احسب ان حبك مستحيل ( ناصر و نوره )

إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
83
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ســلوى ســتـي
روايه بقلم رفيجتي حبيت انزلها بالمنتدى وان شاءالله تعجبكم
هذي اول روايه لها نبي رايكم فيها :p
^^^^نوره وناااااااااصر^^
احسب انه حبك مستحيل$$$$$$$$$$$$$$
ابطاااال الروااايه
بو ناصرر ( زوجته منيره
ناصر 22 امل 26
اريج متزوجه عندها بس بنت اسمها نوره عمرها 19 وزوجها توفى قبل 5 سنين
@@@@@@@@@@
جييران بو محمد ( بو يوسف ام يوسف يوسف 22 ندى 19 صديقه نوره
@@@@@@@@
بيت جاسم اخو محمد ( نواف 20 تهااني 21 ابتسام 12
بيت بو عبدالله ( عبدالله 23 راشد 21 انوار 20
هيااا12@@@@@@@@@
في شخصيات راح تطلع بالروايه
بيت بو ناااصررر
ناااصر : يمااااايمااااااا
الخدامه : بااابااا ماما في ساله
ناصر: اوك
ام نااصرر : ها شتبي
ناصرر : يماا ابي فلوس الفلم بيبدي بسرعه
اريج وامل:الله بنروح معاك من زماان ما طلعنا
نااصر: اقول ماني فااضي لكم
نوره: خااالواا تكفى بروح معااك بلييز
ناصر:( ويقول بقلبه يااويل حالي اسغفر الله انا شفيني)
نوره : خالي شفيك وين سرحت
ناااصر : هااا ولا شي يالله بسرعه عشان اخذج
اريج وامل : لا والله
ناصر : زين باخذكم كلكم
.......................................
في بيت بو عبدالله
راشد يكلم رفيجه نواف
راشد : ششوي له بحاول فيه
نواف : يالله عااد كلم اخووك
راشد: يا ولد شسوي مو راضي
نواف : تصرف يا ولد
راشد : خلاااص راح اتصرف
في بيت جاسم ( تهااني يمه تكفين بروح معاهم الله يخليج تكفين
ام نواف: كلمي ابوج
اووو يمه تكفين
اام نواف تراج جننتيني
تهااني : يمه تكفين الله يخليج
خلاص روحي بس لا تطولين
ركضت تهاني للغرفه وسكرت الباب وضمت الوسااده
وبقلبها تقول اخخخ بشوف حبيب قلبي نصوري فديته
لازم اكشخ لازم اصير احسن واحلاا وحده بالمجمع
غبت والشوق طول حبي لك ماا تحول يا ليت ترجع حبيبي محتاجك اكثرر من اول
تهااني : هلااااااااااا وغلاااااااا
نوره : سنه على ما تردين
تهااني: اسفه نواري بس سرحت بكلمات الاغنيه انتوا وينكم
نوره : تونا داشين بروح انا وخالي نتمشى وامي وخالتي بيشترون حق العزيمه شويت اغراض
تهاني : اممم نااصرر ولد عمي صح سلمي عليه
نوره : ايه يوصل الله يسلمج يالله انا بسكر ناطرتج هااا
تهاني : اوك اوك باي
ناااصر واهوا سرحان بجمال وبحركاات نوره
نوره : خالواا خاللووو هييي وين رحت
نااصر : هاا معاااج معااج
نوره : وبقلبها تقول ااااه يا حظ اللي في بالك اااه لو انت مو خالي اااه
لو اكون حلاال عليك اه يكفيني شوفتك
في هاللحظه رن تيلفون ناصرر
نااصر : الوو الوو
طوووط طوووووط طوووط تسكر الخط
نوره واهيا معصبه : منوو هذي اكيييد بنت
نااصرر : امممم ايه بنتتت وحلووه حييل
