الرواية السعودية " القدر المستحيل "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هي قصة للكاتبة " احلى عواشة " و انا حبيت انقلها بالمنتدى


أبطال القصة


محمد و نجد متوفين أولادهم


عبدالله – حمد – عمر- شهد


********************************


عبدالله و نوال... الاولاد


محمد - نورة-ناصر-عنود-خالد-مريم


حمد و سارة..الاولاد


جاسم-أمل-يوسف-منى-مها


عمر و سلوى ..الأولاد


هبى-عامر-نادر-حصة


شهد و سلمان....الأولاد


فيصل – مشاري-أصايل


نورة وهبى بنات عم و حسب الاخوات كل وحده تحب الثانية كثير



نورة نزلت من الدرج


نوال:خير ان شا الله وين رايحه ؟


نورة : شنو نسيتي بروح لهبى


نوال :يووووه نسيت ، الكبر شين


نورة : هههههههههههه


نوال : لا تخافين راح تكبرين و تقولين امي قالت


نورة : وييه بعد دهر اصيرعجوز مو الحين، ترى انا توني صغيرة


نوال :انتي صغيرة ؟ انتي كبر الجمل و تقولين صغيرة؟


نورة : يمااااااااااااااااااااااااا انا مو متينة انا رشيقة !


نوال : لا يكثر روحي لهبى وتجين الساعة 8 مفهوم


نورة : مفهووووووووووووووم ، مع السلامة


نوال : بحفظ الرحمن



نورة راحت لبيت هبى و رنت الجرس


وكان نادر قاعد بصالة الاستقبال اللي قريبة من الباب وراح فتح الباب.


( نادر و نورة يحبون ببعض لكن كل واحد ما يعرف عن حب الثاني )


ولما نادر فتح الباب


نورة : سلام


نادر : وعليكم السلام


نورة : شلونكم ؟


نادر يتلفت ويقول : انا شخص واحد ليش شلونكم ؟


نورة : ولا تزعل شلونك ؟


نادر : هههههه طيب انتي اخبارك ؟


نورة : الحمد لله


نورة : هبى موجودة ؟


نادر : يعني وين بتكون ؟ اكيييييييد بالغرفة !


نورة : ههههههههههههههههههه


نادر بينه و بين نفسه : فديت الضحكة


نادر : تفضلي


نورة : دام فضلك


و نورة صعدت الدرج وراحت لغرفة هبى


هبى : تو ما نورت الغرفة


نورة : منورة فيك


هبى : انا جوعانة بروح ادور حاجه آكلها ؟ تبغين اجيب لك؟


نورة : امشي نروح المطبخ نشوف ايش موجود ؟


نزلوا من الدرج و ..



نوال أم نورة عندها اخت وحيدة اسمها فاطمة وهي متزوجة لكن زوجها متوفي وعندهم من الاولاد


فالح – هناء – حامد


نوال راحت لبيت اختها فاطمة عشان تجهز لفرح فالح


فاطمة : هلا بخيتي


نوال : هلا فيك


فاطمة : استريحي


نوال : ها اتصلتي على منو ؟


فاطمة : محد؟


نوال : ليه ’ العرس بعد اسبوعين و ما اتصلتي على احد؟


فاطمة : عادي نتصل الحين


نوال : يلا


( نوال و فاطمة اتصلوا ع اغلب الناس و اعزموهم )


بعد ساعة من الاتصالات


نوال : فطوم اتصلتي على سلوى ؟


فاطمة: يوووووه نسيتها !


نوال : خلاص انا اتصل عليها


و نوال خذت التلفون و اتصلت على بيت سلوى..........

ولما نورة و هبى ينزلون من الدرج رن التلفون
هبى : نورة انا برد على التلفون وانتي روحي المطبخ
نورة : طيب
لما نورة دخلت المطبخ ......

هبى : الو
نوال : هلا شلونك يا بنيتي
هبى : هلا فيك
نوال: امك عندك
هبى: أي منو اقولها ؟
نوال: قوليلها نوال
هبى: هلا بعمتي شلونك
نوال:الحمد لله
هبى:ثواني انادي امي
هبى : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
سلوى :وجع وطي حسك .وش تبغين ؟
هبى : عمتي نوال تبغاك
سلوى : عطيني التلفون .

