احترت اعبر
New member
- إنضم
- 29 يناير 2008
- المشاركات
- 2,055
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
اليوم الثاني الساعه 11 الضحى
في مطار دبي الدولي سعيد وبوسلطان وأم سلطان واقفين لاستقبال سلطان وحرمته وولده عبد الله ...
سلطان أول ما شافهم كان وده يطير لهم ومشى صوبهم بسرعه وحضن أبوه وسلم عليه ونفس الشي ويا أمه وسعيد
سلطان : أشحالكم والله ولهت عليكم
بوسلطان : الحمدلله على السلامه يا بوحارب
سلطان : الله يسلمك يالغالي
سعيد : مبروك ما ياك بوحارب
سلطان طاير من الفرحه : الله يبارك فيك يا بوعسكور وعقبالك
سعيد : آمين
أم سلطان وهي تحضن عبدالله وأتبوسه : اشحالك حبيبي
عبدالله : بخير ماما أحبج " وتركها وربع لبو سلطان اللي رفعه لفوق وتم يبوسه
مزنه وصلت عندهم وسلمت عليهم
أم سلطان تحضنها : الحمدلله على سلامتج يالغاليه
مزنه وعيونها تدمع لأنها أخيراً بفضل الله وثم سلطان قدرت أتشوف هالملاك اللي حبتها من أول لحظه وتذكرت أمها اللي تاخذ من ملامح أم سلطان فأختلطت مشاعر الفرح بالحزن وحضنتها وهي أتصيح : الله يسلمج الحمدلله أني قدرت أشوفج يالغاليه الحمدلله
بوسلطان وسعيد : الحمدلله على سلامتج يا أم عبدالله
مزنه : الله يسلمكم من الشر
طلعوا من المطار بسيارتين سعيد وسلطان للمستشفى ،، بوسلطان وأمه ومزنه وعبدالله للبيت
في سيارة سعيد
سلطان : بسرعه يا خي والله ما فيني صبر
سعيد : انزين الحين صابر من أمس تريا أشوي عشر دقايق وبنوصل
سلطان : لا ما أقدر أصبر ولا ثانيه فديت روحها وعودتي
سعيد يبتسم : الله يخليكم لبعض
سلطان: اتهقا بتكون زعلانه مني ؟؟
سعيد : الصراحه متأكد أنها زعلانه ولها الحق
سلطان : شو
سعيد : هي سلطان أنت ليش مددت سفرتك ؟؟؟ يعني أنتي تدري أنه ولادتها قربت كيف تتركها في الوقت الي هي محتايتنك فيه ؟؟ صح أنت مب ساير كشته بس بعد كان المفروض من أتخلص عملية مزنه ويتحسن وضعها ترجع
سلطان : سعود أفهمني والله غصبن عني ما أدري ليش حسيت بضعف يوم طلبت مني مزنه أنطول أشوي أعتقدت أنه هذا من حقها الطبيعي وقلت ما فيها شي لو تمينا أسبوع زياده وصدقني أنا حاط في بالي أنه وعد بتولد بداية الأسبوع الياي على الي قالته الدكتوره
سعيد يتطالعه بنص عين : سلطون ؟؟ خل عنك أنت تدري أنه الولاده مب دوم أتكون على حسب الموعد الي يحدده الدكتور ...
سلطان : سعود لا أتعور لي قلبي يلا عنبو وين هالمستشفى ؟؟؟
سعيد : ويلكير يعني يبالنا وقت لين نوصله
سلطان : اففف ليش المطار بعيد هالكثر ؟؟
سعيد : ههه الله يعينك ويصبرك
كل ما تقربوا من المستشفى دقات قلبه أتزيد والخوف يتزايد فقلبه يا ربي ما تزعل مني يا رب أتسامحني ,,, كيف أقدر أجابلها ؟؟؟ يا ربي الطف فيني .. وأنتبه لوصولهم وعلى طول فج الباب ونزل بس رد لسعيد اللي ناداه
سعيد : أقول سلطان
سلطان : ها ؟؟؟
سعيد : كم يبالك هني ؟؟
سلطان : شو كم يبالك ما أعرف بس أكيد وايد ليش ؟؟؟
سعيد : أهاا أنزين شو رايك أرد لك بعد ساعتين يكفنك ؟؟
سلطان : ليش وين بتروح ؟؟ بتخليني بروحي ؟؟
سعيد : ههه الله يهداك وأنت وين ساير ؟؟ بتحارب ؟؟؟ روح لها روحك وبعدين عندي كمن شغله بخلصهن وبرجع لك
سلطان : أها أنزين عطني فلوس
سعيد : هه باسم الله عليك شو ياك ؟؟؟ كم تبا
سلطان :لا تتفلسف وايد ما عندي فلوس أبي آخذ ورد وحلاوه وألعاب وسوالف
سعيد : لا حول صدق بتفقرنا أندوك عندي سبعميه خذ الخمسميه وخل الميتن بحتايهن
سلطان وهو ياخذ الفلوس : أوكي مشكور يلا باي
سعيد والله وطردني ... وكمل دربه
سلطان مر على محل الورد اللي في ويلكير وخذ باقه كبيره وبطاقه كتب فيها آسف وطرشها ويا راعي المحل لغرفة وعد وبعدها راح للمحل اللي عنده وخذ ألعاب للصغاريه وراح لها ...
عذيجه كانت عند وعد وعارف يالس ويا حميد في الغرفه الثانيه ,,,
عذيجه : منو ياي هالحزه ؟؟
وعد : ما أدري والله يمكن عمتي
عذيجه بطلت الباب وخذت الباقه وردت داخل ,,: ورد للورد " وهي أتحط الورد عند وعد "
وعد مستغربه : من منو ؟؟
عذيجه شلت البطاقه وقرت كلمة آسف : ما أدري أندوج أقريها روحج .. المهم وعدوه أنا بروح الحين وبييج العصر اوكي
وعد : تعبتج ويايه
عذيجه : فديتج ما مبينا هالكلام يلا بتصل بج قبل لا أيي اذا بغيتي شي أوكي
وعد :اوكي
عذيجه نادت عارف وراحت .. في الممر تلاقوا ويا سلطان ,, سلموا عليه وباركو له بالمواليد اليدد وترخصوا عنه ...
وحميد كان طالع وتجابل ويا سلطان سلم عليه وبارك له بولادة وعد وترخص عنه على أساس يرجع العصر وطلب منه يسلم على وعد " طبعاً حب يتركهم روحهم عشان جي ما خطف يسلم عليها "
يمشي يدعي ربه يساعده ويهون عليه لقاءه ويا حبيبته أم عياله وعد .. طبعا من خوفه قرر يواجه وعد بعدين يشوف الصغاريه ....
دخل الغرفه شافها ماسكه البطاقه والدموع مخرسه ويها ،، تقرب منها بسرعه ومسح دموعها وحاول يحضنها بس هي بعدته عنها وصدت بويها الصوب الثاني
سلطان : حبيبي آسف والله آسف ما كان قصدي يصير اللي صار والله ما تدرين أشكثر متندم أني ما كنت وياج وقت الولاده بس صدقيني بعوضج ان شاء الله ,,
مرت فتره عشر دقايق والاثنين ساكتين
سلطان يكسر حاجز السكوت : الحمدلله على سلامتج يالغاليه أم الغوالي
وعد قررت أنها ما أترد عليه ولا أتكلمه عشان يعرف أنها زعلانه منه ومب راضيه عنه ...
سلطان طلب من الممرضه أتييب له اليهال وتم يسولف وياهم وكل دقيقه يكلم وعد بس هي مسوتله طاف ما أترد عليه ولا اتعبره ،، مرت عليه أكثر من ساعه ووعد مب طايعه حتى أتشوف ويهه
سطان خنقته العبره وما تحمل : وعد حرام عليج اللي أتسوينه فيني والله كل شي صاار غصبن عني صدقيني ما كان بيدي شي اسويه وما سويته ليش اتعاقبيني على شي مالي ذنب فيه ... ربج كان رايد أني ما أكون موجود يوم تولدين خلاص عاد كم مره أعتذر منج
وعد: ............ " سكوتها يذبح "
سلطان وهو طالع وقف عند الباب " ووعد ما التفت حتى أتشوفه وهو طالع " : خلاص اذا كان هذا ردج وهالي تبينه ما بغصبج على شي ما تبينه أنا توني راجع من السفر وعلى طول ييت عندج من شوقي ولهفتي لج بس الظاهر مالي مكانه فقلبج اللي تحول حجر بسبة شي ما لي دخل فيه ,,ليش ما اتردين علي تكلمي ..
وعد حست أنه السالفه مصخت هي أساساً متخدره من الدوا اللي عطتها النرس قبل لا يدخل سلطان بشوي ...
وعد بتعب : سلطان أنا تعبانه ممكن أنام
سلطان أنصدم : يعني ساكته من الصبح ولا رديتي علي بكلمه ويوم رمستي تبيني أطلع ؟؟؟ أنتي ليش جي مستويه قاسيه ؟؟
خلاص هالكلمه خلت وعد تنفجر وأتقول كل اللي بخاطرها ..
وعد : الحين أنا أستويت قاسيه ؟؟؟ ليش ما أتشوف نفسك شو مسوي ؟؟ تاركني في أصعب فتره ومرحله من الحمل وقريب الولاده وساير اتجابل ربيعك أوكي سو خير في الناس بس الأقربون أولى بالمعروف يعني عادي عندك أنا أموت أو يصير فيني شي بس ربيعك لا؟؟ ليش ياي أتحاسبني على شي أنت كنت السبب فيه والغلطان؟؟ أبي أفهم مب من حقي أعاتبك على الي سويته؟؟ مافي انسان يترك حرمته في الوقت اللي هي محتايتنه فيه ..ما تدري صعوبه الليالي الي مرت عليه وأنا أتألم ومب لاقيه حد أشكي له ولا بـ لاقيه انسان حنون يحتويني يطمني ويهون علي آلامي.. أعترف أني قاسيه بس منو كان السبب في زرع هالقسوه في قلبي؟؟ سلطان أنت مب ملزوم فيني وعيالك ما اقدر أمنعك عنهم بس خلاص أنا ما عدت أحتاجك بشي وتعودت أعيش من دونك,, والحين أسمحلي أرتاح لأني حاسه أن روحي بتطلع من الألم ...
