ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجزء الأول..
سيف يالس مع رفيجه محمد..في المطعم يتعشون..
سيف: و الله مب عارف شو اسوي حمود..؟ساعدني.
حمود: انت امسوي عمرك شهم اونك اتساعد الناس و بعدين تتوهق..
سيف: زين انت لو كنت مكاني بتخليها جي ع الشارع؟؟
حمود: باخذهـا دار العجزه..بقول لقيتها في الشارع.
سيف"يشرب ماي" و الله خذتها بس يلست اتصيح و تترجاني ..اصلا هي مب وايد عوده..كل علتها انها ما اتروم اتسير..مقعده ..عورت قلبي
حمود"يتطنز" عشان جي وديتها شقتك .. انت صاحي ولا شـووووو؟؟ زين رجعها لاهلهـا..؟
سيف: اتعرف بفرونها مره ثانيه"يتنهد" وين قلوبهم هييل حشى الحصى يحس..
حمود: ياما سمعنا و جفنا ناس اخس و اردى عن حالتها..انزين شو رايك اتيب لهاا خدامه تخدمهـا..
سيف: منو قالك اني ما قدمت ..بس رفضوا لاني عازب..
حمود: عيل ماشي حل غير انك اتردها من مكان ما يبتها او تاخذها دار العجزه ..ولا اتردهـا لاهلهـا.
سيف: حاولت أسوى هالأشياء الثلاثة..بس هي اتصيح و تترجاني..اتعرف احس انها خلاص صارت مسؤله من صوبي..
حمود"يضحك" ابويه انت توك ..ما عرست.. و تحمل مسؤليه ها العيوز...شرايك تزوجهـا..
سيف"منفعل" تطنز ويا ويهك..و الله انك فايج ..خلني اسير ادور لي حل انت ما منك فايده..
حمود: اقعد ..اسولف معاك..
سيف: و الله بتيلس تتمصخر بقوم عنك..
حمود"يضحك" خلاص ما بتمصخر ..زين هي رمستك عن اهلهـا..؟؟
سيف: هي قالت ان ولدهـا توفى و حرمته فرتها فـ الشارع.
حمود:"يهز راس" ما قالت ليش فرتها..؟
سيف: اتقول دوم اتعاملها مب زين بس بعد ما توفى ولدها فرتها.
حمود: لحووول ..زين ولدها ما عنده عيال..؟؟
سيف: "يحاول يتذكر" هي عندها ولدين واحد امسافر بالخارج يدرس..
و الثاني امعرس.. وبنتين وحده معرسه .. ووحده متخرجه من سنه جنها تتريا الوظيفه...
حمود: انزين ليش ما راحت عند حفيدها..؟؟
سيف: شدراني اتقول محد يحبها الا هـا الي مسـافر ..و البنيه اتعاملها اخس عن امها.امممم اظني قالت اسمها "شيماا". و الولد الثاني موليه ما اتجوفه.
حمود: يحليلها و الله تغمض ها العيوز..
سيف: اتصدق اني ارتحت لها اتسولف لي و تضحك امونستني.بس لازم ايب لهـاا وحده تقعد معاها .. و اتساعدهـا
حمود: بتخلص اجازتك باجي شهر ..شو بتسوي يوم بتروح الدوام بتخليها عند امنو..؟؟
سيف: هـا الي احاتيـه مب عارف وين اوديهـا ..اهلي اكيد مستحيل يستقبلونها و بيسون لي سالفه..؟
حمود: زين عرس و بعدين اطلب خدامه..
سيف : تستهبل..اتزوج منو ..؟و بعدين منو بتحملها دام اهلها ما تحملوهـا..
حمود" "يتنهد" و الله مب عارف ..شسوي لك..
سيف"واقف" يالله قوم انروح تأخرنا..
حمود"يضحك" شـووو بتسير للعيوز يالسه ابروحها.
سيف:"يبتسم" اسكت الحين بتيلس اتحاتيني..جني ولدها..
