- إنضم
- 23 أغسطس 2011
- المشاركات
- 206
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
قوة بنات شلونكم ؟ شلون العيد وياكم ؟
انا لي صديقة مقربة من سنين واعرف تفاصيل حياتها
وكل يوم تشكي لي معاناة وظلم اهلها معاها
تكسر الخاطر والله
بقول جم شغلة تعاني منها ورؤوس اقلام عن قصة حياتها:-
1- من كانت ياهل وامها تطيح فيها طق وما وقفت عن طقها لين تسببت في تشوه ويها وتعقدت البنت من التشوه اللي فيها. مع انه بسيط بس حرام مخرب على شكلها شوي
2- الام مو راضية تسوي للبنت تجميل ما تبي الخساير واللوية مع انها اهيا اللي مسببة لها التشوه.
3- معاملة قاسية للبنت جنها خدامة .. الخدم يمكن يعاملونهم احسن منها.
4- حكرة في البيت ماكو طلعة الا للجامعة.
5- اي مشكلة في البيت يقطونها على راسها حتى لو ما كانت السبب في هالشي.
6- البنت كذا مرة تنخطب وبدال ما امها تستانس تقص على الناس اللي خاطبين بنتها وتقول انتوا تبون بنتي الكبيرة ! وقصد الام انها تحول الريال اللي خاطب رفيجتي على اختها ..
7- الام وايد تفضل اخت رفيجتي اللي قصدتها برقم 6 على رفيجتي .. اي شي تبيه يوصل لي ريولها .. رفيجتي كل شي لا حرام وما يجوز .. لي درجة ان اخت رفيجتي لو تطق امها الام تبجي ما تقول شي .. ورفيجتي لي قالت كلمة وحدة حقها تاخذ منها كل اغراضها مثل اليهال وتتفنن بالعقاب.
8- وايد اهانات .. تفال " وانتوا بكرامة" .. الفاظ سوقية تنقال حق رفيجتي بدون سبب. مجرد يفشون خلقهم فيها.
9- البخل واصل لي السما .. الابو ما يدفع شي.. والام لي دفعت نتفة ذلت البنت ذل على اللي دفعته, وازيدكم من الشعر بيت .. مو كل بنت بالجامعة لها اعانة ؟ ام رفيجتي ماخذة الكرت منها وتعطي رفيجتي كل يوم دينار ولا دينار ونص جنها ياهل ...
10- البنت تبي تشتغل وتصرف على نفسها مو راضين اهلها كل شي لا لا لا ...
هذي مجرد رؤوس اقلام .. لو تعرفون بالتفاصيل يشيب شعر راسكم
محد واقف مع البنت
والحين كملت 21 وقالت لي قررت قرار
تدرون شنو اهوا ؟
انها تطلع من بيت اهلها وترفع عليهم قضية انها تعيش منفصلة عنهم
رايي بالموضوع:
كوني رفيجتها واكثر من اختها .. انا ما الومها على هالقرار
حرام كلنا نطلع ونستانس ونعيش حالنا حال البنات الا اهيا عايشة بسجن وعذاب
انا وياها وضدها بهالموضوع .. وياها انها بترتاح من ظلم اهلها
وضدها اني احاتيها شلون تعيش بروحها ووين ؟
ملاحظة: طرحت الموضوع عشان اعرف هل شفتوا بنات اتخذوا مثل هالقرار وشنو كان مصيرهم؟
وبرايكم هل تقدر تطلع من بيت ابوها وتعيش مستقلة عنهم ؟
لو كنتوا مكانها شتسوون ؟
وبليز بنات اللي بتقول حرام ومهما كان واهلها ومادري شنو
لا تشارك او خل ترفع الموضوع بذكر الله
اعتقد ان همن اللي يسوونه اهلها معاها حرام وما يرضي الله
ونبي راي القانون بهذا الخصوص للي عندهم معرفة بهالشي
انا ما عندي خلفية عن هالمواضيع .. فقلت لها كلمي محامي احسن
فمادري انتوا شرايكم ؟
انا لي صديقة مقربة من سنين واعرف تفاصيل حياتها
وكل يوم تشكي لي معاناة وظلم اهلها معاها
تكسر الخاطر والله
بقول جم شغلة تعاني منها ورؤوس اقلام عن قصة حياتها:-
1- من كانت ياهل وامها تطيح فيها طق وما وقفت عن طقها لين تسببت في تشوه ويها وتعقدت البنت من التشوه اللي فيها. مع انه بسيط بس حرام مخرب على شكلها شوي
2- الام مو راضية تسوي للبنت تجميل ما تبي الخساير واللوية مع انها اهيا اللي مسببة لها التشوه.
3- معاملة قاسية للبنت جنها خدامة .. الخدم يمكن يعاملونهم احسن منها.
4- حكرة في البيت ماكو طلعة الا للجامعة.
5- اي مشكلة في البيت يقطونها على راسها حتى لو ما كانت السبب في هالشي.
6- البنت كذا مرة تنخطب وبدال ما امها تستانس تقص على الناس اللي خاطبين بنتها وتقول انتوا تبون بنتي الكبيرة ! وقصد الام انها تحول الريال اللي خاطب رفيجتي على اختها ..
7- الام وايد تفضل اخت رفيجتي اللي قصدتها برقم 6 على رفيجتي .. اي شي تبيه يوصل لي ريولها .. رفيجتي كل شي لا حرام وما يجوز .. لي درجة ان اخت رفيجتي لو تطق امها الام تبجي ما تقول شي .. ورفيجتي لي قالت كلمة وحدة حقها تاخذ منها كل اغراضها مثل اليهال وتتفنن بالعقاب.
8- وايد اهانات .. تفال " وانتوا بكرامة" .. الفاظ سوقية تنقال حق رفيجتي بدون سبب. مجرد يفشون خلقهم فيها.
9- البخل واصل لي السما .. الابو ما يدفع شي.. والام لي دفعت نتفة ذلت البنت ذل على اللي دفعته, وازيدكم من الشعر بيت .. مو كل بنت بالجامعة لها اعانة ؟ ام رفيجتي ماخذة الكرت منها وتعطي رفيجتي كل يوم دينار ولا دينار ونص جنها ياهل ...
10- البنت تبي تشتغل وتصرف على نفسها مو راضين اهلها كل شي لا لا لا ...
هذي مجرد رؤوس اقلام .. لو تعرفون بالتفاصيل يشيب شعر راسكم
محد واقف مع البنت
والحين كملت 21 وقالت لي قررت قرار
تدرون شنو اهوا ؟
انها تطلع من بيت اهلها وترفع عليهم قضية انها تعيش منفصلة عنهم
رايي بالموضوع:
كوني رفيجتها واكثر من اختها .. انا ما الومها على هالقرار
حرام كلنا نطلع ونستانس ونعيش حالنا حال البنات الا اهيا عايشة بسجن وعذاب
انا وياها وضدها بهالموضوع .. وياها انها بترتاح من ظلم اهلها
وضدها اني احاتيها شلون تعيش بروحها ووين ؟
ملاحظة: طرحت الموضوع عشان اعرف هل شفتوا بنات اتخذوا مثل هالقرار وشنو كان مصيرهم؟
وبرايكم هل تقدر تطلع من بيت ابوها وتعيش مستقلة عنهم ؟
لو كنتوا مكانها شتسوون ؟
وبليز بنات اللي بتقول حرام ومهما كان واهلها ومادري شنو
لا تشارك او خل ترفع الموضوع بذكر الله
اعتقد ان همن اللي يسوونه اهلها معاها حرام وما يرضي الله
ونبي راي القانون بهذا الخصوص للي عندهم معرفة بهالشي
انا ما عندي خلفية عن هالمواضيع .. فقلت لها كلمي محامي احسن
فمادري انتوا شرايكم ؟
التعديل الأخير: