°*¤©§][ وصيت قلبي ][§©¤*°

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد أسبوع .. نورة كانت يالسة في غرفتها أروحها

.. وينج يا أمي .. ليش خليتيني .. أبوي .. ليش ما خذتني وياك .. ليش رحتوا وخليتوني وحيدة .. انا شو اسوى بلاكم ..
أمي .. أماية بنتج بتعرس وانتي مب وياها .. اتخرجت من المدرسة وانتي مب وياي .. دخلت الجامعة وانتي مب وياي .. والحين انخطبت وانتي مب وياي .. هيه يا امي انخطبت .. بنتج كبرت يا امي .. لكنها اكبرت من دونج يالغالية .. ابوي .. امي .. والله مشتاااااااقة لكم موت يا الغاليين .. مشتاقة لضحكتكم .. مشتاقة ليلستكم .. ما اريد اعيش حياتي من دونكم .. ارجعولي دخيلكم .. انا ما اسوى شي بلياكم .. صح يدي ويدتي مب مقصرين وياي .. لكن مهما سووا ما بيعوضوني غيابكم .. امي .. ابوي .. انا حايرة .. ما ادري شو اسوي .. دخيلكم كونوا وياي .. لا تخلوني ..
ونامت نورة ودموعها على خدها .. نامت وهي تتمنى انه الله يجمعها مع اهلها ..

فتحت نورة عيونها .. شافت شي ابيض جدامها .. شي يتحرك .. وشوي شوي يقترب منها .. ركزت فيه

أبوي ؟؟ أمي ؟؟ مستحيل ..
بو نورة : شحالج يا الغالية ؟
نورة ودموعها تنزل وتبتسم : حالي ؟؟ شو بيكون حالي يوم انتوا مب وياي
ام نورة : لكنا نحن الحين وياج
نورة : امي .. دخيلكم لا تروحوا عني .. خلكم وياي .. او خذوني وياكم
بو نورة : بنتي .. اللي صار قضاء وقدر .. ولازم تأمني فيه ..
نورة : مؤمنة يا بوي والله مؤمنة فيه .. بس انا مب مستحملة فراقكم ..
ام نورة تبتسم في ويه بنتها ابتسامة كلها حنان : انخطبتي يا نورة ؟؟
نورة : هيه امي .. شفتي امي بنتج كبرت وبتصير عروس
بو نورة : وان شاء الله بتييب ولد وبتسميه خليفة على اسم ابوها .. هههه
نورة : هيه ابوي .. بسمي ولدي خليفة وبنتي مريم ..
ام نورة : رفعتي راسنا يا بنتي .. صح نحن رحنا لكن خلينا ورانا بنت الكل بيذكرنا بها
نورة : يعني انتوا راضيين عليه ؟
بو نورة : اكيد يا بنتي .. اكيد
ام نورة : انا افتخر انج بنتي يا نورة
نورة : ابوي . . امي .. وين بتروحوا ؟؟ ارجعوا دخيلكم

ام سالم : نورة .. بسم الله عليج يا بنيتي .. شو فيج يالغالية ؟ ليش اتصيحين
نورة : اماية ؟ عيل هم وين راحوا ؟
ام سالم : منو هم ؟
نورة : ابوي وامي .. قبل شوي كانوا هني
ام سالم : بسم الله عليج يا بنتي .. يا بنتي كنتي تحلمين .. قومي فديتج علشان اتصلي وادعيلهم بالمغفرة
نورة : لا يا اماية ما احلم .. كانوا هني وقالوا لي انهم راضين عليه ..
ام سالم : فديتج روحج يا نورة لا اتعذبيني .. قومي صلي واقري قران .. اكيد اهلج راضيين عنج .. قومي فديتج
نورة : ان شاء الله اماية " ااااااه يا اغلى ناسي .. ما تتصورن شكثر مشتاقة لكم .. وشكثر انا فرحانة لانكم راضيين عني .. "

