- إنضم
- 2 يوليو 2010
- المشاركات
- 5
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
هي قصة للكاتبة " احلى عواشة " و انا حبيت انقلها بالمنتدى
أبطال القصة
محمد و نجد متوفين أولادهم
عبدالله – حمد – عمر- شهد
********************************
عبدالله و نوال... الاولاد
محمد - نورة-ناصر-عنود-خالد-مريم
حمد و سارة..الاولاد
جاسم-أمل-يوسف-منى-مها
عمر و سلوى ..الأولاد
هبى-عامر-نادر-حصة
شهد و سلمان....الأولاد
فيصل – مشاري-أصايل
نورة وهبى بنات عم و حسب الاخوات كل وحده تحب الثانية كثير
نورة نزلت من الدرج
نوال:خير ان شا الله وين رايحه ؟
نورة : شنو نسيتي بروح لهبى
نوال :يووووه نسيت ، الكبر شين
نورة : هههههههههههه
نوال : لا تخافين راح تكبرين و تقولين امي قالت
نورة : وييه بعد دهر اصيرعجوز مو الحين، ترى انا توني صغيرة
نوال :انتي صغيرة ؟ انتي كبر الجمل و تقولين صغيرة؟
نورة : يمااااااااااااااااااااااااا انا مو متينة انا رشيقة !
نوال : لا يكثر روحي لهبى وتجين الساعة 8 مفهوم
نورة : مفهووووووووووووووم ، مع السلامة
نوال : بحفظ الرحمن
نورة راحت لبيت هبى و رنت الجرس
وكان نادر قاعد بصالة الاستقبال اللي قريبة من الباب وراح فتح الباب.
( نادر و نورة يحبون ببعض لكن كل واحد ما يعرف عن حب الثاني )
ولما نادر فتح الباب
نورة : سلام
نادر : وعليكم السلام
نورة : شلونكم ؟
نادر يتلفت ويقول : انا شخص واحد ليش شلونكم ؟
نورة : ولا تزعل شلونك ؟
نادر : هههههه طيب انتي اخبارك ؟
نورة : الحمد لله
نورة : هبى موجودة ؟
نادر : يعني وين بتكون ؟ اكيييييييد بالغرفة !
نورة : ههههههههههههههههههه
نادر بينه و بين نفسه : فديت الضحكة
نادر : تفضلي
نورة : دام فضلك
و نورة صعدت الدرج وراحت لغرفة هبى
هبى : تو ما نورت الغرفة
نورة : منورة فيك
هبى : انا جوعانة بروح ادور حاجه آكلها ؟ تبغين اجيب لك؟
نورة : امشي نروح المطبخ نشوف ايش موجود ؟
نزلوا من الدرج و ..
نوال أم نورة عندها اخت وحيدة اسمها فاطمة وهي متزوجة لكن زوجها متوفي وعندهم من الاولاد
فالح – هناء – حامد
نوال راحت لبيت اختها فاطمة عشان تجهز لفرح فالح
فاطمة : هلا بخيتي
نوال : هلا فيك
فاطمة : استريحي
نوال : ها اتصلتي على منو ؟
فاطمة : محد؟
نوال : ليه ’ العرس بعد اسبوعين و ما اتصلتي على احد؟
فاطمة : عادي نتصل الحين
نوال : يلا
( نوال و فاطمة اتصلوا ع اغلب الناس و اعزموهم )
بعد ساعة من الاتصالات
نوال : فطوم اتصلتي على سلوى ؟
فاطمة: يوووووه نسيتها !
نوال : خلاص انا اتصل عليها
و نوال خذت التلفون و اتصلت على بيت سلوى..........
ولما نورة و هبى ينزلون من الدرج رن التلفون
هبى : نورة انا برد على التلفون وانتي روحي المطبخ
نورة : طيب
لما نورة دخلت المطبخ ......
هبى : الو
نوال : هلا شلونك يا بنيتي
هبى : هلا فيك
نوال: امك عندك
هبى: أي منو اقولها ؟
نوال: قوليلها نوال
هبى: هلا بعمتي شلونك
نوال:الحمد لله
هبى:ثواني انادي امي
هبى : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
سلوى :وجع وطي حسك .وش تبغين ؟
هبى : عمتي نوال تبغاك
سلوى : عطيني التلفون .
لما نورة دخلت المطبخ شافت نادر يشرب ماي
نورة: سلام
نادر : وعليكم السلام ’ ايش تامرين عليه ؟
نورة : بغيت ماي
نادر : يلا الحين اعطيك الماي
نورة : لا حشى انا اجيب لي ماي
نادر : ايش فيها لما اعطيك ماي
نورة: بس ما ابغى اتعبك معي
نادر :لا تعب و لا شي ، تعبك راحة
نورة ( منزله راسها بالأرض )
نورة : تسلم
نادر : الله يسلمك
نادر مد يده لنورة عشان يعطيها الماي
نادر كان يرجف ونورة مدت يدها عشان تاخذ الماي و من غير قصد من طرف نادر طاح الماي على ملابس نورة و انكسر الكوب
نورة : شهقت هئ
نادر: آسف و الله مو قصدي بس انا كنت .....
