيييييل ..

مساعد ( ياثقل دمك ) : انا بخيل الدنيا مو كبيره وفيها جبال وبحار واوادم ..بقلبه (السخيف يبغاله سخافه)

البنت: طيب انا وين اروح؟

مساعد: خذي يمين بتلاقي دخله مو الاولى الثانيه بتحصلي نفسك بنص قلبي

البنت: ههههه انا ما اقدر اعيش بقلبك

مساعد: ليش يالغلا ترى الهوا فيه يرد الروح كثير دوروه ومالقوه..

البنت: طيب بشرط

مساعد: واحد بس

البنت: لا انا مو طماعه

مساعد: لا اطمعي ههههه

البنت : تسلملي ابيك انت توصلني لقلبك هههههه

مساعد: فديت ضحكتك

البنت: حبيبي اسمع صوت اخوي اكلمك بعدين بس ماعندي كول مي حتى

مساعد(بدينا بالشحاته).: اشحنلك

البنت: اموووواه وصلت

مساعد(ياقليله الادب): ماوصلت عيديها..

البنت : ياطماع باي

مساعد: بايات

..مساعد بعد ماقفل الجوال: قابليني ان شحنت لك ياثقل دمك..

طالع بالساعه وقتها قام من السرير وفتح الشباك : طلعوا البنات من المدرسه خليني انزل اشوف الحلوين

لبس بسرعه نزل وهو يعدل الكاب
وقف مع شباب الحار

جت منى بتمر من جنبهم.. مساعد كان يميزها من بين البنات.. بغت تطيح بس ربها رحمها من الفشيله ماقدرت جت عينها بعينه
( غمز..اي والله غمز..وش هالغباء ..لاغمز..ياربي غمز..طيب ليه اكيد يفكرني غبيه..لا يبي يقولي احبك..
عاجبتني ..بس هو غمز)
هذا حكي منى لروحها الين مادخلت البيت

........................................................

....................................................

في البيت..

منى اول مادخلت رمت الشنطه : نهى
(بغت تقولها بس ترددت خافت تضحك عليها)

جت عندها نهى: ايش فيه

منى وهي تغسل وجهها: ولا شي

نهى: اجل ليش تناديني

منى: خلص قلتلك ولا شي

نهى: غبيه

منى ما اهتمت طالعت بالمرايه وهي تغسل وجهها وتقلد غمزته وبقلبها(كذا .. لاكذا هههههه ياحلو عيونه)

........................................................

....................................................

في المدرسه:

خالده: سااااامي تعال معي

ساره(يالنشبه): وين

خالده: دورة المياه

ساره( الله يسخطك): روحي لوحدك

خالده: ابيك معى انت تعال بس لايروح فكرك بعيد بعدل شكلي

ساره(والله اخلاقك اللي يبيلها تعديل): ماتحتاجي

خالده بغرور: هههه ادري حياتي

..ساره تطالع في شكلها بالمرايه الا وتشوف سيجاره بوجهها..

خالده: خذي روحي

ساره( يالملعونه حتى دخان تدخني )حقرتها: ما ادخن

خالده وهي تشعل السيجار: عيشي حياتك سيجاره بس

ساره وهي تطلع: دخني لوحدك

خالده رمت السيجاره وداست عليها:اوووف

(خالده مقهوره تبغى تعيش جوها ههههه)

........................................................

....................................................

ساره رجعت لنوره والشرار طالع من عيونها : نوره ما بسوي اللي تبينه

نوره: ايش اللي ابيه

ساره: مع الزفت ..التراب ..البقره.....(ساره ماتركت مسبه ماقالتها منها ما هو مشفر ههههه)

نوره: ليش معصبه ايش سوت

ساره: ما سوت شي بس عطتني سيجار وبكل وقاحه دخني روحي راحت روحها

نوره: يخرب مطنكي( مسبة حصريه لرحاب خويتي سارقتها منها ههههه)
بس

ساره وكانها قبله شوي تنفجر : بس

نوره: المهم ماتغتصبك هههههه

ساره رفعت ايديها على راسها : يابرودك ياشيخه

نوره: انا ادري ان هالشي بيصير وهي مادخلت السيجاره بفمك غصب

ساره: هذا اللي ناقص

نوره:شوفي اذا ما عندك ثقه فيني لا تعذبي نفسك وتسمعي كلامي

ساره سكتت ماتقدر تقول شي تركتها وراحت

نوره مسكت يد ساره قبل لاتتركها: والله ابيلك الخير

........................................................

....................................................

علا: سامي

ساره: عيونه

علا: تسلم عيونه ليش جالس لحالك

ساره: انتظر الباص

علا: والله جد اش فيك

ساره: بس مالي خلق احد

علا وهي مبتسمه وعامله فيها ناعمه: حتى انا

ساره: لاتذكريني بنعومة البقره

علا : اي وحده فيهم ياكثرهم

ساره رفعت عيونها بوجه علا: ابلى سهى

علا: لا لا ما اسمحلك (حطت يدها على قلبها) تجرحي قلبي اهي اهي اهي

ساره: هههههه كله ولا قلبك

جلست علا جنبها وحطت يدها على كتفها : ياحلو ضحكتك

ساره: ادري هههههه

علا: هههههه

........................................................

....................................................
........................................................

.......................................................

( **الجزء الرابع**)

فارس: الووو..

علا: الووو اهلين..

فارس: شخبارك؟!

علا: تمام..

فارس: عندك مذاكره..؟!

علا: لا الخميس ما اذاكر..

فارس: حلو عندك خبر ان الخميس يوم الدجه عند السعودين..

علا: والمعنى!

فارس: وش رايك يعني..؟

علا: ما ادري عنك..!

فارس: خساره أختي طلعت غبيه..!

علا: انا افهمها على الطاير مو غبيه بتطلع مكان وتقهرني صح...؟

فارس: للاسف مايهون علي..!

علا: فارس اللي عندك قوله..

