تقنية الحرية النفسية

saraEFT

سلام بنات .. شلونكم شالدنيا فيكم ..

ابدي اول موضوع لي في هالمنتدى و استغله في الكتابة عن هالتقنية العجيبة ..

اولا اعرفكم بنفسي انا سارة طالبة في الجامعة .. اخذت اربع دورات تقريبا عن الدكتورة الرائعة ليلى الربعي من بينهم دورات تقنية الحرية النفسية المستوى الاول و الثاني و بالتالي نجحت في اختبار الممارس و انا الآن ممارس معتمد من قبل الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة و بالمناسبة الدكتورة ليلى هي ممثل الرسمي للاتحاد في الكويت .

ثانيا ابي اقولكم انا ليش ابي اكتب عن التقنية ..
1-) التقنية هذي ساعدتني على التخلص فوريا من ذكريات تعبتني في طفولتي وصرت الحين لما اتذكر المشاهد اللي كانت تضايقني احس ان هالموقف صار لغيري مو لي ..

2-) ادري ان في غيري محتاجين هالتقنية اكثر مني بوايد و ادري ان مو الكل يقدر يحضر دورات لعدة اسباب ممكن تكون مادية او مواصلات و مكان او معارضة أهل وووو..

3-) التقنية هذي لازم لازم لازم تنتشر للجميع .. و راح تعرفون ليش لما وحدة حلوة فيكم تجربها ..

الحين نبدي نتكلم عن التقنية ..

تقنية الحرية النفسية ماهي جديدة في عالم الطاقة و مسارات و العلاج بالطاقة .. هذي التقنية موجودة منزمان و مابي ندخل بالتفاصيل و التواريخ بالضبط هالكلمتين كافي ..
تعتمد طريقة العلاج بهذي التقنية على ان :
1-) جسم الانسان فيه 7 مسارات طاقة .
2-) لكل مسار نقطة بداية و نقطة نهاية اي 14 نقطة طاقة .
3-) عندما يشعر الانسان باي شعور سلبي لاي سبب كان ( خوف ، غضب ، ضيق ، كآبة ... واحنا رايحين )
4-) معناه ان الفكرة التي في عقله احدثت خلل ( تشويش ) في الطاقة بالتالي لا تسري بشكل سليم في الجسم .
5-)التقنية تقول بان التربيت على نقاط بداية ونهاية هذه المسارات تجعل الطاقة تسري بشكل سليم .
6-) فاذا مشت بشكل سليم يلغى تاثير الشعور المصاحب للفكرة على الانسان فلا تعود تضايقه !.
7-)ممارسة هذه التقنية ياخذ من وقتك 15 دقيقة بالكثير .. اذا ركزت و صرت صريح مع نفسك .

اذا كيف تطبق هذه التقنية ؟ .. قبل لا اقولكم كيف تطبق ، قد يكون شكل المطبق غريب للي مو فاهم سبب هذه التطبيقات ^_^ و ادري ان اللي قاع اقوله غريب و تصديقه شي صعب ، لكن الحكم على شيء قبل التجربة ظلم :) .

تطبق التقنية على النحو التالي .. ( اقري الموضوع كامل بعدين طبقي مو تطبقين اثناء القراءة )

عزيزتي ..

اول شي لازم تسوينه هو تحديد ( المشكلة ) بشكل دقيق
ما هي المشكلة ؟ ما سببها ؟
قدري نسبة الشعور السلبي عندج من الصفر الى 10 من 10 ... حيث صفر تعني زوال الشعور السلبي و 10 تعني انه في قمته

الآن

تربتين بيدك على منطقة الكراتيه في الكف و تكررين هذه الجملة 3 مرات ..
" على الرغم من انني اعاني من ( المشكلة ) الا انني احب نفسي و احترمها و اقدرها و اتقبلها تماما و بعمق و اسامحها "
من الممكن اضافة توكيد اذا اردت ^_^

بعد الانتهاء من التربيت تبدئين بالتربيت على هذه المناطق بالتسلسل بطريقة ليست قوية فتعورين عمرج ولا خفيفة اللي ما تحسين فيها .. و عدد الضربات 7 مرات اقل شي ...

