حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
بسم الله الرحمن الرحيم ...

بعد نجاح الروايه الاولى ... نهاية المطاف
و روايتي الثانيه الي لقت اقبال اكبر ( خالد و جمانه السعودي الذي عشق بنت الكويت )
قررت انزل القصه الثالثه .. و الي قرا الورايتين لقى تنوع باحداث الروايات ... الكثير منها نعيشه في واقعنا اليومي
و القليل نتمنى ان يحدث و لكن دائما للقدر رأي أخر ...

ساره ... فتاة اول صفه تصفها بها انها طيبه ... بنت على نياتها لابعد الحدود ... رقيقه مثل النسمه ... فيها من الجمال الكثير
لكن ضروف عائلتها البسيطه لم تسمح لها بابراز الجمال كما تفعل الاخريات ...

ساره بنت متخرجه دبلوم تجاري محاسبه ...تعينت بوزارة الماليه .. كانت فرحتها كبيره يوم قرت اسمها بالجريده .

ساره : يما يما ....باركيلي طلع اسمي قبلوني اخيرا
ام ساره : صج ... قبلوج ؟
ساره : اي يما كا اسمي موجود بالجريده قبلوني وزارة الماليه ... اخيرا بشتغل مليت من قعدة البيت
ام ساره : زين خل ادق على ابوج اونسه شوي رايح المسيد و الحين على وصول

ساره 21سنه هي البنت البكر للعائله المكونه من ابو و ام ساره ...ابو ساره موضف بسيط في احدى وزارات الدوله
ام سارة ربة بيت ... يعيشون في منطقه صباج السالم ... ساره لها شقيقه تصغرها ب 5 سنوات عاليه 16 سنه
محمد 10 سنوات و عبدالله 6 سنوات

ساره بعد ما قرت اسمها بالجريده استانست حيل و مشت في اجراءات التعيين بمساعدة ابوها الي كان يروح معاها كل مكان
لي وصل اليوم الي بتداوم فيه ساره بالاداره .

الصبح

والد ساره : ها يبا مشينا
ساره : اي يبا جاهزه

ام ساره لحظه يما لحظه اقري عليج عسى ربي يوفقج بهل وضيفه

ركبت ساره مع ابوها و توجهوا للوزاره و سأل ابوها عن ادارتها و صعد معاها ....

الاداره فيها المدير حمد ... و الموضفات الي بادارته اغلبهم حريم و بتكون ساره وحده منهم

دخل ابو ساره معاها
البنات باستغراب : نعم ؟
ابو ساره : الله ينعم عليكم بس بنتي موضفه يديده اسمها ساره و اليوم اول يوم تعين

البنات بهمس : امبي وين قاعدين ؟؟ الروضه ابوها ياي يوصلها
علت ضحكات البنات ... و حمد سمع الضحك يه يشوف اشصاير

حمد : اشفيكم ؟؟ ليش الضحك
سهيله : مافي شي ... اعرفك على ساره موضفه يديده عندنا .
ابو ساره : انت المدير
حمد : اي عمي انا المسؤول اهني ... آمر
ابو ساره : ما يامر عليك عدو بس بنتي اليوم اول يوم و يا ريت تديرون بالكم عليها ...

حمد : من عيوني عمي ... خلاص انت خلها و البنات بيقومون بالواجب

و مشى ابو ساره قالها امرج لي خلص دوامج انشالله
ساره مستغربه المكان و البنات ..و كل شي عليها جديد

البنات قالوليها قعدي هني مؤقت على ما نشوف وين بيكون مكتبج
هذا مكتب سكرتيرة حمد و اهي باجازة امومه ووضع الحين و لي ردت يصير خير .

حمد كلم البنات يبي فايل معين ... طبعا البنات بلشوا يكدشون ساره
و قالولها اخذي الملف الاخضر الي هناك وديه للمدير .