نوره بعصبيه : شنوووووو اصلاا انا احلاا وحده واحلاا منها بعد
نااصر وحب يرفع ضقطهاا : بس انتي ما شفتيهااا
نوره : حبيبي من غير ما اشوفها انا احلااا
ناااصر : اممم شلون يعني
نوره : انت بس شوف اللي يلاحقوني اصلاا اهياا لوو تشوفني
راح تموت من جمالي ودلاالي
نااصر : وبقلبه يقول اخخخ يا قلبي يا ليتج مو بنت اختي ااااه بس ااااه
:::::::::::::::::::::::
في نفس المكااان وبتحديد عند ارييج واملللل
املل امم اريجوا بقولج شي
اريج: قولي
امل : امس كلموني جييرانا يبون يخطبوون نوره لولدهم مبارك
ترى خوش ولد لا ودكتور بعد وعنده خيير
ارييج : على الله خالها يرضى اخاف يرفضه مثل غيره
امل : اخوج هذا شسالفته كل ما خطبها احد رفضه
واذا كلمناه عصب
ارييج: مادري والله الحين ماله عذرر
بيت بو عبدالله
ياسمين : انوار انتي من صجج
انوارر : اي والله
ياسمين : لا انتي صار بعقلج شي
انوارر : افهميني بس سااعه وارد
ياسمين لااا والف لاا
انوار : انزين ليش حرام عليج
ياسمين : يا انوار يا حبيبتي بتروحين معاه
ما تسوى عليج احد يشوفج تروحين فيهاا
انوار : احبه ما ابيه يضيع من ايدي
ياسمين : خلاص بس بشرط
انوار : موافقه على كل شروطج
ياسمين : اي مكان غير الشقه
انوار : طيب بقوله
ياسمين : اوك وجدامي دقي بشوف اسلوبه
انوار : اوك
طوووط طووووط
احمد : هلاااا بالحب كله
انوار : هلاا حبيبي
احمد : راح اتيين صح حبي
انوار : اممممم مااادري
احمد : يالله حبي متوله علييج من زمان مو شايفج
انوار : اوك بسسسس مو بالشقه نروح مكان ثاني
احمد : حبيبتي انا قلت تيين شقتي عشان لحد يشوفج لاني خايف عليج
انوار : اوك بس مو شقه اي مكان غير الشقه
احمد : اوك امممم اامممم في مطعم يدييد فيه كباين
انوار : اوووك حبيبي موافقه
احمد : تماام بس اخذ شور عسريع
انوار : اوووك حبيبي
ياسمين : سمعي ما نتاخر لانه امي بتجي مبجرر
انوار : اوك مااراح نتاخرر
عند : نااصر ونوره
صوت يناااادي من بعيييد
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصرررررررررررررررررررررررر
نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصرررررر
ناصر : نوره حبيبتي في احد ينادي وله اتخيل
نوره : اي جنه صوت تهاااني
نااصر : ايي كااهي
تهاااني : تعبت وانا ادورج
نوره : هلا والله تهااني شلونج
تهااني : تمااام
اممممم ناصر شلونكك
ناصر: بخيير بخييير
نوره وبكل دلع : خالوووو
ناصر : عيون خالج
نوره : ودي اشتري شغله بس ماما ما ترضى
نااصر : امري امرررر
نوره صججج
نااصرر : اي يا عيون نااصر
بس ما قلتيلي شنووو تبين
نوره : بشتريلي نفنوف حق العزيمه فوق الركبه
نااااصر : وبقلبه يقول لاا هذي بذوبني نااويه علي (خلاااص اشتريلج اللي تبين)
نوره : فديييييتك ياا احلاا خاال بدنياا
ناصر : نوره حبيبتي من غير كلمه خالي تحسسيني عوود
