تكمله نوف ومشعل

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
بما ان الكاتبه ما كملت لقيت بمنتدى الفراشهـ النسائي عضوهـ اسمهاا بلاااك شدو هذي حطت تكمله

لانه عندهاا موهبه الكاتبه المهم حطت بارت من عندهاا وحصل لها سب من عضو فماكملت انا بحط البارت الي بعدهـ وبحط

بارتات من تأليفي اليايه واتمنى انها تعجبكم لان الكاتبه الظاهر نست ..

وبليز تعبت وانا ادور واكتب تكمله فردو لو بكلمه مشكور


مع اول كلمه نطقها القاضي انفتح الباب ودخل خالد رجل ابتسام وابو صالح وعياله صالح وعيسى وتركي ودخل طلال وابوه وقعدوا بصوب مشعل .... لما التفت مشعل وشافهم حس بشعور غريب حس انه مو لحاله وان الكل معاه وان الله بيوقف معاه... بدأت الجلسه وبدى محامي المُدعي يتكلم ويناقش ويحلل الموقف كان محامي العم مبارك شاطر دخل بالموضوع على طول وحط الاسباب والمسببات...
محامي المُدعي: سيدي القاضي انا اطالب ان البنات يكونون بمكانهم الصحيح واللي اهو عند اعمامهم...
بعد ما خلص المحامي الادعاء قام يوسف يتكلم بصفته محامي المُدعي عليه ...
يوسف: سيدي القاضي انا اتفق مع محامي الادعاء ان البنات يكونون في ايد امينه وانهم يكونو تحت رعايه اشخاص اكفاء لكني اختلف معاه بشي بسيط وهو الاشخاص اللي يتكلم عنهم, فمثل ما قال محامي الادعاء ان الاعمام اهم الوصايه على البنات من بعد موت ابوهم وهذا اللي احنا نعرفه شرعا وقانونا لكن المشكله تتمحور حول كفائة الاعمام ومدى صدقهم وامانتهم , سيدي القاضي خليني اقولك شنو سوو الاعمام اللي يبون وصايه البنات, ثاني يوم من وفات المرحوم قدموا البيت اللي ساكنين فيه بنات اخوهم ومرته للبيع وطلبو انهم يخلون البيت في خلال 24 ساعه, وثانيا كلموا محامي عشان يحدد لهم قيمه الورث اللي عند اخوهم المتوفي متجاهلين فيها البنات ورغبتهم اخيرا وليس اخرا طالبوا بمبالغ كبيره نظير وصل الامانه اللي يقولون انهم كانوا ماخذينه من اخوهم قبل لا يتوفى ...
القاضي: والوصل هذا موجود؟
يوسف: سيدي القاضي اذا كان الوصل موجود ما كنت شفتنا اليوم نتكلم عن البنات لان هالاعمام اللي تشوفهم اعماهم الطمع والجشع ووصلوا لدرجه انهم ما يفكرون الا بمصلحتهم الشخصيه .... سيدي القاضي انا اراهن لك ان القضيه سببها مادي ومو غير جذي...
محامي المُدعي: اعترض... القضيه ما لها دخل بالفلوس احنا كل اللي نبيه اهو الوصايه على البنات وهذا حقهم شرعا وقانونا....
القاضي موجه كلامه ليوسف: التزم بالسبب الرئيسي للقضيه...
يوسف: بما ان السبب الرئيسي اللي يخليكم ترفعون القضيه اهو البنات والوصايه عليهم مو الفلوس مثل ما تقولون... الحين بس اقدر اثبات لكم رغبه المرحوم ناصر في وصاية البنات...
راح يوسف وسحب له ورقه من بين الاوراق وعطاها للقاضي...
القاضي: هذي شنو؟
يوسف: هذي وصية المرحوم كتبها بعد ما عرف بحالته الصحيه لانه كان واثق ان هذا الشي راح يصير...
عطى يوسف الاوراق للقاضي وعطى نسخة منهم لمحامي المُدعي.... لما قراها المحامي عصب واحتج على صحتهم....
محامي المُدعي: حضرة القاضي انا احتج على هالاوراق لاني مو واثق من صحتها...
يوسف: حضرة القاضي الاوراق اللي معاك كانت وصية المرحوم ورغبته لما باع البيت على مشعل.... مثل ما قريتوا بالاوراق كانت وصية المرحوم ان يبيع البيت وكل الحلال لمشعل وبالمقابل يهتم بالبنات.... والفلوس اللي اخذهم من مشعل مقابل البيع حطهم بحساب بالبنك لبناته لكن ما يقدرون يسحبون منه ولا فلس الا بموافقة مشعل وحط مشعل المسؤول عنهم بعد وفاته وهذا كله كانت رغبة المرحوم ووصيته اللي كتبها قبل وفاته... واذا شككت بمصداقيتها راح تشوف ان الوصيه موقعه من قبل شهود و محاميين اخريين...
اخذ القاضي يقرى الاوراق اللي بين ايده ولف على محامي العم مبارك وقاله ..
القاضي: اعتقد ان القضية انحلت من نفسها....
المحامي: بس سيدي القاضي الوصايه لازم تكون عند احد عاقل وفاهم ومسؤول وقادر على رعايتهم...


