حب مات قبل ان يولد

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD
هااي بنات

اول مرة انزل قصة انا كاتبتها بهالمنتدى
بليز بنات بلييز الي تقرا القصة تعطيني رايها لاتكتبون لي رد مختصر ابي رااااايكم بكل شي والي تبي تنتقد حياها الله باب الانتقاد مفتوح بس عاد لاتطبون فيني شوي شوي علي لوول


كثيرة هي القصص ..و كثيرا ما تتشابهة الأحداث ويختلف الابطال في هذا العالم الواسع ... فترى قصة حدثت في الشرق حدثت مثلها في الغرب في وقت اخر ... كثيرا ما نرى قصصا متشابهة بأحداثها مختلفة في نهاياتها ... فالبعض منها يختم بنهاية سعيدة او بنهاية حزينة والبعض الآخر يصعب تحديد نهايته فخيوط الامل لازالت موجوده يستطيع نسجها القدر اذا شاء ... لكن في قصتنا شيء مختلف قليلا ... قصة غريبة نوعا ما ... قصة تحكي عن حب مات قبل ان يولد ... عن شوق انطفأ نوره ... عن عشق مات في القلوب ... عن قدر ابى السعاده لهذا الحب ... عن ليالي لم تذق طعم النوم من لوعة الحب ...عن عاشقين جمعهم الحب الصادق وفرقهم القدر ... عن الم الفراق ومرارته ... لا اريد ان احرق القصة اريدكم ان تعيشوها كما عاشها ابطالها ... اسلوبي هذه المرة مختلف ... فلقد اخترت ان تحكيها لكم من عاشت القصة بكل تفاصيلها ...
في يوم ربيعي جميل ... بينما الناس مشغولون بالتنزة والبحث عن مكان للأستمتاع بهذا اليوم الجميل ... والجو النادر في بلدنا ... وبينما اكتضت الحدائق والشواطيء بالناس ... وامتلأ الجو بدخان الشواء ... امتلأ يومي بالعمل ... اعتذرت لأطفالي عدم مقدرتي لأصطحابهم للسينما كما وعدتهم ... فعملي دكتورة نفسية يشغلني بمشاكل الناس والبحث عن حلول لها اكثر من انشغالي بمشاكلي ... كنت قد اتفقت في وقت سابق مع احدى النساء ان تزورني في المكتب لتحكي لي قصتها ومشكلتها ... الساعة تشير الى الثالثة والنصف اممم الموعد في الرابعة لازال لدي نصف ساعة ... شغلت نفسي بمراجعة الملفات وشرب القهوة التي شبه ادمنت عليها بسبب عملي ... الساعة الان الرابعة ... دخلت علي ... فتاة متوسطة الطول ... ذت قوام ممشوق ... لها وجهه جميل و عينان ناعستان يشوبهما سواد اهلكه السهر و ثغر صغير لامع لكن بدا لي وجهها مصفر وشاحب لم ارى أي اثر لمساحيق التجميل ... ترتدي عباءة سوداء و قد وضعت الحجاب على نصف رأسها وخصلات شعرها الاسود بدت واضحة ...
جلست امامي مخفضة رأسها للأسفل... الهدوء يعم المكان ... يقاطعها صوت اهتزاز رجلها مبينة توترها ... طلبت منها ان تغمض عينيها وتأخذ نفس عميق وترخي اعصابها ... استجابت لما طلبت ... هدأت قليلا ... ظلت صامتة لبرهة ... طرحت عليها بعض الاسئلة ... كانت تجيب بتوتر ... وهي تفرك اصابعها... كان واضح انها تعاني من حالة اكتئاب ... كنت متأكده من انها خرجت من تجربة عاطفية فاشلة ... واخيراا استجمعت قوتها وقررت ان تبوح عما في قلبها ... خرجت الكلمات من فمها بصوت متحشرج ... يملؤه الحزن ...