لما نورة دخلت المطبخ شافت نادر يشرب ماي
نورة: سلام
نادر : وعليكم السلام ’ ايش تامرين عليه ؟
نورة : بغيت ماي
نادر : يلا الحين اعطيك الماي
نورة : لا حشى انا اجيب لي ماي
نادر : ايش فيها لما اعطيك ماي
نورة: بس ما ابغى اتعبك معي
نادر :لا تعب و لا شي ، تعبك راحة
نورة ( منزله راسها بالأرض )
نورة : تسلم
نادر : الله يسلمك
نادر مد يده لنورة عشان يعطيها الماي
نادر كان يرجف ونورة مدت يدها عشان تاخذ الماي و من غير قصد من طرف نادر طاح الماي على ملابس نورة و انكسر الكوب
نورة : شهقت هئ
نادر: آسف و الله مو قصدي بس انا كنت .....
هبى قطعت كلامه على دخلتها وقالت: شنو صاير
نورة : ولا شي
هبى : شلون ولا شي ؟ يد نادر مجروحة و ملابسك مبللة
نورة : نادر مجروح؟
هبى : اي مجروحة يده
نورة : انا بروح اجيب الشاش
( نورة تعرف البيتت كله من كثر ما تزورة )
نادر : لا تعبين نفسك ما في داعي تراه جرح صغير
نورة : لا مو جرح صغير ثواني و اجيب الشاش
نورة تركض و راحت للكبت اللي فيه الأسعاف الأولية
و خذت الشاش و ركضت لنادر
هبى : عطيني الشاش
نورة : ليه؟
هبى : عشان يد نادر
نورة : انا السبب عشان كذا انا اللي احط له الشاش
هبى : اوكي
نادر يبتسم
نورة : مد يدك
نادر : حاضر دكتورة
نورة : ههههه و تفتح مرهم الجروح و تمسك يد نادر
وهي ترجف وحطت المرهم
نادر : آآآآآآآآآآآآه
نورة : آسفة
نادر : لا عادي
نورة : تكمل وضع المرهم و بعدها حطت الشاش
نادر : تسلمين
نورة : الله يسلمك ، ما تشوف شر ان شاء الله
نادر : الشر ما يجيك
هبى : لا يكثر نادر بسك دلع و روح للشباب و انتي نورة امشي للغرفة
نادر : تكلمت المديرة
هبى : ها ها ها >> سخيف
نادر : انتي السخيفة
نورة : بسكم هواااش
نادر : تآمرين أمر
هبى : يلا نصعد
نورة : يلا
نادر راح للشباب في القهوة عند خالد و يوسف و مشاري و الشباب كلهم .............
راحوا هبى و نورة للغرفة
هبى : أي فيلم بتشوفين
نورة : شنو الاشرطة اللي عندك
هبى : تاي تنك و ...نا .....
نورة قطعت كلامها و قالت : أي ابغى اشوف تاي تنك
هبى : شنو ما تملين منه كل مرة تشوفينه
نورة : يهببببببببببببل قصته روعه
هبى : ههههههه يلا الحين اشغله.
يتبع >>>
 
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلوى تحاكي نوال بالتلفون
سلوى : هلا نوال
نوال: هلا فيك
سلوى : أمري
نوال : بغيت اعزمك على فرح فالح ولد اختي بعد شهر
سلوى : ان شا الله
نوال : مع السلامة
سلوى : مع السلامة
*************************
نوال : فطوم وين المعرس ؟
فاطمة : وينه بعد عند ربعه
نوال : سلميلي ع العيال كلهم
فاطمة : يوصل ان شاء الله
نوال : يوووووووووه انا تأخرت بروح امر على نورة عقب اروح للبيت
فاطمة : تو الناس
نوال : لا اسمحيلي مرة ثانية
فاطمة : يلا مع السلامة
نوال : مع السلامة
نوال راحت لبيت سلوى و ضغطت ع الجرس
الخدامة فتحت الباب
نوال : وين نورة ؟
الخدامة : فوق الحين ينادي ؟
راحت الخدامة ونادت نورة ونزلت نورة من الدرج هي و هبى
هبى : هلا بعمتي
نوال : هلا هبى
نورة : يلا يما مشينا
هبى ؟: تو الناس
نوال : لا يا بنيتي انا بروح اسوي العشا لعمك
هبى : بحفظ الرحمن
وصلت نوال و نورة للبيت

