روآية انت بعيد وآنا ابعد واجمعتنا هالليلة \ بقلمي

ĠĻāM ĢįrĽ

New member
إنضم
22 أغسطس 2009
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا والله منتديات كويتيات :eh_s(22):

حبيت آنزل روايتي الأولى في منتداكم

{ انت بعيد وآنا ابعد واجمعتنا هالليلة }

اخليكم مع البارت الأول :

فتحت عينها وهي تتثاوب كانت توها قاعده من النوم بعد ما صحصحت ، قامت من سريرها ودخلت على الحمام غسلت وجهها ، وفرشت اسنانها طالعت وجهها في المنظرة وشافت عيونها البنية الواسعه كانت ناعسه خلت في يدها ماي بارد وغسلت فيها وجهها عشان تصحصح ، ولما صحصحت طلعت من الحمام ولبست ملابس المدرسه ولمت شعرها البني الفاتح بتسريحة ذيل الحصان ، وخلت لها مسكره في عينها وشافت روحها في المنظرة وابتسمت .
رن التلفون الارضي رفعت السماعة .
؟؟ : سمر سمر يلا بسرعه بتتأخرين اذا ما سرعتي .
سمر : ان شاء الله يمه .
نورة ( ام سمر ) : يلاا بسرعه ترى السايق ينطرج .
سمر : ان شاء الله .
نزلت سمر وجلست تتفطر على طاولة الطعام .
أحمد : صباح الخير .
سمر : صباح النور .
أحمد : شخبارج اختي الصغيرة .
سمر بقهر : هي انـه موب صغيره عمري 17 .
أحمد : ههههه اي صغيره بالنسبة لي .
نورة : 18 سنة اليوم ، عيدميلاد سعيد .
سمر : اووه اليوم عيدميلادي I forget .
أحمد : عيدميلاد سعيد ، ويعطيها هديه مغلفة .
سمر : ثانكس اخوي العزيز .
ماجد يدخل : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
ماجد : هلا والله اليوم عيدميلاد اختي ، الصغيرة .
سمر : اففففففف .
نورة : طيب تبين نعمل عيدميلاد ؟
سمر : اممم لا راح اسويه مع البنات .
نورة : بس تقدري تسوي مع البنات ومع العائلة .
سمر : لا ما ابي .
ماجد : العيال كبرت هههه .
سمر : اففففففف
ماجد : ههههه شفيش انا قلت شي غلط ؟
أحمد : ههههه الاخت ما ترضى يقولون لها صغيره .
سمر : يا ربي انـه بقووم احسن بروح المدرسة .
نورة : لكن حبيبتي ما كملتي فطورج .
سمر : خلاص مابي .
نورة : زين جذي الله لا يبارك فيكم البنت راحت المدرسة وما تفطرت وعليها امتحان .
أحمد : هههههه والله شفيها قلنا لها أختنا الصغيرة ؟
ماجد : وبعدين شفيها اذا راحت المدرسة بدون امتحان رسبت نجحت راح تدخل الجامعه هههه .
نورة : بس بس .


ركبت سمر السيارة .
السايق ( شريف ) : يبي يروح المدرسة ؟
سمر بسخرية : لا سوق المقاصيص ، اي المدرسة .
شريف : انشلله < بطريقه هنديه هع
وفي الطريف سمر بيدها الكتاب وتتصفح .
سمر : اف اف اف مالت عليج mrs.cathy على هالمعلومات ما تعطينا اياهم عدل افف ليش امي خلتني في مدرسة خاصة مووب في مدرسة حكومي افف اكرهك يا mrs.cathy اكرهك اكرهك .
شريف : شنو يكره انا ؟
سمر : لا مو انت .
شريف هز راسه هزة الهنود هههه
شريف : يلا انزل اكوا يوصل مدرسة .
سمر : هاا اوكي ، نزلت سمر من السيارة .
دخلت سمر المدرسة .
بدرية : هلا هلا .
سمر في قلبها ( شتبي هالمسترجلة ) .
بدرية : شفيج ؟
سمر باحتقار : ما فيني شي .
بدرية : عيل ليش ما تردي ؟
سمر : كيفي .
بدرية : ههههه شدعوه زعلانة ؟
سمر : يا ربي يا ربي .
اماني شافت سمر فحاولت تنقذها .
اماني من بعيد بصوت عالي : سمر سمر عيدميلاد سعيد .
سمر مشت من عند بدرية : اووه شكرا شكرا .
اماني : شفيها هالمسترجلة شتبي منج ؟
سمر : شدراني عنها وعع والله تقرف .
اماني : اوكيه سويت 18 .
سمر : اووه ثانكسس .
بدرية تناظرهم بقهر .
سعاد : هاا بندر شفيك ؟
بدرية ( بندر ) : يا سعوود ، انـه ابيها .
سعاد ( سعود ) : شعليك تراها مو من نوعية البنات الي نحبهم ترى في المدرسة بنات يموتون عشان يتكلمون معاك .
بدرية هزت راسها ومشت .


نورة في الشغل .
طق طق طق
نورة : نعم ادخل .
... : السلام عليكم ، سيدة نورة .
نورة : اهلا ايمن تفضل .
ايمن : شكرا ، انا ابغي اتكلم معاج في موضوع .
نورة : نعم .
ايمن : عندنا مؤتمر برة البلدة .
نورة : اي اذكر المؤتمر الى في شتوغرات .
ايمن : نعم ، فمحتاجين الى متحدثين وثلاثة مستضيفين فاختاري بعناية الموظفين .
نورة : لا توصي ايمن راح اختار الموظفين بعناية .
ايمن : انا استأذن .
نورة : اذنك معك .
وطلع ايمن بره .

وبسس خلصصنآ من البارت الأول ..
ولا تحرموني من مروركم =)
ولا تنسسون التفآعل :D

تحياتي :

glam girl