البويه والمنقبه

إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدايه هالقصه من باب العبره واخذ الدرس
ظاهره انتشرت ولها سلبياتها الكثيره

ولحفظ الحقوق هذه القصه للكاتبه " فقدت احبابي "

جرس المنبه على الساعه 8 الصبح ودلال مابعد ماقامت والهدفون بذونها ماشالته
دلال : اووووووووف بس بس خلاص قمت قمت
البيت كالعاده يسمع معاناه دلال كل صبح حتى صاروا يفقدون الازعاج منها لوماصارخت
دلال حنطاويه وشعرها لحد اذونها اسود ناعم وويهه بيبي فيس بس لحد يقرب صوبها لو عصبت
كملت لبس سبورتي عالسريع والهدفون مايفارق اذونها والبلاك بيري حبيبها
نزلت على الدري مثل كل مره طاااايره وبسبب هاللقافه انكسرت ايدها مره
دلال : اوووه الكل نايم ماعدا انا ، صج ناس هايصه وناس لايصه
خذت قطعة بسكوت وحطتها بحلجها واهى رايحه شافت اخوها الصغيرفيصل عمره 14 توه يبي ينام
وتحاجيه والبسكوت بحلجها موعيب مانمت ليلحين
فيصل : وانتي موعيب تتكلمين والبسكوت بحلجج .وبعدين محد قالج اخذي صيفي يلا تت

دلال : موزين احط نفسي بمواقف بايخه
ركبت سيارتها الهمر اللي امها ماتحبها وتقول لها هالسياره مو للبنات بس ماكانت تقدر ترفض خاصه هالسياره كانت هديه نجاح دلال من تخرجها من الثانويه واهى طلبتها

ركبت دلال السياره وضبطت المنظره على ويهه تتعدل قبل تحرك
وشغلت الاغاني وشخطت بسيارتها

دلال على كثر عيوبها وغرورها ومواى احد يعجبهاو تختلط معاه الا انها كانت وايد ضعيفه من الداخل وحنونه هالحقيقه محد يعرفها الا رفيجتها الخاصه خلدوووه

وصلت للكليه ودايركت راحت لتجمع رفيجاتها طبعا رفيجاتها مقسومين الى قسمين وقروب بويات وليدياتهم
دلال توها فاله وعمرها ماحبت حبيبتها وتدري انه حبيبتها تبيها منظر مو اكثر
دلال وايد كانت في عالم غير عن عالمها الحقيقي كانت منفصله عن الكل ومرات عن روحها
كانت تدري في شى غلط بحياتها بس كانت ماتشغل روحها بالتفكير حتى لاتوصل ل نتيجه انها بويه وحرام اللي تسوينه ، كانت تنحاش من هالشى

الكليه بسبب هالظاهره اكثروا فيها صاروا وايدين يعني موشى غريب على الطالبات

خلدوه : طلال شفيك امس ماشبكت القروب كان ينطرك ومدخلين معانا قروب بس ليديات طافك
طلال: امس امي مادري شفيها على بالروحه والرده تقل على نغزات والله حدي زهقت
خلدوه : يبه عادي مو اول مره شصار يعني
طلال : بس صار الموضوع لايطاق اااخ لو كنت ريال جان سكنت بروحي
خلدوه: لووووول زين يعني تدري انك بنت
طلال : بنص عين حلاتج ساكته
خلدوه : لووووووووول لاتزف زين

طلال : رجع يسرح مره ثانيه والشله انشغلوا بالسوالف والحش والخز

***********************

نوف كانت مثل دلال او طلال كانت بعالم غير عالمها بس الاختلاف انه دلال خذت ل ستايلها شى يرفضه الدين والمجتمع ، ونوف كانت منقبه بس الهم كان مشترك
نوف كانت حديث كل من شافها بجمالها وانعزالها ، كانت عايشه بغربه ، ترتاح بوحدتها حتى صارت وحدتها ترتاح فيها 0

كانت تلفت النظر بالنقاب وكانت عيونها تذبح وتسحر وناعسه، كانت عيونها تأكيد انها ملكه بس محد اكتشفها 0
كانت السنه الاولى ل نوف بالكليه ، ودلال السنه الثانيه بس كثرت رسوبها بتتخرج بعد عشر سنين