ساره الي مو عارفة شنو طبيعة عملها و لا شنو لازم تسوي قامت بسرعه خذت الملف و دشت على حمد ..
حمد كان منزل راسه و يقرا بالاوراق الي بين ايده

لم رفع راسه و شاف ساره ...: ليش ما طقيتي الباب ؟؟؟

ساره : اسفه والله مادري حسبالي تدري لانك طلبت الملف

حمد : و اذا طلبت الملف يعني ماله داعي الاستأذان ؟؟

ساره : اسفه

حمد : حصل خير .. و خذا منها الملف ... وضلت ساره واقفه و حمد يقرا بالاوراق

بعد فتره حمد : انتي لي الحين اهني ؟؟
ساره : شنو وين اروح ؟
حمد : ولييين هذي الي بتذبحني ... شنو وين اروح ؟؟
حمد : انتي تعين يديد صح ؟
ساره : اي
حمد : ما عمرج اشتغلتي من قبل ؟
ساره : لأ هذي اول مره
حمد : امممم انزين سمعي دامج لي الحين بقراطيسج ترى انا هذره البنات ما احبها .. اكره ما عندي امر اشوفكم طاقينها سوالف .... خلج بعيده عن البنات .
ساره : انشالله
حمد : و الي اطلبه تسوينه بدون ليش ومتى و اشحقه انا ما احب كثرة الاسئله
ساره : انشالله
حمد : اي خلج جذي ... روحي الحين و انشالله شوي شوي بتتعلمين الشغل من البنات

و مشت ساره و راحت قعدت بالمكتب و ضلت ساكته طول اليوم ... البنات يكلمونها و ما ترد .... يا تقول مادري
و ليش و بس ... البنات ما عجبتهم ساره حسوها من العصر الحجري و ياهل و مالهم خلقها ...
و كل وحده صارت تسولف بحياتها و مالهم شغل بساره .
لين صار الضهر و كل وحده شالت جنطتها و مشوا و ضلت ساره قاعده ... تاخر الوقت لي الساعه 3 يوم حمد فتح مكتبه بيمشي ... و شاف ساره حاطه راسها عل درج .

حمد : انتي شسوين ؟
ساره : اسفه والله حسيت راسي شوي يعورني نزلته عل مكتب
حمد : اقصد شسوين اهني هل حزه
ساره : ها ؟؟؟ مادري البنات مشوا و محد قالي شيو انت ما قلت لي اروح و لا شنو ؟؟
حمد : هههههههه من صجج انتي الدوام خلص صار له ساعه و نص و انتي قاعده
ساره : انا ما اعرف الدوام متى يخلص اهني ... و قلت يمكن تحتاج شي ... و البنات محد قالي شي
حمد : هههه هذيل حزب صار لهم دهر اهني مستحيل يدخلونج بينهم .... دوامج خلص يا يبه قومي ردي بيتكم
ساره : انشالله الحين ادق على ابوي
حمد : ابوج ؟؟ ليش ما تسوقين انتي ؟
ساره : لأ ما اسوق
حمد بقلبه : واي لأ ... من وين يايبينها هذي ... في احد جذي بعد بهل زمن
كلمت ساره ابوها و مر خذاها و راح حمد ركب سيارته و طلع

حمد .... شاب وسيم عمره 35 سنه ...طويل و جتفه عريض ... وسيم رياضي ... اسمر و سماره خفيف
و في عنده غمازه وحده ضاهره على طول بخده ...حواجبه عراض و عيونه مكحله ... ولد خير و نعمه
وما حب يشتغل بتجارة ابوه و كان حابب يجرب العمل الحكومي اكثر

ساره بالبيت

ام ساره : ها يما بشري ؟؟ شلون دوامج ؟
ساره : مادري يما تعبانه و ميت يوع ... عفيه حطيلي غدا ... و الدوام مافي شي محد علمني شي بس قاعده عل مكتب
بو ساره : لا خوش مكان مكانها... و مسؤولها حبوب .. انشالله ترتاح بهل مكان
ام ساره : يا رب ... يالله روحي بدلي و غسلي و صلي على ما احط لج ... بس جنه متاخر لي 3 ؟
ساره : لا باجر لي وحده و نص .. اليوم لان مو عارفه متى يخلص الدوام و المسؤول كان قاعد
ابو ساره : اي خير انا اقول اش هل اداره الي دوامها لي 3 ... باجر انشالله تتغدين معانا
ساره : انشالله و صعدت .

