(( حب وليس له نهايه )) قصه كويتيه حقيقه ..

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( حب وليس له نهايه )) قصه كويتيه حقيقيه ..

السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته​


هذه قصه حقيقيه عن وحده انا اعرفها عدل وأول مره لي تجربه وان شاء الله تعجبكم ...>>

وهــــــــــّذه القصه حقيقيه ...............>


___________________________________________


القصه عن وحده كويتيه مو متزوجه وتتكلم عن وحده اسمها حنين وواحد اسمه يوسف
حنين عمرها 24 سنه ويوسف عمره 26 سنه وحنين ساكنه في القرين ويوسف
بعد بالقرين حنين ويوسف جيران يم بعض طوفه بطوفه بعد تعرفون بيوت الحكوومه
لزق يم بعض حيل وشووفوو القصه شلون راح تبدي وشلون تعرفوا على بعض
وانا قاعده اكتب القصه اتذكر حنين وقلبي يعورني .....

____________________________________________



راح ابدي >> بالبرات الاول <<​


حنين كان عمرها 18 سنه تروح المدرسه بالباص يوميآ وكان يوسف بعد يروح المدرسه وكله
يتصادفون لمن يروحون المدرسه بس كانت حنين تكره يوسف ماتحبه لانه نفسيه حيل وهو
بعد كان مايحب حنين وأم حنين كانت تروح عند أم يوسف يعني جيران حيل حيل .

______________________________________________



في يوم من الايام كانت اخت حنين اسمها زهراء اهي متزوجه وكانت

حامل ونايمه عندهم بيت حنين

في غرفه وحده كانوا يدزون بلوتوثات حق بعض

زهراء قالت حق حنين :-

زهراء : دزيلي صوره باسكال
.
حنين : أوكي زهوره الحين اسوي سيرج وادزلج اياها .

زهراء : اوكي

حنين: سوت بحث ولقت نك ( عديل الروح ) ودزت الصوره ووصلت

زهراء قالت : وين الصوره ياحنين .

حنين : انا دزيت الصوره حقج .

زهراء : لاوالله مايتلي الصوره .

حنين قالت :انتي مو اسم بلوتوثج عديل ^ الروح

زهراء : لا انا حوريه .

حنين : انصدمت وقالت منو بالدار عندنا وطلعت بره الغرفه

أدور مافي احد وردت حنين الغرفه وقامو زهراء وحنين يسوون

سيرج ولقو عديل ^ الروح حنين دزت مسج حق (عديل ^الروح )قالتله منو
انت جان يدز مسج يقول
أنا يني >> أخترعت وقالت لأعاد منو انت قال انا ولد
جيرانكم بس ماراح اقولج منو انا مع الايام راح
اقولج حنين قالت لا والله انا مابي
اعرف وصكت البلوتوث
وقالت مع السـلامـه ........






هذا اول بارت وان شاءالله تعجبكم القصه ......


وابي تفاعل ...... خخخخخ
 
التعديل الأخير:

Miss MaiS

New member
إنضم
18 نوفمبر 2009
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait fDait'ha
مشالله بدايتهاا رووعة يلا ننطر الباارت الياي
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووورين حبايبي


منورين



واذا لقيت ردود اكثر ان شاء الله راح انزل البارت >>>
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ان شاء الله راح انزل البارت الثاني بعد ساعه تقريبا


وابي ردود اكثر وتشجيع اكثر ....
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثاني >>>


ونامو حنين وزهراء وصار الصبح وقاموا من النوم حنين

قامتتفكر بالفراش منو هذا أي واحد فيهم بيت ام يوسف عندهم 5

صبيان طبعا حنين قال أكيد هذا اصغر واحد فيهم ماتوقعت أي

احد ثاني وراحت السالفه ونزلوا تحت زهور مع حنين قعدوامع
بعض وطلعوا وردت

بليل حنين قعدت في غرفتها جذيه بعد نص ساعه تقريبا

انذز مسج بلوتوث قعدت حنين تفكر تستقبل ولا لاء واستقبلت
حنين وبــــعــــديـــن :-

يوسف : شلونج شخبارج

حنين : الحمدالله تمام

حنين : أنا عندي سؤال ؟

يوسف : شنو !

حنين : انت منو

يوسف :أنا ماراح أقولج أنا منو

حنين : انت شدراك اني بنت مو ولد مو عيب عليك تغازل بنت جيرانكم

يوسف : انا عندي احساس أنج بنت بس شاك بينج وبين اختج بس قلبي يقول انج حنين @@

حنين : لا احساسك مو بمحله بس انا عندي إحساس إنك فيصل (( فيصل أخو يوسف الاصغير))

يوسف : ماأدري

حنين :عيل كيفك والله

يوسف انتي متى عيد ميلادج

حنين : 23/7

يوسف : يالله ماقرب شي على موعد عيدالميلاد

حنين :يالله الحمد الله

يوسف : أنا بعد شوي مسافر الامارات تبين شي من اهناك

حنين : لا تسلم تروح وترد بالسلامه

يوسف: الله يسلمج ممكن تسويلي اقتران عشان ادزلج المسجات وأخاف انج تكونبن انتي نايمه

حنين : أوكي .. واقترنوا مع بعض ...
 

