Campaign save animals <~ let's do it

رد: Campaign save animals <~ let's do it

ههههههه

انا مو وايد وياهم الصراحة افضل اتعامل مع القطط عندي اسهل من التعامل مع الطيور لأن يبيلها طولت بال كبيرة

تخيلي اخوي الصغير قالي برنسيسة لقيت قطوة صغيره بس ضعيفه ويها نصه مشوهه اجيبها قلتله اي جيبها

لمن جابها انصدمت صج منظر بشع تخيلي مو ضعيفه إلا عظمممم مافي لحم بس جلد وصغيره ويها على جنب

مشوه اخذتها وانا ماسكتها بأطراف أصابعي أخاف اكسر عظامها حطيتلها اكل وكلشي مارضت وثاني يوم ماتت بس حدي مقهورة

اقول وين كانت لو انه احنا كنا شايفينها مبجر جان قدرنا ننقذها بس عقب شنو الحين كل اسبوع اخلي اخوي ياخذ دورية بالفريج

علشان يشوف خاف في حيوان محتاج مساعده

الله يعطيج العافيه على الموضوع
مادري ليش هني يتلذذون ويستانسون بتعذيب الحيوانات مساكين
احنا دايما عند باب البيت طاسة ماي وباجي الاكل لحم او دياي اقطعه صغار حق قطاوة الشارع مساكين. وفيه قطوه تولد عندنا بالحوش سوينا لها بيت من كرتون حق عيالها عن البرد. الجيران يضحكون علينا يسمونا بيت القطاوه

حبيبتي مالكم شغل فيهم اهم شي انكم مسوين عمل خير بكره بينفعكم

وترى الحيوان ماينسى الي احسن له ، تدرين انا البنات دايم يقولولي منظمة حقوق الحيوان ^^

وعادي عندي لأن الشي الي اسويه صح فخلهم يتكلمون لين يملون

CAT

*قروب مصممات كويتيات*

,

مششكورين بنآت على تفآعلكم وإهتمآمكم بالمووضوع :)
وجزآكم الله خير , أبسسط شي نسويه نحط صحن مآي لهم ,
جدآم بيتنآ في 3 قطآوة كـل يوم أششوفهم , شكلهم يكسر الخآطر ضضعآف حيل , حطيت صصحن ماي وصحن ثاني قطعت فيه دجآج حقهم وحطيته بحديقتنآ , اليوم طليت ع الحديقة وشفتهم يآكلون :eh_s(2):
أششوه ششآفو الأكل ولآ جآن مآتو من الجووع ,
ويم دريشتي بعد أحط صحن مآي للطيور ,
ششي حلو اننآ نسآعد الحيوآنآت وونآسسة :D وبنفس الوقت نكسسب أجر :)
يعطيكم العآفية مرة ثآنية ع التفآآعل ,

Up Up Up

VET-Nour

CAT ؛ كل يوم اشوفهم القطاوه مسدحين تحت السيارات ولآ بألزبآله -كرمكم الله- ,
زين لأحظتيهم :p ,

امسس مريت سوق الحمام ,
ششفت جلآبه صغآر يهبلون [نفس نوع الجلبين الي لقيناهم بس مااعرف نوعهم] مسكتهم :p و بعد قطاوه كبار
بسس آلحيوانات كلشش ماعندهم ماي و أكل ,@ و مو حاطين بالقفص حتا قطعة خام عن البرد :|
ولآ جلب جيرمن اشكبره حاطينه بقفصص اصغير مو قادر ينسدح ولآ يتحرك
و بعععد شفت سمجه اصغيره حييل يقول توهها مولوده لونها اسود <| آول مرهه اشوف سمجه اصغيره

<~ و الحيوانات الي معروضين برئئ يكسرون الخاطر بالنهار شمس و بالليل برد
والكتاكيت الميته محذفه بكل مكان وييع :|
,