***

في بيت بو خالد ..
ام خالد : سعيد ترا ولدك مستعيل على مريم ويريد يجدم العرس
بو خالد : انزين خليه يجدمه خير وبركة
خالد : هذا الكلام ولا بلاااااش .. اتسمعي يا ام خالد .. خليني اجدمه اسبوعين ولا شهر شو بيضر يعني ؟
ام خالد : شو شو بيضر .. البنت ما بيمديلها تتجهز ..
خالد : افا عليج اماية اذا على مريم خليها عليه .. انا ما ابيها تتجهز ولا شي .. تتجهز بعد العرس .. عطوني اياها بالملابس اللي عليها
ام خالد : وشوا فيك مستقطع جيه على العرس .. يوم انك مستعيل ليش ما طعتني السنة الماضية يوم قلتلك اتعرس .. جان الحين عرست وعندك ولد
خالد : الله يسمع منج يا امي .. كنت غبي وما افهم ..
بو خالد : خااالد
خالد : هلا ابويه ..
بو خالد : اركز شوي غادي لنا شرات الهندي اللي ما عطوه معاش
ميرة : ههههههههههههاااااااي .. حلللللوة .. حلوة منك يا سعود .. وبعد تعرف اتنكت
بو خالد : هههه
ام خالد : وابوي عليج يا ميروه .. شو بعد هذي سعود .. اصغر عيالج هو ..
بو خالد : خليها يا سلامة .. يوم انها ما بدلع ابوها منو بالدلع
سلطان : خلها ادلع ريلها
ام خالد : لا بالله عيالي ضاعوا .. شو هالرمسة سلطانوه .. حد يقول هالرمسة جدام هالياهل ؟؟
خالد : الحين اماية ميرة ياهل ؟
ميرة : قولهم يا خالد .. ما يعرفون قيمتي
سلطان وهو يطالع ميرة ويبتسم بخبث : ما يغرج يا امي .. تراها تفهم اكثر منج ومني ومنا كلنا
ام خالد : واااااابويه .. ومن وين تعرفي يا مسودة الويه ؟؟
ميرة : الحين كل هالبياض وخليتيني سودة ؟
بو خالد : خلوكم من هالكلام اللي ما منه فايدة .. وسمعوني شو بقول
سلطان يوم سمع ابوه يقول جيه ابتسم لأنه عارف ابوه شو بيقول
ام خالد وهي حاسة انه ريلها بيقول شي مهم : ها يا بو خالد .. قول اللي عندك ..
بو خالد : انتوا تعرفوا انه نورة بنت حياة المرحوم خليفة
الكل : الله يرحمه
بو خالد : نورة يوها خطاطيب اخر الاسبوع الماضي .. وانا وبو خليفة سألنا العيال اذا كانوا موافقين وما حد اعترض وكلهم موافقين
ام خالد : اشوووه .. شقايل موافقين ؟؟ لا نورة ماحد بياخذها غير سلطان ولديه
سلطان نزل راسه .. هذا اللي كان خايفة منه .. وناظر ابوه .. يريد المساعدة منه
بو خالد : دام انه ياها نصيبها وهي موافقة ليش نوقف في طريجها ؟
ام خالد : شهالرمسة يا بو خالد .. انت تعرف انه نورة لسلطان وسلطان لنورة .. وهالرمسة من هم صغار ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلطان : لكن امي انـ ..