سلطان واقف على الباب ومستغرب ما تخيل وعد تنفجر فويهه بهاي الطريقه .. أنا أدري أني الغلطان والسبب في اللي هي فيه بس هذا ما يعني أنها أتعق اللوم عليه ولا تسمعني " عصب وطلع عنها يمكن تهدى اعصابها بعدين برمسها "
وعد مغمضه عيونها واترص عليها عشان ما أتدمع "ياربي أنا شو سويت هذا بدل لا أقوله تولهت عليك وأتطمن عليه ,, أفف بس هو يستاهل أبيه يحس بحجم الألم الي سببه لي بتصرفه ,, "
,,,,,,,
سلطان طلع من عند وعد وشاف سعيد يترياه وراح معاه البيت ووأول ما وصل شاف مزنه ماخذه راحتها على الآخر يعني حطت شنطتها وأغراضها في غرفة وعد ،، سلطان صك الكيج عنده وأشتط عليها وين تبا هاي ؟؟
سلطان يزاعج عليها : أنتي بأي حق أتسوين جذه ؟؟؟ تخبلتي والا كيف .؟؟
مزنه ببراءه : أنزين أنا ما سويت شي بس الا حطيت أغراضي ورتبتهن
سلطان : مزنه أنتي أصلا منو يابج البيت هنيه ؟؟ ليش ما رحتي بيتنا
أم سلطان تحدر الغرفه : هيد يا أبويه أشو فيك معصب جذه أنا قلت لها أتي ترتاح عندنا اليوم وباجر أتروح بيتها جان مستحبه ..
سلطان متفاجأ ومبطل عيونه على وسعهن : يا أمي الله يهداج أنتي كيف تتصرفين جذه ما تدري أنه وعد بترجع البيت باجر وبعدين هي ما أتحب حد يلمس أغراضها أو يحركهن من محلهن
أم سلطان : يا بويه شو مستوي عليك تراها بتروح عند أبوها لين أتخلص الأربعين
سلطان : شو ؟؟ أتروح عند أبوها ؟؟ ليش ما يحتاي
أم سلطان : أشقى بعد ترا الوحده من تربي أتروح عند هلها
سلطان : بس هذا لو كانت عندها أم أو خوات يعني حد يساعدها ويا الصغاريه بس وعد منو لها غير أبو حليله اللي فيه مكفيه ما يقدر يسوي لها شي على الأقل هني أنا موجود وأنتي موجوده بنتعاون ولا تنسين أنهم توأم يعني أشوي صعبه أنها أتدير بالها عليهم
أم سلطان : والله على راحتها أتسوي اللي يريحها وحميد وده أتم عنده لو كمن يوم
سلطان : ما أعرف بس أنا مب مرتاح ومزنه اليوم بردها البيت
أم سلطان : حرام يا سلطان أنك ما أتردها ويدي خلها أتبات الليله عندنا وباجر يصير خير
سلطان : يا أميه كيف تبيني أخليها أتنام مكان وعد وتاخذ مكانها مب فغرفتها بس حتى في قلبي ؟؟؟
أم سلطان أتحاول أتسكته : أشش وطي حسك حسبي الله على ابليسك من صبي مزنه بتمسعك
سلطان : الله يهداج يا أميه بس
أم سلطان : لا أتبسبس لي ما فيني على صدعة الراس والأذيه
سلطان : كيف أتفكرين يالغاليه ما فكرتي بعيال خليفه اذا شافوها شو بيقولون؟؟ أكيد بيسألون وان عرفوا من تكون لازم بيرمسون جدام وعد
أم سلطان : محد بيرمس و لا شي وعبدالله من يينا وهو يالس عندهم
سلطان بصدمه : شو ؟؟؟ هادتنه عند عيال خليفه !!! يا أمي أنتي شو أتسوي الله يهداج عيال خليفه مب صغار يفتهمون وعبادي بيرمس جدامهم يا ربي شو هالورطه " وتم ماسك راسه يحاول يفكر بالمصايب اللي بتحل عليه من فعلة أمه "
بوسلطان وهو حادر الصاله وماسك عبدالله بيده : السلام عليكم .. شو فيك يا بويه محتشر من وصلت ؟؟ ومزنه وين رايحه في عز القايله ؟؟
أم سلطان و سلطان ردو السلام : وعليكم السلام
سلطان : شو فيها مزنه شو فيها ؟؟؟
بوسلطان : أشوفها لابسه عباتها وتترياك برع شو عندها ؟؟ وين سايره ؟؟
سلطان :أفففف الحين هذا وقته دلعها هاي الثانيه والله تعبان هلكان بمووووووووت حسوا فيني يا ناس
أم سلطان : والله محد قالك أتعج الرمسه عليها وتباها تسكت
سلطان بعصبيه : أفف أنا شو الله بلاني ،، ونش سار لها
مزنه والدموع تنزل من عيونها واقفه برع في الحوش
سلطان : شو فيج ؟؟
مزنه : سلامتك مافيني شي بس ودني البيت
سلطان : مزنه أنا تعبان أبي أريح ممكن تدخلين داخل والعصر يصير خير
مزنه : ما عليه أنت روح أرتاح بس عطني مفتاح الفله بروح ويا الدريول
سلطان : خلاص أنا آسف يلا عاد والله الي فيني كافيني
مزنه : بكل بساطه أتقول آسف ما جنك جرحتني
سلطان : يا مزنه حسي فيني اشوي وعد زعلانه مني ومب طايقتني
مزنه : أعتقد قلت لك من قبل ماله داعي أتييب لي طاريها ممكن ؟؟ لأني أنسانه وعندي مشاعر وأحس اذا كنت نسيت
سلطان يتنهد : أستغفر الله العظيم ،، أنزين ممكن أتأجلين هالنقاش لبعدين وندخل الحين
مزنه : ما عندي مانع بس دخيلك سلطان أنا ما أبي أحس أني أتطفل على حياتك أنت قلت لي بعطيج كل حقوقج وبعوضج عن اللي أنحرمتي منه وأتمنى يكون هالشي من خاطرك ,,
سلطان بابتسامه : الله لا يحرمني منج
دخلو الصاله وتغدو والكل دخلوا يريحون ... في غرفهم ....
المسا عذيجه وخواتها ساروا لوعد وتموا قاعدين عندها لين أنتهى وقت الزياره وعارف رد ياخذهم وطلب أنه يسلم على وعد ويتحمد لها بالسلامه ,, حميد ما كان عنده مانع بحكم أنه عارف ولد جيرانهم ورابي وياها يعني شي طبيعي يسلم عليها وخبرو وعد اللي تحجبت عدل ودخل عارف
عارف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعد : وعليكم السلام والرحمه ,,,
عارف : الحمدلله على سلامتج يا أم عارف
وعد: الله يسلمك ويبارك في حياتك
عارف : ههه أنزين بعدني ما باركت لج
وعد انحرجت " لازم يقفطني أفف منه " : ههه لا عادي أنا أرد مقدماً
حميد : ههههه أنتوا ما أتيوزون عن سوالفكم ؟
عارف : أنزين أنا عندي طلب صغير ممكن
وعد : آمر اذا شي أقدر عليه ما يغلى عليك
عارف : هو شي تقدرين عليه بس اذا تبين عموما طلبي هو غايه
وعد : شو فيها ؟؟
عارف : أبي أخطبها ممكن
وعد : ههه الحمدلله والشكر ليش أنا خبله أيوز بنتي واحد شراتك؟؟
عارف : أفا ليش أنا شو فيني ؟؟ والله فارس أحلام وايد بنات
عذيجه : عيل شوفلك وحده من هاييل وخذها أشعنه حاط عينك على غايه
عارف : والله الناس أذواق صح هي خسفه وصياحه ودلوعه مثل أمها بس شو أقول غير القلب وما يهوى
وعد : نعم نعم ؟؟ ترا ما أرضى عليها أنزين ييب عيال وتم ذمهم على كيفك
حميد : عارف أشوفك مصختها بديت تغلط على القلب " وهني صاح حارب "
عذيجه : فديتك حبيبي والله زعل كلهم يتجاتلون على هالدبه غايه وأنت حليلك ما لك غيري
وعد تاخذه منها وأتبوسه : خلاص حبيبي أنا عندك شو تبا بعد
عارف : ههه والله شكلج يضحك ما يليق عليج أتكونين أم أنتي روحج للحين دلوعه
عذيجه منصدمه منه " ها شو بلاه غبي والا يتغابي ؟؟؟ " : عروف شو رايك تقلب ويهك ونطلع لأنها الساعه 8 وخلاص أنتهى وقت الزياره
عارف حس أنه مصخها لأنه حميد أتطالعه بنظره بتسكت والا ارقعك بكف : ها هي أوكي يلا مع السلامه
نش وطلع وخواته وياه
روضه : ههه عارف جنك قطعتها أشوي ؟؟
حمده : أشوي أنتي ما شفتي عمي حميد كيف كان يطالعه والله أشوي ويرقعه ببكس على حلجه
عذيجه : عارف تراك أنت وايد ماخذ راحتك والناس محشمينك عيب اللي سويته أدري أنت مب ياهل والمفروض ما أقولك هالرمسه بس عيب وأحترم الناس اللي محشمينك
عارف ساكت ماله ويه يرد على حد " أصلا أنا ليش دخلت أسلم ولو سلمت كان لازم أصير حمار وأخربط في الرمسه جذه ؟؟ ألحين شو بتقول عني أكيد بتقول غبي ما يفتهم مثل دوم بس هي متعود على اسلوبي وتدريبي ما أقصد اللي أقوله .. أووووووه أنا ليش معور راسي الي صار صار ما أقدر أغير شي الحين وأنتبه لعذيجه اللي أتقوله وين السياره ..
عارف : خلكم هني أنا بييب السياره
الكل : أوكي
في غرفة وعد
حميد : زين يا أمايه خلاص أنا بعد بروح البيت بريح اشوي
وعد : الله الله بعمرك يالغالي
حميد : ان شاء الله يالعيوز ,, ما قالولج متى بيرخصونج ؟؟
وعد : بلى
حميد : وين ناويه ان شاء الله
وعد : ممم أولاً لاأتخبر حد أني بطلع باجر الظهر وثانياً تعال خذني أول بنروح البيت باخذ أشويه أغراض وبعدين بنروح بيتنا مع أنه أم سلطان قالت لي لا أتروحين بيتكم خليج هني عشان تلقين حد يساعدج
حميد : أفا وأنا وين رحت ؟؟
وعد : أنت موجود بس هي قصدها يعني أنا ما أعرف لليهال وهي بتساعدني
حميد : ليش نسيتي أني أنا اللي مربنج يوم أنت بنت شهرين ؟؟؟!!!
