دنيآ رديه كلهـآ آنذال ؤآجساس حتى آعز الناس خآب الرجآ فيه !

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
رووووووووووعه ننتظر التكملـــــــه

وتسلم اناملك......لا خلا ولا عدم من مواضيعك

لا هنتـــــــــي





مرورج الاروع حبيبتي
الله يسلمج ويبقيج
اشكرج علـّۓ متابعتج ‹☺›،
 

MiSs^^3OoBa

New member
إنضم
19 مارس 2009
المشاركات
2,567
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عـ الكويت ـروس الخــليج
قووووووووه شلوونج .؟
انتي قلتي تنزلين البارتات بعد ما تعطلين ما اشوفج نزلتي شي !!
والدوامات المدراس باقي اسبوع وشيء متى البارتات ؟
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
قووووووووه شلوونج .؟
انتي قلتي تنزلين البارتات بعد ما تعطلين ما اشوفج نزلتي شي !!
والدوامات المدراس باقي اسبوع وشيء متى البارتات ؟



هـلـآْ و؏۬ــلـآْ «ழ᷆.۪̜۫❗¸ ̚ ͢*
✗ ┋ بَخٌيَرِ وً لُلٌهَ أُلٌحِمّدٌ ┋ ✗ وانتي ؟؟
ادري اني وايد تأخررت بس مو مني والله
والحين اكمل باجي البارت لاني بنزل بارتين ٱڼ ڜٱءڵـڵـه
باجر بإذن الله انزله ‹☺›
 
التعديل الأخير:

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
~ البارت الـ 18 ~


طلع عزيز واهو يدندن ماحس بنفسه الا اهو يدعم بشخص والشخص طاح علـّۓ الارض
عزيز : اووه سوري مو قصدي
ريهام بدموع التماسيح : أے ظهري اهئ اهئ
عزيز توهق : يابنت الحلال اسف ‏ۆاللَّہ ماشفتج
ريهام تبجي : اهئ اهئ
عزيز : قُوميےّ قُوميےّ
ريهام : اهئ ماقدر مااقدر اهئ اهئ
عزيز " ياربي شلون الحين لازم اساعدها انزين لبسها شلون مو ساتره نفسها ... ياربي الحين شلون ... امري لله لازم اساعدها انا اللےْي طيحتها بعد " مسك ايدها : خليني اساعدج
ريهام بداخلها ميته م̷ـــِْט الوناسه وجدامه تبجي : اهئ اهئ ااه ظهري اهئ اهئ
عزيز تنهد وحط ايده ☟تٌَحَـتْ☟ ظهرها والثانيه تحت ريولها شالها عشان بيساعدها وراح حطها باقرب كرسي بالحديقه
عزيز : السموحه مو قصدي والله " وطلع "

ريهام م̷ـــِْט شافته طلع مسحت دموعها وامل يتها
ريهام : هَ
ــاآ صورتي ؟؟
امل : أے صورت كاهم شوفيهم
ريهام : احلى يالتصوير الْحٍمَدٍللـّہ واضح
امل : ٱڣٱآ عليج اضبطج
ريهام : ولا يهمج اللےْي تبينه راح انفذه لج
امل : مثل ماقلت لج ضبطيلي واحد م̷ـــِْט ربعج
ريهام : تامرين امر يلا امشي ندخل

...............بعصبيه : لحظــہہ لحظــہہ
ريهام وامل لفوا مصدومين : @@@
ساره ابتسمت : ويت نطروني ندخل مع بعض
ريهام ارتاحت : انرين
ساره : ادري م عندي سالفه " وضحكت "
امل تهمس لريهام : اي والله م عندها سالفه
ريهام تطقها عالخفيف وابتسمت مجامله : هه اي يلا ندخل
ودخلوا سلموا علـّۓ ريم وحور وقعدوا يسولفون


__________________________________


شيخه ڑٱحـټ يابت عبايتها ويت : انا رايحه لبيت اهلي اتفاهم مع بندر
شوق : اخذيني معاج
شيخه : يلا امشي " وتطالع منار " منار يلا تروحين ؟؟
منار هزت راسها بلا
شوق : منار شًفيٍج ليش ساكته ؟؟
منار طالعتها ببرود عكس اللےْي داخلها : يعني شنو اسوي بندر واعرفه ماراح يسمع كلامنا ويعتبر ان ماسمع شي
شيخه بقهر : حتَيےّ لو پښښ هذا حقكم ولازم تاخذونه
شوق : عيل تبينا نسكت واهو ياخذ حلالنا بارده مبرده
شيخه : أے لازم نروح يلا شوق
منار : براحتكم
وراحوا شيخه وشوق اما منار ڑٱحـټ لغرفتها

