- إنضم
- 19 مايو 2008
- المشاركات
- 634
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
أكد أن المراكز كلها لا تستطيع رد معاملة استوفت الشروط دون النظر لمحل السكن»
الورع أحال موظفة وضابط خدمة «الجامعة» على التحقيق لتلاعبهما بمواطن
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط
| كتب عزيز العنزي |
أحال المدير المساعد لمراكز خدمة المواطن العميد صالح الورع موظفة وضابطا على التحقيق لتلاعبهما بمواطن خمسيني اراد تحويل خادم على كفالة شقيقته الى ملفه.
المواطن الخمسيني والتي نشرت «الراي» قصته يوم الخميس الماضي كان توجه الى مركز خدمة المواطن فرع الجامعة لنقل اقامة خادم بنغلاديشي فراحت احدى موظفات المركز تتلاعب به ذهابا وايابا واخيرا رفضت طلبه وانتصر لها ضابط طلب من المواطن مراجعة مركز الجابرية وعدم الاتيان الى (الجامعة) مرة اخرى.
استجابت وزارة الداخلية مع مانشرته «الراي» على لسان مدير الاعلام الامني الناطق الرسمي باسم الوزارة العميد محمد هاشم الصبر، والذي اتصل على المواطن وطلب منه سرعة مراجعة المدير العام المساعد لمراكز خدمة المواطن العميد صالح الورع، فتوجه بالفعل المواطن، الى حيث طلب منه ليجد العميد الورع في انتظاره، وبمطالعة اوراق المواطن لم يجد سببا لايقاف المعاملة، مؤكدا له ان ايا من مراكز خدمة المواطن لا تستطيع رد معاملة ما دامت مستوفية للشروط من دون النظر الى محل السكن.
وعلمت «الراي» ان «العميد الورع وبعد ان امر بسرعة انجاز معاملة المواطن، اعطى اوامره باحالة موظفة مركز خدمة المواطن فرع الجامعة والضابط على التحقيق بسبب رفضهما استقبال معاملة مواطن، استوفت كل الشروط».
الورع أحال موظفة وضابط خدمة «الجامعة» على التحقيق لتلاعبهما بمواطن
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط
| كتب عزيز العنزي |
أحال المدير المساعد لمراكز خدمة المواطن العميد صالح الورع موظفة وضابطا على التحقيق لتلاعبهما بمواطن خمسيني اراد تحويل خادم على كفالة شقيقته الى ملفه.
المواطن الخمسيني والتي نشرت «الراي» قصته يوم الخميس الماضي كان توجه الى مركز خدمة المواطن فرع الجامعة لنقل اقامة خادم بنغلاديشي فراحت احدى موظفات المركز تتلاعب به ذهابا وايابا واخيرا رفضت طلبه وانتصر لها ضابط طلب من المواطن مراجعة مركز الجابرية وعدم الاتيان الى (الجامعة) مرة اخرى.
استجابت وزارة الداخلية مع مانشرته «الراي» على لسان مدير الاعلام الامني الناطق الرسمي باسم الوزارة العميد محمد هاشم الصبر، والذي اتصل على المواطن وطلب منه سرعة مراجعة المدير العام المساعد لمراكز خدمة المواطن العميد صالح الورع، فتوجه بالفعل المواطن، الى حيث طلب منه ليجد العميد الورع في انتظاره، وبمطالعة اوراق المواطن لم يجد سببا لايقاف المعاملة، مؤكدا له ان ايا من مراكز خدمة المواطن لا تستطيع رد معاملة ما دامت مستوفية للشروط من دون النظر الى محل السكن.
وعلمت «الراي» ان «العميد الورع وبعد ان امر بسرعة انجاز معاملة المواطن، اعطى اوامره باحالة موظفة مركز خدمة المواطن فرع الجامعة والضابط على التحقيق بسبب رفضهما استقبال معاملة مواطن، استوفت كل الشروط».