************

يوسف: ومشعل تتوافر فيه كل هالمواصفات ولو غير جذي ما كان المرحوم عطاه الوصايه على بناته.... بدل ما يختار اخوانه اختار مشعل لانه يدري انه بيحرص عليهم اكثر من اخوانه....
سكت القاضي لفترة يفكر ... وبعده تكلم بصوت هادي وحازم...
القاضي: انا لما استرجع بذاكرتي واذكر الكلام اللي قاله عمهم لمشعل في دوراة المياه يخليني اتأكد ان مشعل احرص على البنات من عمهم...
المحامي: بس سيدي القاضي هذا كان مجرد كلام اهو طبعا ما راح يسوي شي من الللي قاله كان بس يبي...
القاضي مقاطع: حتى لو كان كلام اسلوبه وطريقته بينت غير جذي... وبعدين طريقتك الملتويه وتلاعبك بمشاعر مشعل عشان يعتدي عليك بالضرب ما توحي لي او لاي احد انك انسان عاقل ومسؤول وشريف...
المحامي: سيدي القاضي كلا اللي صار كان سوء تفاهم.... وانا واثق ان البنات بيكونون بأمان عنده....
يوسف: لا تحاتي من ناحية الامان احنا بالكويت والامان موجود انت خاف على مصلحة البنات...
القاضي: فعلا مثل ما قال محامي المُدعي عليه انا بحكم لمصلحة البنات ومو لغير جذي...
المحامي: بس سيدي القاضي اشلون تبي تخلي البنات عند واحد متوحش وهمجي ويمد ايده عليهم؟....
تفاجأ مشعل والكل لما قال محامي العم مبارك هالكلامات... توتر مشعل وحاول يفكر ويسأل نفسه اهم شلون عرفوا انه طق نوف... نزل راسه وشاف تلفون ساره وتنهد بضيق وقال اسمها بحسره....
مشعل: ساره.... ليش؟...
وبسرعه يوسف انكر هالكلامات ورد عليه بتوتر...
يوسف: انت شلون تقول جذي ؟.... مشعل ما طق احد فيهم؟...
وقف مشعل مقاطع يوسف عشان مهما كان اهو ما راح يجذب واذا طقها فهو طقها لسبب...
مشعل: يوسف.... بلى انا مديت ايدي عليها...
وقف يوسف بحالة صدمه وسأل مشعل بذهول ...
يوسف: مديت ايدك؟... على منو؟...
وقف مشعل بثبات و وقال بصوت واضح وقوي وكأن اللي سواه مو غلط...
مشعل: نوف...
رفع ناصر عينه وشاف مشعل بصدمه وتحولت هالنظرات لعصبيه وقاله بصوت خفيف واهو يصك على اسنانه من العصبيه...
ناصر: طقيت منو؟.... شلون تجرأت ومديت ايدك عليها...
تجاهل مشعل كلام ناصر اهو يدري ان ناصر يحب نوف وما يرضى عليها لكن الصار كان غصبن عنه...
القاضي: وليش مديت ايدك عليها؟... مو نوف كانت اكثر وحده يفضلها المرحوم...
مشعل: بلى... وكان يموت فيها وما يرضى عليها وكان خايف عليها من اخوانه وشنو ممكن يصير لو اهم اخذوا الوصايه...
القاضي: زين ليش مديت ايدك عليها؟...
مشعل: لغرض تأديبي...
القاضي: تأديبي؟... ممكن توضح اكثر؟....
مشعل: من غير ما احاول ادافع عن نفسي ولا اوجد مبررات قويه لفعلتي... السبب الرئيسي اني اعرفها حدودها وما تتجاوزها...
القاضي: وتعتقد ان هالسبب يخلي عندك الحق عشان تمد ايدك عليها...
ما عرف يوسف شلون يدافع عن مشعل لانه ما كان يعرف اي شي عن الحادثه اللي صارت... اما ناصر كان وده يوقف مع العم مبارك عشان مشعل مد ايده على نوف...
مشعل: صدقني انا اللي سويته ما كان بغرض اني اذلها او اعذبها اوي شي ثاني كل اللي صار كان سوء تفاهم.... واعتقد انها توافقني هالشي....
القاضي: توافقك؟...
مشعل بثقه: اي لانها اهي جت لي بنفسها تعتذر وتطلب من اني اسامحها.... اذا كانت ما توافقني هالشي فما كانت راح تعتذر حتى خواتها كانوا موجودين....
العم ناصر: جذاب انت تقول اي شي بس عشان تبررفعلتك....
مشعل: ليش ؟.... قالولك مبارك؟...هه
القاضي: سكوت.... مبارك انا ما سمحت لك تتكلم راح اكتفي بتحذيرك المره هذي...
سكت العم مبارك وقعد بمكان و بعصبيه وشاف مشعل بنظره احتقار...
القاضي: مشعل انا بشوفك وانت تكلم نوف ؟...
استغرب الكل من رد القاضي ورد عليه مشعل....
مشعل: شنو؟... شلون؟...
القاضي: شوف يا مشعل انا ما ابي اتجاهل وصيه المرحوم واتمنى انه عرف يختار الوصي على بناته لكن عشان اتأكد اكثر انك بتكون مسؤول اتجاه البنات وان اللي صار كان سوء تفاهم بينك وبين نوف... انا اذا بحكم بحكم بالعدل واهم شي في هالقضيه اهي مصلحت البنات... شوف يا مشعل انا بشوف رد نوف عليك اذا ردت عليك عدل فهذا
معناته انك ربحان القضيه واذا كانت متضايقه منك وما تبي تكلمك فهذا معناته ان القضيه راح تكون بصالح الاعمام...
توتر مشعل وحس انه طاح بموقف لا يحسد عليه يعني اهو ما اختار غير نوف... نوف اللي مطلع عينه ... نوف اللي موريته نجوم في عز الظهر... وبعدين اهو شلون بيضمن رد نوف .... هذي ممكن تفضحه بأقل من ثانيه... اهو فعلا في مشاكل بينهم بس اهي ما تبي تروح عند عمانها ...
يوسف: بس سيدي القاضي هذا ممكن...
القاضي مقاطع: انا اصدرت الحكم من اول ما دخلت للقاعه لكن ابي اتأكد... مشعل تفضل دق عليها...
مسك مشعل التلفون ومسح من وجهه علامات التوتر ودق الارقام بكل ثقه ... حط على السبيكر عشان القاضي يسمع... وقف نفس مشعل وحس ان ما في هوا بالقاعه واول ما سمع صوتها وقف قلبه...
نوف: الو... مشعل؟...
مشعل: هلا نوف...
نوف: ها شصار؟...
مشعل: احنا ناطرين الحكم؟...
نوف بعصبيه: زين انت ليش داق؟...
كانت نوف متوتره وخايفه وكانت تبي تسمع الحكم منه وما تحب تقعد على اعصابها.... توهق مشعل ومن نبره صوت نوف بينت عصبيتها....
مشعل: امممم... داق اتطمن على خالتي... انتوا رحتوا لها؟...
نوف: خواتي راحو وانا ناطرتهم بالبيت...
مشعل: مع منو راحوا؟... محد يعرف يسوق غيرج؟...
نوف: راحوا مع شوق؟.... مشعل شتبي مني الحين ؟... لا تدق علي الا لما يصدر الحكم...
عصب مشعل على نوف وبغى يتهاوش معاها على اسلوبها بس ما يقدر يقول لها شي كانت اعصابه مشدوده لاخرتها...
مشعل: زين نوف ممكن سؤال؟...
نوف: شنو؟... ممكن سؤال؟...
استغربت نوف من ادب مشعل وبغت ترد عليه بس مشعل فهم ان نوف راح تتهكم عليه وبسرعه سأل سؤاله من غير ما ينتظر الاجابه...
مشعل: انتي مع منو ودج تكونين؟... معاي ولا مع العم مبارك...
ضحكت نوف بأستهزاء وقالت له....
نوف: شهالسؤال؟... مشعل انت شفيك؟... مشعل انت لحد الحين ما نمت من سفرتنا صح؟..
ابتسم مشعل ورد عليها وقال...
مشعل: اي انا لحد الحين ما نمت...
ردت نوف عليه بصوت حنون وقالت له...
نوف: عشان جذي صرت تسأل اسأله ما لها داعي....
مشعل: نوف تكفين ردي على سؤالي...
نوف: مشعل انت من صجك؟... انا عندي الحق ابوي القبر ولا..... اووووووووه يمااااااااااااااااااا الحمد الله على السلامه...
ركضت نوف على امها وحضنتها... وسمع مشعل صراخ البنات مستانسين لرجوع امهم للبيت شافت عبير تلفون نوف مبطل فسألتها...
عبير: انتي منو تكلمين؟...
نوف: اكلم مشعل...
عبير: شنو اصدرو الحكم؟...
نوف: لا لحد الحين...
سحبت عبير التلفون وكلمت مشعل...
عبير: الو مشعل؟...
مشعل: هلا عبير....
عبير: مشعل اذا شفت وجه عمي مبارك عطه طراق من طراقاتك الحلوه ....
توتر مشعل وحس بعوار ببطنه بسبب تعليق عبير.... سحبت غدير التلفون وقالت له...
غدير: مشعل اذا ربحت القضيه ترى الغدى علي بسوي لك طبخه ما سويتها الا لطلال .... واذا خسرتها ترى مالك غدى عندنا انت فاهم...
توهق مشعل ووده يصك الخط رفع عينه وشاف القاضي عشان يصكره بس كان واضح على القاضي انه استمتع بالمكالمه بس بمجرد ان مشعل شاف ابتسامته عرف هالشي...
مشعل: اااا...أأ..ممممم عبير.. ممكن ..
ابتسام: مشعل ؟...
مشعل: اوه هلا ابتسام...
مشعل: الله معاك وتوكل على الله لا تخاف واحنا معاك وبندعيلك....
مشعل: ان شاء الله...
شوق: قوه مشعل؟..