____________________________


سعود : اخ نخلص م̷ـــِْט مشڱلھِ تطلع لنا مشڱلھِ ثانيه ما اقول غير الله يصبرنا
ويطالع الساعه : تو الناس الساعه 8 ونص
اخذ فونه ودق علـّۓ عزيز

سعود : وينك ؟؟
عزيز : بدوانية صقر
سعود : اها انزين بييلكم انا الحين
عزيز : يلا تعال ناطرينك
سعود : يلا مع السلامه
عزيز : مع السلامه

قام سعود لبس وطلع م̷ـــِْט غرفته وراح غرفة طلال

طق طق طق

طلال : تفضل
سعود ابتسم : تيي معاي
طلال : ע
سعود : قوم استانس معاي
ام سعود : ע خله يرتاح اليوم ومن باجر يطلع معاك
سعود : ٱڼ ڜٱءڵـڵـه يلا مع السلامه
ام سعود وطلال : مع السلامه


______________________________


ام بندر : كفو والله كفو هذا ولدي مو مثل بناتي الـ...... الله ياخذهم ٱڼ ڜٱءڵـڵـه
بندر يطق علـّۓ صدره : شفتي مالج غير ولدج اللي ينفعج " م̷ـــِْט كل قلبه " اي والله الله ياخذهم ٱڼ ڜٱءڵـڵـه
.........: مشكور م تقصر
ام بندر لفت بنفسيه : خير شتبين انتي وياها شركه م راح تكون لكم ويلا برا
شيخه : اخ شكثر تحبون لانفسكم
ام بندر : جب مالج شغل ويلا برا
شوق عصبت : ע م راح نطلع انتوا عبالكم خلاص صرنا يتامى وخالد تغير علينا يعني تقدرون تاخذون اللي تبونه ע م تقدرون
بندر ضحك بسخريه : هههههه ي حليلج والله ليش م نقدر مثل م اخذنا الشركه نقدر علـّۓ الحلال بكبره
شوق : اتحداك لانك م راح تقدر
بندر : حتى لو م قدرت " قرب همس بإذنها " منورتي اخذها " وطالعها " فاهمتني صح " وضحك بخبث " ههههه
شوق خافت بس حاولت انها م تبين : تخسي مو كل شي بسهوله تاخذه
بندر : بالنسبه لي كل شي سهل وبعدين يلا تتت برا
شيخه عصبت : م راح نطلع الا و...
بندر قاطعها ويسحبها من شعرها : ان م سكتي وطلعتي اللي ببطنج راح اذبحها فاهمه " وتركها "
شوق شهقت بخوف : مينون مو صاحي الله يكمل عقلك
ام بندر : محد مينون غيرج يالـ..... يلا برا انتي وياها
شيخه يت بتتكلم بس بندر قاطعها واهو يسحبها م̷ـــِْט عبايتها ويطلعها : برا يلا كلام م ينفع معاج
شوق خافت والحقتها : اتركها ي حقير
بندر : حطي لسانج بلهاتج احسن لج
شوق اسحبته م̷ـــِْט بلوزته : مالك شغل اتركها
بندر عطاها كف : قلت لج حطي لسانج بلهاتج احسن لج
شوق انصدمت وشيخه اشهقت : اهئ
بهالوقت نزلت حنان : شقاعد يصير شسالفه
ام بندر : انتي شنو منزلج هاا قوليلي يلا صعدي دارج
حنان : م راح اصعد الا لما تقولولي شقاعد يصير
شيخه : انا اقولج م ادري شنو مسووين بخالد لين م خلوه يسجل الشركه بإسم بندر
حنان انصدمت : شنو " ولفت عليهم " شنو تحسون فيه لما تسوون بهالشي مو مكفيتكم فلوسكم
ام بندر صرخت : مو شغلج وبعدين خالد اهو اللي سجل محد طقه علـّۓ ايده وقاله يسجل الشركه بإسم بندر
شوق : اخوي و اعرفه مستحيل يسويها الا اذا احد مسوي له شي
ام بندر عصبت : قصدج ان احنا مسويين له شي
شوق : اي انتوا