فارس: اسمعي خيتوا الشتا قرب وانا خايف على اختي تموت من البرد قلت اوديها السوق ...

علا: لا ماابي..

فارس: ليييييييش؟!

علا: انت شلون تفكر واللي معي في البيت شسوي معهم اذا شافوني داخله والاكياس بيدي...؟

فارس: بسيطه..

علا: كل شي عندك بسيط..!

فارس: اي بسيطه نشتريلهم اي شي..

علا: اذا انت رجال دفيع اوكى..

فارس: افا عليك ..

علا: بس ما ابيك تفر معي..

فارس: لاوالله رجلي على رجلك..

علا: لا انا بشوف صديقتي سامي اوه قصدي ساره تروح معي ..

فارس: وأنا..!

علا: دبر عمرك

فارس: اوكى بوصلك وبروح واذا خلصتوا شوبنغ دقو اوكيشن

علا: تمام تعال الحين علشان يمدينا

فارس: خمسا دقيقه ماما..ههههه

علا: هههههه فمان الله

فارس: فمان الله..

........................................................

........................................................

ساره منسدحه على بطنها عالسرير وماسكه الاب توب وتشوف صدى الملاعب فاتتها الحلقه بالليل

رن جوالها
( ويلاااااااه..ضاق الصدر
وماذكر يسأل علي..ويلااااااه..)

ساره من دون ماتطالع بالجوال عرفت انها علا: غريبه القاطعه دقت وردت

ساره: الو

علا:الو هلا سموووي

ساره: هلا علوش من دون مقدمات قولي اش تبين

علا: اووف بدل ماتقولين اخبارك حياتي شلونك

ساره: اصلا انتي ماتقدين الا اذا صار زلزال او انفجر بركان

علا: انا ادق حرام عليك

ساره: طيب وبعدين

علا: انتي فاضيه

ساره ودها تخسرها رصيد :لا مليانه ههههه

علا: احاكيك جد

ساره: وانا بعد جد

علا شافت ان ساره مابتبطل استهبال: انا ابيك تروحين معي السوق موافقه

ساره ( والله هذا وقت السوق بس لازم تخسر رصيد): السوووق السوووق اها قلتيلي تبيني اروح السوق

علا: ساره بسرعه ماعندي رصيد جاوبيني

ساره ما اهتمت لكلام علا: طيب ليش انا من بين البنات ليش ماحكيتي مع نوره مثلا

علا: ذوقك حلو ويالله الرصيد بيقفل

ساره حنت عليها: اوكي بس اي مجمع

علا: غرناطه وبكلمك لاوصلت
باي

ساره: باي

ساره بعد ماقفلت انا ما ادري مع هالبخل اش تبي تشتري من السوق ههههههه

طالعت بالاب توب: حبيبي صطيف شكل مالي نصيب اشوف هالحلقه هههههه

........................................................

......................................................


هند واقفه قدام المرايه المكسوره
تمشط شعرها وتغني :
شيلي الطرحه عن الوجه السموح...
واملكيــــ.. ههههه وناسه
(هند بتنجن من وناستها..هههه)

قربت من المرايه معقول اعجبك ياطلال ..الا باعجبه

قاطعتها امها : بتعجبينه يابنيتي وين بيلاقي وحده بزينك

هند انحرجت لان امها سمعتها وجت بتروح
قال: خذي هديه في الصاله مرسلها لك طلاااااال

هند سمعت كلمة هديه من هنا وجمدت بمكانها من هنا وهي تحاول تستوعب هي ايش سمعت

مرت ثانيه ثانيتين خمس وهند جامده مكانها

ماتدري شلون وصلت عند الهديه فتحتها وهي تحس حالها تحلم وخايفه بحركه تصحى من هالحلم

الهديه كانت جوال

هند حست حالها ابتلشت : ياربي كيف اشغله ما اعرف مالي الا بنت جيرانا عبير تعلمني اشغله
طالعت بالجوال: الله ياحلو شكله جنان ...


........................................................

......................................................

في السوق..

ساره: انثبري ..

علا: طيب مو عاجبني

ساره: لاتصيرين دقه قديمه اسمعيني والا بتركك بالسوق لوحدك

علا : مو بكيفك وبعدين غالي حرام فلوس اخوي

ساره : بجد انتي تطفشي الله يعين اللي يروح معك

علا حطت يدها على خصرها ولفت وجهها: ماضربتك على ايدك ..
وبعد ماخلصت كلامها رجعت لفة على ساره : وينها وين راحت هالمجنونه هذيك هي

نادتها : سامي سامي وجع وقفي الناس تطالع سامي عاد

ساره بعد ماوقفت: ايش تبين

علا : ابيك معي بضيع لوحدي

ساره: ارجع معك بشروطي

علا(انا ايش ورطني فيك):
وشهي

ساره: رايي ينسمع انا مو بوديجارد معك

علا: خلاص بس تحركي فشلتينا

ساره: انا باقي ماخلصت شروطي

علا : اشرطي ذليتينا

ساره: حضرتك ماسكتني تفرفر من العصر وانا مت من الجوع متى بتعشيني بيصيدني فقر دم بسبتك..."

علا: اول نخلص بعدين نتعشا...

ساره: نو نو نو العبيها على غيري ما اتحرك من هنا الا عالمطعم سيييييده..سامعه عالمطعم

علا : طيب يالله تحركي عالمطعم عالمطعم ..وجت بتمشي..

ساره مسكت يدها: المطاعم من هنا هههههههه...


........................................................

......................................................

نهى ميته ضحك : منى منى

منى كانت سرحانه (تتوقعون فمين هههههه)

نهى تحرك يدها بوجه منى : ياهووووه اللي ماخذ عقلك

منى نزلت يدها : شعندك

نهى : بس رساله من المزعج

منى: ايش اللي مرسله

نهى : ( ردي والا بطلقك )

منى : هههههه وش ذا الحظ تزوجتك وبطلق وانا ماادري

نهى : احس انه يعرفنا ودي ارد

منى بتهديد : نهى جوالي ماينرد فيه على شباب

نهى : انا قلت ودي ماقلت برد اوووف وطلعت

منى طالعت بجوالها : وربي اهبل

........................................................