نورره : ههه اوكي يا نصوووري
تهااني وبصوت واطي نوره استحي على ويهج
هاذا خالج شنوو نصوري
نوره : عااادي شفيج خالي غيرر
بعيييد عن هالاجواء وفي اجواء روماانسيه
صوت الموسيقى تعلووووو المكااااان
احمد: اخيرا شفتج
انوار : يالله عااد استحي
احمد : انواررر
انوار : عيووونه
احمد : تحبيني
انوار : اي والله يشهد اني احبك
احمد : انوار بعترفلج بشي
انوار : قووول
احمد : اناا كنت ابيج تيين شقتي عشان ناخذ راحتنا بالكلاام
بس انتي خايفه ويحق لج
امممم امممممم
انوار انا احبج وشاريج وبتقدملج بسسس
انوار : بسسسس شنووووو
احمد : اناا بصراااحه كنت متزوج
انواار : شنووو
احمددد : انوار والله طلقتها والله
انوار : ليش خشيت عني ليش
احمد : لاني احبج
انوار : اناا بمشي باااي
عند يووسف في سياره رفييجه نايف
نيووف خلص
نايف : مااني رايح الا لمن اكلمهاا
يوسسسف : ماااراااح تعطيييك وجه امش يا ابن الحلااال
ناايف : قلت لك راح اكلمها يعني راح اكلمها
يوسف : اف منك اوووووووف
جيييت وش جاااابك حبيييبي من بعد طووول المغييييبي من بعددد طوووول المغيبي
يوسف رد فونك يدق
ناايف : مااااني راااد
يوسف : شاف الشاشه ناااديه
اخذ فونه وسجل الرقمم بسرعه
..........................
.............................
::::::::::
في صباااح اليووم الثااني
قعدت ناااديه على صوت فونهاااا
وبصوتهاا المبحووح : الووو
المتصل : هلااا براعيه هالصووت
نااديه : منوو
المتصلل : اناا يوسف
نااديه سمعيني انا والله احبج
ناديه : من وين لك رقمي
يوسف : اخذته من فووون اخوج
نااديه : صج انك قلييل ادب
وخاااين رفيجه
يووووسف : نااديه سمعيني انا احبج والله احبج
نااديه : اخوي مغاازلجي اكيد انت مثله
يوسف : والله انا غيير انا شارييييج
ناديه : جذااااب مااافي حب في هالزمن
بيت بو عبدالله
جااسم : عبوود يالله عااد تكفى
عبدالله : لاا قلت لااا
راشد : والله ارجعهاا 10
عبدالله : واناا
راشد : انت روح بسياارتي
عبدالله : خلااص بس يا ويلك ان صار عليها مخالفات
راشد : لااا لااتخااف
عبدالله : الله يسترر منك
راشد : بخبث يمسك فونه ويتصل على نواف
راشد : الوو نواف
نواف : هلاااا بووو الشبااب
راشد : واعد البناات تراني اخذت السيااره
نواااف: اقعععدد يا فديتك طلعت منت بهين
راشد : افاا عليييك بس
نوااف : خلااص الحين اتصل عليهم
راشد : ااووك
في بيت بو نااصر
بتحديد غرفه نوره
هلاا والله في بسوومتي
ابتساام : هلاا فييج
نوره : شلونج حبيبتي
ابتساام : تماام نوره
نوره : امريي
ابتساام : دقيت عشان اقولج انه رفيجتي ودها تجي للعزيمه
نوره : حياها الله
ابتساام بسس
نوره : بس شنو قولي لا تستحين
ابتساام : اختهاا تقول ماا تبي تروح لانه ما تعرف احد
نوره : خلااص مو مشكله
اتعرف عليهاا
ابتساام: صج
نوره : ايي فديتج عطيني رقمها