******************************
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوف تحاجي روحها مااحب الصيفي حر بس اللي مصبرني المنهج يقل فيه ، اوف هذي شتبي الحين شكلها جايه صوبي ، مايمدي اصد ،
ساره: هلا نوف السلام لله ، ساره بنت تموت بالحش ، ونوف تدري انها حاشه فيها بعد ومن جذي ماترتاح لها
نوف : ماانتبهت عليج
ساره: اى صاجه
نوف : بينها وبين نفسها استغفرالله
ساره : انتي وين رايحه الحين ؟
نوف : انطر محاضرتي بعد نص ساعه
ساره: ماشالله ام قليب يعني عمرج ماتتاخرين على محاضراتج
نوف : شفتي شلون
ساره : انا بجيب لي ريوق ، تبين معاى والا تريقتي مع صلاة الصبح
نوف : لو ابي اتريق من كلامج بهون
ساره : شفيج ماتتحملين غشمره
نوف : ادري وانا بعد اتغشمر ، المهم اشوفج مره ثانيه مع السلامه
ساره : ماتشوفين شر ، راحت نوف وساره تطالعها من فوق لتحت وتقول الله يعينها على روحها

*************************
نوف تنطر محاضرتها ،قاعده بالكراسي اللي بساحة الكليه والقلم بيدها عذبته من كثر ماتضغط عليه ، وكل مايمر احد صوبها شالت عينها بسرعه ، مشكلة نوف وايد تسرح وهالشى مسبب لها مشكله لانها طاحت بمواقف قالوا لها شكوووو قاعده تخزين

شلة دلال كالعاده الكل ينتبه عليهم لما يتمشون من كثر مايناقزون وصوتهم العالي وتعليقاتهم
دلال حاطه ايدينها بجيوبها وكتبها بالسياره ( شكو مداومه )
خلدوه قاعده تغني وصوتها كان وايد حلو كانت دلال ماتنتبه لسوالف شلتها كثر ماتركز على صوت خلدوه واهى تغني
وخلدوه لعبتها صح عرفت تختار الاغاني اللي تجذب فيها دلال ، وتدري ان صوتها يطرب دلال بس تسوي روحها ماتدري
خلدوه وايد كيوت ودمها خفيف وبنت عاديه بس كانت تحس بشعور غريب ناحية دلال اقرب رفيجاتها
كانت تغار بس ماتعترف وتتجاهل هالشعور لانها ماتبي تكون ليدية احد ، واختارت الطريقه الصح انها بنت طبيعيه

حمود العضو المليق والغثيث بالشله مايستحي يقط تعليقاته جدام ناس مايعرفهم او مروا صوبه كان وايد يحرج شلته ويطيحهم في مشاكل وهوشات بسبب تعليقاته على خلق الله

الشله مروا صوب نوف كان بيكملون طريقهم لولا حمود الغثيث
حمود : هوب هوب في ناس تنطر الباص اهني ، الشله فهمت انه يتكلم على نوف ، بس الظاهر يو متاخرين ضحكوا كل الشله
نوف ارتبكت وحست بقهر وضغطت على القلم المسكين اكثر
طلال ضحك معاهم بس من داخله كان يقول عليها عيوووووون دمااار

حمود : قعد يم نوف وصار يستخف بدمه والله عشانج وهالخدمه مااسويها الا للحلوين
انا عندي باص بيي بعد شوى وبخليه يوصلج
نوف : ساكته تبي الارض تبلعه او تبلعهااااااااا

نوف : بارتباك وخوف احترمي نفسج

الشله كلهم ضحكوااااااااااااااااااااا ااااااااا ماعدا طلال قعد يطالعها بتركيز
حمود : يقلد نوف واهى خايفه احترمي نفسج ، هذا اللي يقول سكت دهرا ونطق كفرااااا

الشله رجعوا يضحكون ، وخلدوه تقول ل حمود كل هاللــــــــــــوك وتقول لك احترمي نفسج قوليله احترم نفسك وايد تركب ، قال حمود ماعليه بعذرها لانها بالاساس ماحطت عينها على