حمود: يا سلام نزلت من السما هـاي..
و في السياره..
حمود: سيفوووووووه
سيف:شفيك ..روعتني..
حمود: قلت ولدها الله يرحمه عنده بنيه..؟؟
سيف"مستغرب": هييييييه ليش؟
حمود: تزوجها و خلها هي تهتم بيدتها..
سيف: سير لااه انا اقول بتسوي شي ..شو هالافكار.
حمود: صج و الله ..اخطبها و تزوجها .. و لا تقولها عن يدتها.. بعد الزواج يبها اهني ..و طبعا انت اتروم اتأدبها ساعتها غصبن عليها بتهتم بيدتها..
سيف:"يفكر" شو ذنبها البنيه.
حمود: انت ما اتقول انها اتعاملها اقسى عن امها ادبهـا عشان اتعرف كيف تتعامل مع يدتها..ساعتها بتضرب عصفورين بحجر..بتأدب البنيه.. و بتلاقى الي يهتم بالعيوز..
سيف"يأشر بايده" لا لا احس السالفه فيها ينوووون ..ها زواج مب لعبان..
حمود: ابويه كيفك سوي الي بتسويه..انا قلتلك و ماشي حذالك غير هاي الطريقه ..اذا مب عايبنك تأخذها دار العجزه..
**
و في بيت بو سالم الله يرحمه..ام سالم اطالع التلفزيون..
شيما:"عنقود البيت"- امايه ابا بيزات بسير السوق ؟؟
ام سالم: شو اتسوين البارحه معطتنج خمسميه شسويتي فيها..
شيما" امايه تدرين شريت فيها بدله و لبستها ..الحين بسير بيت صديقتي أمل و ما يصير البس نفس البدله.
ام سالم: اخ ع دلعكم ..و انتي كل ما بتسيرين مكان بتاخذين بيزات عشان تشترين بدله..
شيما"اتبوس راس امها" حبيبتي انتــــــي هاي اخر مره لا تعطيني الا الشـهر الياي ..
ام سالم "تبتسم" يا الشيطانه تدرين ها اخر اسبوع من الشهر..جم تبين..؟؟
شيما"بدلع" اممممم بس الف درهم..
ام سالم: الفين احسن..؟؟
شيما: امايــــــه يا الغاليه..سالم الاسبوع الي طاف عطاني بيزات.. و عبدالله امسافر..منو بيعطيني غيرج؟؟
أم سالم: اختج مها..؟
شيما:"بدلع" ما آبا ..
ام سالم : خلاص بعطيج بس لا اتيين باجر و تطلبين غيرها..
شيما"تبتسم" :- من عيونـــــــي..
ام سالم:"بنبرة حزن" الله يرحم ابوج ..ما كان مقصر معاكم..
شيما:- يالله امايه الله يرحمه..تحمليني لي ما اعرس و اخذ واحد راهي ..تراني احب البيزات..
ام سالم: انتي اترومين اتيودين البيزات اصلا..
شيمـا:احب البيزات هي بحياتي كل شي ..لو ياني معرس شيبه بس عنده بيزات بوافق..؟
مها"داشه الصاله" عفـاني الله مب جايفه خير..اشحالج امايه..؟
شيما: حبيبتي يوم بتكون عندي البيزات بجوف الدنيا و بيكون كل شي عندي..الي اباه و الي احلام فيه مب شراتج ماخذ ريل فقير.ما ادري منو يصرف ع الثاني..؟؟
مها"اتبوس راس امها"المهم اني مرتاحه معاه ..
ام سالم: وينهم عيالج..؟
مها : عند ابوهم ...عبدالله اتصل بي..؟
ام سالم: اشحاله..متى بيرجع.. و ليش ما دق يسال عن امه؟
مها: اتصل بس لقى الخط مشغول .. و شيما ما ردت عليه..فاتصل يسال عني..
