#إدارة #علاقات #العملاء #crm

ruwan sami

Member
إنضم
8 يونيو 2023
المشاركات
459
مستوى التفاعل
0
النقاط
16

نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) بتقديم إدارة علاقات العملاء CRM-​

الاهداف:​

في نهاية هذا البرنامج يتوقع أن يكون المشاركين قادرين على:

• التعرف على إدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها.

• مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء.

• تطوير إستراتيجية المؤسسة في "إدارة علاقات العملاء".

• تحديد المبادرات الأساسية التي تعزز عملية تنفيذ مفهوم "إدارة علاقات العملاء".

• تحليل فوائد وتكاليف تطبيق إستراتيجية "إدارة علاقات العملاء".

• تصميم برنامج إدارة التغيير للمساهمة في إنجاح عملية التنفيذ .

• معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء.

• التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء.

• كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء.

• كيفية إدارة شكاوى العملاء.



و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة

تعقد الدورات في الدول الاتية:


(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن

- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)

ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:

(الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة

لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا

Ruwan Sami

Marketing Coordinator

Int'l Training & Consultation Center

Mobile: 00201010509827

Email: [email protected]

Website: www.itcegy.com