........................................................


رمت علا الاكياس بالسياره وركبت : اوووف

فارس : هذيك خويتك

علا : اي هذيك

فارس : حلوه سيارتهم وشغل سيارته

علا وهي معصبه : وحده ابوها دكتور اكيد بتركب سياره كشخه

فارس: وتدرس معك بمدرسه عامه بثالث ثانوي

علا: مايهمها المهم تكون مع صديقاتها ولاعاد تسألي ترى واصله معي

فارس ببرود : ليش

علا : لا ولاشي

فارس بقى ساكت لين ماوصلها

عند باب البيت علا : صح نسيت

فارس : وشو

بدأت علا تفتح بالاكياس: دقيقه

فارس يطالع : شي تدوري

علا : اخيرا لقيتها خذ

فارس : ساعه الله مره حلوه
ما كنت ادري انك ذوق وتذكرتيني

علا: غصب عنك ذوق عجبت خويتي وقالت ليه ماتاخذينها لاخوك

فارس: يعني مو منك

علا: ايوى بصراحه انت عطيتني الفلوس لي مو لك بس انغصبت عليها

فارس: هههههه اشكريها عني وقوليلها مررره ذوق..

علا : لو قلت لها كذا بتضحك علي وتمسكني تريقه اناغلطانه اخذتها معي هي بنت رابيه عالصرف متعوده تتذكر اخوانها لما تتسوق ...وهي تاخذ اكياسها..فلا تصدق نفسك..وراحت

فارس يحاكي روحه : ياليتها اختي ههههه
وش اختي بركي صار نصيب ههههههه..


........................................................

..................................................


هند نامت وهي ضامه جوالها (البنت مو شايفه خير ههههه)

ماهي مصدقه متى اليوم الثاني يجي ..¿

بالعصر...

هند : سلام..

عبير : اهلين تفضلي..

هند : لاوالله مستعجله ما ابي اجلس..!

عبير: بغيتي شي؟

هند: شريت جوال وابيك تشغلينه لي..

عبير: هذي يبيله جلسه اجلسي مسويه حلا وبذوقك منه..

هند: طيب اوكى..

عبير : شوي واجي..

هند بعد ما تقهوت : وين امك؟!

عبير: زايره وين جوالك..؟

هند طلعت جوالها : شغليه وعلميني استخدمه....

عبير : الله حلو جوالك من جابه لك خطيبك ..؟

هند(الاخبار في هالحاره تنتشر بسرعة الصاروخ زين انها مي بمدرستي): .....

عبير : هند اشفيك..؟

هند : ها..

عبير : لاتنحرجي حنى خوات الا هو ايش اسمه...

هند(بدينا بالتحقيق الصحفي): طلال شغلي الجوال انا مستعجله...

عبير : جوالك في شريحه

هند: والله مدري

عبير : الا هذي هي شكل اللي ارسلك الجوال مجهزه من جميعو حتى البطاريه مشحونه

هند (ياعيني بدينا بالحسد الله لايحرمني منك ياطلال): ...

وبدت عبير تشرحلها وهي فرحانه لها اما هند بقلبها (الله يلعن الفقر اللي يخلي عبير تسوي فيها فهمانه علي)...هذا آخر المعروف ههههههههه


........................................................

.........................................


اليوم اول يوم دوام لراشد..

راشد قدام باب الشركه يمشي خطوتين ويوقف ..

راشد( ياريتني مــــا.. مــــا ..... الله يرحمك يالغالي)

راشد رجع قدامه مشهد وفاة صاحبه ومين القاتل هو تمنى الايام ترجع وماغلط هالغلطه ..

ياريت الندم يقدر يسوي شي"

دخل مكتبه الجديد لانه لودخل مكتبه القديم اللي كان يجمعهم بيموت في اليوم الف مره ..

جلس عالكرسي ..
ورفع راسه..
وطالع بالسقف..
وهو يحس راسه بينفجر..

صحى من الكابوس اللي فيه على صوت الموظف : سلام هذي المعاملات لازم تخلص اليوم.. حطهم على الطاوله وراح..

راشد : وش هالاسلوب بس طنش .. انهمك بالشغل يمكن ينسى..


........................................................

.............................................


فـــــي المــــــدرسه...

الجو خيالي ..
برد شوي..

بس ياحرام ساره وشلتها عندهم امتحان الحصه الخامسه ومو اي امتحان امتحان انجليزي ..

ساره سانده راسها عالجدار والكتاب بوجهها تذاكر..

نزلت نوره الكتاب عن وجهها: صايره مجتهده..

رجعت ساره الكتاب على وجهها من دون ولا كلمه..

نوره تركتها( وقتي غلط )..

بس ساره مو مكتوب لها تذاكر منى وقفت جنبها تغني
( ابن الجيران اللي هنا اقوصادي..

مش عارفه بس اعملو انا ايه..

عمال يصفر كدا وينادي..

وفأي حته ياناس بلاقيه..)

منى : بذمتك الاغنيه ذي مو كأنوا نانسي غنتها لي..

ساره: والله انك فاضيه ( شكلي بكل جزء بتذكر خويتي اسيرة الذكريات سامحوني برسل تحيه لها ولبنت الحسن والدلال اخباركم وحشتوني هههه)

عندنا امتحان وانتي تحكيني عن ... اوف نسيت اسمه

منى : مساعد احس شي بداخلي يصير لما انطق اسمه....!

ساره وهي مو مهتمه : شي مثل ايش؟!

منى : ما ادري احس قلبي فرجلي بطني براســــــــ...

قاطعتها ساره : بس بس لاتخليني استفرغ ..

منى : ههههههههه

ساره: منى قولي يارب...

