خلطة المايونيز والعسل والزبادى ووووو ادخلو اقروها احسن

غير عنهم

خلطه جربتها ولازم اقولكم عنها...بصراحه شي ماله حل يعني أول مره استخدم خلطه و أشوف هالنتيجه الرووووووووووووووووووعه في نفس الوقت و من أول مره...

هالخلطه تنعم الشعر الخشن وتغذي الشعر اذا كان جاف وتعطي لمعان للشعر الباهت و اذا واصلتي عليها راح يطول شعرج بطريقه ملحووووظه و أكرر (ملحوووظه)

عقب ما جربتها حسيت ان شعري غييييييييييييييييييييييييييير فيه لمعان موطبيعي و الشعره تحسينها نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااعمه و حته لون الشعر تغير صار أغمق بس شلون وليش مادري... أنا حطيت الخلطه ورحت للصالون عشان اغسلها بس إلي دايما تسوي شعري استخفت تقولي شنو ذي الخلطه الي سوت شعرج جذي...

فقلت لازم اعلمكم الطريقه السحريه أهي صج ريحتها مو حلوه بس استحملوا عشان تشوفون النتيجه المبهره...

الخلطه أهي خلطة المايونيز...

الطريقه..

ملعقه طعام مايونيز

ملعقه طعام زيت زيتون

ملعقه طعامملعقه طعام عسل

ملعقه طعام عسل
نص ملعقه طعام من خل التفاح

أول شي حطي الخلطه في أطراف اصابعج و وزعيها في فروه الراس و بعدين وزعي الخلطه على الشعر...

و لما تخلصين رفعي شعرج و سكريه و غطيه بالورق البلاستيك يعني لفي الورق على شعرج كامل و غطيه عدل ....

و تركي الخلطه في شعرج لمده 3 ساعات ادري بتقولون وايد بس انا احطها في شعري و اروح اخلص اشغالي يعني ارتب الغرفه و اسوي اظافري واحط ماسك او خلطات في ويهي و اجهز ملابسي وكلشي...

ممكن تغسلينها قبل بس لنتيجه افضل خليها 3 ساعات...

ملاحظة: أذا كان شعرج طويل حطي من كلشي 2 يعني ضاعفي الكمية.

والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله انها روووووووعه وبصراحه هذي أحسن خلطه جربتها في حياتي و اذا استمريتي عليها حتى الكسرات الي في شعرج تروح...

انا الي شجعني ان استخدمها النتيجه الي شفتها على شعر بنت خالتي الصغيره.. اهي مسكينه شعرها كيرلي و مو ناعم و امها متعقده لأنها الوحيده من بناتها الي طلعت جذي فأشتغلت عليها بخلطه المايونيز وبعد 3 شهور صار شعرها رهييييييييييب حته ماقامت تستخدم لها لا استشوار ولا حمام زيت ولا شي....

طبعآ منقول لاحلى كويتيات ((((( انا سويت عسل مع مايونيز احس خلى شعري مايصير كششششششششه بطبعا انا كسولة بس مرة استخدمتها المفروض كل يوم اذا الوحدة ماعليها مشاوير ايش وراها تحط:d

كت كااات

مشكوره حبيبتي " زين لما اغسله ما تصير في الشعر ريحه مو حلوه ولا تروح الريحه من الغسيل

فديت الريم

يعطيج العافيه موضوعج وااااايد حلو وعجبني بجربها ان شالله لي ولبنتي بعد لان شعرها معقدني حيييييل وراح ادعيلج اذا صج نفع معانا بس بسألج بناي عمرها٥ سنين عادي اجربها عليها وجم ساعه اخليه ع شعرها ولازم يومياً
ادري دوختج بالاسئله ومشكوووووره مره ثانيه

مدّهره !

جزاااج ربي ألف خيررر ع المعلووومه ...~

رشاااااا

يسلمووووووووووو غلاي
فعلا انا استخدمتها قبل كم سنه روووووعه رووووووعه بمعنى الكلمه بس باضافه م حبه سودا مطحونه+مزبادي وصفار بيضه خقااااااااااااااااااق استمريت عليها شهرين مرتين بالاسبوع والبارح رجعت لها ذكرت علي خخخخخخخخخخ بس ماحطيت بيض والخل نهااااااااااائي مااحطه مادري ليه مااحبه بتاتا
ان شاءالله استمر مثل اول بس خووفوني من البيض يقولون يسبب فطريات وانا ابي شعري يكثررر اكثر من اني ابيه يطول وينعم

Dalo0o3a Cute

تهبلللللل تسلمين حبيبتي
ان شاء الله بجربها