ســــراب

New member
إنضم
18 مارس 2008
المشاركات
742
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكلها القصة حلوة ..
ناطرين البارت مو تطولين علينا حبوبة ^_^
 

al-3nan

New member
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بداية حلوه ناطرين الباقي
 

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااااااااااااااو روووووووووووووووووووووعه كملي كملي
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منورين حبايبي قلبي


اذا شفت ردود اكثر راح انزل البارت الثالث بعد شوي ..
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

البارت الثالث >>​


يوسف طبعا سافر وحنين قاعده تفكر وعلى فكره بنت جيران

حنين اقصد بنت أم يوسف عندهم بنت وحده واسمها ( شيوم )

متزوجه ورفيجت حنين حيل وتروح حنين باسبووع مره عند

الجيران عند أم يوسف عشان تشووف شيماء بس حنين مايابت

سيرت البلوتوث ولا شي وراحت الايام بعد اسبوع بالضبط كانت

حنبن نايمه في الفراش بليل وقامت الظهر وشافت تليفونها ولا 6 مسجات

بلوتوث من ولد الجيران كانت >> شلونج شخبارج نوم العوافي ان شاء الله

وبعض الويفات والصور طبعا


وبعدين حنين كتبت حق يووسف :-

حنين : الحمد الله على السلامه توه مانورت الكويت .

يوسف : الله يسلمج منور بأهله .

حنين : شلون السفره معاك .

يوسف : الحمد الله حلوه واستانست هناك

حنين : أبي أعرف انت منو ؟ فيصل

يوسف : لأتتوقعين منو أنا .

حنين : أحمد ( أحمد اخو يوسف الكبير )

يوسف : لآ

حنين : عيل منو مااتوقع احد ثاني .

يوسف : أنا يوسف ..

حنين : أنصدمــت حيل وقالت له : لأماتوقعت أنك يوسف والله ماتوقعت كلش

يوسف : عاد انا كان عندي احساس انج حنين .

حنين : صح انا حنين عاد أنا ماأواطنك كلش لانك نفسيه حيل

يوسف : أنا نفسيه لا لا تقولين عني جذيه حرام عليج

يوسف : خلينا من الموضوع هذا انتي قرب عيد ميلادج بعد يومين صح

حنين : أي والله صح

يوسف : كل عام وانتي بألف خير مقدما

حنين : وانت بصحه وسلامه

وحنين استأذنت من يوسف وقالتله انا مشغوله واخليك قالها يوسف اوكي مع السلامه .



ونطروووووني ببارت الرابع >> جاو جاو
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شدعووووووووه مافي ردود




____________
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: (( حب وليس له نهايه )) قصه كويتيه حقيقيه ..

البارت الرابع >>​




وصاروا على هالحال يومين وصادف عيدميلاد حنين دز بلوتوث حق حنين يوسف قالها :-


يوسف :حنين ممكن تنزلين تحت ابي اعطيج شي .

حنين : شنو ليش شنو بيني وبينك عشان تعطيني هالشي .

يوسف : أنتي نزلي وبحطلج هالشي تحت الكراج ( انتو تعرفون بيوت الحكومه لازقه يم بعض والكراج بعد )

ونزلت حنين تحت في الحوش ولاتشووف تحت الكراج جيسين احمر صغير

داخله دب ماسك عطر ومغلف وورد وكرت كل عام وانتي بخير وعقبال المليون

سنه الصراحه حنين اهني خانتها العبره وبجت حيييل لانه هذي ثاني هديه بعمرها

كله تاخذها لانه حنين أخوها اسمه ( حسين ) متوفي سوالها عيدميلادها وتوفى بعدها

بشهرين ومرت السنين ويوسف يابلها اهني بجت وقامت دزت البلوتوث وقالت حق :-

حنين : مشكور يايوسف وماقصرت والله عورت قلبي بالهديه هذي

يوسف : الله يسلمج تستاهلين كل شي

حنين : والله احرجتني ليش كل هذا ماقصرت

يوسف : شدعوه كلها عطر

حنين : أنا اللحين راح اروح مع ابوي وانشاء الله بليل موعدنا مع البلوتوث

يوسف : أوكي ب س أذا مارديت عليج يعني انا نايم

حنين : اوكي يوسف نوم العوافي مقدما

يوسف : الله يعافيج مع السلامه

وراحت حنين نزلت وطلعت البيت وسوت سيرج مالقت يوسف نطرت

مالقت شي وقعدت تفكر قالت بينها وبين نفسها يوسف قالب انه بينام أووه

انا شفيني كيفه يمكن طالع انا شكو اقعد افكر فيه خل احط راسي وأنام احسن

لي وراحت للفراش وكل شوي تسوي سيرج واذا مالقت نكه يظيق خلقها لمن تعبت

واهي تسوي سيرج وحطت راسها ونامت .






وابي ردود وتشجيع >>​
 
التعديل الأخير: