بدايتي ( روايه كويتيه بقلمي )

Marinz Mary

New member
إنضم
19 ديسمبر 2005
المشاركات
173
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: بدايتي ( روايه كويتيه بقلمي )




الساعه 5ونص الصبح
بيت بوحمد


مشعل وهو يتقلب مو عارف ينام في شي مزعجه من قلب و موعارف شنو اهو و بعد ثوان استوعب انه التلفون طبعا الله لا يوريكم شكله بصراحه مأساة مشعل و النوم مأساة بلا حدود على قولة ابوه مشعل والنوم أعوذ بالله لي تلاومو على الدنيا السلام طبعا كلش ما يبين منه شي راسه تحت المخده و الكفر مغطيه ما يبين منه شي غير ايده التي تطلع و تعطي ردود اذا احد قومه طبعا ..
مد ايده و خذا التلفون الي كان وده يحذفه من القهر و رد بصوته المرعب بدون حتى لا يشوف الرقم يعني ينقالك بصرقع الي داق عليه : نعم
سلمان – الله ينعم بحالك تو الناس ليش راد جان كملت خمدتك
- اوهو الحين داق تعطيني هالمحاضره صج فاضي اقلب ويهك خلني اكمل نومي
- - أي تعال أي نوم أي بطيخ هاذي فزعتي من الفير وين إلي بمر علي؟
- مشعل وهو وده يزنط هالسلمان – انت صاحي تو الناس وين بتفزع العالم معاك و بعدين أنا متى ما رحت رحت على الراحه ليمن اشبع من النوم يا اخي تراني سهران و ما نمت إلا عقب الصلاة يلا مع السلامه
- - هي مشيعل مشيعل مشعلوووووووووه ويعه تويع العدو صكه بويهي
- طبعا مشعل صك التلفون و اغلقه مره وحده ماله خلق احد يدقدق عليه و النوم ذابحه و حط راسه و نام ..
- سلمان مات قهر و قعد يكلم نفسه الحين هذا ذابحني بنروح مبجر و يمكن من الفير نساعدهم مع حمد و آخر شي يفزعني وهو منخمد هين اوريك لا و حضرته يقول متى ما شبعت نوم رحت انزين نشوف ..
- طبعا سلمان فازع من الفير ولابس من الشطاره و السالفه و مافيها انه عرف من واحد من شباب فريجهم و كان من الي سوو البرنامج مع نواف و هذا الي حمسه و خلاه حده متشوق وده يروح من الصبح يشوف شلون الوضع مثل ما سمع عنه ولا شنو ..
- عقبها حاس سلمان شوى بnetودز msgحق حمد قال اذا قاعد برد عليكاتب فيها صباح الطاعه انت قاعد؟ و ثواني و يرد حمد عليه صباح الطاعه و الشفاعه ايه بغيت شي آمر
هني على طول دق سلمان و كلم حمد عن الروحه و شلون مشيعل كشت فيه و طايح الاخ بسابع نومه و انه وده يروح معاه
ابتسم حمد على حماس سلمان الواضح من كلامه و قال : و الله ما ادري انا حاليا قاعد اقرى كتاب يمكن بعد على 7ونص او 8 اروح لهم
- اممممم ماشي عالعموم انا جاهر بس سولي رنه لي وصلت بيتنا و انا اطلع
- - ههههه اشدعوى كل هذا شوق اشقايلك مشعل ؟
- - ما قال شي ابد بس غيره قال و هذا الي مخليني مختب بصراحه ودي اشتغل معاهم ما ابي اكون ضيف و البركه فيك
- - افا ما يصير خاطرك الا طيب صار
- - يلا عيل مع السلامه لا تتأخر و تنساني
- - افا ماعاش من ينساك جم سلمان عندنا
- - واحد
- حمد وهو يبتسم – يلا فمان الله اسلم وسلم
- - الله يسلمك من الشر
طبعا بما ان حمد راح يتأخر شوى إلا ان النومه طارت منه كمل حوسته شاف الmsnصخه شيك رسايله الالكترونيه و دار بالمنتدى الي مسويه واحد من ربعه و هو مشرف عام فيه و تصفح المواضيع و رد جم رد و عقبها قعد ينزل مجموعة برامج صوتيه لأنه مدمن برامج الصوتيات الي تحول الامتدادات و تلعب بالأصوات و غيرها ليمن رن تلفونه باسم حمد الي حافظه باسم مجاهد خلا البرامج تكمل تنزيلها و طار بره طبعا طلعته صارت بعد ما استأذن أبوه و قاله وين بروح طبعا بوسلمان حده استانس يوم عرف ان احمد بنفسه عازم ولده و تمنى من كل قلبه ان علاقتهم تتوثق لأنه ما راح يلقى واحد يأمن على صداقة ولده معاه مثل أحمد من بعد مشعل و حمد و ربعه الي عارفهم