الترتيب : اولا الكراتيه مع تكرار الجملة ، اعلى الحاجب ، جنب العين ، تحت العين ، تحت الانف ، تحت الشفتين ، تحت عظمة الترقوة ، تحت الذراع ، ظاهر اليد ، باطن اليد ( شوفوا الفيديو ) ، فوق الراس .. تخلصين من فوق الراس ترجعين مرة ثانية للتربيت بس هالمرة بالجنب الاخر يعني انتي بديتي تحت ذراعج اليمنى و جذي هالمرة روحي عاليسار و اذا تبين تستخدمين الايدين عادي يكون افضل تستخدمين الايدين و تسوينها جولتين يعني بعد الراس تردين فوق الحاجب و اللي بعدووو ...

تخلصين ردي تذكري المشكلة ... هل شعورج تجاهها نفس الشي ؟ ام تغير ؟ قل ؟ قدري نسبة الشعور السلبي اذا وصل صفر تمام .. ما وصل صفر عيدي مع تغيير بسيط الا و هو ..

الجملة اللي تقولينها وانتي تربتين على منطقة الكراتيه تصير : " على الرغم اني ما زلت ( المشكلة ) الا اني احب نفسي و احترمها و اقدرها و اتقبلها تمام و بعمق و اسامحها "

و ترجعين تربتين ..

اللي ابيج تسوينه اثناء التربيت و لضمان النتيجة الاسرع والافضل ان اثناء التربيت تذكري الموقف عدل و خليه ع بالج .. المكان الجو الريحة الاشخاص الاصوات الكلام اللي دار كل شي ذكريه .. بالجولة الثانية ابيج كل شي مضايقج بالموقف قوليه اثناء التربيت .. في الحياة العامه احنا نفضل ان ما نقول اشياء سلبية لكن في هذه التقنية ارجووج اي شعور او كلمة سلبية متعلقة بالموقف قوليها اثناء التربيت عشان التشويش في المسارات يزول عددددل ...

ظلي طبقي لما توصلينه لصفر .. لا تستسلمين و راح تنصدمين بالنتيجة مثل ما انصدمت ...

شوفي هالفيديو قبل التطبيق :

http://www.youtube.com/watch?v=6GDR8Uiy1iE

هذا التطبيق شنو يعالج ؟ ..
1-) المخاوف . 2-) الذكريات المزعجة . 3-) اي شعور سلبي . 4-) جربي اللي ببالج ترى عادي .

اللي طبقت تقولي النتيجة .. اللي تبي مساعدة او محتاجة اعلمها الجملة اللي لازم تقولها او عندها سؤال و ما تبي تقول اهني ..

راسليني عالايميل .. من غير اضافة بس رسلولي ايميل وانا بالخدمة بنات .. لا تستحون ولا تترددون ^_^

[email protected]

يلا سلام .. :eh_s(7):

saraEFT

طبعا الدكتور حمود العبري هو من اتى بالتقنية للعالم العربي و هو شارح التقنية في الفيديو بطريقة سلسة و كااملة .. اللي تحب تسوي نفسه بالضبط فانا افضل هذا الشي

الله يعطيج العاااااافيه

الشررح جدا واضح ووافيي

الله يجعله في ميزان حسناتج

baby lotion

الشرح حلو والفيديو هم ساعدني وانشالله نطبقه اكثر من مره

يعطيج الف عافيه

Ms.PeRFeCT

انزين تصلح حق كذا موقف؟ يعني (المشكله) فيها اكثر من شي واحد يحسسني بالغثيان اذا ذكرتها .. شلون اتخلص من هالإحساس نهائيا؟!

مشكووره وجزاج الله خير

saraEFT

انزين تصلح حق كذا موقف؟ يعني (المشكله) فيها اكثر من شي واحد يحسسني بالغثيان اذا ذكرتها .. شلون اتخلص من هالإحساس نهائيا؟!

مشكووره وجزاج الله خير

عطيها عنوان و اثناء التربيت كرري المشاعر و التداعيات ..

يعني مثلا : اعاني من الخوف من ...
أعاني من الشعور بالغثيان لما اتذكر الموقف ال....

:)