منى رفعت يديها : يااااااا رب

ساره : يصير اللي فبالي..

منى : يصير اللي فبالي..

ساره : اللي فبالي انا...

منى : لا انا..

ساره : لا انا..

قربوا بوجوهم من بعض

منى : انا..

ساره : انا..

منى : انا..

ساره: انا..

انفجروا بالضحك : هههههههههههههههههههههه

بس تتوقعون ايش اللي فبال كل وحده ؟!!!

منى : اوكي حياتي بالتوفيق..

ساره : لنا ولكم .. منى منى

منى : هلا

ساره : بس بسألك ايش ترجمــــــــــ...

قاطعتها خالده : صباحك سكر

ساره ( لامابحل اليوم لاني شفتك يالنحس ) ومن دون نفس: هلا

خالده : ياحياتي عندك امتحان وانجليزي بعد الله يعينك شكلي بامتحن...

منى حست وجودها غلط وراحت

خالده تتكلم وتتكلم وساره تطالع في البنات شافت بنتين دائما مع بعض(فطوم وسلوى)
ناظروا بخالده وحقروها طالعوا بساره وكانهم مقهورين ان ساره تنزل مستواها لبنت مثل خالده..

..ساره نظرتهم حسستها بالقرف اللي تسويه ومهما كان السبب فهو غلط قاطعت خالده اللي وصلت بسوالفها لايام دراستها الابتدائيه اشرت بكتابها : عندي امتحان.. حقرتها وراحت..

خالده ضربت برجلها الارض: اوف اكيد للحين زعلانه بسبت السيجار لازم اراضيها


........................................................

..........................................

..ساره خلصت مراجعه وقررت تلحق خمس دقايق مع الشله سوالف راحت وقفت معاهم..

ساره : علا اليوم كاشخه من وين جايبه جاكيتك *_^

علا تصرف : هند كأنك نحفانه..

ساره : يمكن مخطوبه ههههه

هند( معقوله عرفوا..قسم ههه): ياليت..

ساره تتكلم وتطالع بعلا: او فرت بالسوق يوم الخميس حتى نحفــــ..(قاطعها صوت صرخه.. صرخة بنت تكرها) لفت وجهها شافت خالده طايحه بوسط الساحه وكل البنات يطالعون فيها شمتانين

ساره ضحكت من قلب وقالت تحاكي روحها : ياليتني خليت منى تدعيلي بمليون ههههههههههههه


........................................................

............................................
........................................

................................
**الجــــزء الخامس**

في الفصل..

ساره جالسه تلعب بالكرسي لوحدها في الاخير والبنات عن يمينها وعن يسارها وامامها يسولفون الا هي...!

( رح تسألوني وين صاحباتها هي ماتبي تحكي مع نوره.. وعلا ومني مسوين فيها شطار وحده مع هديل والثانيه مع اماني يشرحون لهم ..هديل بنت فلسطينيه واماني الاوائل في الصف)

((تعالوا نشوف ايش بتسوي ساره لوحدها))

طالعت ساره في البنات شافت عطاف ونوفا يسولفون وعهود وجواهر يضحكون..
قالت ساره لروحها: هذولا الوناسه بكبرها مايبطلون سوالف يشهونك تسولف معهم ههههههه

طالعت ببنت اسمها ريم وقالت بقلبها(اكيد تتكلم عن الهنود او الكوريين ياحليلها)

لفت نظرها وقطت اذنها عند البنات اللي على يمينها(ماحد قالك ياساره ان التجسس حرام هههههه)
كانت غزل وبنظرة حزن في عينها تتكلم ما سمعت شي بس سمعت صديقاتها سلوى وفطوم ايش كانوا يقولون:
حنا معك لا يهمك شي حنا اللي نفهمك وحاسين فيك وبنساعدك بأي شي تبين تسوينه حتى لو بداخلنا رافضينه
..ماتركوها سلوى وفطوم الا لماضحكت..

قالت ساره بقلبها: والله محضوضه هالغزل بصديقاتها بس ياترى ايش فيها..اوف اشتغل فضولي مالي دخل..

لفت نظرها يسار وطبعا قطت اذنها كان الحوار حامي..

منيفه:يحيى هو اللي ضرب عزوز انا شفته بالنت كذا مره مستحيل يفوتني

تغريد: ياحرام ياعزوز كان حاسه قلبه ان السالفه بيصير فيها دم بالنهايه

عافيه: سولفوا بشي نعرفه انا ما اتابع ستار اكاديمي

رحاب: امس ابراهيم سوى فيني مقلب الله يعيني عليه والله انه مغرور..

عافيه: احلى يصير فيه تسليه الحياه يبيلها حركه وبقلبها(آه..انا اللي حالي حال..طلال آه ياطلال..احبه وربي احبه)

ليلى:عافيه امس سويت عشاء محترم لزوجي سعيد..

عافيه: ايش صلحتي؟

ليلى بدت تشرح لعافيه...تسوينه....وبعدين تنضجينه...

في هالوقت سرحت ساره بملامح نجلاء وبقلبها قالت: عيونها سحر اتوقع ان زوجها اسعد رجل في العالم هههه

رحاب: بنات تتوقعون الحب قبل الزواج والا بعد الزواج

نجلاء: الحب قبل الزواج بس
بعد الزواج اهم شي هو ان زوجك مايتزوج عليك

ساره بقلبها: والله انه يامجنون او احول لوتزوج عليك هههه...

جت لالشله بنت اسمها عبير سحبت كرسي وجلست عندهم
بعد مارجعت من عند المديره

عافيه: عبير اش صار؟!

عبير : شفتي الحيوانه هدى حطت يدها وسدت الطريق بوجهي قلت لها نزلي يدك والا بكسرها واتهاوشنا وفي النهايه المديره عرفت ان الحق معي وانضربت تستاهل

عافيه: هذا اللي تبيه الا اليوم من اللي بيروحك؟!