وعد : فديت روحك ما نسيت أنت الخير والبركه
حميد : خلاص عيل بمرج باجر الظهر ... وسلطان شو رايه
وعد: ما أعرف أنا ماقلت له المهم باباتي مرني باجر الساعه 3 بعد الغدا
حميد : ان شاء الله بس على شو ناويه الحين ؟؟
وعد: خلاص باباتي بتم عندك كمن يوم اذا شفت أني ما أقدر أتصرف روحي وياهم برجع البيت أوكي
حميد : تمام وايد زين لأني ماخذ اجازه اسبوعين عشان أتفرغ لج ولعيالج
وعد أتبوسه على راسه : مشكور يا أغلى أبو في هالدنيا كلها ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ثاني يوم عند الغدا الكل قاعد خليفه وعياله وبوسلطان وأم سلطان وسعيد وسيف
بوسلطان: سيف بويه نش أزقر أخوك للغدى وبعد الغدا بغيتك بسالفه
سيف ناش غصباً عنه : ان شاء الله ,, " طبعا بحكم أنه وعد مش موجوده سيف دق الباب مره وحده وبطل الباب عشان يقول لسلطان غدا وبيطلع ما يبي يحتك فيه وأول ما فتح الباب أنصدم من منظر مزنه اللي كانت ماده أيدها عشان تاخذ الشيله وتتغطى أول ما سمعت صوت الباب تم مبهت يتطالعها وأنحرج فسكر الباب على طول ورد الصاله "
أم سلطان : ها بويه زقرت خوك ؟؟
سيف ييلس عندها وبصوت واطي " زقرته بس منو اللي وياه ؟؟"
أم سلطان: حرمته يعني منو ؟؟؟
سيف : وشو أتسوي هني ؟؟
أم سلطان : شو ياك اتخبلت شو بعد بتسوي ؟؟ بيت ريلها
سيف مصدوم: ووعد ؟؟؟
أم سلطان : خير شو فيها وعد ؟؟ مافيها الا العافيه
سيف: أنتوا شو صار لكم ليش جي مستوين حرام عليكم ترضون على بنت الناس هي بشو ضرتكم أبي أفهم " طبعا على صوته وهو يرمس الشي الي ضايق خليفه ما يحب حد يرمس أمه بصوت عالي "
خليفه : سيـــــــــف ,, ماله داعي اتعلي حسك عليها فاهم
سيف: السموحه بس أنا مب قاصد
فهاللحظه دخلت مزنه ويا عبدالله وسلطان سلموا والكل ألتهو بالأكل
سيف يتطالع سعيد وفي خاطره :ليش جي يسوون ؟؟ شو صار لهم واقفين ويا سلطان وعاجبنهم الوضع وهاي الفقيره شو ذنبها يا ربي ليش جي مستوين شو صار لهم ؟؟؟
الجزء [15] من قصة أموت أنا في حبهم
الساعه 11 حطوا العشاء وأعلنوا عن دخول العروس ،، بندو الاضاءه وتمت أضاءه وحده مصوبه صوب الباب على العروس ... وموسيقى رومانسه وهاديه تنساب على الآذان
عند الباب العنود متوتره وخايفه ويا عذيجه اللي أتشد من أزرها وأتطمنها أنه كل شي تمام ,,, تجدمت تمشي بخطوات ثابته والابتسامه ما فارقتها كل من شافها سمى بالرحمن عليها ،، ماشاء الله عليها كانت قمر فستانها الأبيض الناصع البياض والطرحه المطرزه باللون الوردي الفااااااااتح ميكاجها الهادي والخفيف وشعرها مرفوع لفوق ونازله خصله على طرف اذنها اليمين ...
وصلت للكوشه والمصوره مأذتنها الا لفي على اليمين والا اتطالعي هالصوب المهم يلست على الكوشه وين الحريم يسلمون عليها ،، وعد ماسكه ايد أم سلطان وتمشيها على الكوشه صوب العروس ..
أم سلطان : ماشاء الله تبارك الرحمن صدق غاويه البنيه الله يحفظها
عوشه : هي والله صدقتي يا وخيتي ...
وعد تجدمت منها وسلمت عليها وعذيجه واقفه عندها أتعرفها على الحريم
عذيجه : هاي ما تحتاي تعريف هاي وعد وهاي أم سلطان عمتها
أم سلطان : مبروك يا بنيتي منه المال ومنج العيال
العنود مبتسمه : مشكوره خالتي
عوشه تجدمت عشان أتسلم ،،،
عذيجه: وهاي خالتي عوشه مرت عم سلطان ريل وعد
عوشه : بالمبارك بالمبارك ,, الله يسعدكم يا بنتي
العنود مستانسه من دعاويهم : تسلمين خالتي ما قصرتي
نزلن من على الكوشه لأنهم أعلنوا وصول المعرس الحريم كلهن تغشن والي تحجبت وعد وعذيجه لبسن عبيهن لأنه هل العروس بيدخلون ويا المعرس وغطوها قطعه بيضا مفصله لهالغرض ..
عذيجه : وعدوه وقفي ويايه عشان أنغطيها
وعد : مافيني تعبت والله
عذيجه : بليز وعود ما أبي أوقف روحي بينهم
وعد : لا حول الله الله بلاني فيج خلاص بوقف وياج
بومحمد وبو وعد زفوا المعرس وياه خوال العنود وأخوان المعرس اللي هم عارف وحمد " هزاع ما دخل لأنه يستحي " محمد مرتبك ومستانس بنفس الوقت بس فرحته ما أكتملت لنه ما شاف العروس للحين وصل لين نص الكوشه وسلم على أخوانه وكمل دربه للكوشه
أول ما وصل عندها شلو القطعه البيضا عنها وخوز الطرحه وباسها على راسها تم يتطالعها مبهت أول مره يشوفها من قريب لهاي الدرجه.. العنود مستحيه لأن هاي أول مره أتشوفه على الطبيعه صح كانت بينهم رمسه على التلفون بس الحين غير,, مسك أيدها وقعدها عنده وتم يسولف وياها بس طبعا ما تقدر تسمعه عدل بس تبتسم أونها تفهم شو يقول وفجأه هو حس جان يسويلها اختبار
محمد : يالخسفه
العنود تبتسم وهي مستحيه
محمد : أنتي تفهمين أنا شو أقول ؟؟ تسمعيني ؟؟
العنود بعدها تبتسم
محمد يضحك: يالدبه قولي ما أسمع ليش تبتسمين " وهني خلصت الغنيه وسكتوا الفرقه لدقيقه,, جان يقفط لأنها سمعته وتغير شكلها " وحاول يرقع السالفه وسولف وياها اشوي بعدها قصوا الكيكه وساروا للجناح اللي حاجزينه ...
وعد تمشي بتثاقل : وينه عمي بوسلطان ما أشوف سيارته ؟
أم سلطان : صبري يا بنتي بدق له وبتخبره وين .. أنتي يلسي ارتاحي
وعد : ما أقدر أذا يلست ما بنش هلكانه حاسه بتعب فضيييييييييييييييييييييع
أم سلطان وهي تتصل بــ بو سلطان : أنتي اللي يهداج ما أتطيعين الشور سايره راده ما يلستي محلج والعيون كلها عليج
وعد : ههه فديتج وين العيون عليه عيل منو كان يتطالع العروس؟؟
أم سلطان أترمس بوسلطان : وينك الله يهداك البنت تعبانه
بوسلطان : شو بتربي ؟؟
أم سلطان : وين أتربي الله يهداك بس أشوي تعبت من المراكض والهياته
بوسلطان يفتح باب السياره بعد ما وقفها عدالهم ونزل : ها الغاليه شو فيج ؟؟؟
وعد : ماشي فديتك بس أشوي حاسه بتعب من المشي
بوسلطان : يلا صعدي
وعد أتحس بألم فضيع بس قالت أكيد من العرس لأنها ما ارتاحت وأول ما صعدت السياره حست بدوخه حطت راسها على الكرسي ونامت
طول الدرب بوسلطان شاغله باله سالفه سيف للحين ما عرف ليش أم سلطان نزلت من سيارته وراحت معاهم ,, فجأه لف ورا وشاف وعد نايمه وكسرت خاطره لأنه سمعها أتئن
بوسلطان : الله يهداج يا أم سلطان جان درتي بالج عليها أحسبها وايد تعبت
أم سلطان : لا حول الله والله أني تعاييت وياها عشان تيلس بس هي اللي ما أتطيع ما عليك خلها اتنام الليله وبترتاح ان شاء الله ..