طلال : يلا مشينا وعينه ماشالها من نوف
خلدوه انتبهت لنظرات طلال ورجعت تطالع نوف ، خذت نفس وهالحركه تسويها اذا ارتفع ضغطها
خلدوه : يلا نمشي
حمود: انتو روحوا انا بنطر باصي اخاف ماتعرفه من بين الباصات
جسوم: ليش ماتعرفه باصك نازل من السما مثلا والا فيه ذيل
فروحه : فيه ذيل انا شايفته
حمود : ونازل السما موتنسين
فروحه : ياملقي
خلدوه : بسكم ملاقه يلا نمشي وعينها على طلال
 

love life

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
1,266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا كمليها
انا انطر
قريت هالجزء
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوف : وين ساره عنهم والله ماتعرف لهم غيرها ام لسان ،واهى تمشي شافت بنات تعرفهم انفال ومريم وحده حضريه والثانيه بدويه بنات ملتزمين ومحافظين على دينهم ويكرهون هالظواهر اللي صايره بالمجتمع ، وعندهم قناعه انه اللي قاعد يصير تقليد اعمى ، وانه البنات اكيد من داخلهم زينين بس مالقوا الايد اللي تساعدهم، سلمت عليهم وكملت طريقها

صار وقت المحاضره وراحت نوف لاول يوم من ايام الصيفي محاضرتها
اول ماوصلت عند القاعه والا تشوف شلة طلال واقفين عند باب القاعه
نوف : الله يعدي هالصيفي على خير
ترددت تروح للمحاضره والا سكيب ، قالت لو طنشت اليوم شلون على باقي الكورس استغفرالله مالي خلق ملاقه وتعليقات

حمود يعزم على شلته يدخلون القاعه واهما يرفضون ، وطلال بزي بالبلاك بيري بس اتركه لما سمع حمود يقول والله باصي خطير وصلج ، طارت عيونه درى انه اكيد يقصد هذيج البنت
خلدوه ساكته وتلاحظ تصرفات طلال

نوف دشت القاعه وقعدت على طووووول

الشله راحوا يقعدون يم بعض ماعدا طلال قعد يمين نوف وترك شلته وخلدوه
خلدوه انصدمت شاللي صار الحين طلال من متى مايقعد يمي بالمحاضرات وغير المحاضرات

راحت ل طلال وقالت له : في مكان لك تعال معاى
طلال : لقيت مكاني
نوف طالعت خلدوه لمحه وفهمت انه هالبنت تغار على البويه اللي يمها
حمود يعلق : كله من باصي والله
جسوم : جب حمود
حمود : انشالله

خلدوه : تخز طلال بنظره قوم ، وطلال يطالعها بنظره شسالفتج
دق فون نوف : هلا مضاوي ، صج ماخذه صيفي ، زين ونستيني وربي
طلال قاط اذونه ، ونسى وجود خلدوه

رجعت خلدوه مكانها ودزت مسج ل طلال

شكــرا على جــرحك .. يجي منك اكثر .. تبي الصراحه زين سويت فيني

طلال بعد ماقرى المسج التفت على خلدوه وقالها انتي مينوووونه

خلدوه ضامه يدينها على صدرها وحاطه ريل على ريل وتهزهم
حمود يمها : ياجماعه انا احس بهوى بارد
جسوم : زين تحس هذي خلدوه مشغله مروحة ريولها من جذي تحس بالهوااااا
حمود يكلم خلدوه : عفوا اختي على جم حاطه المروحه
خلدوه : جب حمود
حمود : انشالله
فروحه : ياكثر مايجعمونه لووووووووووووووول

طلال : يبي يفتح موضوع مع نوف بس المشكله مومعطيته فرصه ماتطالعه
واهني دش الدكتوررر
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوف تكتب مع الدكتور ومتابعه كانت وايد هاديه بشكل تغيرت فيها ملامح طلال واهو يطالعها من غير ماتحس فيه ، ولاتنسون اهو نوعه مايحب يقط نفسه على احد ، فيه شويه غرور

تحسف انه ماياب كتبه وياه ، بس هااا خطرت في باله فكره !!!!!!!!!
طلال يبي يسمع صوتها وصارت سالفة عناد ،، يبي عذر وبس

طلال : بعد اذنج ممكن قلم وورقه عشان اكتب مع الدكتور
نوف : بصوت مو واضح تفضل
طلال : مشكوره
نوف : ماردت !!

طلال صج كان محتاج الورقه والقلم بس موعشان يكتب مع الدكتور مثل ماقال
بعد ماخلصت المحاضره قام طلال وعطى نوف القلم وقالها مشكوره للمره الثانيه وراح
نوف انتبهت انه الورقه ماخذاها معاه.

نطرت لما الكلاس صار فاضي وطاحت عينها على ورقة طلال اللي تعمد يتركها
ماكان كاتب ولا كلمه ، كان راسم عين وحاجب بشكل حلووووووووو

نوف : شنو يقصد !!!