ام خالد تقاطعه: وانت موافق على رمسة ابوك ؟؟ لا اكيد انتوا شي فيكم اليوم .. كيف يا بو خالد تخلي بنت اخوك تبتعد عنك .. اذا عادي عندك انا ما اقدر .. نورة صارت مثل بنتي واكثر .. لا تنسى انها بنت الغالية مريم .. وسكتت ام خالد لان دموعها اللي رمست بدلا منها
بو خالد عصب: ومنو قالج انه عادي عندي .. لكن البنت موافقة .. شو يعني نغصبها .. وبعدين سلطان قالي انه متفق ويا نورة .. وانهم هم الاثنين يعتبروا بعض شرات الاخوان
ميرة : لكنهم مب اخوان .. سلطان ليش انت جيه .. كيف تخلي نورة اتضيع منك
سلطان وهو يطالعها بنظرة .. كأنه يقول ارحميني يا اختي .. انا ما بغيتها اتضيع مني .. كنت احبها واموت فيها .. واعشق التراب اللي تمشي عليه .. كنت عايش على حبها .. كنت مستعد اضحي بأي شي بس علشان تكون ملكي انا .. انا وبس .. لكنها هي اللي رفضت هالحب .. هي اللي قطعت اخر امل فيني انها تكون لي ..
بو خالد : ميرة .. بس خلاص .. انا متفاهم ويا سلطان ومرمس نورة .. والكل جيه مرتاح
ميرة : كيف مرتاح ؟؟ كيف ترتاح يا سلطان (( ويلست اتصيح )) طول عمري وانا ما اتخيل نورة حرمة حد غيرك .. كيف اتخليها بهالسهولة .. كيف ؟؟
وركضت غرفتها اتصيح .. ما تخيلت في يوم انه ربيعتها وتوأم روحها وكل دنيتها بتبتعد عنها .. ليش سويت جيه يا سلطان
سلطان كان شبه محطم .. الكل يطالعه بنظرة غضب وحزن .. الكل يلومه .. ليش ؟؟ ليش كلكم ضدي .. يا ترى يا نورة هل تستحقي هالتضحية اللي ضحيت فيها عشانج ؟ الكل يطالعني الحين اني خاين .. والله لو في امل ولو بسيط انج تبيني يا نورة لاوقف ضد العالم كله ولا تروحي عني .. بس
بو خالد : سلطان يبا يخطب خلود
خالد : خلود ؟؟ منو خلود ؟
بو خالد : خلود بنت عمك .. اخت نورة
ام خالد : الله يوفقه ..
بو خالد : افا يا ام خالد .. جان ولدج بيخطب وما تفرحين له
ام خالد : ومنو قالك اني مب فرحانة له ؟
سلطان : بس انا ما اشوف الفرح يا امي
ام خالد : يا ولدي الفرحة فرحة القلب .. انا كان ودي تاخذ نورة .. والله انها بنت ما عليها كلام والكل يتمناها لولده .. وخلود بعد بنت ما عليها كلام .. الله يسعدك يا رب
نش سلطان ولوى على امه وباسها فوق راسها : الله يحفظج لي يالغالية .. امي ترا الزواج قسمة ونصيب .. والله مب كاتب لي نصيب ويا نورة .. والله بيعوضني خير في خلود ؟؟ ولا حرمتي مب عايبتنج
خالد : هههههه اهب .. واتقولون اني مستعيل .. شوفي ولدج هذا بعده ما خطب وسماها حرمته
الكل : هههههههه