ابتساام : 6604؟؟؟؟
في يوووم العزييمه
نوره تصااااارخ على الشقالااات
لا لاااااااا هذا حطيه هنييي
قولي حق كومااار يجييب هذا اغرااااض
الخدامه : اووك ماما
ناااصر : صبااح الخيير
نوره : صبااح النووور
نااصر : الا وينهم
نوره : ناايمين
نااصر : شمقعدج
نوووره : نسيت انه اليوم العزيمه
نااصر : لااا بس اليوم بلييل مو الصبح
نوره : وبضحكه تااخذ العقل
ايييييه بس ماا يمدي اسوي واجهزز
نااصر : اهاا
قعد على الكرسي
وناااظرهاا ويتامل كل حركه تقوم فيهاا بدون لا احد يزعجه
نوره : خالوو احط هذا هني احلاا صح
ناصر : ايه يا عيون خالج
وبقلبه يقول اخ ما شفت بحلااتج
بيت بو عبدالله
انوار : ارتحتي احرجتيني مع البنت امس
هياا : اسفه بس والله خاطري اروح
انوار : خلااص بس ما نطول
هياا : من عيوني ياا احلا اخت
ترن ترن صوت رساله
شافت انوار المرسل
احمد
تعال شوف غلاك وش لون اناني
وسط قلبي يقول للدم هذا مكااني مهما يفرض القدر علي اني اعااني
ومهما تغيب عن عيني تبقى غالي
مااا ردت
ترن ترن رساله من
احمد
شلوونج شتقت لج حرام علييج تعذبيني انا شاريج وربي احبج ابييج
،،،،،،،،،،،،،
وصل مسج لاحمد
من انوار
ياا مرحباا في سوالك خاطري توه ؟
يلعن تواني غيابك مع دقايقها
وصل مسج ثااني لاحمد
واناا احبك واموت فيك
لاا تلومني من الغيره عليك
رد
اه يااا انووار والله احبج وابييج
ردت ..
حتى انا ابيك
بيت بو ناصر
امل : اصبحنا واصبح الملك لله
ااااا اليوم قعدت مبجر خل اقوم ارتب غرفتي وغرفت نصورر ادري فيه مهمل
رتبت غرفتها ورتبت غرفت نااصر
واثناء ترتيبها طاحت عينها على كتاااااب مكتوب عليه
حبي لج مستحيل
شدها الكتاااب
وفتحتااا وقرته
بيت بو عبدالله
رن فون انوار
رقم غرييب
اممم ارد لااا اردد لاا
خلني ارد
انواار : الووو
المتصله : هلااا والله
انواار : هلااا فييج منوو
المتصله : انتي انوار
انوار : ايه منو
المتصله : هههههههه
انوار : منووو
المتصله : حبيبج احمد
انوااار بكل خووف : منووو ووو
المتصله : حبيبتي بتشوفين حبيبج شلون يخونج
انوار : انتي منوو
المتصله : هههه انا وحده كاان يكلمهااا
انوارر: جذااابه
المتصله : انااا جذااابه حرام عليج حبيبج الجذاب
انوار : شتبين الحين
المتصله :ابييج تيين على هالعنواان وعطتها العنوان وقالت اذا بتشوفين حبيبج شلون يخونج
طووووط طوووط طووووط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
...........................
000000000000000000000000000000000000000000000000000000
-----------------------------------------------------------------------
تتوقعوون شنووو راااح يصصصير وخااصه مع نوره ونااصر وانوار واحمد
(وقصت الكتااب اللي شد امل) وندى اللي ما جبت طاريها في هالجزء
هذا جزء من الرووايه ورااح انزل الباقي
اذاا عجبتكم
 
إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
83
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ســلوى ســتـي
الجزء الثاني

بيت بو ناصر
أمل : شسالفه كله صور نوره خليني أقرى الكلام يمكن الاقي رقم اللي يحبها ونخطبها له ونفتك
ناصر ؛ هي هي انتي شتسوين هني
أمل : ارتب غرفتك
ناصر : سحب الكتاب منها ومسك غولتها
وصارخ بوجها انتي شنو قريتي قووولي شقريتي
أمل : والله ما قريت غير العنوان واول صفحه الشعر وشفت صور نوره بس والله
ناصر : حيوانه انتي تتعبثين
أمل : ما تعبثت كنت ارتب
أخذ الكتاب وهدها وطلع

نوره : خالوو ؤين رايح
ناصر : مالج شغل
هدها وطلع

بيت بو عبدالله

بغرفه أنوار

ياا ربي أروح له لا لا أخااف
لاا لازم أروح له وإتاكد
يا أنا أحبه وأهوا يحبني بس كلام البنت أحسها واثقه من نفسها ياا ربي أحبه يا رب ساعدني
لا لا لازم أروح والحق الجذاب لي باب الدار
خلاص بروح

يوووو شلون نسيت أنه اليوم ألعزيمه يا ربي انت ساعدني يارب أنا أحبه


طق طق طق

أنوار : منو تفضل
عبدالله : انا
أنوار: تفضل حيااك
عبدالله : هلا بنوارتي هلاا بنور هالبيت
أنوار : من الآخر فلوس ما عندي
عبدالله : آفاا آفااا بس آفاا يبا سلف بردهم
أنوار : رد الفلوس اللي تسلفتهم قبل
عبدالله : هب ما نسيتي
أنوار ؛ نووو هذئ فلوس شلون أنسى
عبدالله ؛ زين بردهم بس الحين أبي أميه
أنوار ؛ ما عندي الحين عطله مو حزه جامعه يعني قاعده على الحديده

قام عبدالله بيطلع
ترررررن تررررن

تررررن تررررن
شافت أنورا المتصل أحمد
أنوار بكل خوف تطالع عبدالله تبيه يطلع

رجع عبدالله مكاأنه
عبدالله ؛ ردي
أنوار ؛ لا مابي هذي ياسمين بتقعد تسولف مالي خلق

عبدالله بدى يشك ؛ إقولج ردي
أنوار ؛ شنو عبدالله مأكوا ثقه
عبدالله ؛ لاا ردي
سكت الفون
عبدالله ' بشوف آخر متصل
أنوار ' شنووو ترى أنا مو جاهل
ترررن ترررررن ترررررن
سحب الفون عبدالله
الووو منووو ؟؟؟
ياسمين ؛ ؤين أنوار
عبدالله ' منو أقولها
ياسمين ؛ ياأسمين
عبدالله حذف الفون وطلع

أنوار : يا بعد قلبي فديتج انقذتيني
ياسمين ؛ ليش شصاار


بيت بو نااصر

أريج ؛ نوره حبيبتي بطلي ألبااب
نوره ؛ مابي مابي
أريج ؛ يا حبيبتي المعازيم بيوصلون بطلي
نوره ؛ إقولج مابي خلوني بروحي خلوني

بقلبها تقول
ليش يعااملني جذي أنا أحبه أحبه لا المفروض ما أحبه هذا خالي خاااالي

بس أحبه يااربي ساعدني يا ربي

''''''''''

ناصر يدور بشوارع بسيارته
ناصر : ياربي أنا شسويت ليش صارخت عليها
كله منج يا أملوووا كله منج ويطق السكان حيل بيده
ترن ترن صوت رساله

الله يصبر خاطري كل ما ضاق
عليك ياللي جالسن وسط ربعك
في ذمتك يا صاحبي منت مشتاق
ولا نسيت وغير الوقت طبعك

المرسل : نوره

ياربي ساعدني أحبها ياربي أعوذ بالله منك يا بليس آه لو كلمت آه تشفيني من حبج اه أحبج والله يا نوره أحبج


رد عليها

أحبج

ردت عليه
حتئ أنا
رد عليها
إقولج أحبج والله أحبج
ردت عليه
ما فهمت
رد عليها
إذا ما كنتي لي ماراح تكونين لغيري
ردت عليه
وإذا أنا مو لك ماراح أكون لغيرك


وقاامت من فراشها مستأنسه لبست وتكشخت

عند ناصر
قرئ الكلاام وانصدم توقع غير هالرد
غمض عيونه وحاول يتذكرررر
يعني كاانت تغاار يعني تحبني أنا شلون ما لاحظت


............................