طلال طلع من القاعه والابتسامه تارسه الويه جنه طلع من معركه اهو فيها المنتصر
نسى انه خلدوه زعلانه منه ونسى المسج اللي دزته له ، مسك حمود وقاله صح انت ماتنبلع بس ليش طالع اليوم بعيني حلوووووووو

حمود : انا حلو من يوم ماكنت بطن امي والسونار يشهد، بس رجاء لاتتهور وتعشقني
طلال : لاتخاف انت اخر واحد افكر احبه
حمود : مالت على الباميه
فروحه : انا يوعانه وايد ركزت بالمحاضره اكثر من اللازم
جسوم : والشخير اللي يمي منو كان شخيره
فروحه : موانا

حمود : ياليت واقفه على شخيرها ترفس بعد اهى ناقصه السالفه
فروحه : ماااااااااااااااااااااااا لت
حمود وجسوم : مالت عليج

خلدوه : صج يلا ناكل ( والحقيقه ماكانت مشتهيه شى ، بس كانت تكابر )
طلال لاهي بالسوالف ومو حاس كلش في خلدوه

فروحه : خلدوه ترى كل شى واضح
خلدوه مستغربه : شنو اللي واضح !!!
فروحه : طــــلال
خلدوه : شفيه طلال لاتخورينها
فروحه : امممم اوك

خلدوه الظاهر شككت الكل بتصرفاتي . وحضرته موداري عني

الكل راح ماعدا فروحه وحمود قاعدين بالكليه كل واحد فيهم عنده محاضره تختلف عن الثاني
بعد تفكير عميق من فروحه قالت ل حمود : ماتلاحظ شى ياحمود

حمود : لا شنو ؟؟
فروحه : ماتلاحظ انه ابليس معانا
حمود : مافهمت
فروحه : مافي غيري وغيرك
حمود : يعني المفروض اخاف على نفسي
فروحه : لا يااهبل
حمود : تقريبا كاد يرقص طربااااا فهم قصدهاااااا
فروحه : يعني مراح تقول شى
حمود : انا خلقت للازمات حبي
فروحه : عشتووووووو
فروحه : شوف الصديق وقت الضيق ، وانته شايف كل الشله مو اهني
حمود: وهذا الشى يسعدني
فروحه : جب ، خلني اكمل
حمود : انشالله
فروحه : انا يايبه معاى ميك اب يديد توني شاريته وميته اجربه على احد وخلدوه راحت وانا ابي اجربه اليوم اليوم عشان احطه
حمود : ذهبت طموحاته ادراج الرياج ، يعني تقصدين اللي فهمته انا غلط
فروحه : طول عمرك تفهم غلط شسويلك ، يلا بلييييييييز بطلك ميك اب خفيف والله مايبين

مروا بنتين وسمعوها تقول ل حمود بحطلك ميك اب قعدوا يضحكووووووون

حمود عصب : زين جذي باجر شيفكني من الاشاعات ، خلاص مالي ويه
فروحه : عشتوووووو اشاعات
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعه 2 الظهر وعند نوف بريك زهقانه تفكر باشياء وايد متى تتخرج وتتوظف وتفتك من هم الدراسه
سألت روحها ليش في اشياء تمر بسرعه واشياء تمر بطيئه ، ليش الحياه مرات احس ماتستحق نتمسك فيها هالكثر ، ليش لما نبي احد يمنا مانلقى ، هالدنيا مصالح اكيد

ليش جذي تفكر نوف بسبب قسوة اللي حواليهاااا لها ، انعزلت عن الكل حتى صارت غرفتها مملكتها ، البيت كله صراخ وهواش ، والام موفاضيه لها ولاتحس ، ودايما تسمعها كلام يغث
بس خوانها غير عند امها ، والابو يمكن احن من امها عليها بس مشغول عنها بامور حياته

اخوها الكبير سيف 23 سنه لاعب دور الريال اهو الولد البجر والمدلل عن امها وابوها يمكن هذا الشى الوحيد اللي امها وابوها اتفقوا عليه

نوف عندها اخت صغيره اسمها نوره عمرها 6 سنوات و3 اخوان الكبير سيف

رغم انه امها كانت قاسيه الا انه عمرها مامدت ايدها عليها حتى ابوهاااا الحنون معاها