***

في بيت بو سالم
نورة تتكلم عنود في التلفون : لاااااا يا عنود ما اريد
عنود : انزين شو اسوي بمحمد مستعيل .. قالي اسألج اذا موافقة علشان يرمس اهلج
نورة : شو موافقة ؟؟ اذا الشوف بعدني ما شفته ولا هو شافني .. كيف يبا الملجة بعد اسبوعين .. لا لا لا ما اقدر .. خليني اول استوعب الخطبة بعدين الملجة
عنود : هههههه .. اونه استوعب .. انا ما لي خص تراه حشرني
نورة : عاد هو ليش مستقطع على العرس .. بعد لو شافني وشاف جمالي ينقول ما يقدر يصبر عني خخخخخخخخ
عنود : ايوااااا .. ظهرت الخقة .. انزين الحين انا شو اقوله
نورة : قوليله نو .. مب موافقة .. ياخي مب موافقة ليش جيه انتي حنانة ؟
عنود : لو تشوفي كيف حاشرني بتعذريني .. انزين شو اقوله السبب
نورة : وين اقدر اجهز في اسبوعين
عنود : يا حبيبتي هذي الا ملجة هب عرس
نورة : والواحد مب كل يوم بيملج
عنود : شو دراج .. يمكن تملجين مرة ومرتين وثلاث خخخخخخخ
نورة : اهبي هباج الله عنه من فال .. يالخايسة
عنود : هههههه بلاج اتمصخر والله
نورة : وهاي مصخرة اتسميها
عنود : والله اسفة حرمة اخوي
نورة : شو حرمة اخوج انتي الثانية .. انتي ناوية علي اليوم صح ؟؟ تبيني اتخبل .. اكيد .. غيرانة مني لاني بعرس قبلج
عنود : لااااا عاد حدج .. كله ولا العرس .. خليه لج ولامثالج خخخخخخ
نورة : وامثالنا شو فيهم ؟
عنود : ما فيكم شي الا ميانين .. عيل اتعرسين وانتي في هالعمر ؟
نورة : ومنو قالج اني بعرس الحين ..
عنود : عيل متى ان شاء الله
نورة : يوم بخلص الجامعة
عنود : اشوووووه .. ناوية على اخوي انتي
نورة : ليش ان شاء الله ؟؟ اصلا اخوج بعده يدرس وما يشتغل من وين بيصرف عليه .. هااا
عنود : في هاي صدقتي .. بس تعرفي هو بيكمل دراسته برا ويريد ياخذج وياه
نورة : نعم نعم نعم .. ما سمعت اخت عنود .. عيدي مرة ثانية
عنود : هههههه بسم الله .. شفيج .. هيه بياخذج وياه .. بيحصن نفسه قبل لا يسافر
نورة: افففف .. عنود والله ما اريد ابتعد عن اهلي
عنود : شوفي انا بقوله اللي قلتيلي اياه وهو يتصرف ..
نورة : شو بتقوليله ؟
عنود : بقوله انج ما تبي الملجة بعد اسبوعين .. تريدها بعد اسبوعين ويوم علشان تقدرين تتجهزين
نورة : ياربي انا شو سويت في حياتي علشان تبلاني باخت ريل شرات هذي
عنود : هههه ما عليه ما عليه بتشوفين
نورة : اقولج قلبي ويهج .. وقولي لاخوج اللي تبيه .. يالله بسير عند اماية
عنود : اوكي بقوله انج موافقة على الملجة بعد اسبوعين وبخليه ايي يرمس اهلج
نورة : عنوووود انتي تبي تذبحيني .. يالله قلبي ويهج خسرتيني الرصيد ..
عنود : افا عليج محمد يقولج انه بيشتري لج بطاقات لين ما تقولي بس .. واذا تبي خط ما يغلا عليج
نورة : شووووووه ؟؟ محمد ؟؟ ومحمد شو دخله في السالفة ؟ عنووووود والله بذبحج يالخايسة .. اخوج عندج ها ؟؟ انزين ما عليه ..
عنود + محمد : هههههه
نورة : تضحكون ها ؟ طماشة مستوية .. ماشي ملجة الا بعد سنتين اوكي
وصكت التلفون في ويههم

عنود : ااااااخ ويهي .. زين جيه ..
محمد : فديتها والله .. محلاتها وهي معصبة
عنود : بس اسكت بس .. محلاتها .. انت شفتها اصلا
محمد : هيه شفتها السنة الماضية في كارفور خخخخخخخ
عنود : والحين شو بتسوي ؟ ما تعرفها نورة . يوم اتحطي شي في راسها ما حد بيقدر يمنعها .. عنييييدة ..
محمد : لا تنسين اني اعرفها اكثر عنج .. وهذا احلى شي فيها .. احب التحدي .. بتشوفين شو بسوي
عنود : الله يستر .. على شو ناوي
محمد : بسير لاهلها علشان اشوفها النظرة الشرعية .. وبرمسهم عن سالفة الملجة .. وكلمة وحدة منها بعطيها ذيج النظرة وبخليها على طول اتوافق مب بعد اسبوعين .. بعد اسبوع واحد
عنود : خييييييييبة .. دخيلك لا .. لا اطفش البنت بنظراتك الذباحة .. دخيلك
محمد : ههههههههه .. اقول انا وايد عطيتج ويه يالله انا بظهر
عنود : هيه .. خلاص حايتك وخذتها والحين ما بتعطيني سالفة .. بس هين .. بتشوف منو بيخليك تسمع صوتها مرة ثانية ..
محمد : هههههه يالله تشاو
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في الناحية الثانية نورة كانت ميتة قهر .. منو يتحسب عمره هذا علشان ييلس يتسمع لي .. ولا هالخايسة عنود عادي عندها .. بس خلني اشوفه بعطيه ذيج النظرة وبيشوف هههههه .. الله يعينك على نظراتي

