عن تجربتي الخاصه

:
1- معاملة >>من اروع مايكون طيــــــــــب وغشمرجي دايم ينكت ويضحك واذا رحتيله المكتب تشوفينه دايماً شاق الحلج ويبتسم ومستعد يسمع كل اسئلتج ويجاوبها
2- شرح >> عجيـــــب اييب لنا امثله تونس وبنفس الوقت تخلينا نفهم المنهج ونحفظ الدرس حتى يعلمنا شلون نحفظ الاشياء الصعبه مثل اسامي العلماء وحتى في اشياء لما الحين حافظتها عددل.. اصلاً مانحس بوقت المحاظره ..ماتمر محاظره من غير سوالف تضحك اهو يقولها
3- امتحانات >> والله انه اول امتحان كان 40 سؤال اختياري حليته بـ10 دقايق بسس تخيلي من كثر مااهو سهـــل حتى بعض الاختيارات اللي يحطها تضحك ومالها شغل بالمنهج ..اللي يقوله بالمحاظره انه مهم اييبه بالامتحان يعني كللش مافي صعوبه
4- قريدات >>الصراحه ماقصر معانا خصوصاً اللي ماعندهم غيابات زادهم قريدين واول الكورس قال انه فيه نشاط عليه 5 درجات واهو خمس هوم ووركات طوول الكورس وماطلب منا غير 2 هوم وورك وسهلين حددهم واخر شي قال انا معطي الكل درجة النشاط حتى اللي مو معطيني الهوم وورك عطيتهم 5 درجات
باختصار لاتاخذين هالماده عند غيره ..اذا خذيتي عنده ان شاءالله حاولي ماتطوفين ولا محاظره لأن صــج يقول اشياء اييبها بالامتحان ومهمة واهو مايحب الغياب ولا الواسطه .. صج الماده تغث شوي بس اهو كان يلخص لنا جابتر كامل بصفحه وحده وقبل الامتحان يخطط الكتاب معانا ويقول شنو بييبه
وموفقه ان شاءالله