بندر قاطعها وبصراخ : برا. يلا برا م ابي اشوف رقعة ويوهكم بهالبيت وشركه ماكو حلمكم فهمتوا
شبخه : ע الشركه راح تتسجل بإسم خالد
ام بندر : انتوا الكلام معاكم ضايع م تفهمون
حنان : شنو هذا انتوا اهل
ام بندر : انتي حسابج معاي بعدين " وتطالع بندر " طلعهم يلا م ابي اشوفهم
بندر : علـّۓ هالخشم " ويطلعهم " برا يلا برا " ولحقهم لين م طلعهم " تفوو عليكم
شوق بصراخ : وعليك وعلى ويهك المعفن
بندر اخذ انعاله " وانتوا بكرامه " وحذغها عليها " انقلعي
شوق بعدت وضحكت بقهر : م اوصيك اخذ انعالك " وانتوا بكرامه " لما نروح ههههههههههه " واركبت السياره "
بندر : ايا بنت الـ......... واخذ انعاله " وانتوا بكرامه " اي اكيد بخليه عيل شريته بفلوس انا شلون اخليه " ودخل البيت "
ام بندر : تعالي انتي وين رايحه توج م شفتي حسابج
حنان : اي حساب يما انتي شفيج
ام بندر: انتي جب مالج شغل سوالف كبار ע تتدخلين فيهم
حنان عصبت : ע اتدخل اشوفج تلعبين بحياة اختي و م تبيني اتدخل خوش والله ؤ
بندر صرخ ومسكها م̷ـــِْט شعرها : ע تعصبين علـّۓ ٱمـپے واسمعي كلامها " ويطقها " والله لاذبحج
حنان تصرخ : اي بعد عني يما شوفيه
ام بندر : حيلك فيها اي حيل حيل
حنان بجت : ااه بس خلاص ي حقير اهئ اهئ
بندر يحذفها علـّۓ الارض : ע مو خلاص مو خلاص" ويطقها حيل ويرفسها "
حنان تشاهق : اهئ اهئ حرام عليك بعد عني
بندر : م راح ابعد م راح ابعد
ام بندر : اي هذي اللي م تطيع امها وتوقف معاها يصير فيها جذي حيلك فيها بندر برد حرتي
بندر : ابشري لو تبيني اذبحها اذبحها م عندي مشكله
حنان انحاشت منه وبندر سحبها م̷ـــِْט شعرها : تعالي تعالي وين رايحه م خلصت شغلي معاج
حنان تدزه واهي تبجي : خلاص مالك شغل فيني " وانحاشت لغرفتها "
بندر لحقها بس حنان بسرعه دخلت قفلت الباب وحذفت نفسها علـّۓ السرير وقعدت تشاهق م̷ـــِْט البجي
بندر : والله انج ...... م اخليج وانا ولد ام بندر " ونزل تحت " م لحقت عليها يما
ام بندر عصبت : وليش ٱڼ ڜٱءڵـڵـه م لحقت م فيك حيل والا شسالفه
بندر باس راسها : اسف يما
ام بندر تدزه : بعد عني انت مو ولدي
بندر : خلاص يما خليها تطلع والله لاذبحها لج
ام بندر : توعدني
بندر : اوعدح يما اوعدج
ام بندر : زين عطني زقاره بس خلني اريح راسي
بندر ؛ م̷ـــِْט عيوني " ويعطيها ويولعها لها "
ام بندر بدت تدخن وبندر معاها


~ انتهاء البارت الـ 18 ~​
 
التعديل الأخير:
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
Lmly yalla waiting
Up up up up up up up up
Up up up up up up up
Up up up up up up
Up up up up up
Up up up up
Up up up
Up up
Up
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
~ آلبآرت 19 ~

عزيز : اقول صقر شرايك نطلع للشاليه
صقر : اي عادي نطلع ليش لا بس اشوف الاهل اول شي
عزيز : اي خلاص وردلي خبر عشان اكلم اهلي
صقر : انشاءالله