ام سالم:- ليش ما اتردين ع اخوج..
شيما"اتجذب" كنت راقده..ما انتبهت للموبايل..؟
مها: امايه اذا رجع عبدالله من السفر ..شو بتقوله عن يدووه..؟
ام سالم: شو بنقوله بعد في دار العجزه..
مها: حـــــرام الي سويته يمه..
شيما: ليش ماخذتيها عندج...؟؟
مها"منفعله":- تدرين انا ساكنه في بيت عمي و ما عندي مكان..؟
شيما: خلاص عيل لا تحتجين ..فكه من حشرتها..ما اعرف امايه كيف كانت متحملتنها..
ام سالم: شنسوي وجود ابوج الله يرحمه مصبرني..
مها"مقاطعه"لكن بعد ما توفى ما كمل شهور و مدري وين خذتوها..؟؟
شيما:هي تحمد ربهاا فرينها في الشارع ولا عقيناها في دار العجزه يلعوزونها..
ام سالم: اكيد الي لقاها خذها ..هناك..
مها"واقفه محرجه"مدري شو قلب عليكم ..
ام سالم: انتي ابروحج كنتي مضايجه من وجودها لي ما عرستي و افتكيتي منها..
مها: انا عمري ما تضايجت منها ..قلتلكم حطوا لها خدامه.. و خلاص..
شيما: جان حطيتي لها انتي..اصلا انا ما اباها في البيت..
مها: هـا مب بيتج ابروحج ها بيت ولدها..
ام سالم"اتصارخ ع مها" بس عاد لا يكون تطرين هالسالفه لحد .. و الحين يدتج صار لها اسبوع مب موجوده فـ البيت..جان تبانا تندل البيت ما احيدها امخرفه ..
شيما: و الله عقلها احس عني و عنكم ..
مها: امايه الله يهداج لا اتحرجين .. "اترمس شيما" بتروحين السوق ولا..
شيما: يالله امايه عطيني البيزات بسير السوق ..ماشي وقت ..
سيف يالس مع رفيجه محمد..في المطعم يتعشون..
سيف: و الله مب عارف شو اسوي حمود..؟ساعدني.
حمود: انت امسوي عمرك شهم اونك اتساعد الناس و بعدين تتوهق..
سيف: زين انت لو كنت مكاني بتخليها جي ع الشارع؟؟
حمود: باخذهـا دار العجزه..بقول لقيتها في الشارع.
سيف"يشرب ماي" و الله خذتها بس يلست اتصيح و تترجاني ..اصلا هي مب وايد عوده..كل علتها انها ما اتروم اتسير..مقعده ..عورت قلبي
حمود"يتطنز" عشان جي وديتها شقتك .. انت صاحي ولا شـووووو؟؟ زين رجعها لاهلهـا..؟
سيف: اتعرف بفرونها مره ثانيه"يتنهد" وين قلوبهم هييل حشى الحصى يحس..
حمود: ياما سمعنا و جفنا ناس اخس و اردى عن حالتها..انزين شو رايك اتيب لهاا خدامه تخدمهـا..
سيف: منو قالك اني ما قدمت ..بس رفضوا لاني عازب..
حمود: عيل ماشي حل غير انك اتردها من مكان ما يبتها او تاخذها دار العجزه ..ولا اتردهـا لاهلهـا.
سيف: حاولت أسوى هالأشياء الثلاثة..بس هي اتصيح و تترجاني..اتعرف احس انها خلاص صارت مسؤله من صوبي..
حمود"يضحك" ابويه انت توك ..ما عرست.. و تحمل مسؤليه ها العيوز...شرايك تزوجهـا..
سيف"منفعل" تطنز ويا ويهك..و الله انك فايج ..خلني اسير ادور لي حل انت ما منك فايده..
حمود: اقعد ..اسولف معاك..
سيف: و الله بتيلس تتمصخر بقوم عنك..