كانت اخر سنة لي بالثنوية ... كنت شاده حيلي حيل وابي اييب اعلى الدرجات عشان ادش الجامعة ... بذاك اليوم كان عندي امتحان ... ظليت طول الليل ادرس له لما تعبت ونمت ... الصبح قعدت متأخرة ...نازله بسرعه مستعيله...حدي متاخره عالامتحان...جنطتي على ظهري ... دشيت المطبخ اخذت سندويجه وطلعت بسرعه...ركبت السياره ناطره ابوي ينزل... كنت قاعده اراجع حق الامتحان... شفته واهو طالع من البيت الي جدامنه... مادري ليش فز قلبي اول ماشفته...كان ماسك بيده كتب ...شكله طالب... ركب السيارة ... ابوي كان توى طالع من البيت ... سلم على ابوي من بعيد ... ومشى... بالسيارة سالت ابوي ... منو هذا؟ ... قالي هذا ولد بو جراح جارنا الي توى ساكن ماشالله عليه خوش ولد مؤدب... هزيت راسي اهاا ... وظليت اراجع حق الامتحان...مرت الايام كل يوم وانا رايحه المدرسه اشوفه طالع ... عينه دايما بالارض ... ماله حس كلش... عكس شباب الفريج الباجي... ظل فبالي صرت كل يوم اطل من الدريشه اشوفه واهو داش واهو طالع واستانس معني ماكنت اكلمة واحرص انه مايشوفني ... حفظت متى يطلع ومتى يدش... بديت تحرياتي عنه... عرفت ان اسمه جراح ويدرس بالجامعه ... اكبر اخوانه ... عنده اخوين واخت وحده صغيره... بس في شي كنت بعرفه ... يحب ولا؟؟؟؟ .... شلون اعرف ؟؟ ... مشكله انه رفيج اخواني يعني مالي امل يطالعني... بس انا متحطمه فيه ... شخصيته والسووالف الي يسولفونها عنه اخواني تخليني انعجب فيه اكثر... قلت ان مالي امل فيه انساه احسن... مرت الايام عادي كل ماشوفه يفز قلبي واراقبه من بعيد ... اعرف اخباره اول باول ...بس من بعيد لي بعيد ما حاولت اقرب منه او اكلمه لانه يعرف اهلي ... وانا مابي ياخذ عني فكره او على اهلي ... صرت دايما افكر فيه وانا ادرس اكتب اسمه على طرف الكتاب بدون لا احس بنفسي ... و أي اغنية حب اسمعها تذكرني فيه ... عشت قصة حب معاه بيني وبين نفسي ...مره من المرات بالمدرسه قاعده اسولف مع رفيجتي ... قلت لها عنه ... وشكثر عاجبتني شخصيته وهدوئه ... قالت لي بكل ثقه ... ضبطيه !! .... لاوالله حلفي واهو رفيج اخوي ويطلع معاه شلوون اضبطه بالله ... رديت عليها معصبه ... ضحكت وقالت امممم يبيلها قعده وتكتيك مني... ما اهتميت حق كلامها وغيرنا الموضوع وظلينا نسولف... اليوم الثاني يت لي سالتني ... هاا شفتيه اليوم ... رديت وانا مستانسه اييي شفته وناسه... قالت لي ساروو فكرت لج بخطه تكتيكيه... رديت مستانسه شنووووووو اهي قولي ... اخذي رقمه ودقي عليه بس لايدري انج انتي اخت فهد رفيجه... خفت من فكرتها ... فرضا اخوي شاف الرقم .. او اهلي دروا لالا قويه ما اتجرا اسويها اصلا
وانزين واذا كلمته وبغيت اشوفه ودرى اني بنت جيرانهم شنو بيكون موقفي وموقفه !! لالا موحلوه الفكره ماقدر اسويها ...قالت لي مريم سويها جربي موخسرانه شي ...زين تبيني انا ادق عليه بدالج ... قلت لها هاا مادري اشوف اذا حصلت رقمه ... رديت البيت قعدت افكر بكلام مريم ... زين شنو يصير اذا دقيت عليه بعرف بس اهو يحب ولالا ؟؟ ياربي شلوون... انزين اذا دريت انه يحب وحده شنو بيصير فيني .. لالا ما اعتقد انه يحب شكله تكانه مو مال هالسوالف ... دشيت غرفه اخوي فهد واهو بالحمام ...سحبت تليفونه ... دورت بالاسامي وانا ميته من الخرعه وقلبي ينبض حيل ... سمعت صوت الباب فهد طلع ... حذفت التليفون وطلعت من الغرفه بسرعه .... خايفه حدي ... دقيت على مريم قلت لها الخطه فشلت ماقدرت ...عطتني فكره ثانيه ... نزلت تحت فهد قاعد يطالع تلفزيون ... قعدت يمه ... فهود شنو عندك نغمات يديده؟ ... التفت علي ورد... وايد عندي هاج التليفون شوفي الي يعجبج ... شغلت الاغاني ... زفني لانه بيطالع تلفزيون مايبي ازعاج .. قلت له بصعد فوق اسمع وصعدت داري ركض ... دورت بالاسامي جراح ... في وايد جراح أي واحد اهوو حاشني احباط ...دشيت عالرسايل...في رساله من واحد اسمه جراح ... مكتوب الشباب متيمعين بالدوانيه اليوم مباراة برشلونه وريال مدريد ... تذكرت ان فهود عالغدا قال حق اخوي فيصل اليوم متيمعين بدوانيه جراح ولد جيرانا ... ايي عيل اكيد هذا رقمه ... نقلت الرقم بتليفوني ورديت التليفون حق فهد ... ماسكه تليفوني افكر ادق ولا ما ادق لالا اخاف ادق الحين اخواني يكونون يمه ويشوفون رقمي انزين شسوي ... ظل رقمه موجود عندي ... ومرت الايام كل يوم اشوفه ... ودي اسال اخوي عنه بس شلون...
مريم ماقصرت بخططها الي مانجحت منهم ولا خطه ... بيوم كنت بالجمعيه مع امي وشفته هناك سلم على امي وصعد فوق بالجمعيه ... صعدت وراه ابيه يطالعني بس كلش مايت عينه بعيني ... لحقني واحد تعمدت امر جدام جراح ... وقفت وناديت جراح ... عفيه الله يخليك شوف هذا موراضي يوخر عني الي مايستحي على ويهه وكنت مرتبكه وعيني بالارض خايفة اطالع عيونه .. راح له جراح وشخط فيه وكان بيطقه بس الناس وخروهم ... سالني وين امج ... قلت له تحت طرشتني اييب لها جم شغله من هني بس هذا ماخلاني بحالي ... كنت مستانسه من داخلي حييييل اول مره جراح يكلمني ... قالي امشي معاي ... وداني عند امي وقالها الي صار وراح ... امي ابتسمت قالت يحليله خوش ولد ماشالله عليه ... رديت البيت كنت خايفه يقول حق اخوي عن الي صار لان مالي خلق سوالفه ... صبي متحرش فيج اكيد من لبسج حركاتج مايتحرش مني والطريج بلاا بلاا بلاا ... بس اشوى ماقاله ... قلت حق مريم الي صار .. استانست سالتني شلون كانت تعابيره ... شنو حسيتي .. انعجب فيج ؟؟ قالج شي ... قلت لها ماحسيت بشي كان عادي ... ظل حبه بقلبي كل يوم يزيد ... اقعد بداري من اسمع صوت سيارته انط عند الدريشة اشوفه ... او أي صوت اسمعه بالشارع اشوف اذا اهو ولالا ...اختي الكبيره فرح عرسها بعد جم يوم ... جارتنا ام جراح ماقصرت وقفت مع امي وساعدتها جنه العرس عرس بنتها ... امي وام جراح توهم رادين من بره ... قاعدين بالصالة يسولفون... توني نازله من تحت شفت الخدامه ماسكه صينيه الجاي تبي توديها ... قلت بقلبي هذي فرصتج سويره لازم تعجبين امه ... اخذت منها الصينيه ورحت وديتها لهم ... حطيتها وقعدت ... امي استغربت اول مره اسوي شي مفيد بالبيت ... ام جراح استانست علي قالت حق امي ماشالله بناتج هبه ريح اسم الله عليهم ... امي استانست طبعا ... سالتني ام جراح جم عمرج يمه ... قلت لها 17 ... ردت ماشالله عروسه صرتي يالله الفال لج ونفرح فيج ... امي ردت عليها ... ويي تو الناس عليها خل تخلص دراستها اول ... نزلت راسي مستحيه ... صبيت الجاي حق ام جراح وحطيت لها صحن فيه كيك ... استانست لان امه مدحتني ... كنت ناطرتها بس تقول ابيج عروس حق ولدي ... بس ماقالت ... بعرس اختي فرح ... رقصت رقص ماقعدت عشان الفت نظر امه ... بمشي على نصيحه مريم ... اذا امه حبتج تضمنينه ...وصل المعرس ودشوا الريايل ... بس اهو مادش معاهم ... وليييه ليش مادش ... سالت امي ... قالت بس اهلنا واهل المعرس يدشون .... ضاق خلقي مريم قالت لي اكيد بره ... قلت لها ايي يمكن عشان ينطر امه