نورة : يما انا بروح اغير ثيابي و اجي
نوال : طيب
نورة : راحت لغرفتها و قفلت الباب و غيرت ثيابها و جلست ع السرير و تفكر .....
وتقول : معقولة ان نادر يحبني ..... اكييد لا هو يحسبني مثل اخته ... انا ليش معورة راسي هو ما يحبني لكن انا احبه و الحب من طرف واحد ماله معنى
آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ما حبيت إلا اللي يحسبني حسبة اخت له ، آآآآآآآآه يا ويل قلبك يا نورة !!!!!!!!!!!

طقت مريم الباب على نورة
نورة : منو ؟
مريم : انا مريوم
نورة : عشتوا ليه ادلعين نفسك ؟
مريم :خليني افش خلقي شوي عن هم الاختبارات .
نورة : لحظة
(نورة فتحت الباب و دخلت مريم لغرفتها )
نورة : ها وش تبغين؟
مريم : بسولف معك
نورة : ها شعندك من سوالف ؟
مريم : المدرسة زفت و البيت ملل و النفس متضايقة
نورة : الله و اكبر كل هذا صاير لك
مريم : الله يستر من الجاي
نورة : هههههههههههههههههههههههه
مريم : ضحكي ترى الاختبارات جايتك
نورة : لازم تذكريني ؟؟ اف !!!

الشباب بالقهوة
يسولفون
نادر : شباب ايش رايكم نغير المكان ؟
خالد : ليه
نادر : حاس بكتمه
محمد : يلا وين تبغى نروح
نادر : في مطعم توه فاتح للمأكولات الشعبية ، و الحين وقت عشا وهذا المطعم يصلح للعشا
الشباب : توكلنا ع الله
راحوا الشباب للمطعم
( المطعم ما فيه كباين )( مكان عاااااااام )
الشباب واجد ما كفتهم طاوله الشغال اللي يشتغل بالمطعم حط طاوله ثانية جنب الطاوله الاولى عشان تكفيهم و كانوا قاعدين عند الباب >> يعني يشوفون اللي داخل و اللي رايح
و جاهم الشغال
الشغال : بابا شنو يبغى
نادر : شباب وش تبغون
مشاري : عن نفسي انا ابغى مشويات
محمد : انت ما يهمك غير حالك
الشباب : ههههههههههههههه
عامر : الكبسة احلى ولا شرايكم شباب
يوسف : يا اخي اللي يصير اهم شي اكل
خالد : يوسف و مشاري بالمرتبة الاولى عندهم البطن!
ناصر : صدقت
جاسم يكلم الشغال : جيب مشويات و كبسة و .....
فيصل : 10 كولا
نادر : حتى بالرياضيات فاشل حنا 9 مو 10
نادر يكلم الشغال : 9 كولا
جاسم : كم الحساب
الشغال : 30 ريال
محمد: انا بدفع
جاسم : لا انا بدفع
محمد : حلفت عليك اني ادفع
جاسم : انت ادفع النص و انا النص الباقي
محمد : اوكي
دفعوا الحساب وكلوا
وعلى نص اكلهم
دخلوا 6 بنات كل وحده تقول الزين عندي وطبعا طاوله الشباب عند الباب و شافوهم
ناصر : يا زين الأخيرة
خالد : يا زين اللي لابسه وردي
عامر : و الله ما عندكم ذوق الحلوة اللي لابسه أزرق
جاسم : استحوا هذيل حسبه خواتكم
ناصر : اقلب وجهك
عامر : صدقت
خالد : ما عندك سالفة
محمد : جاسم صادق انتو اللي ما عندكم سالفة
نادر : انا ما عندي خرابيط
مشاري : الزين كله في الأخيرة
ناصر : طير بس الاخيرة من نصيبي
مشاري : اجل انا ابغى اللي قاعدة ع اليمين
عامر : امشوا نرقمهم
خالد و مشاري وناصر وعامر : يلا
فيصل : صدق ما تستحون
خالد مشاري ناصر عامر قالوا : اقلب وجهك
وراحوا عند البنات
______________________________
نورة و مريم يسولفون و جت عندهم عنود
عنود : امي تقول تعالوا تحت العشا خلص و تقول نورة اتصلي على ابوك و قوليله العشا جاهز
نورة : حاضر
نورة تتصل على ابوها
عبد الله : هلا بنيتي
نورة : هلا فيك
عبد الله : ها شبغيتي
نورة : العشا خلص
عبد الله : يلا جاي ، إلا اتصلتي بإخوانك
نورة : لا
عبد الله : اتصلي فيهم قولي لهم اني ابغاهم معي بالعشا
نورة : حااااضر ، مع السلامة
عبد الله : مع السلامة