========

الساعه 8

بيت البدع


كل شي كان جاهر بالديوانيه البوسترات و الاهداءات و غيرها
طبعا البوسترات بعضها كان تصميم من ابداع واحد من طلبة نواف و هو مناف الي معروف بالثانويه بنكه المشهور
ثانوي مبدع و ما وصل حق هالابداع بالتصميم الي عقب ما كان مجابل اخوه الي يدرس التصميم بجميع انواعه و بما انه رسام فاستهواه التصميم ومن عقبها و هو ما عنده غير محارف ببرامج التصميم من الفوتوشوب و غيره بس اكثر واحد ابدع فيه و اتقنه لدرجه ان عمه يطلب منه انه يسويله اعلانات حق شركته اهو الفوتوشوب و من اول تصميم له اختار نك ثانوي مبدع و كان وقتها توه بأولى ثانوي ( يعني الصف التاسع – السلم الدراسي اليديد) و من عقبها راحت عليه لدرجه انه حتى بالبيت بنكه زين ما ينسون اسمه ..
بعض التصاميم كانت آيات قرآنيه و بعضها أحاديث و بعضها كلمات لابن القيم رحمه الله تعالى ..
و بوسترات كانت باليد بس الكل معجب بطريقتها شلون مسويه بس موعارفين حق منو لان نواف يابها لهم و مو راضي يقول لهم منو صاحبها لان صاحبها أساسا ما يبي أحد يعرف


كل شي كان تمام و على الساعه 10 بدى البرنامج و الشباب حدهم مو متوقعين الحضور الي خلا همتهم عاليه و ونسهم وايد و كانت البدايه بترحيب بسيط من تركي إلي كان انسان اجتماعي جريء ما خلى الMiC أبد قدر يلفت انتباهم وطبعا عطاهم نبذه بسيطه عن برنامجهم و بعدها طلب من سالم إنه يقرالهم سورة التوبه .
طبعا الكل التفت على سالم و شوي اعتفست ويوهم ليش ؟ لأنه انسان منعزل عن الطلبه و ما يسمونه إلا الكسلان و مالا صداقات هذي طبيعته انسان انطوائي و هذا الي خلا ولد عمه انه ينشر عنه كلام مو طيب و ما يسر الواحد ولا يخليه يفكر مجرد تفكير إنه يتقرب منه و كان يتكلم عنه بالشينه والأغلب صدقه خاصه إن ولد عمه معروف بالمدرسه و كل هذا من حقد ولد عمه عليه ليش إنه أبوه دوم يقارنه فيه و يقوله ليتك تصير مثل سالم الشطاره ما تنفع بدون الأخلاق و الدين ) ما كان سالم كسلان ومستواه الدراسي عادي بس انطواءه و عدم دفاعه عن نفسه جدام الكلام الي يطلعه ولد عمه عنه خلا الأغلب يصدق كل كلمه تنقال عنه )
طبعا محد كان متوقع و سالم نفسه انصدم بس تركي ما خلاه ليمن قرى لهم سورة التوبه و ما نطق آخر حرف إلا و هو يسمع ما شاء الله عليه و صوته روعه ..
من جهة سالم إلي كان محتار من تركي اهو اشعرفه فيه اصلا ما توقع ان احد يعرفه ماعدى يمكن نواف و بعض الطلبه إلى بينه و بينهم السلام ..
بعدها عطى تركي مسابقات خفيفه نشطتهم و من بعدها افتتح المحاضره إلى بسويها لهم الدكتور منصور وهو أبو واحد من طلبة نواف و كانت المحاضره خفيفه قيمه موضوعها عن الاشياء الي تهم الشباب بسنهم و شلون يكون كلام الاهل وان كان محبط دافع لاثبات الذات وتصحيح فكر الاهل عن ولدهم وشلون يكسبون الصداقات و يتخيرون الصحبه الصالحه الي تفيدهم دنيا و آخره وكلام الدكتور ما كان مجرد كلام علماء بالعكس كان كل نقطه يسهب فيها يدعمها بقصص من حياة الرسول صلى الله عليه و سلم و حياة الصحابه و شواهد قرآنيه و أحاديث من السنه النبويه الشريفه بطريقه مبسطه تجذب الواحد و تخليه يندمج و ما يتململ ..
طبعا دكتور منصور ما حسس الشباب انه دكتور و من هالحجي بالعكس اول شي خذا رايهم يبون المحاضره بالديوانيه ولا على البحر طبعا ما صدقوا و اختارو البحر ..
مر الوقت سريع من اروع ما يكون قدر يكسبهم و يخليهم يتفاعلون معاه وبالعزر خلوه ينهي المحاضره من كثر ما استمتعوا فيها ..
بعدها كل واحد قعد يسلم على ربعه و الي ياخذ علوم الشباب و الي يتعرف على الثاني ومن بعدها توكلو على المسيد و كان شكلهم حده يونس ..
كانوا مجاميع وهم رايحين حق المسيد و ما وصلت آخر مجموعه إلا وهم تارسينه و الكل قاعد يطالعهم لأن أول مره يصير المسيد كله شباب صغار ..
عقب الصلاة رجعوا وقعدوا على البحر الي يسولف و الي يتعرف على الي ما يعرفهم طبعا الحبيب مشعل توه يوصل ومن دخل و حمد و سلمان طايحين فيه إلي يقوله لا تو الناس جان كملت نومتك والي يقوله حرام مخلي النوم و ياينا لهالدرجه تحبنا لا خلاص احنا مسامحينك روح نام و ماكو من هالحجي ما سوت عليه يوم سوى طاف حق سلمان طبعا يننوه و نرفزوه وهو ماكوا طبعه لو تموت ما تقدر تنرفزه و هو مطنشهم و لا عالبال قاعد سوالف مع احمد و عذبي و الشباب ميتين ضحك عليه وما غير تركي كل ساعه ميننه يقوله - الله يهنيك على الروح الرياضيه كلش محد يهمك بصراحه برودة اعصاب اغبطك عليها ما شاء الله ما شاء الله يوليدي
يتحجى مثل الشياب و مشعل ماسك ضحكته ما وده يضحك لأنه وده يزنطه على لهبال إلي خلا الشباب يسوون مثله ..
طاح الغدى والكل لا تكلمه طايحيله بالخمس يحليلهم جنهم سنه مو ماكلين (( هذي اليمعه و ماتسوي ))
عقب صلاة العصر و زعوا الاهداءات الي كانت عباره عن علبه مكتوب عليها شعار برنامجهم ( أمتي برجالها ) و كانت تحتوي على شريط ديني و مطويات منوعه و كتيب حصن المسلم و برنامج المسلم الشامل ..
قبل صلاة المغرب عطاهم نواف خاطره قصيره و كانت وايد حلوه تتكلم عن كيفية تحقيق السعاده في حياتنا دنيا و آخره و بما ان اسلوب نواف عجيب و حلو فكان الكل متفاعل مع حجيه لدرجه انهم حتى بعد ما رجعوا من صلاة المغرب و كان البرنامج تقريبا مخلص ما باقي غير انهم يعلنون اسماء الفايزين في مسابقه وزعوها عليهم الكل طلب من نواف يكمل و يوم قالهم هذا الي عنده و مجهزه طلبوا منه انه يحول خاطرته الي حلقه نقاشيه بنودها مثل بنود الخاطره ..
بعدها كملو الشباب قعدتهم و إلي توكل على الله و طلع ..


======


صوب جهة البحر في مجموعه شوي منعزله سعود و فراس و يوسف و عيسى الهدوء كان يعمهم و فجأه يقطع عليهم يوسف بكلامه :تصدقون أحس اهلنا سوو فينا خير يوم ماعطونا فلوس عشان هياتتنا اليوم
سعود – بصراحه أنا أول مره احس براحه في نفسي و رضى عن الي أسويه كل خميس اهايل من مجمع لي مجمع وما بقى بنت ما تحرشت فيها بروحها ولا مع أهلها و ناسين أهلنا و خواتنا إلي يمكن يصير لهم مثل إلي يصير حق بنات الناس و السبه احنا و ناسين كما تدين تدان ( هالجمله قالها نواف بخاطرته و وضح شلون يرد الدين حتى ولو بعد سنين و كانت من الكلام إلي أثر فيهم و صحاهم من إلي هم فيه )
فراس – انا بصراحه قررت أبدي صفحه يديده و انسى الماضي و اغير من نفسي و أول شي برضي امي و أبوي و برفع راسهم لأنهم ما يستاهلون إن يكون عندهم ولد اناني مثلي أبي أبوي يرفع راسه و يقول نعم بكل فخر يوم يقولوله ولدك فراس و ان شاء الله بشد حيلي بالدراسه و بدخل الطب وبحقق حلم أهلي فيني أنا من أقل من غيري ..
عيسى من أول ما بدى البرنامج لي هاللحظه و هو يفكر بأشياء وايد و كان حجي ربعه من ضمن الأفكار إلي تدور براسه قعد يطالع ربعه بوناسه و فخر ليش إنهم تاثروا و قرو افكاره كان خايف يكون الوحيد إلي تأثر بس الظاهر إن هالليله بتكون مميزه على الكل و بداية صفحه يديده في حياتهم ....


========

تحاياي
مارينز ماري​
 

Marinz Mary

New member
إنضم
19 ديسمبر 2005
المشاركات
173
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: بدايتي ( روايه كويتيه بقلمي )


السلام عليكم
مساء الطاعه ..

.. الجزء السادس ..

الساعه 10 ليلا

الكل طبعا راح ما بقى غير أهل البيت و ربعهم قاعدين يتناقشون بإلي صار اليوم و شلون كانت الفكره ناجحه بفضل الله تعالى ثم بفضل مجهود الكل ..

على البحر

مشعل و سلمان و عذبي قاعدين و سوالف , بعد فتره انسدح سلمان على لتراب و كان يحس بتعب مو طبيعي بس ما حب يخوف ولد عمته عليه فمن جذيه انسدح و قال يمكن أخف شوي بعدها قام عذبي و مشعل و قالوله بندخل داخل ورد عليه إنه يدخلون وهو بيقعد بره و ما مرت فتره إلا جراح ياي له يسأل عن أحمد و بصعوبه جاوبه جنه فوق صدره جبل من التعب إلي يحسه : ما أدري عنه
يوم شاف جراح سلمان شكله تعبان سأله : شفيك
و رد عليه : سلامتك أبد ما فيني شي
قرب جراح و لمس يبهت سلمان إلي كانت شابه ضو من حرارته فخاف و قال : قوم قوم تراك مصخن ومريض خل نوديك الطبيب
سلمان بعناد معروف عنه : لا لا عادي بروح البيت و ارتاح
جراح يوم شاف أن سلمان مصمم راح و عطى خبر حق عيال عمته إلي يو ركض حق سلمان بس منو يقول إن سلمان رضخ لهم راسه يابس ماكو ايبس منه وعقب حنه عليه ما صفو إلا على إنهم يردونه البيت طبعا أعم مجربين مره حتى لو يودونه الطبيب ما راح يطاوعهم و ينزل فمن جذيه وصلوه البيت و هو من الباب للباب و كان البيت فاضي وقتها لأنه أمه و أخته زايرين بيت يدته بالضاحيه ..

الساعه 1 و نص بالليل

من ردت من لزواره و هي مو حاله النفسيه زفت لأن اليوم من بعد صلاة لعشا و قلبها منقبض ما تدري حاسه بشي و عقب رجعتها البيت قعدت تحوس بدارها بعدين سولفت مع أمها و أبوها و يوم سألت عن أخوها قال أبوها نايم ببيت عمته لأنه معطيه خبر بنومته عندهم , مع هذا ماكو فايده ظل قلبها يعورها و لا طرى على بالها تروح داره تتأكد على أساس إنه نايم بيت عمته يوم شافت إن النوم مستحيل إييها راح دار أخوها عل و عسى طبعا كانت الدار ظلمه و الجو بارد بس مع هذا ما حست برقعات قلبها إلا يوم سمعت صوت أحد يون فجت الليل و على طول صوب فراش سلمان إلى كانت حرارته فوق الأربعين و يسبح بعرقانه , من الخوف و الخرعه ما حست ميار إلا و هي تسحب أبوها و دموعها على خدها , وبوسلمان من جاف ولده جذيه ما درى بعمره إلا وهو طاير بولده حق المستشفى زين ما طلع بمكسر و فنيله أصلا ما يدري بعمره شلون لبس دشداشته , بالنسبه لميار طبعا لا تسألون حالتها حاله معنه السالفه انفلونزا عاديه بس إلى خرعهم سخونة سلمان الزايده عن المعتاد في كل مره يمرض فيها وهذا إلى مخوف ميار على أخوها ..
في مستشفى الأميري قعد بو سلمان يهدي بنته و يذكرها بالله تعالى و إن شاء الله ما على سلمان شر
بس إهي خايفه على أخوها إلى مالها غيره وحبه و معزته بقلبها ما لها حدود هذا عزوتها و سندها بالدنيا من بعد أبوها الله يطول بعمره لهم ..
على الساعه ثلاث و نص طمنهم الدكتور أن الحمدلله حرارته انخفضت و صار أحسن شوي , اهني ارتاحوا من خوفهم و هدا بال ميار على أخوها , طبعا أم سلمان شي طبيعي إن الضغط يرتفع عندها كل ما أحد من عيالها مرض من خوفها عليهم راس مالها هالأثنين و بعد حنه و رنه من ميار على أبوها و أمها رضوا يرجعون البيت يرتاحون و ظلت ميار عند أخوها إلى كان نايم ..
على الصبح رجع بوسلمان و اطمن على ولده إلى الحمدلله صحى و صار أحسن وعطاه الدكنور ترخيص بالخروج و رجع معاهم البيت , أم سلمان من شافته لمته و قعدت تبجي من خوفها عليه و حبها له و ياله فجوها منه على قولت بو سلمان وهو يتغشمر مع مرته : حشى مسوي عمليه ولا راجع من سفر جنج سنين ما شفتيه الحمدلله الولد طيب ما فيه إلا العافيه مثل لحصان بنشاطه اذكري الله
أم سلمان : لا إله إلا الله الحمدلله على عافية وليدي يالله جاني أشوف الدنيا بعيونك
ميار : يه يه اشعليك كل هذا غلا اشدعوى يما مالنا رب
أم سلمان و هي تمسح دميعاتها : لا والله كلكم بقلبي واحد بس هذا الغالي و ربي لا حرمني منكم قولوا آمين
كلهم بصوت واحد : آمين
بو سلمان و هو يضحك : لا بالله طاح كرتي صج إنه طايح من زمان بس قلت يمكن فيه أمل و الظاهر لا راحت علي و خذيتوا كل الغلا لكم
ميار : اشدعوى يبا ترى أنت راس المال و مالنا غناة عنك و الله يحفظك و يخليك لنا
سلمان بابتسامته الهاديه رغم التعب إلي مبين من عيونه بس كله يهون يوم يشوف أمه إلي حنان الدنيا فيها , كانت جانب الرخا بحياته و أبوه إلي لو ما الله سبحانه و تعالى ثم أوهو جان الله يعلم شلون كانت حياته و كان جانب الشده بحياته , لأن الواحد لازم يعيش بتوازن بين البينين لا الشده تنفع و لا الرخا ينفع أحلاها الوسط , قعد يتأمل فيهم و يقول بنفسه أمه و أبوه بصوب و أخته و حبيبته ميار بصوب صج أنها غير كلش بش أهو يدري إن برودها وراه شي ثاني و قلبها يضم أشياء يتمنى أنه يفهمها فيها معن الظاهر له إنه فاهمها بكل حالاتها و على كثر صديقاتها إلا إنه ولا وحده فيهم قدرت تكون قريبه حيل منها يمكن كثرة صديقاتها لأنها اجتماعيه بطبعها وصعوبة إن وحده تصير قريبه منها يمكن بسبب صعوبة شخصيتها إلي يحس إنها غامضه و متناقضه نوعا ما , مع أهلها شخصيه و مع رفيجاتها شخصيه ثانيه , إهي و جوري ويهين حق عمله وحده و اهني ابتسم من تذكر جوري أخته الثانيه إلي ما يابتها أمه دوم يسجد لربه شكرا على نعمة هالعايله الطيبه إلي الكل يتمناها بس مو محصلها , و على روحه المنقسمه بثلاث مشعل ولد العمه و جوري بنت العمه و ميار أخته و حبيبته ..
يمكن تستغربون شسالفة سلمان مع جوري لاهي من سنه عشان يمكن تقولون يحبها اهي اكبر منه كبر اخته ميار , بس السالفه و ما فيها انها تصير مو بس بنت عمته اهي اخته بالرضاع لأن أم حمد رضعت سلمان مع مشعل و من يومهم وهم طبجة بعض رغم اختلاف طبايعهم و رغم إن الفارق بينهم سنه لأن مشعل اكبر من سلمان بسنه بس هذا ما أثر على علاقتهم لأن أحيانا تحس العكس بتفكيرهم يعني نقدر نقول إنهم مكملين بعض ومن وعى على هالدنيا و هو يشوف الجوري معاهم بكل خطوه لدرجه أحيانا يحس بالغيره يوم يشوفها تطلع مع حمد و يعزمها لأن كل طلعاته معاها مع مشعل و هي عمرها ما قصرت معاهم بالطلعات تحب دوم إن علاقتها تكون متواصله معاهم , بس إلى يحيره أحيانا إنها تعامله مثل البيبي وتخاف عليه يمكن أكثر من مشعل و دوم يقول بقلبه ودي أقولها بس خلاص أنا كبرت مو مثل أول بس مايقدر يخاف يضايقها بكلامه و هو كلش ولا زعل جوري من كثر ما يغليها و يعزها و إلي مسهل عليه و مهون سالفة زواجها انها متزوجه واحد رفيج حمد وهو خوش واحد الكل يمدحه يعني لو واحد ما يعرفونه جان الله يستر بسوي عمره لا شارلك هولمز عشان يتطمن على مستقبل اخته مع ريلها ..