.. : بوووووو
نورة : بسم الله الرحمن الرحيم .. اقولج السفارة الهندية السيد الثاني
ميرة وهي تفر عليها المخدة : انا هندية يالخايسة ..
نورة : هههههه .. وشوفيهن الهنديات مب بشر .. اصلا احلى البنات الهنديات
ميرة : لازم تمدحينهم لانج منهم ..
نورة : انزين قولي شو عندج
ميرة : وشو عرفج انه عندي شي ..
نورة : ومن متى انتي اتييني في هالوقت .. وانا ما اعرفج من يوم او يومين .. لا يا حبيبتي دي عشرة عمر
ميرة : والله ما اعرف شو اقولج ..
وقالت لها ميرة السالفة كلها
نورة : غلطانة .. وستين غلطانة .. حرام عليج والله .. اكيد الحين متلوم
ميرة : في شو غلطت وهو بيضيعج من ايده وبيخلي الغريب ياخذج
نورة : شو انا قطوة يضيعني .. وبعدين انا عيال عمي كلهم اعتبرهم مثل اخواني .. وتبين الصراحة .. انا ..
ميرة : انت شو ؟
نورة : أنا اللي رفضت سلطان ..
ميرة : انتي .. متى ؟ وليش ؟
نورة : شفتي انج ظلمتيه .. هو مرة رمسني بس انا قلتله اني اعتبره مثل اخوي
ميرة : اخوي سلطان .. فديت روحك والله
نورة : لازم الحين تروحين تستسمحين منه
ميرة : اكيد .. وانتي شو بعد اخوي وما اخوي .. هو مب اخوج
نورة : ميرة انا رابية وياه وما فكرت فيه ابدا الا شرات ما تفكر الاخت في اخوها
ميرة : الحمدلله على كل حال . . عيل انا بسير بشوفه
نورة : زين بعد بتفكيني من حشرتج
ميرة : ادري انج الحين بتسيرين تفتحين النت ..
نورة : ذكية ما شاء الله عليج .. يالله بابا .. ولا تنسين مكتب الخدامات على ايدج اليمين
ميرة وهي تضرب نورة على راسها : وربي انج هبلة
نورة تحط ايدها على ضربة ميرة : اييييي يالخايسة لا تضربيني .. انا بعرس الحين .. واذا انا هبلة فانتي ستين هبلة
ميرة : ما عليه هالمرة بسامحج لانج بتعرسين بس اخر مرة فاهمة
نورة : ان شاء الله عمتي ميرة
ميرة : غصبن عنج عمتج وشيختج
نورة : والله ناس مصدقين عمارهم
ميرة : ههههههه يالله تشاوات وايدات
نورة : الله يحفظج ويديم عليج نعمة العقل
ميرة : ههههههه

***

في اليوم المقرر انه محمد يشوف نورة ..
ميرة : يالله شفيج زيغانة .. بعد هاي مب ملجة الا شوفة
نورة : شعليج هب انتي اللي بيشوفج
مريم : نورة هدي .. خلي التوتر حق الفليل .. توها الساعة 10 الصبح .. من الحين بتتوترين ؟
نورة : عدال يا الهادية انتي .. ما تذكرين يوم يا خالد يشوفج شو سويتي ؟ على الاقل خالد ولد عمج شايفتنه من قبل وتعرفيه .. لكن انا .. واحد لا اعرفه ولا شفته من قبل
مريم : ما عليج انتي هدّي .. مبارك قالي انه حليو
نورة : افففف .. ما يهمني الشكل انا .. المهم انه يحترمني وبس
ميرة: علينا ؟؟ اصلا ما في بنت ما تهتم لشكل الشخص .. لكن مرات الجمال الداخلي يغطي على الجمال الخارجي
نورة : عاد انا اريده نص جمال داخلي ونص جمال خارجي
مريم + ميرة : ههههههه
نورة : يالله يعلكن تضحكن بليا ضروس
أقولك انا بسير ارقد لي شوي قبل الناس ما اتيي .. امس الفليل ما رقدت ..
ميرة : والله اتقول بتشوف وحش
نورة وهي تقوم من مكانها : بنشوف انتي شو بتسوين يوم خطبتج أوكي
ميرة وهي بعد تقوم من مكانها علشان ترد بيتهم : فال الله ولا فالج .. انا ما بعرس
مريم : هههه .. بنشوف يالعانسة
ميرة : وييييه اسم الله عليه ..
نورة وهي تمشي على الدرج : توها تقول ما ابا اعرس والحين ما تبا تعنس .. صج خبلة .. يالله بنات مع السلامة واسمحنلي
مريم : مسموحة فديتج وعاذرينج