نورة : اتصلت في جوال ناصر
ناصر : شباب لحظة لا تروحون انطروا شوي ارد ع الجوال و نروح للبنات
عامر و خالد و مشاري : يلا بسرعة
ناصر : الو
نورة : ناصر ابوي يبغاك انت و محمد و خالد تجون للبيت
ناصر : الحين
نورة : وش فيك ، أي الحين
ناصر : اف يلا جااي
ناصر صكر الجوال
ونادى محمد و خالد وقال : يلا ابوي يبغانا في البيت
خالد : الحين
ناصر : أي
خالد : و البنات
ناصر : بعدين
محمد : عسى
الشباب كلهم ركبوا سيايرهم وراحوا لبيوتهم
ناصر محمد خالد دخلوا البيت : السلام
نوال و البنات و عبد الله : وعليكم السلام
جلسوا يتعشون إلا محمد خالد ناصر
عبد الله : ليه ما تعشون ؟
الشباب : تونا جاين من المطعم
عبد الله : اجل ليه جايين ؟
ناصر : نورة قالت الوالد يبغاكم ؟
عبد الله : انا ما كنت ادري انكم متعشين وإلا كان ما خليتكم تجوا و تخلوا الشباب ؟
ناصر و خالد >> معصبين لان فاتهم أرقام البنات
محمد : لا يبا عادي
الشباب كل واحد راح لغرفته ........... ولما خلصوا البنات راحوا ناموا و نوال و عبد الله نفس الشي
>> يتبع
 
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الصبح نورة وعنود راحوا الجامعة مريم راحت الثانوية
و هبى راحت بعد ( عنود اصغر من نورة وهبى بسنة)
بالجامعة
هبى : شلونك نورة
نورة : تمام انتي
هبى : الحمد لله
عنود : انتي و اياها انا هنا
نورة : يعني ؟
هبى : ههههههههه
عنود : يعني احد يسألني عن اخباري ؟


هبى : ولا تزعلين وش اخبارك ؟


عنود : تو الناس الحين تسألين ؟


هبى : انتي اللي قلتي اسألوني عن اخباري ،صح نورة ؟


نورة : هبى ترى اختي مجنونه طنشيها !


هبى : الظاهر هذا اللي بسويه .


عنود : اف ما وراكم سالفة ، اروح محاضرتي احسن لي


نورة و هبى : احسن بعد .


>> نورة و هبى حاضرين بكير ع المحاضرة لذا جلسوا بالكافتريا يسولفون .


مشت قدامهم بنت بروحها وجلست بالطاولة اللي جنبهم نورة قالت : هبى شرايك نتعرف عليها


(نورة من طبعها انها تكون اجتماعية )


هبى : شعلينا منها ،كذا احسن لنا


نورة : انتي ليه انطوائية


هبى : انا ماني انطوائية ، لكن ما ابغى ازعج البنت


نورة : تزعجينها بأيش ؟


هبى : يمكن هي زعلانه مالها خلق لاحد ، ليش اكلمها ؟


نورة : اف انا بروح لها بتيجي معي ؟


هبى : اشوف آخرتها معك .


راحوا للبنت و ....................