سعود دخل : السلام عليكم
عزيز وصقر : وعليكم السلام والرحمه
صقر : شلونك
سعود : بخييرر وانت ؟؟
صقر : بخير
سعود تنهد وقعد : آآآه
صقر : لا تتضايق وانا اخوك يمكن خيره
سعود لا شعورياً : حوبتها اي حوبتها
عزيز مستغرب : منو هذي ؟؟
سعود استوعب : ها منو يعني محد محد اي محد
صقر : اي محد محد
سعود يطالعه : اي شفيك محد
صقر : م فيني شي وانا قلت محد
سعود : اي اي " ويغير الموضوع " انزين نطلع للشاليه
عزيز : تو تكلمنا بهالموضوع
سعود : اي وشنو رايكم
صقر : اشوف الاهل وارد لكم خبر
عزيز : وانا موافق بس اذا م طلع صقر م نطلع لان نبي طلعتنا وحده
صقر : اي م تروحون من دوني
سعود : انا عن نفسي بطلع وافقتوا ولا م وافقتوا
صقر : اي انت غير لك جو شوي وانساها
سعود : بحاول
عزيز : ليش تحاول يعني م تقدر تنساها
سعود : لا اللي يحب من كل قلبه م ينسى
صقر بجديه : لا ينسى ليش م ينسى
سعود بضيقه : خلاص غيروا الموضوع
عزيز : انزين
مرت ساعات واهما يسولفون و م حسوا بالوقت
سعود قام : يلا انا رايح البيت
صقر : تعال تو الناس وين رايح
عزيز : وين تو الناس الساعه 12
صقر : اي قعدوا م مليت منكم
عزيز بثقه : ولا راح تمل وخصوصاً مني بس نبي نروح
سعود : يا واثق انت
عزيز يغمزله : اعجبك
سعود : ووع بس ووع
عزيز : حسابك بعدين
سعود : خير انشاءالله " ويطالع صقر " يلا مع السلامه
صقر : مع السلامه
عزيز : وانا بعد مع السلامه
صقر ابتسم : وانت بعد مع السلامه

_____________________________


شيخه وشوق بعد م ردوا البيت شافوا خالد
خالد : وين طالعين انتوا بنص الليالي
شوق خافت وتطالع شيخه اما شيخه عادي عندها م خافت : رحنا نتفاهم مع اهلي عشان تاخذون حقكم منهم
خالد عصب : ليش تروحين لهم منو سمحلج
شيخه : انا سمحت لنفسي و...
م كملت كلامها الا خالد سحبها وبصراخ : شقاعد تقولين انتي
شوق : شوي شوي عليها المره حامل
خالد : انتي مالج شغل ولا بعد طالعه معاها وتتدخلين بينا هاا
منار نزلت على صراخهم
منار صرخت : بس خلاص شفيكم انتوا لازم تتهاوشون " وتطالع شوق وشيخه " شركه وسجلها بإسمه خلاص م راح تكون الشركه لنا
خالد : اي ليش م تصيرون مثلها عارفه انها مو لنا
شيخه : اي صح مو لنا " وتطالع شوق " مو لنا شفيج
شوق تهز راسها بإي : صح صح مو لنا اي اي مو لنا لبندر
منار جتها الضحكه على اشكالهم : هههههه
خالد طالعها وبعصبيه : في شي يضحك
منار ماسكه ضحكتها : لا لا لا ماكو شي يضحك " وراحت لغرفتها "
شيخه وشوق يطالعون بعض مستغربين وراحوا لمنار
خالد : قلعتكم


بغرفة منار
شوق : انتي مو صاحيه شفيج
منار : شفيني م فيني شي
شيخه : ليش تضحكين عادي عندج ا....
منار قاطعتها : لا مو عادي بس شنو اسوي بندر واعرفه مستحيل يسجل الشركه بإسم خالد مره ثانيه
شيخه : لا شدراج يمكن يسويها
منار : يسويها بشي واحد بس
شوق : شنو ؟؟
منار : اسفه م راح اقول
شيخه : ليش ؟؟ منار قولي شنو
منار : انزين حنان عرفت السالفه ؟؟
شيخه تذكرت : اي والله صح تذكرت " واخذت فونها تدق عليها "


_________________________


حنان بغرفتها تبجي : حرام عليهم ليش يسوون فيني جذي شذنبي انا ربي ياخذ حقي منهم انشاءالله " جان يدق فونها "

شيخه : شلونج حنون ؟؟
حنان : مو بخخير
شيخه : افا ليش ؟؟
حنان : شيخه شنو هذا فشله اهلي ياخذون حق البنات مالهم غير هالشركه
شيخه : ادري والله بس شنو نسوي قوليلي
حنان : م راح نسوي شي ربي ياخذ حقهم انشاءالله
شيخه تنهدت : انشاءالله
حنان : انزين بروح انام الحين
شيخه : نوم العوافي مع السلامه
حنان : يعافيج مع السلامه