يتبع...​
 

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD
... طلعنا بره ... اخوي فيصل زفني وردني داخل ...رحت عند البوفيه ...شفت امه تسولف مع خالتي ... رحت لهم سويت نفسي اسال عن امي ... قالت لي امه ... هااو سارونه شفيج امج عند اختج بالكوشه روحيلهم... كنت ابي اسالها منو بيردها البيت بس ماعرفت شلون ... رحت قعدت عالكراسي انا ومريم نسولف بعد ما ايسنا من شوفته... امي قالت يلا بنمشي نزف المعاريس ... استانست طلعت بره مع امي ... شفته واقف يم سيارته ناطر امه ... كاشخ بالدشداشه والغتره شكله كان وسيم... دورت مريم عشان اوريها اياه بس كانت ماشيه خلاص ... استانست لاني شفته ورديت البيت مستانسه حيل ... بعد العرس وايد حريم دقوا على امي يخطبوني وامي تقول توها صغيره ... كل ما احد يخطب اسالها منوو ... كنت اتمنى تقولي جراح خطبج ... بس للأسف كانت مجرد امنية... بعد فترة ... كنا بنروح المطار نستقبل اختي وريلها توهم رادين من السفر.... كشخت ونزلت الصالة ناطره متى نمشي ... اخوي فهد قاعد بالصالة ... شابك من لابتوبه ... رحت قعدت يمه ... شتسوي هاا تغازل .. ضحك فهد ورد علي ... لاوالله قاعد انزل برنامج واسولف مع جريح ... سالته بكل براءه ... منو جريح ؟ رد علي ... ولد جيرانا ... ابتسمت وقمت من عنده... فجاة يت فبالي فكره ... رحت له بسرعه وطلبت منه الاب ... سارو نطري شوي قاعد انزل برنامج ... قلت له وانا اترجاه .. فهود دقيقه بس بنزل اغنيه ماراح اطول لاتسكر شي ... عطاني الاب وصعد يشوف امي خلصت ولالا ... بطلت المحادثه... نقلت الايميل ....كتبته بتليفوني ...وبطلت قوقل سويت نفسي ادور اغاني ... وبس رد قلت له مالقيت الي ابيه ورديت له الاب ... كلمت مريم قلت له حصلت ايميل جراح ... بس شلون اضيفه شقوله من وين يبت ايميله ... قالت قولي له انج يبتيه من الهاي فايف او تاقيد ... قلت لها واذا ماكان عنده ولا واحد من هذول ... قالت دشي الموقع وحطي ايميله وسوي سيرج يطلع لج ... عجبتني الخطه وسويتها ... وطلع عنده بروفايل بالهاي فايف ... وضفته ... ونطرته يشبك... اول ماشبك قلبي بدى يدق بسرعه ... حسيت قلبي بيطلع من صدري ... من الخوف والربكه ... دش علي سالني منو معاي؟ ... ارتبكت ماعرفت شقوله قلت له اسمي اسيل ... سالني من وين يبتي ايميلي ؟.... قلت له الهاي فايف ... سكت ماقالي شي مهم !! ماعرفت شسوي ... شلون اسولف معاه ... سالته عن اسمه وعمره وين يدرس ... كان يجاوب على سؤالي لا اكثر ... مرت الايام واهو موجود بمسنجري ماكان يدش علي وانا ماكنت احب اكون غثيثه وادش عليه وايد .. كنت ادش عليه مره مرتين من فتره لي فتره مرات يكون كلامنا مجرد سلام ومرات قليلة نسولف ... كنت كل ما احاول اعرف عنه .. مايعطيني مجال ... كان غامض بشكل غريب ... هادي مايسولف وايد ... اغلب الاوقات يكون مستمع وقليل مايسولف .. واذا سولف يسولف باشياء عاديه مايتكلم عن نفسه ... مره سالته قلت له كل الشباب يقولون انهم يكلمون ويقولون سوالفهم إلا انت الوحيد الي ماتقول ... رد علي شنو الي تبين توصلين له ؟؟ ماعرفت شقوله ... مرة كنت طالعة مع مريم ونورة رفيجاتي رايحين السينما ... طلعنا من السينما افترينا بالمجمع شوي ... كان في كشك صغير واحد يسوي سلاسل و اساور عليهم اسامي ... نورة استانست وقالت انها تبي تسوي سوار حقها وحق حبيبها مشاري ... مريم سوت حق ضاري ولد خالها الي تحبة ... انا ماكان عندي احد اسوي له ... اخترت سلسلة على شكل قلب وقلت له يكتب سارة عليها ... قبل لا امشي ... قلت له واكتب جراح من ورى ... مريم ونورة استغربوا ... ليش جراح يعني ... انا نفسي مادري ليش سويت اسمه بس كنت احب هالسلسلة وعلى طول البسها ...خلص الكورس وتخرجت من الثنويه ... بعد الحفله ... طلعنا رحنا تغدينا بمطعم وصورنا واستانسنا ... اخر شي كل وحده ردت بيتهم ... حنيت على مريم إلا تيي بيتنا ووافقت ... تونا نازلين من السيارة مع امي ... ولا ام جراح مع جراح بالسيارة ... نزلت باركتلي ولمتني وباستني ... مبررررووووك التخرج حبيبتي عقبال الجامعه انشالله ... ابتسمت وانا مستحيه الله يبارك فيج خالتي ... دشيت البيت مستانسه ... مريم تضحك علي ... -سارووو ترى جراح عادي شكله مو ملك جمال مااالت وانتي خابتنا فيه ...- مريووووووم شفيج قلت لج شخصيته موصج امبييي .... - شنو الي موصج بشخصيته وااي ماعندج سالفه ... رديت معصبه جبي شعرفج انتي ... مريم تستهزا فيني - اقووول كل هالصبيان وانتي ميته على هذا مافيه زود ... طنشت كلامها ... العطله بدت ... سافرنا لبنان ... شبكت حطيت توبكي اني بلبنان ... دش علي ... استغربت ... سولف عن لبنان وان كان يبي يسافر مع اهل رفيجه اهو وامه ... بس يدته مرضت فاكنسلوا السفره ... استغرررربت كان بيسافر معانا !! وااي ليش حظي جذي ... بس استانست لانه سولف معاي ...لهيت انا بلبنان وماشبكت وايد ...لما رديت الكويت ... عشان احاول اطور علاقتي معاه ... عرفته على رفيجتي مريم ... ماحبته كلش ... - وييييع غثيث وشايف نفسه كلش مايضحك ولايسولف صج ماعندج ذوق...ضايقني كلامها وكنت كل ما اكلمه او اسولف عنه ... تقولي وييع ووتغير الموضوع ... دشيت الجامعه ...سألني عن كليتي... انا كنت تربية ومريم اداب ...بس قلت له اني بالاداب خفت لايعرفني ... كان دايما يكسر فيني ... ماكنت احس كلش اذا يحبني او يكرهني ... كان غريب وايد ... اخذت الليسن ... اطلع اروح ارد ... اقز انا ومريم ورفيجاتنا اليدد ... تعرفت على واحد اسمه ناصر ... حبيته وحبني... وشلت سلسلة جراح من رقبتي وحطيتها بدرجي مع الذكريات ... مريم رفيجتي الروح بالروح ماكنت اخش عنها شي ... قلت لها عنه وعرفتها عليه ... حبته ومدحته ... ناصر حبوب حيل وطيب ... بس عيبه غيوووور بشكل موطبيعي ... بدى يصك علي ... طلعات ماقمت اطلع نفس قبل ... يعصب يزعل ... كلمني عالشباب الي بأيميلي وان لازم اعطيهم بلوك دليت ... جراح !! لالا مستحيل اعطيه بلوك دليت ... وربعي الباجي الي اعرفهم من زمان ... ماقدر مستحيل ... كلمته عالبنات الي بأيميله قلت له ادري انهم مجرد صديقات بالايميل وعادي كلمهم ... عشان اقنعه ان يخلي الشباب الي بايميلي ... ورفضضض ... زعلت .. بجيت .. هددت... عااندت ... ماكو فايده ... محنج ناصر ... عطيتهم بلوك دليت ... بس جراح !! ... عطيته بلوك دليت معاهم لاني صج حبيت ناصر وماكنت ابي اخسره ...مرت سنه ونص انا مع ناصر... جراح كنت للحين اطل من الدريشه اشوفه متى يطلع متى يرد .... لما اخواني يسولفون عنه او معاه يكون بالي معاهم لاشعوريا ... اخباره توصلني من اخواني ماكان نوعه قزيز ... نظامه دوانيه وقهوة واذا طلع يروح سينما ونادر مايقز مع الشباب ...نظامه حيل تكانه ... يجذبني حييل ... بس انا احب ناصر ... مع ان انا وناصر حيل مختلفين عن بعض ... 24 ساعه هواش ومشاكل ... بديت ازهق من هالعلاقه ... وايد صاك علي وانا كلش ماحب جذي ... كنت بروح الخيران مع اهلي ... ناصر موراضي اروح بسيارتي ... يبيني اروح مع امي او اخواني ... وانا مابي ... تهاوشنا ... بجيت ومارحت الخيران معاهم ... نمت بيت اختي ... اليوم الثاني ... رحت بيتنا ... سفطت سيارتي ... نزلت دشيت البيت ... جراح قاعد بالحديقه مع اخته الصغيره ... دشيت البيت بدلت ملابسي ... وانا ماره بالصاله ... شفت سلة فيها ككاو وحلاو ... اخذت منها وطلعت بره رحت حق اخته شيماء ... عطيتها الحلاو ولعبت معاها شوي ... كنت المحه والف انزل راسي اخاف يصيدني قاعده اطالعه ... اهو راسه بالاب مايدري عن هوا داري ... ابيه يلتفت يطالعني ... شلووووون ... يت فبالي فكره .... اقوله ان السياره تطلع صوت مادري من شنو ... بس رن تليفوني ... ناصر الي داق خررررب علي ... رديت على ناصر... تهاوشنا ليش طالعه مو قايلتلي ... خلج عند بيتكم الحين الحقج لي بيت اختج اتاكد انج رديتي ... كنت احس اني بموووت منه ... بس احبه شسوي... ناصر صارله فترة متغير مادري ليش .. مره طلعت معاه ... نزل الجمعيه يشتري شغله ... تليفونه يرن بس ليش سايلنت ... اول مره .. ما اهتميت ... لما رد قلت له تليفونك رن ... حسيت انه ارتبك شوي ... سالني رديتي ... قلت له لا بس منو ... امي رد فبرود غير الموضوع ... ما اهتميت ... بس كل مره تليفونه سايلنت ويرن مايرد ... اساله يقولي واحد من الربع غثيث ... او يروح بعيد يتكلم ويرد ... الوالده مالي خلق تسوي لي سوالف ... كنت اصدقه ... مره كنت قاعده معاه ... كنت متعوده دايما يتعبث بتليفوني ... واي مسج او رقم يشك فيه يخليني ادق واسمعه ...بس انا نادرا ما اتعبث بتليفونه ... واثقه فيه ... بس هالمره طق فبالي اتعبث ... تعبثت الوارد ماكو شي مهم ... المرسله هم ماكو شي ... مالقيت شي ... كنت بطلع من الرسايل رن التليفون ... رديت باالغلط ... توهقت ... الاسم المخزن ... اسم صبي ... بس الصوت سمعته كان عالي ... صوووت بنت ... طقتني البوهه !! ... سكتت ... قالت الوووو.. انا ساكته ... ظلت تقول الوو لما سكرته.... تيبست بمكاني ماعرفت شسوي ... نقلت الرقم ... حفظته بتليفوني ... رديت التليفون مكانه ... رد ناصر ... سولف معاي عادي... حاولت كثر ماقدر اكون طبيعية...قلت له امي دقت وتبيني ارد البيت ضروري ... قالي اوكي ... رديت البيت ... دقيت عليها ... ماترد ... شكلت عليها لما ردت ... ارتبكت مادري شسوي ... قلت لها منو ؟؟... ردت انتي الي منو انتي الي داقه ... قلت لها شوفي صراحه انا ماعرفج ولا انتي تعرفيني بس تعرفين واحد اسمه ناصر؟؟؟؟ ...قالت لا منو ناصر – بس انا شايفه رقمج بتليفونه – لا اختي غلطانه انتي – بس انا متأكده عفيه قولي الصج – أي اعرفه بس ليش ... - شنو بينج وبينا ... سألتني ليييييييش؟؟ ... قلت لها وانا خانقتني العبره ... بس بعرف عفيه شنو بينج وبينا ... قالت لي حبيبي !! ... انصدمت ... بجيت بجيت وبجييييت ... استغربت انتي منو وليش تسألين ... قلت لها انا حبيبته بعد ... انصدمت ... قلت لها من متى تكلمينه ... قالت من شهرين ... انصدمت اكثر ... قعدت اتذكر قبل شهرين .... ايي قبل

