جربتي القرص الدوار لنحت الخصر ..؟ "طيب إدخلي وفيدينا" :)

×غنوجه×

سلام عليكم

شلونكم ان شاء الله بخير ..؟

خواتي انا عندي استفسار عن جهاز القرص الدوار

اللي استمرت عليه..لاحضت انه ينحف شي ثاني غير الخصر ؟

يعني ممكن يشد عضلات البطن ؟

وهذا صورته اللي مايعرفونه

وعندي سؤال ثاني

هل صحيح ان بناء العضلات في منطقه معينه من الجسم مثل الفخذ ..يساعد على سرعة حرق الدهون بهالمنطقه ..وكل مازاد حجم العضله كل ماكان كمية حرق الدهون فيها اكثر؟

السؤال الثالث < راعية طويله :p

هل صحيح ان دهون غذاء معين يتركز في منطقه معينه بالجسم ..يعني الرز يسمن البطن ..والبطاطا تسمن المؤخره ..والمعجنات تكبر الافخاذ < شاغل بالي هالسؤال ولا لقيت له جواب :(

اتمنى ماثقلت عليكم بالاسئله ..وادري فيكم مابتقصرون بالرد :eh_s(17):

التعديل الأخير:

Pure Beauty

يسعدني أكون أول وحده ترد عليج
شوفي .... القرص الدوار يهبل للخصر أنا جربته بس بالنسبه للمعده مو ذاك الزود
وبالنسبه للسؤال الثاني : معروف إن الرياضه تفيد الجسم كله بأنها تحرك الدورة الدمويةاما بالنسبه إنها تنزل الوزل فهو معتمد إنتي مركزة برياضتج على أي منطقه بسمج أتمنى تكونين فهمتيني
وبالنسبه للسؤال الثالث حبيبتي هالكلام أبدا مو صحيييح
المعده لو إنتفخت معناه إن الاكل ما ينهظم عدل وإحنا كحريم أكثر منطقه تزيد فينا هي الأوراك والأفخاذ

بسس أتمنى اكون فدتج

×غنوجه×

يعطيييييييييك الف عافيه Pure Beauty ع الافاده

عساها بميزان حسناتك

وعليكم السلام ،،، قبل فتره قريت تجربه وحده في منتدى عالم حواء تقول نحف خصرها بس مو من القرص الدوار كانت تستخدم الكرسي إللي يدور تثبت إيدها على الطاوله وتحرك الجزء إللي تحت تقول شهر وتشوفين نتيجه .

عز الخويه

بنسبه للقرص الدواار انا استخدمه انا اساسا عندي خخصر بس استعمله عشاان يبين خصري اكثر مثل مايقولو خصرج خااتم<لوووووول
اما الاكل والمنطقه اللي يسمنها اي بصراحه سمعت هلمعلومه وشفتها الخبز والنشوياات معرووفه تكبر الفخووذ واللارداف حتى سمعت دكتور مو ذاكره اسمه يقولها والبطاط بعد:yaaaaaarb: اتمنى اكوون افدتج

×غنوجه×

الراحه مشكوره على المرور ..وعسى ربي مايحرمك من ريح الجنه انتي ومن تغلين

عز الخويه ..طيب بينت معاك النتيجه ونحف خصرك ..وعلميني كم المده الي تستخدمينه وانتي تمرنين عليه .؟

yummy

جم دقيقه نتمرن عليه؟

yummy

اااااااااببببببببببببببببببببب

houdy

القرص الدوار ( سهل الاستخدام - فوائد صحية ) لدى مارك 2263119

أنا شريته قبل سنة يمكن لعبت فيه اسبوعين او أكثر والرفوف اللي بظهري خفت واااايد كنت العب فيه بس 10 دقايق مثل ماقالوا لي المحل اللي شريته منهم
وهاليومين انا رادة عليه وأفتح ايدي الثنتين والعب فيه احس منطقة اعلى الزند مع اطراف الصدر بدت العضلة تعورني معناته فيه فايدة لهالمنطقة
وان شالله نشوف نتيجة مرضية
وبالنسبة لأس~لتج الباجي يمكن مااقدر افيدج

Nmnoum

جربته جم يوم وهديته من الكسل ., بس ان شاء الله راح أردله مره ثآنية لأنه ينحت الخصر .,
والمعلومة اللي عن تركيز الدهون صحيحة يآ قلبي :)
والمعلومة اللي عن العضلات اليوم قريتها و جم مرة أسمع الدكاتره اللي ب برنامج The Doctors يذكرونها لأن لمن تسوين رياضة حق منطقة معينة أكيد تبنين فيها العضلة ووجود العضلة يخلي للجسم قابلية إنه يحرق الدهون اللي موجودة على المدى الطويل و على المدى القريب ., ف علشان جذي تشوفين الناس اللي معضلين لمن يمتنون ما يترهل جسمهم بس ينتفخ و ياخذ شكل العضلة

آسفة ع الاطالة بس حبيت أفيدج

HaWeK

عن تجربه نتيجته خياااااااااال وما استغنى عنه .. نحت خصري وطلع لي عضمه الحوض وحتى لو عندج مطبات ورى ظهرج يخففها لج مع الممارسه
في بداياتي كنت اتمرن عليه 5 دقايق واتعب لين شوي شوي تعود عليه جسمي وزدت المدة لين 10 دقايق .. مع انهم 10 دقايق بس استانس فيهم حيييل لانه رياضه حيل خفيفه .. بس اهم شئ لاتضغطين علا جسمج اذا حسيتي بتعب

وبالنسبة لنوعية الاكل .. طبعا اكو ماكولات لازم تبعدين عنها او علا الاقل تخففين منها .. لانه اكو اكل يبطئ لج عملية الايض لانه حيل ثقيله علا المعده وماتنهضم بسرعه عرفتي
ونصيحه مني عودي جسمج انه يوقف اكل ساعه معينه .. يعني انا الساعه 9 بليل ما احط شئ بحلجي