عبير: مالك ..

تغريد: بكره ملكة اخوي تعالوا كلكم خلاص..

رحاب: عقبال خواني

منيفه: عندك اخوان بسن زواج

رحاب: ايوه في فهد بس محجوووز وفــــ.. قاطعتها المدرسه :الشله اللي هنا من غير صوت

ساره بقلبها(الله ياخذك كنت متونسه بسوالفهم.. ياحلاتنا حنا يالبنات ماعندنا غير الرجال نسولف فيهم بس ياترى هم بعد مايسولفون غير عنا.....؟!)
.......................................

................................

..في المجلس كان فارس ومساعد جالسين يسولفون...

فارس: عندي رقم ذيك البنت اللي صوتها عذاب..

مساعد: انا اعتزلت عن الساحه

فارس: اوووه وش هالتطورات..

مساعد: قررت استقر سامع استقر..

فارس: مين ذي اللي قدرت على مذوب بنات الرياض..؟

مساعد: والله ياخويي حبيتها وقلت اتزوج مليت من تفاهة البنات الرخيصات..

فارس وهو رافع يديه يدعي: الله يبعتلنا متل مابعتلك هههه

مساعد: لا وانا اخوك الحب عذااااااااااا...ب

فارس: ماتدري يمكن اكون انبليت بس انت حالتك ميؤس منها انصحك تخطبها اليوم قبل بكره..

مساعد: ومن قالك انتظر نصيتك اليوم خاطبها خاطبها..هههههه

فارس: ادري انك مجنون وتسويها

مساعد: اليوم تكلمت مع الوالد والوالده بالموضوع والليله بشوفها..

فارس: يعني بتطلب نظره شرعيه واذا طلعت شيفه بتغير رايك..

مساعد: احساسي يقول انها حلوه وعالعموم الحب اعمى..

فارس: الله يهنيك..

مساعد: ويهنيك..

فارس: بأيش ياحسره

مساعد وهو يضحك : لاتلومني عقلي مو معي

فارس:هههههه

........................................

................................

ام محمد: منى..

منى: ايوى ماما..

ام محمد: اليوم بيزورونا ناس وابيك تتزينين..

منى: ان شاء الله بس مين؟!

ام محمد: اهل جارنا ابو مساعد..

منى( والله..والله..معقول..استجابت دعوتي ..ياربي ما ابي احلم وانصدم):..

ام محمد تركتها وهي تقول قولي لنهى تصلح حلا..

منى: طيب بس اطلبوا بعد من المطعم..

ام محمد بصوت عالي علشان تسمعها: لاتدخلين انتي تزيني بس..

منى وكل احلامها تمر قدام عينها وهي رايحه لغرفتها:يارب يارب يارب...

..واول مادخلت غرفتها: نهى ماما تقول صلحي حلا..

نهى وهي جالسه عالشات: اووف هذا وقته..

منى: لاحقه عالشات..

نهى: الله يعيني على هالعيله .. وطلعت من الغرفه..

منى رمت نفسها على السرير وضمت مخدتها وتذكرت غمزته ونظراته وضحكته اول مايشوفها: يارب يارب يارب..


........................................

................................

مساعد يضبط شماغه وهو متوتر الحين منى بتدخل..لالنظره الشرعيه..

منى جسمها كله يرجف وبطنها يوجعها الحين انا بشوف ويشوفني ياويلي ما ابي افكر اخاف يغمى علي عنده

قاطعها صوت ابوها : يالله يابنيتي تعالي..

..منى وقفت عند الباب ماقدرت ترفع عينها اللي كانت دائما تخونها لما تمر من عنده..

..حست بالحرج وهي حاسه بنظرات مساعد من دون ماتشوفها ومن دون اي كلمه طلعت..

..مساعد حسها نسمه مرت عليه في المجلس قلبه خذته معها لما طلعت..(هذي اللي ابيها وغيرها مستحيييييل اختار)..


........................................

................................


في المدرسه..

منى اللي ماكان سيرتها في المدرسه غير مساعد ماحكت لزميلاتها شي عن خطبتهم والسبب انها الى الآن تحس بروحها تحلم وخايفه تصحى منه ومساعد مايكون لها...

ساره جالسه ومتكيه عالجدار طالعت بنوره مع البنات تذكرت مقطع الصوت اللي ارسلته لجوالها..

( صعب اجبر عيوني تنام..

في ليله وانتي زعلانه..

واذا مرت عليا ايام..

اجيك بروحي ولهانه..

معي حب وبقايا احلام..

وباقة ورد خجلانه..

خجول الورد ماينلام..

لانك اجمل انسانه..)

ياحلو هالاغنيه بس بعد اسبوع على زعلنا وتوها تفكر ترسل رساله بس فالحه تجي تميلح كل شوي..

قطعت افكارها لانها شافت نوره جايه باتجاهها..

سوت نفسها مو مهتمه قربت نوره وحطت عينها بعين ساره وقالت: سامي وبعدين..؟!

ساره: خير اش تبين.؟

نوره: ليلي كله سهر وعذاب وانتظار..

ساره: كثري منها حزنتيني

نوره: احبك ياتنبله..

ساره: انا تنبله ياتراب..

نوره: اوووف ترى السالفه طالت وانا من دونك يا اموت او اموت..

ساره: والله تموتين والا ماتموتين ماهمني..

نوره: طيب يارب امووو...

قاطعتها ساره : باسم الله عليك..

نوره: يعني للحين تحبيني..!

ساره: لابس ما احب احد يموت بسبتي..

نوره: سامي والله انك حمار هذي سالفه ينزعل عليها..

ساره: والله هذا تفكيري والغباء المستفحل بأمثالك ماني بمسؤوله عنه..

نوره: طيب لو قلت لك سامحيني..

ساره: بقولك سامحتك..

نوره: هههههه توي اعرف ان الحياه بسيطه( مداخله للاهميه هذا مثل صديقتي زهوي اسمحولي ارسلها بوثه هههه)

ساره: ههههه..