اليمعه
1ونص ظهرا
بنيدر

على البحر أحمد قاعد مع جراح و يسولفون بأشياء وايده منها خططهم حق العمره بآخر شهر 8 إذا الله أراد , تركي بالبلكون يقرى بصوته الرخيم سورة الكهف يمه نواف و عذبي إلي حاط راسه بحضن نواف و ماخذله غفوه طبعا من الاستحاله إنه ينام الظهر بس الظاهر لسخونه باديته و على آخر حرف نطق فيه تركي طلع لهم ضاري , وقف مجابل البحر و عطاهم ظهره , تنهد بقوه و عقبها غمض عيونه وما فتحها إلا على صوت نواف وهو يقول : طالعه من القلب شكلها عسى ما شر شفيك ..

لف صوبهم و قعد يطالعهم واحد واحد ليمن وصل حق عذبي إلي فتح عيونه بهاللحظه يمكن ثواني إلى طاحت فيها عيونه بعيون عذبي بس كانت دهر بالنسبه حق الاثنين , رفع نظراته و شاف السما كان منظر الشمس حلو ولرطوبه خافه شوي , و بعد صمت نطق ضاري و قال : لي متى بنهد حياتنا و بنعيش غير عن العالم اعتقد انتو فاهمين فاهمين قصدي
طبعا جراح و أحمد كانوا توهم داشين و سمعوا كلامه و هذا إلي خلا أحمد يتراجع و معالم ويهه كلها ألم مكبوت بينفجر بأي لحظه ..
بس جراح مسكه من ايده و شد عليها بقوه و سحبه ليمن دخله صوب ماهم متيمعين , وقف جراح ساد باب البلكونه و احمد جدامه معطيه ظهره , عذبي قعد على حيله و نواف سنع قعدته تركي ظل يطالع أوراق المصحف و باله بوادي ثاني ..

بعد فتره قال ضاري : واحد منكم يرد علي لا تسكتون
كانت نبرات صوت ضاري على كثر هدوءها إلا أنها كانت مثل الشرار بقلوبهم إلي كانت تلتئم من جروح الحياة بس منو قال النزيف وقف لا والله كلام ضاري فجر شلال دم كسى قلوبهم و حياتهم ..
و ما ننسى ملامح ويهه الجامده بشكل يبين لهم إن وقت الجد ألحين و قعد يتفحص ويوهم إلي تشبه الأموات بصفرتها إلا من أنفاسهم البطيئه , و جامده من أي حركه ترد الروح فيه , شوي تحرك جراح و دز أحمد على الخفيف من ظهره جنه يقوله تكلم قول شي مو هذا إلي بغيته ..