مرت الايام ... ساره كل يوم تروح الدوام و ترد ... و مافي شي يديد ... و بنات الدوام لعن وياها و ما يلقونها ويه
و لا عمرهم دخلوها معاهم بريوق او مناسبه و اهي كله بروحها ... تاخذ ريوقها من البيت و اهم مساسر و طنازه عليها .
لي بيوم من الايام .

سهيله : غثتنا هل ساره اهي و صمونتها ... ما لاعت جبدها جم شهر ودي تغير شوي ...و لا هدومها امبي مو صج ..
اموت و اعرف من وين تسوق
البنات : هههههههه اي والله صاجه ...
سهيله : احسها ضايعه بهل زمن المفروض ايام العثمانين تعييش
البنات : ههههههههه بصوت عالي
ساره سمعت الكلام و تضايقت ... اهي عارفه ما يحبونها بس اسلوبهم بالتجريح كان قوي .. و صارت دموعها تنزل
كسرت خاطر روحها ... تحس مو غلطتها انها جذي ... هذي بيئتها و جذي عاشت

سهيله : يا ربي ما تتعب من السكوت ؟؟؟ جم شهر ساكته و من الصبح مرتزه اهي و صمونتها ما ملت ؟
و ساره تبجي و منزله راسها لين فتح حمد الباب

حمد : ينيتوا ؟؟؟ اش هل صوت ؟ وين قاعدين صوت ضحكم واصل لي عندي
البنات : اسفين اسفين
حمد : و اشعليه تضحكون بالله
نضرات البنات اتجهت لساره و قالوا و لا شي سلامتك ... حس حمد ان ساره سبب الضحك
لف ويها و قالها ساره لحقيني عل مكتب .
قامت ساره تحاول تمسح دموعها ... بس بشرتها البيضه كانت صايره حمره ... و خشمها احمر من البجي .. و عيونها مغورقه ما يمديها تمسحهم الا و ينترسون من جديد .


ساره بصوت مبحوح : نعم
حمد حس الصوت متغير ... رفع راسه و شاف ساره ... و كانت اول مره حمد يشوف ساره ...
يشوف ساره بمعنى يلاحظ ساره
شاف وحده حلوه جدامه ... رقيقه ... مو كاشخه بس جمالها حلو ... حياويه ... بس الحيا فيه لذه ... بريئه بس البراءه تشد
ضل فتره يطالعها ..و يشوفها من فوق لي تحت .. و يشوف جسمها المرسوم المخشوش تحت ملابس وسيعه
عيونها الكبار الي صار لونهم احمر .. بشرتها الصافيه ... خدها المحومر من غير مكياج .
و حس هل ساره فيها شي شد انتباهه

حمد بحنيه : ليش تصيحين ؟
ساره : لا مافي شي
حمد : شنو مافي شي عيونج بتنفجر ..
ساره صارت تبجي اكثر
حمد : ها اشصار الحين ليش بجيتي مره وحده ... اشصاير ؟؟؟ في شي
ساره : لا مافي شي شوي متضايقه
حمد : البنات مضايقينج صح ؟
ساره : لا لا البنات مالهم شغل انا متضايقه
حمد : الصبح مافيج شي .
ساره : مادري قلبي مقموت
حمد: انا متاكد ان البنات السبب ...
ساره : لا مو البنات
حمد : تدرين شلون انا اعطيج اذن و طلعي ردي البيت ريحي
ساره : لا ما اقدر ابوي مداوم و ما اقدر اطلعه الحين
حمد : ما عندكم سايق ؟
ساره : لا ما عندنا .
حمد : اممم . خلاص قعدي اهني شوي لين تهدين و تالي طلعي
ساره : لا مشكور ماله داعي اروح المكتب صرت احسن
حمد : اكيد ؟؟
ساره : اي اكيد
حمد : خلاص روحي و اذا تضايقتي و لا احد سمعج شي بس قوليلي
ساره : انشالله
.... مشت ساره عنه ... و اهي تحس في شي انحط بداخها
 