محمد صحى من النوم و صحّى ناصر و خالد وكانت الساعة 9 اول شي صحّى ناصر لانه الاكبر


محمد : ناصر قمّ


ناصر: شتبغى ياخي


محمد : قمّ بس قمّ


ناصر : وهاذي قوّمه ، شتبغى ؟


محمد: قمّ صحّ خويلد وانا بروح للدوام


ناصر : انت الحين مصحيني عشان اصحّي خويلدوه ؟


محمد: أي


ناصر : وجع أي


محمد : نويصر


ناصر : انت وش خانتك ؟ ليش مو انت تصّحييه؟


محمد : انا وراي دوام


ناصر : توك مصّحيني


محمد : اللهم طولك يا روح


ناصر : انا بنام انت ما وراك إلا المغثه


محمد : انا بنزل اتريق واذا ابوي قال وين اخوانك بقول نايمين ؟وانت تعرف ايش بيصير بعدين ؟


( عبد الله اذا شاف عياله ما صحوّ بكير يعصب و يزعل عليهم و احيانا هو يصعد لغرفهم و يصحيهم ، عبد الله ما يحب عياله يكونون كسولين )


ناصر : اف بقوم من النوم ، وامري لله .


محمد : خويلد قّم بسرعة ابوي يبغاك ؟


خالد قام من النوم لما سمع طاري ابوه


خالد : ابوي


محمد وهو طالع من الغرفة ما يبغى يتأخر : أي ابوي


( خالد و ناصر قاموا و نزلوا للصالة عشان يتريقون )


نزل محمد : السلام


عبد الله و نوال : وعليكم السلام


عبد الله : وين اخوانك ؟


محمد : جايين وراي .


عبد الله : أي يلا اجل انا رايح للدوام


نوال : بحفظ الرحمن


عبد الله: تسلمين يا الغالية


نوال : الله يسلمك


( عبد الله طلع ، و خالد و ناصر نزلوا يتريقون ، محمد راح للدوام عقب الريوق )



هبى و نورة راحوا للبنت


نورة : ممكن نجلس ؟


البنت : ممكن


نورة : اسمك بالخير ؟


البنت : هناء


نورة: عاشت الاسامي


هناء : اسمك الكريم ؟


نورة : انا نورة و هاذي هبى


هناء : تشرفت


نورة و هبى : وحنا بعد تشرفنا


هناء : انتوا بأي سنة


نورة : 3 جامع


هبى : انتي بأي سنة


هناء : 3 جامع


هبى : أي كلية


هناء :فنية


هبى : انا و نورة تدبير منزلي


هناء : حسااافة يا ريتكم معي الصراحة دخلتوا قلبي من اول ما شفتكم


هبى و نورة : و حنا بعد


هبى تطالع ساعتها و تقول : نورة المحاضرة بعد خمس دقايق بتبدي يلا خلينا نروح


نورة: هناء انتي بتظلين هنا ولا بتروحين ؟


هناء : لا بظل عندي محاضرة الساعة 11


نورة : تمام احنا نخلص و نجي هنا


هناء : حياكم


هبى : الله يحيك مع السلامة


هناء : مع السلامة


( نورة و هبى دخلوا المحاضرة )




طلعت نورة و هبى من المحاضرة وراحوا لهناء


وطبعا سولفوا و صاروا اصحاب على قلب واحد



ليله الفرح نورة كانت لابسه فستان أحمر فيه فيونكه تحت الصدر على جنب .. وشعرها رافعته و منزله شويه خصل على الجوانب كان لون شعرها بني طويل و ناعم..مكياجها أحمر ناعم لكنه جناااان وخصوصا ان بشرتها بيضاء فكان شكلها روعه .


عنود لابسه فستان ذهبي ضيق من عند الصدر لما نص الساق بعدين بدأ يتوسع و شعرها طويل أسود يوصل نص الظهر كانت حاطه بف و بشرة العنود بيضاء و مكياجها بسيط وشكلها حلووو .


مريم آخر العنقود و كانت لابسه فستان أبيض قصير فيه حزام تحت الصدر و عليه كرستال و شعرها قصير لونه كستنائي و مكياجها وردي وشكلها جناااان .