بيت بو يوسف

بغرفه يوسف : ههههه أي أي ولا هذيج المره غازل له وحده جان يطيح جدامها على وجهه

ناديه : هههههههههه أخوي نكته فلم
يوسف : انا بفهم هذا شلون أخوج
ناديه : مثل ما أنا مستغربه هذا شلون رفيجك
يوسف : عشان القدرر يجمعني فيج

بيت جاسم

ابتسام تتابع فلم اكشن ومندمجه
تهاني : هي انتي قصري
ابتسأم: روحي غرفتج
تهاني :أقول
قبل لا تكلم قاطعتها ابتسام : انتي نسيتي أنه اليوم عزيمه ليش ما جهزتي
تهاني : امببببببيئيييييييي نسيت ما يمديني اكشخ باقي ساعه يا ربي
قامت وقعدت عندها ابتسام : أدري يا حبيبتي ما يمديج لإنج بتتكشحين حق نصورج

تهااني : شنوووو منو قالج أحبه
ابتسام : بااين يا حلووو بااين
تهااني : لااا غلط
ابتساام بخبث : حساافه كانت عندي خطه بس يالله ما عليه

تهااني باهتماام : قولي شعندج
ابتسام : بس انتي ماا تحبينه
تهااني : لا أحبه قولي خلصي
ابتساام : هههههه خليتج تعترفين
تهااني : يووووووو
ابتسام ؛ ما عليه أنا أختج أسمعي بما اني
أختج الصغيرة بس طبعاا عقلي أكبر من عقلج
تهااني : خلصي شعندج بروح البس
ابتسام : إشتري خط محد يعرفه وأرسليله قصائد وكلام غزل اذا حبج قوليله منو انتي وإذا ما أحبج سكري على الموضوع

تهااني : أي والله شلون طافتني هالفكره
بسومه حبيبتي شرايج ورى ألعزيمه نروح
ابتسام : إوك بس بشرط أبي بلاك بيري 9900
تهااني : إوك من عيوني كله فدئ ناصر
ابتسام : هياا عجل يالله خل نلبس


..........


في أحد الشوارع

رأشد : خلصني دق عليهم شوفهم تأخروا
نواف : دقيت يا ولد قالوا ثواني ويجون
رأشد : أسمع أول نخليهم يتطمنون
بعدين نأخذ اللي نبيه
نواف : أهم شي أخذ اللي أبيه سنه يالله وافقوا يجون

رأشد : أسكت كاهم جوا

البناات : هااااااي
رأشد ونواف : هااياات
رجااوي : شباب ما نتاخر هااا
رأشد : آفاا عليج يا حبيبتي أنا اخاف عليج أكثر من نفسي
نواف : يالله أركبوا بسرعه قبل لحد يشك فينا

ساره : رجاوي أنا خايفه شكلهم ما يطمن
رجاوي : شبيسوون ماراح يسؤون شي يالله ساعه ونرد

بيت بو يوسف

ندى : يأاا أهل البيت يمه يباا وينكم
أناااا وصلت يمااااااااا

أم يوسف : ياا هلاا وغلاا ببنيتي شتقت لج يا بعد قلبي

ندى : تشتاق لج العاافيه شلونج انتي بخيير وشلون إبوي وأخوي عساهم بخيرر وينهم

أم يوسف : يمج يوسف يسولف بجواله وأبوج كاهوا جاي
ندى : هههه يمه ولدج الظاهر يحب زوجيه
أم يوسف : لا توه بزر
ندى : أي بزر الله يهداج شطوله شعرضه
أم يوسف : إلا ترى بيت بو ناصر مسوين عزيمه لإنج رجعتي بسلاامه
ندى : صج يا بعد قلبي شتقت لهم حدي ولهت على نوره

بيت بو عبدالله
ياسمين : من صجج لاا صار بعقلج شي
أنوار : إيي قررت وخلااص يا ياسمين أحبه أحبه
ياسمين : انتي مجنوونه تعرضين نفسج للخطر عشان واحد
أنوار : لاا أحمد غير أحمد يحبني
ياسمين : مثله مثل غيره
أنوار : راح أثبتلج أنه غير وآراح أروح وإتاكد
بس اليوم عزيمه واختي بتروح بروح معاها ساعتين وبطلع بقولها عندي شغل تكفين يسوم رديها بيتنا إذا خلصت ألعزيمه
ياسمين : إوك الله يستر بس