7alom

السلام عليكم بصراحة قاعدة اقرى وحدي مستانسة معنى وايد ناس بيقولون مو صاحيين وين قاعدين كل هذا للحيوانات ( مثل ما صار معاي كنت اكلم شخص واستهزأ فيني لاني قاعده ادور قطوة اتبناها - حصلت ليلحين ثنتين بس ما استلمتهم ان شا الله جريب استلمهم - المهم قعد يتمصخر علي لاني قلتله القطوة بنتي وولدي لان بيكون عندي ذكر ونثية وصغار ) المهم خل يقولون الي يقولونه دام انا مقتنعة ومرتاحة بالي قاعده اسويه ما همني كلام الناس
اذكر كان عندنا قطوة مالت شوارع برمضان كنا نحطلها اكل وعليا عليها كانت تشم ريحة الاكل حزة الفطور فكانت اتي فحطينالها بحوشنا وتخيلوا عقب فترة ولدت ويابت تقريبا 4 او 5 ماني ذاكرة و وناسة كانوا بحوشنا وكنا نوكلهم وعقب فترة الامية راحت واليهال كبروا وتمت وحده فيهم اهي الي اتي لنا

انا استغرب من بعض الناس الي يتعمد يدعم الحيوانات ولا الي يعور القلب اكثر ان كان في حيوان ميت بالسكة يقوم يدوس عليه بالسيارة -----> اي ليش جذي شنو المتعة بهالشي ولا شنو استفدت من انك ادوسه ؟

انـــــاااا واختي اصدقاء الحيوووووانات مررره كااااان في صبياااان يطقوووون القطووووووووووه بالشااارع جااان اخذهاااا وووديتها لشاارع الثاني بعيييد عنهمم

وممره وانا طالعه من الجمعيه جفت قطوووووه صغيييييره ووووايد رديت للجمعيه وشريتلها حليييب وووحطيته لها ور حت

ووووكان عندددي عصفوووووور مات ودفنته في الشاااارع

ومرره قطوووه شيرازيه دخلت بيتنا باليل وووكان بررررد دخلتها ووكلتها وعطيتها حليييب بس قعدت عتدي يووومين وامي قالت طلعيها بععد اهي كبيره وااااااااايد وببس

noura85

السلام عليكم
خوش موضوع والله انا اكثر وحده من اهلي احب الحيوانات وخصوصا القطاوه قلبي عليهم بشكل ماتتصورون حتى لارحت شاليه اوو اذا سافرت احاتيهم لان مرات محد يكون عندهم واحاتيهم :(
المهم انا مره كنت توني داشه بفريجنا --- كله قطاوه ---- لازم اخفف عادي يتلاحقون جدامي واكع بريك اوو اشوف اللي منسدح بنص الشارع ونايم اوو اللي يتسحب جدامي --- يعني غصبن عليج نطريني اطوف --- المهم مره وانا مستنه داشه الفريج والا اشوف قطيوه عنونو لونها بيج ينييت عبالي تفرفر بتموت :( جان اوقف واهي جبالي عشان المطافيق اللي وراي ما يدوسونها ونزلت لها ركض وماسكه كودت كلينكس وتهيأت اني بشوف مصارينها طالعه ولم قربت عندها والا الاخت منسدحه وتطالعني ومافيها شي :mad: انا عصبت ييت بشيلها جان تقوم تركض وتنخش تحت السياره :mad: زين ماشتها لوووووووووول

7alom

لوووووووووول قطاوة فريجكم ايننون
وي احنا عندنا قطو بالفريج الي يم الفريج الي وره فريجنا - - - - - > لفيت راسكم بالجملة :)
المهم غرام هالقطو شنو ؟؟؟ انها ان شافت سيارة سيدة ركضت ونطت من يدام السيارة مادري تستعرض مهاراتها ولا شسالفتها
مرة بطتت جبدي جان ابطىء يمكن قمت امشي اقل من 10 تخيلوا السيارة ما تحرك انا لاعت جبدي من كثر ما بطئت بس قلت يا انا يا اهلي والي يضحك انها ناطرتني ومتهيئة لوضعية الركض وصلت صوبها ولا اطالعها والاخت تخزني جنها تقولي دوسي خلني احر قطاوت الفريج
احيانا احس القطاوة يفهمونا

noura85

لوووووووووووول جنها تتحداج وغصبن عليج توقفين ههههههه

ورده حمره

والله خوووش حمله الصراحه يعطيج العافيه

بس بنات حلو ان لما نسوي هالشي نحتسب فيه اجر يعني هذا كله اجر فحطي ببالج

لما تعطين قطوه او عصفور او جلب ماي انج تنوين الاجر عشان الله يجازيج عليه

والله كل ما ا شوف قطاوه الشوارع يعورني قلبي لما اقارنهم بقطاوتي او اتخيل قطاوتي ضايعين بالشوارع ومرضى
ويوعانين