أمل أخت يوسف كانت لابسه فستان كحلي روعه حرير كت ناعم و تحت الصدر فيه شريطه سوداء و على الخصر بالجنب فيه رسمه وردة سوداء و مكياجها جدا بسيط لكنه روعه .


منى لابسه فستان بنفسجي ناعم و شكله حلو و طالعه قمر ما شا الله .


أختهم مها ما قدرت تحضر لان يكون من بكره امتحان فيزياء .


هبى لابسه فستان أزرق و شعرها لونه اسود و مكياجها حلو و رافعه شعرها بتسريحه جنان . أختها حصة ما حضرت .


أصايل أخت فصول و مشيري لابسه فستان فوشي ناعم مكياجها وردي فاتح و لابسه عقد على رقبتها جنان و شعرها منزلته ستريت .



نوال و فاطمة و نورة و عنود واقفين عند مدخل الصالة لاستقبال المعازيم دخلت هبى و معاها أمها سلوى .


فاطمة : تو ما نور الفرح


سلوى : بوجودكم


نورة و هبى راحوا على جنب


نورة : هبى طالعه روعه


هبى : شفتي شكلك جناااان


نورة : عارفه اني حلوه !


هبى : يلا عااد بلا تكبر ؟


نورة : انتي اللي اعترفتي


هبى : يا خبلة مجاملة


عنود: بسكم صوتكم عالي


نورة / هبى امشي اوديك عند البنات


هبى : انتي جايه معي


نورة : لا ماني جايه معك الحين بس دقايق و اجيك


هبى : خلاص


راحت هبى للبنات و يسولفون


نورة : يما خالة انا بروح اجلس عند البنات


نوال : طيب


عنود: اجل انا بروح معها


نوال : طييييب


راحوا البنات يرقصون و كانوا مبسوطين بعدين جلسوا


أصايل : نورة منو العروس؟


نورة : و الله وحده من جماعتهم اسمها .....؟


عنود: شيخة


اصايل : اهاااا


الدي جي حطوا اغنية سلامات


منى : الله يا حلات الاغنية


أمل: امشي انا ودي ارقص


منى : رقصي مو حلو


مريم : ما عندكم سالفة ، انا بروح اللي يبغى يرقص يجي معي؟


أمل : انا جايه


طبعا فرح الشباب غير كله هبااال و خبااال طبعا ناصر و فيصل و جاسم و محمد و يوسف و عامر و مشاري و نادر وخالد كل رقصهم هبااال و وناسه عندهم مو طبيعية.


العروس طلعت مع العريس وخلص الفرح و كل


شخص توكل و راح لبيته


يتبع >>>
 
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في بيت نوال و عبد الله

نورة : آآآآآآآآآآه يا رجولي

مريم : انا بروح انام

عنود : انا بروح اسبح

نوال : انا بروح اسبح و انتظر اخوانكم و ابوكم عقب انام

نورة : الله يعينك ؟

في بيت سلوى

هبى : الله خوش فرح

سلوى : شرايك في نورة ؟

هبى : شكلها جنااان

سلوى : يا غبية ؟ تصير زوجه اخوك

هبى : أي واحد فيهم

سلوى : باخذ رايهم كلهم

هبى : ولدك عامر مرجوج ، اذا نادر و الله زين

سلوى : استحي على وجهك ، في اخت تقول عن اخوها مرجوج

هبى : انا

سلوى : و لعنه؟

دخل نادر و سمع الهواش

نادر : خير ان شا الله

سلوى : ما شر

هبى : كل هذا و ماشر

نادر : ايش السالفة

سلوى : بغيت اخطب نورة لك او لعامر و هبى معارضة

نادر : هبى معارضة على منو علي انا ولا عامر

هبى : و الله انت فيك الخير و البركة لكن عامر مستحيل ، و نورة تصلح زوجه لك .