بعد 3 ساعاات في بيت بو ناصر

الكل مجتمع بيت بو جاسم وبيت بو عبدالله وبيت بو يوسف وأهل زوج أمل اللي رجلها مسافر دوره
وعماات نوره وعمانها وعيالهم

البيت صار حشره بنات كل وحده متكشخه
بس طبعااً أحلاهم نوره

عمت نوره وضحى : هلاا بزوجت ولدي
عواطف : وسو أنا حاجزه نوره قبلج
نوره ستغلت الفرصه
نوره : ياا عميمه مإني متزوجه من عيال عماتي
وضحى : ليه يا دافع البلاا
نوره بذكااء : إذا أخذت ولدج عماتي الثانيات بيزعلون وأنا مابي إسوي مشاكل فماراح أخذ منكم




في الدوانيه
ناصر سرحاان بنورره
يأخوفي يخطبونها مالي عذر ان خطبوها مبارك ورفضته الحين ان خطبوها شنو عذري
زين هي تقصد اللي قالته ولا للا ، اتقصد وتقصد وتقصد أوف ليتني ما حبيتج

ترن ترن
ترن ترن

هايفه : هيه نصورررر
ناصر : هلاا
هايف : يأخوك مسج وصلك ما سمعته
ناصر : لا والله ما سمعت
بدر : لأنه سرحاان الظاهر يفكر بزواج

شاف ناصر المسج نوره
فتحها بسرعه

لو كان تسمح وتخفف تغليك
واهيم في عيونك وجميع المواني
أبي وصلك ومن النفس برويك
وان ما حصل يجبر الله أحزاني

رد عليها
مشتاااق لك موت ياللي طول غيابك
ردت
وأنا بعد شتقت إشوفك
رد
شتسوين
ردت
إشرب قهوى


رد
يا حظ فنجالن يعانق شفايفك
انا إشهد أنه طال مالا أطول
ردت عليه
بشوفك
رد
شلون ووين
ردت
إممم بالحديقه
رد
إوك بس مو تطولين ناطرج

عند البناات

تهااني : ههههه يا حليلج يا أنوار
أنوار : ههه والله فديتج قعدتج ما تنمل
ندى : أنوار عندج بلاك بيري
أنوار : أي طبعاا
ندى وتهاني : عطينا بنج
أنوار : 22؟؟؟؟؟؟؟
نوره : هاااي وأنا بعد ضيفيني
البناات : هههههههههههههه
نوره : أنتوا تسولفون هني وأنا اقهوي الضيوف
ندى : هههه مسكينه يالله دورنا ضيفينه
نوره : سؤالف الحريم تجيب المرض
تهااني : أحسن يالخااينه تترززين عشان يخطبونج ما تقولين خل أجيب البنات معاي عل وعسئ يتزوجون
نوره : أمين وافتك منكم
البناات : ههههههه
وصلوا الحلوياات ومن وصلوا البنات بدوا تصويير
نوره ستغلت الفرصه وطلعت بدون محد يحس


نااصر : هلاا والله
نوره بكل حياا : هلا فيك ومنزله رأسها
ناصر : إممم إمممم صايره حلوه
نوره : عيونك الحلوه حتئ انت
ناصر : نوره تحبيني
نوره : أموت فيك
رفعت رأسها والدموع باينه على عيونها وقالت
أحبك وأبيك بس الدنيا ضدنا حتئ الدين ضدنا
ناصر : نوره والله أحبج أحبج
نوره التفتت يمين ما لقت أحد ولتفتت يسار شافت المكان فاضي
قربت منه جاان تبوسه وتنحاااااش