سكرت الفون حنان و وعلى طول نامت


_______________________


ام سعود : يما اكل شفيك
طلال : م فيني شي
ام سعود : م اكلت شي مو زين لك
طلال : مو مشتهي شي خاله
ام سعود : عشان خاطري يما لا تنام وانت مو ماكل شي
طلال : عشان خاطرك بس
ام سعود ابتسمت : الله يخليك حبيبي
طلعت ام سعود وشافت سعود
سعود باس راسها : هلا بالغاليه
ام سعود : هلا فيك
سعود : وين طلال ؟؟
ام سعود : بغرفته
سعود : زين اجل اخليج الحين تصبحين على خير
ام سعود : وانت من اهل الخير

سعود راح لطلال وابتسم : عافيه
طلال : يعافيك
سعود : متى بتنام ؟؟
طلال : م ادري
سعود : زين اجل اذا م نمت تعال عندي بغرفتي خلنا نسولف شوي
طلال : انشاءالله
سعود راح لغرفته يبدل ملابسه وشغل التلفزيون وانسدح على سريره


ام سعود راحت لغرفتها جان يدق فونها وردت
ام سعود : الو
ابو سعود : اقول انا مسافر
ام سعود انصدمت : مسافر
ابو سعود : اي ويلا انا مشغول الحين باي
ام سعود منصدمه : شفيه هذا متغير
وطلعت من غرفتها واهي متضايقه وشافت طلال

طلال : فيج شي
ام سعود ابتسمت : لا الحمدالله م فيني شي
طلال : زين اجل انا رايح عند سعود بغرفته تصبحين على خير " وباس راسها "
ام سعود : اي روح استانس معاه وانت من اهل الخير
ونزلت تحت تنطر ساره


__________________________________

بغرفة شوق } ..!!!

شوق منسدحه وتفكر قطع عليها تفكيرها صوت فونها
شوق : اوووف منو يدق الفجر " وشافت رقم غريب وردت " الو
........: الو هلا وغلا
شوق : منو معاي ؟؟
........: حزري فزري منو ؟؟
شوق بعفويه : منو فهيدان
فهد : اي فهيدان

~ آنتهآء آلبآرت 19 ~
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر


~ آلبآرت 20 ~


عند البنات مرت 3 ساعات وطول الوقت سوالف وضحك

ريهام وامل : يلا مع السلامه
ساره وريم : مع السلامه
ساره بصوب تدق على سعود : ويينك ؟؟
سعود : شتبين
ساره : ابي ارد البيت
سعود : السايق مو عندج
ساره تذكرت : اي صح نسيت يلا باي
سعود ابتسم : باي وانتبهي انفسج
ساره قامت : انا بروح يلا باي
حور وريم : بايات
حور : واخيراً راحوا " قصدها عى ريهام وامل " اوووف م بغوا من دخلوا لين طلعوا واهما كل سوالفهم جذب
ريم : انتي شعليج منهم
حور : انتي مالج شغل
عزيز دخل : لا اله الا الله شفيكم صايرين بس تتهاوشون
حور : والله اسألها
ريم : والله انتي الغلطانه
عزيز : خلاص انتي وياها انا الغلطان واتمنى اشوفكم تتهاوشون مره ثانيه يا ويلكم مني " وراح لغرفته "
عزيز يفكر بكلام ريهام لما طلعت


ريهام ابتسمت بخبث : مستقبلك بإيدي
عزيز مستغرب : شنو
ريهام وامل ضحكوا بخبث : هههههههههههههههه

عزيز : شقصدها " مستقبلك بإيدي " وانا شكو فيها تقول اللي تقول كيفها بس " وتذكر منار وابتسم " م ادري ليش اححس فيها شي


___________________________________



ساره دخلت البيت وشافت امها وباستها : هاا يما شلونج ؟؟
ام سعود : الحمدالله وينج تأخرتي الساعه 12 وشوي
ساره : شسوي نسيت عبالي سعود بيجي ياخذني جان ادق عليه وقالي ان السايق عندي وتوني جيت
ام سعود : انتي دوم تنسين
ساره : شسوي نسيت
ام سعود : زين يما روحي نامي بس
ساره : وانتي م تبين تنامين
ام سعود : امبلا بس بعد شوي
ساره : اها يلا تصبحين على خير
ام سعود : وانتي من اهل الخير