وعد انتبهت عليهم ونشت : شو أتقولون عني ؟؟
أم سلطان : الغاليه جان كملتي نوم كنت بوعيج يوم نوصل البيت
وعد : ما أقدر أحس بألم فضييع روحي بتطلع
بوسلطان تروع عليها
أم سلطان : شو أتحسين بالضبط ؟؟؟
وعد : ما أدري ما أقدر اتنفس بموت
أم سلطان : باسم الله عليج يالغاليه لا أتقولين جذه يمكن موعد ولادتج قرب
وعد بخوف : لالالا سلطان محد لا أنا ما بولد
بوسلطان : يا بنتي الله يهداج لا تتروعين ما عليه لو سلطان محد نحن كلنا عندج
وعد وبدت تدمع : لا كيف أيي ولدي وأبوه محد لالا
أم سلطان : يا بوسلطان وقف على ينب خلني اسير عندها
وقف بوسلطان سيارته على جانب الطريق ونزلت أم سلطان وسارت عند وعد أتحاول أتهديها وعد بالفعل دق عليها ويع الولاده بس هي خايفه من الفكره الي في بالها اللي هي " تموت وهي تولد "
أم سلطان : بوسلطان ودنا المستشفى هذا ويع ولاده والبنت بتربي
بوسلطان مشاعره مختلطه فرحه بخوف وتوتر: ان شاء الله الحين الحين بوديكم " ويتصل بحميد ويخبره"
وعد أتصيح : بكلم أبوي
بوسلطان يناولها التلفون : هاج كلميه بس لا اتصيحين الله يهداج ما بيستوي شي عليج
وعد : أبوي أنت وين الحق علي
حميد روحه متروع وحاط ايده على قلبه مرت عليه ذكرى حرمته وتمنى لو كانت بينهم اليوم عشان توقف ويا بنتها وأتكون معاها في هالوقت الي هي في أمس الحاجه لها : وعد غناتي لاأتصيحين ما فيج الا العافيه أنا الحين بييكم المستشفى لا أتخافين ان شاء الله ما بيستوي شي
وعد وهي تشهق من الصياح والألم : أبوي سلطان محد سلطان
حميد : أفا عليج يا بنتي ما أحيدج جبانه وخوافه ؟؟ شو فيها لو سلطان محد أنا موجود كلنا وياج بس أنتي هدي بالج
أم سلطان تقرى عليها : يا أميه لا اتروعين مافيج الا كل خير وتوكلي على الله ان شاء الله بتقومين بالسلامه
تموا على هاي الحاله لين وصلو المستشفى بوسلطان وأم سلطان يحاولون يهدونها بس هي خايفه ومب مخليه حد يرتاح من الصياح اللي أتصيحه أتصلو في رويه عشان أتي وأتكون وياها يمكن اذا شافتهم تهدى شوي
حميد وعبدالرحمن ورويه وصلو بنفس الوقت ,,
حميد : بشر يا بوسلطان
بوسلطان : والله ما أعرف يا خوك الدكتوره أتقولد خلاص بتولد
حميد : أم سهيل دخيلج طمنينا عليها
رويه سايره صوب غرفة الولاده : ما عليها شر ان شاء الله تطمنو
أول ما دخلت رويه الغرفه شافتها وعد وردت أتصيح بعد ما سكتتها أم سلطان
أم سلطان : لا حول الله مب زين يا بنتي هذا مب وقت صياح
رويه تحضنها : لا فديت روحج لا اتصيحين ما بيستوي شي عليج لا أتحاتين أنا بتم وياج لين تولدين
وعد : أخاف أموت وسلطان محد ولدي منو بيكون له
رويه : أستغفر الله العظيم لا أتقولين هالرمسه ان شاء الله محد غيرج أنتي وسلطان اللي بتربونه
أم سلطان عينها دمعت عورها قلبها على وعد اللي كانت ترتجف مثل الورقه من الخوف ما تقدر أتلومها ولا تقدر اتساعدها بشي غير أنها تقرى قرآن عند راسها عشان تهدى اشوي والله يسهل عليها الولاده ...
مرت أكثر من خمس ساعات ووعد بعدها ما ولدت الدكتوره خبرتهم أنه لازم يعطونها طلق صناعي لأنه الجنين وضعه ما يساعد على الولاده الطبيعه والأم "وعد " مرتفع الضغط عندها والولاده خطره عليها في هاي الحاله
تأزمت كل الأمور والكل يدعي ربه انها أتقوم بالسلامه
حميد ما طلع من المصلى يقرى قرآن ويدعي ربه يقوم بنته بالسلامه ...
بوسلطان أتصل بسلطان وبلغه عن الوضع وتم سلطان متلوم وقلبه عليها
مزنه : شو فيك حبيبي؟؟؟
سلطان سرحان يفكر بالكلام اللي قالته وعد " هي بس اذا ولدت وأنت محد صدقني طول عمري ما بسامحك" يا ربي أنا شو سويت ليش صرت أناني وخليتها في الوقت الي هي محتايتني فيه ؟؟ يا ربي سهل عليها وقومها بالسلامه والله ما بسامح عمري على اللي سويته فيها
مزنه اتهزه : سلطان ؟؟؟
سلطان أنتبه لها : هلا
مزنه : شو فيك شو صاير؟؟؟ شو قال أبوك ؟؟
سلطان : ماشي وعد بتولد ودوها المستشفى
مزنه : مبروك ،، الله يقومها بالسلامه
سلطان ساكت وفكره عندها كيف بجابلها بعد هاليوم آآآآه يا قلبي ليش طاوعت مزنه ومددت اليلسه هني لو كنت راجع الاسبوع الي طاف جان ما كان هذا حالي
مزنه: وأنت ليش متضايج ؟؟ ان شا ءالله بتقوم بالسلامه
سلطان : أنتي ما تدرين يا مزنه هي كانت رافضه أني أسافر عشان ما تولد وأنا محد وقالت لي طول عمري ما بسامحك اذا ولدت وانت مسافر ,, جنها كانت حاسه أني ما بكون وياها
مزنه : أنزين مافيها شي
سلطان متفاجأ : مافيها شي ؟؟؟!!! شو يعني ما فيها شي أنتي ما أتعرفينها وعد عنيده وراسها يابس واذا زعلت مستحيل ترضى عليه
مزنه : اذا زعلت تعال عندي ولا يهمك بشيلك فعيوني اذا البيت ما شالك
سلطان : مزنه أنتي وايد تغيرتي
مزنه : كيف يعني ؟؟ من أي ناحيه ؟؟
سلطان : ما أعرف
مزنه : يعني لأني بديت أطالبك بحقوقي وما أسكت عن حقي صرت متغيره
سلطان : مزنه ارجوج خليني أبروحي ،، روحي يالس على أعصابي والمشكله الدكتوره أتقول صعب أنها تولد طبيعي الجنين مب في وضعه الصحيح وما أعرف شو هذا غير ضغطها اللي ارتفع بشكل مفاجأ
مزنه : خلاص على راحتك أنا بسير أشوف عبدالله
سلطان ما رد عليها بس نزلت دمعه من عينه توصف الحاله اللي هو فيها ما كان وده يكون بعيد عنها هالوقت وخصوصا وهو عارف مخاوفها.. ليتني ألحين يمج ..
وعد من كثر التعب أتنش ويغمى عليها من فتره لفتره ... وفي وحده من المرات اللي نشت
وعد بتعب : س للطان
أم سلطان : وعد حبيبتي ؟؟
وعد : سلطان ما يا ؟؟
أم سلطان : لا فديتج ان شاء الله باجر الصبح بيكون هني
وعد أتصيح : الساعه كم الحين ؟؟
أم سلطان : عشر ونص
وعد : ليش للحين ما ولدت ؟؟ شو في ؟؟ الجنين فيه شي ؟؟
أم سلطان أتهديها : لا فديتج مافي شي بس الله ما راد ما عليج الحين عطوج ابره اتخفف الويع وان شاءالله بتولدين قبل الظهر
وعد : وين أبوي ؟؟
أم سلطان : برع
وعد : يستوي يدخل ؟؟
أم سلطان : هي فديتج الحين بزقره لج
طلعت أم سلطان وشافت عذيجه وعارف توهم واصلين
عذيجه سلمت عليها : خالتي أشحالها وعد ؟؟
أم سلطان : حالها ؟؟ الله كريم دخلي عندها هديها أشوي
عذيجه : ان شا ءالله
ودخلت عند وعد اللي من شافتها ردت أتكمل صياحها
وعد : عذيجه شوفي محد طايع يخبرني شو مستوي
عذيجه : وعود حبيبتي مافيه شي عادي انتي تتحرين الحرمه من تحس بويع الولاده أتربي؟؟ لا فديتج
وعد : متأكده أنه كل شي عادي مافي شي
عذيجه : ان شا ءالله ...
شافت رويه يالسه على الكرسي ونايمه ... نششتها وحاولت وياها أتروح البيت بس رويه ما طاعت قالت مب طالعه لين تولد بالسلامه ...
حميد يمسك نفسه عشان ما تدمع عيونه وهو يشوف وحيدته بهاي الحاله ,,, تقرب منها وباسها على جبينها
وعد : أبوي
حميد يسكتها : أشششش لا أتصيحين هالدموع أبدن ما أبي أشوفها سامعه
وعد أتهز راسها أنه اوكي
حميد : أوعديني أتكونين شجاعه ما تتروعين خلي إيمانج بالله قوي الولاده صعبه ما بجذب عليج لأنها طلوع روح من روح بس شو في الأجر اللي تاخذينه بمجرد أنج تولدين تنمحي كل ذنوبج واستغلي هالوقت بالدعاء مب الصياح أدري أنج تتألمين بس حبيبتي حاولي تستفيدين من هاي الفرصه ,,"هني دموعه بدت أتطيح غصبن عنه " و
وعد تمسح دموعه : خلاص شوفني ما فيني شي ولا اصيح فديتك سامحني
حميد يبوس ايدها : بارك الله فيج بارك الله فيج "وطلع "
بعد ساعتين بشرتهم أم سلطان بحارب واخته غايه " هاي مفاجأه " ولادتها كانت عسيره جداً بس الله سهل في الأخير والحين هي نايمه
أم سلطان وهي تمسح دموعها طلعت من غرفة الولاده وسارت صوب بووعد وبوسلطان
حميد وبوسلطان : بشري يا أم سلطان
أم سلطان أتمد لهم ايدها : أول عطوني البشاره
بوسلطان : لج الي تبينه المهم طمنينا على البنت والياهل
أم سلطان : مبروك الحمدلله البنت الحين بخير بس تعبانه اشوي ونايمه أما اليهال
بوسلطان وحميد : يهال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
أم سلطان : هي يهال ماشاء الله توأم بنت وولد
حميد : ماشاء الله ما شاء الله تبارك الرحمن
بوسلطان : عيل ما خبرتنا من الأول
أم سلطان : والله روحي ما أدري
بوسلطان : يالله زيادة الخير خيرين ،، ببشر سلطان
سلطان ما خلا التلفون يكمل رنه : ها ابويه بشر
بوسلطان : مبروك ما ياك يالغالي الحمدلله على سلامة أم حارب وأخته
سلطان : الله يسلمك يالغالي وعد اشحالها أقدر اكلمها الحين ؟؟
بوسلطان : لا يا بويه الحين هي نايمه العصر ان شاء الله بخليها اتكلمك
سلطان : الحمدلله ألف شكر لك يا ربي وحروب اشحاله منو يشبه
بوسلطان : ههه أشوفك نسيت أخت حروب
سلطان : منو أخت حروب ؟؟
بوسلطان : ليش أنت ما دريت ياك توأم
سلطان وأشوي بيطير من الفرحه : شووووووووو كيف ؟؟
بوسلطان : ههه الله يهداك شو بعد كيف ربك رايد جذه
سلطان : يا ربي والله ما فيني صبر ارد البلاد
بوسلطان : يلا بخليك الحين بسير اتطمن على أحفادي
سلطان : بوسهم عني
بوسلطان : ان شاء الله ...