عند رأشد ونواف

البناات : يضارخؤون لااا حراام عليكم لااا
لأااا
لإااااااااااااااااااا

وخرواا


حراااااام عليكم الله لاا يوفقكم




نواف : اه اليوم أحلا يوم
رأشد : هههه يا مالك من ألوناسه
نواف : بس خليتهم بالبر بروحهم
رأشد : خيولوون هالاشكال تعرف شلون ترد
نواف : إشكالهم بريئه
رأشد : يعرفون شلون يركبون السياره أحسن جزاهم
خل يتعلمون شلون يردون
نواف : كيفك بس خل نرد نتسبح عشان نلحق على عشى بيت بو ناصر


عند نااصر اللي لي الحين مو مستوعب اللي صار
منصدم وماسك شفايفه مكاان البوسه
وبقلبه يقول
أحبج حرام عليج كل يوم أتعذب أحبج
ترن ترن
أحبك غصبن عني
رد ناصر
وأنا أحبج والله مو بيدي



أنوار : يالله أنا بمشي

البناات ؤين تو النااس
أنوار : عندي شغل والله
البنات : أجليها
أنوار : والله لو أقدر جان أجلتها
البناات : يالله الجايات أكثرر

عند الحريم
أمل سرحاانه
ناصر رفض مبارك بعد يأخوفي لا يكون يحب نوره
لاا لا أعوذ بالله من بليس
طردت هالافكار من مخها

أريج : أمل أمل هي ؤين رحتي
أمل : هلاا
أريج : أخوج هذا جنني
أمل ؛ انا انجنيت منه وخلصت
أريج : دكتور وعنده فلوس ويرفضه اه يالقهر
أمل : شنسوي بعد ما نقدر نقوله لااا

عند البنات
ابتسام وهيا بصوب

ونورئ وندئ بصوب
وتهاني وبنات عمات نوره بصوب
كل وحده تسولف وعقلها مو معاها


عند الشبااب
براهيم يكلم سعود بصوت خفيف
والحل يعني
سعود : مادري ان تقدمت لها بيرفضك مثل ما رفضني
إبراهيم : كله من خالها ناصر
سعود : ليش
إبراهيم : هو اللي يرفض بدون لا يشأور أحد



أنوار بخوف طق طق طق
تبطل الباب
أنوار : السلام
جواهر : هلاا بأنواار
أنوار : وين أحمد
جواهر بخبث : داخل تفضلي
دخلت
وينه ما إشوفه
يا خبله أجذب عليج
عشان أخذ شرفج جدام حبيبج
ومسكوها اثنين ضخمين أنوار تصيح هدوني هدوني
جواهر : ربطوها
الشباب : على أمرج
طوووط
طوووووط
أحمد الووو
جواهر هلا والله
أحمد منوو
جواهر : نسيتني
أحمد : ذلفي يالوسخه شتبين
جواهر : حبيبتك أنوار عندي بشقتي
إذا تبيها تعال
أحمد : لا لا أنوار وخري عنها

طوط طوط طوط

بعد 10 دقايق وصل أحمد دخل بصراح أنواار أنواار

أول ما دش لقى اثنين مسكوه طقوه وربطوه

جواهر : شبااب عفيه عليكم ييبوا البنت
أحمد : جواهر لا تعتقدين بالتصرفات بحبج
جواهر : جب حبيبتك بأخذ شرفها جدامك
أنوار ؛ أحمد منو هذول أحمد ساعدني برد بيتنا
أحمد
أحمد : لا تخافين
جواهر ؛ راح تشوف حبيبتك جدامك يضيع شرفها
أحمد : يبجي أنوار لاا تكفين لاا طقوني ذبحوني أنوار لاا
جواهر : هههههههههههه
شباااب شوفوا شغلكم
والشبااب واحد واحد عليها
واحمد يشوفها ويصارخ وأنااور ميته من ألبجي
بس اثنينهم مبربطين


@@@@@@@@@@@@@@@

تتوقعون شنو راح يصير بين نوره وناصر
وأنوار اللي ضاع شرفها بسبب حبها تتوقعون أحمد بيتخلا عنها
وجواهر وساره راح ينتقمون أو لاا

تااابعووووو