رفع أحمد راسه و لف على ربعه إلي كانت روسهم لي تحت جنهم مسوين شي غلط و آخر شي تشجع و مشى صوب ضاري و تجدم منه يوم وصل لي عنده رفع راس ضاري إلي كان منزله بيده الثنتين و قاله بصوت قوي حاد و لمعة عيونه تبرق بشكل غريب وابتسامه مرسومه بهدوء على ويهه : ما جذبو يوم قالو انك توأمي الروحي كنت بتكلم بس انت سبقتني و وعد مني إلي تبيه احنا معاك باذن الواحد الأحد ..

تركي صك المصحف و حطه على الطاوله وهو ما يشوف جدامه إلا ضباب قام و عطاهم ظهره و لف صوب اليسار و خلى دموعه تنزل بحريه و ايده ماسكه الداربزين بقوه لدرجه حس شوي و يكسر الحديد , و طارت أفكاره لذاك اليوم إلي شافهم فيه و اهي من بينهم اهي اهي ما تغيرت غير انها كبرت و تحجبت بس نفس الاسلوب الطفولي وحتى صوتها نفسه نفسه و يها سبحان الله صار نسخه من ؟؟!
ابتسم بغمرة أفكاره و رفع ايده يمسح دموعه و ضحكاتها المكبوته من ذاك اليوم و صداها يتردد بقلبه و عقله , هز راسه ينفض افكاره و لف صوب ربعه يشوف نهاية البدايه ..

بالنسبه حق عذبي إلي كان متوقع هاللحظه و بنفس الوقت خايف منها دوم يقول تو الناس عليها بس قلبه ناقزه و إنها بالعكس بأي لحظه راح اتيي إلي اهو خايف منها , اللحظه إلي راح تنهي كل شي حلو بحياته ترجع جحيم الماضي و تنهي كل حلم ظل يحلم فيه طول هلسنين معقوله ينهدم بلحظه معقوله احلامي تموت بس يكفي إلي مات مو مستعد أتحمل أكثر أبد مو مستعد ..
 

Marinz Mary

New member
إنضم
19 ديسمبر 2005
المشاركات
173
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يتبع الجزء السادس



انتبه حق نواف إلي حط ايده على جتفه يقوله : وين وصلت ؟
بنظره جمعت أحزان العالم و همومه و قبل لينطق بكلمه رفع نواف سبابته باتجاه السما و قال بصوت واطي : لا تنسى ربك إلي ما يضيع عباده تراك ذقت نعمته عليك فليش اليأس و القنوط ولا تنسى قوله تعالى (( قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا ))
ابتسم عذبي بانكسار و كل إلي نطق فيه السانه : ربك كريم

راكان و بندر طول إلي صار و مالهم حس قاعدين بس ولا كلمه تدل على وجودهم , صراع بداخل كل واحد منهم بالنسبه لهم طول هلسنين و الدنيا تعطيهم هداياها إلى ما توقف و كل هديه أحلى من الثانيه عفوا اقصد كل طعنه أقسى من الثانيه ..

--------

بيت بوحمد
2ونص ظهرا ..

جوري قاعده على القنفة بقسمهم إهي و سدوون ومجابله لابها و سوالف مع لطيفه بنت ييرانهم المتغربه بأمريكا عشان دراسة ريلها , و سدن حاطه راسها بحضن أختها و متلحفه بلثرو ونص قاعده مره تغفي عيونها و مره تبطلهم على اصوات تنبيه المسن و ما غير تتحلطم ..
سدن – جويري منو تهذرين معاه ؟
جوري – هذي توفا بعد عمري والله حد الدنيا صاكه فيها
- أي قوليلها سدون محاربتج
- هو الحمدلله و الشكر شكو يهال
- لاا لااااااااا انتي مالج شغل انتي بس قوليلها وهي بتقولج

على الـ MSN
جوري ( أتيت أمرح فوق الرمل أنبشه عن ذكريات القدامى عن هوى صغري )
توفا الياهل سدون تقولج زعلانه منج
لطيفه (الله يقر عيني بابوي وامي ..واشوفهم بعد غياب طويــــــــــل)
أووووو بعد عمري قوليلها آسفه لها حق تزعل
جوري ( أتيت أمرح فوق الرمل أنبشه عن ذكريات القدامى عن هوى صغري )
ليش ان شاء الله
(الله يقر عيني بابوي وامي ..واشوفهم بعد غياب طويــــــــــل)
مو ماتدرين كل ما يت تكلمني فهد يكون يمي وعاد خبال خبرج اهي و مريوم اختي فأسوي الحاله مشغول معنها تدخل تسلم كذا مره حدي آسفه وصلي اعتذاري لها وان شاء الله ما بينا زعل
( أتيت أمرح فوق الرمل أنبشه عن ذكريات القدامى عن هوى صغري )
هههههههههه الله لا يجيب الزعل و يخلينا لبعض قولي آمين
(الله يقر عيني بابوي وامي ..واشوفهم بعد غياب طويــــــــــل)
آمين سلمي عليها وايد وايد و سلامي لحبايبي بالكويت
( أتيت أمرح فوق الرمل أنبشه عن ذكريات القدامى عن هوى صغري )
واصل حبوبه
(الله يقر عيني بابوي وامي ..واشوفهم بعد غياب طويــــــــــل)
أنا طالعه تامرين على شي
( أتيت أمرح فوق الرمل أنبشه عن ذكريات القدامى عن هوى صغري )
ما يامر عليج عدو مع السلامه الله يحفظكم
(الله يقر عيني بابوي وامي ..واشوفهم بعد غياب طويــــــــــل)
الله يسلمج وغاليج من الشر

