{ عبره وهلت }
New member
- إنضم
- 31 أكتوبر 2008
- المشاركات
- 5,423
- مستوى التفاعل
- 6
- النقاط
- 0
- العمر
- 35
- الإقامة
- . . وظني بالله جميـل 3>
- الموقع الالكتروني
- www.alawazm.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
هذي قصه من زمان قالتها لنا خالتي وهي راجعه من العمره في عطلة الصيف ،،
واحنا رايحين بيتها ونتحمدلها بالسلامه .. وكالعاده باللحظه لازم نسولف عن السفر
واحداثها ومواقفها المضحكه ...
واهي تسولف كلنا متجمعين ونسمعها .. يعني ما تسمعون الا هي وتقول القصه :
تقول ،، عقب ما طفنا وسعينا قعدت الفجر عند الحرم اقرأ القرآن ولا التفت واشوف
هذيك المره الخليجيه اللي تبجي وتبجي بحرررررقه !! واصد عنها واكمل قرائتي
والتفت واشوفها المسكينه تبجي ميته المسكينه من البجي
وتقول كعادتي ماقدرت
الا اني اروح واكلمها وبنتي يمه فشله خليها قالت لا الا اروح ما اقدر كسرت خاطري
بالحيل :0bee2e8d89:
وراحت خالتيعطتها كلينكس ،، واسألتها فيج شي ؟؟ تبين اساعدج بشي ؟؟ قولي ياوخيتي
لا يردج شي .. وازدادت بالبكي
..
وقالتلها المسكينه قصتها .. تقول هالحرمه تقول انا حالتي حاله جايه قبال بيت الرحمن
اتمنى انه يغفرلي اللي سويته
ادري ان الله غفور رحيم لكن ربي ان شالله بيسامحني
انا ماراح اسااااامح نفسي ابد ..
تقول انا كان زوجي يحبني يحبني حب جنووون بس كنت ما اجيب عيال
وقلتله
يافلان تزوج ورفض ومره ومرتين وثلاث وعشر ورفض قال العيال ابيهم منج انتي
لكن في الاخير اقنعته وتزوج واحملت زوجته الثانيه ؟؟؟ لكن مازال يحبها هي الاكثر
الموهم :
عقب ما ولدت المره وجابت ولد حسيت بالغيره وانا اشوفها تشتغل بالبيت ولدها يلعب
حولي وجنبي
.. رحت من الحره والقهر اللي مدري من وين جاني اعوذ بالله
من الشيطان الرجيم ..................
وكان الوقت شتاء بينما هي تشتغل بالمطبخ رحت واخذت الولد ومسكت ايده وحطيتهم
على الدوا ....
لاحول ولا قوة الا بالله صااااااااااح الولد
وجت امه تركض
تمسك ولدها وتصيح انتي تبين تذبحين ولدييييييييييييييييييييييييييييييي
واهي ميته من البجي اتصلت فالزوج الثانيه ..: وقالت تعال شوفها شسوت بالولد
وجاء زوجي وشافني وادري انه يحبني قلت ابكذب وهو بيصدقني .. قال شسالفه
تقول موب انا هي تتبلى علي ليه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الزوجه الثانيه كانت تحاول تقنعه لكن ضربها وراحت لغرفتها واقفلت الباب بكت
وبكت وبكت وووبكت ومااااااااااااااتت من القهر نعم توفت ..
وراح الزوج سمع ان الصوت توقف فجأه يافلانه بطلي الباب بطلب الباب الى
ان كسره وشافها ماتت وطاح من صدمته بالعنايه وماطول الى ان توفى
ووووفجأه اذا ذاك الولد الصغير الحلو جاي من بعيد بأدين مشوهتين من الحرق
ملتزقتين شايل قلاص ماي
وقال للحرمه ( يمه هاك الماي اخذيه انتي تبكين واجد اشربي ماي ، ارتاحي يمه )
وسألت خالتي من هذا ؟؟ قالت هذا هو الولد اللي حرقت ايديه اللي ذبحت امه وابوه
وبقى الولد مع زوجة ابوه ؟؟
والله يعلم عان حالهم الحين
ادعولها ان الله يغفرلها ..
هذي قصه من زمان قالتها لنا خالتي وهي راجعه من العمره في عطلة الصيف ،،
واحنا رايحين بيتها ونتحمدلها بالسلامه .. وكالعاده باللحظه لازم نسولف عن السفر
واحداثها ومواقفها المضحكه ...
واهي تسولف كلنا متجمعين ونسمعها .. يعني ما تسمعون الا هي وتقول القصه :
تقول ،، عقب ما طفنا وسعينا قعدت الفجر عند الحرم اقرأ القرآن ولا التفت واشوف
هذيك المره الخليجيه اللي تبجي وتبجي بحرررررقه !! واصد عنها واكمل قرائتي
والتفت واشوفها المسكينه تبجي ميته المسكينه من البجي
الا اني اروح واكلمها وبنتي يمه فشله خليها قالت لا الا اروح ما اقدر كسرت خاطري
بالحيل :0bee2e8d89:
وراحت خالتيعطتها كلينكس ،، واسألتها فيج شي ؟؟ تبين اساعدج بشي ؟؟ قولي ياوخيتي
لا يردج شي .. وازدادت بالبكي
وقالتلها المسكينه قصتها .. تقول هالحرمه تقول انا حالتي حاله جايه قبال بيت الرحمن
اتمنى انه يغفرلي اللي سويته
انا ماراح اسااااامح نفسي ابد ..
تقول انا كان زوجي يحبني يحبني حب جنووون بس كنت ما اجيب عيال
يافلان تزوج ورفض ومره ومرتين وثلاث وعشر ورفض قال العيال ابيهم منج انتي
لكن في الاخير اقنعته وتزوج واحملت زوجته الثانيه ؟؟؟ لكن مازال يحبها هي الاكثر
الموهم :
عقب ما ولدت المره وجابت ولد حسيت بالغيره وانا اشوفها تشتغل بالبيت ولدها يلعب
حولي وجنبي
من الشيطان الرجيم ..................
وكان الوقت شتاء بينما هي تشتغل بالمطبخ رحت واخذت الولد ومسكت ايده وحطيتهم
على الدوا ....
تمسك ولدها وتصيح انتي تبين تذبحين ولدييييييييييييييييييييييييييييييي
واهي ميته من البجي اتصلت فالزوج الثانيه ..: وقالت تعال شوفها شسوت بالولد
وجاء زوجي وشافني وادري انه يحبني قلت ابكذب وهو بيصدقني .. قال شسالفه
تقول موب انا هي تتبلى علي ليه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الزوجه الثانيه كانت تحاول تقنعه لكن ضربها وراحت لغرفتها واقفلت الباب بكت
وبكت وبكت وووبكت ومااااااااااااااتت من القهر نعم توفت ..
وراح الزوج سمع ان الصوت توقف فجأه يافلانه بطلي الباب بطلب الباب الى
ان كسره وشافها ماتت وطاح من صدمته بالعنايه وماطول الى ان توفى
ووووفجأه اذا ذاك الولد الصغير الحلو جاي من بعيد بأدين مشوهتين من الحرق
ملتزقتين شايل قلاص ماي
وقال للحرمه ( يمه هاك الماي اخذيه انتي تبكين واجد اشربي ماي ، ارتاحي يمه )
وسألت خالتي من هذا ؟؟ قالت هذا هو الولد اللي حرقت ايديه اللي ذبحت امه وابوه
وبقى الولد مع زوجة ابوه ؟؟
والله يعلم عان حالهم الحين
ادعولها ان الله يغفرلها ..