يتبع....
 

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD
شهرين كنا متهاوشين صح ...سألتها عن علاقتهم ... البنيه انصدمت اكثر مني ... قايلها انه مايكلم ... وان كان يحب وحده وتزوجت !! ... ولما كنت ادق كان يقولها اختي ... وكان يرد علي يزفني اذا متاخره ويكلمني جنه صج اخوي ... تذكرت بس ماكنت وقتها مستوعبه ليش يكلمني جذي على بالي عشان ربعه يمه او شي... ويوم كان يقولي بيدش السينما او عنده مباراة كان يطلع معاها ... امبيييييييييه وين كنت انا ... حسيت اني مخدووعة .. ظليت ابجي وانا اكلمها ... قالت لي خلينا نواجهه نشوف منو يختار ... رفضت معني كنت متأكده انه بيختارني بس ماكنت ابي اواجهه ... ظليت محتارة شنو اسوي ... ماقدر اكون طبيعية معاه مستحيييل لو مهما حاولت يبين علي ... سألت رفيجاتي وقلت لهم ... الي قالت بالطقاق خل يولي ...الي قالت واجهيه وشوفي ليش سوى جذي .... خوني نفس ماخانج ... ولايهمج غيره الف ... كل الشباب خونه ... مريم قالت لا تهدينه وتتنازلين عنه حق غيرج ... بس ابيييه يهدها شلوون ... كلمته عرفت انها قالت له كل شي ... وعرف اني عرفت انه يخوني ... حاول يبرر ويرقع ... بس عذر اقبح من ذنب ... طلعني انا الغلطانه وانا السبب واني الي حديته على هالشي ... بجيت من القهر ...اول مره احس اني انجرت جذي ... كرهته وقلت له مابييك خلاص ... شبكت بأيميلي ... رديت ايميلات ربعي الي مسحتهم ... رديت جراح ... كنت ادعي انه ما يكون معطيني بلوك دليت ... وشبك ... دشيت عليه سلمت ... قالي قديمة ووينج ماتبينيين ... استانست لان حسيت انه فقدني ... توبكي كان عن الشباب وانهم خونة .. سألني عن التوبك ... كنت بقوله بس جذي ... بس تذكرت انه مايدري منو انا ... قلت له سالفتي ... نقد علي وقالي انتي غلطانه ليش تكلمين وترخصين نفسج ونصحني وقال وايد حجي ... بهالفترة انا وجراح صرنا حيل مع بعض نسولف بالمسنجر لي الفير ... ودي اسمع صوته بس شلوون ... قلت يابنية دامه مايدري انتي منو طلبي رقمة ... حتى لو قال قليلة ادب او خفيفة اهو مايدري انا منو ... اخاف يرفض ويحرجني ... اخذت خط بدون بيانات من وحده من رفيجاتي للأحتياط ... وتجرأت وطلبت رقمه ... انصدم من جرأتي ... قلت له اتغشمر ... بس عطاني رقمة عادي ... سولفت معااه ... صوته حلو وايد ... وسوالفه تونس ... اغلب الوقت كنت انا الي اسولف ... بس مريم نبهتني على شغله ... سارة اخاف يحب شخصية اسيل ديري بالج ... أي صح شلون مايت لى بالي السالفة ... بديت اسولف له عن ربعي الشباب وبينت له اني لعوب مابيه يحبني بشخصيتي المزيفة ... وبنفس الوقت ادمنت على صوته ماقدر ما اكلمه ... رد ناصر بحياتي من يديد ... موقادر يوخر عني ... يبيني يحبني ... هد الي يكلمهم وردلي مرة ثانية ... ماقدر اتخلى عنج احبج وابيج ... رديت له ... سنتين حب موشوية ... فهد قرر يتزوج ... امي وابوي ماشالتهم الفرحة ... وعلى طول بدو يدورون له على وحده وكل مايلقون له وحده مايعجبة .. يبي وحده على مزاجة... فجر بنت ام طلال شراايك فيها فهد... متينة مابيها ... انزين لولوة بنت عمك ... ماابي اهل ... سندس اخت خالد ريل فرح ... وايد طويلة ويثلة ماتعجبني ... ديمة بنت ام عذاري ... يقولون نسرة على امها ... وبعد عناء طويل وطابور طويل من البنات واخيرا اختار ... ابرار مهندسة مع فرح بالدوام ... بنية حبوبة وجميلة وبنت ناس ... ملج فهد ... وعرسة اول الصيف ... يعني باقي شهرين ...امي مستانسة ولاهية بالتجهيز اكثر من العروس والمعرس نفسهم ... بعد هذا البجر لازم تفرح له ...وانا عن نفسي لهيت بالي يهمني.... كل يوم احاول اني اعرف عن جراح ... عرفت اشياء بس للحين ابي اعرف اكثر كان يقولي كل الي يشوفوني يقولون عني مغرور ودمي ثقيل لاني كله ساكت وما اسولف بس انا طبعي جذي هادي مالي شغل بأحد ... حبه بدا يكبر بقلبي لدرجة اني ماعدت اهتم حق ناصر ... وكان دايما يقولي متغيره ... طول الليل اتعذر له عشان اكلم جراح مسنجر او تليفون ... كنت احاول اني اكلمه مسنجر اكثر اخاف يتعلق فيني ... بس بنفس الوقت احن لصوته ... مادري شنو الحل احبه وابيه ودي اعيش معاه قصة حب بس اخاف اقوله انا منو يكرهني ... اولا لاني اخت اعز ربعه ... ثانيا انا رسمت فباله اني بنت لعوبية ... ثالثا راح اطيح من عينه ... التفكير ذبحني ... اوخر عنه؟؟ ... ايي لازم اوخر عنه ... لي متى بتم معاه جذي ريل بالسما وريل بالارض ... وحاولت اوخر عنه ... ماقمت ارد عليه ولا ادق ... واهو ماكان من النوع الي يدق وايد ... كان الموضوع عادي عنده دقيتي حياج الله مادقيتي ماتشوفين شر ... قرب عرس فهد ... مابقى شي 4 ايام ... البيت معتفس فوق تحت ... شدعوة يمه ترى كله فهد مو جورج كلوني ... ترد امي بعصبية... هذا ولدي البجر بفرح فييه ليش محترة انتيي المفروض تفرحين حق اخووج لاتصيرين حسووده ...