نوره: احبك..

ساره: اكرهك ههههه..

نوره:ههههه


........................................

................................


حصة انتظار..ابلى سهى ودها تسولف..

ابلى سهى: بنات ابي من كل وحده تخبرني ايش حلمها..!

..وبدوا البنات يتكلمون عن احلامهم..

وصل الدور لعلا اللي سهت بهمها وبعد كذا قالت : ادخل الجامعه..

ابلى سهى تبي تسولف مع علا لانها تعتبرها اختها مو مثل مايفكروا البنات..

ابلى سهى: واي قسم؟!

علا: مافكرت..!

ابلى سهى: ضروري تحددي..

علا: ان شاء الله( اللي يدري يدري واللي مايدري..آه)

طالعت ابلى سهى بمنى: دورك..

منى:....

ابلى سهى تنتظر..

ساره: ابلى انا بريحك منى حلمها تتزوج (منى مازعلت من ساره لان البنات كلهم يدرون وهي صرحت بهالشي لهم)

..ساره لفت على نوره: مو كأن منى متغيره..!

نوره:يمكن خطبها مساعد ومابقى عندها احلام هههه

ساره: ههههه

ابلى سهى: طيب انتي ياساره ايش حلمك؟

ساره: دوري اها انا احلامي مالها حدود او نهايه واحب احتفظ فيها لنفسي..

ابلى سهى: طيب ايش ناويه تدرسي بعد التخرج.؟

ساره: بين الطب والطيران..

ابلى سهى والدهشه بوجهها وبوجه كل البنات : طيرااان ..!

ساره: يس(ماحبت تحكي اكثر لانها تدري انهم بيمللوها وين وكيف اسئله كثيره مالها خلق تجاوبها)

ابلى سهى فهمت ان ساره ماتبي تحكي اكثر فطالعت بنوره: وانتي يانوره..

نوره: مافي ببالي شي الحين

ابلى سهى: اها بس ضروري تحددي احلامك.. وكملت مع البنات..

........................................

................................


ام نوره: نوره يالله جهزي نفسك وتعدلي..

نوره من دون اي اهتمام : ليش؟

ام نوره: زوجك دق وقال بيجي بعد ساعه..

نوره(اوووف ما ابي ما ابي اشوفه): مارح اجلس معه..!

ام نوره: هذا زوجك اقول تعدلي ولا يكثر..

نوره امها ماعندها مزح اذا قالت شي لازم يصير..




........................................

................................

نهى طالعت بجوال اختها منى: غريبه المزعج بطل يرسل معقول يأس..

وقعدت تفكر(ارسل او لا ارسل او لا): الا برسل..!

وارسلت( قلت ارسل اشوفك حي والا مت)

..مساعد كان جالس يطقطق بالجوال..

وصلتله رساله على جوال المغازل من(جايبها جايبها) ضحك اول ما قرأ الرساله : والله وجبتك وارسلتي بس ماني فاضي لك ياحلوه ياترى وصلت هديتي والا لا..؟!

بهالوقت:

منى: نهى شوفي فديته مرسل طقم ذهب مره ذوق ياحبنيله..

نهى : تتهني..

منى : معها رساله..

نهى : سمعينا ايش كاتب..

منى : (يابنت الجيراني..ابوكي وصاني ..الذهب لاتبيعي الا بميزاني..

حبيبتي يالغاليه هذا رقمي انتظر رقمك على احر من الجمر..056

ديري بالك على روحك ياروح مساعد..)

ايش رايك؟!

نهى : خطير..

منى : برسل له رساله..

نهى: اثقلي..

منى: ما اعرف..

نهى : بكيفك..بس صراحه ماعنده ذوق المفروض يرسل جوال وشريحه..

منى: باقي مخطوبين اكيد اول ما نملك بيرسل الحين قوليلي ايش ارسل؟!

نهى : ارسلي (مساء الخير..انا منى) بس مو اكثر سامعه

منى : طيب عطيني الجوال..

نهى عطتها الجوال ومنى ارسلت الرساله..

..مساعد جالس متى بترسل يالله يامنى ارسلي ..طبعا مساعد عنده كذا رقم بس كل ارقام البنات اللي يغازلهم مسجله بكل جوال عنده..

..انصدم مساعد رساله من(جايبها جايبها) مساء الخير انا منى..

مساعد وهو يتمنى العمى لعيونه:(جايبها جايبها) هي منى..!!!

خانت مساعد عينه اللي فرت منها دمعه مساعد الرجال بكى وهو يصرخ بداخله( لييييييه)
كل البنات طلعوا مثل بعض مايختلفون كلهم خاينات طيب ليه حبيبتي انا تطلع خاينه ..الصدمه ماخلته يسوي شي ولا شي..

..منى استغربت مارد عليها اتأكدت من الرقم الف مره وطالعت بالجوال مليون مره يمكن ارسل اودق: ياربي ايش اللي صار؟!..منى ماغمضلها جفن طول الليل..



........................................

................................

راشد في البيت ..

الوقت فجر بعد نص ساعه بيأذن الفجر..

اخذ راشد سيجاره وجلس عند باب بيته وملامح نوره مافارقت عيونه : معقول هالبنت تسوي فيني كذا تسحرني وتشغل بالي وتحرمني النوم طيب وحبي القديم اي حب قديم انا الحين احب نوره نوره اللي تهمني الحين الله يعيني واسعدها بس ليش يانوره كل هالخوف بعيونك مني كل الناس تغلط ..آآآآه..

........................................

................................

........................................

................................

*%الجــــزء الأخيــــر%*

فــــي المــــدرسه..

ساره: نوره احكيلي..

نوره: ما ادري ياسامي..!

ساره: كيف يعني..؟!

نوره:شكله مختلف..!

ساره: مين هو..؟

نوره:زوجي..

ساره وهي ضحكت: حركات وصرنا نقول زوجي..وش بلاه زوجك يامدام..

