الكشف عن الكثير من البيانات في وقت قليل واستخدام المسح الدقيق.
الدقة في تحليل فئة معينة من الجمهور وتطبيق الأسئلة المحددة عليهم للوصول إلى إجابة سريعة محددة.
الاستعانة ببرامج الإنترنت الفعالة من حيث السرعة لأن هذا يوفر مجموعة غنية الإجابات والآراء.
الكشف عن بعض الهويات إثبات فرضية لتحقق من صحة فرضية تم إنشاؤها مبسقًا.
استخدام كلمات أو عبارات سهلة الفهم واضحة ليتمكن المستجيبين ببساطة اختيار أي إجابة بصورة سريعة.
الحرص على إنشاء تصميم مرن لتنوع المستجيبون والاختيار بين أفضل الإجابات.
ما هي أنواع الاستبيانات المتاحة في إجادة؟
الاستبيانات الغير منظمة التي تجمع البيانات النوعية وتم إعداد الأسئلة فيها بشكل مفتوح لجمع البيانات من المشاركين.
الاستبيانات المنظمة التي تساعد على جمع البيانات الكمية وتم تخطيط الاستبيان وتصميمه بأسئلة محددة ومعلومات دقيقة لفحص البيانات المتراكمة لتحقق من صحة أي فرضية سابقة.