سوي مشهد تمثيلي
حطي طاوله قاعد عليها ولد يدرس وطاوله ثانيه عندها ولد ثاني بس مو قاعد يدرس واقف يلعب بالكوره وتارك كتابه فوق الطاوله
وسجلي المشهد على شريط كالتالي:
ولدين وراوي
انتي الراوي
وسمي الولد الاول محمد وقولي محمد ولد ينظم وقته يجعل ساعه لدروسه وساعه للعب وساعه لاصدقائه وفي هذي الاثناء يدخل محمد الساحه ويقول الساعه الحين الثالثه جاء وقت دروسي ويجلس ويدرس وهو جالس يدرس يتكلم الراوي ويقول وسالم ولد لايدير وقته ولايعرف تنظيم الوقت ويدخل سالم ويقول وين كورتي ابي العب فيها ويقعد يلعب بعدين يقول وييه مليت بدق على محمد يلعب معاي صوت الهاتف بعدين محادثه بين محمد وسالم
سالم:محمد تعال العب معاي
محمد :لا اسف الساعه الحين 3وهذا موعد دراستي اذا صارت الساعه5انشاء الله راح العب معاك ويرجع يدرس
الراوي:وبعد وصول الساعه الى الخامسه ذهب محمد الى سالم يلعبان بالكره
(محمد وسالم اتخلينهم يتقاذفون الكره)
محمد:يالله سالم مع السلامه لازم اروح الحين الساعه7 موعد نومي عشان باجر عندنا مدرسه
سالم:من صجك تو الناس تعال العب
محمد:لاياسالم لازم تنظم وقتك انت ما خصصت وقت لدراستك ولا لنومك
سالم:
ويييييييييه الحين بدرس
(تخلين محمد يدخل الاذاعه وسالم يجلس على الطاوله يدرس)الراوي: جلس سالم ليدرس بعد ان ذهب محمد ولكنه نام قبل يدرس-وجاء الصباح ذهب محمد مبكرا الى المدرسه اما سالم فجاء متأخرا وبعد مرور الاختبار
المدرس (تخلين معاه ورقتين يعني شهاده):
محمد امتياز اما انت ياسالم فقد رسبت (تخلين سالم يسقط على ركبته وشهادته بايده)
اما محمد يقول:الحمدلله هذا بفظل الله ثم بفظل تنظيم وقتي وانتم يا اولاد مدرسة(اسم المدرسه )سوف اهديكم سبب نجاحي جدولا كالذي معي تنظمون به وقتكم)
طبعا سوي جدول صغير لزقيه مع ساعه من ابو ميه ووزعي علاولاد اللي واقفين قدام
وملاحظه:
الافضل سجلي المشهد بشريط كاسيت حيييييييل سهل والله التدريب يوم واحد
مره بصف يتدربون وانتي مشغله المسجله بعدين طلعي الساحه عشان يعرفون مواقعهم وماتجيهم رهبه بيوم اذاعتج وخليهم يسوون المشهد
والله يوفقج وادعيلي بظهر الغيب