سدن – شقالت لج ؟
جوري – تتعذرلج وتقول حظج كل ما بتكلمينها يكون ريلها وياها وانتوا ما شاء الله ابداع بسوالفكم وترى حالج من حال مريوم اختها تسنعوا و تسلم عليج وايد وايد
- اها جذي السالفه الله يسلمها من الشر و المسامح كريم شخبارها ؟
- الحمدلله زينين
- يلا ربي يفكهم من الغربه و يرجعهم سالمين
- آمين يا رب العالمين
واهني اندق الباب و دخل حمد و مشعل , طبعا عدلت سدن قعدتها و سلام وسوالف ومن اول ما دخلوا سألتهم سدن عن سلمان لأنه متعود تقريبا كل يمعه يتغدا عندهم تقريبا وكان جواب مشعل انه مشغول فمايا يتغذى ...

جوري – شخباركم عقب أمس ؟
حمد – أووو لا تحاتين والله الشباب بيضوا الويه صج راعين مسؤوليه رياييل يعتمد عليهم بصراحه ماقصروا وخاصه طلبة نواف يبردون القلب عسى الله يخليهم لهلهم و يوفقهم ويسر دربهم ..
مشعل و هو يطالع جوري بطرف عينه ويوم انتبهت له قالت : شفيك ؟ أول مره تشوفني
ابتسم و لف على حمد و انفجر ضحك
الكل مستغرب شسالفته ماكو شي يضحك
سدن – الحمدلله و الشكر خبال عسى الله يعافينه منه
حمد – ويعه تويع عدونا قولوا آمين على شنو تضحك ؟
يوم صخ مشعل قال حق حمد بصوت واطي بس ينسمع سؤال مبطن سقطت فيه
جوري فهمت قصد أخوها فقالت – احلف والله إني قصدت سؤالي
حمد – أي مبطن أي بطيخ فهمني
مشعل – شوف سؤال مبطن اهي تقصد شلون بعلي بطريقه غير مباشره
جوري وهي مبطله عيونها على سخافة أخوها و ودها شوي و تعطيه كف بس حمد ما قصر : أقول مشيعل قوم دام النفس طيبه عليك وخل عنك هالهبال
مشعل – الحين شفيكم عصبتوا ما فيها شيء تسأل عن غريب تراه ريلها و بعدين أنا ما قط شفته زايرها و لا زرتي أهله ولا حتى طلعتوا مع بعض
اهني قامت سدن واهي شوي وتفجر مشعل ودخلت دارها كرها أحد يفسر الأشياء على كيفه أو يدخل بحياة غيره
حمد وهو هادي يقول : قول آسف و اطلع بره
يوم شاف مشعل إن السالفه قلبت عليه و اخته عصبت و يمكن تذبحه وويها انقلب حمر مثل الطماطه حس انه تعدى حدوده على اعتقادهم فاعتذر و قام حب راس جوري واهو يدعي على عمره و يتحلطم : اشفيهم اقلبوا علي ما قلت شي يعني أوووهووووو ليش أعور راسي كيفهم بالطقاق
بصالة البنات
حمد قاعد وملامح ويهه طبيعيه أما جوري فنقدر نقول إنها هدت من بعد الجو العاصف إلي مر عليهم بثواني معدوده
حمد بصوت هادي – مسحيها بويهي جواري اخوج وخباله ما يحتاي أقولج عنه
جوري – عادي بس
- بس شنو ؟
- أحس إنه ما قال شي و حساسيتي الزايده إهي إلي خلتكم تعصبون عليه
سكت حمد وقال : بصراحه في شي كنت حاب أتكلم معاج فيه بس يوم قالتلي أمي انكم حددتوا العرس بنص سبعه هونت
جوري – لا عادي اسأل
- أنتي مرتاحه ؟
- الحمدلله
- تكلمين جراح
هزت راسها بمعنى إي و بعد لحظات قام حمد وهو يقول : ألزم ما علينا راحتج انتي خذيتيه بموافقتج بس اذا حاسه انج مو مرتاحه ما يردج إلا لسانج
- الحمدلله أحس إني مرتاحه و مابي غير دعواتكم يا أخوي .. قالت هالكلام جوري و هي تبتسم
رد حمد عليها بابتسامه و حبها على راسها وقال : ربي يسعدج و يهنيج قولي آمين
- آمين و بنات المسلمين أجمعين