ماعدا سيف اللي يبي بس الشاره على نوف حتى يهزأها بدون سبب
ياما انطقت جدام امها ماتكلمت امها ، كانت بالبدايه تشتكي نوف امها وتعاتبها ليش ماتدافعين عني ، كان رد امها هذا اخوج ويبي مصلحتج لو طقج ، لما زهقت نوف وماعادت تعاتب امها لما يمد سيف ايده عليها .
نوف تحب تقضي وقتها بغرفتها ومع اختها الصغيره ، وتحب وايد تلعب بالعاب النت
نوف حنطاويه وشعرها موطويل عند جتوفها كانت صابغته اسود ورجعت صبغته اشقر ووايد الصبغه مطلعتها كيوت ، ودايما ترفع شعرها لفوووق

******************************************

الاسبوع الاول من الدراسه

جسوم : شرايك طلال اسحب الماده والا انسحب من الكورس الصيفي
طلال : موت احسن
جسوم : الشرهه على اسألك
طلال : انزين
جسوم : هذاك مو جنه عليوى اللي كانت صاحبك
طلال : اى
جسوم : صج ليش تهاوشتوا ؟
طلال : علمي علمك
جسوم : ممممم قول ماتبي تقول انه نفسيتك منحشه ربعك
طلال : ليش اقول بعد البركه فيك

جسوم: يبي يغير الجو وين خلدوه ؟
طلال : مادري
جسوم : الشله يت رحمتك يارب
خلدوه وفروحه وحمود : السلااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام
جسوم وطلال: وعليكم السلام

طلال : خلدوه شفيج داقرتني لج جم يوم
خلدوه احقرت طلال وقعدت تكلم جسوم : سمعت من فروحه تبي تسحب الماده
طلال بعد الحقره : اهم شى
جسوم : اى شرايج ؟
خلدوه : لا تفكر تسحبها ولاشى وبعدين لو سحبتها بتقعد بروحك انت جذي وجذي مداوم معانا
جسوم : اوك

حمود : ياجماعه ابي حل لمشكلتي بعد
الشله : شنو مشكلتك بعد
حمود : جسوم يبي يسحب من الماده وانا ابي اسحب من البنات اذبحووووني القى عندكم حل ، انا اقول اقعد بالبيت وارحم هالبنات
فروحه : اى ارحمهم من ريحتك
خلدوه : مينن
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الشله قاعدين بالكافتريا وطلال باله مشغول مع نوف اول مره يصير معاه جذي ومع بنت ماشاف حتى ويهه ولا قعد معاها وسولف ، كان منصدم ليش جذي شاغله بالي
موسالفه مبين عليها حلوه لا الموضوع مو جذي ، هالبنت في شى شادني لها
وطلال مونوعه يحب الوحده من جمالها ، كان لما يحب يحب صج وينجرح صج
عمر الشكل ماكان همه
طلال انسان مزاجي حيل وعنده قناعه اللي صج يحبني ورفيجي مايتخلى عني رغم مزاجي
وعشان هالسبب ربعه ماتخلوا عنه لانهم عارفين انه ورى هالمزاجيه بيبي

فروحه : منو يبي احط له ميكب
طلال : حطيلي
الشله : انصدموا شقلت !!!!!1
طلال بعد مااستوعب : اقصد حطي ل خلدوه وضحك
خلدوه : وليش ماتحط
طلال : طالعها بنظره وابتسم بس كانت نظره زعل
خلدوه تضايقت من تصرفها بس كانت تقول مثل ماقهرني بقهره

كانت عيون طلال على باب الكافتريا يتمنى لوتدش يتمنى يصادفها بالكافتريا حتى يشوف ويهه
حس انه محتار اللي احسه ناحيتها فضول بعرف شكلها والا ياخوفي بدايه اعجاب
يارب بس فضول مابي اتعلق باحد
طلال كان ساكت وبعالمه يسولف على نفسه
والوحيده اللي كانت تسمعه يسولف خلدوه بس ماكانت تدري عن شنو يسولف بالضبط ومشغول

************************************
 

7sasa

New member
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
289
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : البويه والمنقبه

