الدكتور طارق بورزق .......

طوووطه

بنات بغيت اسال عن الاسعار ومنو جربت هالدكتور تفيدني تكفون لاني ماعرف شي انا عندي مشكله باللثه وودي اعالجها بس خايفه ودي تساعدوني اللي جربوا الدكتور واهو اي عياده انا سمعت عنه شرايكم واذا ماتعرفون ارفعولي الموضوع

ma3moolah

دكتور طارق بو رزق موجود ألحين بعيادة اسنان كلينك وهاذا رقمهم 25736666
وعلى ما اظن ان دكتور طارق تخصصه تجميل أسنان ما اتوقع يعالج لثة
اول لمن كان بعيادة بيان كان خوش واحد لكن من راح اسنان كلينك قام يخورها
آنا رحت عنده كنت بعالج أسناني بس حسيته وايد مادي يعني خلص فلوسي بس على مراجعات و والله ما بلش علاج معاي جان أشيل قشي واروح لدكتور ثاني لأن كلش ما حبيت طريقته بالتعامل وبعدين كل شوي له كلمة ما يستقر على كلمة وحدة
والله هاذي تجربتي الشخصية معاه

وبس إذا تبين علاج حق لثتج روحي حق دكتور محمد النوري بعيادة بيان اهو مسوي جراحة لثة حق أمي وللامانة زين هالدكتور
ورقم بيان 22497787
وأتمنى أكون أفدتج

.

طوووطه

دكتور طارق بو رزق موجود ألحين بعيادة اسنان كلينك وهاذا رقمهم 25736666
وعلى ما اظن ان دكتور طارق تخصصه تجميل أسنان ما اتوقع يعالج لثة
اول لمن كان بعيادة بيان كان خوش واحد لكن من راح اسنان كلينك قام يخورها
آنا رحت عنده كنت بعالج أسناني بس حسيته وايد مادي يعني خلص فلوسي بس على مراجعات و والله ما بلش علاج معاي جان أشيل قشي واروح لدكتور ثاني لأن كلش ما حبيت طريقته بالتعامل وبعدين كل شوي له كلمة ما يستقر على كلمة وحدة
والله هاذي تجربتي الشخصية معاه

وبس إذا تبين علاج حق لثتج روحي حق دكتور محمد النوري بعيادة بيان اهو مسوي جراحة لثة حق أمي وللامانة زين هالدكتور
ورقم بيان 22497787
وأتمنى أكون أفدتج

.

عاد اهم شي الاسلوب عندي

kuwaiteya89

السلام عليكم... د.طارق بورزق من احسن الدكاتره تخصص تجميل اسنان... انا شخصيا انقل لكم تجربتي ... نتيجة ممتازه و جدا راقي في تعامله.. و مبناهم الجديد جدا رائع و فخم... مكانهم في السلاميه،، شارع البلاجات ،، قطعه 3 ،، اسنان تاور

رقم العياده 25736666