سلوى : شقلت يا وليدي؟

نادر: سالتوا عامر؟

سلوى : لا

نادر : لا تسالونه

سلوى : ليه؟

نادر : لان انا ابغاها

سلوى : هاذي الساعة المباركة

نادر : ساعتك ابرك

وطلع نادر لغرفته و هو مبسوط

هبى : الله نورة بتجلس معي في البيت

سلوى : انا بحاكي ابوك بكره و اشوف رايه


من بكره العصر فاطمة مسويه الحلو و القهوة و الشاهي و الفطاير و الشغل السنع عشان شيخة و فالح

نزل فالح و معه شيخة

فالح و شيخة : السلام

فاطمة : و عليكم السلام تو ما نورت الصالة

شيخة : بوجودك يا عمه

فاطمه: تفضلوا


نوال و عبد الله

نوال: عبد الله تبغى شاي ولا قهوة

عبد الله : ابغى قهوة ،عشان اصحصح راسي يوجعني من البارح.

نوال : سلامتك

عبد الله : الله يسلمك إلا وين العيال و البنات

نوال : أكييييد نايمين

عبد الله : لا صّحيهم عشان ما يخرب نومهم .

نوال : ان شا الله .

عبد الله : يلا انا بروح تبغين حاجه .

نوال : ما ابغى غير سلامتك

عبد الله : الليه يسلمك يا الغالية

نوال راحت تصّحين العيال و البنات ...

اول شي للعيال ..

نوال : محمد يلا قّم

محمد : دقيقة

نوال : لمتى

محمد : يلا قايم

نوال : ناااصر

ناصر ": هاااا

نوال : وجع الناس تقول نعم مو ها

ناصر : نع....م >>يتثاوب

نوال : قّم بس قم

ناصر : صّحيّ خويلد بعدين انا اصّحى

نوال : خالد

خالد :هممممممممممم ؟!!!!

نوال : قمّ

خالد : صّحي نويصر بعدين انا اصّحى

نوال : ناصر يقول صّحي خالد بعدين اصّحى و خالد يقول الشي نفسه ، انا وين الاقيها منك يا خويلد و غلا منه .

محمد : يما تبين اصّحيهم عنك ؟

نوال : ما اقول لا

محمد : ناصر ، خالد ابوي يبغاكم انتو وش مخربطين ابوي معصب و يبغاكم الحين .

ناصر و خالد : ابوي؟؟؟

محمد : أي

ناصر : خالد رّح للحمام الثاني انا بدخل هالحمام

خالد : يلا زين

( ناصر دخل الحمّام بسرعه و خالد نفس الشي )

نوال : هههههههههههههه

محمد : هذا اللي يمشي معهم .

نوال : صدقت يلا انا بروح اصّحي البنات تبغى حاجه ؟

محمد : سلامتك

نوال : الله يسلمك ، انا اشهد انك اغلى العيال كلهم .

محمد : تسلمين يا الغالية

نوال: الله يسلمك ( وطلعت من غرفة الشباب و راحت لغرفة البنات )

نوال : نورة ، عنود ، مريم يلا اصّحوا كافي النوم؟؟

مريم : حاااااا...َضر>>دخلت الحمّام

نورة : يما بس دقيقة

عنود : يما شوي واصّحى

نوال : خلصوني من همكم

وقوموا

نورة : زييييييييييييين

نوال : وجعتين

عنود: قامت من الفراش وهي تثاوب

نوال نزلت تحت عشان تجهز الفطور

تفطروا الشباب و البنات و كل واحد راح بطريق ....


عنود : نورة ايش رايك بكره نتجمع حنا و بنات العم في بيتنا ؟

نورة : و الله فكرة من زمااان ما اجتمعنا

مريم : امشوا نسال امي

نورة : يمااااا

نوال : وجع اقصري حسك

نورة : اذا هاذي اولها ينعاف تاليها

نوال : ها وش تقولين

عنود : سلامتك ولا شي بس بغينا منك طلب

نوال : اخلصي علي وش تبين

مريم : نبغى نعزم بنات عمي للبيت

نوال : هاذي الساعة المباركة

نورة : موافقة

نوال : اكيييد متى بتعزمونهم

عنود: بكره

نوال : يلا اتصلوا عليهم

مريم : انا بتصل على البنات

نورة : جب انا الكبيرة يعني انا اللي اتصل

مريم : لا يا ...