مادري متى نشوف ملجأ كبير بالكويت حق القطاوه والجلاب المشرده وشاحنات صغيره تمشي وتاخذهم من الشوارع

وتنظفهم وتعالجهم وتعرضهم للتبني ياليت نشوف هالشي

اهلــين .. ي الغلا :*

يعطيج العاآفــية .. وجزاج الله خير على هالحمله ... :)

اممم بصراحة انا وحده عندي فوبيا من الحيوانات
اخااف منها كل الحيوانات باستثناء النمله :p:eh_s(9):

.. بس بنفس الوقت احبهم .. و حراااام يكسسسرون خاطري :(
خاصة اذا شفت موقف واي يتقطع قلبي :(

امم من تجاربي : ان بيتنا صار فندق حق قطاوة الفريج :p
نحط لهم ماي فوق السور وحاطين صوب السور من داخل عند حوشنا مثل صندوق كبير حاطين داخله اغراض يعني الزراعه و جذي .. المهم .. و حاطين فوقه الماي واكل و حبايبي القطاوه كل مره يجون وياكلون ويمشون
و لا احنا سور بيتنا عالي يعني اللي تقدر تركب عليه تقدر توصل المظله مالت السياره ! عاد كل يوم اشوف قطوه او قطوتين قاعدين فوق المظله يتشمسون العصر هههه فديتهم ..

و عادي يدخلون من صوب باب المطبخ و عادي ماخذين راحتهم عالاخر ..
بس طبعا انا ما اقرب لهم كلللللش .. اخاف حدي .. بس نوصي الخدامه واشوه انها هي تحب القطاوه ولا جان خفت عليهم منها بعد سوالف الخدم زادت حتى القطاوه ما يسلمون منهم ..

و اكو سوالف مع طيور عند اعيال اختي حاكرينهم بغرفه و بقفص وحاكرينهم ! اقول لاختي حرام طلعوهم برا تقول صوتهم عالي واليهال مو راضين نهدهم يبونهم اقول لها انزين حرام دوروا لهم اي مكان ! بدال ماانتو حاكرينهم بهالغرفه !
عاد اشوه بعدين طلعوهم حطوهم برا صوب بين المطبخ والصاله يعني يشوفون وجوه تمر عليهم :p

امم بس جد الله يهدي اللي يعذبهم والله حرااام هاذي رووووح تحتاج للعنايه والرحمه انا اقصد اللي يشترون قطوه ولا طيور ولا ارانب و لا سلحفاة ولا ماادري شنو ويقعدون يلعبون فيهم ولا اكل ولا ماي ولا شي !! و لا بعد اكو بيوت هابين هبه انهم يشترون احواض سمك ! وحاقرينهم مساكين لا اكل ولا يغيرون لهم الماي ولا شي ! ليش شارينهم ماادري ! زينه !!

لالا جد حراام .. لازم يكون في قلوبهم رحمه او ان يخلونهم بهالشارع او مالاداعي يشترونهم ! يخلونهم !

راح تتساءلون عنهم يوم الحسسسسسساب !!

و يعطيج العافيه غلااي

وان شاءالله هالحمله توصل للكل .. و بإذن الله بنسوي كل اللي نقدر عليه الا اني اقرب منهم

VET-Nour

قبل اسبوعين اخوي شاف قطوه 6 او 7 اشهر اعتقد بالبحر -شكلها قطوة شوارع- بالصخور و مو قادره تطلع جان يطلعها و يمسكها حيل اليفه , و كانت وصخه شويه , جابها البيت و قالي عنها و جابها داخل و سبحتها ,
مافيها امراض بسس شعرها وصخ شويه :/
و عطيناها اكل و ماي << وطبععا مسكتها احس كانت تقول شالبلشه جنها اول مرهه تشوف قطوه ههههههههههههههههه :p
يومين و بعدين قامت تطلع و يوم الاربعا الي طاف ماادري الي قبله كنت مريضضه , السساعه 4 الفجر يمكن قعدت تصارخ اصراخ قويي ازعجتني حيييل ماقدرت انام :/
قعدت ابجي لانه تعبانه و نعسانه و مو نايمه عدل ، و مارحت المدرسسه نمت لي الساعه 11 تقريبا بسبتها و العصر كنا بنطلع بدش السياره و لا تركككض حييل و تنقز بحضني صرقععتني و ماادري انا اتخيل و لا شنو تماوي جنها تقول اسسمي , حتا اخوي يقول شوفيها قاعده تقول اسممج |:
و عقبها ماشفتها وانا متعنيه وشاريتلها اكل و الحين ماادري وينها