الكل درى بولادة وعد وتفاجأو بالتوأم لأنها ما يابت طاري لحد وخلتها مفاجأه للكل ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في مطار دبي الدولي سعيد وبوسلطان وأم سلطان واقفين لاستقبال سلطان وحرمته وولده عبد الله ...
سلطان أول ما شافهم كان وده يطير لهم ومشى صوبهم بسرعه وحضن أبوه وسلم عليه ونفس الشي ويا أمه وسعيد
سلطان : أشحالكم والله ولهت عليكم
بوسلطان : الحمدلله على السلامه يا بوحارب
سلطان : الله يسلمك يالغالي
سعيد : مبروك ما ياك بوحارب
سلطان طاير من الفرحه : الله يبارك فيك يا بوعسكور وعقبالك
سعيد : آمين
أم سلطان وهي تحضن عبدالله وأتبوسه : اشحالك حبيبي
عبدالله : بخير ماما أحبج " وتركها وربع لبو سلطان اللي رفعه لفوق وتم يبوسه
مزنه وصلت عندهم وسلمت عليهم
أم سلطان تحضنها : الحمدلله على سلامتج يالغاليه
مزنه وعيونها تدمع لأنها أخيراً بفضل الله وثم سلطان قدرت أتشوف هالملاك اللي حبتها من أول لحظه وتذكرت أمها اللي تاخذ من ملامح أم سلطان فأختلطت مشاعر الفرح بالحزن وحضنتها وهي أتصيح : الله يسلمج الحمدلله أني قدرت أشوفج يالغاليه الحمدلله
بوسلطان وسعيد : الحمدلله على سلامتج يا أم عبدالله
مزنه : الله يسلمكم من الشر
طلعوا من المطار بسيارتين سعيد وسلطان للمستشفى ،، بوسلطان وأمه ومزنه وعبدالله للبيت
في سيارة سعيد
سلطان : بسرعه يا خي والله ما فيني صبر
سعيد : انزين الحين صابر من أمس تريا أشوي عشر دقايق وبنوصل
سلطان : لا ما أقدر أصبر ولا ثانيه فديت روحها وعودتي
سعيد يبتسم : الله يخليكم لبعض
سلطان: اتهقا بتكون زعلانه مني ؟؟
سعيد : الصراحه متأكد أنها زعلانه ولها الحق
سلطان : شو
سعيد : هي سلطان أنت ليش مددت سفرتك ؟؟؟ يعني أنتي تدري أنه ولادتها قربت كيف تتركها في الوقت الي هي محتايتنك فيه ؟؟ صح أنت مب ساير كشته بس بعد كان المفروض من أتخلص عملية مزنه ويتحسن وضعها ترجع
سلطان : سعود أفهمني والله غصبن عني ما أدري ليش حسيت بضعف يوم طلبت مني مزنه أنطول أشوي أعتقدت أنه هذا من حقها الطبيعي وقلت ما فيها شي لو تمينا أسبوع زياده وصدقني أنا حاط في بالي أنه وعد بتولد بداية الأسبوع الياي على الي قالته الدكتوره
سعيد يتطالعه بنص عين : سلطون ؟؟ خل عنك أنت تدري أنه الولاده مب دوم أتكون على حسب الموعد الي يحدده الدكتور ...
سلطان : سعود لا أتعور لي قلبي يلا عنبو وين هالمستشفى ؟؟؟
سعيد : ويلكير يعني يبالنا وقت لين نوصله
سلطان : اففف ليش المطار بعيد هالكثر ؟؟
سعيد : ههه الله يعينك ويصبرك
كل ما تقربوا من المستشفى دقات قلبه أتزيد والخوف يتزايد فقلبه يا ربي ما تزعل مني يا رب أتسامحني ,,, كيف أقدر أجابلها ؟؟؟ يا ربي الطف فيني .. وأنتبه لوصولهم وعلى طول فج الباب ونزل بس رد لسعيد اللي ناداه
سعيد : أقول سلطان
سلطان : ها ؟؟؟
سعيد : كم يبالك هني ؟؟
سلطان : شو كم يبالك ما أعرف بس أكيد وايد ليش ؟؟؟
سعيد : أهاا أنزين شو رايك أرد لك بعد ساعتين يكفنك ؟؟
سلطان : ليش وين بتروح ؟؟ بتخليني بروحي ؟؟
سعيد : ههه الله يهداك وأنت وين ساير ؟؟ بتحارب ؟؟؟ روح لها روحك وبعدين عندي كمن شغله بخلصهن وبرجع لك
سلطان : أها أنزين عطني فلوس
سعيد : هه باسم الله عليك شو ياك ؟؟؟ كم تبا
سلطان :لا تتفلسف وايد ما عندي فلوس أبي آخذ ورد وحلاوه وألعاب وسوالف
سعيد : لا حول صدق بتفقرنا أندوك عندي سبعميه خذ الخمسميه وخل الميتن بحتايهن
سلطان وهو ياخذ الفلوس : أوكي مشكور يلا باي
سعيد والله وطردني ... وكمل دربه
سلطان مر على محل الورد اللي في ويلكير وخذ باقه كبيره وبطاقه كتب فيها آسف وطرشها ويا راعي المحل لغرفة وعد وبعدها راح للمحل اللي عنده وخذ ألعاب للصغاريه وراح لها ...
عذيجه كانت عند وعد وعارف يالس ويا حميد في الغرفه الثانيه ,,,
عذيجه : منو ياي هالحزه ؟؟
وعد : ما أدري والله يمكن عمتي
عذيجه بطلت الباب وخذت الباقه وردت داخل ,,: ورد للورد " وهي أتحط الورد عند وعد "
وعد مستغربه : من منو ؟؟
عذيجه شلت البطاقه وقرت كلمة آسف : ما أدري أندوج أقريها روحج .. المهم وعدوه أنا بروح الحين وبييج العصر اوكي
وعد : تعبتج ويايه
عذيجه : فديتج ما مبينا هالكلام يلا بتصل بج قبل لا أيي اذا بغيتي شي أوكي
وعد :اوكي
عذيجه نادت عارف وراحت .. في الممر تلاقوا ويا سلطان ,, سلموا عليه وباركو له بالمواليد اليدد وترخصوا عنه ...
وحميد كان طالع وتجابل ويا سلطان سلم عليه وبارك له بولادة وعد وترخص عنه على أساس يرجع العصر وطلب منه يسلم على وعد " طبعاً حب يتركهم روحهم عشان جي ما خطف يسلم عليها "
يمشي يدعي ربه يساعده ويهون عليه لقاءه ويا حبيبته أم عياله وعد .. طبعا من خوفه قرر يواجه وعد بعدين يشوف الصغاريه ....
دخل الغرفه شافها ماسكه البطاقه والدموع مخرسه ويها ،، تقرب منها بسرعه ومسح دموعها وحاول يحضنها بس هي بعدته عنها وصدت بويها الصوب الثاني
سلطان : حبيبي آسف والله آسف ما كان قصدي يصير اللي صار والله ما تدرين أشكثر متندم أني ما كنت وياج وقت الولاده بس صدقيني بعوضج ان شاء الله ,,
مرت فتره عشر دقايق والاثنين ساكتين
سلطان يكسر حاجز السكوت : الحمدلله على سلامتج يالغاليه أم الغوالي
وعد قررت أنها ما أترد عليه ولا أتكلمه عشان يعرف أنها زعلانه منه ومب راضيه عنه ...
سلطان طلب من الممرضه أتييب له اليهال وتم يسولف وياهم وكل دقيقه يكلم وعد بس هي مسوتله طاف ما أترد عليه ولا اتعبره ،، مرت عليه أكثر من ساعه ووعد مب طايعه حتى أتشوف ويهه
سطان خنقته العبره وما تحمل : وعد حرام عليج اللي أتسوينه فيني والله كل شي صاار غصبن عني صدقيني ما كان بيدي شي اسويه وما سويته ليش اتعاقبيني على شي مالي ذنب فيه ... ربج كان رايد أني ما أكون موجود يوم تولدين خلاص عاد كم مره أعتذر منج
وعد: ............ " سكوتها يذبح "
سلطان وهو طالع وقف عند الباب " ووعد ما التفت حتى أتشوفه وهو طالع " : خلاص اذا كان هذا ردج وهالي تبينه ما بغصبج على شي ما تبينه أنا توني راجع من السفر وعلى طول ييت عندج من شوقي ولهفتي لج بس الظاهر مالي مكانه فقلبج اللي تحول حجر بسبة شي ما لي دخل فيه ,,ليش ما اتردين علي تكلمي ..
وعد حست أنه السالفه مصخت هي أساساً متخدره من الدوا اللي عطتها النرس قبل لا يدخل سلطان بشوي ...
وعد بتعب : سلطان أنا تعبانه ممكن أنام
سلطان أنصدم : يعني ساكته من الصبح ولا رديتي علي بكلمه ويوم رمستي تبيني أطلع ؟؟؟ أنتي ليش جي مستويه قاسيه ؟؟
خلاص هالكلمه خلت وعد تنفجر وأتقول كل اللي بخاطرها ..
وعد : الحين أنا أستويت قاسيه ؟؟؟ ليش ما أتشوف نفسك شو مسوي ؟؟ تاركني في أصعب فتره ومرحله من الحمل وقريب الولاده وساير اتجابل ربيعك أوكي سو خير في الناس بس الأقربون أولى بالمعروف يعني عادي عندك أنا أموت أو يصير فيني شي بس ربيعك لا؟؟ ليش ياي أتحاسبني على شي أنت كنت السبب فيه والغلطان؟؟ أبي أفهم مب من حقي أعاتبك على الي سويته؟؟ مافي انسان يترك حرمته في الوقت اللي هي محتايتنه فيه ..ما تدري صعوبه الليالي الي مرت عليه وأنا أتألم ومب لاقيه حد أشكي له ولا بـ لاقيه انسان حنون يحتويني يطمني ويهون علي آلامي.. أعترف أني قاسيه بس منو كان السبب في زرع هالقسوه في قلبي؟؟ سلطان أنت مب ملزوم فيني وعيالك ما اقدر أمنعك عنهم بس خلاص أنا ما عدت أحتاجك بشي وتعودت أعيش من دونك,, والحين أسمحلي أرتاح لأني حاسه أن روحي بتطلع من الألم ...
