خلاص .. بس بس لي متى يا جامعة الكويت "يا الردية" ..

HamBaKwt

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ابيكم تعرفون اول اني ماراح اتحجى الا عن واقع مرير خايس بهالجامعة اللي ماتستحق ولا ربع نجمه
هالجامعة الردية الفاشلة ال ال ال ال....... يعجز اللسان مو عن مدحها لا عن ذمها لانها ماتستحق بكل ماتحمله الكلمة من معنى اي مدح ..

لحد يقول اني بالغت بالتفصيل راح تشوفون كلامي وانا ماتكلمت الا وانا صارلي 4 سنين بالجامعة وماتغير ولا شي فيها كل مالها من ردى لي ردى ..

ودي اشوف خطوة جادة مالقيت .. والمشكلة احنا ناس متعلمين وفاهمين مانقدر نسوي اضراب اللي يلجأله بعض الفئات ..

ببدى بعيوووووووبها ... واللي عنده عتب علي .. يتكلم واللي يشوف هالشي مو موجود هم يتكلم بس انا متاكدة كل اللي بقوله انتو مارين فيه .. بس محد فينا وقف بويه هالجامعة وحاول يسنعها معلقين مصالحنا عند القوائم وبنتخرج واحنا ماخذينا خير ...

1- جامعة كل كلية بصووووووووووب ... غباااااااااء والفترة الزمنية اللي بتسجلين مادتين كل مادةو بكليه لازم يكون بينهم 30 دقيقة (طبعا اللي حاط القرار عباله حق كل طالب شارع له بروحه .. وكل طالب له مسفط ويايين حق سالفة المسافط) ..

2- جامعة تحطلنا موعد تسجيل ساعة ونص عشان ندش نسجل واخر شي الشعب كلها مغلقة مانطلع الا بمادة ولا مادتين لا وتلقون الثانية اوفر لود .. ونقعد الايام اللي وراها ننطر وحده تسحب

3- جامعة تستقبل مليون طالب وتوفرله بس 100 مسفط .. لا وياريت بس جذي اللي يحر وخاصة "بكلية كيفان" ايون بنات مع "السايق" ويسفط بمسافطنا واحنا نفرفر ندور مسفط .. لا وبعضهم يستغل السالفة تبيني اطلع عطني دينار .. وللاسف محد من هالبنات الا يمكن وحده اذا بوخر عن الظلم .. اهي اللي تقول للسايق لا تسفط هني متى ما ابيك ادق عليك .. ماااااااااااااااااكووووووووووو

4- جامعة تخليج اتيين من الصبح حق محاضرتج اللي 8 و 9 وانتي بيتكم باخر الدنيا ومساكين اللي بالجهرا وبعيد ... ولما توصلين باردة مبردة اييج الفراش يقولج الدكتورة معتذرة :) لا مسجات لا تويتر لا فيس بوك لا ويب سايت تدروووون ليش لان دكتاترتنا " شياب"

5- جامعة دكتاترها عمرهم من 70 وفوق ليلحين نايمين على نظامهم القديم يقرقون يساسرون روحهم واحنا نسمع ...التلفزيون احسنلي لا وبعضهم طلبات عجيبة .. يبي تقرير بس مايبي طباعة كمبيوتر .. واللي يطلب منا نطبع صفحات من كتاب علبونة واجب يعني شالفايدة ؟؟ لي متى جهل وسفاهة الدكتارة
لا بور بوينت لا كمبيوتر لا شي

6- جامعة مبانيها متردية تفشل من عمر الكويت حارة وخيسة "والحمدلله على كل شي" مسوينلنا مباني مفتوحة ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو قبل كانت الكويت ثلج يمكن نعذركم بس اللي يبني شنو ماكو مخ ماكو تفكير

7- جامعة وقت التسجيل تنزل المواد والمادة نفسها مثلا "عربي" تلقين 10 شعب مثلا مفتوحة 8 منهم نفس الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

8- جامعة عادي عااااااادي جدا جدا تسجلين مادة بوقت وتداومين ماتلقين الدكتورة او الدكتور واسبوع على هالحال عقب لما تروحين الدكتور تلقينه مغير الوقت ؟؟؟ شرايكم ان دكتورة غيرت محاضرتها من 2 الظهر لي 8 الصبح ؟؟؟ شرايكم بس عبالكم سووو شي الكلية وعميد الكلية ؟؟؟؟ رحتله قال يمعوده هذي مصرقعة .. شنو الدكتورة مصرقعة تصرقعونا وياها يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