- مو محترة بس احنا عيال البطة السوده ... – لا يما كلكم بعيوني وكل واحد يتزوج اكيد بفرح له بس عاد البجر غير – شعليييه فهوود طلعت دلووع الماما – ويهج زين يالله باجر تتزوجين امي راح تسوي مناحة نفس ماسوت بعرس فروح – وييي بهاليوم كلنا خنقتنا العبرة وامي وخالاتي كلهم بجوا عاد انا خفت مكياجي لايخترب هههه – ويي على طاري فرح يمه بنيتي مسيجينة الله يعينها على حمود ولدها طول الليل يبجي – يماا كل اليهال جذي بس حمود يعني – حموود بزوود يمه مادري حاسدينه – اووه يمه كل ماصار شي حق احد قلتوا حاسدينه شدعوة ... انسحبت من القعدة وصعدت داري اقيس نفنوفي للمرة المليون ... عرس اخوي لازم اطلع احلى وحده ... قست نفنوفي وجهزت اغراضي الحين ماعندي شي اسويه ... شبكت ولقيته شابك ... حنيت له ودي اكلمه ... دشيت عليه سلمت ... رد علي عادي كلش ماعاتبني لاني مارد ولا لاني فجأة اختفيت جنه وجودي او عدمه واحد ... هالشي يخليني احبه اكثر اول مره صبي جذي ... غريب هالانسان ... سألته الاربعا شعندك ... كنت متأكده انه راح ايي العرس بس هم سألته ... قالي مشغول بعرس صاحبي فهد ... قلت له صج مبرروك والفال لك – الله يبارك فيج انشالله انا قريب ... لما قريت رده حسيت انقبض قلبي تضايقت ... بيتزوج ليش ... قلت له ايي بالمباارك مو تنسى تعزمني على عرسك << رد كل البنات لما مايدرون شنو يقولون – افا عليج حياج – ومنو سعيدة الحظ هذي – وحده – شنو على حب – اممم موبالضبط – يعني شنو موبالضبط – انتي ليش ملقوفه تدوورين السوالف – ههههه بس بعرف خلاص اسفة مابي اعرف – احسن – وااي انت ليش جذي – مادري – انزين قوولي خطبتها ولا بعد؟ - تروح وترد على هالسالفة – ههه ادري لقافه بس احنا البنات جذي طبعنا – الله يعين الي بياخذج شيفكه منج – الحين ماعليك مني ولاتغير الموضوع قولي خطبت ولا بعد – لا للحين ماكو شي رسمي بس امي كلمت امها ... بقلبي اقوول يااارب ماتوافق يااارب ... – انت الي اخترتها ولا اهل؟ - لا امي قالت شرايك فيها وانا قلت اوكي – اها يعني اهل مو حب – موحب حب – شلون يعني – اهي عاجبتني وداشه خاطري من زمان ولو ما الحيا جان رحت خطفتها – اووله شدعوة لهدرجة يعني – جمال واخلاق واهلها ناس محترمين وبنيه مايت عينها بعيني كلش ماترفع راسها من الارض ... الحرة كلت قلبي منو هذي الي سبقتنييييي له وخذت قلبه يعل ربي ياخذها... – اييي الله يوفقكم ... بقلبي اقول الله ياخذها – تسلمين – متى بتخطبها؟ - قريب بس نخلص من لوية فهد وعرسه واخطب على طول – ليش فهد شكو – الاهل لاهين فيه ويقولون انطر شوي – لييش اهو شكو فيك انت خطبت ولالا – ماله شغل بس اهله لاهين بعرسه شلون اخطب – يعني شنو – يابوووي عالغباء ولاشي – لالا عفيه شنوو مافهمت انت تخطب فهد شدخله – انا بخطب اخته فهمتييي ... هاااااااا تنحت انا ... فهد ... اخته ... يخطب ... جرااح ... امبييي ... فهد اخوي ؟؟ ماعنده إلا انا وفرح ... فرح متزوجة ... يعني انا !! ... امبييي ... استخفيت ... رديت قريت كلامه ... مرة ومرتيين وثلاث ... لالا يقصدني انا مو مصدقه ... كان ودي الم الاب ... واخيرا حلمي تحقق ... جراح بيخطبني ... تشققت من الوناسه ... استوعبت اني مارديت علييه ... امبيي ارد شنو اقول ... ودي اقووله انا سارووو ... لالا يابنيه لاتتهورين ... بعرس اخوي ... مرتزة عند الكوشة ... كاشخة بنفنوفي الفوشي ... والالماسات تبرق من بعيد ... وصايا امي ... خلج عند الكوشة ... خلج دايما مبتسمة ... لاتصيرين دفشة ...عدلي مشيتج ... كل شوي اتيي اتلني ... روحي سلمي على فلانه وام فلان ... وانا ما اعرفهم بس امشي واسلم ... ضحكي وجبي الناس ... رقصي خل يشوفونج جود يخطبونج ... حسيت راسي بينفجر من لويه العرس ... كل شوي وحده تمسكني تسألني اسألة ... وانا اجامل واضحك معاهم ... اففف ابي اقعد شوي ... مريم ورفيجاتنا قاعدين على طاولة بعيده شوي عن الكوشة ... انحشت قعدت معاهم احش ... مريم تأشر على ام جراح تقولي شوفي خالتج كااشخة جنه العرس عرس ولدها – وانا اضحك مستحية وااي يالله متى ايي يخطبني – شعلييج بتتزوجين الي تحبينه – مريموو وناسه احبه ويحبني بدون لاندري – صكيتوا على قيس وليلى – اخيييه يامريوم متى اقعد بالكوشه مكان ابرار ويدش جراح يزفونه لي – قريب انشالله قريب – الله يسمع منج ... وصل فهد ... بيدشون الرياييل ... قمت سحبت شالي وحطيته على كتفي ... ورحت وقفت عند الكوشة مع امي واختي وام ابرار وخواتها ... دشوا الرياييل ... فهد ويمه ابوي وابو العروس واخواني واخوانها ... عيني تحوس تدور عليه ... طاحت عيني عليه ... واقف عند امه يكلمها ... كان يضحك مادري شنو قالت له خلته يضحك جذي ... يا حلووو ضحكته ... سلم وطلع ... وانا عيني ما شلتها عنه ...كنت بطلع وراه ... امي مسكتني عشان اصور مع المعرس والعروس ... يمه عيني انبطت من الفلاشات من اليوم وانا اصور صورت اكثر من العروس ... خلص العرس وانا ماكلمته ... بعد العرس هلو المعاريس يخطبوني ... وانا اقول لا ... امي معصبة شفييه ولد فلان شزينه ... اووه مابي موعاجبني – يا ماما يا حبيبتي البنية لما تكون صغيرة بالعمر

يتبع...
 

