- إنضم
- 2 أبريل 2009
- المشاركات
- 546
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
حمدالله حمدالله حمدالله يارررررررررب اشكرك ياربي ع سهالة ولادتي
بقولكم قصتي بالتفصيل
بنات انا كلا ادش اقول لكم عوشرت ولا ولدت ولا فيني اثر ولاده ابد ابد
المهم قبل امس امي قالت قومي نروح السوق قلت يلا منا اشتري ومنا امشي عشان يمكن يجيني طلق
ورحت السوق ومشت مشيه من الساعه 7 ونص الى 11 وكل ماقالت امي نروح هالمكان ولا بعيد عليج اقول لالا عادي ولا ريحت ابددد كلا امشي امشي واروح وارجع ع المحلات المهم اني ابي امشي
وجيت البيت وقمت ادعي ان يجيني طلق بكرا دعيت من قلب اخر الليل حتى الفجر صحيت من الحلم ان فيني طلق ورجعت نمت وسبجحان الله صحيت على آلام الطلق وظل يروح ويجي كل خمس دقايق بس مو قوي قوي
الا كلمت زوجي وزوجي كلم ابوي وابوي كلم امي وامي جاتني قالت نروح المستوصف قلت لا احسه مو قوي
الا بخرتني وتدهنت وكلت تمر وقالت تنقعي بالبانيو وتوني ظليت نص ساعه وحسيته حمى شوي الا قالت امي يلا نروح المستوصف مانبي المستشفى الحين يكون الرحم مسكر ويمسكونج ويعذبونج
وتوني داشه المستوصف الا ينزل مني ماي شكثررر تقريبا حق البيبي كله ودخلت قالت لالا سيده روحي ولاده مفتوح 4 سانتي ورحت المستشفى قالو 8 سانتي سبحان الله فتح 4 زياده بالطريق ورقيت غرفة الولاده 9 سانتي وظليت ساعه ونص اطلق طلق مب صاحي صج قوي قوي حححححححححيل حااااااار :eh_s(2): حلفت ماحمل الا بعد 10 سنين لكن سبحان الله سهاله ساعه ونص بالضبط واشوف احلى بنوته قدام عيوني لبى قلبها
رحت المستشفى 6 الا ربع و8 الاثلث انا والد ربي لك الحمد
انا سوو لي خروج بس بنتي الى الحين بكرا بيطلعونها لان بسم الله عليها وزنها 4 كيلو مشالله تبارك الله ادعو لي اشوفها بكرا سالمه يارررب
وبس هذا قصة ولادتي
ونسيت اقولكم طول الطريق ومن جاني الطلق وانا اقرا سورة الزلزله حتى والطلق حار وانا باقي لي 1 سانتي اقراها لين ربي سهلها وعقبالكم كلكم ياررررب
والله دعيت للكل وحده حامل بالتاسع ربي يفرج لها ويسهل لها
بقولكم قصتي بالتفصيل
بنات انا كلا ادش اقول لكم عوشرت ولا ولدت ولا فيني اثر ولاده ابد ابد
المهم قبل امس امي قالت قومي نروح السوق قلت يلا منا اشتري ومنا امشي عشان يمكن يجيني طلق
ورحت السوق ومشت مشيه من الساعه 7 ونص الى 11 وكل ماقالت امي نروح هالمكان ولا بعيد عليج اقول لالا عادي ولا ريحت ابددد كلا امشي امشي واروح وارجع ع المحلات المهم اني ابي امشي
وجيت البيت وقمت ادعي ان يجيني طلق بكرا دعيت من قلب اخر الليل حتى الفجر صحيت من الحلم ان فيني طلق ورجعت نمت وسبجحان الله صحيت على آلام الطلق وظل يروح ويجي كل خمس دقايق بس مو قوي قوي
الا كلمت زوجي وزوجي كلم ابوي وابوي كلم امي وامي جاتني قالت نروح المستوصف قلت لا احسه مو قوي
الا بخرتني وتدهنت وكلت تمر وقالت تنقعي بالبانيو وتوني ظليت نص ساعه وحسيته حمى شوي الا قالت امي يلا نروح المستوصف مانبي المستشفى الحين يكون الرحم مسكر ويمسكونج ويعذبونج
وتوني داشه المستوصف الا ينزل مني ماي شكثررر تقريبا حق البيبي كله ودخلت قالت لالا سيده روحي ولاده مفتوح 4 سانتي ورحت المستشفى قالو 8 سانتي سبحان الله فتح 4 زياده بالطريق ورقيت غرفة الولاده 9 سانتي وظليت ساعه ونص اطلق طلق مب صاحي صج قوي قوي حححححححححيل حااااااار :eh_s(2): حلفت ماحمل الا بعد 10 سنين لكن سبحان الله سهاله ساعه ونص بالضبط واشوف احلى بنوته قدام عيوني لبى قلبها
رحت المستشفى 6 الا ربع و8 الاثلث انا والد ربي لك الحمد
انا سوو لي خروج بس بنتي الى الحين بكرا بيطلعونها لان بسم الله عليها وزنها 4 كيلو مشالله تبارك الله ادعو لي اشوفها بكرا سالمه يارررب
وبس هذا قصة ولادتي
ونسيت اقولكم طول الطريق ومن جاني الطلق وانا اقرا سورة الزلزله حتى والطلق حار وانا باقي لي 1 سانتي اقراها لين ربي سهلها وعقبالكم كلكم ياررررب
والله دعيت للكل وحده حامل بالتاسع ربي يفرج لها ويسهل لها
التعديل الأخير: