- إنضم
- 30 نوفمبر 2007
- المشاركات
- 682
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
أبوعيون هدبهن صفة الريش
وزميمه تحت حجر العين بان
كلاس ميكب
وانا من عشـآآآآق هالميك آب ^_*
عندي 10 لوكات رسمات كلاسكيه كاملة مع الشفايف كل رسمة تفرق عن الثانية
راح نبدا
الرسمة الاولى
وطبعاً هي اكثر الرسمات انتشاراً واسهلها
كانت في زمن الاربعينات والخمسينات
الوجه:
عادة مايكون الاساس خفيف لونه طبيعي (لون البشرة)
البلاشر يكون مائل للروزيات وله لمعه
الحواجب:تكون على سمك الحواجب
العيون:يوضع شدو فاتح كريمي او لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق ومطفي
وترسم العين بالايلانر السائل < بحيث يكون الخط الخارجي اطول فليل
الرموش تكون طويله
الشفايف:تكون من الالوان الصارخه ( زي الفوشي او الاورنج) ذات اللمعة الشديدة
_________________________________________________________________
الرسمة الثانية
ماتختلف عن الرسمة الاوله
وهي من زمن الخمسينات والستينات
الوجه:الاساس طبيعي جداً ولكن يستخدمون البوده بشكل اكثر
الحواجب:تكون سميكة قليلاً
العيون:يوضع شدو فاتح غير لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق وكذلك اسفل العين
وترسم العين بالاينر السائل والخط الخارجي قصير
الرموش تكون خفيفه ومو طويلة
الشفايف:تكون من الالوان الترابية او الطبيعيه
_________________________________________________________________
الرسمة الثالثة
من زمن الخمسينات والستينات
الوجة:يكون الاساس طبيعي
الحواجب:
تكون مقوسة وقليلة السمك
العيون:
الشدو يكون من الاظلال ذات الالوان الطبيعية
رسم الاينر يكون بالطريقة السابقه مع تحديد العين من الاسفل
استخدام الماسكارا لتكثيف الرموش
الشفايف:كذلك تكون من الالوان الطبيعية اللامعة
_________________________________________________________________
الرسمة الرابعة
من بداية الخمسينات
الوجة:
طبيعي بكل ماتعنيه الكلمة
الحواجب:
تكون ثقيلة
العيون:ألوان الشدو تكون قوية واختصروا رسم الايلاينر إلى خط بسيط
لانهم كانوا في فتره بناء المجتمع وخصوصاً لانهم بعد الحرب العالمية
يعني غاضين النظر قليل عن الماكياج
الشفايف:كان اللون الأحمر اللون المفضل، ولكنه أخف وزنا ليونة < يعني يخففون اللون
_________________________________________________________________
الرسمة الخامسة
من زمن الثلاثينات
الوجة:كانوا يستخدمون البودرة بشكل مبالغ فيه
الحواجب:
الحواجب كانت رفيعه ومنحنية للاسفل
العيون:رسم العين بالايلاينر الاسود السائل وطبعاً الايشدو كانوا مستغنين عنه لانهم كانوا يستخدمون الفازلين بديل عنه
ويرسمون خط على قوس العين <حتى يبرز حجم العين ويكثرون الماسكارا السوداء
الشفايف:كانوا يستخدمون اللون الاحمر بس < شكله مسوي ازمه
يعني اللوك من اوله لين آخره يلمع ماعدا الوجه يكون مطفي
_________________________________________________________________
الرسمة السابعةمن زمن الخمسينات والستينات
الوجة:يكون الاساس طبيعي
الحواجب:سميكة ومقوسه
العيون:بالنسبة للشدو الصور تتكلم < وحده تعبت هههههه
بالنسبة لرقم 2 وضع اضاءة في نهاية العين
ورسم العين بالايلاينر
وكذلك من اسفل مع وضع الرموش
الشفايف:تكبيرها واستخدام البيج كثيراً
_________________________________________________________________
الرسمة الثامنة
من الثمااااااااانينات
الوجة:يكون طبيعي
الحواجب:تكون عريضة وسميكة
العيون:وضع شدو فاتح على الجفن المتحرك
ورسم العين بالايلاينر من اعلى
ومن اسفل العين يفضل استخدام الشدو الاسود
الماسكارا خفيفه جداُ
لاوجود للرموش
الشفايف:
تكووون كبيره والالوان تكون زاهييه
_________________________________________________________________
الرسمة التاسعة
من التسعيناااااااات
الوجة:الاساس يكون طبيعي
الحواجب:
عريضة
العيون:وضع شدو فاتح على كامل الجفن
اخيراً رسم الايلاينر ودمجه مع الشدو
الشفايف:
محدد الشفاة شي اساسي في هذا اللوك
ويكون اغمق من لون الروج
_________________________________________________________________
الرسمة العاشرة
في الالفية الثانية تم تطوير الرسمات الكلاسيكيه
الوجة:استخدام البودره الفاتحه قليلاً
الحواجب:تكون رفيعه قليلاً
العيون:رسم العين بالايلاينر الكريمي بالطريقة الموضحة بالصور
الشفايف:تكون من درجات فاتحه (بنك او اورنج)
وهذي بعض الصور
وزميمه تحت حجر العين بان
كلاس ميكب
وانا من عشـآآآآق هالميك آب ^_*
عندي 10 لوكات رسمات كلاسكيه كاملة مع الشفايف كل رسمة تفرق عن الثانية
راح نبدا
الرسمة الاولى
وطبعاً هي اكثر الرسمات انتشاراً واسهلها
كانت في زمن الاربعينات والخمسينات

الوجه:
عادة مايكون الاساس خفيف لونه طبيعي (لون البشرة)
البلاشر يكون مائل للروزيات وله لمعه
الحواجب:تكون على سمك الحواجب
العيون:يوضع شدو فاتح كريمي او لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق ومطفي
وترسم العين بالايلانر السائل < بحيث يكون الخط الخارجي اطول فليل
الرموش تكون طويله
الشفايف:تكون من الالوان الصارخه ( زي الفوشي او الاورنج) ذات اللمعة الشديدة
_________________________________________________________________
الرسمة الثانية
ماتختلف عن الرسمة الاوله
وهي من زمن الخمسينات والستينات

الوجه:الاساس طبيعي جداً ولكن يستخدمون البوده بشكل اكثر
الحواجب:تكون سميكة قليلاً
العيون:يوضع شدو فاتح غير لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق وكذلك اسفل العين
وترسم العين بالاينر السائل والخط الخارجي قصير
الرموش تكون خفيفه ومو طويلة
الشفايف:تكون من الالوان الترابية او الطبيعيه
_________________________________________________________________
الرسمة الثالثة
من زمن الخمسينات والستينات

الوجة:يكون الاساس طبيعي
الحواجب:
تكون مقوسة وقليلة السمك
العيون:
الشدو يكون من الاظلال ذات الالوان الطبيعية
رسم الاينر يكون بالطريقة السابقه مع تحديد العين من الاسفل
استخدام الماسكارا لتكثيف الرموش
الشفايف:كذلك تكون من الالوان الطبيعية اللامعة
_________________________________________________________________
الرسمة الرابعة
من بداية الخمسينات

الوجة:
طبيعي بكل ماتعنيه الكلمة
الحواجب:
تكون ثقيلة
العيون:ألوان الشدو تكون قوية واختصروا رسم الايلاينر إلى خط بسيط
لانهم كانوا في فتره بناء المجتمع وخصوصاً لانهم بعد الحرب العالمية
يعني غاضين النظر قليل عن الماكياج
الشفايف:كان اللون الأحمر اللون المفضل، ولكنه أخف وزنا ليونة < يعني يخففون اللون
_________________________________________________________________
الرسمة الخامسة
من زمن الثلاثينات

الوجة:كانوا يستخدمون البودرة بشكل مبالغ فيه
الحواجب:
الحواجب كانت رفيعه ومنحنية للاسفل
العيون:رسم العين بالايلاينر الاسود السائل وطبعاً الايشدو كانوا مستغنين عنه لانهم كانوا يستخدمون الفازلين بديل عنه
ويرسمون خط على قوس العين <حتى يبرز حجم العين ويكثرون الماسكارا السوداء
الشفايف:كانوا يستخدمون اللون الاحمر بس < شكله مسوي ازمه
يعني اللوك من اوله لين آخره يلمع ماعدا الوجه يكون مطفي
_________________________________________________________________
الرسمة السابعةمن زمن الخمسينات والستينات

الوجة:يكون الاساس طبيعي
الحواجب:سميكة ومقوسه
العيون:بالنسبة للشدو الصور تتكلم < وحده تعبت هههههه
بالنسبة لرقم 2 وضع اضاءة في نهاية العين
ورسم العين بالايلاينر
وكذلك من اسفل مع وضع الرموش
الشفايف:تكبيرها واستخدام البيج كثيراً
_________________________________________________________________
الرسمة الثامنة
من الثمااااااااانينات

الوجة:يكون طبيعي
الحواجب:تكون عريضة وسميكة
العيون:وضع شدو فاتح على الجفن المتحرك
ورسم العين بالايلاينر من اعلى
ومن اسفل العين يفضل استخدام الشدو الاسود
الماسكارا خفيفه جداُ
لاوجود للرموش
الشفايف:
تكووون كبيره والالوان تكون زاهييه
_________________________________________________________________
الرسمة التاسعة
من التسعيناااااااات

الوجة:الاساس يكون طبيعي
الحواجب:
عريضة
العيون:وضع شدو فاتح على كامل الجفن
اخيراً رسم الايلاينر ودمجه مع الشدو
الشفايف:
محدد الشفاة شي اساسي في هذا اللوك
ويكون اغمق من لون الروج
_________________________________________________________________
الرسمة العاشرة
في الالفية الثانية تم تطوير الرسمات الكلاسيكيه

الوجة:استخدام البودره الفاتحه قليلاً
الحواجب:تكون رفيعه قليلاً
العيون:رسم العين بالايلاينر الكريمي بالطريقة الموضحة بالصور
الشفايف:تكون من درجات فاتحه (بنك او اورنج)
وهذي بعض الصور