التعديل الأخير:

MeeMeeYoo_2

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,739
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج ( الكويت ) فديتهااا
واااااو

انشالله انا اول وحده ترد عليج

كنت اطالع فلم بس شفت اسمج قلت بالطقاااق المهم اقرا :p


بس احم عدلي عمرها 21 مو 12 :p

يعطيج الف الف الف عافيه

ناطرييين
 

أنا Top أنا

New member
إنضم
20 مايو 2010
المشاركات
2,451
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
يزينهــا الله
رد : حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

بدايه حلوة

بس في اغلاط مطبعيه :)

يعني ساره عمرها 12 ومتوظفه ههههههههه

اشلون ؟؟
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
رد : رد: حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

واااااو

انشالله انا اول وحده ترد عليج

كنت اطالع فلم بس شفت اسمج قلت بالطقاااق المهم اقرا :p


بس احم عدلي عمرها 21 مو 12 :p

يعطيج الف الف الف عافيه

ناطرييين

مشكوره يا قلبي عل تنبيه و عدلت العمر :eh_s(15):
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
رد : حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

بدايه حلوة

بس في اغلاط مطبعيه :)

يعني ساره عمرها 12 ومتوظفه ههههههههه

اشلون ؟؟

تسلمين يا قلبي و مشكورين عدلتولي و راح تتعبون معاي لاني انزل اول باول بدون ما اجيك لووول
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
رد : حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

سارونه 22 شوي و انزل بارت لعيونكم
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

ونااااااسه عروس الدنيا منزله رواايه ~~
انا قرييت كل روااياتج الصراااحه حدهم روووعه ~~~
و ثينننكيو على البارت الاول ~~
امممم مسكييينه ساااره عورت قلبي ~~
و شطله حمد معجب فيها ~~ بس لوول مو جنه وااايد كبير عليها ~~
وااي حدي متشوقعه بعرف شبصيير ...نبي بارت ثاني بليييييز ~~
 

^ليلاس^

New member
إنضم
13 أبريل 2006
المشاركات
3,887
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

وي مسكينة ساره وهالحريم ما يخلون احد يحاله

يسلمووو حبيبتي
 

برشلونيه q8

New member
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
206
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اام انا قريت خالد و جمانه و تسلم ايدج و الله كانت تينن

و الروايه هذي حدها تشوق و نبي باارت اوكي

تكفين نزل البارت بسرعه :)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

يعطيج العاافيه حبووبه
نأأطرينج
 

eng.7oor

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عحيييييييييييييييييبه مووو صج والله
كملي عفيييه بعرف شيصير
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
رد : حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه


الجزء الثاني




ساره بنت بريئه و مو عارفه شنو الي صار فيها أو شنو التغير الي طرا بحياتها ... بس لأول مره يهتم فيها احد ..
احد غير امها و ابوها ... و حبت هل اهتمام و فرحت له .
الايام الي بعد يوم البجي صارت ساره تحب تروح الدوام . و بالرغم من اذية البنات الا ان ساره ما كانت تسمع غير حمد
و تلبي طلبات حمد .و صار حمد يعلم ساره كلشي .... و قالها ان بينقل سكرتيرته الي باجازه و بيخلي ساره مكانها لانها اشطر و تعلمت الشغل اسرع
صارت ساره اغلب وقتها بمكتب حمد تسوي معاه شغله
و اهي مستانسه و طايره من الفرحه و مو عارفه شنو سبب هل وناسه
حمد ارتاح لساره ... بنت رقيقه و هاديه و مثل النسمه ... و تحسونها أطه مغمضه على قولة اخوانا المصريين
و حمد مستانس ان في ناس عندهم براءة ساره بهل زمن ...

