- إنضم
- 8 يونيو 2023
- المشاركات
- 411
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 16
يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة التواصل الفعال مع العملاء
الاهداف:
- تعلم أساسيات الاتصالات.
- استخدام لغة خدمة العملاء.
- تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية
- تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
Mobile/Whatsapp: 00201010509827
Website: https://www.itcegy.com/
Email: [email protected]
Linkedin: Ruwan Sami