كملي حبيبتي
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مضاوي : نوف ممكن اسالج سؤال ؟
نوف : تفضلي
مضاوي : ليش انتي حيل انطوائيه وماتحبين تختلطين بناس جدد
نوف : لو انطوائيه ماشفتيني معاج قاعده ، وعادي لو مااحب اتعرف على ناس جديده
مضاوي : بس هالشى ينفر الناس منج
نوف : رفيجاتج ماحبوني صح
مضاوي : نوف حبيبتي ، ممكن ماتضغطين على ايدج مابيج تتوترين
نوف : هذي عاده لازم اضغط على اى شى مومتوتره
مضاوي : شرايج نغير الموضوع
نوف : اوك
نوف حست انها مخنوقه ومضاوي لاحظت هالشى
مضاوي عارفه تفاصيل حياة نوف باعتبارها بنت خالتها وبسبب هالتفاصيل مضاوي رفضت ولد خالتها سيف ، وبسبب هالرفض خالتها ام نوف موبالعتها !

مضاوي : طقج ؟؟
نوف وكانت سرحانه : شنو
مضاوي : سيف طقج ؟
نوف : ها ..لا
مضاوي : لاتسكتين عنه او عالاقل ياليت تعلميني
نوف : مايقدر يمد ايده
مضاوي : انتي يمكن تبين تخشين بس هالشى موسر
نوف وبعيونها دمعه منعتها تطيح : مايقدر
اهني مضاوي اختنقت حست بضعف اعز واطيب انسانه وماهى قادره تسوي لها شى
مضاوي : مممم انا حدي جوعانه وانتي
نوف : بموت من الجوع
مضاوي : شعليج على حسابي هالمره
نوف : لوووووووووووووووول
مضاوي : اخيرا شفنا هالاسنان
نوف ابتسمت ابتسامه صغيره ونزلت راسها ورجعت ترفعه تطالع مضاوي

شلة مضاوي وصلت

مشاعل : تعبت ابي ماى
امل : بسج نغزات روحي جيبي لروحج
غدير : ماتكسرين خاطرنا
مضاوي : حرام عليكم كليتوهاااا
نوف : لووووووول
مشاعل : بذمتكم انا قلت لهم جيبوا حقي ماى ، اذا في وحده مظلومه اهني فهي اكيد موانا
امل وغدير : اكيد طبعاا
مضاوي ونوف : لوووووووووووووووول
مشاعل : منو بتروح عرس اخت ساره
مضاوي : مدري اروح او لا
نوف : مااعتقد
امل : انا بروح لعرس اختها
غدير: تستانسين على الحش من جذي بتروحين عاد ساره حققت لج هالامنيه ام الحش
امل : انا مااحش بس مستمعه
غدير : والله كفارة المجلس يبيلكم و مدري منو اللي توها حاشه وحنا جايين اهني
مشاعل : اى والله لوووووووووول
امل : احم احم
مضاوي : حلو حلو
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في بيت نوف
وتحديدا بغرفة سيف كان يتابع برنامج عن الحداق ، سيف يعشق الحداق والمقناص
يحب يصيد كل شى ، ورغم انه البرنامج ماخلص راح لغرفة نوف وماكانت موجوده فيها وصار يفتش فيها ، عن اى شى ممكن بسببه يطلع فيها رجولته عليها ..

نوف عند باب غرفتها وضامه يدينها على صدرها كأنها تحتضن روحها ، وماقدرت تسأله شتسوي ، شافها بس مااهتم وبعد ماخلص قعد يطالعها بحقد ومشى عنها

والشى الغريب الكل يمدح طيبه واسلوبه بس ليش مع نوف جذي يتصرف

نوف : استغفرالله
تمددت على فراشهاا وخذت نفس وصارت تكتب مسج ل مضاوي شقاعده تسوين ؟
مضاوي ترد بمسج : ماكو فاضيه وانتي
نوف : فاضيه بعد
مضاوي : خلي السايق يجيبج عندنا
نوف : السايق اجازه اليوم
مضاوي : تبين اجي اخذج ؟
نوف : لا . اخليج الحين
مضاوي تحاجي روحها هالبنت هذي تكسر خاطري بس موبيدي شى

بطلت نوف النت وصارت تلعب بالالعاب وتنزل اغاني لكنها حست بالملل وراحت تفتح كتبها وطاحت من كتابها ورقه ، وكانت هالورقه رسمت طلال ، قالت مااذكر اني احتفظت فيها
وصارت تفكر ب طلال ومستغربه شلون جذي حالته ، وفي شى ماخلاها تقط الرسمه وتحتفظ فيها للمره الثانيه ..

