السلام علييييكم بنوووتات حبيت اليوووم اوريييكم بعض قصصي الي اكتبها و انشاءالله تنال اعجابكم ....... بس ما احلل اي وحدة تنقل قصتي بدون اسمي : ].
رساله حب
الشخصيات
البطلة أسيل : 21 بنت طموووحة جدا تطمح بشي كبير . طيبة حنونة ...
طويلة و بيضة و شعرها طويل و اشقر عيوونها كباار يعني باختصار تسحر الواحد بجمالها و هي تدرس بكلية الطب .
هيا : 22 سنة بنت عم اسيل و هما دايما مع بعض .. هيا بنت على نياتها و قلبها كبير . قصيرة و حده نعووومة و تدرس بالاعلام .
دلال : 21 اخت هيا بنت عم اسيل و تكرة اسيل مع انها كبر اسيل بنت حقووودة و انانية تمشي و تجرح الناس بكلامها . متروووسة و سمرة و مملوحة .
جاسم : اخو هيا و دلال 26 سنة طبيب اسنان و له شخصية واااايد حلوة طويل اسمراني شعرة طويل و شكلة واايد ازقرت .
و الباااجي راح اتعرفووونهم بعدين
كانت اسيب قاعدة مع امها و ابوها و اختها مريم 3سنوات و اخوها حمد 12 سنة و اخوها عبدالله 25سنة .. قاعدين يتغدوون مع بعض .
ام اسيل ( سلوى ) : يما اسيل فيج شي مو على بعضج ؟؟؟
أسيل : لا يما ما فيني شي بس احاتي الامتحان باااجر
بو أسيل ً(خالد) : لا يبا لا تخافين انتي ما شاءالله عليج ما ينخاف عليج .
عبدالله : واااي اسووول اتضيقين الخلق
أسيل : انا اضيق الخلق و الله مو مثلك مستهتر
عبدالله : المستهتر يلي اتقووووووين عنة مستهتر . جااااامعي .
أسيل : شوف ربعك يلي دكتوور و يلي مهندس و انت مدرس العاب و لا كله غايب مدرس على شنو ؟؟؟؟؟
و لا فجأه يرن تلفون البيت : رد عبدالله
هيا : الو السلام علييكم ( بصوت ناعم و هادي )
عبدالله : و عليييكم السلام اشلووونج هيا ؟ ( يحليييلة حافظ صوتها )
هيا : الحمدالله انت اشلووونك ؟؟؟
عبدالله : مدام انتي بخير انا اكيييييد بخير
هيا : بصوت منحرج اسيل موجودة ؟
عبدالله : اي لحظة. اسوول هيا على الخط
اسيل كانت قاعدة و تخز عبدالله و هي تدري ان هيااا على الخط بس ما حبت اتخرب عليييهم
اسيل : هلا هيا اشلووونج ؟؟
هيا : تمام انتي اشلووونج ؟؟
اسيل : بخير
هيا : اي ترى بااااجر راح اتسافر عمتي هنوووف و لازم اليوووم نتيمع في بيت ماما غنيمة .
اسيل : صج مو المفروووض اتسافر بعد اسبووووع ؟
هيا : اي ما ادري ليش
اسيل : واااي عندي امتحان باااجر بس لازم ايي
هيا : اوكي اشوووفج بليل بااي
اسيل : باااي
هذه عمتهم هنوووف عمرها 35 سنة و هي الجعدة بس مو متزوجة . دكتوورة جامعة و اهيا وااايد قرييبة من هيا و اسيل .
انتها البارت :eh_s(3):
رساله حب
الشخصيات
البطلة أسيل : 21 بنت طموووحة جدا تطمح بشي كبير . طيبة حنونة ...
طويلة و بيضة و شعرها طويل و اشقر عيوونها كباار يعني باختصار تسحر الواحد بجمالها و هي تدرس بكلية الطب .
هيا : 22 سنة بنت عم اسيل و هما دايما مع بعض .. هيا بنت على نياتها و قلبها كبير . قصيرة و حده نعووومة و تدرس بالاعلام .
دلال : 21 اخت هيا بنت عم اسيل و تكرة اسيل مع انها كبر اسيل بنت حقووودة و انانية تمشي و تجرح الناس بكلامها . متروووسة و سمرة و مملوحة .
جاسم : اخو هيا و دلال 26 سنة طبيب اسنان و له شخصية واااايد حلوة طويل اسمراني شعرة طويل و شكلة واايد ازقرت .
و الباااجي راح اتعرفووونهم بعدين
كانت اسيب قاعدة مع امها و ابوها و اختها مريم 3سنوات و اخوها حمد 12 سنة و اخوها عبدالله 25سنة .. قاعدين يتغدوون مع بعض .
ام اسيل ( سلوى ) : يما اسيل فيج شي مو على بعضج ؟؟؟
أسيل : لا يما ما فيني شي بس احاتي الامتحان باااجر
بو أسيل ً(خالد) : لا يبا لا تخافين انتي ما شاءالله عليج ما ينخاف عليج .
عبدالله : واااي اسووول اتضيقين الخلق
أسيل : انا اضيق الخلق و الله مو مثلك مستهتر
عبدالله : المستهتر يلي اتقووووووين عنة مستهتر . جااااامعي .
أسيل : شوف ربعك يلي دكتوور و يلي مهندس و انت مدرس العاب و لا كله غايب مدرس على شنو ؟؟؟؟؟
و لا فجأه يرن تلفون البيت : رد عبدالله
هيا : الو السلام علييكم ( بصوت ناعم و هادي )
عبدالله : و عليييكم السلام اشلووونج هيا ؟ ( يحليييلة حافظ صوتها )
هيا : الحمدالله انت اشلووونك ؟؟؟
عبدالله : مدام انتي بخير انا اكيييييد بخير
هيا : بصوت منحرج اسيل موجودة ؟
عبدالله : اي لحظة. اسوول هيا على الخط
اسيل كانت قاعدة و تخز عبدالله و هي تدري ان هيااا على الخط بس ما حبت اتخرب عليييهم
اسيل : هلا هيا اشلووونج ؟؟
هيا : تمام انتي اشلووونج ؟؟
اسيل : بخير
هيا : اي ترى بااااجر راح اتسافر عمتي هنوووف و لازم اليوووم نتيمع في بيت ماما غنيمة .
اسيل : صج مو المفروووض اتسافر بعد اسبووووع ؟
هيا : اي ما ادري ليش
اسيل : واااي عندي امتحان باااجر بس لازم ايي
هيا : اوكي اشوووفج بليل بااي
اسيل : باااي
هذه عمتهم هنوووف عمرها 35 سنة و هي الجعدة بس مو متزوجة . دكتوورة جامعة و اهيا وااايد قرييبة من هيا و اسيل .
انتها البارت :eh_s(3):