نورة راحت غرفتها وفتحت المسن .. كانت متواعدة ويا عنود يدخلون في نفس هالوقت

دخلت نورة المسن بس ما لقت عنود اون لاين بس شافت حد ضايفنها
" وصيت قلبي " : السلام عليكم
نورة : وعليكم السلام ( منو هذي ؟ )
" وصيت قلبي " : شحالج ؟
نورة : الحمدلله تمام .. شحالج انتي
" وصيت قلبي " : انا بخير دامج بخير
نورة : منو ياي ؟
" وصيت قلبي " : انا محمد ..
نورة : منو محمد ؟
" وصيت قلبي " : الكاسر
نورة : اها .. اهلين اخوي ( اااااه يا محمد .. اليوم رجعت ؟؟ لو تدري شو صار فيني .. بس خلاص الحين ما ينفع .. اليوم انا بكون ملك لانسان ثاني يا محمد )
محمد: أخوي ؟ انا مب اخوج
نورة : صح انك مب اخوي لكن في حسبة اخوي .. خلاص محمد اللي بينا انتهى
محمد : ليش انتهى ؟ بالعكس .. اللي بينا اليوم بيبدا
نورة : محمد خلاص كفاية .. محمد اليوم انا بكون ملك انسان ثاني
محمد : حظه .. هذا يوم سعده .. ما تصورين شكثر هو فرحان
نورة : وانت شو عرفك اذا هو فرحان ولا لأ ؟ يمكن اهله غاصبينه
محمد : لانه يا نورة ..
نورة : لانه شو ؟ محمد ارمس
محمد : لأني أنا اللي خاطبنج " وحط فيس فاك المكشخ خخخ "
نورة قرت الجملة مرة ومرتين وثلاث .. مب مصدقة عيونها .. مب مصدقة اللي يالسة تقراه
نورة : شوه ؟
محمد : هيه يا نورة انا محمد خطيبج .. خلاص يا نورة احلامنا تحققت
نورة : محمد لا تتمصخر هذا مب وقته
محمد : وهالاشياء نقدر نتمصخر فيها
نورة : مستحيل
محمد : شو هو اللي مستحيل .. خلاص يا نورة انا خطبتج وانتي موافقة والكل موافق .. انا قلت لعنود تتفق وياج علشان تتدخلين الحين وفي هالوقت .. اريد اشوف شكلج اليوم وانتي تعرفي انه اللي خاطبنج هب اهله غاصبينه .. اللي خاطبنج رايدنج ويحبج
نورة : مع السلامة

- - - -
مستحيل هذا اللي يصير لي .. لااا .. ودفنت ويها في المخدة من المستحى .. ما اصدق .. يعني انا بكون لمحمد ومحمد بيكون لي ؟ لا ما اريد .. اكيد انا في حلم ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ليلة العمر ..

الأضواء كلها مركزة على الدرج الموجود في نهاية القاعة اللي يمتد من الباب الموجود في الطابق الثاني من القاعة ولارض القاعة ..
ظهر دخان كثيف واشتغلت موسيقى كلاسيكية .. وشوي شوي خف الدخان .. وبدت تظهر ..

الكل كان يطالع هالملاك اللي ينزل .. ويسمون بالرحمن ويصلون على النبي

ظهرت نورة بفستانها الأبيض .. كان آية من الجمال .. سبحان من خلقها وكملها .. كانت تنزل ببطء وبكل هدوء على الموسيقى .. وابتسامتها على ويهها ..