هبى قطعت كلامه على دخلتها وقالت: شنو صاير
نورة : ولا شي
هبى : شلون ولا شي ؟ يد نادر مجروحة و ملابسك مبللة
نورة : نادر مجروح؟
هبى : اي مجروحة يده
نورة : انا بروح اجيب الشاش
( نورة تعرف البيتت كله من كثر ما تزورة )
نادر : لا تعبين نفسك ما في داعي تراه جرح صغير
نورة : لا مو جرح صغير ثواني و اجيب الشاش
نورة تركض و راحت للكبت اللي فيه الأسعاف الأولية
و خذت الشاش و ركضت لنادر
هبى : عطيني الشاش
نورة : ليه؟
هبى : عشان يد نادر
نورة : انا السبب عشان كذا انا اللي احط له الشاش
هبى : اوكي
نادر يبتسم
نورة : مد يدك
نادر : حاضر دكتورة
نورة : ههههه و تفتح مرهم الجروح و تمسك يد نادر
وهي ترجف وحطت المرهم
نادر : آآآآآآآآآآآآه
نورة : آسفة
نادر : لا عادي
نورة : تكمل وضع المرهم و بعدها حطت الشاش
نادر : تسلمين
نورة : الله يسلمك ، ما تشوف شر ان شاء الله
نادر : الشر ما يجيك
هبى : لا يكثر نادر بسك دلع و روح للشباب و انتي نورة امشي للغرفة
نادر : تكلمت المديرة
هبى : ها ها ها >> سخيف
نادر : انتي السخيفة
نورة : بسكم هواااش
نادر : تآمرين أمر
هبى : يلا نصعد
نورة : يلا
نادر راح للشباب في القهوة عند خالد و يوسف و مشاري و الشباب كلهم .............
راحوا هبى و نورة للغرفة
هبى : أي فيلم بتشوفين
نورة : شنو الاشرطة اللي عندك
هبى : تاي تنك و ...نا .....
نورة قطعت كلامها و قالت : أي ابغى اشوف تاي تنك
هبى : شنو ما تملين منه كل مرة تشوفينه
نورة : يهببببببببببببل قصته روعه
هبى : ههههههه يلا الحين اشغله.
يتبع >>>
أبطال القصة
محمد و نجد متوفين أولادهم
عبدالله – حمد – عمر- شهد
********************************
عبدالله و نوال... الاولاد
محمد - نورة-ناصر-عنود-خالد-مريم
حمد و سارة..الاولاد
جاسم-أمل-يوسف-منى-مها
عمر و سلوى ..الأولاد
هبى-عامر-نادر-حصة
شهد و سلمان....الأولاد
فيصل – مشاري-أصايل
نورة وهبى بنات عم و حسب الاخوات كل وحده تحب الثانية كثير
نورة نزلت من الدرج
نوال:خير ان شا الله وين رايحه ؟
نورة : شنو نسيتي بروح لهبى
نوال :يووووه نسيت ، الكبر شين
نورة : هههههههههههه
نوال : لا تخافين راح تكبرين و تقولين امي قالت
نورة : وييه بعد دهر اصيرعجوز مو الحين، ترى انا توني صغيرة
نوال :انتي صغيرة ؟ انتي كبر الجمل و تقولين صغيرة؟
نورة : يمااااااااااااااااااااااااا انا مو متينة انا رشيقة !
نوال : لا يكثر روحي لهبى وتجين الساعة 8 مفهوم
نورة : مفهووووووووووووووم ، مع السلامة
نوال : بحفظ الرحمن
نورة راحت لبيت هبى و رنت الجرس
وكان نادر قاعد بصالة الاستقبال اللي قريبة من الباب وراح فتح الباب.
( نادر و نورة يحبون ببعض لكن كل واحد ما يعرف عن حب الثاني )
ولما نادر فتح الباب
نورة : سلام
نادر : وعليكم السلام
نورة : شلونكم ؟
نادر يتلفت ويقول : انا شخص واحد ليش شلونكم ؟
نورة : ولا تزعل شلونك ؟
نادر : هههههه طيب انتي اخبارك ؟
نورة : الحمد لله
نورة : هبى موجودة ؟
نادر : يعني وين بتكون ؟ اكيييييييد بالغرفة !
نورة : ههههههههههههههههههه
نادر بينه و بين نفسه : فديت الضحكة
نادر : تفضلي
نورة : دام فضلك
و نورة صعدت الدرج وراحت لغرفة هبى
هبى : تو ما نورت الغرفة
نورة : منورة فيك
هبى : انا جوعانة بروح ادور حاجه آكلها ؟ تبغين اجيب لك؟
نورة : امشي نروح المطبخ نشوف ايش موجود ؟
نزلوا من الدرج و ..