نوره:امس كان عندنا بالبيت..

ساره : والله كل شي صار بالتفصيل ابي اعرفه..

نوره:شفته وجلست معه..

ساره: وبعدين..

نوره:شكله كان عكس ما انا تخيلت..!

ساره: اول قولي كيف تخيلتيه..!

نوره: تخيلت عيون كلها قساوه حواجب معقوده طويل بالحيل وعريض وجهه كله جروح طريقة كلامه غريبه كذا يعني ..

ساره: هذا فزاعه مو انسان وش طلع؟!

نوره:مزيون عيونه عسليه فيها حنان غريب طويل جسمه مليان طريقته بالكلام تقول انه شخص مثقف لدرجه كبيره..

ساره: حلو ياشيخه عساه يكون رومنسي اكثر من مهند..
وحنون اكثر من يحيى..
ويبقى الحب بينكم ..
وماتشوفون لحظة وداع..
وتمضي ايامكم من دون سنوات ضياع..

نوره: هههههه الحين اقلبي الصفحه اسمعي باسألك خالده كيفها معك واثقه او لا..؟

ساره: ما كانت صفحتنا حلوه ليش تقلبيها عالعموم التنبله ذي واثقه فيني تحكيلي كل شي حتى عدد الشعرات اللي يطيحوا من شعرها هههه..

نوره: هههه كثري منها ..الحين انتهينا من اطول خطوه ومابقى لنا شي ابيك تروحين لها وتقولين انا ابيك لي لوحدي سامعه لوحدي يعني ابيك تتركي كل صديقاتك.. وبعدين يومين وبترتاحي منها..!

ساره: صار..

..جت لعندهم علا: سموي نوروا اسمعوا تعالوا معي محضرتلكم ذيك المفاجأه..

ساره: ايش ..

علا: تعالوا نتمشى واخبركم..

..ومشوا مع بعض..

ساره: مين البنت اللي مع هند.؟

علا: الحين تعرفي..

..وتلاقوا وجه بوجه مع هند والبنت اللي معاها ..

البنت قربت من علا: اهلين علا..

هند علامة استفهام على وجهها(تعرف علا!!)

علا: اهلين ملاك غريبه اشوفك مع هند..

..ساره ونوره كأنهم فهموا السالفه..

ملاك: ههههه وتأسلي بعد وانتي تدري اني العب عليها وهي مثل الهبله مصدقه هههههه..

هند حست ان كرامتها بالارض وتنداس تحت اقدامهم(ياليتني مت لا وش اموت لابعيد الشر وطلال): سخيفاااات

..ساره علا نوره وملاك ميتين ضحك..

جت هند بتروح وبعدين لفت :كان بودي اعزمكم على ملكتي الخميس على اكبر تاجر بالرياض بس طلعتوا حثاله ومو من مستواي..

ساره: امحق مستوى ههههه

تركتهم هند وهي من جوى نار شاعله(انا تسليه لعلا وخوياتها بس طلال ايه انا عندي طلال فيه بقهرهم )(هند املها طلال اللي ماتعرفه عنه انه اكبر تاجر مخدرات في الرياض..تتوقعون بتفرق مع هند لو درت ..)


........................................

................................

اليــــوم الثــــاني..

جت خالده لساره: سامي..

ساره راحت لها : هلا..

خالده: سويت اللي وصيتيني عليه انا الحين لك لوحدك ياروحي..

ساره طالعت بنوره وعطت خالده كف خلاها تصرخ بأعلى صوت وكل البنات في المدرسه التفتوا وقالت ساره بصوت عالي : هذا ياحلوه ثمن كلامك للبنات مو انا اللي تاخذيني تحدي سامعه والحين انقلعي ولا اشوف وجهك..

خالده بكت ومالقت اللي يواسيها حست بالاهانه اللي ماتركتها تبقى بالمدرسه وقررت تنقل من المدرسه وبالفعل كان هذا آخر يوم لها بالمدرسه...


........................................

................................


منى وعيونها غرقان بالدموع ووجهها احمر : تركني لا مستحيييييل انتي ايش تقولي..

ام محمد: هو قال لاخوك محمد خبر اهلك ان مافي نصيب..

منى اغمى عليها وأخذوها للمستشفى..

بعد ما رجعت من المستشفى قعدت في البيت اسبوع بس الحاحات امها اجبرتها تداوم..

..اما مساعد فما عاد ينتظرها عند باب البيت لما ترجع من المدرسه لكنه كان مرابط عند الشباك كل ما شاف سياره غريبه عند باب بيتهم كان يخاف انهم خطاب ..
(والله ذكرتني يامساعد بالاغنيه اللي تقول :
أجن لو قالوا خطابا..
واشوف اغراب على بابا..
يانار التشعل بدمي..
ياغير الما اعرف اسبابا..)

..طبعا هالوضع كان صعب عليه فطلب من اهله ينقلوا بحجة انه حصل بيت قريب من مكان عمله واهله وافقوا..


.......................................

................................


فارس أخذ اخته ونقلوا لشقه لانه شاف ان ثالث ثانوي مرحله مهمه بالنسبه لها ولازم تكون في جو مناسب..

..فارس كان مدلع أخته آخر دلع..

فارس: علوووش جبت العشا قربي..

علا وهي تفتح الاكياس: يعطيك العافيه..

فارس وهو متردد: ماقلتيلي اخبار صديقتك..؟

علا وهي مبتسمه : اي وحده..

فارس وهو حاط يده ورى رقبته حركته اذا توتر: هذيك البنت اللي راحت ..قصدي اللي ابوها دكتور..

علا: ايش تبي فيها ؟

فارس: اسأل بس

علا: لاتحطها براسك البنت تبي تدرس طيران او طب

فارس: طب ماعندي مشكله اتزوجها بس طيران يارب ماتدرسه صعبه(سعودي اكيد صعبه عنده الا مستحيله بس تعرفوا الحب يسوي سوايا هههههه)..