حمود"يضحك" خلاص ما بتمصخر ..زين هي رمستك عن اهلهـا..؟؟
سيف: هي قالت ان ولدهـا توفى و حرمته فرتها فـ الشارع.
حمود:"يهز راس" ما قالت ليش فرتها..؟
سيف: اتقول دوم اتعاملها مب زين بس بعد ما توفى ولدها فرتها.
حمود: لحووول ..زين ولدها ما عنده عيال..؟؟
سيف: "يحاول يتذكر" هي عندها ولدين واحد امسافر بالخارج يدرس..
و الثاني امعرس.. وبنتين وحده معرسه .. ووحده متخرجه من سنه جنها تتريا الوظيفه...
حمود: انزين ليش ما راحت عند حفيدها..؟؟
سيف: شدراني اتقول محد يحبها الا هـا الي مسـافر ..و البنيه اتعاملها اخس عن امها.امممم اظني قالت اسمها "شيماا". و الولد الثاني موليه ما اتجوفه.
حمود: يحليلها و الله تغمض ها العيوز..
سيف: اتصدق اني ارتحت لها اتسولف لي و تضحك امونستني.بس لازم ايب لهـاا وحده تقعد معاها .. و اتساعدهـا
حمود: بتخلص اجازتك باجي شهر ..شو بتسوي يوم بتروح الدوام بتخليها عند امنو..؟؟
سيف: هـا الي احاتيـه مب عارف وين اوديهـا ..اهلي اكيد مستحيل يستقبلونها و بيسون لي سالفه..؟
حمود: زين عرس و بعدين اطلب خدامه..
سيف : تستهبل..اتزوج منو ..؟و بعدين منو بتحملها دام اهلها ما تحملوهـا..
حمود" "يتنهد" و الله مب عارف ..شسوي لك..
سيف"واقف" يالله قوم انروح تأخرنا..
حمود"يضحك" شـووو بتسير للعيوز يالسه ابروحها.
سيف:"يبتسم" اسكت الحين بتيلس اتحاتيني..جني ولدها..
حمود: يا سلام نزلت من السما هـاي..
و في السياره..
حمود: سيفوووووووه
سيف:شفيك ..روعتني..
حمود: قلت ولدها الله يرحمه عنده بنيه..؟؟
سيف"مستغرب": هييييييه ليش؟
حمود: تزوجها و خلها هي تهتم بيدتها..
سيف: سير لااه انا اقول بتسوي شي ..شو هالافكار.
حمود: صج و الله ..اخطبها و تزوجها .. و لا تقولها عن يدتها.. بعد الزواج يبها اهني ..و طبعا انت اتروم اتأدبها ساعتها غصبن عليها بتهتم بيدتها..
سيف:"يفكر" شو ذنبها البنيه.
حمود: انت ما اتقول انها اتعاملها اقسى عن امها ادبهـا عشان اتعرف كيف تتعامل مع يدتها..ساعتها بتضرب عصفورين بحجر..بتأدب البنيه.. و بتلاقى الي يهتم بالعيوز..
سيف"يأشر بايده" لا لا احس السالفه فيها ينوووون ..ها زواج مب لعبان..
حمود: ابويه كيفك سوي الي بتسويه..انا قلتلك و ماشي حذالك غير هاي الطريقه ..اذا مب عايبنك تأخذها دار العجزه..
**
و في بيت بو سالم الله يرحمه..ام سالم اطالع التلفزيون..
شيما:"عنقود البيت"- امايه ابا بيزات بسير السوق ؟؟
ام سالم: شو اتسوين البارحه معطتنج خمسميه شسويتي فيها..
شيما" امايه تدرين شريت فيها بدله و لبستها ..الحين بسير بيت صديقتي أمل و ما يصير البس نفس البدله.
ام سالم: اخ ع دلعكم ..و انتي كل ما بتسيرين مكان بتاخذين بيزات عشان تشترين بدله..