9- جامعة عاااااااااادي عادي الدكتور ما يعطيج درجة او يظلمج بالقريد وما يرفعه او يعدله الا لما تروحينله المكتب

10- جامعة مصخرة تمصخرج عشان تسحبين مادة ولازم توقيع دكتور وتوقيع التوجيه وعقب تعالي الشويخ نوقعها .. اخر شي عقب هاللوية تروحين بتسحبينها عقب التواقيع بالشويخ تقولج السكرتيرة "حبيبتي الحين السحب بالنت" تردين البيت تسحبينها بالنت باردة مبردة .... اوكي يعني سهلتو علينا صح
قبل ياسبوع رايحة الشويخ بسحب المادة لان الدكتورة مو قاعدة اشوفها اصلا مصخروني عشاان توقيعها
ولما تمصخرت ووقعت مالت عليها وعلي اللي سجلت عندها اخر شي التوقيع بالنت .. جااااااان قلتووووووووولي ليش هالتمرمط

11- جامعة عشان تتخصصين بتخصص لازم تتخصصين بتخصص اسمه " بهدلة ومصخرة وتمرمط وعبالة ولوية و زرعة و لطعة ....الخ" عشان توصلين للتخصص اللي انتي تبينه مثال : يبت نسبة تدخلني اداب .. دخلوني شريعة اللي اهي اساسا نسبتها اعلى من اداب لان اداب يبون 78 والشرعة وقتها يبون 85
ولما انقبلت ابي تخصص اللغة انجليزية ييت باخذ تمهيدي قالولي مايصير اول كورس واهما عطوني 5 مواد شريعة ومنهم عقيدة وسقطت بمادتين لان مو اختياري .. الحين بحول تربية قالولي لازم 30 وحده يعني سنة ونص .. لما حولت قلت ابي انجليزي ودفعة 2007 قرار جذي فجائي ما اسمحولهم يعيدون القدرات اما الدفعات الثانية تعيد عادي مافي مشاكل بس اهما وشطحاتهم وعراتهم ...
خذيت تمهيدي والتمهيدي لازم معاه بس مادتين ... خلصته قلت يلا خنتخصص قالو لا لازم بعد 3 مواد تعدينهم بس هاااااااااا كل مادة على كورس اذا عديتيها تاخذين اللي وراها يعني هذي 3 كورسات يعني سنة ونص ثانية وهذي 3 سنين ضاعت بس عشان اتخصص .... والحين اخذ السنتين مواد تخصص وياريت اقدر اخلص بسنتين الشعب المغلقة والخايسة خلتني اسجل بس 5 مواد ووحده سحبتها بسبة الدكتورة اللي غيرت موعد محاضرتها من 2 لي 8 .........................

مادري متى بنخلص حتى لو خططنا بنخلص ننصدم ماكو مواد

ملييييييييينا تعبنا نبي حل واذا في حل وفي احد بيوقف وياي بويه هالجامعة الردية
انا مستعدة اكون مسؤوووولة

صج صج صج ملينا صج​

لي متى لييييييييي متى لي متى
بس ملينا زهقنا تعبنا لاعت جبدنا

Only One

تصدقين احس اغلب الجامعات جذي لازم تلقين فيها هالسوالف انا درست بجامعتين اثنينهم جذي وكنت مثلح اقعد اتحلطم ولما دخلت الجامعة الثانية (دراسات عليا) شفت نفس الحالة وولا وحدة منهم جامعة الكويت يعني الحين عندج 3 جامعات نفس الشي الظاهر حال الجامعات في العالم كلها جذي الطلبة يتشكون

الواحد لازم يتبهدل ويطلع روحه عشان الشهادة مو كافي بهدلة الدراسة لازم بهدلة ادارية

HamBaKwt

بس جامعات الكويت ...
اعرف ناس وايد درسو برا صج صج نظام خصوصا النظام البريطاني

Moi belle

انا بالشويخ وكليتنا حلوووو العلوم الاجتماعيه بس صايرا زحمه
وووالله يعينكم ع كلييتكم لان جد كاااااأأأأأأأأبه وحر وخيسا والوحده تصير عبده سووووووووووووووووودا من الشمس