*****************************

مشعل مستغرب: هلا شووق؟...
شوق: هلا فيك انا بس حبيت اشجعك واقولك الله معاك واحنا معاك قلبا وقالبا...
عبير: انتي شكو ؟... والله اللي يسمعج يقول انتخابات مو قضيه...
سحبت نوف التلفون من ايد البنات وكلمت مشعل...
نوف: انا اسفه مشعل بس اهم حبوا يكلمونك ويشجعونك...
مشعل: لا عادي.... نوف؟
نوف: هلا...
مشعل: ردي على سؤالي...
ردت نوف بصوت هادي وحنون ...
نوف: مشعل لو فيها موتي ما اتركك...
مشعل مستغرب: هااا؟..
انتبهت نوف للكلمه اللي قالتها وشهقت وحاولت انها ترقع لنفسها...
نوف: اقصد اني... انا.. ما .... اءءءء.. لا... اقصد اني افضل على اني اموت معاك ولا اني اعيش عند عمي...
عبير: يعني مرقعتها انتي وشكلج... اقول عطيني السماعه...
سحبت عبير السماعه وكلمت مشعل...
عبير: مشعل انت شتقول لنوف؟.... ليش وجهها صار احمر؟... اقول ركز على القضيه لا والله باجر بتفلس من نوف بكبرها...
مشعل: انا ما قلت لها شي... عطيني اكلمها....
عبير: بعطيك اياه بس مو قبل ما توعدني... انك تعطي عمي مبارك طراق يلف وجهه
الام: عبير ووجع استحي على وجهج مهما يكون هذا عمج...
عبير بلعانه: عمة عينه هذا ما ينقال عنه عم... تكفى مشعل طراق واحد انت الحين موزع طراقاتك على نوف وما قادر تعطي عمي طراق واحد انا حاااااار جبدي هالعم.... والله ما يستحي والله انه ما ركض بهالمحاكم الا عشان جم فلس...
ضحك مشعل على كلام عبير وشاف العم مبارك بخبث ورد كلمها...
مشعل: عبير ممكن اكلم نوف...
عبير: هاك كلمها بس ها كلام غزل ما نبي... ركز على شغلك...
فقد مشعل اعصابه وقالها بعصبيه...
مشعل: اقول عبير ترى صالح عندي بالمحكمه لا تخليني...
عبير: قلت تبي نوف؟..
نوف: هلا مشعل...
ضحك مشعل على اسلوب عبير وكلم نوف....
مشعل: نوف انا اسف...
نوف: على شنو؟
مشعل: لاني مديت ايدي عليج...
نوف بتوتر: اوه لا عادي اصلا اول طراقين كنت استاهلهم بس ثالث واحد...
مشعل: انا اسف...
نوف: مشعل لا تقول جذي الطراق الثالث ما يقل اهميه من اللي قبلهم انا ادري انك لما طقيتني كنت خايف علي... مشعل المفروض اني انا اللي اعتذر....
مشعل: نوف انا...
نوف: مشعل ترى احنا مالنا غير الله ثم انت... انا اول مرة بأعترف بهالشي... احنا فعلا من غيرك كنا راح نضيع... اعمامنا كانوا راح يحذفون فينا يمين ويسار كانوا بيلعبون بحسبتنا... مشعل... شكرا لوجودك معنا...
بلع مشعل ريقه بقوه وقال لنوف قبل لا ينهي المكالمه...
مشعل: نوف... قولي لغدير تزيد المكيل وتضبط طبختها ترى غداي عندكم اليوم....
صكر مشعل الخط وشاف القاضي وتنهد تنهيده تدل على ان كل شي انتهى...
القاضي: اعتقد انا سمعت اللي ابيه وزياده وحكمي انا قلته لك مسبقا...
قعد مشعل على الكرسي براحه وشاف يوسف اللي ركض عليه وحضنه وراحله ابو صالح وعياله يباركون له والكل كان مستانس على فوز مشعل بالقضيه شوي الا يرن تلفون ساره ويشوفه مشعل الا مسج مطرشه واحد من عيال عمه لها...
" حبيب عمري"
خسرانا القضيه وفاز فيها الحقير مشعل والشره علي انا اللي صدقتج وقلت ان في مشاكل بين مشعل ونوف واخرتها كان كل اللي قلتيه لي جذب انا كنت ادري انج رخيصه بس بهالرخص هذا ما كنت اتوقع... على العموم استانسوا بمشعلكم هذا لانه اخرته بتكون على ايدي وصدقيني انا ما راح اخليج ولا راح اسامحج على جذبتج هذي يا النذله... انا ضيعت معاج وقتي وقلت استغلج عشان نربح بالقضيه ولا انا شنو اللي يخليني احب وحده مثلج ما عرفوا اهلها يربونها رضت تخون اهلها عشان نفسها... صج وصخه وانا الغلطان لاني كلمتج....
لما قرى مشعل المسج حس ان بركان يغلي بصدره اهو لازم يعرف هذا منو والحين... اشلون يقول هالكلام عن بنت عمه لو شنو يصير ما راح يخليه لازم اعلمه اشلون يقول مثل هالكلامات من غير يثمنهم
عرف مشعل انه ما في فايده من الرسائل فخليه يدق عليه احسن وقف مشعل بره القاعه ودق عليه... كان عينه على العم مبارك واللي معاه ولما رن تلفون واحد فيهم انتبه له مشعل...
وليد: ليش داقه شنو ما كافج اللي قلته وتبين تسمعين اكثر....
مشعل: لا بس الحين دوري انا اللي اسمعك...
انتبه وليد لصوت مشعل ولف وجهه الا مشعل جدامه وماسك تلفون ساره... ابتسم مشعل بوجه وليد وبحركه سريه وبكل قوه تملكها عطى وليد بوكس خلاه يطير ويطيح بقوه على الارض.... حرك مشعل ايده وكان الضربه اللي قويه حتى على ايده...
مشعل: بنشوف نهاية منو اللي بتنتهي اول...
ركض يوسف وناصر على مشعل وقاله يوسف بعصبيه...
يوسف: انت من صجك؟... ليش طقيته...
عطى مشعل التلفون لناصر وخلاه يقرى المسج... وكانت ردة فعل ناصر مقاربه لردة فعل مشعل بس مشعل مسك ناصر ومنعه وقاله...
مشعل: على الاقل واحد ينفتح له محظر والثاني يطلعه...
العم ناصر: انت مجنون شلون تمد ايدك عليه... والله ما اخليك ....
مشعل: ومنو قال اني انا ناوي اخليك...
قم وليد من على الارض ووجه غرقان بالدم وتكلم بصعوبه...
وليد: لا عمي انا ما ابي شي...
العم مبارك: جب يلا... انا ماصدقت اني امسك عليه ممسك والحين تقول لي ما ابي شي...
نزل وليد راسه على الارض وسكت.... راح مشعل للمخفر وحطوه بالنظاره لان العم مبارك اجبر وليد يقدم بلاغ ضد مشعل...
وليد: عمي انا ما ابي اقدم بلاغ انا مسامحه...
العم مبارك: مسامحه... لعنبوا دارك انت شفت وجهك... تقول شاحنه اللي داستك مو ايد بشر..
وليد: عمي تكفى خليني اروح...
العم مبارك: جب يلا وانثبر مكانك...
يوسف: ناصر مشعل ما قالك اهو ليش يبي ساره...
ناصر: يمكن عشان يبين لها حقيقة الانسان اللي قص عليها...
يوسف: بس خالد تأخر حيل...
كان خالد رايح البيت يجيب ساره مثل ما طلب منه مشعل ولما وصل البت ركضوا عليه البنات...
عبير: ابتسام... رجلج جاي بروحه تعالي كلميه بسرعه...
ركضت ابتسام تلقائيا لخالد ولما شافها خالد رايحه له فتح ايده وضمها عفويا من غير ما ينتبه...
خالد: اشتقت لج...
ابتعدت ابتسام عن رجلها ونزلت عينها للارض مسك خالد وجه ابتسام ورفعه لما تقابلت نظراتهم ابتسم بوجهها وقالها...
خالد: بذمتج ما اشتقتي لي...
توترت ابتسام وابتعدت عن خالد ورجعت لورى ... جتهم عبير وغدير ونوف...
عبير: ها خالد بشر شصار؟...
شاف خالد نوف وقالها...
خالد: نوف انتي تتوقعين شصار؟...
نوف بتفائل: ربح القضيه؟....
حرك خالد راسه موافق على كلامها والابتسامه شاقته.... صارخوا البنات من الفرحه وصارو ينقزون ويضمون بعضهم...
عبير: الا وين مشعل؟...
خالد: بالمخفر....
عبير: شنو؟... ليش؟...
نوف: عسى عماني ما سوو شي؟...
خالد: انا ما اقدر اقول شي الحين بس انا جاي اخذ ساره....
الكل: ساره؟!!!!
خالد: اي ساره ليش تقولونها وكأنكم مستغربين؟...
عبير: لانها غريبه تقول باخذ ساره... كا هذي مرتك محذوفه علينا صار لها اسبوع ولا حتى جيت وطليت بوجهها الحين تجي وتقول باخذ ساره؟...
خالد: انا باخذ ساره لمشعل ولا انا لو تعطوني كل النساء اللي بالدنيا ما راح تملي عيني غير ابتسام...
عبير: خلاص عاد لا تكبر السالفه احنا قلنا ساره مو نساء العالم...
نوف: ومشعل شيبي بساره...
خالد: كل شي راح تعرفونه بس نادوها بسرعه انا تأخرت...
راحت غدير تنادي ساره اما ابتسام وقفت تكلم رجلها...
ابتسام: خالد انا بروح معاكم...
خالد: وين تجين الله يهداج احنا رايحين للمخفر مو رحله ميدانيه...