الوقت قرب حمد و ساره ...
حمد تعود على وجود ساره و على طريقتها في ترتيب كل شي حتى اغراض مكتبه و اوراقه
و القهوه الي ادخلها يوميا عليه بنفسها .
ساره صارت تحب تهتم بروحها اكثر .. و بعد ما استلمت اول معاش شرت لها هدوم يديده
ما تختلف عن هدومها القديمه ابد ... بس ان صار عندها هدوم شوي اكثر
و صارت تحب تكحل عينها يوميا و تحط مسكرا و قلوس .. شي ضاف لها شوي لمعه بويها الجميل
حمد حس ان ساره شي يديد ... غير عن كل البنات ... البراءه الي فيها تشد ..
و تحس يوم انك قاعد وياها انك قاعد مع شي ابيض انت الي ترسم عليه
حمد حس انه قام يفقد ساره بيومه ... يشوفها بالدوام لكنه حاب انه يشوفها و يكلمها باوقات ثانيه بعد
فكر شلون يعرف يكلم ساره بره الدوام و اهو اصلا علاقتهم لي الحينها رسميه و في اطار العمل .


بالدوام :

حمد : ساره انتي جم اخو و اخت ؟
ساره : انا الكبيره و بعدي عاليه و حمود و عبود صغار على 10 و 6 سنين
حمد : ماشالله الله يخليهم
حمد : يعني ما عندج اخوان كبار ؟
ساره : لا ما عندي
حمد : انزين ما عندج عيال عم يمكن اعرفهم و لا عيال خاله
ساره : لا ما عندي عمام و لا خوال ..و ما عندنا اهل الا من بعيد حيل و ما نتزاور
حمد : وي كلش يعني مالكم احد
ساره : ابوي عنده اهل من بعيد بس مادري ليش ما نتزاور و لا اعرفهم
حمد : اها ... انزين انتي ما تطلعين تروحين تردين رفيجات شي
ساره : كان عندي رفيجات بالمعهد بس ما شفتهم بعد و كل وحده لاهيه بحياتها
حمد : انزين يعني بعرف انتوا شسون يعني مثلا لي بغيتوا تستانسون
ساره : عادي نشوف تلفزيون
حمد : هههههههههههه شنو نشوف تلفزيون
ساره : اي يعني نشوف المسلاسلات على القنوات او ساعات نروح البحر مع ابوي و امي كلنا يعني جذي
حمد : يعني انتي ما تطلعين مثلا مجمعات تسوقين او تروحين كافيهات و مطاعم
ساره : امبلا اروح مجمعات لم بشتري هدوم .. بس مطاعم و جذي لأ ماروح
حمد : و ما يضيق خلقج يعني ؟؟ بالله الكويت شنو فيها غير المجمعات ؟
ساره : مادري تعودت و ما احب اطلع وايد انا
حمد : اها ... انزين ساره ممكن طلب ؟
ساره : نعم
حمد : ساعات احتاج شغل بالبيت عادي تسوينه بالبيت يعني ؟
ساره : اي عادي اكيد .. ما عندي شي بالبيت انا و الشغل يسليني
حمد : خوش ... يعني ما عندج مانع اذا صار ضرف طارىء او شي ادق اكلمج
ساره اهني حست جنه توهقت ... علاقتها بحمد علاقة المسؤول بالموضفه و اهي بالدوام تلبي كل طلباته و تجاوب على كل اسألته ... بس شلون يكلمها بالبيت و