وكان وراها خلود وميرة .. خلود كانت لابسة فستان بيج روعة ورافعة شعرها لانه هب طويل .. اما ميرة كانت لابسة فستان ازرق وفاتحة شعرها ..
كانن ورا نورة ماسكين الطرحة الطويلة ويعدلن فستانها الثجيل علشان تقدر تمشي ..
وصلت نورة لنهاية الدرج .. وشوي يظهرن بنات صغار لابسات نفس الفستان اللي كان على شكل فراشة وكل بنت وياها جزء من باقة العروس .. وكان يمشن صوب نورة وكأنهن يطيرن وكل وحدة تعطي نورة جزء من الباقة لحد ما اكتملت الباقة كلها ..

وبدت نورة تمشي للكوشة وكانت المصورة جدامها .. وكانت كل شوي توقف علشان تصورها المصورة وعلشان الحريم يشوفنها .. وكانت تبتسم وتلفت في كل صوب .. الكل من شاف ابتسامتها ارتاح .. وحمد ربه على راحت هاليتيمة ..

وصلت نورة للكوشة اللي كانت رهييييبة .. ويلست وشوي وبدن الحريم يتوافدن عليها علشان يسلمن .. والعيايز قبل لا يسلمن عليها يتغشن اونه علشان ما يخربون الميك اب مالها ههههه

وشو قالوا انه المعرس بيدخل واهل العروس ..

ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب اللــــــــه محمد كلولووووش


دخل محمد وأبوه ويد نورة وعمها سالم وعمها سعيد وأخوها مانع وخالها فلاح ..

البنات ماتن على مانع وحلاته وكل وحدة تتخبر منو هذا لأنه غريبة يدخل ويا اهل نورة وهن من قبل ما شافنه .. بس بعدين عرفن انه اخو نورة واستانسن عليه ههههه

وصل محمد للكوشة وشاف نورة ورفع راسه وقال الحمدلله لك يا رب .. سار لها ورفع الطرحة عن ويهها وباسها فوق راسها وعلى خدها .. وقالها مبروك عليه نورة .. استحت نورة ونزلت راسها وقالت بصوت واطي : ومبروك عليه محمد ..
محمد : شو ؟ ما سمعت ؟
ضحكت نورة بكل رقة ومات محمد على ضحكتها : عساها دوم هالضحكة .. وعساها ما تفارق محياج
سلموا عليها اهلها .. ويدها حالف الا ايوول في عرسها .. خذ السلاح وتم ايوول وحرمته يالسة تتحرطم عليه اونه فضحتنا ومتشبب وما ادري شو .. وبعدين تموا عمومتها ايوولون شوي وسلموا على نورة واظهروا ..

بس مانع يلس شوي يتصور ويا المعاريس ..
مانع : محمد .. اوصيك على نورة تراها وايد غالية علينا ..
محمد : بتوصيني على روحي يا مانع .. ترا نورة روحي وقلبي وكلي
مانع : وانتي يا نورة .. اغدي حرمة ولا تتدلعي وايد وارفعي راس اهلج
نورة استحت ونزلت راسها : ان شاء الله
مانع : هههه يا ويلي على المستحى .. تراني الا اتمصخر وواثق فيج وادريبج اكيد بتبيضين ويهنا ..
محمد : اقولك الباب بتلقاه اخر القاعة على ايدك اليسار
مانع : هههههه خيبة مرة طردة .. اوكي خلاص بخليكم على راحتكم

يا آية صاغها الرحمن سبحانه .. يا أجمل معجزات النور وأروعها
يا أول شمس تمحي الليل وألوانه .. يا صبح يلتقي بنورة ويجمعها
لو ان الجود له عون محمد عانه .. ربت كل المكارم تزهر أفرعها
عسى ربي يهنيهم بأحسانه .. عسى تهنى معاه ويهتني معها
عسى وجه العمر تتبسم أزمانه .. في وجهك يا أحلى قصة حب وأروعها

النهاية


أختكم فارسة ألم
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
مشكووووووووووووووووووره القصه روعه تسلمييييين حبيبتي صارلي اسبوع اقرى فيهاااااا تهبللل مشكووووره