علا والامل في عيونها: يعني عادي عندك طب..

فارس: ايه عادي وش فيها..

علا نطت من الفرحه والسعاده بقلبها: انا بدرس طب

فارس متفاجئ من الفرحه اللي شافها بعيون اخته( لهالدرجه ودها تدرس طب): الله يوفقك ههههه



........................................

................................

**بعد مرور عدة سنوات..**

مساعد مع امه في السوق..

وقف عند المحل شدته بنت اشتاق لها كثير مستحيل يغلط فيها حتى لو كانت بعبايتها(منى مستحيل اتوه عنها هي والله هي واول ماشافها حكي قلبه..
يوم اقبلت غنى لها جرحي القديم..
طرنا لها انا وشوقي والنسيم..)

منى شافته وعيونها غرقت بدموعها قالت لنهى: نهى انا بروح ما ابي اشتري شي

نهى شافت مساعد : واذا كان موجود ليش تبكين..!

منى تركتها وراحت..

عيون مساعد كانت تلاحقها وهي تنزل ..

ام مساعد: مساعد يا ياولدي ليش واقف..

مساعد: يمه روحي لحالك انا بوقف هنا..

ام مساعد: براحتك..

..وقف على سور المجمع يطالعها الين ماغابت عن عيونه..
تعالي لعنبو ظرف ٍ وقف من دون لا تاتين
تعالي كم أنا مشتـاق أضمك يـا بعد عيني


صحيح ان الزمن دواروصحيح الوقت هذا دين
عقب ذاكـ اللقا الحين وين انتي وأنـا ويني


ألا يا سيدة جرحي عسى ما به حزن تشكين
وعسى ما للفراق جـروح تهزك يوم تطريني


ألا يا عـز من مر الخفوق وشافتـه هالعـين
على عهد الهوى باقي ولو خانت بي سنيني


لـ جل عينك هـمل دمعي مثل منتي علي تبكين
وابد ما وسـوست نفسي وقلت انكـ نسيتيني..


........................................

................................


صحت هند من النوم : آآآه الله ياخذك ياطلال

طالعت بغرفتها الفخمه وهي ماتحس بلذة غناها(مال الحرام ماله اي لذه كيف لو كان معه زوج مدمن وتاجر مخدرات) لفت نظرها تتفحص آثار الضرب اللي بجسمها الى الآن توجعها ضمت يديها وكأنها تحاول تحمي نفسها

(هند دورت عالغنى ونسيت اللي اهم منه الامان )


........................................

................................

مساعد وفارس بالاستراحه..

فارس: باركلي خطبت..

مساعد : مبروك واخيرا..

فارس: ايه البنت سحرتني..

مساعد : ومن تكون.؟

فارس: خوية اختي تدرس معها في الجامعه ..( طبعا فارس خطب ساره)

مساعد :......

فارس : اش فيك ياخوي احس فيك شي..!

مساعد: لا وانا اخوك مافيني شي..

فارس : الا فيك قولي..

مساعد: شفتها..

فارس : مين..؟؟!

مساعد : خطيبتي..

فارس : خطيبتك القديمه..!

مساعد : ايه احس اني ماني قادر انساها ..

فارس وهو متردد يسأل : وانت ليش تركتها..؟

..مساعد ماوده يقول لكن اللي بقلبه بركان وان ماحكى بيحرقه وفارس محل ثقه ..خبره بكل شي..

فارس: تدري انك واحد..غبي..تخسر البنت اللي تحبها..
والسبب رساله مافيها شي ..
يمكن احد مرسلها من جوالها ..
واكبر دليل لهالشي ان ماوصلتك الا رساله وحده والبنت ماردت على رقمك ايام ماكنت تزعجها ولا مره..
اسمحلي انت ماحبيتها..

مساعد: كيف ماحبيتها..؟

فارس : لو كنت تحبها كنت عذرتها .. ماصدقت فيها ..كنت سامحتها حتى لو طلعت غلطانه.. انا اقول انك ظالمها..
ارجعلها يامساعد مع اني اشك انها بتوافق ترجعلك..

..مساعد كان يتمنى انه يسمع هالكلام من زمان..
..بس ياترى لو رجع منى بتقبله او بترفضه!!..

..وبالفعل قرر مساعد يخطبها..

..لكن منى رفضته مع انها تدري ان قلبها مايقدر يكون غير له طلبها مره ثانيه وثالثه الين ماحن قلب منى المجروح ووافقت..


........................................

................................


راشد : حياتي جهزتي شنط السفر..

نوره : ايوى حبيبي بس تكفى خبرني وين مسافرين؟!

راشد : لا يالغلا اصبري وتعرفي..

نوره ضمت راشد ورفعت راسها وطالعت فيه: تكفى حبيبي مافيني صبر..

راشد ضعف : اسبانيا..

نوره ضمته اكثر : الله اسبانيا من زمان ودي ازورها..

راشد : هههههه( والله ورجع راشد يضحك من قلب ايش سويتي بالرجال يا نوره هههههه)


........................................

................................


تــــمــــت...

كاتبة الروايه..: ألمهـــا

استمحكم العذر ان اخطأت فانا كاتبه ارادت ان ترمي بروحها بين اسطر روايتها لولا ان روحها اسرت في ألمها.. كاتبه حاولت ان تختبئ بين دفاتر شخصياتها.. شخصياتها التي عاشت معهم ضحكاتهم وآلامهم ..وكم تتمنى ان تشعروا معها وتحبوا روايتها كما أحبتها..

..اود ان اشكر كل من شجعني صديقاتي اسيرة الذكريات وملكة النعومه..


..ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

مس كورين احبك حدي بشري عسى عجبتك ;)
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : روآية بنآت / بقلمي

يشرفني اكون اول وحده ترد عالروايه :)

حلوة الروايه
وايد نايس
تسلمين خيتو عالقصه الحلوة :)