**********************************

طلال يضغط شلته بالمسن ومسوين مسابقه اكثر واحد يضغط الثاني
وقروب الليديات متمللين من تفاهتهم وانهم صج يهالوه
خلدوه اهى الزعيمه وماتحب احد يشملها من ضمن الليديات ، وقعدوا يحشون بالبويات وبربعهم ،وانهم مايحسون ومايحبون الا انفسهم والخيانه بدمهم .
خلدوه لقروب الليديات : شرايكم نلعب لعبة الصراحه
ليدي 1: ويع مااحب هاللعبه اسمها لعبه صراحه وكلها جذب في جذب
ليدي2 : صاجه بس هم وناسه
خلدوه : تبون تلعبون والا اصكم بلوك ، خو انا من زمان فيني بلوك ، بس ناطره الشاره
قروب الليديات : يمه يمه خلاص بنلعب

خلدوه : انا بسأل واللي حابه تجاوب كيفها
قروب الليديات : اوك
خلدوه : جم مره قلتوا الصج
ليدي 1 : المفروض تقولين جم مره جذبتوا
خلدوه : لا هذا اهو السؤال انتو خو صدق ماكو
قروب الليديات : وي تهزأنا
خلدوه : بتجاوبون والا هاااااااااااااااااااااااا ااا
ليدي 2 : وايد مااذكر
ليدي 1 : انزين انا بسالج خلدوه باعتبار ماتحبين سوالف البويات والارتباط فيهم عمرج حبيتي وحده منهم
خلدوه سؤال محرج بس قالت اشوا شاشه بينا والا جان انفضحت من ملامحي
خلدوه : ولامره ، وصورة طلال مرت بعينهاااااااااا
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالصاله قاعد طلال مشغل الايبود ولاهي بالنت
ام دلال : يمه دلال شيلي اللي حاطته بسولف معاج شوى ، ماكو فايده فيج
دلال : هلا بالزين امري عاد الاغنيه اللي اسمعها اهداء لج
ام دلال : ياحبيبتي
دلال : اسم الاغنيه كينغ كونغ
ام دلال : !!!!!
دلال : عاد سمعي هالمقطع العجيب
بتحبني لاا اشك مين دول اللي عالفيس بوك انا مش خرنك لا لا لالالا ده وانا راابط ايدي بلعب بينغ بونغ
دلال : كلمات معبره الحقيقه لوووووووووووووووووووووووو ل
ام دلال : دام هذي اغانيج لي العوض فيج
دلال : كانت ام الرومانسيه والكلمات الحلوه ، بس الفصلات لابد منها

دلال واهى لاهيه انتبهت على نشيده طالعه بالتلفزيون اسمها بكت عيني للعفاسي
دلال : شكثر حلو صوت هالمنشد
من غير شعور طفت الايبود ورفعت صوت التلفزيون ، كانت الكلمات ولااروع


بكت عيني بكت عينــــي على ذنبي بكت عينـــــي

بكت عيني على ذنبـــــي وما لاقيت من كربـــــي


فيا ذلي فيا ذلــــــــــــي فيا ذلي ويا خجلـــــــــي

فيا ذلي ويا خجلـــــــــي إذا ما قال لي ربــــــــــي

أما استحييت تعصينــــي ولا تخشى من العتـــــب

وتخفي الذنب عن خلقي وتأبى في الهوى قربـــــــي

فتب مما جنيت عســـــى تعــــود إلى رضــــى الرب


دلال شى داخلها اهتز يعني مازال الخير فيها الخير حى مامات
بس الظاهر التوبه مابعد حان وقتها
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فروحه وحمود بالكافيه ينطرون باقي الشله عشان بعدها بيروحون السينما
حمود : بس يخزز في البنات وعنده قناعه انه الامه العربيه والاسلاميه مايابت مثله
وفروحه بنت دلوعه الى درجه الهبل تحب الضحك والفرفشه وعمرها ماستمرت بعلاقه لانه عيونها زايغه ودايما بكل ارتباط مكفوخه والسبب حبيبتها طايحه عليها
حمود نفس فروحه بكل شى
اما جسوم فهو اللي عايش لنفسه بس عسل
اول واحد يه جسوم وبعدها خلدوه وطلال يه اخر واحد وكان شكله زوغه
وخلدوه نست روحها وكانت نظرتها له "تعجبني"
وطلال كان يلفت الانتباه له كان جاذبيه بكل شى بنظراته اللي تلين الحجر وكان يتميز ببحة صوته اللي تعشقها خلدوه حتى فروحه تحب بحة صوته

