{{ الدمعه الخائنه }} !!! قصه رومنسيه واقعيه روعه ُُُ آآآآه يازمن آآه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انمي ماركه

New member
إنضم
30 سبتمبر 2011
المشاركات
134
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هااي شلونكم شخباركم انشالله تمام

هاذي الروايه كتبتهاا انا واختي اوو الشخصيات الي بالروايه حييل قراب مني وو شخصيه من الشخصيات اهيا انا وو ياريت اتعجبكم الروايه وبناات بلييز الي تقراهاا لازم تعطينه رايها بالقصه او عالاقل ترفعه اوك

يالله الحين انزل البارت الاول



الدمعه الخائنه !!

البارت الاول

عائلة بو محمود

محمود : يمه يمه
ام محمود : هلا يممه شتبي
محمود : هاذي بنتج مادري شفيهاا على طوول بدارهاا
ام محمود : خلها على راحتهاا
محمود : لا هاذي وراها شي
ام محمود : شي مثل شنوو
محمود : مادري
ام محمود : هد عنك هالخرابيط وروح الدوانيه مع ابووك
محمود : اوك بس بروح اشوف عندهاا
ام محمود : محموود محمووود
محمود مارد على امه وراح فوق عند اخته مشاعل

مشاعل بغرفتهاا
تكلم رفيجهاا ناصر

مشاعل : نصوور
ناصر : والله من صجي
مشاعل : اخلف
ناصر : والله
مشاعل مستانسه وايد : وااااو ونااسه يعني باجر انا وياك بنروح المزرعه مع بعض
ناصر : لا ياغبيه انا مع اهلي وانتي مع اهلج وانشوف بعض هناك
مشاعل : صج وناااسه بس حساافه مراح انكلم بعض
ناصر : عادي المهم اني اشوفج
مشاعل : اي صح المهم انشوف بعض
محمود معصب يطق الباب : مشاااعل مشااعل وويعه بطلي الباب
مشاعل بصوت خفيف وحدهاا خايفه : نصوور نصور اكلمك بعدين اخوي يا ( وصكرت الموبايل )
مشاعل : شتبي ؟؟
محمود : اقولج بطلي الباب
مشاعل بطلت الباب : ها شتبي
محمود معصب : شعندج قاعده بغرفتج وماتنزلين تحت
مشاعل : والله كيفي راسي يعورني ونايمه
محمود : لالا نااايمه
مشاعل : انت شتبي بالضبط
محمود : نزلي تحت
مشاعل : اووووه انزين بنزل اففف
محمود صكر البااب حييييييل
مشاعل : هي انت كسرت بابي
محمود مارد عليهاا وراح وراهاا
ام محمود : شفيكم تصرخون
مشاعل : شوفي ولدج
محمود معصب : بروح الدوانيه

وصار من باجر الصبح
مشاعل : يبااا بنرووح المزرعه اليوم
بو محمود : انشالله من عيوني
محمود : وشحقه المزرعه
مشاعل : بعد شحقه بنصور معاها !!! بنستانس بعد شنوو
محمود : ويع المزرعه بنقعد بالبيت واايد احسن
مشاعل : واااي حدك كئيييب اذا انت ما ودك احنا بنطلع بنستانس
بو محمود : محمود ليش ماتبي ترووح معانا
محمود : ويع ملاااقه
مشاعل : والله انت الي مليق
محمود : هي هي انتي سكتي
مشاعل بصوت خفيييف : جب يا حمار
محمود : نعم شقلتي
مشاعل : اقوول يا حلوك
بو محمود : اذا بتقعدون اتناجرون مراح اوديكم
مشاعل : لالالالالا بنرووح

خل اعرفكم بمشاعل -- مشاعل بنت حبووبه وطيوبه وتحب الطلعات والوناسه وهالسوالف - بييضه وشعرهاا بني فاااتح وعمرها 16 وشكلهاا اصغر من عمرهاا ويها دائري وتهبببل وجمالهاا ماينوصف وبالمدرسه شطووووره ومحبوبه بين الجميع

في المزرعه

حطوو بساطهم واقعدو

مشاعل اتلفت وتقول بصوت خفيف : وينه نصوور افف شكله مطول
ام محمود : شفيج اتلفتين اتدورين احد

مشاعل : لا يمه .. انا بروح اتمشى تبين شي
ام محمود : لا يممه روحي اتمشي وشمي هواا
محمود : يمه يمه في ناس هنااك
مشاعل مستاانسه : اكييد هذوول اهل نصوور
ام محمود : اي بعد شوي بعزمهم عندي

خل اعرفكم على محمود -- محمود انسان عصبي جدا جدا وقثيث وما ينفهم وعلى قولة ومشاعل ( كئيب ) ههه بس يحب اخته بس يشك فيهاا وعمره 22 ويدرس بجامعة الهندسه المعماريه ومنه كان صغير بالابتدائيه كان كل يوم متهااوش بس الحمدالله الحين عقل وتأدب وهو شوي اسمر وطويل ومجسم وكله يطفر مشاعل

هاذا كان البارت الاول من الروايه وانشالله اذا شفت تفااعل واابد بكمل
:eh_s(9)::eh_s(9):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.