بنوته كيكه

الحمدالله قاعده في بيتي
علي قول المثل اهو اخوي
قاعد في بيتي شابه ليتي لا جامعه ولا دوام
اصلن جامعه فاشله وتضيع البنات والولد

HamBaKwt

الحمدالله قاعده في بيتي
علي قول المثل اهو اخوي
قاعد في بيتي شابه ليتي لا جامعه ولا دوام
اصلن جامعه فاشله وتضيع البنات والولد

والله اختي الحين الزمن تغير .. الناس وعت قبل الحريم قاعدين في البيت
بس اساسا من اول ما بدا التعليم والحريم والرياييل بدو ..
ودنا نقعد بالبيت بس الدنيا الحين لازم تشتغلين وتجابلين ويكون لج معنى لوجودج
وقيمة كلنا بنات وكلنا بنصير باذن الله ربات بيوت بس الحين البنات قامو يتحسسون اذا
الام ماتشتغل ولا منصب ولا وظيفة شلون على وقت عيالنا ؟؟؟
والمشكلة في بعضهم بقعدون بالبيت ومايقعدون الا الظهر وحاطين خدامة :rerrerek:شي مؤسف صراحة

المرتاحة

انا تخرجت من جامعة الكويت ورحت اكمل بره

تصدقين هناك بره اول ما دشيت الجامعة ودرست حسيت جني كائن فضائي غريب من حيث تطورهم ونظام تدريسهم

الدنيا ويييييييييييييييييييين و جامعة الكويت وييييييييييييييييييييين الله يخلف عليها

بنوته كيكه

والله اختي الحين الزمن تغير .. الناس وعت قبل الحريم قاعدين في البيت
بس اساسا من اول ما بدا التعليم والحريم والرياييل بدو ..
ودنا نقعد بالبيت بس الدنيا الحين لازم تشتغلين وتجابلين ويكون لج معنى لوجودج
وقيمة كلنا بنات وكلنا بنصير باذن الله ربات بيوت بس الحين البنات قامو يتحسسون اذا
الام ماتشتغل ولا منصب ولا وظيفة شلون على وقت عيالنا ؟؟؟
والمشكلة في بعضهم بقعدون بالبيت ومايقعدون الا الظهر وحاطين خدامة :rerrerek:شي مؤسف صراحة

صادق اختي بس انا الحمدالله قاعده عند الاهل وشوف اخوي علشان عنده ورعيه
صح وهذا الي يقهرني تشوفين الي ماتشتغل كله نوم وتقط عيالها عند عمتها والخمد واهي
كله سهر وتكلم تلفون ومدري شنو
راحو بنات اول انا الحمد الله ربة بيت اقبل اخوي الي كل شوي قبلني ماعنده لا شغل ولا مشغله بس شاي وقهوا وتعلي ترجمي التلفزون شنو قول
هههههههههههههههههههههههه

انا معاج حرف حرف :eh_s(4):انا بكيفان واحس جاتني حاله نفسيه بس مليت بتخرج جامعه تقرررررف ورب الكعبه ؟؟
فعلا ررررديه بمعنى الكلمه بس الدكاتره يلهفون هالاف والواسطه شغاله ع الطل ..واظلم حدث ولا حررررررج ..اما القريدات لازم نجي مكتب دكنور وترجي وملعنه خير يالله يرحمنا ويرفع افففففففففففففففففف عسر عسر اللي يقول اللحين جامعات بريطانيا ..ولا الاستراحات مكان خدم ..مليون وتريليون طالبه والاستراحه مترين بمترين :D

وعععععععععععععععععععععععععععععععععع متى اتخرج قلبتي المواجع :eh_s(14)::eh_s(14)::eh_s(14):