سلطان واقف على الباب ومستغرب ما تخيل وعد تنفجر فويهه بهاي الطريقه .. أنا أدري أني الغلطان والسبب في اللي هي فيه بس هذا ما يعني أنها أتعق اللوم عليه ولا تسمعني " عصب وطلع عنها يمكن تهدى اعصابها بعدين برمسها "
وعد مغمضه عيونها واترص عليها عشان ما أتدمع "ياربي أنا شو سويت هذا بدل لا أقوله تولهت عليك وأتطمن عليه ,, أفف بس هو يستاهل أبيه يحس بحجم الألم الي سببه لي بتصرفه ,, "
,,,,,,,
سلطان طلع من عند وعد وشاف سعيد يترياه وراح معاه البيت ووأول ما وصل شاف مزنه ماخذه راحتها على الآخر يعني حطت شنطتها وأغراضها في غرفة وعد ،، سلطان صك الكيج عنده وأشتط عليها وين تبا هاي ؟؟
سلطان يزاعج عليها : أنتي بأي حق أتسوين جذه ؟؟؟ تخبلتي والا كيف .؟؟
مزنه ببراءه : أنزين أنا ما سويت شي بس الا حطيت أغراضي ورتبتهن
سلطان : مزنه أنتي أصلا منو يابج البيت هنيه ؟؟ ليش ما رحتي بيتنا
أم سلطان تحدر الغرفه : هيد يا أبويه أشو فيك معصب جذه أنا قلت لها أتي ترتاح عندنا اليوم وباجر أتروح بيتها جان مستحبه ..
سلطان متفاجأ ومبطل عيونه على وسعهن : يا أمي الله يهداج أنتي كيف تتصرفين جذه ما تدري أنه وعد بترجع البيت باجر وبعدين هي ما أتحب حد يلمس أغراضها أو يحركهن من محلهن
أم سلطان : يا بويه شو مستوي عليك تراها بتروح عند أبوها لين أتخلص الأربعين
سلطان : شو ؟؟ أتروح عند أبوها ؟؟ ليش ما يحتاي
أم سلطان : أشقى بعد ترا الوحده من تربي أتروح عند هلها
سلطان : بس هذا لو كانت عندها أم أو خوات يعني حد يساعدها ويا الصغاريه بس وعد منو لها غير أبو حليله اللي فيه مكفيه ما يقدر يسوي لها شي على الأقل هني أنا موجود وأنتي موجوده بنتعاون ولا تنسين أنهم توأم يعني أشوي صعبه أنها أتدير بالها عليهم
أم سلطان : والله على راحتها أتسوي اللي يريحها وحميد وده أتم عنده لو كمن يوم
سلطان : ما أعرف بس أنا مب مرتاح ومزنه اليوم بردها البيت
أم سلطان : حرام يا سلطان أنك ما أتردها ويدي خلها أتبات الليله عندنا وباجر يصير خير
سلطان : يا أميه كيف تبيني أخليها أتنام مكان وعد وتاخذ مكانها مب فغرفتها بس حتى في قلبي ؟؟؟
أم سلطان أتحاول أتسكته : أشش وطي حسك حسبي الله على ابليسك من صبي مزنه بتمسعك
سلطان : الله يهداج يا أميه بس
أم سلطان : لا أتبسبس لي ما فيني على صدعة الراس والأذيه
سلطان : كيف أتفكرين يالغاليه ما فكرتي بعيال خليفه اذا شافوها شو بيقولون؟؟ أكيد بيسألون وان عرفوا من تكون لازم بيرمسون جدام وعد
أم سلطان : محد بيرمس و لا شي وعبدالله من يينا وهو يالس عندهم
سلطان بصدمه : شو ؟؟؟ هادتنه عند عيال خليفه !!! يا أمي أنتي شو أتسوي الله يهداج عيال خليفه مب صغار يفتهمون وعبادي بيرمس جدامهم يا ربي شو هالورطه " وتم ماسك راسه يحاول يفكر بالمصايب اللي بتحل عليه من فعلة أمه "
بوسلطان وهو حادر الصاله وماسك عبدالله بيده : السلام عليكم .. شو فيك يا بويه محتشر من وصلت ؟؟ ومزنه وين رايحه في عز القايله ؟؟
أم سلطان و سلطان ردو السلام : وعليكم السلام
سلطان : شو فيها مزنه شو فيها ؟؟؟
بوسلطان : أشوفها لابسه عباتها وتترياك برع شو عندها ؟؟ وين سايره ؟؟
سلطان :أفففف الحين هذا وقته دلعها هاي الثانيه والله تعبان هلكان بمووووووووت حسوا فيني يا ناس
أم سلطان : والله محد قالك أتعج الرمسه عليها وتباها تسكت
سلطان بعصبيه : أفف أنا شو الله بلاني ،، ونش سار لها
مزنه والدموع تنزل من عيونها واقفه برع في الحوش
سلطان : شو فيج ؟؟
مزنه : سلامتك مافيني شي بس ودني البيت
سلطان : مزنه أنا تعبان أبي أريح ممكن تدخلين داخل والعصر يصير خير
مزنه : ما عليه أنت روح أرتاح بس عطني مفتاح الفله بروح ويا الدريول
سلطان : خلاص أنا آسف يلا عاد والله الي فيني كافيني
مزنه : بكل بساطه أتقول آسف ما جنك جرحتني
سلطان : يا مزنه حسي فيني اشوي وعد زعلانه مني ومب طايقتني
مزنه : أعتقد قلت لك من قبل ماله داعي أتييب لي طاريها ممكن ؟؟ لأني أنسانه وعندي مشاعر وأحس اذا كنت نسيت
سلطان يتنهد : أستغفر الله العظيم ،، أنزين ممكن أتأجلين هالنقاش لبعدين وندخل الحين
مزنه : ما عندي مانع بس دخيلك سلطان أنا ما أبي أحس أني أتطفل على حياتك أنت قلت لي بعطيج كل حقوقج وبعوضج عن اللي أنحرمتي منه وأتمنى يكون هالشي من خاطرك ,,
سلطان بابتسامه : الله لا يحرمني منج
دخلو الصاله وتغدو والكل دخلوا يريحون ... في غرفهم ....
المسا عذيجه وخواتها ساروا لوعد وتموا قاعدين عندها لين أنتهى وقت الزياره وعارف رد ياخذهم وطلب أنه يسلم على وعد ويتحمد لها بالسلامه ,, حميد ما كان عنده مانع بحكم أنه عارف ولد جيرانهم ورابي وياها يعني شي طبيعي يسلم عليها وخبرو وعد اللي تحجبت عدل ودخل عارف
عارف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعد : وعليكم السلام والرحمه ,,,
عارف : الحمدلله على سلامتج يا أم عارف
وعد: الله يسلمك ويبارك في حياتك
عارف : ههه أنزين بعدني ما باركت لج
وعد انحرجت " لازم يقفطني أفف منه " : ههه لا عادي أنا أرد مقدماً
حميد : ههههه أنتوا ما أتيوزون عن سوالفكم ؟
عارف : أنزين أنا عندي طلب صغير ممكن
وعد : آمر اذا شي أقدر عليه ما يغلى عليك
عارف : هو شي تقدرين عليه بس اذا تبين عموما طلبي هو غايه
وعد : شو فيها ؟؟
عارف : أبي أخطبها ممكن
وعد : ههه الحمدلله والشكر ليش أنا خبله أيوز بنتي واحد شراتك؟؟
عارف : أفا ليش أنا شو فيني ؟؟ والله فارس أحلام وايد بنات
عذيجه : عيل شوفلك وحده من هاييل وخذها أشعنه حاط عينك على غايه
عارف : والله الناس أذواق صح هي خسفه وصياحه ودلوعه مثل أمها بس شو أقول غير القلب وما يهوى
وعد : نعم نعم ؟؟ ترا ما أرضى عليها أنزين ييب عيال وتم ذمهم على كيفك
حميد : عارف أشوفك مصختها بديت تغلط على القلب " وهني صاح حارب "
عذيجه : فديتك حبيبي والله زعل كلهم يتجاتلون على هالدبه غايه وأنت حليلك ما لك غيري
وعد تاخذه منها وأتبوسه : خلاص حبيبي أنا عندك شو تبا بعد
عارف : ههه والله شكلج يضحك ما يليق عليج أتكونين أم أنتي روحج للحين دلوعه
عذيجه منصدمه منه " ها شو بلاه غبي والا يتغابي ؟؟؟ " : عروف شو رايك تقلب ويهك ونطلع لأنها الساعه 8 وخلاص أنتهى وقت الزياره
عارف حس أنه مصخها لأنه حميد أتطالعه بنظره بتسكت والا ارقعك بكف : ها هي أوكي يلا مع السلامه
نش وطلع وخواته وياه
روضه : ههه عارف جنك قطعتها أشوي ؟؟
حمده : أشوي أنتي ما شفتي عمي حميد كيف كان يطالعه والله أشوي ويرقعه ببكس على حلجه
عذيجه : عارف تراك أنت وايد ماخذ راحتك والناس محشمينك عيب اللي سويته أدري أنت مب ياهل والمفروض ما أقولك هالرمسه بس عيب وأحترم الناس اللي محشمينك
عارف ساكت ماله ويه يرد على حد " أصلا أنا ليش دخلت أسلم ولو سلمت كان لازم أصير حمار وأخربط في الرمسه جذه ؟؟ ألحين شو بتقول عني أكيد بتقول غبي ما يفتهم مثل دوم بس هي متعود على اسلوبي وتدريبي ما أقصد اللي أقوله .. أووووووه أنا ليش معور راسي الي صار صار ما أقدر أغير شي الحين وأنتبه لعذيجه اللي أتقوله وين السياره ..
عارف : خلكم هني أنا بييب السياره
الكل : أوكي
في غرفة وعد
حميد : زين يا أمايه خلاص أنا بعد بروح البيت بريح اشوي
وعد : الله الله بعمرك يالغالي
حميد : ان شاء الله يالعيوز ,, ما قالولج متى بيرخصونج ؟؟
وعد : بلى
حميد : وين ناويه ان شاء الله
وعد : ممم أولاً لاأتخبر حد أني بطلع باجر الظهر وثانياً تعال خذني أول بنروح البيت باخذ أشويه أغراض وبعدين بنروح بيتنا مع أنه أم سلطان قالت لي لا أتروحين بيتكم خليج هني عشان تلقين حد يساعدج
حميد : أفا وأنا وين رحت ؟؟
وعد : أنت موجود بس هي قصدها يعني أنا ما أعرف لليهال وهي بتساعدني
حميد : ليش نسيتي أني أنا اللي مربنج يوم أنت بنت شهرين ؟؟؟!!!
وعد : فديت روحك ما نسيت أنت الخير والبركه
حميد : خلاص عيل بمرج باجر الظهر ... وسلطان شو رايه
وعد: ما أعرف أنا ماقلت له المهم باباتي مرني باجر الساعه 3 بعد الغدا
حميد : ان شاء الله بس على شو ناويه الحين ؟؟
وعد: خلاص باباتي بتم عندك كمن يوم اذا شفت أني ما أقدر أتصرف روحي وياهم برجع البيت أوكي
حميد : تمام وايد زين لأني ماخذ اجازه اسبوعين عشان أتفرغ لج ولعيالج
وعد أتبوسه على راسه : مشكور يا أغلى أبو في هالدنيا كلها ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ثاني يوم عند الغدا الكل قاعد خليفه وعياله وبوسلطان وأم سلطان وسعيد وسيف
بوسلطان: سيف بويه نش أزقر أخوك للغدى وبعد الغدا بغيتك بسالفه
سيف ناش غصباً عنه : ان شاء الله ,, " طبعا بحكم أنه وعد مش موجوده سيف دق الباب مره وحده وبطل الباب عشان يقول لسلطان غدا وبيطلع ما يبي يحتك فيه وأول ما فتح الباب أنصدم من منظر مزنه اللي كانت ماده أيدها عشان تاخذ الشيله وتتغطى أول ما سمعت صوت الباب تم مبهت يتطالعها وأنحرج فسكر الباب على طول ورد الصاله "
أم سلطان : ها بويه زقرت خوك ؟؟
سيف ييلس عندها وبصوت واطي " زقرته بس منو اللي وياه ؟؟"
أم سلطان: حرمته يعني منو ؟؟؟
سيف : وشو أتسوي هني ؟؟
أم سلطان : شو ياك اتخبلت شو بعد بتسوي ؟؟ بيت ريلها
سيف مصدوم: ووعد ؟؟؟
أم سلطان : خير شو فيها وعد ؟؟ مافيها الا العافيه
سيف: أنتوا شو صار لكم ليش جي مستوين حرام عليكم ترضون على بنت الناس هي بشو ضرتكم أبي أفهم " طبعا على صوته وهو يرمس الشي الي ضايق خليفه ما يحب حد يرمس أمه بصوت عالي "
خليفه : سيـــــــــف ,, ماله داعي اتعلي حسك عليها فاهم
سيف: السموحه بس أنا مب قاصد
فهاللحظه دخلت مزنه ويا عبدالله وسلطان سلموا والكل ألتهو بالأكل
سيف يتطالع سعيد وفي خاطره :ليش جي يسوون ؟؟ شو صار لهم واقفين ويا سلطان وعاجبنهم الوضع وهاي الفقيره شو ذنبها يا ربي ليش جي مستوين شو صار لهم ؟؟؟
الجزء [15] من قصة أموت أنا في حبهم
الساعه 11 حطوا العشاء وأعلنوا عن دخول العروس ،، بندو الاضاءه وتمت أضاءه وحده مصوبه صوب الباب على العروس ... وموسيقى رومانسه وهاديه تنساب على الآذان
عند الباب العنود متوتره وخايفه ويا عذيجه اللي أتشد من أزرها وأتطمنها أنه كل شي تمام ,,, تجدمت تمشي بخطوات ثابته والابتسامه ما فارقتها كل من شافها سمى بالرحمن عليها ،، ماشاء الله عليها كانت قمر فستانها الأبيض الناصع البياض والطرحه المطرزه باللون الوردي الفااااااااتح ميكاجها الهادي والخفيف وشعرها مرفوع لفوق ونازله خصله على طرف اذنها اليمين ...
وصلت للكوشه والمصوره مأذتنها الا لفي على اليمين والا اتطالعي هالصوب المهم يلست على الكوشه وين الحريم يسلمون عليها ،، وعد ماسكه ايد أم سلطان وتمشيها على الكوشه صوب العروس ..
أم سلطان : ماشاء الله تبارك الرحمن صدق غاويه البنيه الله يحفظها
عوشه : هي والله صدقتي يا وخيتي ...
وعد تجدمت منها وسلمت عليها وعذيجه واقفه عندها أتعرفها على الحريم
عذيجه : هاي ما تحتاي تعريف هاي وعد وهاي أم سلطان عمتها
أم سلطان : مبروك يا بنيتي منه المال ومنج العيال
العنود مبتسمه : مشكوره خالتي
عوشه تجدمت عشان أتسلم ،،،
عذيجه: وهاي خالتي عوشه مرت عم سلطان ريل وعد
عوشه : بالمبارك بالمبارك ,, الله يسعدكم يا بنتي
العنود مستانسه من دعاويهم : تسلمين خالتي ما قصرتي
نزلن من على الكوشه لأنهم أعلنوا وصول المعرس الحريم كلهن تغشن والي تحجبت وعد وعذيجه لبسن عبيهن لأنه هل العروس بيدخلون ويا المعرس وغطوها قطعه بيضا مفصله لهالغرض ..
عذيجه : وعدوه وقفي ويايه عشان أنغطيها
وعد : مافيني تعبت والله
عذيجه : بليز وعود ما أبي أوقف روحي بينهم
وعد : لا حول الله الله بلاني فيج خلاص بوقف وياج
بومحمد وبو وعد زفوا المعرس وياه خوال العنود وأخوان المعرس اللي هم عارف وحمد " هزاع ما دخل لأنه يستحي " محمد مرتبك ومستانس بنفس الوقت بس فرحته ما أكتملت لنه ما شاف العروس للحين وصل لين نص الكوشه وسلم على أخوانه وكمل دربه للكوشه
أول ما وصل عندها شلو القطعه البيضا عنها وخوز الطرحه وباسها على راسها تم يتطالعها مبهت أول مره يشوفها من قريب لهاي الدرجه.. العنود مستحيه لأن هاي أول مره أتشوفه على الطبيعه صح كانت بينهم رمسه على التلفون بس الحين غير,, مسك أيدها وقعدها عنده وتم يسولف وياها بس طبعا ما تقدر تسمعه عدل بس تبتسم أونها تفهم شو يقول وفجأه هو حس جان يسويلها اختبار
محمد : يالخسفه
العنود تبتسم وهي مستحيه
محمد : أنتي تفهمين أنا شو أقول ؟؟ تسمعيني ؟؟
العنود بعدها تبتسم
محمد يضحك: يالدبه قولي ما أسمع ليش تبتسمين " وهني خلصت الغنيه وسكتوا الفرقه لدقيقه,, جان يقفط لأنها سمعته وتغير شكلها " وحاول يرقع السالفه وسولف وياها اشوي بعدها قصوا الكيكه وساروا للجناح اللي حاجزينه ...
وعد تمشي بتثاقل : وينه عمي بوسلطان ما أشوف سيارته ؟
أم سلطان : صبري يا بنتي بدق له وبتخبره وين .. أنتي يلسي ارتاحي
وعد : ما أقدر أذا يلست ما بنش هلكانه حاسه بتعب فضيييييييييييييييييييييع
أم سلطان وهي تتصل بــ بو سلطان : أنتي اللي يهداج ما أتطيعين الشور سايره راده ما يلستي محلج والعيون كلها عليج
وعد : ههه فديتج وين العيون عليه عيل منو كان يتطالع العروس؟؟
أم سلطان أترمس بوسلطان : وينك الله يهداك البنت تعبانه
بوسلطان : شو بتربي ؟؟
أم سلطان : وين أتربي الله يهداك بس أشوي تعبت من المراكض والهياته
بوسلطان يفتح باب السياره بعد ما وقفها عدالهم ونزل : ها الغاليه شو فيج ؟؟؟
وعد : ماشي فديتك بس أشوي حاسه بتعب من المشي
بوسلطان : يلا صعدي
وعد أتحس بألم فضيع بس قالت أكيد من العرس لأنها ما ارتاحت وأول ما صعدت السياره حست بدوخه حطت راسها على الكرسي ونامت
طول الدرب بوسلطان شاغله باله سالفه سيف للحين ما عرف ليش أم سلطان نزلت من سيارته وراحت معاهم ,, فجأه لف ورا وشاف وعد نايمه وكسرت خاطره لأنه سمعها أتئن
بوسلطان : الله يهداج يا أم سلطان جان درتي بالج عليها أحسبها وايد تعبت
أم سلطان : لا حول الله والله أني تعاييت وياها عشان تيلس بس هي اللي ما أتطيع ما عليك خلها اتنام الليله وبترتاح ان شاء الله ..