**********************

ابتسام: خالد واللي يرحم والديك بروح معاكم ... ولا انت شلون تبيني اخلي اختي تروح لمكان كله رياجيل ولحالها... خالد تكفى لا تناقش وخلني اروح....
خالد: امري لله .... روحي البسي...
راحت ابتسام تلبس ودقايق وطلعت مع ساره وكبوا السياره..
ساره: خالد؟... ليش مشعل يبيني؟...
قال خالد السالفه كلها لساره بالسياره ولما وصلوا راحوا ليوسف وناصر اللي كانوا ناطرينهم...
دخل خالد للمخفر ومعاه ساره وابتسام...
خالد: سامحوني طولت عليكم...
يوسف: لا ما عليه... يلا خلينا ندخل على الضابط ...
دخل العم مبارك ووليد ويوسف ومشعل لغرفه الضابط ...
الضابط: امممم انا عندي الحين قضية اعتداء بالضرب مقدمها وليد فهد ضد مشعل محمد ...
العم مبارك: حضرة الضابط ترى هذا الرجال مجنون قام طقه من غير سبب ...
لاحظ الضابط تشابه الاسماء وقال...
الضابط: انتوا عيال عم؟...
العم مبارك: لا طبعا هذا ما يتشرف يكون ولدنا ...
يوسف: اي طال عمرك... هذول عيال عم...
مشعل: وفعلا مثل ما قال العم مبارك انا ما اتشرف اكون ولدهم...
الضابط: الله يهديكم انتوا اهل حاولوا تحلون اموركم مع بعضكم ...
العم مبارك: لا يا حضرة الضابط لا تقول اهل انا قلت لك هذا مو ولدنا...
سمعوا طق على الباب ودخل ناصر مع ساره... كانت ساره بحالة صدمه لانها عرفة السالفه اكثر من ناصر لكن ما صدقته...
الضابط: اخوي تفضل انطرنا بره على ما تنتهي القضيه...
لما شاف وليد ساره حس ان جرحه يعوره ويحرقه ما كان وده انه يتقابل معاها اهو يكون قوي لما يكلمها بالتلفون لكن الحين بالواقع اهو مجرد انسان جبان و يخاف حتى انه يطل بعينها.... لما شافت ساره شكل وليد نزلت دموع الحسره تلقائيا وما عرفت تتكلم...
وليد: انا ما ابي شي... انا متنازل عن المحضر... انا ما ابي شي....
طلع وليد من المخفر وركب سيارته وراح...
شاف الضابط العم ناصر وقاله ...
الضابط: اعتقد ان المشكله انحلت...
العم مبارك: حظك قايم يا مشعل لكن وين بتروح مني...
لحق العم مبارك وليد وراح وراه اما مشعل كان التعب سيطر عليه سند راسه على كتف يوسف وقاله بتعب..
مشعل: يوسف... احذفني لسياره...
ضحك يوسف وسند مشعل وراح ودى مشعل للبيت... كانت ساره طول الطريج هاديه اما ابتسام كانت تسأل كل انواع الاسأله حتى الاسأله اللي ما تخطر على البال...
ابتسام: شكبر القاعه اللي كنتوا فيها؟..
خالد: كبيره...
ابتسام: زين القاضي كان حلو...
لف خالد وشاف مرته بعصبيه...
خالد: وانتي شكو فيه .... ابتسام الله يخليج اسألي اسأله سنعه...
ابتسام: زين عمي محمد كان موجود؟...
خالد: لأ... ابتسام....
ابتسام: هلا...
خالد: اليوم بتردين معاي...
سكتت ابتسام وما قالت شي طووول الطريج... وصل مشعل ويوسف وناصر قبل خالد كان مشعل محذوف بالمقعد الخلفي لسياره وكان غرقان بالنوم واول ما نزل يوسف وناصر من السياره ركضوا عليهم البنات والفرحه ما توسعهم كلمت عبير ناصر وسألته عن اللي صار وبعدها وصل خالد وابتسام وساره ووصل ابو صالح وعياله وطلال وابوه... دخل ناصر بنات عمته للبيت وبعدها فتح الديوان للرجال ودخلهم وطلب من روزا تجيب الشاي والقهوه... قعدوا الرياجيل بالديوان يتكلمون عن القضيه وشلون كانت ردة فعل العم مبارك واللي معاه... قعد الكل مستانس لنتيجه الحكم وشلون القاضي كان متفاهم.... كانوا يسولفون عن كل شي... اما بالبيت اول مادخلت ساره مسكوها خواتها وسألوها شصار... كانت ساره بحاله صدمه اول ما دخلت البيت ركضت على امها وحضنتها والدموع تحرق خدها... حضنتها امها بكل قوتها وما كانت تدري اهي ليش تبجي هالبجى هذا كله...
الام: اسم الله عليج يا بنيتي... اشفيج؟... شصار؟...
ساره: يمااااه.... سامحيني يمااااااه انا غلطت يمااه...
الام: ساره يا يمه شفيج؟...
ساره: يمه انا ما استاهل اللي سواه مشعل عشاني...
نوف: مشعل شسوى؟...
كانت نظرات البنات تتلاقط من وحده لثانيه تكلمت ساره واهي تبجي بحظن امها...
ساره: يمه انا ضلمت مشعل يمه انا اذيته...
عبير بلعانه: انتي من صجج تبجين عشان جذي... هذي نوف اكثر وحده لاعنه اسلاف مشعل ولا سوت سواتج...
طقت نوف عبير على كتفها وشافتها بعصبيه بس ساره كملت كلامها...
ساره: يمه انا كنت اكلم وليد ولد عمي فهد وكنت اقوله شنو كان يصير بالبيت يمه انا غلطت بحق مشعل والله اني متحسفه على اللي سويته... ما كنت ادري ان مشعل بيطل احن علينا من عماني توقعت انه كان يكذب علينا توقعت انه كان يبي الفلوس... يمه وليد قص علي وخلاني ابيعكم برخيص....
تضايقوا البنات على اللي يوته اختهم لكن تضايقوا اكثر لما عرفوا ان ولد عمهم كان يستغل اختهم عشان الفلوس...
نوف: ساره تعوذي من الابليس صار خير...
غدير: والله انه ما يستحي شلون يسوي جذي ببنت عمه؟...
عبير: هذا اللي صج يبي ينطق...
ابتسام: لا... لا تحاتين من هالناحيه مشعل سوى الواجب...
