اكل القطط ابلاوز رخيص

seo_gaza

Member
إنضم
4 يوليو 2021
المشاركات
221
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
اكل القطط ابلاوز رخيص



تستخدم العديد من أطعمة القطط الجافة ابلاوز دراى فودكالحبوب كمصدر أساسي للبروتين. قد يصعب على القطط هضم الأنظمة الغذائية التي تحتوي على مستويات عالية من الحبوب وتحويلها إلى طاقة. هذا يمكن أن يجهد الكبد والكلى ويمكن أن يؤدي إلى تطور الحساسيات ، وهذا هو السبب في أن أبلاوز خالية من الحبوب .

يمنح اكل القطط أبلاوز رخيص قطتك نظامًا غذائيًا عالي البروتين الحيواني يحتوي على نسبة عالية من التورين بشكل طبيعي كما انه مصنوع من مقادير طبيعية وانه مخصص للقطط البالغة المسنة .





تفاصيل اكل القطط ابلاوز طعام جاف

رويال كانين طعام جاف للقطط يعتبر دراي فود رويال كانين للقطط من أفضل اكل القطط لانه يوفر تنوع كبير جدا حسب احتياج قطتك، حيث ان رويال مقسمة منتجاتها حسب الفئة العمرية وايضا توفر منتجات علاجية تساعد القطط اللي لديها مشاكل مثلا قطة كبيرة أو كبيرة السن.



مكونات اكل القطط ابلاوز رخيص

وجبة دجاج مجففة (62٪) ، دجاج مفروم (17٪) ، بطاطس ، خميرة البيرة ، لب البنجر ، مرق الدجاج (1٪) ، زيت السلمون ، مصدر أوميغا 3 ، فيتامينات ومعادن EPA و DHA ، بيض مجفف ، ألياف نبات السليلوز (0.03٪) ، كلوريد الصوديوم ، كربونات الكالسيوم ، الأعشاب البحرية / عشب البحر ، التوت البري ، DL-Methionine ، كلوريد البوتاسيوم ، مستخلص اليوكا ، مستخلص الحمضيات ، مستخلص إكليل الجبل.







تسوق الا ن من متجر pet heaven واحصل على طعام قطط رطب بأفضل الأسعار وعروض متنوعة وكميات واحجام مختلفة تناسب احتياجاتك واستمتع بتوصيل سريع لجميع مدن المملكة مع امكانية الدفع عند الاستلام.