وعد انتبهت عليهم ونشت : شو أتقولون عني ؟؟
أم سلطان : الغاليه جان كملتي نوم كنت بوعيج يوم نوصل البيت
وعد : ما أقدر أحس بألم فضييع روحي بتطلع
بوسلطان تروع عليها
أم سلطان : شو أتحسين بالضبط ؟؟؟
وعد : ما أدري ما أقدر اتنفس بموت
أم سلطان : باسم الله عليج يالغاليه لا أتقولين جذه يمكن موعد ولادتج قرب
وعد بخوف : لالالا سلطان محد لا أنا ما بولد
بوسلطان : يا بنتي الله يهداج لا تتروعين ما عليه لو سلطان محد نحن كلنا عندج
وعد وبدت تدمع : لا كيف أيي ولدي وأبوه محد لالا
أم سلطان : يا بوسلطان وقف على ينب خلني اسير عندها
وقف بوسلطان سيارته على جانب الطريق ونزلت أم سلطان وسارت عند وعد أتحاول أتهديها وعد بالفعل دق عليها ويع الولاده بس هي خايفه من الفكره الي في بالها اللي هي " تموت وهي تولد "
أم سلطان : بوسلطان ودنا المستشفى هذا ويع ولاده والبنت بتربي
بوسلطان مشاعره مختلطه فرحه بخوف وتوتر: ان شاء الله الحين الحين بوديكم " ويتصل بحميد ويخبره"
وعد أتصيح : بكلم أبوي
بوسلطان يناولها التلفون : هاج كلميه بس لا اتصيحين الله يهداج ما بيستوي شي عليج
وعد : أبوي أنت وين الحق علي
حميد روحه متروع وحاط ايده على قلبه مرت عليه ذكرى حرمته وتمنى لو كانت بينهم اليوم عشان توقف ويا بنتها وأتكون معاها في هالوقت الي هي في أمس الحاجه لها : وعد غناتي لاأتصيحين ما فيج الا العافيه أنا الحين بييكم المستشفى لا أتخافين ان شاء الله ما بيستوي شي
وعد وهي تشهق من الصياح والألم : أبوي سلطان محد سلطان
حميد : أفا عليج يا بنتي ما أحيدج جبانه وخوافه ؟؟ شو فيها لو سلطان محد أنا موجود كلنا وياج بس أنتي هدي بالج
أم سلطان تقرى عليها : يا أميه لا اتروعين مافيج الا كل خير وتوكلي على الله ان شاء الله بتقومين بالسلامه
تموا على هاي الحاله لين وصلو المستشفى بوسلطان وأم سلطان يحاولون يهدونها بس هي خايفه ومب مخليه حد يرتاح من الصياح اللي أتصيحه أتصلو في رويه عشان أتي وأتكون وياها يمكن اذا شافتهم تهدى شوي
حميد وعبدالرحمن ورويه وصلو بنفس الوقت ,,
حميد : بشر يا بوسلطان
بوسلطان : والله ما أعرف يا خوك الدكتوره أتقولد خلاص بتولد
حميد : أم سهيل دخيلج طمنينا عليها
رويه سايره صوب غرفة الولاده : ما عليها شر ان شاء الله تطمنو
أول ما دخلت رويه الغرفه شافتها وعد وردت أتصيح بعد ما سكتتها أم سلطان
أم سلطان : لا حول الله مب زين يا بنتي هذا مب وقت صياح
رويه تحضنها : لا فديت روحج لا اتصيحين ما بيستوي شي عليج لا أتحاتين أنا بتم وياج لين تولدين
وعد : أخاف أموت وسلطان محد ولدي منو بيكون له
رويه : أستغفر الله العظيم لا أتقولين هالرمسه ان شاء الله محد غيرج أنتي وسلطان اللي بتربونه
أم سلطان عينها دمعت عورها قلبها على وعد اللي كانت ترتجف مثل الورقه من الخوف ما تقدر أتلومها ولا تقدر اتساعدها بشي غير أنها تقرى قرآن عند راسها عشان تهدى اشوي والله يسهل عليها الولاده ...
مرت أكثر من خمس ساعات ووعد بعدها ما ولدت الدكتوره خبرتهم أنه لازم يعطونها طلق صناعي لأنه الجنين وضعه ما يساعد على الولاده الطبيعه والأم "وعد " مرتفع الضغط عندها والولاده خطره عليها في هاي الحاله
تأزمت كل الأمور والكل يدعي ربه انها أتقوم بالسلامه
حميد ما طلع من المصلى يقرى قرآن ويدعي ربه يقوم بنته بالسلامه ...
بوسلطان أتصل بسلطان وبلغه عن الوضع وتم سلطان متلوم وقلبه عليها
مزنه : شو فيك حبيبي؟؟؟
سلطان سرحان يفكر بالكلام اللي قالته وعد " هي بس اذا ولدت وأنت محد صدقني طول عمري ما بسامحك" يا ربي أنا شو سويت ليش صرت أناني وخليتها في الوقت الي هي محتايتني فيه ؟؟ يا ربي سهل عليها وقومها بالسلامه والله ما بسامح عمري على اللي سويته فيها
مزنه اتهزه : سلطان ؟؟؟
سلطان أنتبه لها : هلا
مزنه : شو فيك شو صاير؟؟؟ شو قال أبوك ؟؟
سلطان : ماشي وعد بتولد ودوها المستشفى
مزنه : مبروك ،، الله يقومها بالسلامه
سلطان ساكت وفكره عندها كيف بجابلها بعد هاليوم آآآآه يا قلبي ليش طاوعت مزنه ومددت اليلسه هني لو كنت راجع الاسبوع الي طاف جان ما كان هذا حالي
مزنه: وأنت ليش متضايج ؟؟ ان شا ءالله بتقوم بالسلامه
سلطان : أنتي ما تدرين يا مزنه هي كانت رافضه أني أسافر عشان ما تولد وأنا محد وقالت لي طول عمري ما بسامحك اذا ولدت وانت مسافر ,, جنها كانت حاسه أني ما بكون وياها
مزنه : أنزين مافيها شي
سلطان متفاجأ : مافيها شي ؟؟؟!!! شو يعني ما فيها شي أنتي ما أتعرفينها وعد عنيده وراسها يابس واذا زعلت مستحيل ترضى عليه
مزنه : اذا زعلت تعال عندي ولا يهمك بشيلك فعيوني اذا البيت ما شالك
سلطان : مزنه أنتي وايد تغيرتي
مزنه : كيف يعني ؟؟ من أي ناحيه ؟؟
سلطان : ما أعرف
مزنه : يعني لأني بديت أطالبك بحقوقي وما أسكت عن حقي صرت متغيره
سلطان : مزنه ارجوج خليني أبروحي ،، روحي يالس على أعصابي والمشكله الدكتوره أتقول صعب أنها تولد طبيعي الجنين مب في وضعه الصحيح وما أعرف شو هذا غير ضغطها اللي ارتفع بشكل مفاجأ
مزنه : خلاص على راحتك أنا بسير أشوف عبدالله
سلطان ما رد عليها بس نزلت دمعه من عينه توصف الحاله اللي هو فيها ما كان وده يكون بعيد عنها هالوقت وخصوصا وهو عارف مخاوفها.. ليتني ألحين يمج ..
وعد من كثر التعب أتنش ويغمى عليها من فتره لفتره ... وفي وحده من المرات اللي نشت
وعد بتعب : س للطان
أم سلطان : وعد حبيبتي ؟؟
وعد : سلطان ما يا ؟؟
أم سلطان : لا فديتج ان شاء الله باجر الصبح بيكون هني
وعد أتصيح : الساعه كم الحين ؟؟
أم سلطان : عشر ونص
وعد : ليش للحين ما ولدت ؟؟ شو في ؟؟ الجنين فيه شي ؟؟
أم سلطان أتهديها : لا فديتج مافي شي بس الله ما راد ما عليج الحين عطوج ابره اتخفف الويع وان شاءالله بتولدين قبل الظهر
وعد : وين أبوي ؟؟
أم سلطان : برع
وعد : يستوي يدخل ؟؟
أم سلطان : هي فديتج الحين بزقره لج
طلعت أم سلطان وشافت عذيجه وعارف توهم واصلين
عذيجه سلمت عليها : خالتي أشحالها وعد ؟؟
أم سلطان : حالها ؟؟ الله كريم دخلي عندها هديها أشوي
عذيجه : ان شا ءالله
ودخلت عند وعد اللي من شافتها ردت أتكمل صياحها
وعد : عذيجه شوفي محد طايع يخبرني شو مستوي
عذيجه : وعود حبيبتي مافيه شي عادي انتي تتحرين الحرمه من تحس بويع الولاده أتربي؟؟ لا فديتج
وعد : متأكده أنه كل شي عادي مافي شي
عذيجه : ان شا ءالله ...
شافت رويه يالسه على الكرسي ونايمه ... نششتها وحاولت وياها أتروح البيت بس رويه ما طاعت قالت مب طالعه لين تولد بالسلامه ...
حميد يمسك نفسه عشان ما تدمع عيونه وهو يشوف وحيدته بهاي الحاله ,,, تقرب منها وباسها على جبينها
وعد : أبوي
حميد يسكتها : أشششش لا أتصيحين هالدموع أبدن ما أبي أشوفها سامعه
وعد أتهز راسها أنه اوكي
حميد : أوعديني أتكونين شجاعه ما تتروعين خلي إيمانج بالله قوي الولاده صعبه ما بجذب عليج لأنها طلوع روح من روح بس شو في الأجر اللي تاخذينه بمجرد أنج تولدين تنمحي كل ذنوبج واستغلي هالوقت بالدعاء مب الصياح أدري أنج تتألمين بس حبيبتي حاولي تستفيدين من هاي الفرصه ,,"هني دموعه بدت أتطيح غصبن عنه " و
وعد تمسح دموعه : خلاص شوفني ما فيني شي ولا اصيح فديتك سامحني
حميد يبوس ايدها : بارك الله فيج بارك الله فيج "وطلع "
بعد ساعتين بشرتهم أم سلطان بحارب واخته غايه " هاي مفاجأه " ولادتها كانت عسيره جداً بس الله سهل في الأخير والحين هي نايمه
أم سلطان وهي تمسح دموعها طلعت من غرفة الولاده وسارت صوب بووعد وبوسلطان
حميد وبوسلطان : بشري يا أم سلطان
أم سلطان أتمد لهم ايدها : أول عطوني البشاره
بوسلطان : لج الي تبينه المهم طمنينا على البنت والياهل
أم سلطان : مبروك الحمدلله البنت الحين بخير بس تعبانه اشوي ونايمه أما اليهال
بوسلطان وحميد : يهال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
أم سلطان : هي يهال ماشاء الله توأم بنت وولد
حميد : ماشاء الله ما شاء الله تبارك الرحمن
بوسلطان : عيل ما خبرتنا من الأول
أم سلطان : والله روحي ما أدري
بوسلطان : يالله زيادة الخير خيرين ،، ببشر سلطان
سلطان ما خلا التلفون يكمل رنه : ها ابويه بشر
بوسلطان : مبروك ما ياك يالغالي الحمدلله على سلامة أم حارب وأخته
سلطان : الله يسلمك يالغالي وعد اشحالها أقدر اكلمها الحين ؟؟
بوسلطان : لا يا بويه الحين هي نايمه العصر ان شاء الله بخليها اتكلمك
سلطان : الحمدلله ألف شكر لك يا ربي وحروب اشحاله منو يشبه
بوسلطان : ههه أشوفك نسيت أخت حروب
سلطان : منو أخت حروب ؟؟
بوسلطان : ليش أنت ما دريت ياك توأم
سلطان وأشوي بيطير من الفرحه : شووووووووو كيف ؟؟
بوسلطان : ههه الله يهداك شو بعد كيف ربك رايد جذه
سلطان : يا ربي والله ما فيني صبر ارد البلاد
بوسلطان : يلا بخليك الحين بسير اتطمن على أحفادي
سلطان : بوسهم عني
بوسلطان : ان شاء الله ...
الكل درى بولادة وعد وتفاجأو بالتوأم لأنها ما يابت طاري لحد وخلتها مفاجأه للكل ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،