نوف: مشعل؟...
ابتسام: اي مو الاخ لما درى انه كان يتلاعب ببنت عمه راح طقاه وعطاه داك البوكس اللي يرح قلبج...
عبير: كفو والله رجال من ظهر......
شافوا البنات بعضهم ويبون يكملون جملة عبير بس سكتوا وطلعت ضحكتهم عفويه ومن غير ما ينتبهون سمعوا مشعل يقولهم...
مشعل: عسى خير ان شاء الله... يارب دوم هالضحكه...
راح مشعل وحب راس مرت عمه وقالها...
مشعل: تطمني يا الغاليه بناتج بينامون بحضنج ولا راح اخلي اي مخلوق يمس منهم شعره...
الام والدموع بجفونها: الله يحفظك يا ولدي ويخليك لنا دوم ذخر وسند ربي لا يحرمني من دخلتك علي...
ابتسام: ما تقصر يا مشعل انت الاخو اللي ما جابته امي...
عبير: اي والله يا مشعل انت بالنسبه لنا اخونا الكبير اللي ما لنا غنه عنا واذا احنا قصرنا معاك بشي فسامحنا...
غدير: مشعل ترا احنا نطالع الله ثم نطالعك انت عزوتنا وتاج راسنا...
تكلمت ساره ودموعها ما وقفت...
ساره: مشعل سامحني انا غلطة بحقك والسموحه...
مشعل: ساره لا تقولين جذي انا مثل ما قالوا خواتج انا اخوج انتي وابتسام وغدير وعبير... يعني ما في زعل بين الاخوان ...
حست نوف باحباط شديد وكان ودها تتهاوش مع مشعل اشلون يقول اسامي خواتها ولا يذكر اسمها اهو من صجه ما يبي يصير اخوها... عصبت نوف وتكلمت بصوت خشن من كثرة العصبيه...
نوف: بما انه كل شي انحل انا بروح داري...
تجاهل مشعل كلام نوف وشاف ساره وكلمها...
مشعل: ساره انا مو زعلان منج... على الاقل انتي حسيتي بغلطتج واعتذرتي الدور والباقي على اللي يكابر...
عرفت نوف ان مشعل قاعد يحامرها ولفت وجهها عشان تشوفه بس نظرات مشعل كانت عليها واهني تأكدت ان مشعل قاصدها...
نوف: مشعل مو وقته هالكلام...
مشعل: في المحكمه كنتي تتكلمين عني مثل ما اكون البطل الشجاع... عاد تصدقين اني صدقت كلامج بغيت اصدق انج مقدرتني وان الكلام اللي قلتيه كان طالع من قلبج...
نوف: الحمد لله انك ما صدقت...
تفاجأ مشعل من رد نوف بس حاول انه ما يبين لها انه متفاجئ وقالها...
مشعل: انتي ماراح تجوزين عن سوالفج هذي صح؟...
ابتسام: مشعل ... نوف.... انتوا اشفيكم ؟... الناس الحين تستانس وتفرح على طلوعة امي بالسلامه والحكم اللي اصدره القاضي..
عبير: والطقه اللي طقاها مشعل لوليد...
شافت ابتسام اختها عبير ناقده على تعليقها وتجاهلتها وكملت...
ابتسام: وانتوا الحين تبون تسوون مشاكل... الله يهديكم صفوا النيه...
نوف: والله انا مصفيتها بس اهو اللي ناوي على شر...
تجاهلت الام مشكلتهم وسألة مشعل..
الام: هال يا ولدي عجباك غدى غدير؟...
مشعل: انتوا حطيتوا الغدى؟...
غدير: شنو انت ما اكلت...
مشعل: لأ انا كنت نايم بسيارة يوسف الحقير خلاني نايم ونساني...
غدير: عاد انا طبخت الغدى لك مخصوص...
مشعل: ما عليه عليهم بالعافيه بما ان طلال اللي اكل منه فما عليها حسوف...
ابتسمت غدير وقالت له باحراج...
غدير: والله انك صاج... عليه بالعافيه... زين خليني انجب لك شوي من غدانا عشان تتغدى شكلك تعبان حدك...
مشعل: اي والله تعبان وجوعان نوم ابي انام...
الام: اول اكل لك لقمه بعدين روح نام... نوف روحي انجبي لولد عمج...
نوف بصدمه: شنو؟...
مشعل: سمعتي كلام امج روحي انجبي...
ابتسم مشعل بخباثه لنوف شافت نوف امها وراحت للمطبخ وراح واها مشعل... استند مشعل على باب المطبخ وكلم نوف...
مشعل: لا تكثرين الحشو.... واعصري ليمون على الدجاج...
لفت نوف وشافت مشعل يأمرها ويقولها تسوي شغلها حست انها خدامته فهمت حركة مشعل وردت عليه...
نوف: ان شاء الله...
كثرت نوف من الحشو او بالاحرى كان نص العيش حشو واخذت الدجاجه وغرقتها ليمون و حطة الاكل لمشعل على الطاوله اللي كان قاعد عليها...
نوف: تفضل.... بالعااافيه...
مسك مشعل ساعد نوف قبل لا تبتعد عنه وقالها بصوت هادي...
مشعل: كنت ادري انج بتعاندين... انا اموت على الحشو واحب الدجاج يكون حامض...
عصبت نوف ونفضت ايدها عشان يهدها بس مشعل شد على ايدها اكثر وسحبها وقعدها بالكرسي اللي يمه ...
مشعل: ما احب اكل لحالي...
نوف بلعانه: تبيني اناديلك روزا تاكل معاك...
تضايق مشعل من رد نوف وحتى نوف تضايقة من ردها الوقح بس اهي تضايقت منه وما تدري ليش لما تكون معاه اهو بالذات اعصابها تنشد وتتوتر وتحس ان تنفسها يقل... هد مشعل ذراع نوف بعصبيه ولف وجهها وشاف اكله وقالها...
مشعل: جان زين على الاقل احسن من مقابلة وجهج...
حست نوف بتأنيب الضمير وتضايقت قالت لروزا تغرف لها صحن عشان بتاكل معاه... ابتسم مشعل لردة فعل نوف وكمل اكله... حطة روزا الصحن جدام نوف ومن عادة نوف انها ما تاكل الحشو فدزته وحطته على جنب الصحن انتبه لها مشعل ومد بملعقته واخذ الحشو من جنب صحنها وحطه بصحنه... انتبهت نوف لحركة مشعل وشافته متفاجأه بس ابتسامة مشعل كسرت عينها وخلتها تخز بصحنها وتاكل واهي ساكته....