شلون بتكون علاقتهم و تحت اي اطار ...بس بالنهايه قالت هذا مسؤولي و اكيد بيكلمني بصفه رسميه
ساره : اي مافي مشكله
حمد : حلو

و بعد مرور جم يوم و الساعه بالضبط 6 المغرب
رن تليفون ساره الي كانت قاعده تشوف التلفزيون مع اختها بالصاله .
ساره شافت رقم غريب
ساره : الو
حمد : مساء الخير
ساره : مساء النور ... منو ؟؟
حمد : انا حمد
ساره : اهلا استاذ حمد
و قامت صعدت غرفتها .. و اختها تطالعها و مستغربه من المكالمه
حمد : ازعجتج ؟
ساره : لا عادي تفضل
حمد : دام فضلج
حمد : ساره تذكرين اذا وقعت انا اليوم على الورقه الي من ادارة التحقيقات ؟
ساره : اممم اي جنه وقعت ؟
حمد : متاكده ؟
ساره : اتوقع اي . لان الي دخلتهم الصبح انت وقعتهم كلهم و هذي كانت من ضمنهم
حمد : اي زين اشوه ... لان تذكرت ان اليوم اخر مهله و لازم الورقه تمشي من عندنا
ساره : اي لا تحاتي انشالله خير
حمد : عسى بس ما شغلتج
ساره : لا عادي
حمد : كنتي مشغوله ؟؟
ساره : لا
حمد : شن كنتي تسوين بره البيت يعني ؟
ساره : لا لا كنت اشوف تلفزيون ويه اختي
حمد : اها ... شلون الوالد ؟
ساره : الحمدالله بخير
حمد حس انه ساره تجاوب على قد السؤال و بس ... فما حب يطول اكثر
حمد : خلاص اخليج انا ... مع السلامه
ساره : مع السلامه
و نزلت تحت لاختها

عاليه اخت ساره بس تعرفت على شلة بالثانويه غيروا من شخصيتها و خلوها نمروده شوي مو هاديه مثل ساره

عاليه : سارو ... من تكلمين شنو حمد ؟؟
ساره : هذا مسؤولي بالدوام
عاليه : علينا ؟؟؟
ساره : شنو علينا ؟ والله مسؤولي سألي أبوي
عاليه : و شكو داق على موبايلج
ساره : كان يبيني بشغل
عاليه : و الشغل ما ينطر لي الصبح ؟
ساره : اهو استاذن مني اذا صار شي ضروري يدق و انا رضيت

ومرت الايام متشابهه .. ساره تداوم و اغلب الوقت بمكتب حمد ... حتى لم عندها شغل تسويه بمكتب حمد بهدوء
و حمد كل يوم يحس ان ساره شخصيه ملفته للنظر و طيبتها شي نادر .. و صار يحب يتقرب اكثر و اكثر من هل بنت و يتعرف على طريقة حياتها
و صار بين كل يومين يدق عليها الموبايل و يحاول يلقى اي مبرر لاتصاله
ساره تعودت على حمد من غير ما تحس . و صارت تكره يوم الاجازه لان ما بتشوفه بس هل احاسيس كانت بداخلها و اهي مو عارفه اشفيها . يعني تكره

الاجازه بس مو عارفه ليش ... و تحب الدوام و مو عارفه ليش
لين بيوم من الايام رن موبايل ساره الساعه 12 الليل

