- إنضم
- 3 أغسطس 2009
- المشاركات
- 609
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات أنا بدش بالسالفه على طول والله توها خالتي معلمتني والله أكتبها وأنا أرجف من الخرعه بس ما قدرت قلبي ما يطاوعني أسكت قلت لازم أعلم خواتي يديرون بالهم على نفسهم
وقسم بالله إن إللي بقوله ألحين حقيقه وصايره لوحده تعرفها رفيجة خالتي ..
السالفه وما فيها ..
المرأه موظفه إستأذنت من دوامها الصبح بدون ما يدري زوجها على أبو إنها ما راح تطول بس بتشتري إللي ناقصها من خام عشان توديه العصر للخياط ومن محل واحد فقالت ما تسوى أدق وأستأذن وأنا ماراح أطول ( وهذ أكبر غلط سوته راحت بدون ما تعلم زوجها طبعا ما كنت تدري إن بصير فيها إللي صار ) المهم راحت لسوق الفحيحيل محل خام جنب سوق العائله مقابل المركز الفرنسي ولما قالتله تبي الخامه نفس لون القطعه إللي وياها راح يجيب طاقة الخام عشان يقصلها ولما جاب الطاقه وفتحها طلع منها غبار طار بوجها وبعدها ما حست يشي هذا كل إللي تذكره ما وعت إلا الساعه 1 الظهر متروعه ما تدري شفيها تحس بشي مو طبيعي بس ما تدري شنو قالت للي بالمحل شفيني قالوا انتي طحتي واغمى عليج وقعدناج على الكرسي عاد طلعت بسرعه بتلحق على عيالها بالمدارس بس ماراح يمديها لازم تمر الدوام توقع دقت على رجها وقالت بتأخر بالدوام جيب العيال وراحت دوامها بالطريق إنتبهت إن عباتها مقلوبه ودقت على خواتها علمتهم بإللي صار وتقول تحس بشي مو طبيعي فيها وأصروا خواتها عليها تروح لدكتورة أمراض نسا تكشف عليها وبعد ما وقعت بداوامها راحت على طول للدكتوره وإكشفت عليها والصدمه بعد الكشف طلع ثلاثه معتدين عليها من قدام وورا والدكتوره إنصدمت بعد قالتلها أنتي شسالفتج وعلمت الدكتوره بإللي صار وسجلتلها تقرير وعطتها حبه عشان ما يصير حمل وراحت يعني إللي طلع من الخام مو غبار إللي طلع منوم عشان يخدرونها ويفعلون فيها بدون ما تدري فيهم حسبي الله عليهم الله لا يوفقهم دنيا ولا آخره طبعا المرأه ما علمت زوجها لأنه بالأساس ما كانت مستأذنه منه لما راحت وهذا أكبر غلط سوته إنها طلعت بدون إذن زوجها فخافت لا يطلقها وإللا يصير شي وسكتت لكن حذرتنا وحذرت الكل هالمره هي متزوجه والله ستر عليها الموت والبلا لا يسوونها الكلاب مع بنت توها ما تزوجت يا ويل قلبي حسبي الله عليهم إللي ما يخافون الله بديرتنا ويآكلون من خيرها ويلعبون فينا الله يلعنهم ..
تكفووووووووووووووووووووووووون بنات علموا خواتكم بناتكم عماتكم خالاتكم خصوصا أهالي المنطقه العاشره تكفون المحل لا بغيتوا شي منه مو كلكم تدخلونه على الاقل وحده تكون برا ما تدرون الحرص واجب يمكن مو بس هالمحل فيه غيره وحنا ما ندري تكفوووووون يا بنات تكفووووون علموا اهلكم وحرصوهم ترا الدنيا مالها امان والناس صارت تخوووف
يا عسى ربي يسترنا بستره
وغللي ما يخافون ربهم عساهم بجهنم ما يتعدونها عسا النار تآكلهم وتشوي عظامهم من كل صوب
بنات أنا بدش بالسالفه على طول والله توها خالتي معلمتني والله أكتبها وأنا أرجف من الخرعه بس ما قدرت قلبي ما يطاوعني أسكت قلت لازم أعلم خواتي يديرون بالهم على نفسهم
وقسم بالله إن إللي بقوله ألحين حقيقه وصايره لوحده تعرفها رفيجة خالتي ..
السالفه وما فيها ..
المرأه موظفه إستأذنت من دوامها الصبح بدون ما يدري زوجها على أبو إنها ما راح تطول بس بتشتري إللي ناقصها من خام عشان توديه العصر للخياط ومن محل واحد فقالت ما تسوى أدق وأستأذن وأنا ماراح أطول ( وهذ أكبر غلط سوته راحت بدون ما تعلم زوجها طبعا ما كنت تدري إن بصير فيها إللي صار ) المهم راحت لسوق الفحيحيل محل خام جنب سوق العائله مقابل المركز الفرنسي ولما قالتله تبي الخامه نفس لون القطعه إللي وياها راح يجيب طاقة الخام عشان يقصلها ولما جاب الطاقه وفتحها طلع منها غبار طار بوجها وبعدها ما حست يشي هذا كل إللي تذكره ما وعت إلا الساعه 1 الظهر متروعه ما تدري شفيها تحس بشي مو طبيعي بس ما تدري شنو قالت للي بالمحل شفيني قالوا انتي طحتي واغمى عليج وقعدناج على الكرسي عاد طلعت بسرعه بتلحق على عيالها بالمدارس بس ماراح يمديها لازم تمر الدوام توقع دقت على رجها وقالت بتأخر بالدوام جيب العيال وراحت دوامها بالطريق إنتبهت إن عباتها مقلوبه ودقت على خواتها علمتهم بإللي صار وتقول تحس بشي مو طبيعي فيها وأصروا خواتها عليها تروح لدكتورة أمراض نسا تكشف عليها وبعد ما وقعت بداوامها راحت على طول للدكتوره وإكشفت عليها والصدمه بعد الكشف طلع ثلاثه معتدين عليها من قدام وورا والدكتوره إنصدمت بعد قالتلها أنتي شسالفتج وعلمت الدكتوره بإللي صار وسجلتلها تقرير وعطتها حبه عشان ما يصير حمل وراحت يعني إللي طلع من الخام مو غبار إللي طلع منوم عشان يخدرونها ويفعلون فيها بدون ما تدري فيهم حسبي الله عليهم الله لا يوفقهم دنيا ولا آخره طبعا المرأه ما علمت زوجها لأنه بالأساس ما كانت مستأذنه منه لما راحت وهذا أكبر غلط سوته إنها طلعت بدون إذن زوجها فخافت لا يطلقها وإللا يصير شي وسكتت لكن حذرتنا وحذرت الكل هالمره هي متزوجه والله ستر عليها الموت والبلا لا يسوونها الكلاب مع بنت توها ما تزوجت يا ويل قلبي حسبي الله عليهم إللي ما يخافون الله بديرتنا ويآكلون من خيرها ويلعبون فينا الله يلعنهم ..
تكفووووووووووووووووووووووووون بنات علموا خواتكم بناتكم عماتكم خالاتكم خصوصا أهالي المنطقه العاشره تكفون المحل لا بغيتوا شي منه مو كلكم تدخلونه على الاقل وحده تكون برا ما تدرون الحرص واجب يمكن مو بس هالمحل فيه غيره وحنا ما ندري تكفوووووون يا بنات تكفووووون علموا اهلكم وحرصوهم ترا الدنيا مالها امان والناس صارت تخوووف
يا عسى ربي يسترنا بستره
وغللي ما يخافون ربهم عساهم بجهنم ما يتعدونها عسا النار تآكلهم وتشوي عظامهم من كل صوب