منقول وهاي اخر ما كتبت الكاتبة لقيته بمنتدى ثاني

7

يلا نبتدي

مشعل حس ان نوف تطلع الصحن بدون ماتكل وقال

مشعل :نوف
نوف بتعب :نعم
مشعل: ليش تطالعي الصحن بدون ماتكلي
نوف بالم وصرخ /الحقيني يامشعل بطني يعورني اه اه
وبعدها جو خوات نوف وامه لمطبخ وشافوا نوف كيف تصارخ من الم ودموع تطيح
ابتسام بخوف : مشعل اشفيه نوف تصراخ وصاير لون وجه ااخضر على ازر-
قطعتها نوف بالم : ابتسام بموت لحقوووووني اه اه
اغمئ على نوف على طول حملها مشعل وخايف عليها حييل
وركبه السياره وراح لمستشفى الابالقرب بيت نوف
نزل مشعل وهوحمل نوف خايف عليه ودخل المستشفى يصرخ ويقول::دكتور بنت عمي مادري اشفيه الحقني يالدكتور
الدكتور: خلاص حطها على سرير النقال
وعلى طول مشعل حط نوف على السرير ودخلوها غرفه العمليات

نرجع للبيت
ابتسام وخوته وامه مصدومين من الصاارمستغربين كيف كان شكل نوف اخضرعلى ازرق وبين عليهاتعب
ومكان في البيت غير البنات وامهم وخالد وناصر وطلال الاجلسين في الديوان ومخدين السوالف وال ضحك ولا يدرون عن الاصار
وفجاء دخلت عليهم ساره من غير سابق انذار وعلى طول وقفو مصدومين من شكل ساره الاتصيح وتصراخ وتقول كلمات مش مفهومه :نوف ............ اخضر ازرق............ وجه!!!!!!
الكل حس ان نوف
فيها شئ على طوول قامو وهم خافين دخلوا الصلاه ولقوالبنات يبكون
ناصر: ااااا عبيييروين نوف؟؟
عبير: نوففففف في في الممسستشفى
ناصر بخوف : اي مستشفى
عبير : ماندري خخخده مشععل ودده المستشفففىى
ناصربالصراخ: اي مستشفى
عبيربخوف والدموع: ماااادري
جاء خالد وطلال ومسكوا ناصر
وقال خالد له :موقت اصراخ خلنا نتصل على مشعل طلا ل اتصل على مشغل وشوفه في اي مستشفى
طلال: انزين
وتصل طلال
نرجع لمشعل ونوف
مشعل كن وقف ومسند راس من تعب لان مانام للحين وفجأ سمع صوت الموبيل وشاف طلال ورد على طول
مشعل بتعب :الووو
طلال :الوو مشعل وين انت في اي مستشفى منجي انا وعمتي والبنات وخالد وناصر
مشعل:انا في المستشفى......
طلال: شخبار نوف
مشعل:مادري داخلوه غرفه العمليا... اوكيه باي طلع الدكتور

طلع الدكتور وعلى طول قال مشغل بخوف
مشعل: بشر يالدكتور اشلون نوف الحين
الدكتور: سوينا له غسيل معده وكشفنا في التحليل ان البنت ماتكل وعلى طول تخذا حبوب من مأذى خلال في المعده وسبب له الم وغير ملامح وجه وانشاء الله بعد مده قصير وتكون بخير
مشعل تذكر يوم روزا تقول ان نوف متكل وقالت لروزا ان تبقى تنتحر وراح شاف نوف وهي تاكل لحبوب وبعدين سأل الدكتور
مشعل:يعني كم وقت تخد
الدكتور: شهر اوقل بس الاتوقع تخذ شهر ولزم تاكل وبعدين تاخد الحبوب
مشعل: انشاء يالدكتور
وبعده جاء طلال وناصر وخالد والبنات وامهم
وقال الهم مشعل عن كل شئ
الدكتور:تقدرون تشوفنها قبل لاتنتهي الزياره
ودخلو وشوف كيف شكل نوف بين عليه التعب وهي نا يمه ام مشعل اعتجب في شكله كانه طفله بسبع نومه
وبعدين قال: مرت عمي يلا نطلع قبل لاتجلس نوف
سمعت مرت عمه كلامه: وقالت يلا ابتسام نادي على خواتك
مشعل:يلا ابتسام نادي على خواتك وانتي روحي مع زواجك
ابتسام:بس مشع
قطعهامشعل: نادي خواتك ورحي مع زواجك
خالد: يلا ابتسام
ابتسام:يلا بااي
ورجعو البيت خالد وابتسام
خالد:ابتسام
ابتسام:لبيه
خالد:ممكن اكلمك اشوي
ابتسام بقلق:اي تفضضل
خالد:ليش تبين تتطلقين›››››اهني نزلت الدموع ابتسام وقالت
ابتسام:خالد وعدني ان مارح تزعل
خالد:واناعمري زعلت منك
ابتسام بصراخ والدموع:اوووووووووعدني ياخالد
خالد:اوعدك ياابتسام
ابتسام بالدموع وترتجفف:ااانا عععععععقيمم انا عقيم
خالد مصدوم :بس ليه تبيني اطلقك
ابتسام:لاني عقيم
خالد: ياابتسام اني مستحيل اطلقك حتى لوسبب غير هذا اانا ياابتسام احبك حتى لو انتي عقيم لاني المستشفيات تطورت
حتى لو ماتطورت انا احبك ياابتسام ولاتخافي مستحيل احد يهدم حبنا
ابتسام:وانا بعد احبك
خالد:انا جوعان ماتبي ابتسام تاكل خلودي
ابتسام: خلودي شنو يبي وانا جاهزه
خالد: عبايه حق نروح المطعم
نرجع›››››››››لمشعل
داخلو البيت وكل واحد ه راحت لاغرفت اما مشعل دخل
ال غرفه جلس يفكر بالنوف وبعدين نااام››› احلام سعيد مشغل



هذي التكمله لقيتها بمنتدى ثاني انتظروني انزل البارتات اليايه انتى اني فدتكم على فكره البارت حصري بمنتدى واحد الفراشه

النسائي والحين بنزل ثاني برب بس دعواتكم لي بالتوفيق بالدراسه :)
 
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
322
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait.q8
رد : تكمله نوف ومشعل

تسلمييين حبيبتي مشكووره كنت ادور التكمله بليز اذا عندج الي عقبه نزليـــــه:)
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

من تأليفي <<< اتمنى يعجبكم .. :)


عقب ما صحى مشعل من نومـه راح للمطبخ يدور شي ياكله لف ويهه والاا يلقى نوف

نوف : بغيت شي من المطبخ .. اسوي لك شي ؟؟

مشعل تعجب من اسلوبها .. ويقول بقلبه مو هذي نوف الي اعرفهاا : أأأ .. والله ياريت يا نوف ,, ااا ما عليج امر

نوف : أن شاء الله

راحـت نوف سوت له اكل وحطتـه له بالصاله يوم راحت للدرج

مشعل : نوف تعالي ابيج

نوف راحت له : نعم بغيت شي ثاني ..؟

مشعل : قعدي اكلي وياي انتي ما كليتي شي ..,

نوف : مابي

مشعل : وانا قلت تعالي

نوف : وبأي حق تتحكم فيني ؟؟..!