ساره ردت مخترعه اول مره تليفونها يرن هل حزه : الو منو
حمد : انا حمد اشفيج ما شفتي رقمي
ساره : لا اشصاير ؟؟؟
حمد : سلامتج مو صاير شي بس
و صارت لحظة صمت ... ساره ناطره تسمع بعد البس شنو في
حمد : ساره انا متضايق حيل حيل حيل و صايرة لي مشكله
ساره : مشكله لها علاقه بالدوام يعني ؟
حمد : امممم لا لا مادري
ساره : شنو في ؟؟؟
حمد : مادري احس مغمو ت و قلبي يعورني و احس بتعب
ساره استغربت كلامه ... اهي مالها علاقه فيه عشان يشرح لها هل اشياء
ساره : روح الطبيب
حمد : لا ماله داعي .. ماحس الي فيني يبيله طبيب
ساره : ها شنو ؟
حمد : الي فيني يبيله حبيب مو طبيب
ساره : شنو يعني ما فهمت
حمد : انا احس اني بروحي ... و ما عندي احد
ساره : ليش وين اهلك ؟ وين ربعك
حمد : كلن لاهي باموره ... ساره ما تصدقين اشكثر انا مرتاح لج ؟؟ احسن طيبه و مافيج خبث كلش ووحده شفافه
ساره : بس انا بشنو اقدر افيدك و بشنو تفيد طيبتي
حمد : ساره انا وايد مرتاح لج ... و حاب يعني كل ما تضايقت من شي اشكيلج اياه لاني اثق فيج و ادري انج طيبه و عمرج ما راح تضريني
ساره : ما فهمت شلون يعني
حمد : يعني انا مابي غير تسمعيني .. بس و مابي شي ثاني .. ابي لي ضاق صدري اكلمج و تسمعيني بس .. عل اقل ارتاح شوي من الهموم الي على قلبي
ساره : هموم ؟؟؟
حمد : اي هموم ما تدرين عنها ... انا مو مرتاح كلش يا ساره
ساره : بس انا ما اقدر اسويلك شي و لا اعرف شقول حتى
حمد : مابي غير تسمعيني
ساره : اي بس .... ماعندك ربع تسولف لهم ... او اهلك اخوك اي احد
حمد : قلت لج كلن لاهي باموره و ماعندي احد اثق فيه
ساره : مادري بس
حمد :انا مو طالب وايد يا ساره .. بس سمعيني
ساره : اي بس شلون يعني شلون مو فاهمه انا اسمعك يعني بالدوام ؟ ولا بالبيت ؟؟ الحين الوقت متاخر
حمد : في احد قاعد ببيتكم هل حزه ؟
ساره : لا كلهم نايمين من ال11
حمد : انزين انتي ليش ما تسمعيني يعني ؟؟ شن خسرانه ؟؟
ساره : مادري انا شلون اسمعك ؟؟ و مادري شقول ليش مو بالدوام تقول لي الي مزعلك
حمد : من صجج ؟؟ بالدوام ما اقد رو ما اخذ راحتي و احنا بمكان عمل
ساره : اي صح
حمد : ساره يعني انتي ما ارتحتيلي كلش ؟
ساره : شنو يعني ما ارتحت ؟ انا مرتاحه الحمدالله
حمد : ساره .. اقصد لم تشوفيني ما ترتاحين ؟ ما تحسين اني اعاملج غير عن كل البنات الي بالادراه ؟؟
ساره : انت زين مع الكل
حمد : لا مو مع الكل ... انا زين معاج لانج انتي زينه
ساره : مادري ما لاحظت
حمد : ساره انتي بنيه تدشين القلب و طيبتج شي مو موجود اصلا بهل وقت
ساره : مشكور
حمد : ساره انا تعبان ... حيل تعبان
ساره : سلامتك
حمد : ما عندي احد يهتم فيني او يسال عني .. او يدري عني لي مرضت
ساره : ليش وين اهلك ؟
حمد : كلن عنده مشاغله و ابوي و امي عطوج عمرهم من زمان و اخواني لاهين
ساره : حرام يعني انت يتيم .. الله يرحمهم
حمد : هههه اشيتيمه و انا ريال اشطولي
ساره : اي قصدي بحسبة اليتيم
حمد : هههه خلاص يتيم عشانج
حمد : تدرين ساعات احس يمكن اموت و محد يدري عني اني مت
ساره : اسم الله عليك ... ليش تقول هل كلام مو زين
حمد : انشالله اموت و ارتاح
ساره : لا موزين لا تيب طاري الموت
حمد : تخافين علي ؟
ساره : لا انا ما احب احد يتكلم جذي عن الموت و هل اشياء
حمد : ليش انا اهمج ؟
ساره : حتى لو ما تهمني ما احب الموت لاحد انا
حمد : اي يعني ما يهمج .. اموت اعيش مو مهم .
ساره : لا مهم
حمد : ليش مهم ؟
ساره : لانك مسؤولي بالدوام
حمد : بس ... بس عشاني مسؤولج ؟
ساره : مادري
حمد : ساره ؟
ساره : نعم
حمد : اذا قلت لج شي تصدقيني ؟
ساره : شنو الشىء ؟
حمد : انا متعلق فيج
ساره : شنو
حمد : اي والله ... ليش الف و ادور ..انا من شفتج و انتي عاجبتني احسج غير عن بنات هل وقت انتي غير غير
ساره : شلون غير
حمد : مادري طبايعج سوالفج اهتماماتج كلها غير
اهني بدت ساره تلين ... و استانست ان واحد مثل حمد و بمركز حمد و من عايلة حمد يهتم فيها ..
هذا احساس يديد لساره . شخص يهتم فيها و يمدحها
ساره بنت حلوه بس ما عمرها احد قالها هل كلام و اهتم فيها و حسسها انها غير
استانست ساره من كلام حمد ... و من غير ما تحس . صارت المكالمات بينهم يوميا
تروح الدوام و تكون ملهوفه لشوفته .. بالدوام اغلب وقتهم للشغل و نادرا ما يصير شي حلو
بس من تطلع تبلش المسجات الحلوه بينهم
و المكالمات دايما تكون بوقت متاخر
و استمروا ساره و حمد على هل حال تقريبا شهرين
الين بيوم من الايام ...