شيما"اتبوس راس امها" حبيبتي انتــــــي هاي اخر مره لا تعطيني الا الشـهر الياي ..
ام سالم "تبتسم" يا الشيطانه تدرين ها اخر اسبوع من الشهر..جم تبين..؟؟
شيما"بدلع" اممممم بس الف درهم..
ام سالم: الفين احسن..؟؟
شيما: امايــــــه يا الغاليه..سالم الاسبوع الي طاف عطاني بيزات.. و عبدالله امسافر..منو بيعطيني غيرج؟؟
أم سالم: اختج مها..؟
شيما:"بدلع" ما آبا ..
ام سالم : خلاص بعطيج بس لا اتيين باجر و تطلبين غيرها..
شيما"تبتسم" :- من عيونـــــــي..
ام سالم:"بنبرة حزن" الله يرحم ابوج ..ما كان مقصر معاكم..
شيما:- يالله امايه الله يرحمه..تحمليني لي ما اعرس و اخذ واحد راهي ..تراني احب البيزات..
ام سالم: انتي اترومين اتيودين البيزات اصلا..
شيمـا:احب البيزات هي بحياتي كل شي ..لو ياني معرس شيبه بس عنده بيزات بوافق..؟
مها"داشه الصاله" عفـاني الله مب جايفه خير..اشحالج امايه..؟
شيما: حبيبتي يوم بتكون عندي البيزات بجوف الدنيا و بيكون كل شي عندي..الي اباه و الي احلام فيه مب شراتج ماخذ ريل فقير.ما ادري منو يصرف ع الثاني..؟؟
مها"اتبوس راس امها"المهم اني مرتاحه معاه ..
ام سالم: وينهم عيالج..؟
مها : عند ابوهم ...عبدالله اتصل بي..؟
ام سالم: اشحاله..متى بيرجع.. و ليش ما دق يسال عن امه؟
مها: اتصل بس لقى الخط مشغول .. و شيما ما ردت عليه..فاتصل يسال عني..
ام سالم:- ليش ما اتردين ع اخوج..
شيما"اتجذب" كنت راقده..ما انتبهت للموبايل..؟
مها: امايه اذا رجع عبدالله من السفر ..شو بتقوله عن يدووه..؟
ام سالم: شو بنقوله بعد في دار العجزه..
مها: حـــــرام الي سويته يمه..
شيما: ليش ماخذتيها عندج...؟؟
مها"منفعله":- تدرين انا ساكنه في بيت عمي و ما عندي مكان..؟
شيما: خلاص عيل لا تحتجين ..فكه من حشرتها..ما اعرف امايه كيف كانت متحملتنها..
ام سالم: شنسوي وجود ابوج الله يرحمه مصبرني..
مها"مقاطعه"لكن بعد ما توفى ما كمل شهور و مدري وين خذتوها..؟؟
شيما:هي تحمد ربهاا فرينها في الشارع ولا عقيناها في دار العجزه يلعوزونها..
ام سالم: اكيد الي لقاها خذها ..هناك..
مها"واقفه محرجه"مدري شو قلب عليكم ..
ام سالم: انتي ابروحج كنتي مضايجه من وجودها لي ما عرستي و افتكيتي منها..
مها: انا عمري ما تضايجت منها ..قلتلكم حطوا لها خدامه.. و خلاص..
شيما: جان حطيتي لها انتي..اصلا انا ما اباها في البيت..
مها: هـا مب بيتج ابروحج ها بيت ولدها..
ام سالم"اتصارخ ع مها" بس عاد لا يكون تطرين هالسالفه لحد .. و الحين يدتج صار لها اسبوع مب موجوده فـ البيت..جان تبانا تندل البيت ما احيدها امخرفه ..
شيما: و الله عقلها احس عني و عنكم ..
مها: امايه الله يهداج لا اتحرجين .. "اترمس شيما" بتروحين السوق ولا..
شيما: يالله امايه عطيني البيزات بسير السوق ..ماشي وقت ..