مشعل : نوف انتي يوم طحتي بالمستشفى خفت عليج والله وبعدين هذي وصيه المرحوم ابوج

نوف تضايقت من سمعـت طاري ابوهاا .."

مشعل حس بضيقهاا وحب يغير الموضـوـع : اقول نوف انتي جم عمرج الحين ؟؟

نوف : 20

مشعل: العمر كله ..<

نوف : اجمعين زين آنـآآ بروح أنآم بغيت شي

مشعل : ما احب اكل بروحي تعالي قعدي اكلي معاي

نوف : حاضر ( وقعـدت ) وهو قام يطالعها وهي تاكل ..

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< نروح ابتسام ـ وخالد

راحت لبست عبايتهاا ومشت وياه لمطعم قعدو واطلبو

اتسام : تصدق عاد كدري شفيها نوف على نشعل ؟؟@
خالد : اي والله نوف الله يهداها اسلوبهاا مدري شلون

ابتسام : صح اي والله ،، المهم الحين آنـآآ مو عقيييم ( ونزلت دمعتهاا) في حل او لا ؟؟

خالد : قلت لج المستشفيات تطورت وان شاء الله في حل "

ابتسام: م ادري يا خالد كان ودي نكون عايله حقناا حنآآأأ

خالد : هذاا الي الله كاتبه حبيبتي .. !


................ اتمنى عجبكم البارت من تأليفي انتظروني :)
 
التعديل الأخير:

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

تسلمييين حبيبتي مشكووره كنت ادور التكمله بليز اذا عندج الي عقبه نزليـــــه:)

الله يسلمج على فكره البارت الاول من منتدى والثاني من تأليفي ..
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

عقب ما خلصو اكل

نوف : مشعل

مشعل : نتعم

نوف : عـآددي اليوم اطلب مطعم خآطري اطلب " ااذا ما عليك امر

مشعل : تبين اقولج شي لا تطلبين مطعم راح اوديج آنـأآ مطعم

نوف : لا مشكور مابي اروح وياك

مشعل : اي ليش ( وكان متضايق من كلمتها ) ما تبين تيين وياي نوف انتي شفيج علي مو طبيعيه ليش تكرهيني عكس خواتج انا ولد عمج

نوف : يا مشعل انتاا ما راح انسا معاملتك معاي بالبدايـه

نشعل : لهدرجـه كره

نوف : ما قلت اكرهك بالعكس احبك كاخو

مشعل : واناا بعد احبج كأخـت ،، ها تبين اوديج مطعم او لا ؟؟ انتي بس قولي اي مطعم وانا اوديج

نوف : ودي على ماكدونلز آنـآ وخوآتـي

مشعل : اي بس آنـآ ابيج بس انتي في المطعم ابكلمج بموضـوـع

نوف : مو مشكله هم طاوله حرام من توفى ابوي ما طلعو مكان عفيه عشاني

مشعل : خلاااص اوكي قولي لهم مشعل عازمكم على العشا يلاا آنـآ ماشي الدوام

نوف : الله معاك

راح مشعل لدوامـه

( ابتسام وخالد )

ابتسام : تمنيت ييب جتها ويشوفه ابوي

خالد : حياتي هذي سنه الحيااه وابوج الله يرحمه راح تشوفينه في الجنه بأذن الله

ابتسام : ان شاء الله

خالد حب يغير الموضـوع : اقول حياتي ابتسام شراايج نسافر ؟؟

ابتسام : لا والله بقعد مع نوف لمينونه .."

خالد : نوف كبيره وبعدين عندها ريال مشعل

ابتسام : اخاف تسوي شي هذي المينونه ؟؟!!

خالد : ما عليج بوصي مشعل عليهاا

ابتسام : خلاااص اوكيوين نروح . .

خالد : والله خاطري في الامارات انتي شرايـج

ابتسام : اللللللللللللللللله اموووت على الامارت ودي اروح دبي وودي على سكاي دبي

خالد : ههههههه سكاي دبي ورعه

ابتسام : عاادي شنو يعني .., يعني حلال على الورعان حرام علينا

خالد : ههههههه لا مو حرام خلاااص الاسبوـع الياي بأذن الله السفرهـ ،، :)

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


وجاري كتابه بارت من تأليفي " اسفه بس قهر الكاتبه ما كملت .. اتمنى عجبكم
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

افـآآ بنـآآت 34 مشاهده وبس رد واحد ..!!!! ماكو تشجيع اكمل ؟؟!
 
التعديل الأخير:

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

  • بناااات اكمل الخميس الياي ااااذاا شفت تفاعل اكمل اليوم تعبت واايد وانا ادور وماكو ردود مجرد مشاهدات
 

eng dodo

New member
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : تكمله نوف ومشعل

اول شي بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اول شي : حطي نفسج بمكان الكاتبه يعني كاتبه عشر بارتات و تعبانه عليهم و تيي رحده ماتعرفين منو اهيا تحط بارت باي حق

و انتي مو ماخذه موافقت الكاتتبه يعني قاعده اكلمج بعقلانيه مو بسب لانه ما ينفع السب

و اعتقد بنت اخوها ردت و قالت بشوف و بنزلكم بارت و احنا لازم ننطر صح و لا لآ ؟
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

وعليكم السلام ورحمه الله وبركآتـه ..

اولا : اشكرج على الرد ..

بعديـن نطرت آنـآآ وااايد فقلت خلني اكمل الرواايـه لأنهـآآ لظاهر نستهآآ


وهذي البارتات الي آنـآآآ مسويتهـآآ سويتهـآآ للبنات الي نطروو وااايد

والكاتبه جزاها الله خير ما قصرــت بالبارتات وهذي البارتات الي آنـآآ مسويتهـآ

للي يبون يقرونهـآآ واذااا ما يبون لا يعتبرونهـآآ من القصـه اساسا آنـآآ سويت جذي عشان افيد البنات لا اكثر


..<< > >> واحب اشكر غسق على الرواايـه ,,
 

برشلونيه q8

New member
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
206
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
eng dodo : صح كلامج و الله كله عقلانيه

لو سمحتي انا قاعده اسوي كل جهدي و بعدين مو صج شلون تسوون جذي و يعني انا قاعده اجذب ليش اجذب شبستفيد من الجذب عوار راس !!

و سووري اناا ما راح ارد عليج الباجي بيردون انا رافعه ايدي

اذا ماتبون اسوي شي قولولي عشان ما اسوي شي و اتعب و ادور و ادز مسجات و اخسر رصيدي !!
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

آنــآآأأ نطرت واايد على البارتات فقلت اكمل والي مو عاجبه لا يدخل ويقرااا .. والسموحـه منكم

بس قلت للبنات الي يبون بارتات سويت لهم
 

برشلونيه q8

New member
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
206
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي انتي بس خذيتي اذن من غسق ؟؟

و لا لآ تراا و الله اهيا وقفت اول شي عشان جذي و بنات كانو يقولون انه اهم الي كاتبينها ؟؟

مو حلوه بحقها و انا قلت بحاول انزل بارت من كتابتها او نص بارت
 

MiSs^^3OoBa

New member
إنضم
19 مارس 2009
المشاركات
2,567
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عـ الكويت ـروس الخــليج
برشلونيه للي لحين ننطر الكاتبه يعني متى تكمل المدرسه بدت لو جزء منها اذا كامله صج ارحمينا ونزليها
وبعدين محد قال انج اتجذبين والله اعلم بظروف اللي انتي فيها بس قدري شوي حتى لو رد بسيط منج يريحنا انه في امل لتكمله
انتي كلششششش ماتردين علينا مشكوره حياتوو,,
واذا عندج ظروف مقدرين
:eh_s(7):;)
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

حبيباتي آنـآآ الحيـن بحـط بآرـت والي يبي يقرآآه على راحتـه والي مايبي هم على راحتـه "

غلاها غير: منورهـ حبيبتي

غلاي الكويت : مشكوره ومنوره

واسفـه يعني اذااا غلطـت بشي بس طولت وااايد

ابتسام : ..................

ابتسام : تصدق عآأأد يا رب ييي لنوف ولد الحال ويقضبها ونفتك ههههههه

خالد : ههههه موجود ولد الحلال

ابتسام : منو ؟؟

خالد : مشعل من غيرهـ كلمني

ابتسام : صج ؟؟!!! كلمك ..؟ وشنو قال ؟؟..

خالد : شفيج متخرعـه .. هه قال لي انـه بيي على يوم ويخطب من امج الله يحفظهـآآ نوف

ابتسام : هذي الساعـه المباركه والله ،، بعد مشعل ولد حلال ريال زيـن

خالد : اي والله ريااال .. "

>> نروح لمشعل ونوف .. <<


نوف راحـت نامت شوي وقبل لا ييي مشعل بـ بنص سآ‘عـه دخلت لغرفته لقتها معفسـه نظفت غرفتـه وقعـدت تعطرها وطلعت والا بويهاا مشعل

نوف : أأأ .. مشعل

مشعل : اي مشعل عيل منو .. شتسوين بداري ..؟

نوف : ولا شي

دخل بيشوف شاف غرفته تبرق ,,"

مشعل : منو منظف غرفتي جذي ..

نوف : روزا ,, روزا ,,

مشعل : روزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


روزاا : يس

مشعل : انتي نظفتي غرفتي ؟؟

روزاا : لا بابا هذاا مدام نوف

مشعل ابتسم لنوف : يعطيج العافيـه

نوف : الله يعافيك ــ انا بروح لغرفتي ؛

مشعل : تقدرين تسوين لي قهوهـ .. ؟؟؟

نوف : عندك روزااا

مشعل : ما احب ابي نفس قهوتج ذيك المرهـ

نوف : اعلمها وهي تسوي لك ؟؟!!

مشعل : خلاااص اذاا روزا مابي

نوف : خلاااص اناا بروح اسوي ..

مشعل : اخااف اتعبج

نوف : لا تعب ولا شي ..:


سوت له وحطت له القهوهـ ..

مشعل : مشكورة ..

نوف : العفو

وراحت لغرفتهاا نامت .. ,

جت ابتسام من المطعم وراحت على طول لمشعل

ابتسام : في نااس قالو لي انك تحب نوف وبتخطبها من امهاا باسرـع وقت

مشعل ابتسم وبنظره : خالد مو ؟؟

ابتسام : ههههه اي ،، صج تحبهاا "

مشعل : اي والله بس اسلوبهاا مخرب عليهاا

ابتسام : ما علي تحملها هونها وتهون ..

مشعل : الله كريم ,,

ابتسام : الا صج هي وينهاا ؟؟

مشعل : نايمـه

ابتسام : اها بس مو حزتها

مشعل : اي والله مو حزتها

ابتسام : خلني اروح اشوفها


راحت ابتساام لقتها ويهاا ازرق وصعوبه في التنفس ركضت تبجي

ابتسام : نوف حبيبتي شفيج .؟

نوف : ..................................

ابتسام : مشعلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل الحقققققققققققققققققققققققققققققق


مشعل يا متخرع شاف نوف بسرعـه شالها ووداها المستشفى وعبير وسارة وابتسام كانو رايحيين معاها ومتخرعاات

يا الدكتور

مشعل : بشر

الدكتور : لا الحمدالله لكن صعوبه بالتنفس الظاهر انـه غرتها ما فيها اكسجين

مشعل : الحمدالله طيب يصير اروح اشوفهاا

الدكتور : اي طبعاا

مشعل دخل وقعد بالكرسي الي يم سريرها ومسك يدها

مشعل : شلونج .؟؟

نوف شالت يدها وبعصبيه : لا تمسكني .. تمام .

مشعل : كيفج .." يلاااا عيل بخلي عبير وساره ينامون عندج واناا بروح لما تطلعين بوديج البيت

نوف : ان شاء الله :)

<<<<<<<<<<<<<<<< اكمل القصه اذااا فيها تفاعل .. وبنات رجااءاا الي بتقرااا تقرااا والي ما تبي لا تقرااا .. ومشكورات على المتابعه
 
التعديل الأخير:

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

بنااااااااااااااااااااااااااااااات آنـآآأأ ادري اني غلطـت واعتذر لغسق لكن المدارس باجر لي متى بينطرون البنات والسموحـه :)
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد : تكمله نوف ومشعل

كملي انا بقراها من الاول واتابع وياج
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

نور عيني تسلمين حبيبتي ولعيونج بكتب لج بارت
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تكمله نوف ومشعل

بنـآآأت هذاا بارت لعيونكم ..,

نوف : مشعل

مشعل : نعم بعد عندج شي بتقولينه ؟؟..

نوف تبجي :eh_s(11):: لا تخليني يا مشعل

ركض لها ولمهااااااااا حيييييييل

مشعل : مستحيل اخليج بعد انتي الله يهدااج اسلوبج مدري شلون معاي "؟


نوف : اسفه يا مشعل سامحني

مشعل : مسامحج :flower:

نوف : ناد السستر ابي اكل يوعانـه

مشعل : حاضر تامرين على شي ثاني

نوف : سلامتك ،

مشعل : الله يسلمج <<

نوف : ............ وين خوااتي

مشعل : كاهم يايات ..:blueSmCLR: آنـآ بنادي السستر

نوف : .......................

يو عبير وساره وابتساام وسلمو عليهاااااا حيييل وتحمدو لها بالسلامه

عبير : وبعدين معاج شفيج على مشعل

نوف : تاسفت له وبنفتح صفحه يديده وبعاكله كاخو ..

البنات : لا لاااااا مو مصدقات انتييييييييي

نوف : ليش مو عاجبتج آنـآ ؟؟

عبير : لااااااااااااا ( وتمد بالكلام ) بلا عاجبتناااااا :icon30:

ويت السستر وعطت نوف الاكل وكلت نوف واستأذن مشعل وساره اما عبير وابتسام قعدوو ويوم يا وقت ترخيصهاا

بالسياره

مشعل : نوف ديريبالج على نفسج ترا الدنيا ما تسوى تسوين بعمرج جذي

نوف : ان شاء الله تبي شي ثاني ..

مشعل : سلامتـج < <

نوف : الله يسلمك



<<<<<<<< والبارت هذاا اادري قصير اكمل بعدين لاني مشغوله بتجهيزات المدرسه .... << لي بااك
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
لا ما لج شغل بالي يعارض هل الفكره احنا نبي و الي مايبي لا يقرا
مع احترااامي الكبير للكاتبه بس انتي ماا كتبتي بارت لي الحين يعني
اسمحيلنا نتصرف مع شكري الكبير ل بطوطه كول و اقول دربج
خضر و يااااليت تكمليين بانتظااارج حبووبه انتي عندج موااهب
طلعيييهااا ليش لا وييييييييييييييت يوووووو سووووون