حمد : ساره ممكن طلب
ساره : تفضل الي تبيه يصير
حمد : اكيد ؟
ساره : اي اكيد بس شنو طلبك ؟؟؟؟
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
رد : حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

ونااااااسه عروس الدنيا منزله رواايه ~~
انا قرييت كل روااياتج الصراااحه حدهم روووعه ~~~
و ثينننكيو على البارت الاول ~~
امممم مسكييينه ساااره عورت قلبي ~~
و شطله حمد معجب فيها ~~ بس لوول مو جنه وااايد كبير عليها ~~
وااي حدي متشوقعه بعرف شبصيير ...نبي بارت ثاني بليييييز ~~

مشكوره يا حبيبتي على الكلام الحلو ... و فعلا حمد كبير على ساره ... بس تدرين ان الوحده فينا من عمر 18 سنه خلاص شكلها مره و الريال من عمر ال20 يوقف شكله لووول فما تفرق السنين الي بينهم نزلت البارت و انشالله يعجبكم
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
رد : حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

وي مسكينة ساره وهالحريم ما يخلون احد يحاله

يسلمووو حبيبتي

مشكوره على المرور العسل و ساره شخصيه تكسر الخاطر من زود طيبتها:tek:
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
رد : رد: حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

اام انا قريت خالد و جمانه و تسلم ايدج و الله كانت تينن

و الروايه هذي حدها تشوق و نبي باارت اوكي

تكفين نزل البارت بسرعه :)

مشكوره يا قلبي على مرورج و دام عجبتج حمانه و خالد انشالله هذي بعد تعجبج و البارتات راح انزلهم أول بأول انشاللله:yaaaaaarb:
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
رد : رد: حمد و ساره .... و هل العشق حرام ؟؟_____ روايتي الثالثه

عحيييييييييييييييييبه مووو صج والله
كملي عفيييه بعرف شيصير
لوووول كملت و اشبيصير يبيلها وقت لان القصه احداثها شوي غير هل مره :016: