بنات خل اوضح لكم بس الامور اللي تصير عندنا بالرواتب كوني موظفه بقسم الرواتب بوزارة الصحة
بالبدايه الاثر الرجعي ما يروح على اي احد حتى لو خلصنا سنه ماليه سابقه احنا قاعدين نصرف بدلات بأثر رجعي من ٢٠١١
و ثانيا التأخير اللي صار ان البدل من ٢٠١٢ و احنا بسنه ماليه جديدة فهني يتم تعلية المبلغ هذي شغله ماليه تصير بينا و بين وزارة الماليه
و من ثم يتم صرف الاثر الرجعي
و مثل ما قالت الاخت الاثر الرجعي ما ينصرف الا بكتاب يوصل من قسم العلاوات بأن تم الموافقة على صرف البدل حتى لو كان نازل بالراتب احنا ما نمشي الا على كتب لتجنب التحقيق
وايد مراجعين اييون لنا يتهاوشون و في ناس تغلط علينا حسبالها احنا اللي نوقف الامور .. اهو الامر شوي طويل و يتعلق فيه ٣ اقسام و تواقيع و على ما يوصل للروات بعدها يتعلق بوزارتين الوزارة اللي تشتغلين فيها و وزارة الماليه على حسب ان كانت بأي ميزانيه سابقه او حاليه