نوال أم نورة عندها اخت وحيدة اسمها فاطمة وهي متزوجة لكن زوجها متوفي وعندهم من الاولاد
فالح – هناء – حامد
نوال راحت لبيت اختها فاطمة عشان تجهز لفرح فالح
فاطمة : هلا بخيتي
نوال : هلا فيك
فاطمة : استريحي
نوال : ها اتصلتي على منو ؟
فاطمة : محد؟
نوال : ليه ’ العرس بعد اسبوعين و ما اتصلتي على احد؟
فاطمة : عادي نتصل الحين
نوال : يلا
( نوال و فاطمة اتصلوا ع اغلب الناس و اعزموهم )
بعد ساعة من الاتصالات
نوال : فطوم اتصلتي على سلوى ؟
فاطمة: يوووووه نسيتها !
نوال : خلاص انا اتصل عليها
و نوال خذت التلفون و اتصلت على بيت سلوى..........
ولما نورة و هبى ينزلون من الدرج رن التلفون
هبى : نورة انا برد على التلفون وانتي روحي المطبخ
نورة : طيب
لما نورة دخلت المطبخ ......
هبى : الو
نوال : هلا شلونك يا بنيتي
هبى : هلا فيك
نوال: امك عندك
هبى: أي منو اقولها ؟
نوال: قوليلها نوال
هبى: هلا بعمتي شلونك
نوال:الحمد لله
هبى:ثواني انادي امي
هبى : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
سلوى :وجع وطي حسك .وش تبغين ؟
هبى : عمتي نوال تبغاك
سلوى : عطيني التلفون .
لما نورة دخلت المطبخ شافت نادر يشرب ماي
نورة: سلام
نادر : وعليكم السلام ’ ايش تامرين عليه ؟
نورة : بغيت ماي
نادر : يلا الحين اعطيك الماي
نورة : لا حشى انا اجيب لي ماي
نادر : ايش فيها لما اعطيك ماي
نورة: بس ما ابغى اتعبك معي
نادر :لا تعب و لا شي ، تعبك راحة
نورة ( منزله راسها بالأرض )
نورة : تسلم
نادر : الله يسلمك
نادر مد يده لنورة عشان يعطيها الماي
نادر كان يرجف ونورة مدت يدها عشان تاخذ الماي و من غير قصد من طرف نادر طاح الماي على ملابس نورة و انكسر الكوب
نورة : شهقت هئ
نادر: آسف و الله مو قصدي بس انا كنت .....
هبى قطعت كلامه على دخلتها وقالت: شنو صاير
نورة : ولا شي
هبى : شلون ولا شي ؟ يد نادر مجروحة و ملابسك مبللة
نورة : نادر مجروح؟
هبى : اي مجروحة يده
نورة : انا بروح اجيب الشاش
( نورة تعرف البيتت كله من كثر ما تزورة )
نادر : لا تعبين نفسك ما في داعي تراه جرح صغير
نورة : لا مو جرح صغير ثواني و اجيب الشاش
نورة تركض و راحت للكبت اللي فيه الأسعاف الأولية
و خذت الشاش و ركضت لنادر
هبى : عطيني الشاش
نورة : ليه؟
هبى : عشان يد نادر
نورة : انا السبب عشان كذا انا اللي احط له الشاش
هبى : اوكي
نادر يبتسم
نورة : مد يدك
نادر : حاضر دكتورة
نورة : ههههه و تفتح مرهم الجروح و تمسك يد نادر
وهي ترجف وحطت المرهم
نادر : آآآآآآآآآآآآه
نورة : آسفة
نادر : لا عادي
نورة : تكمل وضع المرهم و بعدها حطت الشاش
نادر : تسلمين
نورة : الله يسلمك ، ما تشوف شر ان شاء الله
نادر : الشر ما يجيك
هبى : لا يكثر نادر بسك دلع و روح للشباب و انتي نورة امشي للغرفة
نادر : تكلمت المديرة
هبى : ها ها ها >> سخيف
نادر : انتي السخيفة
نورة : بسكم هواااش
نادر : تآمرين أمر
هبى : يلا نصعد
نورة : يلا
نادر راح للشباب في القهوة عند خالد و يوسف و مشاري و الشباب كلهم .............
راحوا هبى و نورة للغرفة
هبى : أي فيلم بتشوفين
نورة : شنو الاشرطة اللي عندك
هبى : تاي تنك و ...نا .....
نورة قطعت كلامها و قالت : أي ابغى اشوف تاي تنك
هبى : شنو ما تملين منه كل مرة تشوفينه
نورة : يهببببببببببببل قصته روعه
هبى : ههههههه يلا الحين اشغله.
يتبع >>>