السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبيبات نساء - متزوجات - من لها مواقف جميلة قريب للموضوع ( حياكم لا تبخلون علينا)
أدري الموضوع حساس بس لابد من ايجاد الحلول !! :eh_s(22):
حبيباتي بنات الكويت ، جدا ترددت عشان أكتب لكم قصة إحدى الصديقات المقربات لي ..
انسانه متدينة تحب الخير حبوبة نشيطة كل شي فيها حلو ما شاء الله ، فاجأتني بموضوع شايله همه سنين ألا وهو شي لم يذكره القرآن ولم أجده في السنة النبوية الشريفة ليكون دليل على عفة وشرف الفتاه !!!
صديقتي تقولي إنها أيام البلوغ كانت تنظف نفسها بجهل ! يعني من خلال شطاف الماي القوي حسبالها انها جذي بتتنظف أكثر .. غير جذي تقول ان مره صارلها التهابات قوية ومن قوة الهرش حرجت نفسها ونزفت ..
يعني باختصار اشياء صارت عن جهل وللأسف أمها ما نبهتها لشي اسمه " بكارة " في كل بنت !!
البنت لما صار لها النزف ودتها امها العيادة بس الغريب ان الدكتورة عطتها مرهم للجروح فقط ! طيب كيف شافت المنططقة عدل وهي مليانه دم !!
أمها طنشت الموضوع ولا اهتمت مع الأسف :bbbiu:
البنت تدعي ربها ليل نهار ان الله يكون حفظ بكارتها لأنها متيقنة إن اللي صار لها كان عن جهل ! وربي قال " وما أنا بظلام للعبيد "
أحيانا تنسى الموضوع وتنطش وأحيانا تنتكس حالتها كل ما تتذكر السوالف الطفوليه اللي كانت تسويها بنفسها ومحد نبهها لها ...
نصحتها تروح تكشف بس تخاف تنصدم من كلام الدكتورة ! قلت لها في حلول طبية بس أنا على حسب ما قريت ان عمليات الترميم تصير مؤقته يعني قبل الزفاف بأيام !
طيب اهي ليش تسوي عملية وهي بنت ! رجعت اتصلت على المركز الخاص اللي راجعت عنده لما صار النزف وانصدمت انه كل ملفات المرضى تجددت اللي مر عليها اكثر من 3 سنين ، يعني كانت تبي التقرير يكفيها لكن للأسف لاوجود له بعد ما مرت على الحادثة كمن سنة !
هل في رجال يتفهمون هالمواضيع ؟؟ هل البكارة مجرد غشاء وجوده وعدمه لا يؤثر على صحة الانسان ؟ هل تلجأ صديقتي لأمها ؟
اهي كل ما سألتها أمها عن اللي فيها تقعد تصيح وبس ! تقول لساني ينربط ؟!
اقترحت عليها تكتب لها رساله ( شرايكم ؟ ) ـ فالرساله تكتب انه صديقتها قالت لها المفروض تحتفظين بورقة من الطبيبة اللي قالت عن مسأله الخدوش وهي خايفه على نفسها ....
سامحوني اذا الموضوع مخربط ومب مرتب بس حاولت أكتب اللي قدرت أوصله لكم ، وان شاء الله برد عليكم اذا في شي مبهم وبطرش الموضوع لصديقتي يمكن ترتاح نفسيتها وتتخلص من العذاب اللي هي عايشه فيه
شكرا مقدما للجميع :eh_s(7):
طبيبات نساء - متزوجات - من لها مواقف جميلة قريب للموضوع ( حياكم لا تبخلون علينا)
أدري الموضوع حساس بس لابد من ايجاد الحلول !! :eh_s(22):
حبيباتي بنات الكويت ، جدا ترددت عشان أكتب لكم قصة إحدى الصديقات المقربات لي ..
انسانه متدينة تحب الخير حبوبة نشيطة كل شي فيها حلو ما شاء الله ، فاجأتني بموضوع شايله همه سنين ألا وهو شي لم يذكره القرآن ولم أجده في السنة النبوية الشريفة ليكون دليل على عفة وشرف الفتاه !!!
صديقتي تقولي إنها أيام البلوغ كانت تنظف نفسها بجهل ! يعني من خلال شطاف الماي القوي حسبالها انها جذي بتتنظف أكثر .. غير جذي تقول ان مره صارلها التهابات قوية ومن قوة الهرش حرجت نفسها ونزفت ..
يعني باختصار اشياء صارت عن جهل وللأسف أمها ما نبهتها لشي اسمه " بكارة " في كل بنت !!
البنت لما صار لها النزف ودتها امها العيادة بس الغريب ان الدكتورة عطتها مرهم للجروح فقط ! طيب كيف شافت المنططقة عدل وهي مليانه دم !!
أمها طنشت الموضوع ولا اهتمت مع الأسف :bbbiu:
البنت تدعي ربها ليل نهار ان الله يكون حفظ بكارتها لأنها متيقنة إن اللي صار لها كان عن جهل ! وربي قال " وما أنا بظلام للعبيد "
أحيانا تنسى الموضوع وتنطش وأحيانا تنتكس حالتها كل ما تتذكر السوالف الطفوليه اللي كانت تسويها بنفسها ومحد نبهها لها ...
نصحتها تروح تكشف بس تخاف تنصدم من كلام الدكتورة ! قلت لها في حلول طبية بس أنا على حسب ما قريت ان عمليات الترميم تصير مؤقته يعني قبل الزفاف بأيام !
طيب اهي ليش تسوي عملية وهي بنت ! رجعت اتصلت على المركز الخاص اللي راجعت عنده لما صار النزف وانصدمت انه كل ملفات المرضى تجددت اللي مر عليها اكثر من 3 سنين ، يعني كانت تبي التقرير يكفيها لكن للأسف لاوجود له بعد ما مرت على الحادثة كمن سنة !
هل في رجال يتفهمون هالمواضيع ؟؟ هل البكارة مجرد غشاء وجوده وعدمه لا يؤثر على صحة الانسان ؟ هل تلجأ صديقتي لأمها ؟
اهي كل ما سألتها أمها عن اللي فيها تقعد تصيح وبس ! تقول لساني ينربط ؟!
اقترحت عليها تكتب لها رساله ( شرايكم ؟ ) ـ فالرساله تكتب انه صديقتها قالت لها المفروض تحتفظين بورقة من الطبيبة اللي قالت عن مسأله الخدوش وهي خايفه على نفسها ....
سامحوني اذا الموضوع مخربط ومب مرتب بس حاولت أكتب اللي قدرت أوصله لكم ، وان شاء الله برد عليكم اذا في شي مبهم وبطرش الموضوع لصديقتي يمكن ترتاح نفسيتها وتتخلص من العذاب اللي هي عايشه فيه
شكرا مقدما للجميع :eh_s(7):