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD
كل من يتمناها ويخطبونها وايد وكل ماتكبر يقلون المعاريس وانتي يعني ناوية تعنسيين؟ - يمه تو الناس شنو تبين الفكه مني – مابي الفكة ماكو ام تبي الفكه من عيالها بس اتحسر لما اشوف واحد زين الكل يتمناه يبي بنتي وبنتي رافضة حراام يروح حق غيرج باجر والله تتحسفين – انشالله ايي لي الي احسن منه انتي لييش معورة راسج– الله يهديج بس ... وانا اقول بقلبي الله يرزقني الي فبالي ... بعد العرس بشهر ... ام جراح يت بيتنا كلمت امي ... امي يتني وانا بالمطبخ ... كنت قاعده اسوي كب كيك توني متعلمة ومستانسة ... – هدي الي بيدج وتعالي ابيج – هاا يمه شوي نطري الحين اخلص – زين خلصي وتعالي ... حاولت اخلص بسرعة الفضوول ذبحني بعرف شفيها امي ... ويي لايكون مسويه شي ... لالا ماسويت شي ... خلصت الكيك ورحت عند امي ... – يايينج خطااب ... توني بتكلم قاطعتني ... – سمعيني ولا تكلمين إلا لما اخلص – انشالله – اليوم ام جراح كلمتني تبييج لولدها جراح اهي مكلمتني من قبل بس انا اجلت عشان عرس فهد قالت لي اسألج واشوف رايج عشان ايوون رسمي عاد انتي لاتمصخينها وتقولين مابي فكري عدل جراح خوش ولد ونعرفه ونعرف اهله وكل من يمدحه لاتفشليني جدااام الناس – يمااا انا موافقه ... امي انصدمت مواافقه !! بهالسرعة – ايي يمه مو تقولين خوش ولد ونعرفه ونعرف اهله انا موافقه – سارووو لايكوون بينج وبين الصبي شي شعندج من سمعتي انه خاطبج وافقتي بهالسرعة وانتي الي كل مرة تطلعين روحي – هههه أي شي يمه والله مابينا شي حرام عليج – ايي اشوى – يما شكلج ماودج تقولين مبرووك حق بنتج ... امي لمتنيي حيل وباركت لي ... بالليل منسدحة بفراشي... افكر بجراح وبعرسنا وغرقت بعالم ثاني ... رن تليفوني ... نونو يتصل بك ( نونو = ناصر ) ... وليييه على هالناصر ... خلااص يا اخي مابيك ... اخييه عندي الزين كله شبي فيك ... طنشت ومارديت ... شكل علي ظل يدق ... دز لي مسجات ... اقراهم وامسحهم ... اخر مسج وصل ردي انا عند بيتكم ... انصدمت .. عند بيتنا استخف ناصر شيايبه ... رديت عليه مينوون انت ياي عند بيتنا هالحزه – شسوي انتي الي حديتيني على هالشي – نااصر رووح لا احد من اهلي يشووفك ويسوي لي سالفة – الله يا الدنيا يا سارون الحين صرت ناصر الله يرحم ايام نصوري وحبيبي – واااي رووح تكفا لا احد يشوفك - اذا احد شافني بسوي نفسي اتمشى شدراهم اني يااي لج – نااصر تكفاا روح عن الفضايح – سارة والله احبج ليش تعذبيني جذي – ناصر مو وقته رووح – سارة طلي من الدريشة – ماااقدر مااقدر اخاف احد يشوفني – ماكو احد لاتخافين بس بشوفج وامشي – انت بتينني رووح والله اخواني اذا شاافوك يذبحوني – ماني ماشي إلا بعد ما اشووفج – لو صج تحبني رووح مابي مشاكل – احبج واموت فيج عشان جذي بشوفج... طليت من الدريشه وانا خايفة – هااا شفتني ارتحت الحين – ايي ارتحت – عيل رووح يالله – سارة انتي ليش ماتبيني – ناصر قلت لك انا وياك علاقتنا مالها مستقبل – لييش مالها مستقبل انا قلت لج مستعد اخطبج – تو الناس – ليش تو الناس للحين جدامنا عمر طويل – ناصر انا انخطبت – نعم !! انخطبتي متى وحق منوو؟؟ - واحد خطبني ووافقت – واناا ساارة نسيتي الي بينا كله – هذا نصيبي شسوي يعني بقعد طول العمر انطرك – بس انا ابيج قولي لهم مو موافقه وانا من باجر اييب امي واييلج – ماقدر انا وافقت وياما قلت لك من قبل اذا ماخطبتني أي واحد زين يتقدم لي بوافق عليه – اهااا خلاص سارة دام جذي الله يوفقج انشالله – اجمعين تبي شي –سلاامتج الله يوفقكم ويهنيكم ... سكره واهو مكسور الخاطر ... اليوم الي بعده غيرت خطي وسكرت صفحة ناصر للأبد وفتحت صفحة بيضة ويديده بس فيها جراح ... تمت الخطبة ... وقررنا تكون الملجة بعد 3 اسابيع والعرس بعد ماتجهز شقتنا الي فبيت اهله ... جهزت حق الملجة ولويتها ... نفنووف الملجة للحين موخالص والملجة الخميس شسوي ... – يمه كلمي خالتي ام جراح عشان نأجل الملجة – ويي ليش – يمه الخياط ماخلص نفنوفي للحين – ويييه شناطر الحبيب متى بيخلصه مو احنا قلنا له يخلصه قبل الملجة شفييه هذا - ماادري عنه بارد حده – خلااص مومشكلة اكلمها ونأجل الملجة وااي منج لو ماخذه جاهز مو احسن لج من هاللويه خبصتينا ... امي كلمت امه واجلنا الملجة اسبوع ... كنت وقت الخطوبة اكلمه بس للحين استحي منه ... طلعت معاه جم مره بس امي وامه معانا فا كنت استحي منه ... كنت اخاف اكلمه بالتليفون اخاف يصيد صوتي اني اسيل الي كان يكلمها واروح فيها ... ويني ماحسبت حساب هاليوم ... كان ياي بيتنا يبي يشوفني ... نزلت قعدت عنده ... اخوي فيصل قاعد معانا بس شوي بعيد عشان ناخذ راحتنا ... سولفنا وضحكنا كان يناديني ابله سارة ... ويقولي يعني باجر اضمن عيالنا يطلعون شطار ... تشققت لما قال عيالنا ... عطيته السلسلة الي كانت عندي من قبل وقلت له انا سوتها قبل جم يوم عشانه جذبت طبعا ... مابيه يدري اني كنت احبه ... استانس حييل وعلقها بسيارته ... باقي يومين عالملجة ... جهز نفنوفي واخيرا ... اليوم الثلاثا ... توني رداه من الصالون ... قطيت روحي عالفراش ... مسكت التليفون دقيت عليه ... كلمته تطمنت عليه ... طالع مع فهد اخوي رايح اييب دشاديشه وغتره من المصبغة ... ياحياتي مستانس حيل ... الساعة 10 ونص بالليل ... وينهم للحين ماردوا ... انا وابرار قاعدين بالصالة نسولف عن الزواج ... – وينه فهد جنه تأخر ريلج – ايي والله قال بيروح مع جراح مو مطول – ماادري والله حتى انا جراح مادق علي – اكيد راحوا الدوانية بعد جراح بيودع العزوبية – يمكن والله ... امي نزلت من فوق ... سألتنا عن فهد اذا رد ردينا كلنا انه لا للحين ... حطت ايدها على قلبها وقالت قلبي ناغزني ... ابرار هدتها لاخالتي ماكو شي الحين ايوون ... بس امي مومرتاحة ...ادق على جراح مايرد وندق على فهد مغلق... بدينا انا وابرار نحاتي بعد ... رن تليفون امي ... فيصل الي داق ... – الوو هلا يمه فيصل – يمه فهد وجراح سوو حادث ... امي شهقت – شنوووووو شتقوول – لاتحاتين فهد مافيه شي كاهو معاي بالسيارة – وايي اشوى عطني اكلمه – هلا يمه – فهد يمه شلوونك انشالله مافيك شي – حمدالله مافيني شي – وجراح شلوونه – جراح بالمستشفى ... انا سمعت جراح بجيت لاشعوريا ... وصل فهد البيت قعد بالصالة يقولنا عن الحادث ... شلون سايق التاكسي لف عليهم ... وانقلبت فيهم السيارة ... ودعموا الصبة ... فهد مستغرب انه مافيه شي شويه كدمات ... الي تعور حيل جراح ... رحنا المستشفى ام جراح منهارة ... وانا ابجي ويهي صار اسود الكحل ساح على ويهي ... ويحاولون يهدونا ... فهد واقف مافيه شي ... فجأة فهد طاح من طولة ... فزينا كلنا ... يوو شالووه ... احنا مصدومين شفيييه ... جراح بالعناية المركزة اصابته خطيرة جدا ... كنت بصدمة رهيبة خطيبي واخوي ... المستشفى كان فوضى كل اهلنا واهل جراح موجودين ... البجي من كل صوب ... ظلينا بالمستشفى نبجي وندعي يارب يشفيهم ... يالنا الدكتور قالنا ان فهد مات ... امي انصدمت ... ماات شلوون مات ولدي توى كان واقف معانا مافيه إلا العافية – يا هانم ابنك عندوا نزيف داخلي – نزيييف داخلي شلوون وينكم عنه – ابنك رفض يركب سيارة الاسعاف ويجي المستشفى والنزيف الداخلي سبب موته ... امي اغمى عليها ... ابراار تصرخ توها عرووس وترملت ... فرح تصرخ امي وفهد ... انا كنت بعدي مصدومة ... ما كان في أي ردت فعل غير اني كنت متجمده بمكاني ... عقب باجر ملجتي ... خطيبي بالعناية ... اخوي توفى ... امي طاحت ... كان يوم اسود ...