و اليوم صبحت بوجه عتوي فيه التهاب بعيونه ,
عند الباب بمر و اهو بيمر , و يطالعني و اطالعه << قلتله مر يالله ههههههههههههههههههههههههههههههه
لين مر و خلصص انا مشيت ههههههه /:
تمنيت اني جايبتله اكل معععاي :( بسس حسافه رديت من المدرسه مالقيته

.,

blue ocean

صبحج الله بالخير خيتي

موضوعج رائع وهدفج نبيل

وخاصه انه يمس روحي , الحيوانات وايد يعورون قلبي حيل اتعاطف معاهم لأبعد درجه

وبالنسبه لتجاربي معاهم والعطف عليهم بخليهم بيني وبين ربي

بس معاج بهالحمله , ومثل ماقال الرسول عليه الصلاة والسلام

( الراحمون يرحمهم الرحمن ارحموا من في الأرض يرحمكم

من في السماء الرحم شجنة من الرحمن فمن وصلها وصله

الله ومن قطعها قطعه الله ) رواه الترمذي..

الله يكون بالعون ويقدرنا على فعل الخير ويحنن قلب العالم على هالمساكين ..

cup-cacke

الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
اممممممممممم..ما اقدر اضم روحي بالحمله لان مو دايم اساعد صراحه

اتذكر قطوه كانت بالشارع شكلها ضايعه من اهلها او شي كانت نظيفه وماتخاف من الناس..بالصيف كنت احط لها ماي وتشربه ومره نزلت لها حليب..طبعا هذا كله بدون لا تدري امي..لدرجه انها فضحتني بس توقف عند دريشه المطبخ وتصارخ اني اعطيها

فجاه اختفت وشفتها امس ميته تحت السياره الظاهر كانت مريضه او شي :(

ومره كان اكو حمامه قاعده تبني عشها بحوشنا اهي وريلها<<حلوه ريلها:p..وكان اكو بيض بالعش ف كل صبحيه اخذ عيش وارشه بالحوش بس بعيد مو صوبنا عشان امي ماتدري

ودي اساعدهم اكثر بس مثل ماقلت امي تخاف ان يسوون لنا مشاكل وامراض وغيره

VET-Nour

تدرون انه حسب احصائيات ع مستوى العالم ,
انه بحدود 1000 طير يموت بحوادث اصطدام بـ جآمة سيأره آو دريشه !

عواار قلب

*مساعدة مشرفات هواية التصوير الفوتغرافي*
حلو الموضوع يعطيج االعافيه
ومساعدتكم لهم جميييييييلةة جدا

بس سؤال؟
بالكليه في قطوة مكسورة رجلها شالحل شلون نساعدها تعرج ورافعتها ياااااي اتالم يوم اشوفها
يعني الانسان لوينكسر يتعب هي شلون ؟؟ وافكر الي متى جذي مكسورة~
بنات جد تكسر خاطري حتى مصورتها ,,هذي هي

CAT

*قروب مصممات كويتيات*

عواار قلب , ششكلهآ حيل تعبآنة .. امم حآولي تعطينهآ مـآي أي ششي تقدر تآكلهه .
متيمة بالشعر , لوول الله يعآآفييج :) , اي والله نآس بس تشتريهم زيينة , مآيهتمون فيهم وإذآ ملو منهم قطووهم :mad: نووررتي ,
7alom , لوول موصج يحلييلهآ القططوة :p
ياحلاتني , اسستغفرالله الله يهديهم , ششفت الكتآكيت ميتين وبعضهم مقطوعة رقبتهم !! :|

يعطيكم العآفيية لكـل اللي شآرك بالموضوع :) ؛*

VET-Nour

عواار قلب ؛ رجلها ماتقدرين تسوين لها ششيء ,
يا انج تودينها بيطري و لا خليها ,
لانه لازم اشعه و اللفه لها تركيب معقّد شوي
الخيار لج ؛ تودينها بيطري او تخلينها :)