عنود : لا يكثر انا اتصل

نورة >> ركضت للتلفون و مسكته وقالت :

انا اللي مسكته اول

العنود : الله و اكبر على الحظ

مريم : أي و الله


نورة : بسم الله الرحمن الرحيم الحين بنسدح ع القاع بسبه دعاويكم ...

عنود : عيني باردة

مريم : و انا بعد

نورة : مريموة انتي بس تقلدين كلام عنود

مريم : لا بس هي على حق

عنود:لا يكثر خلونا نتصل على العرب

نورة : يلا

نورة و مريم و عنود بالتناوب يتصلون على البنات منهم اللي بيحضر ومنهم اللي ما راح يحضر .
الشباب
خالد و ناصر بسيارة و محمد بسيارة ثانية
محمد رايح لاصحابه اللي معه بالدوام
و خالد و نويصر رايحين للشباب في دوانية عمهم عمر
نادر : حي الله الشباب
عامر : تو ما نورت الدوانية
ناصر : باهلها
خالد :طبعا الدوانية بتنور ما تشوفنيي داخل
نادر : الله يا الثقة
جاسم : أي ثقة هذا غرور
خالد : ليش ما اغتر و عندي من يموت فيني
فيصل : الله عليك منو اللي معجبه فيك
خالد: البنات كلهم
مشاري : العن خيرك كم وحده مرقم
يوسف : استح على وجهك انت و ياه
خالد: اقلب وجهك
يوسف : بزران ما تفهم
خالد: سفهه يوسف و مارد عليه و قال لمشاري
: خمن؟
مشاري : 10
خالد: اكثر
ناصر : انا اخوك و ما تقولي لي
خالد : اذا البنات يحبون انا ايش اعمل
ناصر : حولهم علي
خالد: مو انت جيكر ايش اعمل
مشا ري : كم ؟
خالد : يمكن 19 18 20 بالحدود ذي
مشاري :الله و اكبر عليك 20 بنت
خالد: بموت بسبت عيونك
مشاري : ههههههههههههه
عامر : لا يكثر انت وياه حشى مو برياجيل انتو حريم
خالد : الله يا التغير المفاجئ اللي حصلك مو انت اللي ميت بس تبي ترقم وحده من البنات اللي بالمطعم؟؟
عامر : اف يا شينيك يا المغرور
مشاري : جلس جنب عامر و قال : عامر ودك على من يعمل مقلب بهالمغرور؟
عامر : ابغاه يتحسف على اللي سوه
( الشباب يعملون مقلب هي حركة يسونها الشباب ببعض لكن مو انتقام )
مشاري : ايش رايك ناخذ جواله و نمسح ارقام البنات كلهم .
عامر : البنات يتصلون عليه وراح يعرف ارقامهم
مشاري : ناخذ الكرت اللي بالجوال و نرميه
عامر : عندي فكرة احسن
مشاري : ايش ؟
عامر : نعزمة بمطعم و بوجبته نحط فلفل حااااااااااااااااار .
مشاري : و الله عبقري
عامر: اكييد عبقري
مشاري : شباب ايش رايكم نروح لمطعم ؟
نادر: العشا في البيت هنا
مشاري : ما عليه مرة ثانية في خوش مطعم يمدحونه الشباب بالدوام
عامر : يلا انا موافق
نادر : موافقين شباب
الشباب : أي
راحوا للمطعم و عامر قال : انا بروح اكلم الشغال بنفسي و لكل واحد اكله بروحه ايش رايكم
الشباب : موافقين
راح عامر و اتفق مع الشغال اللي بالمطعم و قاله على كل وجبة يكتب اسم كل واحد من الشباب و عطاه الاسماء
لما جا الاكل كل واحد اخذ و جبته و اكل
خالد: وجبتي شكلها يشههي
عامر : اكييييييييد انا موصي عليهم
خالد : نشوف
اكل اول لقمة و فمه شب حريقه الوجبه فيها فلفل مو طبيعي حتى الشغال بالموت وافق ان يحط كمية الفلفل هاذي
خالد: الله ياخذ يا عويمر شحاط في الوجبة
عامر / هذا در س عشان ما تغتر مرة ثانية
خالد/هيييييين يا عامر دواك عندي
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.