ساره طلعت تركض وتغني ودخلت على سعود : بحبك وانت نور عيني
سعود : هلا وغلا
ساره لما شافت طلال شهقت وطلعت
سعود ضحك : ههههههه تعالي تعالي " وراح لها " تعالي مو رجال غريب عندي
ساره فتحت عيونها : هذا مو رجاب غريب بعد
سعود بجديه : اي مو رجال غريب هذا اخوج
ساره انصدمت : اخوي
سعود : تعالي وافهمج الموضوع
ساره : انزين " وراحت معاه "


_____________________________________


ببيت ريهآم

ريهام : واخيراً صار اللي ابيه
امل : لا تنسين اني ساعدتج
ريهام : م نسيت
امل : يلا عاد الحين تضبطين لي واحد مشاءالله اللي عندج كثير
ريهام : ابشري على الخشم انتي اشري وانااهايه يركض وراجج
امل : في واحد مرهه قلت لج عنه ححلو الحنطاوي
ريهام : اي اي عرفته شفيه
امل : شنو شفيه هذا ابيه
ريهام : بس راعي بنات
امل : انا راح اخليه م يشوف غيري بس ضبطيني اول
ريهام : اي اوك خلاص
امل : الا ذكرني شنو اسمه
ريهام : ................

_____________________________________


حور : اقول ريم
ريم : ها
حور : وجعا
ريم : اخلصي شتبين بروح انام نعسانه
حور : الحين سعود م يبي يتزوج مرهه ثانيه
ريم : وانا شدراني عنه
حور : روحي روحي نامي
ريم : راده عليج بروح انام
حور حذفت عليها المخده : قلت لج روحي
ريم ضحكت : ههههههه تصبحين ععلى خخير ي احلى اخت بالدينا
حور ابتسمت : وانتي من اهل الخير ( ربي لا يحرمني منها ولا يحرمني من سعود بعد ) اروح انام احسن لي

______________________________________


ريهام وامل كملوا مخططاتهم
وبندر وامه نفس الشي
وعدا هاليوم

______________________________________


عزيز قعد على صوت المنبه ويتمغط : ي الله شصاير فيني شهالنشاط مشاءالله علي لا احسد نفسي بس
ونزل تحت وتريق نع اهله وراح للشركة

عزيز قعد على مكتبه ومنشغل بالاوراق وطق الباب
عزيز : تفضل
سعود : السلام
عزيز : اووف غريبه مو متأخر
سعود : ههههههههه لا
عزيز : شتبي
سعود : ابي شصار مع الشركة هذيج
عزيز : م ادري
سعود : شلون م تدري
عزيز : اخذت موعد معاهم اليوم وبنشوف اذا وافقوا ولا لا
سعود : انزين
عزيز يآشر على الباب
سعود : شفيه
عزيز : ابد يسلم عليك.
سعود : ربي يسلمه
عزيز : غبي انت م تفهم اطلع برا
سعود : انزين راح اطلع ( اخذ قهوته وراح يطلع )
عزيز : سعودوه تعالي وين رايح قهوتي
سعود ضحك : هههههههه تسلم عليك ( وسكر الباب وطلع )
عزيز : ههههههههههههه ( وشاف ساعته ) يلا مو باقي شي على الموعد ساعه بس على م اخلص الاوراق اللي عندي خلصت الساعه

_______________________________________

منار : لا آتآخر عندي موعد ضروري
شوق : موعد حق شنو ؟
منار : بخصوص الشركه
شيخه : مع منو ؟
منار : مع موظف بالشركة اللي بنتعامل معاها
شيخة : اها انتبهي على نفسج
منار : انشاءالله
شيخة : مو جنه تو الناس باقي ساعه
منار : على م اوصل للشركه واشوف الاوراق الا راح الوقت
شوق : اي والله روحي لا تتأخرين
منار : طيب مع السلامه
شيخة وشوق : مع السلامه
شيخة : شوق م عليج دوام
شوق : امبلا الحين بروح مع السلامة
شيخة : انتبهي لنفسج ومع السلامة

خالد نزل وععلى طول طلع
خالد دق بندر : الو وينك
بندر : بالبيت شتبي
خالد : ابي اطلب منك طلب
بندر : شنو
خالد : م يصلح فون
بندر : ناطرك ( وسكر بوجهه )
ربع ساعة وخالد وصل
بندر : اخلص علي شتبي
خالد : ابيك توظفني بالشركة
بندر ضحك : هههههههههه تحلم
خالد : لك ...................................



~ آنتهاء البارت الـ 20 ~
 

ام جراح1

New member
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
كمليييييي
القصه
والله يعطيج العافيه علي المجهود