ابوي ردني البيت غصب ... البيت موحش ... فرح ظلت بالمستشفى عند امي ... فيصل مارد البيت ... ابوي دش داره وسكر على نفسه الباب ... ابرار ردت بيت اهلها ... انا بروحي بالبيت ... امي مو موجوده ... البيت كئيب ... فهد مات لا مستحيل اخوي يموت ... دشيت داري ابجي وادعي ان الله يغفر حق اخوي ويشفي جراح ... مانمت طول الليل وانا ادعي ... الصبح رحت المستشفى حق امي ... والرياييل راحوا يدفنون فهد ... رحت طليت على جراح ... للحين حالته خطره ... ظليت ادعي له ... بالعزا امي منهارة والحريم يعزونها اهي وابرار ... ابرار تكسر الخاطر وعليا ماتهنت توها عروس ... ام جراح ماقصرت رغم الي صار بولدها هم شالت عمرها ويت العزا ... بعد ما مشوا الناس ... كنت حيل تعبانه ... رحت حطيت راسي ونمت ... قعدت من النوم ... قالت لي فرح ان جراح عطاج عمره واهي ماكانت تبي تقولي لاني كنت تعبانه ... صرخت وبجيت وهسترت من البجي ... جرااح مات لالا مستحييل ... امس كان يكلمني بالتليفون ... باجر ملجتنا فرح انتي شتقوولين ... لمتني فرح واهي تبجي وتخفف علي ... مسكينة ماتدري تواسي منو ... تواسيني ولا تواسي امي ولا ابرار ولا تواسي روحها ... ايام صعبة مرت علينا ... اول شي فهد ولحقة جراح اليوم الثاني ... امي تبجي على ولدها الي مات بعز شبابه واهو معرس وتبجي على بنتها الي ترملت قبل لاتتزوج ... دشيت داري مكتأبة ... نفنوف الملجة معلق عالعلاق جدامي ... رحت اخذته ... حطيته على جسمي ووقفت جدام المنظرة اطالع نفسي ... بجيت على حالتي ... لميت النفنوف وطحت بالارض وابجي ... ليش مت يا جراح وخليتني ... وينك يا جراح ... تكفى ارجع لي ... هالنفنوف كان حق يوم ملجتنا ... اليوم الي ظلينا انا وياك نحلم فيه وكل واحد مايدري عن الثاني ... جراح ليش خليتني حتى قبل لاتودعني ... كلمة احبج مت قبل لا اسمعها منك ... جراح ليش الدنيا جذي قاسية ليش انكتب لنا الفراق قبل لانجتمع... كله مني انا لو مو مأجلة الملجه اسبوع جان احنا الحين متزوجين ... لو ماكنت طالع مع فهد جان انا وياك مع بعض الحين ... بس كل شي صار ماحسبنا له حساب ... ابيك جراح احبك احبك ... وكنت اصرخ لاشعوريا ... دشت فرح الغرفه ... سحبت النفنوف مني... وقومتني قعدتني عالفراش وبدت تقرى علي ... مووزين علييج سارة ترحمي علييه لاتبجين ... انا ساكته ما اتكلم ... مر اسبوع على وفاته ... الجو بالبيت كئيب ... بالفريج كله اصلا ... كل يوم اوقف عند الدريشة اطالع سيارته ... كل ما اسمع صوت احس ان اهو ... اقوم اركض ... ويطلع مو اهو وتردلي حالة الاكتئاب ... البيت كله مصدوم ... للحين محد مستوعب ان فهد مات ... امي تنادي فهد حزت الغدا ... تتذكر انه متوفي ... تدش دارها تسكر على روحها الباب وتبجي ... ماتبينا نشوفها واهي تبجي عشان لانتضايق ... فيصل كله ينام بغرفه فهد وبالليل وانا ماره عند غرفة فهد سمعت صوت ... دشيت فيصل قاعد يبجي ... شافني مسح دموعه ... دشيت لميته وبجيت ... بجى معاي كانت اول مره اششوفه يبجي ... كان يواسيني بفهد وجراح ... مرت الايام وانا للحين على حالتي ... مكتأبة ... ما اكل عدل ... بس ابي انام لاني كل ما اذكره ابجي ... سحبت اوراقي من الجامعة ... اهلي عصبوا ... فهموني ماقدر اكمل نفسيتي تعبانه ... طلعت بره رحت عند سيارته ... شفت السلسله الي عطيته اياها ... بجيت ... ابوه يا كلمني وواساني ... ماعليه يابنيتي قضاء وقدر ... هذا يوومه لاتبجين سارة واتعبين نفسج بس ادعي له اهو وفهد بالمغفرة ... – الله يغفر لهم انشالله ويسكنهم الجنة ...صج ان الي مات ولده واغلى من روحه بس عمي مو حاس فيني مو حاس بالقهر الي انا حاسه فيه فقدت اثنين من اغلى ناسي ... فقدت حلمي الي كنت احلم فيه ... حسيت بأحساس الام الحامل بعد معاناة مع العقم الي تفقد جنينها قبل موعد ولادته بأيام ... عذاب الانتظار والصبر ... اخر شي يروح كل شي ... اللهم لا اعتراض ... بس والله موبيدي ... أي وحده بتمر بالي مريت فيه بتحس بأحساسي ... وبتصيبها نفس حالتي ... ذبلت وماعدت سارة القديمة ... كل شي تغير ... البيت فقد نورة ... صار كئيب ... جنه الحياة مو راضيه تمشي بعد فهد ... ابرار حامل ... امي الخبر الوحيد الي فرحها من بعد الحادث الي صار ... ابرار موراضيه ترد البيت لان حالتها النفسية تتعب لما تتذكر ريلها الي ماتهنت معاه ... سبحان الله مع انهم كانو متفقين ماكو عيال إلا بعد سنه ... بس الله سبحانه مايبي يقطع نسله ويبي يفرح امي بالحفيد الي كانت تتمناه ... يارب ولد ... دعوة امي ... ام جراح حالتها مو احسن من حالة امي امي عالاقل فرحها الحفيد الي ياي بالطريج ... اما ام جراح مسكينه ماعندها شي ... ماقمنا نشوفها ... عزلت روحها ماتزور احد ... بس امي كانت تزورها وتخفف عنها ... وانا نسوني ... انزين انا من يخفف عني ... فرح تحس اني ابالغ بالي اسويه ... لانها ماتدري جراح شنو كان ... كان امنية من احلى الامنيات ... كل لحظة عشتها معاه كانت احلى يوم بحياتي ... ويوم ما خطبني حسيت اني ملكة ... احبه أي احبه لدرجة الهيام ... مرت الايام ثقيلة حيل ... انولد فهد الصغير ... الكل فرح فيه ... فهد الي ما شاف ابوه ... اما انا تميت على حالتي ... امي تحن علي ارد الجامعة ... كنت اعصب اذا فتحوا معاي هالموضوع مابي اكمل ... حرام عليج يايمه انسي الي صار منتي اول ولا اخر وحده يموت زوجها وانتي للحينج بنت وحلوة وصغيرة جدامج مستقبل ... اقول بقلبي يمه ماتدرين عن شي ... شبكت بأيميلي ... شفت ايميله ... اوف لاين ... اطالع صورة الي كان يحطهم بالمسنجر وكنت ابوقهم ... ليش موشابك ماتعودت اشبك ما القاه ... دشيت عليه واهو اوف لاين وكتبت له ... احس انك للحين موجود احس بروحك معاي بكل مكان للحين اطل من الدريشة اشوفك وانت طالع وانت داش ... للحين اشبك عشانك ... للحين كل يوم اشبك يكون عندي امل اني القاك شابك او راد علي ... انا اسفه لاني ماقلت لك شكثر احبك ... انا اسفة لاني ماييت قطيت روحي بحظنك وقلت لك اني اموت فيك ... تدري ان فهد ياله ولد وسموه فهد يعني صار بوفهد مو بو نواف مثل ماكان يتمنى ... ابرار محظوظه لان صار عندها ذكرى من فهد ... اما انا ماعندي شي ... حتى لمسة ايد ... كله مني اجلت الملجة ... كنت راسمة لبعيد ... عرسنا ... بيتنا ... اثاثنا ... ديكوراتنا ... شهر عسلنا الي اتفقنا يكون بهاواي المكان الي كنت احلم اروح له معاك ... عيالنا ... اتفقنا نييب 4 محمد وعبدالله وروان ومريم ... بس ماصار ولاشي من هذا ... تدري ليش ... لانك رحت وخليتني ... ليش سويت فيني جذي ... ليش خليتني احبك انت بالذات من بين كل هالبشر ... لو فيه شي يردك لي والله اسويه بدون لا اتردد ... ابيك ليش مت وخليتني ... يمكن يقولون اني مينونه وانا اكلمه وادري انه ماراح يرد علي بس انا فعلا محتاجه احد اتكلم معاه ... للحين ادق على تليفونه الي محتفظه فيه ... واشوف اسمي لما يطلع ... الغالية ... صج كنت غالية بالنسبة له ... اخ يا جراح ماتهنيت بشبابك ... وظليت علىحالة الاكتئاب الي انا فيها ... لين ماقررت فرح انها تاخذني لدكتور نفسي يشوف حل حق حالتي ... وكاني يا دكتورة عندج الحين ... مابي حل لان ماكو مشكلة بالاساس ... ليش الناس يشوفون ان حبي له وتعلقي فيه مشكلة ... انا يا دكتورة بس محتاجة احد يسمعني ويفهمني ويحس فيني ...