جسوم : ها نشرب قهوه والا مايمدي
طلال : لا خل القهوه بالليل نشربها نسيت اليوم خميس يعني باجر اجازه ونبي نسهر الحين نروح السينما وناخذ لنا بارد
جسوم : حلو اوك
حمود طبعا موفاضي لهم قاعد يغازل
وفروحه وصته اذا شفت لك بويه مني مناك نادلي جود تعشقني
حمود : انشالله
فروحه : فديتك من عمرك وتحب فعل الخير
جسوم وخلدوه وطلال يطالعونهم وبويهم كلمة لاتعليـــــــــــق

بالمجمع
كانوا يتمشون ومابقى شى على الفيلم ، جسوم ياكل حب مع طلال وفروحه مع حمود وخلدوه

اما خلدوه تطالع طلال وتقول ليش جذي احبه ليش استانس لما يفل من كل علاقه وابين له اني متضايقه عشانه وانا بالحقيقه ميته وناسه مع اني اشوفه زعلان

طلال كان كلش موحاس بمشاعر خلدوه ولاحط بباله انها تموت فيه ، لانها معاه من ايام المتوسط و24 ساعه وياه

بالسينما
كالعاده خلدوه يم طلال وتتعذر لو طلع مشهد قوى تمسك ايده حيل ، كانت تحس بامان لما تمسك ايده ، يمكن هالشى يعطيها احساس مراح يروح عني
طلال في كل لحظه نوف تمر بباله ومتعجب ليش تطري على !!!!!

وعلى طول يشيلها من باله ويكمل الفيلم
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طلال صار يحب محاضرة يوم الاحد والثلاثاء لانه هالماده معاه نوف ، في هاليومين مستحيل يغيب ، ويضيق خلقه لوغابت نوف ، ونظام الشله لو يبون يغيبون يتفقون كان طلال يغيب معاهم الا اذا صادف الاحد والثلاثاء مايغيب .

طلال وي باجر السبت متى ايي الاحد

دق فون طلال وكانت البنت اللي فل منها تقول انها مشتاقه له ، طبعا طلال مايصدقها وعلى طول قال انا بزي
وعلى فكره ترى ارتبطت يلا بااااااى

ام دلال تنادي : دلول يمه
دلال : هلا يالغاليه هلا بالدلوعه
ام دلال : ماتيوزين من شطانتج
دلال : لما تيوزين من دلعج
ام دلال : عسى الله يبلغني فيج يابنتي
دلال : ويخليج لي يمه
ام دلال : يمه بنتي اليوم استقبال بنت عمتج
دلال : انزين
ام دلال : نسيتي اني قتلج تروحين معاى لاتزعل عمتج
دلال : خل تزعل بنت والده انا شعلي
ام دلال : الحشيمه لعمتج يمه وانا قتلج عن الاستقبال
دلال : يمه تكفين سوالف استقبال عروس مابي ، وانتي الله يهداج تبيني البس نفنوف شكو باربي انا
ام دلال : البنات كلهم يلبسون نفانيف اشمعنى انتي
دلال اعتفست : اقصد مااحب النفانيف ماتريحني
ام دلال : والبنطرون اهو اللي يريح الحين موكافي سيارتج اللي ماتصلح الا للمصبنه وشعرج اللي شعر اخوج فيصل اطول منه
دلال : يمه الله يهداج
ام دلال : الله يهديج انتي يايمه

وراحت ام دلال متكدره ، ودلال تموت بالارض اللي امها تمشي عليها ماتقدر تزعلها بشى
دلال : يمه حبيبتي خلاص اروح بس البس لبسي وبعدين محد له شغل هذي حريه شخصيه
ام دلال : وشاللي بيضعنا غير الحريات الشخصيه
دلال : متى بنروح ؟
ام دلال : الساعه 8 بنروح
دلال : انشالله

دق على جسوم
طلال : حاولت اصرف الاستقبال زعلت
جسوم : يامعود روح ولاتطول
طلال : شنو مااطول يعني امشي واخليها مثلا واهى يايه معاى
جسوم : شتسوي بعد
طلال : بلبس جينز وبلوزه راقيه ، هذا اللي ناقص البس تنوره
جسوم : عفيه البس ودزها لي وسائط بشوفك عليها لووووووووول
طلال : لوووووووووووول جب