أسوأ خدمة في الإتصالات الكويتية من viva

إنضم
4 يونيو 2011
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
الموقع الالكتروني
www.q8medix.com
أشتريت اي فون من viva مع خدمة ذهبية أي اشتراك 25 دينار بالشهر لمدة سنتان وذلك بتاريخ 22/7/2011 ووقعت عقد يقول في حالة عدم اكمال السنتان يوجد غرامة 200 دينار، والى تاريخه 29/8/2011 لم يعمل الخط ولا استكيع الالغاء فهم يطالبوا ب 200 دينار وادفع 25 كل شهر بدون القدرة على استخدام الخط، مع معاناة المراجعة لأفرع الشركة والانتظار لمدة طويلة قبل أن يقول لي الموظف لقد ارسلت ايميل وسوف يعمل بعد 24 ساعة وهذه المرة السادسة اللتي يقولون لي انتظر 24 ساعة. راجعت محلهم في الافنيوز 3 مرات وغيروا لي السيم 3 مرات وكل مرة انتظر 24 ساعة بدون فائدة واخيرا قالوا راجع فرع المارينا، رحنا الى فرع المارينا قالوا العطل من الجهاز راجع الوكيل، راجعنا الوكيل فأثبت لي أن الجهاز يعمل والعطل من السيم، عدنا الى المارينا قالوا ارسلنا ايميل وانتظر 24 ساعة وبعد الانتظار الطويل والشرح للموظف معاناتي قال لا استطيع ات افعل شىء سوى ارسال ايميل الى الدعم الفني وبعد النتظار 24 ساعة طبعا لا مجيب ذهبنا الى الرئيسي لقسم الشكاوي نفس الموال على العكس قال الرقم لا يعمل و انتظر 24 ساعة، وبعد شرح المعاناة قال الايميل غير معترف فيه وموظفي الفروع لا يعرفوا فأنا استطيع محي الايميل بس أنا حطيتلك طلب لا أحد يستطيع محيه وطبعا 24 ساعة مضت ولا شىء، وطبعا نسيت أن أقول أنني اتصلت ب 102 اللتي أوصاني بها الجميع 4 مرات نفس الجواب خطك يعمل ماكو مشكلة بالخط على كل انتظر 24 ساعة. طبعا لن استطيع شرح كافة الأجوبة الغير منطقية وتدل على أن الموظفين غير مدربين على التعامل ولا يستطيعوا عمل شىء سوى "سوف نرسل ايميل فنحن غير مخوليين الا بوصف الحالة بالايميل"
لن أكتفي بالتعويض فالوقت اللذي ضيعته غير ارتفاع الضغط في كل مرة اشرح حالتي، لم يبقى إلا حماية المستهلك ونشر هذا الموضوع على كافة المنتديات