ظللت استمع اليها حتى النهاية ... وناقشتها بالكثير من الامور ... فعلا كانت تحتاج لأحد تشكو له وتبوح له عن الذي بداخلها ... تحدثنا كثيرا ... وقمنا بعمل عدة جلسات علاجية ... وكانت تستجيب للعلاج ... وبدأت حالتها بالتحسن ... عادت الى الجامعة ... وظلت تتعالج من الاكتئاب ... وجهها عاد لسابق عهده ... عاد جمالها ... لكن قلبها المحطم لم يعود كما كان ....

قصة اثرت بي كم هو جميل حبها ... احترت كثيرا في اختيار اسم لهذه القصة ... الحب الصامت ... اطفأت انوار الحب ... فتاة حطمها الحب ... حتى استقريت على حب مات قبل ان يولد ... وفعلا هو كذلك ...

تأليف : PinKiSHo
حقوق النشر والنقل محفوووظة

الرجاء من الذي يريد نقل القصة ان يذكر اسمي ...​
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn


وايد حلوه القصة .. الاسلوب رائع .. ترتيب الاحداث صحيح ..

عجيبه .. وايد اثرت فيني وبجتني :(

مبدعه :)

 

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD
ثاانكس سويتي عالمروور جد ونستيني واخيرا احد عبرني وقرا القصة لول
 

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حلووووووووووووووووووووووه مشكووووووووووووره
 

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD
ثااانكس واايد تي فلور و بقايا همس على مروركم يشررفني انكم قريتوا قصتي ويتعليقكم على راسي من فوق :$
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn
ثاانكس سويتي عالمروور جد ونستيني واخيرا احد عبرني وقرا القصة لول



بالعكس القصة روعه اول شي ما كنت باقراها شكلها خرعني هههههه وايد كلام مكتوب بس من اول ما قريتها اندمجت فيها حيل ووايد اثرت فيني .. :)
 

a7la samra87

New member
إنضم
16 مارس 2009
المشاركات
343
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.خووش قصة واهم شي فيها عبرة ان لما يموت الي انحبه لازم انكمل حياتنا مو تنتهي حياتنا وراه
يعطيج العافية:)
 

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD


بالعكس القصة روعه اول شي ما كنت باقراها شكلها خرعني هههههه وايد كلام مكتوب بس من اول ما قريتها اندمجت فيها حيل ووايد اثرت فيني .. :)


تسلمييين حبيبتي انا كاتبتها من زمان بس ضفت عليها المقدمة تا يصير لها جو لوول فدييتج
 

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD
.خووش قصة واهم شي فيها عبرة ان لما يموت الي انحبه لازم انكمل حياتنا مو تنتهي حياتنا وراه
يعطيج العافية:)

تسلمييين لوول تصدقين ما انتبهت ان فيها عبرة والله طلعت اعطي عبر يحليلي
 
إنضم
16 يوليو 2009
المشاركات
145
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـوكـب الحــلويــن
شـــــــــــيء شـــــــــــيء مو طبـيـعــــــــي والله بجــيبت لمن قلت خلاااص اعفينــــــــــي يعطيج العافيـه ومـاقـصرتــي ابدعتي فعلاً \

تحياتي لج ولقلمج بس النهــايــه وااو
تقــبلي مروري
غروري
 

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD
شـــــــــــيء شـــــــــــيء مو طبـيـعــــــــي والله بجــيبت لمن قلت خلاااص اعفينــــــــــي يعطيج العافيـه ومـاقـصرتــي ابدعتي فعلاً \

تحياتي لج ولقلمج بس النهــايــه وااو
تقــبلي مروري
غروري

والله مروورج عسل وردج على رااسي

ثاانكس لانج قريتي القصه :$ ونستيني واايد صراحة
 

ma3boocha

Active member
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
1,669
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
انا حطيتها بالفيفوريت و راح اقراها بالليل و أعطيج رايي....

مشتاقه اقراها :)
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووووووووووووووووووووووره حبيبتي على القصه المأثره ..,









والله بجيت تأثرت بالقصه وااااااااايد >>
 

PinKiSHo

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
My BeD
مشكوووووووووووووووووووووووره حبيبتي على القصه المأثره ..,









والله بجيت تأثرت بالقصه وااااااااايد >>


العفووو حبيبتي واهم شي انها عجبتج :eh_s(17)::eh_s(9):