قبل لا يطلع من عندهم راح صوب غرفة سدن و دق عليها الباب و يوم ردت قالها : بعد صلاة المغرب تكونين جاهره ولا ماكو روحه
ما أمداه يخلص كلامه إلا و سدن متعلقه برقبته من الوناسه وطايحه تبوس باخوها مره خده مره راسه مره خشمه انهبلت البنت و اخيرا على قولتها أحد تكرم و طاوعني طبعا كل هالوناسه عشان بتروح تشتري تراجي الماس حلوين شافتهم بداماس ومحد معطيها ويه لا امها و لا أبوها على قولتهم توج ياهل حدج هالاكسسوارات الي ما بقى شي منها بالسوق ما خميتيه وعلى قولت أمها كلا تضيعين أشتريلج بذيك القيمه و تضيعين حرام , و محد طاوعها غير حمد إلي كسرت خاطره وقالها مالج إلا طيبة الخاطر و وعدها و كاهو يبر بوعده لها ..
طبعا حمد ميت من الضحك على اخته إلى من الوناسه قالت : من يأذن العصر بزهب
و من عقب حفلة سدن إلي سوتها راحت جوري تحاجي ميار و تشوف معاها شنو ناقصها ..

غرفة سدن

قاعده على فراشها رافعه حاجب و منزله الثاني وسانده خدها على ايدها اليمين فإلي يشوفها يقول يقول قاعده تفكر و فعلا اهي تفكر من أول ما درت إن خلاص حددو عرس جوري , حيل كانت متضايقه لانها بتفارق أختها معنا علاقتهم وسط لا سطحيه ولا عميقه بس تظل الأخت أخت مهما كانت نوعية علاقتها بخواتها ...
بالنسبه لسدن تحس أن علاقتها باختها حلوه لي وحده منهم احتاجت الثانيه لقتها مثل الشمعه الي تحرق روحها عشان غيرها يشوف بنورها و جوري نادره لو تلف العالم ما راح تلقى أخت مثلها هذا طبعا رايها الشخصي بأختها , و بعد تفكير عميق و بداية اقتناع إن هذا مصير كل بنت , تذكرت لطيفه الي تزوجت و عمرها 19 و سافرت مع ريلها المتغرب عشان دراسته و متى تدري جان بتكمل دراستها ولا لأ و لا حتى متى ترجع الكويت يمكن سنتين و يمكن أكثر الله يعينها على غربتها , ياهي الغربه تذبح , أهم لي سافروا من يصير لهم الاسبوع الثالث بره الكويت بدت حنتهم على ابوهم
نبي نرجع الكويت
و لهنا على اهلنا و ربعنا
السفر لوعه خلاص عفناه خل نرجع
و ما يخلص الاسبوع الثالث إلا وهم راجعين الكويت فما بالكم إلي يقعدون بر ديرتهم سنين عشان دراسه ولا علاج الله يعينهم , تنهدت بعمق وانسدحت لمدة ثواني عقبها فزت و راحت صوب أختها تبي تستغل كل لحظه و تكون معاها ...

عند غرفة جوري

دقت سدن الباب على اختها فردت عليها جوري : دخلي
دخلت سدن و كانت جوري توها ساده التلفون من ميار فقالت : هلا حبيبتي بغيتي شي
سدن و فكرة فراق أختها ترد لعقلها : ها لا بس يصير أنام عندج إذا بتنامين ؟
ابتسمت جوري و ردت : حظج توني كنت بحط راسي على المخده أحسه مفتر صكي البرده و تعالي
استانست سدن و عقب ما ردت البرده راحت صوب أختها و أول ما قعدت قالت : احم احم أبيج تلعبين بشعري ممكن تراج من زمان عني ؟
اضحكت جوري و قالت : خلاص ما يصير خاطرج إلا طيب
حطت سدن راسها بحضن أختها و قعدوا يسولفون بسوالف منها سوالف طفولتهم الي تضحكهم كل ما تذكروها و منها تجهيزات عرس جوري دقايق و سدن بسابع نومه , جوري و هي تشوف أختها مثل الياهل , ارفعتها و عدلتها و لحفتها مسحت على شعرها و حبتها على يبهتها وطلعت رايحه صوب أمها بدون أي صوت يزعج سدن و النومه طارت وظل بالها مشغول..
ما انتبهت جوري إلا على أبوها و خوانها طالعين : وين بهالقايله ؟
بو حمد : أي قايله الله يهداج يبه العصر أذن و الإقامه حروتها
- ما شاء الله أذن ما انتبهت حقه
- يلا يبا روحي صلي و قولي حق اختج
- ان شاء الله يبا
- فمان الله
- فمان الكريم
 
إنضم
8 نوفمبر 2005
المشاركات
1,457
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
مشاركة: بدايتي ( روايه كويتيه بقلمي )

قواج الله اختي مارينز ماري ..

:)
 

اعييز

New member
إنضم
16 أغسطس 2005
المشاركات
1,701
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: بدايتي ( روايه كويتيه بقلمي )

لحظه وين الباجي ... !
 
إنضم
8 نوفمبر 2005
المشاركات
1,457
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
مشاركة: بدايتي ( روايه كويتيه بقلمي )

اختي اعييز ..

ما ادري ! .. انا قاعدة انطر التكملة ..

بس الظاهر الاخت منشغلة ..
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : بدايتي ( روايه كويتيه بقلمي )

تسللللللللللللميييييييييييييين حياتي على هالقصه :eh_s(12):بقراها انشالله شكلها حلوووووهــ