قال جامعه قال ..استريحوووو بس

ااااااااه
انا مستجدة اداب امبي كرهت الجامعة من هالكلية والله تييب المرض ولوعة الجبد
امبي والله صرت حتى مالي خلق اداوم بس اللي مريحني شوي اني اروح الكلية اول ما تخف الشمس عندي محاظرة ساعة 3 ووحدة 4
والله تخيلي العشر دقايق اللي نوقف فيها بالشمس احس انا تحللنا الله يعين بس
انا من اللحين مقررة احول اروح خالدية ولا شويخ وايد احسن

moo-0-oon_14

اي والله اي والله يبتيها على الجرح

FeShinGoOo

اي والللللللللللللللللللله صااااااااااااااااااااااااااااااجه

أم الأسلوب

عضوه موقوفة
ايواااااااااااااااااا الكويت كلها متضايقه اشوااا مو بس احنا اقول بنات ترى في حساب بتويتر لا يطوفكم بردو جبودكم فيه

اسمه bad doctors

طبعا كلامهم بالنغزات ما يذكرون اسامي و مستلمين دكاترة كيفان هههه

أم الأسلوب

عضوه موقوفة

بعرف الحين من س 8 محاضره عسى ماشر يعني اكيد بديهيا بنقوم 6 ونص حشا طابور الصباح مو جامعه

ويا توصلين ويا ما توصلين واذا دشيتي بعد الدكتور بثانيه بره ولا يحطج غياااااااااااااب

يعني الديرة كلها تطلع س 7 خل يخلون الجامعه من س 9 اول محاضره وبجذي تخف الزحمه

وذبحونا اللي يسوقون وانيتات وجيبات حشا سكسويل مو سياره

اللي يقولون نوقف عشر دقايق بالحر و نتحلل حطوا الدمعة بعيني

آنا بالخالدية أمشي عالأقل 30-45 دقيقة تحت الشمس باليوم

إذا مو أكثر

و طبعا الخالدية معروفة أزمة مصافطها، إللي الأوادم يصفطون عند العديلية و يحمدون ربهم

معاج بكل كلمة، محد يقدر يقول لأ

إلا إذا ما شاف بعيونه

أم الأسلوب

عضوه موقوفة
احلى كلية كلية البنات العديلية شغل عدل مدل مصافط وحلوه وكليه وحده مستقله عن الجامعه بكبرها وكبيره واعتقد الطالبات

عارفين بعضهم وتخصصاتها يمكن 5 او 4 ياليتني حولت لها عالاقل اشوف ناس تفتح النفس واهلنا فيها

بس دكاترهم مو شي كلش

بنغالية وناس مرضى الله يعين

بنات شرايكم نسوي اعتصام الا الخالدية علاجها سهل جدا يثمنون البيوت اللي قبال الجامعه ويسونها طوابق للطلبه

والطالبات وجسر نفس جسر المارينا يدششهم على الكليه

بدل عبرت الشارع

ياخي ليش ما يتبنون افكاري الجهنميه بدل هالكفيهات اللي تارسه الديرة

اهم شي العلم قبل المطاعم احنا اهني نهتم ونفكر نفتح صالون ومطعم راقي بس نسوي شي مفيد

لاااا صعب علينا افففف

ان ناديت فنادي حيا ؟؟

ولكن لا حياة لمن تنادي ؟؟

بنات شرايكم نسوي اعتصام الا الخالدية علاجها سهل جدا يثمنون البيوت اللي قبال الجامعه ويسونها طوابق للطلبه

المشكلة انه حتى بيوت مو محتاجين يثمنون

في مصافط وسيعة نوعا ما (ما تكفي كل الطلبة بس هم مساحة) يسمونها مصافط الفرع

يقدرون يسوونها مصافط متعددة الأدوار و الله لو يبنون عليها دورين بس يقدرون يستوعبون الطلبة كلهم

بس منو يسمع؟ منو يقول؟

HamBaKwt

وعندكم بعد الحديقة .. منو يروح حديقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم الأسلوب

عضوه موقوفة
المشكلة انه حتى بيوت مو محتاجين يثمنون

في مصافط وسيعة نوعا ما (ما تكفي كل الطلبة بس هم مساحة) يسمونها مصافط الفرع

يقدرون يسوونها مصافط متعددة الأدوار و الله لو يبنون عليها دورين بس يقدرون يستوعبون الطلبة كلهم

بس منو يسمع؟ منو يقول؟

التثمين مو شرط البيت يكون قديم اصلا اصحاب البيوت اغلبهم متضايقين

شالعيشه اصلا ما يقدرون يتحركون

اصلا زين منهم متحملينا

التعديل الأخير: